PDA

View Full Version : الإحتراف بالفوركس علم وليس موهبة

hicham9000
09-17-2015, 08:32
ما زلت محتاراً. يتطلب التداول و إحتراف الفوركس فهم السوق و الجداول و الأدوات. بعض الأدوات مبنية على الإنترنت لذلك يجب أن تكون متعوداً على الإنترنت. من أجل أن تفهم التداول بحق، تحتاج إلى أن تأخذ دورات في التداول خلال عطلة نهاية الأسبوع.

الخيار الآخر هو التعلم من خلال التجربة و الخطأ. جميع شركات الإنتشار تقدم لك تجربة تداول مجاني بحساب تجريبي. الذي يحدث في الممارسة هو تخيل حساب بقمية 100,000 $ يمكنك اللعب به. تقوم بتجربة حظك إلى أن تقوم بإتخاذ قرار بفتح حساب حقيقي أو أنك قمت بإنفاق جميع المال و لكنك لم تحقق أي تقدم. الميزة الأخرى لفتح الحساب الحقيقي هي أنه يكون لديك الوصول إلى مصادر كبيرة للتعلم تتكون من ملفات صوتية و فيديو و عروض توضيحية من قبل خبراء.

في النهاية، فإن التداول مثل الخبراء لا يعني الإلتصاق بالشاشة و لكن التمتع بالتجربة. لهذا السبب، فإن نصائح كيفية إحتراف الفوركس من المتداولين الخبراء هي التداول بتداولات متوسطة الحجم مقابل التداولات اليومية.

حظاً سعيداً.

محمد السيد
09-17-2015, 10:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
والله انا اتفق مع حضرتك في هذا الرأي تماما .. ولا اختلف عنك فيه قيد انملة ..

YMTMAX
09-27-2015, 16:30
*

انجاز متميز وموضوع جميل وتستحق كل الشكر

والتقدير .. عموما .. ارجو لك دوام التقدم والنجاح

في عالم الفوركس ونتمنى أن نرى المزيد من هذه

الدروس كي نستفيد كلنا ..

*

ahmed bakry
10-25-2015, 07:44
اكيد طبعا الكلام دة دقيق جدا ومظبوط جدا الفوركس احتراف علم وليس موهبة ودراسة وعلم وشكرا جدا ليك على موضوعك والسلام عليكم

aymansaleh
10-25-2015, 10:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, بالفعل ان التداول ليس موهبه ولكنه علم ويحتاج الى الدراسه والتعلم والتدريب والخبره, الفن في تطبيق الاستراتيدجيات والفنون التي تتعلمها وتدرسها, الخبير فعلا لا يلتصق بالشاشه انما يفعل ذلك المبتدئ فقط
تقبل مروري

osamaelframawy
10-25-2015, 10:47
نعم بالفعل فهو يحتاج دراسة عميقة :swim: الربح من الانترنت وخصوصا الفوركس صعب فهو مجال له ناسه الى ممكن تربح منه لازم تعرف كل حاجة عن الفوركس قبل ما تدخل المجال وتقبل مرورى اخى الكريم السلام

ahmedibrahim258259
10-25-2015, 12:21
بسم الله الرحمن الرحيم ياريت موش نكرر مواضيعنا علىشان موش نكون مخالفين لقوانين المنتدي وتتحذف عضويتنا
تقبل مروري

Wassa04
10-25-2015, 13:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اكيييد احتراف الفوركس يتطلب الوقت و العلم
و التعلم قبل كل شيء بالتوفيق لك تقبل مروري

YMTMAX2
02-23-2016, 05:36
درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة ..
مشكور يا أخي الفاضل على هذا الأبداع
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع
كي يستفيد منها الجميع ..

ebn masr
02-23-2016, 18:33
فى راى انا بشوف انه الاتنين مهمين الاول يكون ى موهبة عقلية كبيرة ويكون معاها تعليم وتدريب الاتنين بيكملوا بعض تماما وبيعتمدوا على بعض وربنا يدينا الاتنين يارب العالمين

mido elshabrawy
02-23-2016, 18:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل علي موضوعك الاحتراف بالفوركس علم و ليس موهبه
بالفعل يجب علي كل متداول ايريد ان يحترف الفوركس ان يبحث و يتعلم لكي يعرف كيف تتاجر
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

raedreda
02-23-2016, 22:08
السلام عليكم .. شكرا اخى العزيز على هذه المعلومه المهمه وجزاكـ الله عنا كل خير .. نتمنى منكـ المزيد من تلكـ المواضيع المهمه

تقبلوا مرورى واحترامى

ebn masr
03-11-2016, 11:04
من وجهة نظرى بشوف انه فو الاتنين اجتمعوا افضل جدا وبيكون جيد جدا لصنع متداول قادر على التداول باحترافية والله الموفق والمستعان

Ahmed loaa
03-11-2016, 12:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
شكرا لحضرتك جدا على الموضوع والمعلومه المفيده ديه
شكرا جدا ليك
بتمنى ليك النجاح والتوفيق

snnaky
01-26-2017, 18:54
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها
وقبل كل شيء المهم هو غايتك من المتاجرة ، و بخصوص الهدف يجب أن تتمركز على المخاطرة والعائد ، فلا يمكن النظر إلى العائد فقط بدون وزن المخاطرة ، فالمخاطرة والعائد مرتبطان ببعضهم البعض بشكل كبير ومهم ولا بد من دراسة وتحليل أعلى عوائد محتملة ، وأعلى مخاطر .محتملة

rashford
01-26-2017, 21:30
الـسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الكريـم معك حق و هذاا يعني ان الجميـع يمكنه تحقيق الربح من سوق الفوركس و لكن بعد التعلم و كس الخبرة الكافية .