PDA

View Full Version : الإستقرار السياسي و الأداء الإقتصادي

hicham9000
09-17-2015, 08:29
من المحتم أن المستثمرين الأجانب يسعون للإستثمار في الدول التي تتمع بأداء إقتصادي قوي. الدولة التي لديها مثل هذه الخصائص الإيجابية تعمل على جذب أموال الإستثمارات من دول أخرى التي يعرف بأن فيها مخاطر إقتصادية أو سياسية. الإضطراب السياسي على سبيل المثال من الممكن أن يتسبب بفقدان الثقة في الدولة و تحرك رؤوس الأموال إلى العملات للدول الأكثر إستقراراً.

محمد السيد
09-17-2015, 10:29
بالطبع .. لدولة التي لديها مثل هذه الخصائص الإيجابية تعمل على جذب أموال الإستثمارات من دول أخرى التي يعرف بأن فيها مخاطر إقتصادية أو سياسية. الإضطراب السياسي على سبيل المثال من الممكن أن يتسبب بفقدان الثقة في الدولة و تحرك رؤوس الأموال إلى العملات للدول الأكثر إستقراراً

Abdulatif
09-19-2015, 02:19
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور علي تحليلاتك لانها تضعك في الواقع ونرجو منك اخي الفاضل المزيد من هذه التحليلات والتحديثات والفهم الاولي لاتجاه السعر المتوقع

kouka
09-25-2015, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

bazogaalg
09-25-2015, 16:45
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

ahmed bakry
09-28-2015, 19:15
هناك علاقات هامة جدا بين الاستقرار السياسي والوضع الاقتصادى والاتنين مربوطين جدا ببعض فالاستقرار السياسي بيخلق نوع من الاستقرار الاقتصادى وتنميته والعكس طبعا

YMTMAX
10-31-2015, 01:38
*

*

بوركت أخي الفاضل ولك مني كل الأحترام والتقدير

شكرا لك على سرد هذا الموضوع الشيق والذي من

شأنه أن يرفع مستوى التعلم لدى الكثير من المبتدئين

في هذا المنتدى ..

*

heroo252
10-31-2015, 02:05
كل ما كان فى استرار اقتصادى الاقتصاد بيتحسن اكيد مثلا فمصر السياسه
اثرت بقوه عالسياحه وسوقها وبالتالى على الاقتصاد المصرى كله

omerhomsy
11-17-2015, 18:02
***** ^-^ *****

اخي الفاضل عذرا منك فقد كتبت ولم اكن ادري ماذا كتبت قد اكون ابتعدت قليلا وربما اقتربت ولكنها كلمات اوجدتها لحظة الصمت مع قراءة حروفك حقيقة انت رائع جدا بل تملك الابداع والتميز فلك من قلبي كل الشكر فان لم يكن ردي يليق فغدا ان شاء الله اشراقة جديدة في مكان ما وموضوع ما سأحاول لعزفك مجاراة علني اصل الى تلك الروعة وذاك الجمال شكرا لك كل الشكر

osama147
11-17-2015, 18:46
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
ان الاستقرار السياسي اخي ممكن ان يكون الامر به بشكل عام مفيد لدولة
بحيث يبقى اقتصادهاا جيد بشكل عام ويبقى اقتصادهاا قوي وعملتهاا اقوى
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

skynet
03-23-2016, 10:43
العمل ثم العمل ثم العمل
شكراً أخي علىالإستقرار السياسي و الأداء الإقتصادي الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى
شكراً أخي الفاضل معلومات مهمة

aym
03-23-2016, 11:28
الاستقرار السياسي والاداء الاقتصادي فى هذة الحالة عندما يكون هناك استقرار سياسي لاى دولة يكون الاقتصاد مميز
وعالى وبالتالى نلجأ الى التحليل الفنى هو الذى يدل على كيفية فتح الصفقات

معتصم سباعنة
03-23-2016, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لك جزيل الشكر اخي على طرح الموضو القيم حيث ان الاستقرار السياسي والاقتصادي له تاثير قوي في تحسن الاوضاع السياسية والتاثير على الاسواق بشكل ايجابي
بالتوفيق

اقلام الحرية
03-23-2016, 18:44
السلام عليكم أنا أتداول مع شركة أفكس بروتريد **protrade منذ فترة وهي بنظري أفضل شركة فوركس فهي تتيح التجارة عن طريق لوحة سهلة الاستخدام تقدم لك بإستمرار كل المعلومات المُختلفة المتعلقة بالتحاليل و احدث الاخبار الهامة كما أنها لا تفرض أي رسوم إضافية علي إيداع أو سحب الأموال من حسابك التجاري كما أنها تتيح دروسا خصوصية للمبتدئين وحتي الاحتراف فيمكنك مضاعفة رأس مالك فور حصولك علي لقب تاجر محترف
هذا هو موقعهم الرسمي:
www.**protrade.com/ar
ولفيديو الشرح عن الشركة اضغط على هذا الرابط
https://www.youtube.com/watch?v=mQm2eG524B4

zizo199
03-23-2016, 19:39
بالطبع .. لدولة التي لديها مثل هذه الخصائص الإيجابية تعمل على جذب أموال الإستثمارات من دول أخرى التي يعرف بأن فيها مخاطر إقتصادية أو سياسية. الإضطراب السياسي على سبيل المثال من الممكن أن يتسبب بفقدان الثقة في الدولة و تحرك رؤوس الأموال إلى العملات للدول الأكثر إستقراراً

himaya
03-23-2016, 19:41
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على تقديم
مقاييس مهمة عند وضع الأهداف
مشكور وبالتوفيق.

TGOD
06-05-2016, 15:31
هناك علاقات هامة جدا بين الاستقرار السياسي والوضع الاقتصادى والاتنين مربوطين جدا ببعض فالاستقرار السياسي بيخلق نوع من الاستقرار الاقتصادى وتنميته والعكس طبعا
تقبل مروري

RamiRami
06-05-2016, 18:36
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
أخي الكريم ..
شكرا جزيلا على هدا المجهود الرائع .. والله انه معلوماتك مهمة جدا .. وقيمة أكثر
ومواضيعك ممتعة وتستحق النقاش .. ومفيدة جدا لعملية التداول للعملات ..
والله فعلا ما قصرت ابدا .. جزاك الله الف خير والرجاء عظيم الرجاء المزيد والمزيد من هدا المجهود في المستقبل القريب:bravo:

mansour2010
06-05-2016, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
شكرا لك ايها الاخ الكريم على هدا الموضوع السيق
ننتظر منك المزيد واتمنى لك النجاح والتوفيق الدائم

INFOGAIN
06-05-2016, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاكم الله خيرا وبارك فيكم على هدا النشر المميز والموضوع الراقي حول الإستقرار السياسي و الأداء الإقتصادي
تحياتي اليك والى كل اعضاء المنتدى الجميل ..
تقبل مروري..

reyad badawy
06-09-2016, 01:29
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها
و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما اتمنى أن نراك تحقق الكثير إ نشاء الله، بالتوفيق وفى انتظار باقى مواضيعك الشيقة

csebai12
06-09-2016, 01:51
السلام عليك و رحمة الله تعالى و بركات مشكور اخي على الموضوع
يرتبط سوق الفوركس بالامور الاقتصادية و السياسية على نفس القدر فكل الامور مرتبطة ببعضها و تاثر على الاسعار

kaaris
10-24-2016, 00:44
شكرا جدا يا اخى على هذا الإستقرار السياسي و الأداء الإقتصادي الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة