PDA

View Full Version : هل بامكاانى سحب البونوص وعدم المتجارة بها ؟

Pages : [1] 2

elhelaly22
09-17-2015, 00:10
هذا هو سؤالى للاعضاء عندما اقوم بربط حسابى بموقع انستا فوركس هل بامكانى سحب النقود وعدم الاتجار بها ام انها غير صالحة الا لغرض واحد الا وهو الفوركس
ارجو الافادة ؟

مريم ميري
09-17-2015, 14:16
السلام عليكم لا يمكنك اخي الكريم ان تسحب البونيص فالمنتدى يعطيك البونيص لتتاجر به في شركة انستا فولركس فلا يمكنك سحبه
بل ممكن ان تسحب ارباحه يعني البونيس هو راس مال فقط

aboubakr el ayach
09-17-2015, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا اخي المتاجرة بالبونص في شركة اينستا لهو امر جيد وجميل كونه يكاد ينعدم في معظم شركات الوساطة في التداول، لا يمكنك استغلال البونص الا للمتاجرة في الفوركس بل وعليك استراداده في حالة الخسارة

بشير حمدان
09-17-2015, 14:20
السلام عليكم
اخى البونص هديه من الشركه لتتعلم به التجاره اى انها توفر لك فرصه التعلم بدون ان تخاطر بمالك ولا يمكن سحب البونص ولكن تسحب الارباح التى حصلت عليها من التجاره ان وجدت

waleed shaaban
09-17-2015, 14:21
لقد قمت اخى بالرد على نفسك فالبونص للفوركس وسحب الارباح الناتجه عنه وليس للسحب
باى طريقه كانت وان لم تكن تستطيع العمل به الان يمكنك ان تزيده الشهر التالى بعد ان تتعلم
قم بالمتاجره لا باس بهذا الامر

popa2015
09-23-2015, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

tawfik999
09-23-2015, 21:10
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي العزيز
لا يمكن يا اخي لان البونص سوى لتداول فقط و انا انصحك ان تبقى في الفوركس

ynwa1892
09-25-2015, 23:16
السلام اخي هي غير صالحة الى لغرضض واحد وهو المتاجرة في الفوركس ولو تكسب الارباح بهذا البونص ستسحبهم
وفقك الله

a l
09-25-2015, 23:50
السلام عليكـم
لا ياخى لا تقدر لان بونص المنتدى يكون نتيجة المشاركة الذى يتم تحويله اول كل شهر الى الحساب وليس لعدم المتاجرة
بالتوفيق

karimovtich
09-26-2015, 04:16
ااسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم البونص تقوم الشركه باعطائه منحه لكي تساعدك علي الربح بدون مجازفه براس مالك الا اذا تعلمت كما ايضا لا يمكنك ان تسحب البونص اطلاقا

aissadz
09-29-2015, 15:10
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

ahmed bakry
10-13-2015, 15:54
لا طبعا ماينفعش البونص دة مجرد راس مال للاشتغال به فقط والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتقبل مرورى

samieh
10-16-2015, 14:28
للاسف يا اخى لا يمكنك سحب البونص فهو للمتاجرة فقط
وهناك الاف المواضيع التى تحدثا فيها عن هذا الموضوع وهو لا يجوز سحب البونص

kachchaoui
10-16-2015, 14:44
بسم الله الرحمن الرحيم أخي الكريم موضوعك مهم ومفيدلا تستطيع فعل ذلك لابد من المتاجرة بها فأتمنى أن يستفيد منه الجميع وبالتوفيق والنجاح وشكرا

katreenaziz
10-16-2015, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل لا يمكن سحب البونص دون المتاجرة بية البونص هو هدية من الشركة للمتاجرة بية فقط وليس قابل للسحب اتمنى لك التوفيق والنجاح

عمار ملكاوي
10-16-2015, 15:15
السلام عليكم
أخي الكريم البونص الممنوح من قبل انيستا لا يمكن سحبه او التصرف به وهو منح فقد للعمل من اجل المتاجره او التداول به
تقبلوا مروري

احمد محسن
10-16-2015, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نورت المنتدى اخى الكريم
كنت اتمنى ان افيدك ولكنى مازلت حديثا فى الفوركس
اتمنى ان يساعدك احد الاعضاء

asxqwzdc2
10-17-2015, 15:10
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق

---------- Post added at 01:10 PM ---------- Previous post was at 01:09 PM ----------

المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين،

sameh-a
10-17-2015, 15:35
بسم الله الرحمن الريحم
أخي الكريم لا يمكنك سحب البوزنص ابدا لان البونص هو بمثابة راس
مال لك تقدمه الشركة لكي تبدأ التداول وتربح وتسحب ربحك

ثائر ابو صلاح
10-17-2015, 15:35
للاسف يا اخى لا يمكنك سحب البونص فهو للمتاجرة فقط
وهناك الاف المواضيع التى تحدثا فيها عن هذا الموضوع وهو لا يجوز سحب البونص

osama147
10-17-2015, 16:46
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
اخي ان البونوص الذي يوفرة المنتدي هوى فقط للمتاجرة فى سوق الفوركس بشكل عام لا يتم سحبه نهائي
فقط هوى للمتاجرة فى سوق الفوركس ولكن اخي اي ربح ممكن ان تحصل عليه ممكن ان تسحبهاا بشكل سهل جداا
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

ابو وطن الفلسطيني
10-18-2015, 22:16
لسلام عليكم
أخي الكريم البونص الممنوح من قبل انيستا لا يمكن سحبه او التصرف به وهو منح فقد للعمل من اجل المتاجره او التداول به
تقبلوا مروري

ayoub321
10-19-2015, 09:36
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي لا أخي الرقيم لا تستطيع أن تفعل ذلك لأن البونيس فقط لمتجر وليس قابيل لسحب لكن تستطيع سحب أي مبلغ ناتج عن ذلك البونيس
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

akram mohamed obaid
10-19-2015, 12:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم البونص الذي تحصل عليه من المنتدى هو لغرض التجاره فيه في الفوركس وسحب الارباح المتحققه منه

sharshabil
10-19-2015, 14:33
لا يااخي اغلب الاعضاء يدخلون باعتقادهم ان بامكانهم ان يسحبو البونص
لتا يااخي ان كنت دخل المنتدى لازم تتعلم الفوركس حتى تستفيد من البونص و تعمل ارباخح

engaym
10-19-2015, 14:41
السلام عليكم اخى البونص لا يتم سحبة من المنتدى ولا من الشركة خالص ولكن يتم تحويل البونص من المنتدى الى
حسابك فى الشركة ويتم التداول بة ونتمن ىالتوفيق للجميع فى الفوركس

windoor
10-19-2015, 17:18
البونوص الذي يوفرة المنتدي هوى فقط للمتاجرة فى سوق الفوركس بشكل عام لا يتم سحبه نهائي
فقط هوى للمتاجرة فى سوق الفوركس ولكن اخي اي ربح ممكن ان تحصل عليه ممكن ان تسحبهاا:)

egyptian200100
10-19-2015, 17:28
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
البونص تحول لك للاتجار بها فقط
لا يمكننا سحب البونص ابدا
ولكن نسحب الارباح الناتجه عن التداول
مشكور
وتقبل مرورى

mohand
10-19-2015, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
لا يمكن سحب البونيص فالمنتدى يعطيك البونيص لتتاجر به في شركة انستا فوركس
بل ممكن ان تسحب ارباحه يعني البونص هو راس مال

kachchaoui
10-19-2015, 17:39
بسم الله الرحمن الرحيم أشكرك على هذا الطرح المهم لما فيه من إستفادة لأعضاء منتدانا الكرام لا تستيع فعل ذلك لابد من الإتجار بها لأنه هذا هو الهدف من البونص وأتمنى لك التوفيق والنجاح المستمر في هذا المجال وشكرا

asxqwzdc2
10-21-2015, 17:19
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق

Hassan DAOUDI
10-21-2015, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
من الواضح أخي انك لم تستفسر جيدا عن الموضوع وأن كان هذا صحيح ؟؟ هل ستكتفي طموحاتك فقط بالبونص الشهر ؟؟!! من الأفضل أن تعيد النظر وتقبل مروري

big.pharaoh
10-21-2015, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. لا ياغالي للاسف البونص للتداول فقط لا غير .. وبصراحه دي فرصه كبيره وممتازه جدا لمحبي الفوركس والتداول فيه .وممكن يحققوا منه ارباح كويسه لان سحب الارباح بدون قيود

abdelhakamel
10-21-2015, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذا السؤال لا يمكنك سحب اموال البونص دون المتاجرة به لانه معد من اجل التداول ويمكنك سحب الارباح المحققة فقط من التجارة
بالتوفيق لكل الاعضاء

abderraouffb
10-21-2015, 19:52
ان الربح يتم من خلال عقد الصفقات الناجحة، وتذكر ان الربح هو مجمل صافي الارباح من الصفقات كلها وليس من صفقة واحدة. ان الربح يعتمد بشكل كبير على خبرتك في التداول وقرائتك الصحيحة لسوق فوركس ، وان ذلك لن يأتي من العدم فعليك البدء بتعلم الفوركس ، وتعلم التحليل الفني والاساسي لكي تحظى بفرصة الربح في هذا السوق الذي يحتوى على اكبر سيولة بين الاسوق المالية الاخرى.

Wassa04
10-21-2015, 19:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم للاسف لا يمكنك ذلك البونص
مجعول فقط للتداول بالتوفيق لك تقبل مروري

houarisat9
10-21-2015, 19:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم
أكيد لا يمكنك ذلك هو بونص وليس حقيقي لو كانت لك دراية كبيرة بمجال البونص كنت ستعلم أن البونص في أي موثع أخر غير قابل للسحب أبدا

big.pharaoh
10-23-2015, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. لا يا غالي البونص غير صالح للسحب انما هو للتداول بيه فقط لا غير والارباح فقط هي اللى تقدر تسحبها بدون قيود نهائيا على السحب

simoredwan
10-24-2015, 15:16
----------

باى طريقه كانت وان لم تكن تستطيع العمل به الان يمكنك ان تزيده الشهر التالى

-----------

mody555
10-24-2015, 16:33
في حالة مواقع الشراء، سأنتظر الى أن يظهر مؤشر rsi إشارة "عمليات بيع مفرطة" وعندما يغادر منطقة البيع المفرطة (دون مستوى 30)، سأتطلّع الى الشراء.

الخليل
10-24-2015, 21:26
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

nuclear2010
10-24-2015, 21:53
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز هذا البونص غرضه هو المتاجره فى سوق الفوركس
ولايمكنك سحبه فهو خاص بامتاجؤه فى سوق الفوركس
تقبل مرورى

snnaky
10-24-2015, 22:21
لا ياباشا مينفعش لأن اساسا البونص دى هدية للمتاجرة ومشروطة بالمتاجرة وليست بونص حق الكتابة
لو كانتحق الكتابة يبقى من حق تتاجر او تصرفها بس هى بونص مشروطة بالمتاجرة وهو دة الهدف الأساسى من المنتدى للتعلم والتعليم والأنتشار سواء للشركة او للمنتدى وانت كمان تستفيد

ASMAA TAHA
10-25-2015, 20:16
لا يمكنك باى شكل من الاشكال سحب البونص لان البونص ليس للسحب ولكنك لابد لكى تستلم البونص ربط حسابك بحساب حقيقى فى شركة انستافوركس وتقوم الشركة بتحويل البونص لك كل اول شهر ولابد من المتاجرة به فقط

ridhamadrid
10-25-2015, 20:27
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
البونص لا يمكن سحبه اخي بل تتداول به و الارباح يمكنك سحبها غير ذلك فلا يمكنك سحب اي شيء . تقبل مروري. بالتوفيق للجميع

Mernaaa161
10-25-2015, 20:28
كذلك يمكن أن التجارة لمعرفة المزيد عن التجارة التي لأنني هنا، لا بد لي من معرفة أنواع مختلفة من الخيارات في ذلك مثل كيف إدارة الخبراء برامجهم، ما هي القضية الأكثر أهمية من كونه تاجرا ناجحا، كيف يمكن مواجهة وقف الخسارة، أريد أن أعرف عن هذا.

ridhamadrid
10-27-2015, 18:52
بسم الله الرحمن الرحيم
البونص لا يمكن سحبه اخي بل تتداول به و الارباح يمكنك سحبها غير ذلك فلا . تقبل مروري. بالتوفيق للجميع

kacembouden1
10-28-2015, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ridhamadrid
10-29-2015, 18:07
بسم الله الرحمن الرحيم
البونص لا يمكن سحبه اخي بل تتداول به و الارباح يمكنك سحبها غير ذلك فلا يمكنك سحب اي شيء . تقبل مروري. بالتوفيق للجميع

nassim126
10-29-2015, 18:21
السلام عليكم اخي الفاضل لايمكن سحب البونص الدي جمعته ولكن في صالحك ان تاجرت به والربح اسحبه بكل سهولة اخي

مني عصام
10-29-2015, 18:26
لا اخي الكريم البونص فقط لتتداول به وغير قابل للسحب وهذا هو هدف الشركة والمنتدي تعليمك فقط ومساعدتك علي التعليم وتحفيزك باعطائك البونص لي تبدا به رحلتك فقط كل مما عليك هو ان تتعلم وطبق عليي حساب تجريبي وقم بالعمل بعد ذالك علي حسابك الحقيقي لكي تكتش استراتيجيتك وتربح
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق

ranyxmohamed
10-29-2015, 18:29
حضرتك اكيد لا مينفعش تسحبهم ده بونص للعمل فقط يعني تقدر ان شاء الله تعمل بيه في شركة انستا فوركس ولما حضرتك تحقق ربح تقدر تسحب الربح ولكان انصحك في تجربة في حساب التجريبي حتي الاحتراف

mhran
10-29-2015, 18:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .ز اخي بالنسبة لامكانية سحب البونص فقطعاً لا , لا يمكنك سحب البونص , البونص فقط للتادول فيه و تستطيع سحب الارباح التي حققتها نتيجة التداول على البونص الذي تملكه.

seifhd
10-30-2015, 13:19
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

ridhaazzouz
11-22-2015, 17:43
بسم الله الرحمن الرحيم

marwanadam
11-22-2015, 19:50
اخى لا يمكن ان تسحب البونص الان البونص غير مهىئ للسحب
انما ممكن ان تتداول به والربح ممكن ن تسحب الى البنك الالكتر ونى الدى تريد
وبتوفيق

mhran
11-22-2015, 20:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
اخي البونص لا يمكن سحبه نهائيااااً هو فقط للمتاجرة فيه بسوق الفوركس
يمكنك فقط سحب الارباح الناتجة عن المتاجرة بالبونص

jaouad ouaiss
11-22-2015, 20:44
السلام عليكم اخي الكريم بالنسبة للبونص فلا يمكن سحبه وانما تقم بجمعه وتتاجر به حتى تحقق ارباح ما فوق البونص عندها يمكنك ان تسحبها

ridhaazzouz
11-23-2015, 21:57
بسم الله الرحمن الرحيم

asx1
11-26-2015, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohamed.work2014
11-26-2015, 19:28
اهلا بك اخى البونص الذى تحصل عليه من اضافة الردود فى المنتدى هنا لا يتم سحبه نهائيا

انما تقدر تستخدمه فى المتاجرة والتداول فقط وسحب ارباحك من حسابك فقط بالتوفيق دائما .

ringo
11-26-2015, 22:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
والله يا اخي الكريم الممنوح من قبل انيستا لا يمكن سحبه او التصرف به يستعمل للاستثمار
والله الموفق والمعين

investtime
11-27-2015, 00:44
اخي البونص المتحصل عليه من المنتدى مخصص للمتاجرة على شركة اينستافوريكس يمكن سحب الأرباح
فقط وهو مشروع جد رائع وفريد من نوعه لم ارى شركة تقدم عرض احسن منه بالتوفيق لك اخي وشكرا

doaa464
11-27-2015, 00:54
ياريت ينفع كان كل الناس سحبت البونص ومش اشتغلت انا عن نفسى بخسر
وبكسب ياريت ناخد الردود فلوس احسن بس للاسف مينفعش لازم نتاجر بيهم

simao1975
11-27-2015, 01:12
السلام عليك و رحمه الله و بركاته
اخى البونص هديه من الشركه لتتعلم به فن التجاره الالكترونية اى انها توفر لك فرصه التعلم بدون ان تخاطر بمالك لكن ممكن ان تسحب الارباح المحصلة من هده الهدية وسلام اخي :ok:

reyad george
11-27-2015, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لبونص للفوركس وسحب الارباح الناتجه عنه وليس للسحب المباشر فهو يعطيك المال الذى تتاجر به بالتوفيق

ahmedhathout
11-27-2015, 18:01
لا طبعا لا يمكن سحب البونص مباشره بل فقط يتم تحويله الى حسابك للتداول
به وسحب الارباح التي تحققها

Forex.Yanal
11-27-2015, 18:25
بالنسبة للاموال المكتسبة في هنا عن طريق المشاركات تعتبر مساعدة لا إلا وتقدر 0.10 سنت للمشاركة ولكن هذه الاموال تعطيك اياها الشركة الراعية مثلا فقط لغرض المتاجرة لقاء على عملك في المنتدى الرراعي لها ممكن ان تحتسبها انت مكافئة على دعاية للشركة وانت تقوم على دعم برنامجها الدعائي بما انك عميل لها وايضا تستطيع في نفس الوقت ان تتاجر بهم وان تاخذ ارباحهم لك اما بالنسبة لسحب الاموال البونص نفسه مستحيل ذلك

houssemmidou4
12-03-2015, 00:08
لا يا اخي الكريم لا يمكنك ان تسحب البونص لانه مخصص للتداول لفقط و لكن ان تداولت و حققت ارباح
فيمكنك سحبها بواسطة عدة طرق مثل كارت فيزا او البنوك الالكترونية مثل بايبال و نتلر و غيرها

Bassem Hassani
12-03-2015, 00:53
لا طبعا . دا مستحيل لان الشركة لو عملت كدا يبقى فين الربح من اى جانب لا انت اتعلمت الفوركس وتاجربت وربحت من العلم بتاعك وهى كمان كسبت لانك كدا بتكسب ربح بدون اى فائدة على الشركة ولكن الشركة ذكية فى انها لازم تخلى المتداول يتداول بالبونص ويحققوا ربح ويقدروا يسحبوه وكمان بيعووضوا اى خسارة من لبونص قبل اسحب الى فى حاله تمرجن الحساب .

Hamza KHACHII
12-03-2015, 01:04
لا يا اخي الكريم لا يمكنك ان تسحب البونص لانه مخصص للتداول لفقط و لكن ان تداولت و حققت ارباح
فيمكنك سحبها بواسطة عدة طرق مثل كارت فيزا او البنوك الالكترونية مثل بايبال و نتلر و غيرها

whiteheart
12-03-2015, 01:44
لا يا اخي البونص يعتبر هدية منالمنتدى برعاية انستافوريكس للتجار المبتدئين حتى يختبروا التداول ..
فهذا البونص الذي ستجمعه لن تستطيعسحبه بل ارباحه بامكانك سحبها .. بالتوفيق

sameh-a
12-04-2015, 17:37
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم لا يمكنك ابدا سحب البونص وعدم المتاجرة به هذا البونص
هو بمثابة راس مال لك تعطيك اياه الشركة لكي تتاجر به فقط

Hodiita
12-04-2015, 17:55
السلام عليكم أخي
أكيد لا يمكنك سحب البونيس فهو أولا للتجارة به في الفوركس بعدها يمكنك سحب أرباحك
تقبل تحياتي

latraaa
12-04-2015, 18:26
يا أخي الكريم، القانون واضح للعيان، لا يمكنك أن تسحب البونيص لأنه هدية، و عليه لا داعي للتفكير في مثل هده الأمور، البونيص لابد لك من أن تتداول به لكي تستطيع أن تسحب الأرباح، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

عاشق الفوركس
12-04-2015, 18:30
والله يا اخي الفاضل انا ارى انه لا تستطيع سحب ابونص لكن بشكل مؤكد انت تستطيع سحب الاراباح التى تحققها من البونص ان شااء الله

latraaa
12-05-2015, 13:33
لا لا يا اخي الكريم، لا يمكن أن تسحب البونيص، يا أخي الكريم، يجب أن تفرق بين كلمة بونيص و رأس مال، بونيص معناه هدية، و القانون واضح في المعنى و هو أنه لا يمكنك أن تقوم بالعمل على سحب البونيص، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ppttss
12-05-2015, 13:52
لا يمكن هذا البونص هنا فى المنتدى هو مكافاة من المنتدى او من الشركة بتحويلة للحساب وبهذا تقدر تتاجر به واى ربح منه يمكن سحبة اما البونص لا يمكن سحبة لانه مكافاة

yossry
12-05-2015, 14:00
ااسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم البونص تقوم الشركه باعطائه منحه لكي تساعدك علي الربح بدون مجازفه براس مالك الا اذا تعلمت كما ايضا لا يمكنك ان تسحب البونص اطلاقا

neverlityougo3
12-12-2015, 11:14
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

yansane
12-12-2015, 14:55
لا يمكنك اخي الكريم ان تسحب البونيص فالمنتدى يعطيك البونيص لتتاجر به في شركة انستا فولركس فلا يمكنك سحبه لبونص تقوم الشركه باعطائه منحه لكي تساعدك علي الربح بدون مجازفه براس مالك الا اذا تعلمت كما ايضا لا يمكنك ان تسحب البونص اطلاقا

adamarwan
12-12-2015, 14:57
لا يمكن يا غالى البونص مخصص فقط لكى تتداول به وتربح منه
وهدا الربح الدى تحصل عليه من البونص انت حر فه ممكن ان تسحبه الى الحساب البنكى
او تعيد المتاجرة به

neverlityougo2
12-15-2015, 14:05
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlityouco1
12-17-2015, 22:50

Zezobebo3
01-24-2016, 23:58
طبعا اخي المتاجرة بالبونص في شركة انستا لهو امر جيد وجميل كونه يكاد ينعدم في معظم شركات الوساطة في التداول، لا يمكنك استغلال البونص الا للمتاجرة في الفوركس بل وعليك استراداده في حالة الخسارة
ارجو ان تكون قد وفقت فى اجابتى عن سؤالك المحير

AHMED91
01-25-2016, 22:18
البونص هو عبار عن قيمة مالية لا نستطيع سحبها ولكن علينا التعامل
معها و التجارة به ويسمح لنا بسحب المال المكسب فوق البونص

MahmoudNofal
01-25-2016, 23:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الفاضل ان هذا البونص ليس للربح و لكنه للتداول فى سوق الفوركس و ما تربحه من التداول يمكنك سحبه

mahmoud massry
01-28-2016, 04:59
السلام عليكم و رحمــة الله و بركاته
لا طبعا اخى الكريم انستا بتمنحك البونص علشان تتاجر بيه وتقدر تسحب ارباحك ودى فرصه لكل واحد مفيش معاه راس مال

abdelsamed.uk
01-28-2016, 05:01
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد فعلا الطمع يقتل صاحبه.. مقاله رائعه وتسلم ايدك عليها يا غالي وان شاء الله المبتدئين ياخدوا من النقطه دي لان اغلب المبتدئين وانا كنت من ضمن بندخل السوق عايزين نربح اكبر قدر

islamhd
01-28-2016, 12:14
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

hmadomhand
01-28-2016, 12:32
لو كان الامر كذلك لما اعطوك هدا البونص

csebai12
01-28-2016, 16:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
البونص هو قيمة غير قابلة للسحب اطلاقا باي وسيلة من الوسائل هو فقط للمتاجرة و يمكن سحب ما زاد عنه من الارباح

heroo252
01-28-2016, 16:50
مؤكد لام كنش حد تعب انما البونص غير قابل للسحب بنتاجر ونحقق اربباح
ونسحبها وممكن ده يكون اكتر من قيمة البونص نفسه كمان لو عاوز

محمد صلاح
01-28-2016, 17:50
لا طبعااخى العزيز لا يمكنك سحب البونص ولكن يمكنك المتاجرة به وسحب الارباح والله فرصة لن تكرر انك تلاقى منتدى يعطيك حساب كبير تتاجر به وتسحب الارباح دون شروط

never5
01-29-2016, 22:29
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

معن الجميلي
01-29-2016, 22:34
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
اخي ان البونوص الذي يوفرة المنتدي هوى فقط للمتاجرة فى سوق الفوركس بشكل عام لا يتم سحبه نهائي
فقط هوى للمتاجرة فى سوق الفوركس ولكن اخي اي ربح ممكن ان تحصل عليه ممكن ان تسحبهاا بشكل سهل جداا
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي.

اكرم التميمي
01-29-2016, 22:41
البونص الذي تحصل عليه من المنتدى هو لغرض المتاجره به في شركه انستا فوركس ولايمكن سحبه وانما تستطيع سحب الارباح المتحققه من البونص
موفقين جميعا
تقبل مروري

aminetns
01-29-2016, 23:19
السلام عليكملايمكن سحب البونص اطلاقا بل يجب المتاجرة به وسحب الارباح فقط دون خسارة البونص وبالتوفيق لكم جميعا

alizert2015
01-29-2016, 23:44
اخي الكريم ليكن في علمك ان ان البونص هو للتداول فقط وغير صالح الا لغرض
واحد الا وهو التداول لكن بامكانك سحب ارباحك منه ادا تداولت بشكل صحيح

jallou
01-30-2016, 00:09
صدر عن الإقتصاد الياباني تقرير ثقة المستهلكين خلال كانون أول، حيث سجل المؤشر إرتفاعاً بسيطاً عند 42.7، مقارنةً بالقراءة التي كانت سابقاً عند 42.6، فيما كانت التوقعات قد أشارت إلى 42.3.
جاءت بيانات إحصائية مراقبي الأوضاع الإقتصادية في اليابان خلال كانون أول، لتُشير إلى مستويات 48.7، لترتفع بذلك عن القيمة السابقة والتي كانت عند 46.1، فيما كانت التوقعات تُشير إلى 42.3.

roma soliman
01-30-2016, 00:09
شكرا لكم اصدقائي على هذه المعلومات القيمة ولكن انا ايضا قفل لى حساب من قبل وهذا بسبب طمعى
فارجو من الجميع عدم الطمع
واتمنى التوفيق للجميع
وارجو ان اكون افادتكم وشكرا لكم

jallou
01-30-2016, 00:31
ن يقوم صناع السياسة بإضافة المزيد من اجراءات التحفيز على المدى القريب، حيث يشبه الفائض وسيلة تحايل تتبعها شركات المحاسبة أكثر منه التحقق من صحة انتعاش الاقتصاد. من ناحية أخرى، قد يعاني المنتجون الصينيون من ارتفاع حالات التخلف عن السداد والافلاس نتيجة للطاقة الإنتاجية الفائضة وذلك في اعقاب تراجع الاستهلاك والطلب الضعيف لكل من المواد الخام والسلع الجاهزة.

khalefamohamed
01-30-2016, 03:17
لا أخى لايمكن سحب البونص
حيث ان البونص يحول تلقائيا الى حسابك فى الانستا الى ربطه فى المنتدى
ومن ثم بأمكانك سحب الارباح التى تنتج من التداول بالبونص

ebn masr
02-04-2016, 05:59
لا طبعا ماينفعش سحب البونص كارباح البونص هو عبارة عن راس مال تتاجر بيه فقط انما تتعامل معاه كربح لا مش مسموح فكل ماعليك فعله هو جمع الونص للمتاجرة

islamhd
02-05-2016, 00:12
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ibrahem91
02-05-2016, 00:23
لا البونص غير قابل للسحب ولكن البونص قابل للتداول وبالتالي يمكن التداول
علي البونص والربح الناتج عن هذا التداول هو يعتبر جاهز للسحب ايضا

lebouziramzinio
02-05-2016, 02:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل اخي الكريم البونص تقوم الشركه باعطائه منحه لكي تساعدك علي الربح بدون مجازفه براس مالك الا اذا تعلمت كما ايضا لا يمكنك ان تسحب البونص اطلاقا

abanoub2015
02-05-2016, 03:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا اخي الكريم مينفعش تسحب البونص انت بس بتاجر بيه والمكسب تسحبه انت لو تعرف تسحب البونص الشركة ستفلس هو الهدف انك تشغل الاموال

global
02-05-2016, 03:43
يا اخي الكريم لا لايمكنك لان البونص فقط هو للتجارة فقط والارباح هي التي تسحب
والله الموفق والمعين

mhd99
02-14-2016, 16:14
البونص الذي يعطيك يا المنتدى للتداول فقط اخي وغير قابل للسحب ويمكنك ان تتاجر به وتسحب الارباح التي
تحققها من خلال المتاجرة فيه

chouaib112
02-17-2016, 01:16
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

Mohamed Mody
02-17-2016, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله
اعتقد ان البونص للمتاجرة فقط ولا يمكن سحبه
ولكن يمكنك ان تتاجر ثم تسحب ارباحك
لست متاكدا ولكننى اخمن

chouaib112
02-22-2016, 22:49
حيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد

never101
02-23-2016, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

asmaa mahmod
02-23-2016, 23:39
السلام عليكم ورحمه الله .. لا يمكنك سحب البونص ولكن كل ما فى استطاعتك هى المتاجه به وسحب الارباح التى تحصل عليها تقبل مرورى وتحياتى لك

Ahmedgomaa
02-24-2016, 01:25
باى طريقه كانت وان لم تكن تستطيع العمل به الان يمكنك ان تزيده الشهر التالى بعد ان تتعلم
قم بالمتاجره

never101
02-24-2016, 20:48
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

simo1
02-25-2016, 17:21
ماأجمل تلك المشاعر التى

خطها لنا قلمك الجميل هنا

لقد كتبت وأبدعت

كم كانت كلماتك رائعه فى معانيها

دائمآ فى صعود للقمه

============= =====
هذا هو سؤالى للاعضاء عندما اقوم بربط حسابى بموقع انستا فوركس هل بامكانى سحب النقود وعدم الاتجار بها ام انها غير صالحة الا لغرض واحد الا وهو الفوركس
ارجو الافادة ؟

joker7diaa
02-25-2016, 17:23
البونص لا يمكنك سحبه البونص بختصار هو عبارة راس مال يمكنك ان تتجار به وتحسب اي ارباح تحققها من البونص لاكن البونص نفسه لا يمكنك سحبه بتالوفيق لك اخي الكريم

Mohamedbonna
02-25-2016, 17:27
السلام عليـكم ورحمة الله وبركاته , لا ياخي لا تستطيع سحب البونص وعدم المتاجره به حيث ان البـونص هو هديه تشجيعيه من المنتدي ومن شركة انستا فوركس للمداوله وتعليم الناس الفوركس ومساعده الاعضاء الكرام , والبونص ليس بوكت مال بمعني انك تستطيع فقط سحب الارباح الناتجه عن هذا البونص وبالتوفيق لك ولكل الاعضاء الكرام وتقبلوا مرورتي وتحياتي

Rabah2
02-25-2016, 17:37
لايمكنك سحبها ابدا انها فقط للتداول في حسابك في الشركه
والشركه تمكنك من سحب الارباح بدون اي قيود او شروط

mohamed fawzi muftah
02-25-2016, 19:36
البونص اخى العزيز للمتاجرة وهو كهدية للبداية دون المجازفة باموالك الخاصة
تقبل مرورى......

minayasser
02-25-2016, 19:55
لا اخي الكريم فهذا البونص لا يعطونك الا للمتاجره والتداول ولا يمكنك سحب البونص ياي شكل من الاشكال ولكن
يمكن ان تسحب الارباح الناتجه عن التدوال بالبونص

never100
02-26-2016, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

chouaib112
03-11-2016, 14:00

محمد عز الدين عيد خضري
03-11-2016, 14:11
بالتاكيد لا يجوز لك سحب البونص وعدم المتاجرة به
لان البونص عبارة عن هدية المنتدي يتم تحويله الي انيستا والمتاجرة به وسحب الارباح فقط

big.pharaoh
03-14-2016, 09:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... البونص اخي الكريم لازم تتاجر بيه وغير قابل للسحب نهائيا انما تقدر تسحب الارباح اللي تحققها فوق البونص

جمال صادق
03-14-2016, 09:48
لا اعتقد انة من الممكن سحب البونص مجرد البونص و لكن لابد من الاستفادة منى فى التداول و الربح ايضا و ليس مجرد البونص هو الهدف بل تعلم التداول

algoddam
03-14-2016, 10:09
الم تقرا شروط البونص؟ عليك ان تقراها حتى تعلم الكثير من الشروط عن هذا البونص حتى لا تقع في المحظور
ومنه ان البونص ليس للسحب ابدا بل هو لاعطاء فرصة التداول واي ربح نتج هو لك وحلال عليك
بالتوفيق اخي..

neverlit3
03-15-2016, 18:21

ملاك الروح
03-15-2016, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته البونصز هدية من شركة انستا للمتاجرة فهو غير متاح للسحب فقط نستطيع نسحب الارباح
اتمنى لك التوفيق

احمد عبد الباسط
04-23-2016, 01:24
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اخى الكريم البونص غير قابل للسحب البونص قابل للتداول فقط
والارباح التى تحصل عليها من التداول هى التى يمكنك سحبها
ويجب اولا ان تعرف ماهو البونص فى الفوركس ثم تتعلم التداول
بالتوفيق

عبد الرحيم رافا
04-25-2016, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا بك معنا في هذه الامسية الرائعة ان شاء الله في احسن منتدى عربي بالعالم
لا يمكنك ذلك ابدا يجب المتاجر به هو يليق للتداول فقط

jaouad ouaiss
04-25-2016, 01:34
لايمكن سحب البونص اخي وانما تتاجر به وتسحب الارباح التي حققتها منه فمثلاا كان البونص تسعين دولار وحقق تسعة وتسعين دولار يمكنك سحب تسع دولارات وهكدا

رومانى
04-25-2016, 08:30
اخى الفاضل انت تسال وتقول هل بامكانى سحب البونص وعدم المتجارة بها ؟
بالطبع لا يمكنك سحب الونص فهذا البونص تمنحه لك شركة انيستا لكى تتداول به
واقصى مبلغ يمكنك الحصول عليه او يحول اليك هو 250 دولار.

omar111
04-25-2016, 08:35
لا,لا يمكنك سحب الونص,يمكنك فقط المضاربه به وسحب الارباح اما البونص لا يسحب الى حسابك البنكي ابدا ثق بي

abderrahmenanis
05-10-2016, 21:35
السلام عليكم
اخى البونص هديه من الشركه لتتعلم به التجاره اى انها توفر لك فرصه التعلم بدون ان تخاطر بمالك ولا يمكن سحب البونص ولكن تسحب الارباح التى حصلت عليها من التجاره ان وجدت

never1
05-12-2016, 10:26
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never
05-13-2016, 21:31
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

عبد الرحيم رافا
05-13-2016, 21:43
اهلا و مرحبا بك معنا في هذه الجلسة الاكثر من رائعة في احسن منتدى لتعلم الفوركس في العالم العربي
لا يمكن اخي هو للمتاجرة فقط و ليس للسحب

abdelmadjid41
05-13-2016, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم لا للاسف لا يمكن سحب البونص وانما يمكن سحب الارباح التي تحققها

gamalali
05-13-2016, 22:19
السلام عليكم الكريم

medizem
05-13-2016, 22:23
لقد قمت اخى بالرد على نفسك فالبونص للفوركس وسحب الارباح الناتجه عنه وليس للسحب+
باى طريقه كانت وان لم تكن تستطيع العمل به الان يمكنك ان تزيده الشهر التالى بعد ان تتعلم :)

الاصيل
05-13-2016, 22:31
البونص ملك لشركة انستا ولا تستطيع سحبه ولكن فقط الاستفاده منه عن طريق المتاجره به
اذا حققت ربح فهو لك واذا كانت خساره فلست مطالب بتعويض الشركه
حاول التعلم جيدا قبل البدء
تمنياتى لك وللجميع بالتوفيق و النجاح

ابوفؤاد
05-13-2016, 22:35
سالت و اجابت عى نفسك ه ليس الا للتدزال به لا يمكن لك ان تسحبه من اى مكان و ان كنت فهمت الامر جيدا لعلمت ان ما يقدمه المنتدى و الشركه يمكن ان تجده باى مكان اخر بالعالم على الانترنت و الخاص بالبونص المقدم

mohcine amari
05-13-2016, 22:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
لا اخي لا يمكن السحب البونص تسحب ارباح البونص......
بالتوفيق اخي انشاء الله

هيبتا
05-13-2016, 23:15
اشكراا يا سيدى العزيز على هذا المعلومات الكريمه واتمنى ليك التوفيق ان شاء الله

yasser boushaki
05-13-2016, 23:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
أنا أريد في شموع أكتر مينا زغزغ
بالتوفيق اخي انشاء الله

never1
05-14-2016, 23:37

drissou45
05-15-2016, 00:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مساءكم مبروك
لا يمكن اخي الفاضل البونص للتداول وليس للسحلب وشكرا
تقبل مروري تحياتي

never1
05-15-2016, 21:02

messaoud43
05-26-2016, 16:30
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

yousse
05-26-2016, 16:49
لا ليس بأمكنك أن تسحب البونص البوس له دور وحيد هو نحو عندم أتجمعه او ينتقل الأحسبك في الشريك من ما يجعلك يا أخي تتدول به

harimeche
05-26-2016, 17:33
سبق وان طرح هدا الموضوع وهدا الســـــؤال أكثر من مرة هنـــا في المنتدى

البونص لا يسحب يا اخـــي فهو هدية من الشركة لكي تتداول بهـــا وأي أرباح فوقه ممكن تسحبها

بسهولة

مع التحية وبالتوفيق

ali gamal ali
05-26-2016, 18:06
اخى لا يمكن سحب البونص اطلاقا
يمكن المتاجرة بية وسحب المبلغ اللى ربحتة من البونص

helmi nsir
05-31-2016, 07:44
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
لا يمكنك اخي الكريم ان تسحب البونيص فالمنتدى يعطيك البونيص لتتاجر به في شركة انستا فوركس
لا يمكنك استغلال البونص الا للمتاجرة

bobo43
05-31-2016, 14:53
الســلام علـــيـــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
زميلي العزيز خير وجهة لك هي القسم التعليمي للإجابة الواضحة و الكاملة
حظ سعيد

masr16
06-04-2016, 08:11
السلام عليكم لا يمكنك اخي الكريم ان تسحب البونيص فالمنتدى يعطيك البونيص لتتاجر به في شركة انستا فولركس فلا يمكنك سحبه

never1
06-04-2016, 21:07

never1
06-06-2016, 05:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

golden1992
06-06-2016, 06:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول لقد قمت اخى بالرد على نفسك فالبونص للفوركس وسحب الارباح الناتجه عنه وليس للسحب وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

khaled20
06-06-2016, 06:21
اخي الكريم البونص الشركة تمنحه لك هدية حتي تتاجر به وان توفر مالك
وان الذي يسحب هي الارباح وليس البونص البونص لا يسحب يا اخي والله المستعان
تقبل مروري

ahmedahmed1
06-06-2016, 06:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام لا يمكن سحب البونص تماما والارباح فقط يمكن سحبها وتقبل مرورى لك

behindtu
06-06-2016, 07:14
لا يمكنك سحب البونص أموال كاش
ولكن فقط يمكنك سحب الأرباح التى سوف تحققها عن طريق المتاجرة بالبونص الذى يعطيه لك المنتدى من الشركة فقط
وتقوم بسحب الأرباح فقط

nasr39
06-06-2016, 18:42

kaka25
06-06-2016, 18:43

shadea1991
06-07-2016, 00:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركات
السلام اخي هي غير صالحة الى لغرضض واحد وهو المتاجرة في الفوركس ولو تكسب الارباح بهذا البونص ستسحبهم
وفقك الله وشكرا تقبل رورى

nehad
06-07-2016, 00:20
السلام عليكم ورحمة الله وبرركاته
قم بالمتاجره لا باس بهذا الامر وشكرا لك تقبل مروري....

haggui
06-07-2016, 00:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

yasmins
06-07-2016, 00:26
مشكورين على المعلومات المفيدة جزاكم الله خيرا
اشكر اعضاء المنتدى الأفاضل و إدارة المنتدى على المجهود
تقبلوا مروري شكرا :bravo:

golden1985
06-07-2016, 00:27
:happy:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قم بالمتاجره لا باس بهذا الامر وشكرا لك تقبل مرورى..

haggui
06-07-2016, 00:28

emad1995
06-07-2016, 00:29

yasmins
06-07-2016, 00:43
مشكورين على المعلومات المفيدة جزاكم الله خيرا
اشكر اعضاء المنتدى الأفاضل و إدارة المنتدى على المجهود
تقبلوا مروري شكرا :bravo:

monji125
06-07-2016, 02:02
ﻓﺎﻟﻤﺆﺷﺮ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﻷﺳﻌﺎﺭ ﺍﻷﺳﻬﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻲ ﻳﻌﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺆﺷﺮﺍﺕ ﺍﻟﺴﺎﺑﻘﺔ ﻟﻸﺣﺪﺍﺙ ﺑﺎﻋﺘﺒﺎﺭ ﺃﻥ ﺃﺳﻌﺎﺭ ﺍﻷﺳﻬﻢ ﻫﻲ ﺍﻧﻌﻜﺎﺱ ﻟﺘﻮﻗﻌﺎﺕ ﺍﻷﺣﺪﺍﺙ ﺍﻻﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺳﺘﺴﻮﺩ ﻣﺴﺘﻘﺒﻼ ﻭﻋﻠﻴﻪ ﻓﺈﻥ ﺍﻟﺘﺤﺮﻙ ﻓﻲ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﺍﻟﻤﺆﺷﺮﺳﻮﻑ ﻳﻌﻜﺲ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﺍﻻﻗﺘﺼﺎﺩﻱ ﺍﻟﺬﻱ ﺳﻴﺴﻮﺩ ﻭﺑﺎﻟﺘﺎﻟﻲ ﻳﺴﺎﻋﺪ ﺭﺍﺳﻤﻲ ﺍﻟﺴﻴﺎﺳﺔ ﺍﻻﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ ﻣﻦ ﺍﺗﺨﺎﺫ ﺍﻟﺘﺪﺍﺑﻴﺮ ﺍﻟﺼﺤﻴﺤﺔ .
ﺗﺆﺩﻱ ﺳﻮﻕ ﺍﻻﻭﺭﺍﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﺩﻭﺭﺍ ﻫﺎﻣﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﺍﻻﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ، ﻭﺇﺫﺍ ﻣﺎ ﺣﺎﻭﻟﻨﺎ ﻋﺮﺽ ﺃﻫﻢ ﺍﻟﻮﻇﺎﺋﻒ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﻤﻜﻦ ﺃﻥ ﺗﺆﺩﻳﻬﺎ، ﻓﻴﻤﻜﻦ ﺣﺼﺮﻫﺎ ﻓﻴﻤﺎ ﻳﻠﻲ :
‏( 1 ‏) ﺗﻨﻤﻴﺔ ﺍﻻﻗﺘﺼﺎﺩ ﺍﻟﻘﻮﻣﻰ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺗﺸﺠﻴﻊ ﺗﻮﺟﻴﻪ ﺍﻟﻤﺪﺧﺮﺍﺕ ﻟﻼﺳﺘﺜﻤﺎﺭ ﻓﻲ ﺍﻷﻭﺭﺍﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ، ﺣﻴﺚ ﺗﺸﺠﻊ ﺳﻮﻕ ﺍﻷﻭﺭﺍﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﺻﻐﺎﺭ ﺍﻟﻤﺪﺧﺮﻳﻦ ﻭﻛﺒﺎﺭﻫﻢ ﻣﻤﻦ ﻟﺪﻳﻬﻢ ﻓﺎﺋﺾ ﻣﺎﻟﻰ ﻻ ﻳﺴﺘﻄﻴﻌﻮﻥ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻣﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﻴﺎﻡ ﺑﻤﺸﺎﺭﻳﻊ ﻣﺴﺘﻘﻠﺔ ﺑﺄﻣﻮﺍﻟﻬﻢ ﻧﻈﺮﺍ ﻟﻌﺪﻡ ﻭﺟﻮﺩ

emad1995
06-07-2016, 02:32

haggui
06-07-2016, 02:32

nonam
06-22-2016, 17:11
السلام عليكم .... لا يمكن ان تسحب البونص من المنتدي الي الحساب البنكي بتاعك انت لابد ان تتاجر ومنة ان شاء الله الارباح اللي انت تعملها من التداول من الممكن ان تتعامل معاها في الحساب ومن المهم ان يكون التعامل الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

---------- Post added at 02:11 PM ---------- Previous post was at 01:59 PM ----------

السلام عليكم .... لا يمكن ان تسحب البونص من المنتدي الي الحساب البنكي بتاعك انت لابد ان تتاجر ومنة ان شاء الله الارباح اللي انت تقدر تسحب الارباح ال يالحساب بتاعك البنكي
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

alatn123
08-27-2016, 23:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
لا يمكنك ابدا ان تسحب البونص من دون ان تتاجر به , يمكنك فقط ان تسحب الارباح
بالتوفيق يا غالي

remon2010
08-28-2016, 01:32
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز لايمكنك سحب البونص فهو
خاص بالمتاجره فقط ولكن بامكانك سحب الارباح المحققه
من خلاله
تقبل مرورى

moaath
08-28-2016, 01:56
تقوم الشركه باعطائه منحه لكي تساعدك علي الربح بدون مجازفه براس مالك
البونص سوى لتداول فقط و انا انصحك ان تبقى في الفوركس

ahmedhanafy
08-28-2016, 02:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... مشكور اخى الكريم علي سؤالك ولابد ان تفهم ان هذا البونص راس مال تعطيه لك المنتدي للمتاجره به فقط والاحق بسحبه اكيد المتندي الذي اعطاك الفرصه للتداول دون ايداع اي مبلغ خاص بك وشكرا

alym
08-28-2016, 14:09
طبعا لا يمكن لان الشركة بتتديك البونص للتداول به اولا ثم تسحب ارباحه بدون شروط ومفيش شركة فى العالم بتديسك بونص علشان انته تسحبه مش هتلاقى

abdoute
08-28-2016, 14:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اظن اخي ان التحليل الفني يمكن ان يكون كاف للاعتماد عليه في التداول
مع تمنياتى لجميع الاخوة الكرام اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

doaa sary
08-28-2016, 17:17
لا ياريت ينفع لو حتى جزء بس
كان كلنا خدنا 150دولار كاش ومحدش خسر
بس للاسف مينفعش
دول للمتاجرة بس
واى ربح بيتسحب

NANOF
08-28-2016, 17:20
ارجو الافادة ؟

تحياتي اخواني اعضاء منتدى فوركس العرب و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي لايمكنك سحب البونص فالشركة تعطيك البونص لتتداول به ليس
لتسحبه اما بما يخص الارباح الناتجة عن البونص فيمكن سحبها بدون مشاكل شريطة تفعيل الحساب اتمنى الافادة للجميع
سلام

lamiae el moqqaddem
08-30-2016, 19:58
انستا عاملة هدا النظام للمبتدئين الدي ليس لهم فلوس ممكن تتجار بالحساب بعد التعلم بعد الربح رح تسحب الارباح فقط الى البنك الالكتروني او حساب بنكي
اما البونص خاص ه بالمتاجرة فقط
اتمنى لك توفيق

سمير
02-28-2017, 15:46
لا يا اخى لا يجوز سحب البونص من المنتدى ولكن لابد من المتاجرة به اولا فى حسابك بانستا وعند تحقيق اى ارباح من حققك تسحبها

alonsoo
02-28-2017, 15:52
نعم اخى الفاضل هى غير صالحة الا للعمل فقط فى مجال الفوركس وحينما تكسب اى مبلغ تستطيع سحبه ان شاء الله بكل سهولة

zakariacr07
02-28-2017, 16:13

لا يمكن سحب البونيص أخي فهو للتداول فقط لكن يمكنك سحب الأرباح التي تحققها منه

Mr Fathy
03-02-2017, 21:30
بسم الله الرحمن الرحيم لا يا زعيم للاسف مينفعش لان البونص معمول هنا عشان نشتغل بيه على حساب شركة انستا فوركس انما نسحب الارباح بس

tolin
03-02-2017, 21:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......لايمكنك سحب مبلغ البونص دون التداول بيه هو للتداول وسحب ارباحه فقط

emin14
03-02-2017, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا اخي المتاجرة بالبونص في شركة اينستا لهو امر جيد وجميل كونه يكاد ينعدم في معظم شركات الوساطة في التداول، لا يمكنك استغلال البونص الا للمتاجرة في الفوركس بل وعليك استراداده في حالة الخسارة

rashford
03-02-2017, 23:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
لا يا أخي الكريـم لا يمكن ذلك و انما يجب عليك ان تتداول بالبونص الذي جمعته من خلال مشاركتك في المنتدى و التداول و الرابح التي تحققها يمكن سحبها.

meriembadiis111
03-02-2017, 23:55
ارجو الافادة ؟

forexguid
03-03-2017, 00:00
لو كانت تسحب بدون متاجرة لما اتعب احد نفسه في شئ اخر
لابد ان تتعلم فوركس و تتداول بها اخي بارك الله فيك اخي على الموضوع

Mo7a
03-03-2017, 19:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
لا يا اخي لا يمكن سحب البونص وغرضه الوحيد هو المتاجره فى موقع انيستافوريكس ويمكن سحب الارباح بعد المتاجره لذلك عليك تعلم المتاجره وستجد شرح فى القسم التعليمي

مروه عصر
03-03-2017, 21:51
السلام عليكم
لايمكن سحب البونص من المنتدى ولكن يجب ان نحصل على البونص وتنداول به بانستا فوركس حتى نتمكن من تحقيق الارباح التى يمكن ان نحصل عليها ونستطيع هذه سحبها ..

mrramy
03-04-2017, 20:07
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الفاضل السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البونص ليس للسحب ولكن خو للتداول فقط وسحب ارباحك منه تقبل مروورى

LAMIA1976
03-05-2017, 13:06
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل البونص الي تجمعه طيلة الشهر لكي تتداول به بعد ان يتحول الى حسابك بانيستا فوركس ليس للسسحب هو فقط لتتداول به و لو حققت ارباح يمكن ان تسحبها لاكن البونص لا يمكن سحبها و السلام عليكم و رحمة الله الرحيم

سيد2017
03-08-2017, 06:15
يا اخى البونص المقدم من المنتدى لكى تقوم بالتداول به والربح منه وتقوم بذلك شركة انستا لكى تشجع الاخوة الاعضاء على التداول ومعرفة سوق الفوركس والدخول اليه من دون اى خسارة من راس مال حقيقي يمتلكه الاخوة اعضاء المنتدى

meme abdullah
03-08-2017, 06:42
لا اخى لا يمكنك سحب البونص فقط يمكنك التداول بيها وان تسحب اى أرباح تحصل عليها عن طريق المتاحره وحتى بعد المتاحره سوف تسحب الأرباح فقط من غير البونص - فاحذر ذلك اخى

hoodhood700
03-08-2017, 11:09
لا طبعا لا يمكنك سحب البونص دون ان تتاجر به لان البونص مخصص فقط للتجارة اخي الكريم وانما يمكنك سحب الارباح المترتبة عن التجارة من خلال هذا البونص ، هذا هو الجواب عن سؤالك اخي وبالتوفيق

Abdouemad
03-08-2017, 13:23
كيفكم شباب
البونص الذى تأخذه من المنتدى لا يمكن سحبه بأي طريقة لان الغرض منه هوا التداول فى الفوركس ولا تستطيع ان تسحب الا. الارباح فقط

hosam2020
03-08-2017, 13:30
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى الكريم لا يمكنك سحب البونص بتتاجر بيه بس
و تحقق الارباح و الارباح هى اللى بتقدر تسحبها

muhammad ismail
03-08-2017, 13:35
للاسف اخى الكريم البونص غير قابل للسحب هو بيتحول لحسابك بعد ربط الحساب بالمنتدى وتتاجر بيه
وتسحب الارباح فقط لكن البونص غير قابل للسحب

drahmedmagdy
03-08-2017, 13:35
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا لا يمكنك اخي الكريم ان تسحب البونيص فالمنتدى يعطيك البونيص لتتاجر به في شركة انستا فولركس فلا يمكنك سحبه
بل ممكن ان تسحب ارباحه يعني البونيس هو راس مال فقط البونص تقوم الشركه باعطائه منحه لكي تساعدك علي الربح بدون مجازفه براس مالك الا اذا تعلمت كما ايضا لا يمكنك ان تسحب البونص اطلاقا

ayman samy
03-08-2017, 14:30
بسم الله اخي الكريم بعد ربط حسابك بشركة انستا فوركس بالمنتدي يتم تحويل البونص شهريا الي حسابك ويمكنك فتح الصفقات والتداول من خلاله وسحب الارباح وفي كل الاحوال لايمكنك سحب البونص ويجب عليك تعويض البونص اذا خسرت جذء منه

bakdz
03-08-2017, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا يا أيخ الكريــم لا يمكن ذلك انما يجب عليك الاتاول بالبوصن الذي تحققه من المنتدى و الارابح التي تحققها يمكن سحبها فقط .

antr
03-08-2017, 15:53
لا طبعا لان الوقت المتاتريدر بيتحولوا البونص فقط لا غير بمعنى بيكون هناك الكثيررررررررررررررررر من التفعلات بيكون لك البونص بيكون هناك ربح بتسحبه

mohamed shabana 26
03-08-2017, 15:53
لا يجوز ذلك
يجب المتاجره بالبونص والارباح الناتجه عنها هيا لك
غير كدا ماينفعش

ziedncir
03-08-2017, 15:54
اخي
لقد استفدت كثيرا
جزاك الله خيرا

bakup28
03-08-2017, 16:46
البونص تقوم الشركه باعطائه منحه لكي تساعدك علي
الربح بدون مجازفه براس مالك الا اذا تعلمت كما
ايضا لا يمكنك ان تسحب البونص اطلاقا

shimaa3434
03-08-2017, 17:32
أخي العزيز المنتدي يعطي البونص للتداول بها وسحب أرباح هذا هو الاستفادة التي تستفيد بها من تجميع البونص ولكن تركها بدون التداول بها فأنك لن تربح منها شيئا.

Rozeta
03-16-2017, 01:07
اخي عندما تقوم بتفعيل حسابك يتم التحويل للبونص الي شركة انستا ويمكنك المتاجرين بها

hamadasalama
03-16-2017, 01:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ممكن يا اخي تتداول بالبونص ولكنه غير قابل للسحب البونص للتداول فقط وتسحب اي ارباح تحققها عليه ................ز

ابوعلى
03-16-2017, 01:44
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم لا يمكن انت بتتداوال بيه وتسحب الربح ان شاء الله تقبلالمرور اخى الكريم

tolin
03-16-2017, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......لايمكنك سحب البونص فهو للتداول عليه بشركة انستا فوركس فقط وسحب أرباحه إنما هو لايسحب نهائيا

مصطفي السيد
03-16-2017, 02:16
الفوركس يعطينا اكبر فرصه في حياتنا فهو يعطينا المال مقابل الردود وبيعمل لنا رأس مال لكي نتاجربه وهو بذلك من اصدق وانزه المواقع الربحيه

ilyestoumi
03-16-2017, 02:17
مشكور على هذا الموضوع
لا يمكنك اخي الكريم ان تسحب البونيص
فالمنتدى يعطيك البونيص لتتاجر به في شركة
انستا فولركس فلا يمكنك سحبه
بل ممكن ان تسحب ارباحه

بالتوفيق لجميع الاعضاء

medosytara
03-16-2017, 02:35
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :-

البونص فقط للمتاجرة وليس للسحب وارباح البونص يمكن سحبها لاتقلق المهم تفعيل حساب

بالتوفيق

ahmedmahmoud2017
03-16-2017, 02:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف من شروط العمل بالمنتدى بالطبع هو تجميع البونص والتداول به فقط ليس الا

bakup28
03-16-2017, 05:40
البونص تقوم الشركه باعطائه منحه لكي تساعدك علي
الربح بدون مجازفه براس مالك الا اذا تعلمت كما ايضا
لا يمكنك ان تسحب البونص اطلاقا

eng.medhat2017
03-30-2017, 19:46
اخى الكريم البونص ليس بغرض السحب ولكن بغرض المتاجرة به فقط تستطيع ان تسحب ارباحك بكل سهولة وبدون مشاكل اما البونص فده طبعا ممنوع لانه للمضاربة به فقط

أنس أبوعودة
03-30-2017, 19:50
اخي العزيز يجب أن تفهم شئ البونص ليس للسحب ويمكن من البونص تتاجر والربح اخي الكريم انت تسحب الربح الى اي بنك الكتروني تريده وانشالله كل التوفيق والنجاح الك اخي
وتقبل مروري وشكرا

مصطفي السيد
03-30-2017, 23:25
البونص التي يعطينا اياها المنتدي
هي فقط بغرض التداول بشركه انستا فوركس
ولا يجوز سحبها وانما سحب ارباحها فقط

michael1
03-31-2017, 02:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى
العزيز فى المنتدى انا اعتقد ان البونص للمتاجرة فقط
ولا يتكم سحبه ابدا فى كلاتا الحالات فى المنتدى
ولك جزيل الشكر

almajek22
04-30-2017, 15:18
لا يا اخي الفاضل لا يمكنك سحب البونص يمكنك فقط المتاجره به وسحب الارباح ان شاء الله عندما تحققها حتي ولو واحد دولار وذلك بعد تفعيل حسابك في شركه انستا فوركس تقبلووا مروريوالسلام عليكم

AMR ELSISY
04-30-2017, 15:27
البونص تقوم شركه انستافوركس بإهدائه لك حتى تتاجر به أما الأرباح الناتجه عن المتاجره من الممكن سحبها موفق ان شاء الله فى القادم

mid0killer
04-30-2017, 15:41
للاسف با غالي لا يمكنك فعل ذالك لا ن قوانين المنتدي ان تقوم بعمل رد وتحص لعلى بونص البونص دا بيكون هديه من الشركه الخاصه بالمنتدي على التفاعل فيه يعين المنتدي مش بيديك حاجا هو فقط بيوصل شغلك للشركه وعلى قده الشركه بتعطيك ما جمعت فى صورة بونص والله اعلم

abutalia
04-30-2017, 15:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله يا اخي الكريم لا تستطيع فعل ذلك فالبونص هو للتداول فقط ولا يمكن سحبه ولكن تقدر تسحب الارباح دون اي شروط...............

forexaly5
04-30-2017, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الفاضل
لايمكن بطبيعة الحال هذا البونص يحول بشكل تلقائي لحسابك وتتداول به بعد الربح يمكن لك فقط سحب الأرباح

nour3iny
04-30-2017, 17:45
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
غير صالحه للسحب وانما للمتاجره بها فقط وسحب الربح الذى ينتج من المتاجره تقبل مرورى

Abu_Yassin
04-30-2017, 20:17
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم لا يمكن سحب البونص البونص بيتحول لك على حسابك بشركة أنستا فوركس وبتتداول به والأرباح تقدر تسحبها بأكتر من طريقة وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

number1
04-30-2017, 20:26
لا طبعا لا يمكنك سحب البونص نهائيه البونص معمول للمتاجرة فقط في السوق في سوق الفوريكس وشركه انستافوركس فقط اكثر مبلغ للبونص الشهري 150 دولار ويمكنك التداوي البي وفي حين تحصلت على مكسب فوق ال 150 دولار يمكنك فقط السحب وتحويله الى اي بنك الكتروني او بنك ارضي

eng.medhat2017
04-30-2017, 23:14
اخى الكريم البونص ليس لاى غرض سوى التداول به لذلك لن تستطيع سحب البونص نهائيا ولكن تستطيع المتاجرة به وسحب ارباحك بكل سهولة

Mony Ezzat
05-03-2017, 02:04
بسم الله الرحمن الرحيم
لا طبعا لا يجوز سحب البونصات ولكن يمكن لحضرتك المتاجره بها ان شاء الله بحيث يتم سحب الارباح فقط ان شاء الله

ahmedmahmoud2017
05-03-2017, 02:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف سياسة التعامل بالبونص بالطبع يجب الوصول الى التداول او البعد عن المنتدي بالطبع تقبل تحياتي ومرورى

شبه منحرف
05-03-2017, 07:44
لايمكنك اخى الفاضل سحب الاموال التي تجمعها من خلال المنتدى ولكن يجب ان تتاجر بها في سوق الفوركس عن طريق شركة انستا واذا حققت ارباح تسحبها فورا

tamermosa
05-03-2017, 07:51
السلام عليكم

بالفعل البونص للمتاجرة فقط و ليس للسحب و الارباح المحققة هي القابلة للسحب فقط ‘ و هذا البونص يعتبر فرصة هايلة للتعلم الجيد‘ تقبل تحياتي

yousee
05-03-2017, 09:11
لا يمكنك سحب البونص وعدم المتاجرة به لأن البونص الشيء الوحيد الدي يمكنك ن تفعل به هو المتاجرة به شيء أخر لا يمكنك فعله فلمادا تريد ان تسحبه وانت ممكن أن تربح منه اكتر من قيمة البونص نفسه

Samira shabban
05-04-2017, 19:36
السلام عليكم..
البونص لايمكنك سحبه لانه فقط للمتاجره وتحقيق الارباح وهى
ما يمكن سحبه والبونص سيبقى فى حسابك للتداول به مره اخرى....

Hala Abdo
05-04-2017, 19:44
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
لا طبعا مينفعش ابدا انك تحسب البونص بدون تداول، لازم تتداول بالبونص على انستافوركس و بعدها تسحب الارباح فقط

Lante
05-04-2017, 21:28
السلام عليكم المتاجرة بالبونص في شركة اينستا لهو امر جيد وجميل كونه يكاد ينعدم في معظم شركات الوساطة في التداول، لا يمكنك استغلال البونص الا للمتاجرة في الفوركس بل وعليك استراداده في حالة الخسارة

Mohamed Alsaeed
05-07-2017, 00:00

Mony Ezzat
05-07-2017, 00:20
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك لا يجوز سحب البونصات من المتنتدى بدون المتاجره بها مع شركه انستا فوركس ويمكنك سحب الربح فقط

بدر اشطيبي
05-07-2017, 01:02
لا يمكنك اخي سحب البونص ما تملك الحق في سحبه هو
الارباح التي تحققها من خلال البونص شكرا على الموضع

m7med
05-07-2017, 01:50
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
لا يا ايخ الكريم يجب عليك التداول بالبونص و سحب الارباح و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

murad11
05-09-2017, 13:53
لا يااخي اغلب الاعضاء يدخلون باعتقادهم ان بامكانهم ان يسحبو البونص , لا يااخي ان كنت دخل المنتدى لازم تتعلم الفوركس حتى تستفيد من البونص و تعمل ارباح

ebn masr
05-12-2017, 01:40
لا ماينفعش انك تقوم بسحب البونص لانه البونص لا يمكن سحبه وانما
هو فقط للمتاجرات والعمل من خلاله