PDA

View Full Version : الذهب يساعد في تنويع المحفظة الإستثمارية

hicham9000
09-17-2015, 08:07
أي مستشار مالي محترم سوف يخبرك بأنه من الهام جداً أن يكون لديك قائمة متنوعة من الأصول في المحفظة الإستثمارية. على الرغم من أن بعض الناس يعتقدون بأن التنوع يحتسب فقط عندما يكون على شكل خليط من الأسهم أو السندات أو العقود مقابل الفروقات أو العملات، و لكن تداول الذهب يعتبر طريقة ممتازة لإضافة بعد جديد للمحفظة الإستثمارية، و لإضافة القليل من الإستقرار حتى في المحافظة الخطرة.

محمد السيد
09-17-2015, 10:55
ومع ذلك انا لا يمكنني الاستجابة لهذه النصيحة بسبب علمي ان هناك ثمة حظر شرعي
في التعامل مع الذهب وعلى كل حال نشكرك على هذا الارشاد في ضرورة التنوع

Abdulatif
09-19-2015, 02:16
السلام عليكم بارك الله فيك شكرا اخي الكريم علي تقديمك التحليلات المتواصلة التي تفيد الكثير من الاعضاء
بالتوفيق ان شاء الله

kouka
09-25-2015, 17:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

YMTMAX2
01-02-2016, 16:38
مشكور على ما قدمت من مجهود ولك
جزيل الشكر .. وأتمنى أن يستفيد كل
المبتدئين من هذا الموضوع الشيق وننتظر
منك المزيد ..

adamarwan
01-02-2016, 16:44
لكن ادا تم الملاحة الانى نرى بان الدهب انخفظ بنسة 10 فى المئة هدا العام
لدى يجب ان تكون عارف الامر واكدالك الطريقة التى تتعامل بها مع السلع
وحظ موفق

yousse
01-02-2016, 22:56
لكن أخي لا ننسى أن التداول في الدهب حرام شرعا والمال الحرام تزال منه البركة لدلك من الأحسن الإبتعاد عنه أخي لدلك من الأحسن الإبتعاد عنه وعدم التفكي في التداول فيه

csebai12
01-03-2016, 01:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا افضل التداول على الذهب افضل التداول على العملات فقط كونها تحقق شرط التقابض

yousse
01-14-2016, 16:17
أخي يجب الإبتعاد عن الدهب لعنه تم الإجماع على أن الدهب حرام شرعا التدول فيه أنا لست مفتي ولكن أقول لك عن ما رأيت وقرأت

Bassem Hassani
01-14-2016, 18:09
انا سمعت كلام كتير جدا من متداولين محترفين فى المجال ومن ناس ملهاش علاقة بالمجال فى انهم بيستشيروا عليا الاستثمار فى الدهب سواء كان فى الفوركس او بره الفوركس وانا متفق معاهم طبعا ان تجارة الذهب ولكن خارج الفوكس لانه من الممكن يكون مشكوك فيها فى الفوركس بتعمل ارباح كبيرة جدا وفى وقت قليل ونسبة الربح بتكون مضمونة بشكل كبير ولكن ليس كليا