PDA

View Full Version : ماذا تنتظر من المنتدى

Pages : [1] 2

d m
09-17-2015, 08:56
الســـــــــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم

ماذا تنتظر من المنتدى
ما هو رائك بالمنتدى
وما الذى تريد ان تراه فى المنتدى وهو غير موجود
وما الذى تريد ان يختفى من المنتدى
من وجهة نظرك

بالتوفيق للجميع

popa2015
09-23-2015, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

rachadcom
09-23-2015, 21:45
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

اعتقد ان المنتدى فرصة رائعة للتعلم و كسب رأس مال للتجريب عليه و الربح منه كذلك أخي الغالي.... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

seifhd
09-24-2015, 10:23
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

ynwa1892
09-26-2015, 22:11
السلام اخي احلى منتدى رايته في حياتي حيث يعلمك الفوركس من الالف الى الياء وزيادة على هذا يعطيك بونص نرجوا من الادترة ان استطاعة ان ترد سعر البونص ب 0.2 لتعليق الواحد كما كان قديما
وفقك الله

d m
09-27-2015, 17:55
السلام اخي احلى منتدى رايته في حياتي حيث يعلمك الفوركس من الالف الى الياء وزيادة على هذا يعطيك بونص نرجوا من الادترة ان استطاعة ان ترد سعر البونص ب 0.2 لتعليق الواحد كما كان قديما
وفقك الله

اهلا بكم
فعلا المنتدى ممتاز لانه اتاح لنا تحربةالحسالب الخقيقى والتجربةا لمثيرة لامكانيةالارباح الحقيقية
شكرا

tawfik999
09-27-2015, 18:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم و بعد
انا يا اخي لا اعرف ماذا اقول فانا لست مبتدأ و هل هنالك شيئ يفهمني و شكرا

d m
09-28-2015, 21:36
انا يا اخي لا اعرف ماذا اقول فانا لست مبتدأ و هل هنالك شيئ يفهمني و شكرا

الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
انا انصح لك بمشاهدت الفديوهات اتلتعليمية م المنتدى لكى تجنى الاخبرة قبل التداول الحقيقى
بالتوفيق للجميع

Najib100
09-28-2015, 21:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ان تطرقكم لموضوع المنتذى
شيء جيذ و راءع و مفيد لكل اعضاء المنتذى و لكل المتداولين و اخص بالدكر المبتذءين منهم
و الله الموفق

d m
09-28-2015, 22:25
ان تطرقكم لموضوع المنتذى
شيء جيذ و راءع و مفيد لكل اعضاء المنتذى و لكل المتداولين و اخص بالدكر المبتذءين منهم
و الله الموفق

اهلا وسهلا بكم
طالما هناك تفاعل من الاعضاء يصبح المنتدى اكثر ثراء واكثر موضعات مفيدة لكل اعضاء المنتدى الافاضل
بالتوفيق للجميع

karimovtich
09-29-2015, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الصراحه اري ان المنتدي التعامل فيه جيد جدا والبونص لا يتاخر كما ان المشرفين يتعاملو مع الاعضاء كاخوه واعتقد ان المنتدي لو فيه مسابقات سيكون افضل وامتع

d m
09-29-2015, 11:29
الصراحه اري ان المنتدي التعامل فيه جيد جدا والبونص لا يتاخر كما ان المشرفين يتعاملو مع الاعضاء كاخوه واعتقد ان المنتدي لو فيه مسابقات سيكون افضل وامتع

اهلا وسهلا بكم
من اهم مميزات المنتدى الرائع ...... ان تعامل فيه ممتاز والبونص لا يتاخر وهذا شى محسوس لمعظم الاعضاء الكرام
بالتوفيق للجميع

waiting
09-30-2015, 21:09
اظن ان المنتدى سيستمر الى وقت طويل جدا لان الاعضاء في توافد مستمر ما شاء الله طبعا
انما الاكيد ان الناجحين في المنتدى لازم يساعدوا الفاشلين والجدد لان هذا من شيم المؤمن

d m
10-04-2015, 16:57
اظن ان المنتدى سيستمر الى وقت طويل جدا لان الاعضاء في توافد مستمر ما شاء الله طبعا
انما الاكيد ان الناجحين في المنتدى لازم يساعدوا الفاشلين والجدد لان هذا من شيم المؤمن

اخى الفاضل
اكيد كلنا ننتظر من المنتدى زيادة قيمة الردود حتى تزيد البونص وبتالى التجارة بالعملات الاجنية زالارباح
بالتوفيق

yassineleo
10-04-2015, 19:58
احلل على اليومي و اشتغل على 4 ساعات او الساعة*
ممكن ادخل صفقات طويلة بلوت مناسب وستوب من 150-300 نقطة مع مخاطرة*
5-10% بالكثير*
واهداف من 200-600
واتجنب تقلبات السوق*
حتى الاخبار القوية لاانزعج منها بل اخد تعزيز من بداية الموجة

magdyking
10-04-2015, 20:01
الفوركس علم له اصول وقواعد مثل الكيمياء والفيزياء والاحياء تنتفي فيه العشوائيه تماما ولكنه يعتمد في المقام الاول علي الاخبار ثم الاستراتيجيات القويه ومن ثم اتبع خبير او توصيات اذا كنت مبتدي اما بالنسبه لاجابه سؤالك هي المنتدي رائع جدا بس ياريت زيادة سعر البوستات لانها قليله جدا وذلك سوف يكون عامل مشجع للعزيزة انيستا

Douiri
10-04-2015, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي لطرحك هدا الموضوع
انا عضو جديد في المنتدى واتمنى ان يكون عند حسن ظني انشا الله
بالتوفيق للجميع .
تقبل تحياتي ومرور ي.

katreenaziz
10-04-2015, 22:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل انا اريد من المنتدى اكثر فاعلية ومواضيع اكتر ونشاط زيادة والى مش عايزة يكون موجود المواضيع الى ملهاش اى لازمة هدفهخا فقط هو البونص والاعضاء الى داخلين مش عارفين يعنى اية فوركس تحياتى

omnia33
10-04-2015, 23:03
..... بسم الله الرحمن الرحيم......

..... أنتظر من المنتدى زيادة البونصات هههههههههه طماعة نفسي كدا يزيدوا البونص ويرجع زي زمان 20 بونص بدل 10 بونص بس.......

... بارك الله فيك.....

a l
10-04-2015, 23:08
اهلا بكم
بارك الله فيك على هذا الموضوع وعلى النصيحة القيمة امل ان تفيد الاخوة في المنتدى كل الاخـوة الكـرام
شكرا

d m
10-05-2015, 22:21
اهلا بكم
بارك الله فيك على هذا الموضوع وعلى النصيحة القيمة امل ان تفيد الاخوة في المنتدى كل الاخـوة الكـرام
شكرا

اهلا وسهلا بكم
مشكور أخي الكريم على هذه موضوع ------ وارجو ان تكو ن مفيدة والتي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام
بالتوفيق للجميع

akram mohamed obaid
10-09-2015, 09:38
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته المنتدى جيد بالنسبه للكثير من المتداولين الذين يريدون التعلم للفوركس وكذلك فرصه للمبتدئين والذين لايملكون المال لاخذ فرصتهم بالتداول

a l
10-09-2015, 10:11
هلا
تعتبر ك مشاركت فى هذا المنتدى ونتيجة المشاركة سوف تحصل على البونص ويتم تحويله اول كل شهر

solaeman alkhwaldeh
10-09-2015, 10:27
السلااااام عليكم ورحمة الله وبركاته انا من وجهة نضري المنتدى جد راااااائع وطريقته جميله في الربح من الانتر نت واستغلااال الارباااااح
من التجاره في الفوريكس وهذا استغلااال جميل في المنتدى
شكرااا لك اخي وتقبلوووا مرووري

Wassa04
10-09-2015, 13:20
مرحبا اخي الكريم المنتدى هو الذي عرفني على
الفوركس و اشكر كل الاخوة القائمين عليه تقبل مروري

aboubakr el ayach
10-09-2015, 13:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب هذا المنتدى باعتباره مميز ورائع ومفيد بموضوعاته للأعضاء الجدد والمبتدئين، فهو لا يحتاج إلى اي تعديل اللهم إلا ما يتعلق بموضوع الشروط والضوابط فأنا أنصح الادارة بوضع إطار خاص بها

d m
10-10-2015, 14:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب هذا المنتدى باعتباره مميز ورائع ومفيد بموضوعاته للأعضاء الجدد والمبتدئين، فهو لا يحتاج إلى اي تعديل اللهم إلا ما يتعلق بموضوع الشروط والضوابط فأنا أنصح الادارة بوضع إطار خاص بها

اهلا وسهلا بكم
هذه موضوع مفيد مشكور أخي الكريم وارجو أن يستفيد منها الإخوة الكرام بالمنتدى لجميع الاعضاء
بالتوفيق للجميع

ranimdammar
10-10-2015, 14:32
ارى المنتدى قد وفى كل الهوايات وكل الاقسام الضرورية منها مايخص الفوركس ولواحقه
وخص اقساما للترفيه او للخروج من الملل اليها انا اعتبر المنتدى في المستوى الكامل اتمنى ان يكتب له البقاء

بشير حمدان
10-10-2015, 14:35
السلام عليكم
لا اجد الا ان اقول انه المنتدى الافضل الذى يساعد الاعضاء على الاسترار
انتظر رفع ثيمه البونص الى سابق عهده

abuwatan
10-10-2015, 15:22
السلااااام عليكم ورحمة الله وبركاته انا من وجهة نضري المنتدى جد راااااائع وطريقته جميله في الربح من الانتر نت واستغلااال الارباااااح
من التجاره في الفوريكس وهذا استغلااال جميل في المنتدى
شكرااا لك اخي وتقبلوووا مرووري

yassineleo
10-10-2015, 18:09
اجمل ما فى الفوركس .. رغم انو مخاطر واعصاب ونفسية .. بس بنعرف ناس اجمل من مال الدنيا اسلوب وحب وتعاون .. شكرا فوركس ..

abdelhakamel
10-10-2015, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل مشكور على هذا الاستفسار ان انتظاري من المنتدى ان يقوم بتحسين خدماته وان يوقم المسؤولون والمشرفون عليه برفع قيمة البونص على ارد الى 0.2دولار امريكي
بالتوفيق لكل الاعضاء

mora essam
10-10-2015, 22:45
ارئ ان المنتدي رائع جدا وخصوصا القسم التعليمي الموجود لانه به مواضيع وشروحات جميلة جدا وانا استفادة منها كثيرا جدا
واريد ان ارئ بعض الاعضاء او المشرفين ان يقومو بعمل كورسات ودورات فيديو لتعليم المبتدئين لان الاغلبية هنا مبتدئين
شكرا لك وللمنتدي الرائع والجميل والاعضاء المحترمه
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح

queen_yasmeen
10-10-2015, 22:47
المنتدى جيد بالنسبه للكثير من المتداولين
الذين يريدون التعلم للفوركس وكذلك فرصه للمبتدئين
والذين لايملكون المال لاخذ فرصتهم بالتداول

yassineleo
10-11-2015, 15:21
بعض الشركات ترفع السبريد جدا وقت الاخبار و ذلك لان البنك يفرض عليها ذلك.. التداول وقت الاخبار يدعي( التجارة المسمومة) فالبنوك لا تفضل المتداولين وقت الاخبار لانهم يربحون مئات النقاط في ثواني.. و لهذا البنوك ترفع السبريد على الشركات.. و الشركة بدورها ترفع عليك السبريد لانها لا تريد الدفع من اموالها..

forexaly5
10-11-2015, 15:34
السلام علتكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز صراحة أنا هنا لجمع البونص و كذلك لكي أتعلم منه أنتظر أن أصبح خبير الفوركس وكذلك جمع رأس مال مهم بالتوفيق للجميع

d m
10-15-2015, 13:11
السلام علتكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز صراحة أنا هنا لجمع البونص و كذلك لكي أتعلم منه أنتظر أن أصبح خبير الفوركس وكذلك جمع رأس مال مهم بالتوفيق للجميع

مرحب
طبعا يعتبر هذه موضوع مفيد مشكور أخي الكريم وارجو أن يستفيد منها الإخوة الكرام بالمنتدى
شكرا

samieh
10-16-2015, 14:25
انا رأيى فى المنتدى انه منتدى محترم وصادق وتعليمى
والحمد لله لا يوجد شىء ناقص فى المنتدى فهو تعليمى وهناك قسم للترفيه ايضا وفوق كل ذلك يعطيك بونص لتبدأ به المتاجرة الحقيقة فى السوق
والذى اتمنى ان لا اراه فى المنتدى المواضيع التافهة والمكررة

yassineleo
10-16-2015, 18:25
.. نصيحة لوجه الله لا تتداول بدون ستوب لوز مهما كانت ثقتك بنفسك و بتحليلك... السوق ملهوش امان..

عمار ملكاوي
10-16-2015, 18:53
السلام عليكم
أخي الكريم سؤال جميل وفي اعتقادي ان الجميع يريد ان يكون الافضل والمميز في هذا المنتدى الجميل وفي الواقع الجميع هم الافضل
تقبلوا مروري

mrtrad
10-16-2015, 19:07
ما أردده من المنتدى هو أن يتقدم متل باقي المنتديات الاخرى الهندي النيجيري وأن يعود البونص إلى ما كان عليه لكن تطور المنتدى يكون بالأعضاء المسجلين به حيت هم من يساهم في تطوره ،ما لا أحبه في المنتدى هو قطرة السبام الكتير من الأعضاء يريدون أن يكسبوا البونص بأي طريقة

ahmedhathout
10-16-2015, 19:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لا انتظر اكثر من ذلك من المنتدى فالبونص يتم تحويله اول كل شهر
بانتظام والمشرفين يقدموا المساعده على الرسائل الخاصه اذا طلبت منهم

محمد السيد
10-16-2015, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
لا ارى عيب في المنتدى سوى امر واحد هو انه اذا اراد ان يعاقب شخص بحظر حسابه كليا لا ينبهه

Roshdy
10-16-2015, 20:09
بالفعل اتمنى بداية ان يكون الرد ب20 سنت وان يكون لكل متداول مفعل حسابه ورابط حسابه فى المنتدى
بشكل تلقائى يكون له بطاقة السحب سواء تخصم من البونص او من الربح بشكل تقسيط الا اذا كان راس المال كبير

osama147
10-16-2015, 20:18
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
المنتدي شيئ جيد وشيئ مفيد جداا اخي ويجب ان نكون نحن ناخدة ليس فقط للبونوص يجب ان ننشر به مواضيع جيدة
ومواضيع قيمة فى مجال الفوركس ومجال تداول العملات ويجب ان نعتبرة باب رزق لا باب تسلية فى مجال الفوركس
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

nuclear2010
10-16-2015, 20:33
السلا معليكم جميعا
انا ارى ان المنتدى به مواضيع وكتب كثيره مفيده
ولكن هو بحاجه الى عقد عدد من الندوات التى تفيدالاعضاء المبتدئين
تقبل تحياتى

windoor
10-17-2015, 17:10
اعتقد ان المنتدى فرصة رائعة للتعلم و كسب رأس مال للتجريب عليه و الربح منه كذلك أخي الغالي.... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري
طالما هناك تفاعل من الاعضاء يصبح المنتدى اكثر ثراء واكثر موضعات مفيدة لكل اعضاء

mohmed1214
10-17-2015, 17:11
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم

abdelmadjid41
10-17-2015, 17:27
انا من وجهة نضري المنتدى جد راااااائع وطريقته جميله في الربح من الانتر نت واستغلااال الارباااااح من التجاره في الفوريكس وهذا استغلااال جميل في المنتدى

ayoub321
10-17-2015, 20:24
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي بصراحة أن لا انتظر شي لأنه إلى حد الأن لا تجيد أي عمليات دفع في المنتدى لأعضاء
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

tareq sleem
10-27-2015, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*
الجيد والمفيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام **والسلام عليكم ورحمة الله*

asxqwzdc3
10-28-2015, 12:54
على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

doctor14a
10-28-2015, 12:56
لو و لن تجد فرصة رائعة مثل هذا المنتدى لغرضين مهمين
أولهما و هو التعلم و ثانيهما و هو ربح المال يعني بناء رأس مال
بالتوفيق للجميع إنشاء الله

mhenedy
10-28-2015, 12:58
المنتدى رائع جدا ، واحب ان ارى فى المنتدى مسابقات ديمو يومية واسبوعية ، هتبقى فى منتهى الجمال وتزيد خبرة المبتدئين وتكون فرصه اجنى الارباح للاعضاء ، وبالتوفيق للجميع

جابر1979
10-28-2015, 12:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
المنتدى يوفر للمتداول رأسمال للمتاجرة و التداول كما انه يحتوي على قاموس معرفي كبير يساعد في فهم و اكتساب معلومات في المجال

asxqwzdcefv1
11-15-2015, 00:01
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكنيبقينا أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا

luka95
11-15-2015, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله
بصراحة المنتدى جميل جدا ففيه العديد من الشروحات والمواضيع التعليمية التي تتحدث عن الفوركس اضافة الى البونص
الذي يقدمه المنتدى
وبالتوفيق لك انشاء الله

mohamedelmaghrapy
11-15-2015, 00:34
انتظر كل خير طبعا .واي حد يقول غير كده .يبقوا بجد حرااااام يكموااااا في المنتدي ده .
لان هو اللي بيدينا بونص نتشغل بي . تماااام . صح ولا مش صح . فلازم الكل يشكره طبعا

marwanadam
11-15-2015, 00:47
بصرحة اخى اتمنا من الاخوى ان يقوم بتنديم دورات
لكى يتم الكل الاستفاد منها واى يحتص احد المتخصيصي فى تعليم المبتدئين
وبتوفيق للجيمع

Ahmed Rami Ben Fradj
11-15-2015, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
حسب رأي المنتدى متكامل يحتوي على عديد المواضيع المفيدة
كما أنه فرصة لكسب المال ..
بتوفيق للجميع ..

snnaky
11-15-2015, 02:36
بصراحة انتظر من المنتدى ثلاثة اشياء او 3 قرارات
ان تكون البونص 25 سنت للموضوع و15 سنت للرد مثلا ويكون فى نظام صارم للموضوعات التى تكتب بحيث تكون غير مكررة مش الاقى العنوان الواحد فى اكتر من 50 موضوع عن الرافعة مثلا وكلهم بلافائدة وتكرار
اى عضو يخالف التعليمات لا يحظر ولكن تخصم منة البونص حق الرد او الموضوع ثم عند التكرار يخصم حمن رصيدة نسبة 10% وفى حالة التكرار يحظر نهائيا
الغاء كل الموضوعات الغير هادفة

mido elmasry
11-15-2015, 02:58
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الكريم d m
مشكور علي موضوعك الرائع و بالفعل ان المنتدي رائع جدا و يعطي المبتدئيين فرصه للعمل علي الحسابات الحقيقه دوم المغامره براؤس اموالهم
و اتمني ان استطيع ان احقق كل ما اتمني من وراء البونص الذي اجمعه من المنتدي
و اتمني من المنتدي ان يسعي لأاعاده البونص الي ما كان عليه سابقا 20 سنت للرد
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

razgallah
11-18-2015, 16:32
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
اريد ان يختفى الناسخون و يزيد الرد ب0.20$
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

zizo199
03-23-2016, 19:14
وفقك الله

latraaa
03-23-2016, 20:27
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح، و اقول لك أن المنتدى هو فرصة قوية للمشاركة في هدا السوق الضخم من خلال العمل على تكوين رصيد قوي من البوينص الدي يجب العمل على جمعه أكثر و أكثر

mhamadfor
03-23-2016, 20:28
اهلا وسهلا بكم
من اهم مميزات المنتدى الرائع ...... ان تعامل فيه ممتاز والبونص لا يتاخر وهذا شى محسوس لمعظم الاعضاء الكرام
بالتوفيق للجميع

ahmed abdelatif
03-23-2016, 20:35
السلام عليك اخى الكريم تقبل مروري
ى منتدى رايته في حياتي حيث يعلمك الفوركس من الالف الى الياء وزيادة على هذا يعطيك بونص نرجوا من الادترة ان استطاعة ان ترد سعر البونص ب 0.2 لتعليق الواحد كما كان قديما
وفقك الله من افضل المنتديات ومن افضل الافكار بونص مقابل الردود

forexdz
03-23-2016, 20:40
بالفعل ننتظر الكثير دافعنا جمع البونص والربح والتحويل والمضاعفة للمال
لكن لم ننتبه اننها كل ما وضعنا رد بعد تمعن وقراءة الموضوع
اننا نتعلم ونستفيد قبل ان نجمع البونص
بالفعل هاذا المنتدى تعلمنا منه الكثير قبل ان نجمع البونص

mhamadfor
03-23-2016, 21:28

---------- Post added at 07:28 PM ---------- Previous post was at 06:43 PM ----------

abderrahmenanis
03-23-2016, 22:05

ali20
03-24-2016, 01:54
انتظر انه اتعلم الفوركس التارج بدة سوف يحصل على علومات كثيرة جدا
اكدي التاجر سوف يتعلم مع الوقت واكدي سوف نحقق ربح كبير جدا بس الخبرة هى معايير قوى جدا فى السووق

Youssilo
03-24-2016, 01:58
السلام ورحمة الله أخي الغالي أتمنى أن تكون في عافي وسلام
أعتقد أن هدا الموضوع مهم جدا وجدير باللمناقشة اظن ان هذا المنتدى فرصة جيد لبدأ الحياة و المتاجرة وتعلم الفوركس نشكركم على العمل

ghiles
03-24-2016, 02:01
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن انني انتضر من المنتدى ان يزيد ربح الرد .تقبل مروري

mhamadfor
03-24-2016, 18:56

ebn masr
03-24-2016, 22:59
لحد دلوقتى المنتدى ماشي تمام ومقدم كل حاجة كويسة لينا كاعضاء واتمنا منهم كدة دايما حتى يستطيعوا البقاء على احترافية المنتدى

lebouziramzinio
03-25-2016, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل طالما هناك تفاعل من الاعضاء يصبح المنتدى اكثر ثراء واكثر موضعات مفيدة

ali20
03-25-2016, 18:31
والمنتدى بكون افضل طريق للك تاجر انه يتعلم الفورسك ليس المنتدى هو واحدة لىى يعطى لنا خبر بس ايضا الاصدقاء

ملاك الروح
03-25-2016, 18:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم بصراحة منتدى رائع ومشوق والاعضاء جيدين وكلنا نعمل كفريق واحد
اتمنى لك التوفيق

aissaalg
03-26-2016, 11:55
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

ibrahimabdulsalam
03-26-2016, 11:56
انه موضوع شيق وذو ملمس خاص لكل من دخل مجال وعالم الفوركس عن قرب
استمر اخي في مزيد من الشروحات استفيد كثيرا منها شكرا اخي بالتوفيق

aissahd
03-26-2016, 12:15

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mhmd.hmdy
03-26-2016, 12:28
انا انتظر الكثير انتظر البدايه وسحب مبالغ تكون
فرصه لان تضعنى على اول طريق جنى الارباح الحقيقيه بمبالغ كبيره من الفوركس ان شاء الله

aissahd
03-26-2016, 13:11

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

مبتدئ و لكن...
03-26-2016, 22:57
العديد من الأنواع الأخرى من الاستثمارات تتطلب الاحتفاظ بالمال لفترة طويلة من الزمن . هذا الأمر يعد أمرا سلبيا لأنك إذا ما احتجت لأموالك فسيكون أمرا صعبا الحصول عليها دون تحمل خسائر. أيضا فانه يمكنك التحكم باستخدام كمية محدودة من المال

kymslye
03-29-2016, 11:05
المنتدى اكتر من الرائع الحمدلله ومافي منتدى عربي يقدم خدمة متل هيك ويساعدك حتى تصل الاحتراف و يقدم لك خدمة البونص وتضع ردود فقط للحصول عليها بصراحة أنا مقتنع بطريقة عمله واتمنى ان يطول ويبقى

yousse
03-29-2016, 15:13
الملنتدا قد استفدنا منه الكتير من الأشياء ومنحنالبونس من أجل أن نتجر وكدلك من أجل أنيكون لدينا مواهبي في التدول فعلا هدا المنتدى مشكور

ali20
03-29-2016, 16:04
اكدي التاجر سوف يكون فية فرص كويسة لك نتعلم يب انه نحصل على تعليم كافى جدا من الفروكس وايضا من المنتدى

doaa sary
03-30-2016, 00:40
المنتدى من افضل المنتديات اللى استفدت منها جداا
وعايزة طبعا احقق احلامى كلها
ف المنتدى واتعلم كل شيئ يخص لفوركس
واكسب مبلغ شهريا محترم

mohamedforex4
04-15-2016, 22:19
انا يا اخي لا اعرف ماذا اقول فانا لست مبتدأ و هل هنالك شيئ يفهمني و شكرا بالتوفيق . :)

one god
04-19-2016, 14:44
بالنسبة للمنتدى فالعمل الذي يقوم به لا نصب فيه وكلواحد من الاعضاء يستلم البونص كما هو بلا اي مشاكل في الوقت
انما المشكل في رايي في بعض حسابات البروكر انستافوركس التي تقفل بلا اي سبب والامر جعل في شك كبير

magid01
04-19-2016, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المنتدى مميز اشكر الادارة عيه لأنه يجعلك تكسب اموال حقيقية بمجرد المشاركات نشكر الادارة و كل الفائمين على المنتدى و اتمنى لهم التوفيق تقبل مروري اخي

فوزي
04-19-2016, 15:12
احد الناس فى المنتدا بيقول
ماذا تنتظر من المنتدى
ما هو رائك بالمنتدى
من وجهة نظرك
اخى الكريم ان اول عمل فى الفوركس كان على المنتدا
وان المنتدا لة الفضل الاول
وشكرا

moura
04-21-2016, 03:05
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ismailagourdi
04-21-2016, 14:33

ahmed070
04-21-2016, 14:50
انا اري ان المنتدي بشكل عام جيد و يوجد به العديد من الموضوعات التي تفيد الجميع في التعرف علي الفوركس و تعلم اساسيات التداول...الذي لا احب ان اشاهده في المنتدي هو المواضيع المكرره و الغير مفيده للاعضاء

nano
04-21-2016, 19:36
...............;

khalidbenyahya
04-21-2016, 19:41
السلام عليكم
المنتدى مميز جدا لأنه يجمع عددا هائلا من المتداولين المبتدئين و المحترفين.
المنتدى غنى جدا بالمعلومات و الدروس في مجال الفوركس.

أنا شخصيا أشارك من أجل التعلم أولا ، ثم الربح لجمع مبلغ يمكنني من التداول.

بالتوفيق

beast4ever
04-21-2016, 19:44
انا اريد من المنتدى اكثر فاعلية ومواضيع اكتر ونشاط زيادة والى مش عايزة يكون موجود المواضيع الى ملهاش اى لازمة هدفهخا فقط هو البونص والاعضاء الى داخلين مش عارفين يعنى اية فوركس تحياتى

leila56
04-21-2016, 19:57
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع بصراحة منتدى عملاق و فكرة اكتر من راأعة
, اذ يمكن الاعضاء تعلم الفوركس واستراتجياته , و يفر راس مال للمبتدئين
وفقكم الله

nora abd elaziz
04-21-2016, 20:01
ان تطرقكم لموضوع المنتذى
شيء جيذد و رائع و مفيد لكل اعضاء المنتذى و لكل المتداولين و اخص بالذكر المبتدين منهم
و الله الموفق

nano
04-23-2016, 01:48
./..................

latraaa
04-23-2016, 21:12
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن اشء الله، كما أتمنى أ ننراك تحقق الكثري من النتائج الراقية إن شاء الله

عبد الرحيم رافا
04-24-2016, 22:26
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا بك معنا في هذه الامسية الرائعة ان شاء الله في احسن منتدى عربي بالعالم
انتزظر منه تحويل البونص ان شاء الله

elamir84
04-24-2016, 22:38
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اشكرك اخي الفاضل على المجهودات الجباره التي قمت بها بخصوص المؤشر
تمنياتي للجميع ان يتعاملون بمثل هذه المؤشرات التي تساعد الكثيرين في تداولهم
اتمنى حظ طيب ومزيدا من هذه المؤشرات جزاك الله كل خير.

touab.ali
04-24-2016, 22:40
و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم و الفاضل بصراحة
هذا المنتدى جميل جدا و رائع و في الحقيقة انا مرتاح بالعمل معه لانه صادق و مفيد

ابوفؤاد
04-24-2016, 22:43
ارى ان االمندى منظوى بعض الشئ و ليس به من التطوير الكثير كما ارى بالمنتدى الاحنبى و الهندى للشركه و على سبيل المثال عناك من التوصيات التى تاتى على مدار الساعه هناك من العروض التى تتغير و تتجدد على لمنتدى الاجنى ختى لغير المشتركي به

فوزي
04-24-2016, 22:58
انت تسال وتقول ماذا تنتظر من المنتدى
اخى الكريم ان انتظر من المنتدا ان يستمر فى
عطاءة للناس من البونص وكمان انتظر شى اخر
هو تذويد البونص يكون اكتر من كدة

elamir84
04-24-2016, 23:32
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اشكرك اخي الفاضل على المجهودات الجباره التي قمت بها بخصوص المؤشر
تمنياتي للجميع ان يتعاملون بمثل هذه المؤشرات التي تساعد الكثيرين في تداولهم
اتمنى حظ طيب ومزيدا من هذه المؤشرات جزاك الله كل خير.

احمد عبد الباسط
05-18-2016, 18:15
بسم الله الرحمن الرحيم
صراحتا موضوع تجميع البونص موضوع متعب
ولكن الفائدة منها انة لاتوجد اى قيود على سحب الارباح والتداول
ويمكن تجميع البونص مالم لم تخسرة

hemos92
05-18-2016, 18:31
مشكور اخى على طرح هذا السؤال المهم
المنتدى يوفر لمبتدئين الفوركس تعلم الفوركس وكسب المال للمتاجرة به فى الفوركس والربح منه
المنتدى يحتاج الى بعذ التعديلات الخفيفه ولكن ليس لها تأثر على قوه المنتدى واهميته

forexfox
06-21-2016, 01:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تمام اخى الكريم نعم نرى ماتراه ولكن هذا الوضع طبيعى بالنسبة لسوق الفوركس فحالة العملات تتدهور كثيرا من وقت لاخر على حسب اوضاع السوق فاحيان يكون هناك اخبار مؤثرة تؤدى الى مثل هذه الصورة وبالتوفيييق

ahmed5
06-23-2016, 18:24
ان تطرقكم لموضوع المنتذى
و الله الموفق

harimeche
06-23-2016, 18:50
اهلا وسهلا بكم

ماذا تنتظر من المنتدى
ما هو رائك بالمنتدى
من وجهة نظرك

بالتوفيق للجميع

-----------------

وعليكم الســــــــــلام

أهلا أخــــي في الحقيقة المنتدى جميل جداا

ويقدم لنــــا معلومات مهمة وبونص غير موجود إلا هنـــا

وإن كانت أي زيادة فمرحبــــا

وبالتوفيق

nonam
07-09-2016, 05:52
السلام عليكم ... الحقيقة المنتدي واضع شروط رخمة في تحديد عدد التعليقات اللي في 24 ساعه ودي من الاشياء اللي من كويسة خالص لان التعامل مع الادوات دي الحقيقة مش حلو خالص والتعامل معاها مش كويس
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

bakup28
07-09-2016, 06:06
شيء جيذ و راءع و مفيد لكل اعضاء المنتذى
و لكل المتداولين و اخص بالدكر المبتذءين منهم
بالتوفيق

rachid1997
07-09-2016, 06:27
طبيعة الحال فإن 95 بالمئة من شخاص المسجلين في المنتدى , سجلوا للإستفادة من البونص الذي تقدمه المنتدى , مقابل التعليقات
لا انتظر من المنتدى أي شيئ
رأيي بالمنتدى أنه جيد جدا و مواضيعه ممتازة , و هو أيضا حل جيد لإنشاء رصيد للتداول به . و الإستفادة من التعليقات
و بالنسبة للأسئلة الباقية فليس لدي جواب .

algoddam
07-09-2016, 06:42
المنتدى جيد لا احتاج منه الى شيئ بل انا اشجعه ان يبقى على هذه الحال لانه يقدم خدمة جليلة لكل الاعضاء
وهي الاستفادة من البونص خاصة اولائك الذين لايملكون المال من اجل التداول في الفوركس

فوزي
07-25-2016, 23:02
ماذا تنتظر من المنتدى كان سوال احد الاعضاء
انا اللى بنتظرة من المنتدا سواى قبول الردور الاكتر من كدة

zakariaguemi
07-26-2016, 18:19
أنا لا أنتضر من المنتدى أي شيء صراحة هو من أحسن المنتديات العربية في مجال الفوركس فيه الكتير من الكتب والاستراتجيات

لن تجدها في المنتديات العربية الأخرى اتمنى لهم ألإستمرار والتوفيق

analyst
07-27-2016, 12:29
انا ارى ان كل الاشياء جيدة في المنتدى ولا يوجد اي شيء سيء . فقط اتمنى لو ان الادارة تتكرم وتناقش موضوع رفع قمة البونص من 0.1 الى 0.2 كما كان عليه الحال سابقا

koky223
07-27-2016, 14:41
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
انتظر من المنتدى الكثير واتمنى ان اتعلم منه واستفيد من المعلومات التى فيه وارى انه ليس من السهل تعلم الفوركس بسهوله

papicc
08-14-2016, 22:59
صراحة خدمة ممتازة يقدمها المنتدى للاعضاء وخصوصا البونص الذي يقدمه المنتدى وهي في نضري خدمة حصرية يمتاز بها المنتدى بالاضافة نتمنى ان يزداد تمن الرد بالنسبة للموضوعات وان يصبح مثلا 0.20 سنت للرد بارك الله فيك اخي الغالي وتقبل تحياتي والسلام عليكن ورحمة الله تعالى وبركاته

rapeaezzat
08-14-2016, 23:37
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكمورحمة الله وبركاتة
بالتاكيد هو منتدى رائع ولكن انا منتظر ان اربح واسحب
الربح بتعى لانى لحد الان لم اسحب اى ربح وشكرا على طرح سؤالك

محمد صلاح
08-15-2016, 00:20
والله المنتدى مشكور اعطى لنا الكثير ولا انتظر اكثر من ذلك هو مشكور اعطانى البونص ووفر لنا راس المال دون تعب او مجهود او نخسر مالنا

ebn masr
08-15-2016, 00:39
انتظر من المنتدى كل ماهو خير وجديد وكل ماهو مفيد علشان انا اطمح واتعشم فى المنتدى والعاملين عليه كل ماهو جيد

titotroy
08-15-2016, 03:00
اخى الكريم اتمنى ان يتم إزالة الحد الأقصى اليومى الردود
حتى أستطيع تجميع بونص كبير يساعدني علي المضاربة

mohamed elsyed
08-15-2016, 08:21
Jan 20, 2015 - تنطلق اليوم أعمال منتدىدافوس الاقتصادي العالمي بسويسرا في دورته الخامسة والأربعين بحضور كبار قادة السياسة والأعمال في العالم في أجواء من ...

alym
08-15-2016, 15:23
عايزين المنتدى يرجع زى ما كان زمان يبقى فى سهولة شوية فى عمل الردود ويلغو الرسايل اللى بتيجى كل شوية بعد عمل الرد ويتم الغاء المواضيع اللى ملهاش لازمة

bodamj
08-15-2016, 20:52
انا عن نفسى بنتظر حجات كتير بنتظر تطويرات اكثر فى المنتدى واشياء تليق بنا وتكون فى راحه اكتر وتوسيع مدى الردود

محمد صلاح
08-15-2016, 21:28
اهلا بك اخى العزيز بصراحة المنتدى عمل اللى عليه وزيادة ولا انتظر اكثر من ذلك يكفى انه وفر راس المال اللى بيكون عائق لبعض الناس

alatn123
08-16-2016, 00:34
حقيقةً المنتدى جميل واعضائه نشطين . أنا أحب أن أتعلم منه و افادة الاخرين و في نفس الوقت ربح ال بونس
بالتوفيق يا غالي

pacMAN
08-16-2016, 15:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
صراحة أنتظر البونص للأمانة لا غير و أشكر الإدارة
إن شاء الله بالتوفيق و بالأرباح الكثيرة

hipoo
08-16-2016, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله
المنتدى اكثر من رائع ويستاهل تقدير ممتاز
ارجو أن يحافظ على تألقه هكذا
ويستفيد الجميع

supe
08-16-2016, 18:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم مشكور على نشاطك في هدا المنتدى التعليمي الرائع الغني بالمعلومات صراحة طرحك هدا مثير لاهتمام اخي v

shsho.mys
08-16-2016, 18:58
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم
انا طرحت فكره اكتر من مرة وهي عمل ورشه لتعليم الفوركس
من البدايه حتي الاحتراف بس محدش بادر بالموضوع

حسين محمد محمود
08-16-2016, 19:03
المنتدى جيد به معلومات كثيرة
لمن يريد أن يتعلم المتاجرة وهو
جيد للمبتداءين

SHA3RAWY
08-16-2016, 19:04
يا اخي الفاضل كل من في المنتدي ينتظر شئ واحد وهو البونص مقابل الردود او عمل المشاركات وقلبل جدا يستفاد من المعلومات هنا في المنتدي
تقبل مروري

eid2016
08-16-2016, 19:05
المنتدى يمنح البونص للتعلم وليس لربح الملايين
ان كنت ترغب فى مكسب كبير يجب عليك التعلم اولا
واكتساب الخبرات والتقدم فى المستوى

ayoubfc
08-16-2016, 19:05
احلى منتدى رايته في حياتي حيث يعلمك الفوركس من الالف الى الياء وزيادة على هذا يعطيك بونص
نرجوا من الادترة ان استطاعة ان ترد سعر البونص ب 0.2 لتعليق الواحد كما كان قديما
وفقك الله

ايه علي
09-14-2016, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله
من وجهت نظري الشخصيه ان هذا المنتدي فرصه جيده لمن يريد المتاجره في العملات و تحقيق الارباح منها لانه يوفر لك فرصه التجربه بدون ايداعك مالك الخاص

adamarwan
09-14-2016, 17:17
المنتدى العربى يقم الخدمة التى لا توجد فى النت
اى يوفر لك الفرص التى بها ممكن ان تجرب هدا المجال
وان تتمكن منا ن تتادول
وحظ موفق

0o0KaRiM0o0
09-14-2016, 17:55
اريد ان يختفي من المنتدى الحد اليومي للردود ب 50 رد هو اصلا لا يصل لل 50 ابدا
تقبل مروري

samtelrejal
09-14-2016, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمني اخي ان تكون فى كامل الصحة والعافية في الحقيقة ان هذا المنتدي رائع جدا وفكرته رائعة جدا وهي تكمن فى البونص الذي تأخذه وبرجاء العفو عن بعض الاعضاء الذين ياخطئون

salichou
09-15-2016, 01:03
السلام عليكم و رحمة اله و بركاته و الصلاة و السلام علي ائرف المرسلين اما بعد شكرا علي هذا المنتدي الرائع و علي كل من شارك فيه ليفيد الجميع هنا
شكرا خاص لجميع اعضاء المنتدي لما بيذلونه من جهد لنكسب و شكرا

ebn masr
09-15-2016, 10:59
المنتدى لحد اللحظة دى ماشي تمام اوى ومنفذ كل حاجة كويسة ومش مقصرينالعاملين ف المنتدى ولكن لو فى حاجات كمان ليه لا كله مطلوب وكله مقيد لنا جميعا

WASEM DALLOUL
09-15-2016, 11:01
السلام عليكم
انا شخصيا يا اخي الكريم ارى المنتدى جيد جدا ورائع ويحتوي على الكثير من الامور المفيده جدا وبارك الله فيه وبادارته
وبالتوفيق للجميع

mrmoode
09-15-2016, 11:05
شكرا اخي على هذا الموضوع و انا هنا في المنتدى للتعلم و رايي انه منتدى رائع تعلمت منه الكثير و ستعلم اكثر ان شاء الله
مع تمنياتي لك و للجميع بالتوفيق

alasfarahmad
09-15-2016, 11:08
لسلام عليكم ورحمة الله.
اعتقد أن المنتدى يقدم خدماته بشكل جيد، ولا توجد اية ملاحظات على الخدمات التي يقدمها المنتدى، ما عدا مسألة واحدة تتعلق بعدد المشاركات التي يستطيع العضو تحقيقها في اليوم الواحد، اعتقد أنه من الضروري تحديد الفترة الزمنية التي يستطيع المتداول تقديم خمسين خلالها من ساعة محددة، إلى ساعة محددة أخرى تصل إلى 24 ساعة، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق واالنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

algendy
09-15-2016, 11:26
انتظر من المنتدى كل خير ان شاء الله و لا اعنى فقط اموال البونص عن الردود و انما الاستفادة من الموضوعات و الدروس التى تشرح تداول الفوركس و تساعدنى على مواصلة هذه التجارة رغم بعض الصعوبات و الله المستعان

chlor
09-15-2016, 13:43
اخي الكريم لقد اتيت لهذا المنتدى من اجل تعلم الفوركس وايضا الحصول على راس مال مجاني نوعا ما والمتاجرة به ضف الى ذلك تعلم والاطلاع على مختلف الاستراتيجيات المستعملة من طرف الاعضاء. تقبل مروري

laksis
09-15-2016, 19:40

xrif01
09-15-2016, 19:45
جميل جدا موضوعك في ما يخص المنتدى حقا بهتمامك هذا تريد ان تعرف اراء الكثيرين
عن المنتدى وهذا جيد لتحسينه ولكن هل ستستجيب الادارة لهذا النوع من الاستفتاء
تقبل مروري

Bouani
09-15-2016, 19:48
المنتدى اراه حقيقة فرصة جيدة للربح و للتعلم ايضا و لا بد من حسن استغلالها
و هو من الفرص النادرة التي يمكن ان تجدها في هذا الميدان
بس لا بد من الصبر و التعلم جيدا هنا

Samirghatas
11-18-2016, 20:01
السلام عليكم المنتدى رائع لاكن اتمنى ان يرتفع البونص على المشاركات وتكون المشاركات مفتوحة
وليس محددة مثل الفترة الماضية وجميع الاعضاء يقومون بوضع مشاركات فعالة وليس منقولة

ahmed yasser
11-18-2016, 20:15
فعلا المنتدى ممتاز لانه اتاح لنا تحربةالحسالب الخقيقى والتجربةا لمثيرة لامكانيةالارباح الحقيقية
واعتقد ان المنتدى فرصة رائعة للتعلم و كسب رأس مال للتجريب عليه و الربح منه كذلك أخي الغالي.

ahmedmca
11-18-2016, 21:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل المنتدى رائع اخي و لا ينقصه شيئا جزاهم الله خيرا

bakmosta
11-19-2016, 00:34
السـلام عليكم و رحمـة الله تعالى و بركاته
الشئ الوحيد الذي يريده الكتير من الاعضاء و بما من فيهم انا ههههه اختفاء حاجز ل 50 رد كل يوم هكاذا يصبح الكل يشارك 200 في اليوم هههه شكرا .

tazi larbi
11-19-2016, 01:10
السلام عليكم المنتدى قدم لنا كل شئ التعليم وراس المال نقول ماذا ينتظر منا ينتظر ان نكتب مواضيع وردود بفائده لترقيته وجعله الاول على كل منتديات انيستا الاخرى ونحافظعليه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Samira shabban
11-19-2016, 01:11
مساء الخير اخى العزيز
اعتقد أن المنتدى شيق وممتع لاقصى درجه واعطانا فرصه الدخول لعالم الفوركس ومعرفه للمزيد عن التداول وجنى الارباح وطرق مختلفه للمتاجره واتمنى لاداره المنتدى للمزيد من التقدم والنجاح

zezo3
11-19-2016, 02:04
بصراحه انا المنتدى دا من زمان وانا ادخل عليه واشارك فيه منذ فتره كبيره ولكن الفتره الاخيره ساءت احوال المنتدى واتمنى من الاداره ان تتخذ الاجراءات الكفيله بالحفاظ على المنتدى

alihassib0
11-19-2016, 04:03
اخـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــي الكريم انا انتظر تحقيق بونص من المنتدى و التعلم من الموشاركات الاعضاء الكرماء و بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام اتمنى لكم النجاح في الحياة و سلامة ايمانكم

bakup28
11-19-2016, 07:52
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
ى منتدى رايته في حياتي حيث يعلمك الفوركس من الالف الى الياء
وزيادة على هذا يعطيك بونص نرجوا من الادترة ان استطاعة ان ترد
سعر البونص ب 0.2 لتعليق الواحد كما كان قديما

zizoo99
11-19-2016, 08:46
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة يا اخى المنتدى هنا رائع جدا ولا ينقصه شئ فقط نتمنى ان يكون البونص لكل رد او موضوع هو 0.2 دولار زى المنتديات الاجنبى

waelmma
11-19-2016, 09:28
:)):)):)) اهم حاجة اخى العزيز ان يظل المنتدى عند حسن ظننا جميعا
ويظل كما هو بس ياسلام لو زادت قيمة البونص للرد من 10 سنت الى 20 سنت يبقى رائع جدا

latraaa
11-19-2016, 11:31
و الله يا اخي الكريم انا من ناحيتي قد حققت كل شيء من خلال المنتدى و لله الحمد و هدا لما فيه من معلومات قية و راقية و مواضيع قيمة و التي أرى انه من الأفضل الإعتماد على المنتدى و فقط و سوف تصلون إن شاء الله

alatn123
11-23-2016, 21:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
الكثير يرى ان المنتدى فقط لربح البونص و الردود تكون لا علاقة بها بالمحتوى .. لكن انا احب ان استفيد و افيد
بالتوفيق يا غالي

mhenen1791
11-23-2016, 21:31
فى الحقيقة اخى انا اتمنى ان يكون سعر الرد فى المنتدى 20 سنت وليس 10 سنت كالمنتديات الاخرى لان السعر هذا
قليل بصراحة فارجو ان يزيد كما ايضا اريد ان يكون هناك فيديوهات عملية واستراتيجيات
مضمونة بنسبة كبيرة تكون موجودة فى المنتدى حتى نتعلم التداول نريد ان يكون منتدى متكامل من جميع الجهات

Abdo Abdo
11-23-2016, 21:54
السلام عليكم يا اخي العزيز الفاضل
اظن ان المنتدى شئ رائع لكسب رأس مال للتجريب عليه والتربح منه يا اخي
شكرا على سؤالك الرائع هذا
<3

Mostafa Haleem
12-05-2016, 12:25
أعتقد ان المنتدى جيد جداً حتى الآن، وساعدني بشكل كبير في وقت قصير إني أعرف معلومات أكتر عن مجال الفوركس، واستفادت كمان من تجارب ومشاركات الآخرين، كل ده يخليني مقتنع بأهمية المنتدى ودوره في زيادة المعرفة والمعلومات عن سوق الفوركس، وكمان المنتدى فيه زوار كتير يخليك تشاركهم الأراء والخبرات اللي تقدر تبني بيها رؤية مستقبلية عن كافة التعاملات اليومية في سوق الفوركس

Mohamed isa
12-05-2016, 12:29
انا شايف ان المنتدى كويس جداً لحد دلوقتي عن تجربتي وساعدني في وقت قصير بشكل كبير واستفدت منه كتير عن عالم الفوركس وتجارب الاعضاء ومشاكلهم وكمان المنتدى في خبررات كتير ممكن تشاركك

hoodhood700
12-05-2016, 12:45
اهلا وسهلا بجميع الاصدقاء وبعد
نعم اخي الكريم طبعا بالنسبة لي انا شخصيا اعتبر المنتدى فرصة كبيرة للتعلم والاطلاع على كل ما هو جديدي في عالم الفوركس وكذلك هو قناة تواصل اجتماعي بين الاعضاء والاصدقاء وهو وسيلة رائعة لكسب البونص وشكرا

ahmedahmed1
12-24-2016, 19:58
المنتدى أي شيء صراحة هو من أحسن المنتديات العربية في مجال الفوركس فيه الكتير من الكتب والاستراتجيات ولكن انتطر صفحة مفتوحة لايف لاختيار الصفقات ويكون الكتابة فيها من الاعضاء الاقوى

Samira shabban
12-24-2016, 20:02
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه واعتقد ان المنتدى اكثر من رائع واتمنى ان تجد الكثير من الموضوعات الجديده للاعضاء المحترفين وذوى الخبره فى الفوركس للاستفاده من تجاربهم

rahigrib
12-24-2016, 20:04
في الحقيقة المنتدى مكتمل من كل النواحي و اظن انه هو غير ناقص الا ربما من ناحية البونص
لو يكون في مكان 10 سنت يكون 15 سنت او 20 سنت للرد

tamermosa
12-24-2016, 20:11
حقيقه انا انتظر من المنتدى كما هو منتدى محترم و ملتزم دائما بكلامة و وعده لنا ، فهذا ليس بغريب على منتدى محترم مثل منتدانا الغالي
لذا وجب الشكر للمنتدى الكريم و لكل المشرفين الاجلاء فيه ، و لن انسى بالطبع ان اشكر كل اعضاءه المحترمين

محمد صلاح
12-24-2016, 20:35
بصراحة المنتدى كتر الف خيره وبصراحة شركة انستا مشكورة على هذا المجهود وانها بصراحة بتساعدج الناي انها تدخل هذا المجال بكل سهولة

ibr08
12-24-2016, 20:43
المنتدي علي العموم جيد فهو يحتوي علي دروس يمكن ان تتعلم منها وانا في الحقيقة اول مري لم اكن اعرف علي الفوركس شئ وبدات التعلم من هذا
المنتدي وزياد علي ذالك فهو يقدم بونص يمكن ان تتداول به وتحقق الارباح انا اري اذا امكن يكون للمنتدي تطبيق علي الاندرويد ومنه يكون التصفح سهل
من خلال الهاتف و شكرا علي كل شئ وجزاكم الله خيرا

ahmed abdelmomen
12-24-2016, 21:23
أعتقد اخي الكريم ان المنتدى فيه بالفعل الكثير من المميزات زي البونص والتعليم
والرد على الاسئلة لكن ممكن يكون محتاج بعض المميزات القلية الزيادة

محمدفؤاد
12-25-2016, 00:47
احلى منتدى رايته في حياتي يعلمك الفوركس من الالف الى الياء وزيادة على هذا يعطيك بونص
رأس مال للتجريب عليه و الربح منه كذلك أخي الغالي وفقك الله

ahmedeepo
12-25-2016, 00:49

latraaa
12-25-2016, 14:01
و الله يا اخي الكريم اننا نتظر الكثري إ نشاء الله من خلال المنتدى و من خلال المواضيع التي تم تقديمها فيه و هدا لكون المنتدى قيم و راقي و الحمد لله على كل حال، كما أتمنى من الإخوة الكرام العمل على الرفع من قيمة الردود

AHMED NOLE
12-25-2016, 16:55
مفيش شك ان المنتدي بيقدم خدمه جيده لنا فى التعامل فى السوق بدون ايداع

اتمننى ان يكون هناك تطوير اكبر فى المنتدى واهتمام اكبر ويكطون زى ما كان من سنتين تقريبا

والله المستعان

محمد صلاح
12-25-2016, 20:59
بصراحة رايى فى المنتدى انه افضل منتدى للفوركس يكفى انه المنتدى الوحيد منذ سنوات يعطى بونص للمتاجرة وبدون اى شروط عكس الشركات الكبرى

ahmedahmed1
12-27-2016, 02:12
هذا المنتدى جميل جدا و رائع و في الحقيقة انا والكثير من اصدقائى نتداول به وربنا يستر وميحصلش مشكلة او المنتدى يقف وميشتغلش تانى ده الاهم عندنا

شبه منحرف
12-27-2016, 06:19
انا انتظر من المنتدى كل ماهو حصرى وجديد وهو منتدى عريق صراحة يقدم لنا دائما الاشياء الجديده واتمنى ان مايختفى من المنتدى هم الاعضاء الذين يردون بعشوائيه على المواضيع المختلفه

waelmma
12-27-2016, 06:33
:o:o:o المنتدى رائع جدا اخى الفاضل لكن الحقيقة ياسلام لو زودوا
قيمة البونص على الردو يبقى رائع جدا وبارك الله فى القائمين على المنتدى

antr
12-27-2016, 07:21
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
المنتدى بيعمل شغل كويس جدا بصراحة بجد يعنى هو بيعمل اداء تعليمى وبيعمل اداء ربحى مظنش فى منتدى ممكن يعمل اكثر من كده

Mustafa gamal
12-27-2016, 13:40
يجب أن نشكر شركة أنستا فوركس على هذا المنتدى الرائع الذي وفر لنا فرصة جمع البونص من اجل المنتاجرة في سو قالفوركس تحياتي كل

Ayman Abdellatif
12-27-2016, 13:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى على اجراء هذا الاستطلاع عن المنتدى حقيقتاً انا استفدت كثير من المنتدى من معلومات و استراتيجيات و مؤشرات و ردود الاعضاء فقد تعلمت ما لم اعلم عن الفوركس و اتمنى ان يكون هناك جدية اكثر من الاعضاء فى طرح الموضوعات فهناك ردود و موضوعات لا تمت ب الفوركس باى صلة و اتمنى ان ارى شئ من المكافاءة لقدامى الاعضاء فى منحهم مثلا بونص زيادة عندما يصلوا لمرحلة معينة من المشاركات

basma.seif
12-27-2016, 17:05
مرحبا
هو المنتدى صراحه تمام و مافهوش اي شئ غير جيد و لكن ارى ان البونص قل بالنسبة للقيمة كان 0.20 للاسف انا محضرتش هذه القيمة و لكنى حضرت الحد الاقصى للشهر كان 250دولار بقى الان 150دولار اتمنى يعود حتى للاقصى

bakup28
12-27-2016, 18:12
طالما هناك تفاعل من الاعضاء يصبح المنتدى
اكثر ثراء واكثر موضعات مفيدة لكل اعضاء المنتدى الافاضل
بالتوفيق للجميع

latraaa
12-27-2016, 18:52
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن اخي الكيرم ارى أنه لابد من العمل على التعلم و العمل على طرح مثل هده السئلة على شكل احصاءات و عليه ارى انه من الأفضل إعادة صياغة الموضوع

maryam1
12-27-2016, 20:17
نشكر هذا المنتدى و طاقم الادارة على اتاحة هذه الفرصة العظيمة لنا والتي يمككنا من خلالها تحقيق بعض الارباح التي تساعد على المعيشة , فالبعض اشترك في منتدى الفوركس كدوام جزئي و الاخر كدوام كلي
بالتوفيق للجميع بإذن الله

mahboub
12-27-2016, 20:49
السلام عليك اخي الكريم شكرا علا هدا الموضوع الرائع و الجميل في الحقيقة كل ما انتضره من هدا المنتدى هو ان اتعلم التداول في الفوركس
واكسب الخبرة التي من خلالها لا يمكنني ان اخسر
وهدفي من هدا المنتدى ايضا هو ات اجمع راس المال الدي من خلاله استطيع التداول وتطبيق كل ما تعلمته

محمد صلاح
12-27-2016, 21:01
بصراحة لا انتظر من المنتدى اكثر من ذلك بصراحة كتر الف خيره لانه بصراجة يتيح فرصة كبيرة للمبتداين للدخول فى هذا المجال بدون دفع اى جنيه

ibr08
12-27-2016, 21:18
اهلا وسهلا بكم

ماذا تنتظر من المنتدى
ما هو رائك بالمنتدى
من وجهة نظرك

بالتوفيق للجميع

سلام اخي الكريم مشكور علي الموضوع والمنتدي هو جميل جدا

واتمني ان يكون فيه قيسم تعليمي من الالف الي الياء ويكون منظم

ولايكون فيه طرح لموضوع بل ردود فقط حتي لا تختلط الدورة

Samira shabban
12-28-2016, 03:11
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه..
وطبعا المنتدى هنا اكثر من رائع ولكننا بحاجه الى مواضيع جديده نستفيد منها نحن الاعضاء الجدد من خبرات المتداولين القدامى ..
وشكرا لك

ali gamal
12-28-2016, 03:15
طالما هناك تفاعل من الاعضاء يصبح المنتدى اكثر ثراء

freetrade
12-28-2016, 05:35
انا اريد ان اري المزيد من المسابقات الاسبوعية والشهرية وبعض المسابقات عل الحساب التجريبي لان المنافسة تجعل التواجد في المنتدي اكثر متعة من وجهة نظري

GHOST_07
12-28-2016, 05:51
كل ما انتظره من المنتدى وادارة المنتدى محاولة المحافظة عليه وتجديد المواضيع لان المواضيع القديمة كثيرة جدا

waelmma
12-28-2016, 07:18
:o:)):)) اخى الفاضل انا لاانتظر شىء من المنتدى وبارك الله لهم على:o:o هذا
المجهود الكبير اللى بيبذلوه والله الموفق ان شاء الله :o

latraaa
12-28-2016, 09:53
و الله يا اخي الكريم أنا أنتطر الكثير من هدا المنتدى الراقي القيم و بالعفل لقد تعملت الكثير منه و الحمد لله و حققت الكثري منه من خلال ما تم تقديمه من مواضيع قيمة و مفيدة و التي جعلتني أتعلم الكثير في هدا المجال الراقي القيم إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

محمدفؤاد
12-28-2016, 10:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته احلى منتدى شوفته في حياتي يعلمك الفوركس
من الالف الى الياء وزيادة على هذا يعطيك بونص للتداول ويقضل موجود حتى بعد السحب
وفقك الله

بدر اشطيبي
12-28-2016, 15:12
المنتدى رائع الى حدود الان فقط هناك بعض الاحيان نجد تعليقات بعيدة
عن مضمون الموضوع المنشور ياريت ارسال رسائل تنبيهية للاعضاء

latraaa
12-28-2016, 18:52
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و الحمد لله أخي الكريمان المنتدى و لله الحمد يوفر الكثري من المعلومات القيمة الراقية و التي يمكنك أن تعتمد عليها إ نشاء الله و تحقق الكثير من الناتئج القيمة

bakup28
12-28-2016, 20:14
حيث يعلمك الفوركس من الالف الى الياء وزيادة على هذا يعطيك
بونص نرجوا من الادترة ان استطاعة ان ترد سعر البونص
ب 0.2 لتعليق الواحد كما كان قديما

big.pharaoh
12-28-2016, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... انتظر من المنتدى ان يزيد من حجم البونص لنصبح مثل المنتديات الاجنبيه

كامل
12-28-2016, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعتقد اخي الكريم ان كل م احتاجه موجود في هذا المنتدى اتمنى التوفيق لكل من قام على هذا المنتدى

AIMAD HAMEL
12-28-2016, 21:00
شكرا على المبادرة ارى ان المنتدى فرصة رائعة للتعلم و كسب المال للخوض في في المجال
تقبل مروري

hoos
03-02-2017, 21:13
بصراحه المنتدي لو فضل ذي ماهو كده هيبقي عشرة علي عشرة طبعا الالتزام في
تحويل البونص في ميعاد انا عن نفسي مش عايز اي حاجة تانية واحنا برضه نحاول نرفع تقييم المنتدى

ayman samy
03-02-2017, 21:19
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم المنتدي يتميذ بتعدد اقسامه وهي تشمل قل مايتعلق بالفوركس فسوف تجد بداخله كل ماتبحث عنه من معلومات كما انه يتيح للك حساب تجريبي تستطيع من خلاله ان تقوم بتجربه واقعيه للتداول بجانب البونص المجاني والسلام عليكم

Mr Fathy
03-02-2017, 21:21
بسم الله الرحمن الرحيم المنتدى هنا الصراحة يا زعيم ممتاز جدا لكن انا عايز اعرف هل فى مواضيع خاصة بالتحليلات ولا لا ؟

skylol
03-02-2017, 21:24
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي المنتدى سيكون سبب في تعليمنا التداول في سوق الفوركس وانا بالفعل استفدت اتمنى التوفيق للجميع

big.pharaoh
03-02-2017, 21:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... المنتدى بصراحه فيه مواضيع كتير شيقه بس اغلبيه مواضيع مكرره لللاسف

emin14
03-02-2017, 21:56

abdallah.2017
03-02-2017, 22:55
اريد من المنتدى التعلم والمعرفه وكسب ونشر ااخبرة للجميع والغرض اﻻسايى وهة تجميع البونص الذى اتداول به بانستا ....

ilyestoumi
03-03-2017, 04:52
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
اعتقد ان المنتدى فرصة رائعة للتعلم و
كسب رأس مال للتجريب عليه و الربح
منه كذلك

اتنمنى لك الربح الوفير ودوام الصحة
تقبل مروري اخي .......................................

alonsoo
03-03-2017, 07:50
الحمد لله رب العالمين انا عن نفسى راض عن المنتدى جدا لكن اتمنى شئ واحد وهو ان نعرف لماذا الحسابات تغلق لبعض الاعضاء
وذلك حساب التداول وليس حساب المنتدى

waelmma
03-03-2017, 08:04
:)):)):)) تمام اخى الفاضل وارجو من الجميع المشاركة فى هذا الموضوع
وانا نفسى ان يقوم المنتدى برقع بونص الردود وجعلها 20 سنت او حتى 15 سنت لكل رد

محمدفؤاد
03-03-2017, 08:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى احلى منتدى رايته في حياتي يعلمك الفوركس
من الالف الى الياء وزيادة على هذا يعطيك بونص وفقك الله

nihad
03-06-2017, 00:48
المنتدى جيد بالنسبه للكثير من المتداولين الذين يريدون التعلم للفوركس وكذلك فرصه للمبتدئين والذين لايملكون المال لاخذ فرصتهم بالتداول

muhammad ismail
03-11-2017, 21:35
المنتدى صادق اخى الكريم ورايى فيه انه موثوق جدا وانا جربته والبونص بتاعى اتحول اليه
واتمنى ان المنتدى يزود قيمه البونص لانى شايف انها قليله

hosam2020
03-11-2017, 21:37
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
ما انتظره خو الاستفاده من المواضيع القيمه التى يطرحها
الاعضاء و ايضا بالطبع تحقيق البونص للمتاجره بيه

mid0killer
03-11-2017, 21:41
والله انا لا انتظر من المنتدي اي شئ اكثر من انه يستمر بجمع الاعضاء ولمهم عشان الكل يستفاد من المعلومات ومن البونص كمان وان شايفه افضل منتدي فوركسي على الاطلاق

ebn masr
03-11-2017, 21:52
انا بصراحة عن نفسي انتظر الكثير من المنتدى بجانب طبعا مايقدمه المنتدى من خدمات وموضوعات وغيرهم من الموضوعات عاشان كدة لازم اننا نكون على قدر المنتدى

المهم
03-11-2017, 23:00
اهلا وسهلا بكم

ماذا تنتظر من المنتدى
ما هو رائك بالمنتدى
من وجهة نظرك

بالتوفيق للجميع

اولا لا ننتظر شئ من المنتدى و هو جيد هكدا
المنتدى جميل جدااا و هو يتيح لك المتاجرة و بدون ان تودع شئ
اريد ان ارى في المنتدى مواضيع جيدة و اريد ان يتم حدف المواضيع التي لا علاقة لها بالفوركس او المواضيع المزعة او التي تعاد بصيغى اخرى
اريد ان يختفي المتطفلين
سلام

zakariacr07
03-11-2017, 23:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أنتضر من المنتدى البونيص و المواضيع المفيدة و ألاحظ أن الكثير من المبتدئين يقومون بمواضيع لا فائدة منها

ashmawey
03-25-2017, 20:08
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

him
03-25-2017, 20:35
اخي طالما هناك تفاعل من الاعضاء يصبح المثتدي اكثر ثراء واكثر موضعات مفيده لكل اعضاء المنتدي الافاضل والكرام تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا بالتوفيق للجميع وفي انتظار المزيد من الربح

Themantrade
04-05-2017, 23:02
في الحقيقة موضوع جميل يحمل عدة افادة حيث تعرفت على معلومات لاول مرة حول الفوركس خصوصا ان اكثر المعلومات توجد باللغة الانجليزية واتمنى الربح للجميع لكن يجب الصبر قليلا قبل الحصول على النتائج

drahmedmagdy2
04-05-2017, 23:04
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
لا تنتظر شيا لان المنتدى يعطيك الفرصة للتداول ولكن يحمل فى ثناياته الخسارة والنجاح

sinaa
04-05-2017, 23:24
وفقك الله

dias40
04-06-2017, 17:52
والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
مرحبا اخي الكريم المنتدى هو الذي عرفني على
الفوركس و اشكر كل الاخوة القائمين عليه تقبل مروري

baker31
04-12-2017, 06:33
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين حول التداول
تقبل مرورى و موفق اخي

zeze2017
04-12-2017, 06:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا انتظر من المنتدى يا اخى البومنص الذى يعطوه لنا مقابل الشركات والردود حتى ابتدىى عمليه التاداول به وبتجداول راس المال الفوركس لاننى اريد فرصه للتداول فى حاله عدم وجود اموال معى تسمح بايداعها والمنتدى مشكور اعطانى هذه الفرصه وبالوفيق للجميع-------

waelmma
04-12-2017, 06:57
:(:(:( اخى الفاضل بارك الله فيك انا فقط كنت اتمنى ان نزود قيمة بونص الردود
فقط وجزاك الله خيرا اخى وربنا يرزقنا جميعا اخى :)):(

Drissi
04-12-2017, 07:06
أتمنى أن يشارك الأعضاء. بمشاركات مفيدة للأعضاء ومواضيع جديدة. والا تكون الردود تستهدف البونص فقط كما أتمنى من الأعضاء. القدماء. إن يحكون لنا تجاربهم من البداية مع المنتدى حتى سحب الأرباح وكم هي المدة التي قضوها في المنتدى. وتجربتهم مع التداول وسبب ربهم أو خسارتهم مثل هذه المواضيع. تبين للمبتدئين. الطريق التي،يجب أن يسلكوها والأخطاء التي يجب تجنبها للوصول لأهدافهم

Mo7a
04-12-2017, 09:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
انا ارى المنتدي ممتاز فهو يحتوي على معلومات كثيره مفيده لمن يبحث عن التعلم بالاضافه انه يمكنك من ايجاد حلول لاى مشكله تقابلك فى العمل من خلال اساله الاعضاء ولاكن ينقص المنتدي شيء فى نظام الردود وهو ان يكون الحد الاقصي شهري وليس بيومي

Lante
04-12-2017, 09:45

abouseada
04-12-2017, 09:48
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
نفسى من المنتدى اخى الكريم انه ينشا مواضيه تلم اغلب المؤشرات اللى يمكن الاعتماد عليها و بطريقه يفهما المبتدئين ...شاكر ليك تقبل مرورى

Ibrahim galal
04-12-2017, 09:56
شكرآ اخي الكريم علي طرح مثل هذا الموضوع المهم لكي نستفاد بالنسبه لي وللاعضاء الجدد وجزاكم الله عنا خيرا
وتقبلو مروري مع خالص تمنياتي لكم بالتوفيق

zunebha
04-12-2017, 10:11
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي المنتدى يقدم الكثير والكثير ونحن كل يوم نستفيد.
كما انه يقدم لنا تحفيز شهري عن طريق البونص.

M0hsenalawady
04-18-2017, 23:13
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا وانتظر مزيد من التقدم

مصطفي السيد
04-19-2017, 09:14
الاعضاء هم الذين يرتقوا بالمنتدي ويقدموا النصائح
للمبتدئين ويعرضوا خبرتهم ولا يبخلو بها علي احد

elmister
04-20-2017, 09:13
السلام عليكم ورحمة الله
تحيه طيبه وبعد
المنتدي رائع جدا وليس عليه غبار
ولكني اطالب ببعض التجديدات
يعني الرد يزيد مثلا الي 15 سنت
وكذلك الموضوع
كذلك طريقة الردود يجب ان تسهل ولا يكون
هناك كباتشي
تقبل مروري

nour3iny
04-20-2017, 11:17
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
ما انتظره من المنتدى واريد ان يختفى منه العمل على الحد من المشاركات الغير مفيده للاعضاء الذى يبحثون عن البونص فقط تقبل مرورى

Hamza El36
04-22-2017, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بالنسبة لي فإن المنتدى مكنني من التعلم عن الفوركس وهن كيفية التداول, أيضا مكنني من ربح البونص.....
مع متمنياتي للجميع بالربح والنجاح بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

saidassouik
04-22-2017, 19:54
السلام اخي احلى منتدى رايته في حياتي حيث يعلمك الفوركس من الالف الى الياء وزيادة على هذا يعطيك بونص
و بالتوفيق لجميع المتداولين

مصطفي السيد
04-22-2017, 23:27
اريد من المنتدي ان يضع الموضوعات التي مر عليها مثلا
3شهور فيارشيف خاص ويعرض فقط الموضوعات والمشاركات الحديثه

tahar2015
04-23-2017, 02:08
وعليكم السلام ورحمه الله المنتدى جيد بالنسبه للكثير من المتداولين الذين يريدون
التعلم للفوركس وكذلك فرصه للمبتدئين والذين لايملكون المال لاخذ فرصتهم بالتداول