PDA

View Full Version : سوال أريد إجابة جزاكم الله خيرا

Pages : [1] 2

Yankovskiy harby
09-17-2015, 12:29
الدوﻻرات اللي الموقع بيضيفها لحسابك عند المشاركات كيف يمكن الأستفادة منها ،وهل يستطيع صرفها،او فيما تستخدم؟

ahmedibrahim258259
09-20-2015, 12:58
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم البونص ده بيتحول لاموال مجمده لحسابك في انستا وانت تقدر تتاجر بيها من غير اي قيود وكمان تسحب الربح من غير اي شروط
تقبل مروري

ynwa1892
09-20-2015, 13:10
السلام اخي الدولارات التي تجمعها هنا تسمى بالبونص وهو يحول تلقائيا كل بداية شهر جديد طالما انت رابط حسابك هذا بحساب الشركة
وفقك الله

MOURSAK76
09-20-2015, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماتتحصل عليه أخي هو بونص الردود عن مشاركات أعضاء المنتدى والمقدر ب 0.10
عن كل رد هذا البونص لاتستطيع سحبه مباشرة الى رصيدك بل تستطيع المتاجرة به وسحب الارباح الناتجة عنه

med1985
09-20-2015, 13:12
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم البونص ده بيتحول لاموال مجمده لحسابك في انستا وانت تقدر تتاجر بيها من غير اي قيود وكمان تسحب الربح من غير اي شروط
تقبل مروري

d m
09-20-2015, 13:17
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
البونص الذى تحصل عليه هو بونص نتيجة المشاركة الايجابية من المنتدى ويحول كل اول شهر الى حسابك للتداول به فقط
بالتوفيق للجميع

ranimdammar
09-22-2015, 09:46
هذه الدولارات التي تكسبها من خلال المنتدى بسبب المشاركة فيه بالمواضيع او الردود هي للتداول بها في
سوق الفوركس وهي غير متاحة للسحب لكن تستطيع ان تجني بها ارباح من الفوركس وتسحب تلك الارباح الى حسابك البنكي

ayoub321
09-22-2015, 17:08
السلام عليكم مرحبا اخواني منتدى فوركس مصر
أخي الكريم مشكور على هذا الموضوع في هذه الحالة أخي الكريم الدولارات
تتحول إلى نقاط والنقاط تلك عبارة على دولارات تستطيع المتاجرة بها تقبل مروري

akram mohamed obaid
09-29-2015, 13:52
اخي الكريم هذه الدولارات تسمى بالبونص وتضاف الى حسابك الشخصي لغرض المتاجره والتداول فيها ولايمكنك سحب هذا البونص نهائيا

mora essam
09-29-2015, 13:59
اخي هذا الاموال تسمي بونص ويتم تحويلها الي شركة انستا فوركس في بداية كل شهر من يوم 1 الي يوم 14 في الشهر ان تاخرت ولا يمكنك
سحبها يمكنك فقط التداول بها وسحب الارباح الموجودة فوق قيمة البونص وانصحك بالتعلم اولا قبل بدا التداول الحقيقي
تقبل مروري مع التوفيق لك بالنجاح

karimovtich
09-29-2015, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم البونص الي بتجمعه نتيجه لردودك وتفاعلك هنا في المنتدي يحول شهريا الي حسابك في شركه انيستا فوركس ولا يمكنك ان تقوم بسحبه يمكنك ان تتداول به ونسحب من الارباح

younes-dz
09-29-2015, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة للبونيص الممنوح من قبل منتدى فوركس العرب
هو وسيلة مساعدة للتداول للاشخاص الدين لا يملكون راس مال والاشتفادة منه سهل
كل ربح تحققه يمكنك سحب مافوق البونيص مثلا لديك 100 بونيص وربحت 20 تسحب الـ 20

abc
09-29-2015, 19:35
ان قيمة البونص الذي تضاف الي حسابك يمكنك الاستفادة منها في حسابك بالشركة
بعد تحويلها و المتاجرة بها لتحقيق الربح و سحب الربح فقط بالتوفيق

tawfik999
09-29-2015, 21:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز و بعد
يا اخي يمكنك المتاجرة بها فقط و لكن انا انصحك بمشاهدة الڤيديوهات لتتعلم اكثر و شكرا

a l
09-29-2015, 21:14
السلام عليكـم
بونص المنتدى يكون نتيجة المشاركة الذى يتم تحويله اول كل شهر الى الحساب للتداول وتحويل الارباح فقط
بالتوفيق

sharshabil
10-07-2015, 18:47
تلك الدولاررات تسمى بونص ز ليس مل حقيقي
و ذلك البونص يحول الى حسابك في انستا فوركس حتى تتاجر بيها و تسحب فقط الارباح لا غير .

nassim126
10-07-2015, 19:40
السلام عليكم اخي الكريم انت تقصد ربما بالدولارات البونص لدلك لايمكنك سحب البونص بل الارباح فوق مبلغ البونص

waleed shaaban
10-07-2015, 19:44
الدولاات التى تضاف هى بونص اى هديه يمكن الاستفاده منها فى التجاره و لابد ان تكون ربط حساب المنتدى بحساب بشركه انست ليتم التحويل التلقائى الى حسابك بانستا لتقوم بالتجاره و سحب الارباح المترتبه على التجاره

Yankovskiy harby
10-11-2015, 18:34
جزاك الله خيرا
اريد ان اتداول بهذا البونص عن طريق المنصه ولاكن لا اعلم

---------- Post added at 06:24 PM ---------- Previous post was at 06:20 PM ----------

مشكور اخي الكريم
كيف افتح حساب حقيقي علي المنصة
اريد اتداول بالبونص بش المنصة في الشركة عقيمة

---------- Post added at 06:28 PM ---------- Previous post was at 06:24 PM ----------

لقد قمت بربط حساب المنتدى بحساب بشركه انست
هل يتم التداول فقط من خلال الشركه
اما ماذا افعل حتي اتمكن من تداول علي منصه تريدا

---------- Post added at 06:34 PM ---------- Previous post was at 06:28 PM ----------

يعنلي لو حصلت علي 100 وربحت 20 يمكن سحبه؟
هل لديك موقع يشرح لي كيف اربط حسابي بالشركه ومنصة التداول

مريم ميري
10-11-2015, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته العمل على كتابة التعليقات بالمنتدى يعطيك فرصة جمع مبلغ ال 250 دولار كاقصى حد للبونيص شهريا
وبهدا البونيص يمكنك ان تبدا التداول مع شركة انستا فوركس لكن لا يمكنك ان تسحبه بل ارباحه هي يلي ممكن تسحبها
والشركة صادقة انا شخصيا بكتب التعليقات يوميا مند تسجيلي بالمنتدى وكل شهر يتم تحويل الرصيد الى حسابي بانستا فوركس

yassoo
10-11-2015, 18:52
السلام عليكم .
نعم أخي الكريم البونص المهدى لك من طرف المنتدى قم بتحويله إلى حساب إنستا
خاصتك بغرض المتاجرة به و لا يمكنك سحبه.

Yankovskiy harby
10-11-2015, 18:52
كيف اربط حسابي بالشركه الوسيط وهي انستا و منصة التداول المتدتريدر

cybersat01
10-11-2015, 19:36
السلام عليكم
الموقع يعطيك بونيص 100 دولار كل شهر يتم تحويلها مباشرة الى انستافوركس
بالتوفيق لك اخي الكريم في هذا المنتدى الغالي
تشرفنا كثيرا بوجودك معنا
سلام

Yankovskiy harby
10-11-2015, 19:38
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته العمل على كتابة التعليقات بالمنتدى يعطيك فرصة جمع مبلغ ال 250 دولار كاقصى حد للبونيص شهريا
وبهدا البونيص يمكنك ان تبدا التداول مع شركة انستا فوركس لكن لا يمكنك ان تسحبه بل ارباحه هي يلي ممكن تسحبها
والشركة صادقة انا شخصيا بكتب التعليقات يوميا مند تسجيلي بالمنتدى وكل شهر يتم تحويل الرصيد الى حسابي بانستا فوركس)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ارجو منك الافاده عند تحول البونص او الدولارات من المنتدي للشركه هل يمكنني ان اتداول بها فقط في الشركه عن طريق
فتح صفقه ام هل استطيع اتداول بها علي برنامج متاتريدر
كيف احول المبلغ من الش كه للمنصة شكرا

بشير حمدان
10-11-2015, 19:39
السلام عليكم
المقصود هنا البونص على المشاركات . اخى هذه هديه من الشركه الراعيه للمنتدى ويتحول هذا البونص كل اول شهر الى حسابك فى الشركه لتبدأ به التدول ..

abdelhakamel
10-11-2015, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي العزيز على هذا الطرح المقدم انا ارى ان الدولات التي يتم تحصيلها من خلال العمل على الردود يتم الاستفادة منها من خلال التداول وسحب الارباح وفقط لاغير
بالتوفيق لكل الاعضاء

murtadha alkaragolly
10-11-2015, 20:09
السلام عليكم
اخي العزيز ان البونص الذي تحصل عليه من المنتدى يمكنك استخدامه مع شركة انستا فوركس عند ربط حسابك معهم ويوجد شرح كثير بوضح هذه العملية

nuclear2010
10-11-2015, 20:27
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز البونص بيتم تحويله الى حسابك فى
شركه انستا من اجل المتاجره فى الفوركس ويمكنك سحب الارباح المحققه
من خلالها
تقبل مرورى

katreenaziz
10-11-2015, 20:34
اخى الفاضل الدولارات الى انت بتاخدها من المنتدى اسمها بونص ودا غير قابل للسحب وانما للمتاجرة بية فقط فى سوق الفوركس اقرا اكتر عن الفوركس وهتفهم كل حاجة ان شاء الله

sharshabil
10-11-2015, 20:36
تلك الدولاارىات هيا تسيمى بونص يضاف الى حسابك في انستا فوركسي او
ايام كل شهر حتى تتاحر بيها في سوق العملاات و ادا حققت ارباح مكن اتن تسحبها .

محمد السيد
10-11-2015, 20:36
الدوﻻرات اللي الموقع بيضيفها لحسابك عند المشاركات يمكن الأستفادة منها عن طريق التداول بيها
،ولا تستطيع صرفها مباشرة .. نرجو من الله لنا ولك وللجميع التوفيق ومزيدا من الأرباح

hassann
10-11-2015, 20:52
أهلا بك اخي هي أموال مجمدة تسمى البونص وهي رصيدك الذي تستطيع منه الربح ولكن لا تستطيع سحبه أو تحويله
تقبل مروري
والسلام عليكم

mrtrad
10-11-2015, 20:58
الموقع يقوم باضافتها إلى حسابك أي أنك كل اشرك تقوم بها هنا تضاف إلى حسابك 10 سنت وفي أخر الشهر تقوم الشركة بإرسال هذه الدولارات إلى حسابك في التداول وأنت تقوم بالتداول بها وإذا حققت الأرباح يمكن أن تسحبها على حسابك في البنك

kirollosroumany
10-13-2015, 18:55
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

البونص بيتحول علي حساب التداول بتاعك ولازم تكون رابط الاتنين ببعض الاول ومتقدرش تسحب لكن تسحب الارباح

تحياتي

mohammed55
10-14-2015, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تلك الدولاارىات هيا تسيمى بونص يضاف الى حسابك في انستا فوركسي او
ايام كل شهر حتى تتاحر بيها في سوق العملاات و ادا حققت ارباح مكن اتن تسحبها

mohammed55
10-16-2015, 14:00
الدولاات التى تضاف هى بونص اى هديه يمكن الاستفاده منها فى التجاره و لابد ان تكون ربط حساب المنتدى بحساب بشركه انست ليتم التحويل التلقائى الى حسابك بانستا لتقوم بالتجاره و سحب الارباح المترتبه على التجاره

samieh
10-16-2015, 14:21
والله يا اخى الدولارات او البونص اللى المنتدى بيدهولك الاستفادة منه انك تتاجر بيه ولا يجوز تحويله اونقله الى حسابك فى اى بنك الكترونى
فهو للمتاجرة فقط فى انستا والربح المحقق من البونص من حقك

roony
10-16-2015, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
لا أخي لا يمكنك صرفها
بل عليك التداول بها و تحقيق الأرباح
التي تستطيع سحبها و صرفها
بالتوفيق لك اخي

عمار ملكاوي
10-16-2015, 14:54
السلام عليكم
أخي الكريم هذا بونص تدعمك به الشركة لتستطيع التداول عبر سوق الفوركس ولا يمكنك سحبه او التصرف به
تقبلوا مروري

dhmo
10-16-2015, 22:03
لا أخي لا يمكنك صرفها
بل عليك التداول بها و تحقيق الأرباح
التي تستطيع سحبها و صرفها
بالتوفيق لك اخي

بس لا للطمع اخي لان طبعا احنا بنعمل في مجال عالمي بالطبع وبيحتاج وقت وجهد علشان نصل لما نريد فيه وطبعا محتاج هنا اننا نتعلم كويس ازاي نحقق ارباح علشا
نكون افضل في المستقبل وكده

ASMAA TAHA
10-25-2015, 00:03
يمكنك اولا ربط الحساب الخاص بك فى المنتدى بحساب حقيقى فى شركة انستافوركس ثم بعد ذلك بامكانك عمل او كتابة ردود وبالتالى سوف يصل البونص الخاص بك كل اول شهر لحسابك الحقيقى بامكانك ان تحقق ارباح

alaa1
10-25-2015, 00:05
السلام عليكـم اخوانى الاعزاء
الدولارات عبارة عن البونص من المنتدى هو نتيجة المشاركة الذى يتم تحويله اول كل شهر الى الحساب للتداول وتحويل الارباح فقط
لكم منى اطيب التحيات

عمار ملكاوي
10-25-2015, 00:42
اخي الكريم لا يمكن سحب البونص او التحكمبهم فهو عبارة عن دعم مقدم من الشركة ليبدأ العملاء بالتداول فيها
تقبلوا مروري

zesrt
10-25-2015, 19:00
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال
الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

---------- Post added at 04:00 PM ---------- Previous post was at 03:59 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

nabigha
10-25-2015, 19:03
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اعتقد ان الدوﻻرات ماهو الا بونص
يعطيه لك المنتدى للتتجار به في سوق
الفوركس واي ارباح ممكن تسحبها

mido_01
10-25-2015, 19:46
ثم سيرتفع لمدة نصف ساعة إلى أن يصل السعر إلى eur /usd = .9845 أي إنه ارتفع 45 نقطة من السعر الأول ويصبح ربحك العائم = 450$ .

ثم سينخفض لمدة نصف ساعة إلى أن يصل السعر إلى eur /usd = .9790 . أي انخفض 10 نقاط عن السعر الأول ويتكون خسارتك العائمة الآن = 100$ .

ثم سيرتفع لمدة ساعة إلى أن يصل إلى eur /usd = .9860 أي ارتفع 60 نقطة عن السعر الأول ويكون ربحك العائم = 600$ .

salak
10-31-2015, 22:13
تلك الدولارات اي البونص يا اخي يحول الى حسابك في البروكر انستافوركس بالطبع
بالتالي لازمك يا اخي تحاول تتاجر به في المنصة وانذاك اي ربح ممكن تسحبه

asxqwzdc3
11-02-2015, 13:36
مستوي كلية طب بيطري وعلي مستوي متاجرتك في الفوركس ، مجال الفوركس مجال كبير مناسب لجميع المتعلمين كيفية المتاجرة ، انا في والمهم التعليم اونجاحك عل حد يريد ان يلا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك كلية هندسة واري ان الفوركس ليس للذين لديهم خبرة اقتصادية او للذين يدرسون في كليات اقتصادية لان الفوركس هو استثمار حقيقي لاي

ranyxmohamed
11-02-2015, 14:11
اخي العزيز الفلوس المنتدي بيدهلك اسمها بونص تقدر تستخدمها لما تتحول لحضرتك اول كل شهر في تجارة في سوق الفوركس ان شاء الله لما تحقق ربح تستطيع سحب الارباح

ahmedas89
11-02-2015, 14:24
الدوﻻرات اللي الموقع بيضيفها لحسابك عند المشاركات كيف يمكن الأستفادة منها ،وهل يستطيع صرفها
عن كل رد هذا البونص لاتستطيع سحبه مباشرة الى رصيدك بل تستطيع المتاجرة به وسحب الارباح الناتجة عنه

Douiri
11-02-2015, 15:02
تقبل مروري

nadjatalgeria23
11-02-2015, 15:06

csebai11
11-02-2015, 15:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
البونص الممنوح من المنتدى يحول الى حسابك في انستافوركس لتتداول به و هو غير قابل للسحب

abedalg
11-02-2015, 16:03
هذه البونصات التي تتحصل عليها اخي الكريم
لا تستطيع سحبها بل تستطيع التستعملها في الربح فقط

asxqwzdcefv1
11-13-2015, 11:54
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت

dhmo
11-13-2015, 15:44
تقبل مروري

وكمان وقت السحب هو اصلا انت هنا ممكن تستخدم اي ابنك الكتروني كلهم زي بعض اخي مش فيهم فرق كبير انت بس اختار البنك الي تلاقي وسيط جيد تقدر تتعامل معاه
مع البنك ده وتسحب وتودع عادي

ahmedhathout
11-18-2015, 20:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
دي مش ممكن تسحبها مباشره ولكنها بتتحول لحسابك في انستا اول كل شهر
للتداول بها ولو حققت ارباح ممكن تسحب الارباح فقط

Tro
11-18-2015, 20:47
.................................
هذا فقط بونص تعمل به ويذهب الي حسابك وهو غير قابل للسحب فقط ارباحك من العمل بهذا البونص

foreex
11-18-2015, 20:51
اخي هذا الاموال تسمي بونص ويتم تحويلها الي شركة انستا فوركس في بداية كل شهر من يوم 1 الي يوم 14 في الشهر ان تاخرت ولا يمكنك
سحبها يمكنك فقط التداول بها وسحب الارباح الموجودة فوق قيمة البونص وانصحك بالتعلم اولا قبل بدا التداول الحقيقي
تقبل مروري مع التوفيق لك بالنجاح

zee1996
11-18-2015, 21:02
اخي الفاضل هذه الدولارات تسمى بالبونص على الردود وتضاف الى حسابك للفوركس بشركة انستا لغرض المتاجره والتداول فيها ولايمكنك سحب هذا البونص لكن يمكنك سحب الارباح عن التداول بهذا البونص و بالتوفيق لك وللجميع

عبد الرحيم رافا
11-19-2015, 01:47
السلام عليكم
الموال التي تضاف لك اخي في محفظة فوركس مصر تحول لك تلقائيا في بداية كل شهر على محفظتك لدى شركة انستا و يمكنك التداول بها و سحب الارباح بالتوفيق ان شاء الله

bob_b
11-19-2015, 02:35
البونص الذى تحصل عليه هو بونص نتيجة المشاركة الايجابية من المنتدى ويحول كل اول شهر الى حسابك للتداول به فقط
بالتوفيق للجميع

Mohammed Said Hachad
11-19-2015, 02:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و صلاة و السلام على أشرف المرسلين
هدا يسمى بونص أخي لايمكنك سحبه
لاكنه يحول الى حسابك في الأنستافوركس
و يمكنك المتاجر به و اخراج الأرباح
تحياتي

malak558
11-19-2015, 03:05
الدولارات اللى بتتحول لحسابك فى شركة التداول دى اسمها بونص
والبونص انت مسموح ليك التداول وسحب اى ربح منه لكن البونص نفسه غير قابل للسحب

Rami Samir
11-19-2015, 03:07
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلي الله نتوكل اللهم صلي وسلم وبارك علي اشرف الخلق سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
اخي الكريم النقاط او البونص اللي بتحصل عليها من خلال عمل ردود او موضوعات بتتحول لك كل اول شهر علي حسابك ف انستافوركس ولكن ليس لك الحق في غير انك تتداول بيها فقط ويمكنك سحب الارباح الناتجة عنها

snnaky
11-24-2015, 21:39
لا يافندم حضرتك المفروض انك بتاخد بونص على المشاركات والبونص دى بونص مشروطة بالتجارة يعنى حضرتك البونص يحول اليك كل شهر على حسب المشاركات والمواضيع اللى انت عملتها ولابد من التداول بها وكل ما زاد عن المبلغ الاصلى اللى هو البونص يكون حق لك ويمكنك سحبة الى حسابك

rachid0311
11-24-2015, 21:48
هذه من أحسن الصفات في المنتدى حيت بإمكانك المتاجرة باستخدام الأموال المحولة لك من طرف المنتدى بداية كل شهر إلى حسابك في شركة إنستا. لاكن هذه الأموال مجمدة ولا يحق لك سحبها. إنما الأرباح فالسحب عليها غير مشروط.لاكن راجع قوانين المنتدى لتكون في مأمن من تجميد حسابك. والموفق الله

asx1
11-28-2015, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

abouamine2013
11-30-2015, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله
البونص أموال تحول تلقائيا عند بداية كل شهر طالما ربطت حسابك في المتدى بحساب شركة انستافوركس، وتبقى هذه الأموال في حسابك عند انستافوركس حيث يمكنك المتاجرة بها دون قيود أو شروط ولا يمكنك سحبها، ويمكنك أن تسحب الأرباح الناتجة عن البونص دون شروط تذكر، المهم عوض التفكير في السحب فكر في التداول.
مع كامل تقديري واحترامي بالتوفيق

neverlityougo3
12-10-2015, 20:53
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

majdifdf1
12-10-2015, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
سيدي العزيز هذه المشاركات هي عبارة عن بونص يتم اضافتها الى حساب انستا فوركس في بداية كل شهر جديد ومن خلاللة يمكنك البدء بالتداول وتحقيق الارباح وبعدها يمكنك الاستفادة من هذه الارباح وتحويلها الى حسابك . اما المبلغ الذي تكسبه من فوركس العرب لا يمكنك تحويله بشكل مباشر.
مع تحياتي ........

neverlityougo2
12-13-2015, 21:48
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

mohamedsaleem
12-13-2015, 22:15
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق...

take-profit
01-16-2016, 16:56
المنتدي يضيف الدولارات الي الحساب لان هذا ما يسمينه البونص و الذي يكون بعد ذلك
راس المال الذي نتاجر به و الاستفادة اننا نسحب الارباح

اكرم التميمي
02-25-2016, 15:24
هذه الدولارات التي تقصدها تسمى البونص الذي يتحول الى حسابك في بدايه كل شهر جديد وامكانيه التداول بها وسحب الارباح المتحققه من البونص ولايمكن سحب البونص مباشره الى حسابك البنكي

basma.seif
02-25-2016, 16:51
مرحبا
يا عزيزى شكلك جديد و اهلا بيك في المنتدى بالنسبة للبونص مقابل الردود و رفع المواضيع و لكن مع التزام القوانين تحسب لك البونص و عندما يأتى اول الشهر ال جمعته ينتقل من تلقاء نفسه إلى حسابك في الشركة انستا للمتاجرة به و الزائد عنه يكون ربح لك

antare
02-25-2016, 17:10
السلام عليكم و رحمة الله , الاموال التي تتحصل عليها , في هذا الشهر ستضاف الى حسابك في الشهر الذي بعده و هي عبارة عن اموال قابلة للتداول اي انه لا يمكنك سحبها , و لكن يمكنك التداول بها فقط و يمكنك ايضا سحب الارباح الناتجة عن تداولك بدون اية شروط و شكرا

ملاك الروح
02-25-2016, 18:37
الدولارات مقابل الردود اخي يتم تحويلها بدة كل شهر الى حسابك في انستتا لكي تتاجر به وتسحب الارباح
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري...

Mohamedbonna
02-25-2016, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , الدولات التي تضاف الي حسابك يا اخي هي بونص يمكنك المتاجره به والاسثتمار في سوق الفوركس فقط ولا يمكنك سحبها
وبالتوفيق لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبلوا تحياتي

latraaa
02-25-2016, 18:45
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح، يا اخي الكريم البونيص الدي تتحصل عليه من المتدى لا يمكنك أن تقوم بالعمل على سحبه، و إنما يمكنك أن تتداول به في سوق الفوركس و ما تحققه من أرباح هي التي يمكنك أن تقوم بسحبها

mohamed fawzi muftah
02-25-2016, 20:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،
اخى الفاضل ان البونص لا يمكن سحبة ولكن للمتاجرة به.
وبعد ذلك يمكنك سحب الارباح من المتاجرة دون اى مشكلة.
تحياتى

neverlit2
02-26-2016, 23:37
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

HamadaRonaldo2
02-27-2016, 01:09
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم يمكن التداول بلدولارت الى تتحول الى حسابك ومن اربحها يمكنك سحبها حتة لو واحد دولار

al12
02-27-2016, 01:12
اهلا
انت تقصد ارباح البونص من الرد .. هى ليست ارباح ولكن ممكن من خلالها تحقيق الارباح بعد المتاحرة بها اولا واخر الشهر تحول الى حسابك

شكرا

asmaa mahmod
02-27-2016, 01:13
بتستفيد منها انك تعمل ربط بحسابك فى انستا وحساب المننتدى وببيتحولك البونص كل شهر لحسابك فى انستا بتقوم بالتداول به وتسحب ارباحك التى كسبتها من خلال تداولك فى انستا فوركس

reyad george
02-27-2016, 01:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز ان البونص الذي تحصل عليه من المنتدى يمكنك استخدامه مع شركة انستا و سحب ارباح التداول بالتوفيق لك يا اخى

AHMED HARESA
02-27-2016, 01:42
سلام عليك ورحمه الله وبركاته

شكرا لك اخى على على هذا الموضوع ونتمنى منك المزيد عبر شروحات فوركس والاستراتجيات والمربحه منه

وشكرا على تعاونك معنا اتمنى النجاح للجميع

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بروفسير العرب
02-27-2016, 02:05
اصدق البونص الى بتاخدة من الردود البونص دة اخى بتحول فى شركه انيستا
للفوركس وبتاجر بيهم فى مجال الفوركس فى الشركه دة بعد ما تفتح حساب فيها ومن
ثم لما تربح من خلال تداول بالبونص دة تقدر تسحب الارباح بسهوله بعدة طرق من خلال شركه انيستا

محمد عز الدين عيد خضري
02-27-2016, 05:53
اخي الفاضل البونص اللي بيعطهولك المنتدي هو فقط للتداول به
ولا يمكن سحبه اطلاقا يمكنك الاستفادة به عبر صفقات تنفذها عبر المنصة وتقوم بسحب ارباحها فقط

عاشور جمعه محمد
02-27-2016, 05:57
السلام عليكم اخى الارباح التى سوف تحصل عليها سوف يتم التداول بها والارباح التى سوف تجنيها من التداول متاح لك سحبها

ِِAhmed Nader
02-27-2016, 05:59
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
ننتظر الردود من الاعضاء الاخرين للفهم و التاكيد
مشكورين كلكم جزانا الله عنكم خير الجزاء

ahmedyosri73
02-27-2016, 09:29
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
اخى هذا البونص يحول لحسابك للتداول بيهاا وا سحب الارباح مثال اذا كان معك 100 دولار بونص
وا دخلت صفقة ربحت 20 دولار يحق لك سحب 20 $ موفق اخى انشاء الله .

zizo199
03-21-2016, 15:22
تقبل مروري

mhamadfor
03-25-2016, 21:39
اخي الكريم البونص الي بتجمعه نتيجه لردودك وتفاعلك هنا في المنتدي يحول شهريا الي حسابك في شركه انيستا فوركس ولا يمكنك ان تقوم بسحبه يمكنك ان تتداول به ونسحب من الارباح

The_Kuzaki
03-25-2016, 21:43
اخي تلك الدولارات تتداول بها و فقط لما تربح تسحب ارباحك
اسال الله الي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

aboubakr el ayach
03-25-2016, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب في الحقيقة هذا يسمى البونص وهو عبارة عن مال وهمي له قيمة ولكن غير قابل للسحب أو للاستهلاك غير أنه قابل للمتاجرة في الفوركس ان الارباح التي تجنيها منه هي التي قابلة للسحب

saleh1991
03-28-2016, 13:20
السلام عليكم
المقصود هنا البونص على المشاركات . اخى هذه هديه من الشركه الراعيه للمنتدى ويتحول هذا البونص كل اول شهر الى حسابك فى الشركه لتبدأ به التدول ..

mourada
03-28-2016, 15:02
السلام عليكم و رحمة الله و برطاته
اخي الكريم بالنسبة للمال الذي تكسبه من المنتدى فهو للكتاجرة به فقط يتحول الى حستبك في الشركة و يمكنك ان تتاجر به و تسحب ما تكسبه منه و بالتوفيق

احمد عبد الباسط
04-17-2016, 17:46
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
الدولارت دى عبارة عن بونص ممكن تفتح حساب وتربطة بالموقع واول كل شهر يتحول البومص الى حسابك فى انستا
الحد الادنى للبونص 10 سنت والحد الاقصى 250 دولار

younes-dz
04-17-2016, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهاخي البونيص تقصد طبعا لا يمكن الاستفادة منه لانه وسيلة مساعدة
لمن لا يملك راس مال لتوفير راس مال مناسب السحب كل ما كان فوق البونيص

عبد الرحيم رافا
04-18-2016, 02:59
امسينا و امسى الملك لله لا إله إلا الله وحده لا شريك لك مساء الخيرات احبتنا الكرام
تستخدم اخي في التداول في شركة انستا فوركس

ahmed070
04-18-2016, 12:55
البونص الذي تحصل عليه من المنتدي مقابل الردود يتم تحويله الي حساب التداول الخاص بك في شركه انستا و البونص مقابل الردود لا يكمن سحبه مباشره انما تستطيع فقط سحب الارباح الناتجه من التداول

HaMaDa99
04-18-2016, 13:04
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

samasimo
04-18-2016, 13:11
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الطرح الرائع ونتمني المزيد من المواضيع المفيده
بالتوفيق للجميع
ده بونص بيستخدم ف المتاجره وارباحك هي اللي بتتسحب

ahmed humedat
04-18-2016, 13:25

mama de
04-18-2016, 13:29
السلام عليكم اخى الكريم الدولارات التى تاخذ من التعليقات هى بونص من الموقع لتستثمرها على موقع شركه انستا فى الفوركس ولكن لا يمكن سحبها يمكن سحب الربح
ارجو تقبل مرورى لشخسك الكريم وارجو لنا جميعا التوفيق

latraaa
04-18-2016, 14:15
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة الت يتقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

monylaser
04-18-2016, 14:30
تتحصل عليه أخي هو بونص الردود عن مشاركات أعضاء المنتدى والمقدر ب 0.10

youbixx
04-18-2016, 15:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم
لا يمكن سحب البونص يا اخي بل يمكنك من المتاجرة و يمرر لك كل شهر على حسابك في انستا
بالتوفيق و تقبل مروري

nasseralkhbeer
04-18-2016, 16:27
جزاك الله خيرا وان شاء هده الاشياء الجميلة و المفيدة و التي تفيد كل الاعضاء شكرا جزيلا
انتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة..
تقبل مروري

---------- Post added at 04:27 PM ---------- Previous post was at 04:18 PM ----------

جزاك الله خيرا وان شاء هده الاشياء الجميلة و المفيدة و التي تفيد كل الاعضاء شكرا جزيلا
انتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة..
تقبل مروري
شكراااااااااااااااااااااا ااااااااا

doaa sary
04-18-2016, 16:56
البونص اللى بتعملو
عن طريق الردود
وكل رد ب10 سنت
والبونص بيوصلك ع حسابك بانستا يوم1 من كل شهر
وتتعلم ازاى تتاجر بية
وتسحب ارباحك
بالتوفيق

algoddam
04-18-2016, 17:14
تستخدم للتجارة غبر الشركة انستافوركس في الفوركس اي سوق العملات الاجنبية ولا يمكن ان تصرفهم
الا اذا حققت ربحا من التداول بهم اكيد انت في هذه الحال تستطيع اما البونص فلا يمكن

ahmedhelmy1
05-19-2016, 19:03
قبل كل شيء أعترف إني جديد على السوق لكن لست غبيا....
وأعترف أيضا أن هناك من يربح في هذا السوق الخرافي لكن بلا قانون ثابت.....

مع أن خبرتي في هذا السوق بضعة أشهر لكن ماأراه وأتابعه من أخبار غيري في هذا المجال والذين سبقوني بالسنوات كلها باعثة على اليأس

behindtu
05-19-2016, 19:12
لا ...
لا يمكنك أخذها كاش ولكن تحول على حسابك الحقيقى فى شركة أنستافوركس
ويمكنك التداول بها وفقط يمكنك سحب الأرباح فقط ولا تستطيع سحب البونص
فقط سحب الأرباح

seifhd
05-20-2016, 15:04
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

مبتدئ و لكن...
05-20-2016, 16:38
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

akram bahnsawi
05-20-2016, 16:55
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

aissaalg
05-26-2016, 14:44
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

nonam
07-05-2016, 18:01
السلام عليكم ....لا يمكن صرفها مباشرة انت لابد ان تتداول يفي الفوركس لان التعامل مع الادوات دي من المهم جدا التعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الحقيقي ومن المهم جدا الادوات الفنية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

zakariaguemi
07-11-2016, 12:48
أخي أدولرات لتي يعطيها لك الموقع نتيجة تفاعلك وتعليقك في المنتدى تستطيع أن تتداول بها فقط

أي لا يمكن سحبها لكن الأرباح علي تجيبها فوق البونص يمكن سحبها متلاً ربحت 30$ يمكن تسحبها

kok0.com
07-11-2016, 12:59
لسلام عليكم ورحمة الله
الفكرة المطروحة جيدة جدا ونتمنى ان نراها قريبا مع اطيب التمنيات بالتوفيق والنجاح
وجزاكم الله خيرا

raouf41
07-11-2016, 13:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم البونص الذي تحصل عليه يحول الى رصيدك في انستا و لكن لا يسحب بل يستخدم للتداول

devloppman
08-18-2016, 13:22
القسم مخصص للمواضيع التعليمية فقط وليس مواضيع الاستفسارات

توجه إلى قسم الاستفسارات وضع استفساراتك فيه لكي تجد ردود مفيدة

لنرتقي بمنتدانا يا إخوان ونحاول تنظيم أنفسنا

تقبل مروري، بالتوفيق

ayoubfc
08-18-2016, 20:59
اخي الدولارات التي تجمعها هنا تسمى بالبونص وهو يحول تلقائيا كل بداية شهر جديد طالما انت رابط حسابك هذا بحساب الشركة
وفقك الله تقبل مروري مع التوفيق لك بالنجاح

golgman
08-18-2016, 21:09
البونص الذي تحصل عليه من المنتدي مقابل الردود يتم تحويله الي حساب التداول الخاص بك في شركه انستا و البونص مقابل الردود لا يكمن سحبه مباشره انما تستطيع فقط سحب الارباح الناتجه من التداول ده بونص بيستخدم ف المتاجره وارباحك هي اللي بتتسحب

lionardodicaprio940
08-18-2016, 21:11

الدولارات التي يتم اضافتها لحسابك هي البونص ويمكن اضافتها اليرصيدك في اينستا فوركس
ويمكنك الاستفادة منها وشكرااا

mahll200
08-18-2016, 23:00
السلام عليكم اخى الكريم الدولارات التى تحصل عليها من المنتدى ماهى الا بونص يتحول الى حسابك فى انستا فوريكس ويمكنك التداول به وسحب الارباح الناتجه عن البونص ويمكن سحبه على اى بنك تفضله او على حسابك البنكى مباشره وشكرا .

houarisat
08-18-2016, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
الدولارت هته عبارة عن بونص يتم إرسالها في أخر الشهر إلى حسابك الفوركسي للتداول بها وأي ربح تحققه تأخذه

csebai12
08-19-2016, 00:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تستطيع فقط الاستفادة منها بربط حساب انستا فوركس بالمنتدى كي تحول علىه و تتاجر به دون الخاجة الى ايداع لكن لا تستطيع سخبها فقط تسحب الارباح منها

kymslye
08-21-2016, 13:27
تعتبر بونص اخي يمكنك الاستفادة منها من خلال التداول بها في اي وقت تريد و تتحول لحسابك بشكل اوتماتكي كلى بداية شهر لحسابك في شركة اينستا فوركس و اي مبلغ تحققه بعد التداول يمكنك سحبه دون اي مشكل لاحد بنوك الاكترونية

kymslye
08-25-2016, 13:56
لا تستطيع صرفها اخي فهي تستعمل في تداول متل اموال حقيقية اي بونص يحول لحسابك في سركة اينستا ويمكنك التداول به واي ربح تحوله الى احد البنوك الكترونية متل سكريل او نيتلر او غيرهم من البنوك

analyst
08-25-2016, 14:54
اخي الكريم الدولارات التي تحول على حسابك لا يمكن سحبها اطلاقا هي فقط يمكن لك ان تستخدمها في المتاجرة في سوق الفوركس وطبعا الارباح التي من الممكن ان تحققها من خلال المتاجرة بها هي التي يمكنك سحبها

chlor
08-26-2016, 10:13
اخي الكريم مرحبا بك بيننا. فيما يخص الاموال التي تحصل عليها في حسابك بالمنتظى فهي اموال تمنح لك نظير مشاركاتك ولا تستطيع سحبها. ففي آخر الشهر يتم تحويلها الى حسابك للتداول بها. تقبل مروري

kymslye
08-27-2016, 17:26
مكنك التداول بها اخي واي ربح تحققه يمكنك سحبه دون اي مشكل لاحد البنوك الاكترونية التي يدعمها الوسيط شركة اينستا فوركس وايضا يمكنك سحب اليونص مع مرور الوقت ادا قمت بايداع من مالك الخاص

amarflex22
08-27-2016, 21:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته الدولارات التي تجمعها هنا تسمى بالبونص وهو يحول تلقائيا كل بداية شهر جديد طالما انت رابط حسابك هذا بحساب الشركة تحياتى و شكرا ..

Gmal Elden
08-27-2016, 21:11
تقبل مروري ياغالي واتمني لك التوفيق

mohamed jijel
08-27-2016, 21:15
يحول تلقائيا كل بداية شهر جديد طالما انت رابط حسابك هذا بحساب الشركة
وفقك الله

Gmal Elden
08-27-2016, 22:53
تقبل مروري ياغالي والله الموفق

kymslye
08-29-2016, 19:19
يمكنك اخي المتداول ان تتاجر بها في سوق العملات او انك تتاجر بها في الاسهم وغيرها من الامور واي ربح حققته يمكنك سحبه وهده افضل طريقة وادا كنت لا تجيد التداول يمكنك نسخ شخص محترف يتاجر مكانك

Samirghatas
09-19-2016, 18:13
السلام عليكم هذة الدولارات تسمى بونص اخى وهى للتداول فقط يعنى انت بتفتح حساب فى
الشركة وتربط الحسابين ببعض وبعد ما تاخد البونص تبدء المتاجرة

adamarwan
09-21-2016, 17:38
هدا اخى بونص ممكن ان تحاول ان تستفيد منه فى التداول فى الشركة
بان تربط الحساب بتاعك مع المتدى لكى تتمكن من التداول
به عندما يظاف الى الحساب بتاعك
وحظ موفق

ايه علي
09-21-2016, 17:43
السلام عليكم و رحمه الله
اخي الفاضل هي لا يمكن سحبها و لكن لا بد من أن تقوم بأنشاء حساب في انستا و ربطه بحسابك بالمنتدى ليقوم بتحويل البونص إليك في حسابك اول كل شهر و بعد ذلك يمكنك المتاجرة بها في المنصه و يمكنك سحب الأرباح من المتاجر بعد ذلك

Bouani
10-15-2016, 22:52
الدولارات التي يتم اضافتها تذهب لحسابط في الانستا
ثم انت عليك التداول بها و تحقيق الأرباح
الأرباح تلك فقط ممكن سحبها

foufi
10-15-2016, 23:05
"اشكرك اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع والهام
فهذه النصائح فى غاية الاهمية...أريد أن أشكرك أخي على المجهود اذي تبذله للتعلم و إفادة الأخرين..اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق للجميع

salah elhabasha
10-15-2016, 23:15
جميع ما تتم جمعه من دولارات وبونص نتيجة الردود يتحول اضافتهم لحسابك
ويمكنك بهو المتاجرو والربح منهم ولكن لابد ان تكون فيمتهم كبيرة
حتى تتمكن من المتاجرة بصورة افضل

saleh05
10-15-2016, 23:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

Gogoadnan200
10-15-2016, 23:54
أخي الكريم مشكور على هذا الموضوع في هذه الحالة أخي الكريم الدولارات
تتحول إلى نقاط والنقاط تلك عبارة على دولارات تستطيع المتاجرة بها تقبل مروري اخي

عبد الرحيم رافا
10-16-2016, 00:02
امسينا و امسى الملك لله لا إله إلا الله وحده لا شريك لك مساء الخيرات احبتنا الكرام
ستحول الى حسابك باستا فوركس في كل شهر ان شاء الله

maryam1
01-22-2017, 21:56
البونص الذي تحصل من خلال التعليقات لا يمكنك سحبه و لكن يمكنك التداول به و سحب الارباح التي تجنيها عندما ينتقل البونص الى حسابك على انستا
يتم تحويله تلقائيا الى حسابك على انستا فوركس اول كل شهر بإذن الله و من ثم تقوم بالتداول
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

tazi larbi
01-22-2017, 21:57
السلام عليكم اخي الدولارات التي تتحصل عليها تتداول بيها اخي وعندما تربح تسحب ربحك باي طريقة تختارها وانصحك ان تتعلم جيدا لكي لا تضيع البونص في الخسائر اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ابوفؤاد
01-22-2017, 22:00
يمكن الاستفاده من الدولارات التى تجمعها من خلال شركه انستا بالتدوال بها فى سوق العملات بيعا و شراءا و سوف تجد الكثير من الماضيع المعنيه بالامر و التى م خلالها يمكنك ان تعرف ماذا تفعل الضبط

hamadasalama
01-22-2017, 23:01
البونص للتداول فقط اخي الكريم ولن تستطيع سحبه ولكن اي ارباح سوف تحققها من التجارة بالونص يمكن سحبها دون اي قيود او شروط مشكور اخي الكريم وجعلك الله من الرابحين

vipx25
01-22-2017, 23:02
اخي الكريم البونص ده بيتحول لاموال مجمده لحسابك في انستا وانت تقدر تتاجر بيها من غير اي قيود وكمان تسحب الربح من غير اي شروط اتمنى لك التداول المربح والارقام الخضراء والدولارات

amine bajjou
01-22-2017, 23:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم البونصات التي تربحها من منتدئ فوركس العرب في اخ الشهر ترسل الئ حسابك في انستا فوركس و هده البونصات هي التي تتداول بها في سوق الفوركس

Saeed EL Sayed
01-22-2017, 23:08
البونص قصدك لا يمكن سحبه اما علشان تستفيد من البونص دا اعمل حساب علي شركة انستا وهو هيتحولك عليه كل اول شهر وتداول في سوق الفوركس واكسب منه واسحب الارباح

Mahmoud hesham
01-22-2017, 23:09
السلام عليكم ورحمة اللة
البونص اللى انن انت بتاخدة من الكومنتات بمعنى انك على كل كومنت بتاخد 10. 0 دولار ده بيتحول لحسابك فى استا وتقدر تسحب الارباح منه على راس الماال المستثمر وتقبل المرور .........

WASEM DALLOUL
01-22-2017, 23:10
السلام عليكم
لا يا اخي الكريم لا يمكنك سحب البونص الذي تكسبه من المنتدى وانما يحول الى حسابك الحقيقي في شركة انيستا فوركس وهناك يمكنك المتاجرة به وسحب كامل ارباحك من دون اي شرط
وبالتوفيق للجميع

emin14
01-22-2017, 23:18
اخي هذا الاموال تسمي بونص ويتم تحويلها الي شركة انستا فوركس في بداية كل شهر من يوم 1 الي يوم 14 في الشهر ان تاخرت ولا يمكنك سحبها يمكنك فقط التداول بها وسحب الارباح الموجودة فوق قيمة البونص وانصحك بالتعلم اولا قبل بدا التداول الحقيقي

123Hasnaa123
01-22-2017, 23:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. يمكنك الاستفاده منها بالمضاربه في السوق وليس سحبها ، انتي بتسحبي ارباحها بس ان شاء الله لكن هي نفسيها بتفضل موجوده ولو خسرتيها عادي برضو بتفضلي مكمله .......

hala ramadan
01-22-2017, 23:33
اخي هذه الاموال تسمي بونص وتحول الي شركة انستا ولا يمكنك سحبها مباشرة
ولكن يمكنك التداول بها وسحب الارباح
وفقك الله اخي

مروه عصر
01-22-2017, 23:33
السلام عليكم
الدولارات التى تحصل عليها من هذا الموقع تقوم بتحويلها الى حساب انستا فوركس حتى نستطيع التداول عليها وبعد ذلك نقوم بسحب الارباح التى تم الحصول عليها من هذه الارباح

Ayman Abdellatif
01-22-2017, 23:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخى الكريم ما تجمه من دولارات من خلال مشاركتك لموضوعات الاعضاء بالرد عليها يسمى بونص يجمع لك خلا الشهر و يرسل الى حسابك لدى شركة انستا فوركس شرط ان يكون مربوط بحسابك بالمنتدى و يمكنك استخدامة فقط فى التداول على منصة الميتاتريد و ما تربحة منه هو فقط الذى يمكنك سحبة و بالتوفيق

aki
01-22-2017, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
يمكنك الاستفادة منها في التداول وفتح صفقات ولكن لا يمكنك سحب البونص الممنوح لك حتى تحقق ربح منه فهو متاح لك لسحبه.
حظ موفق.

zakariacr07
01-23-2017, 16:29

أخي المبلغ الذي تجمعه في المنتدى يحول تلقائيا لحسابك في انستا كل أول شهر و يمكنك التداول به و سحب الأرباح

Mr Fathy
01-23-2017, 16:32
بسم الله الرحمن الرحيم. هى الدولارات دى يا زعيم احنا بنستفيد بيها فى التداول فى الفوركس واى ارباح بنسحبها على طول

tamermosa
01-23-2017, 16:34
لا يا صديقى ، الدولارات التى تقوم بتجميعها ليست للسحب
هى للتداول فقط في شركة انستا و الارباح المحققه يمكنك سحبها فقط

ahmedmahmoud2017
01-23-2017, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب تجميع البونص وبعد ذلك سيتم ار سالها الى الى موقع اسمه انستا وهو لتداول الفوركس ويمكنك تحويل الارباح التى تكسبها منه

mid0killer
01-23-2017, 17:51
اخي الفاضل هذه ادولارات هي بونص بالاساس المنتدي يعطيه للشركه وتودعه بحسابك بالشركه انستا غير قابل للسحب وقابل للتداول فقط وارباحه قابله للسحب ويسحب من عضويتك بالمنتدي كل اخر شهر

Ayman Abdellatif
01-23-2017, 18:01
اهلا بك اخى الفاضل فى المنتدى الولارات التى يمنحها لك المنتدى تسمى بونص و يتم تحويله لك فى اول كل شهر على شركة انستا فوركس لتستخدمة فى التداول و ما تربحة من خلاله يمكنك سحبة و بالتوفيق

ahmadhamad
01-24-2017, 14:29
اخي الكريم هي عبارة عن بونص تسطيع التداول به وتسحب الارباح فقط
وبالتوفيق لك وللجميع

Hanaasnaa
01-24-2017, 14:50
السلام عليكم اخي الكريم ،نعم تتحول عدد مشاركتك والبونص الي حسابك وممكن أن تتداول بها من غير قيود والله المستعان يارب

capoeira
01-24-2017, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان البونص يتم تحويله الى حسابك فى شركة انستا
ويكون حسابك الذى تتداول به فى سوق العملات وتستطيع ان تقوم بتحويل ارباحك فقط

HadeerKamal1
01-24-2017, 15:24
تستطيع سحب الارباح من البونص وتحويلها الي انيستا فوركس طالما تم ربط حسابك بها ويتم اخذها وتحويلها تلي البنك الخاص بك او يتم التداول بها وتحصل علي اعلي ارباح.

hamadasalama
01-24-2017, 15:34
لا اخي الكريم لا تستطيع صرفها ولكن تستطيع المتاجره بها واذا حقق ارباح تستطيع سحبها
ولكن لابد من تفعيل حسابك في شركة انستا عن طريق ارسال صورة البطاقة او الجواز واثبات السكن

muhammad ismail
01-24-2017, 15:41
الدولارات اللى بتحصل عليها من الموقع اسمها البونص وبتكون مقابل الردود على المواضيع وقيمه البونص للمشاركه الواحدة 0.10 $
ويتم تحويلها شهريا الى حسابك فى الفوركس فى الاسبوع الاول ولا يمكن سحبها ولكن يمكنك بدء التداول بها وتحقيق الارباح
وسحب الارباح

antr
01-24-2017, 16:04
هو اخى الفلوس الى بتتحول الى الحساب هى للمضاربة فقط يعنى مش ممكن تستفيد منها خالص لكن من الممكن ان تضارب بها فقط

zakariacr07
01-24-2017, 16:42

الدولارات التي تجمعها في المنتدى يتم تحويلها تلقائيا كل أول شهر إلى حسابك أنستا لتقوم بالتداول بها و يمكنك سحب الأرباح

Rozeta
01-24-2017, 20:21
لا اخي هذه الدولارات لا يمكنك سحبها او استخدامها غير في التداول فقط وسحب الارباح

shehab90
01-24-2017, 20:37
بسم الله الرحمن الرحيم
بص يا صاحبي انتا لازم تتداول بالبونص اولا
وتعمل ارباح وممكن تسحب الارباح لكن مش هينفع تسحب البونص

big.pharaoh
01-24-2017, 20:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... البونص اللى حضرتك بتجمعه غير قابل للسحب انما بيتحول لانستا فوركس وبتاجر بيه وبتسحب الارباح اللي تحققها منه بدون قيود

Samira shabban
01-24-2017, 20:53
البونص ليس للسحب وانما يتم تحويله إلى حسابك تلقائيا اول اسبوع من كل شهر لكى تتداول به وتحقق الارباح ويمكنك بعد ذلك سحب الارباح..

grow
01-24-2017, 20:59
السلام عليكم يا اخي الفاضل
اولا بتستفيد لما تدخل التداول وتربح بتسحب ربحك يا اخي انت عشان لسه مبتدء هتاخد فتره ع ما تفهم ده

a7medsedik
01-24-2017, 21:19
هذه الدولارات التي تقوم بجمعها هي البونص المقدم من المنتدى ولا تستطيع سحبه وانما هو مبلغ تجمعه حتي تستطيع دخول التداول به علي شركة انستا فوركس وما تحققه من ربح هو ما يمكنك سحبه

yacine7
01-24-2017, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
يمكنك أن تتاجر بها أخي ، أي تبيع وتشتري في سوق الفوركس ثم تسحب الربح

fares2alex
01-25-2017, 00:04
اخي الغالي طبعا يمكننا الاستفادة من البونص التي يرسلها لنا منتدى فوركس العرب الي حساباتنا بشركة انيستا فوركس

من خلال المتاجرة بالبةونص وفقط يحق لك ان تسحب الارباح الناتجة عن المتاجرة بالبونص

abdallah.2017
01-25-2017, 00:08
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
المنتدى تفوم به بجمع البونص على مدى شهر كامل ومع بداية الشهر يتم تحويل ما جمعته بالمنتدى لحسابك بانستا للتداول به بالمنصة العالمية .

fares2alex
01-25-2017, 14:24
اخي الغالي للاسف لا يكنك صرف البونص التي تحصل عليها من منتدى فوركس العرب الي شركة انيستا فوركس

عليك فقط ان تداول بها في سوق الفوركس ويحق لك ان تسحب الارباح الناتجة من التجارة بالبونص

basma.seif
01-25-2017, 15:42
مرحبا
البونص هنا ال مقابل الردود و المشاركات و انشاء المواضيع بيتحول تلقائى اول كل شهر ميلادى على حساب انستا التى قمت بربطه في المنتدى اثناء التسجيل و كتبت فيه كود الشراكة ليتم الربط لما يوصل الحساب تتاجر به على منصة التداول

medizem
01-25-2017, 15:49
هذه الدولارات التي تكسبها من خلال المنتدى بسبب المشاركة فيه بالمواضيع او الردود هي للتداول بها في
سوق الفوركس وهي غير متاحة للسحب لكن تستطيع ان تجني بها ارباح من الفوركس وتسحب تلك الارباح الى حسابك البنكي :)

فوريكسي
01-26-2017, 14:46
البونص يحول تلقائيا الى حسابك لتتداول به شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الاخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hamadasalama
01-26-2017, 14:49
كل مشاركة بتعملها في المنتدي بتاخد عليها 10 سنت وفي اخر الشهر يتجمع وينزل في حسابك المربوط بالمنتدي وتبدا تتاجر به
اي ارباح تحققها تستطيع تسحبها في اي وقت ودون اي شروط

ahmedmahmoud2017
01-26-2017, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاستفاده من البونص يجب غليك عمل حساب انستا قوركس وربطه بالمنتدي لتحويله وبدا التداول علي انستا فوركس وتقبل مروري

alonsoo
01-27-2017, 09:01
البونصات اللى انت بتاخدها دى اخى الفاضل عبارة عن 10. سنت عن كل رد انت بتستفيد منهم انهم بيتحولوا على حسابك
فى شركة انستا وانت بتشتغل بيهم وتسحب ربحك بسهولة

zaheralwan
01-27-2017, 09:06
اخي كل رد على المشاركات تاخذ عليه بونص حوالي 10 سنت طبعا يتم تحويله تلقائيا من حسابك في المنتدى لحسابك في انستا بداية كل شهر بشرط ربط الحسابين مع بعض ولا يمكن سحب البونص لكن المتاجرة به وسحب الارباح بعد ذلك.

ahmed abdelmomen
01-27-2017, 10:49
يا أخي الكريم مثل هذه المواضيع مكررة كتير انت البونص اللي بتعمله هنا مش بتقدر
تسحبه انتي مجرد بتداول بيه وتقدر تسحب الربح اللي حققته من التداول

samehsaeed13
01-30-2017, 20:38
سلام عليكم يااخوه اريد معرفت متي
اقدر ان
اسحب علي انستا المال من فوركس العرب
للتداول به
اقصد اقل مبلغ وشكرراااا لكم

salichou
01-31-2017, 01:04
باسم الله الرحمان الرحيم و الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين مرحبا بكم اخواني في المنتدي و ارجو ان تعجبكم كل تعليقاتي علي مغتلف مواضيعكم و الله مستعان و شكرا لكم اخواني علي المجهود الرائع مرحبا بك اخي العزيز نحن هنا للمساعدة للاسف اخي لا يمكن صرفها حقا و لكن يمكنك الربح منها

ebn masr
02-12-2017, 23:55
لا هى مجرد بونص بيتم تحويله فقط من المنتدى الى الحساب فالضركة بهدف المتاجرة والعمل فيها فقط وليس اكتر اخى الكريم وتقبل مرورى دائما

جمال صادق
02-13-2017, 00:17
فكرة المنتدى و اضحة جدا و اعتقد ان الصديق الذى احالك الى المنتدى هنا لتعلم بة لابد من انة قام بالشرح لك ان البونص هو مجرد رصيد للتداول بة و ليس للسحب على الاطلاق

brahim123
02-13-2017, 00:18
لتوصيات البشرية أفضل من البرمجية

ولقد أشارت كثير من الإحصائيات إلى أن مصادر التوصيات البشرية أكثر دقة من المصادر البرمجية، ولكنها في النهاية ما هي الا وسيلة من وسائل في سوق الفوركس وقد تكون غير دقيقة تماماَ ، فهذا أمر صعب جداَ، ولكن توحي التجارب بأن الخبراء في سوق التداول يمكنهم معرفة كل لا شيء بقدرة تفوق قدرة الحواسيب، وفي العصر الحالي ما يزال عباقرة البرمجة في طريقهم لصنع آليين وتطبيقات مختلفة بهدف زيادة دقة إتمام الصفقات بكل نجاح وبأعلى ربح، ولكن تظل حتى الآن آراء المتخصصين والعقل البشري هو الأفضل من حيث الدقة وإدراك كافة التغيرات التي تحدث على المستوى المالي والاقتصادي محلياَ ودولياَ، ويجب أن ندرك أن المغامرة في التوصيات تكون في أبسط الاحتمالات التي لا تساير التغيرات الحقيقة في سوق الفوركس، فمن المستحيل وجود طريقة للتوقع بدقة تصل إلى مائة بالمائة.

hamadasalama
02-13-2017, 00:19
هذه المبالغ تستطيع المتاجره عليها وممكن تسحب اي ارباح منها ولكن البونص غير قابل للسحب انشاء الله نتاجر بيها ونحقق ارباحا ونقوم بسحبها احنا وانت وجميع اعضاء المنتدي المحترم

Mony Ezzat
02-13-2017, 00:37
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك البونصات اللي بتاخدها م نالمنتدى بتتحول كدولارات الى حسابك في الانستا فوركس وتتداول بها

zakariacr07
02-13-2017, 01:11

لا يمكن سحبها أخي الكريم يمكنك التداول بها فقط و سحب الأرباح منها

nour3iny
02-13-2017, 01:21
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الدولارات التى يمنحها لك المنتدى عن طريق اللردود هى للتداوال بشركه انستا والاستفاده انك تستطيع سحب الارباح

ahmedm
02-13-2017, 14:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم الدولارات دي اسمها البونص مقبل كل رد بتحصل علي 10 سنت ودي بتتحول لحسابك في موقع شركة انيستا فوركس وتقدر تتداول بيها علي المنصة ولو قدرت تحقق ارباح تقدر تسحبها تحياتي لك وتقبل مروري

skylol
02-13-2017, 16:25

اخي الغالي ممكن تستفيد منها عن طريق المتاجرة فيها والربح الناتج يمكنك سحبه والاستفادة منه اتمنى التوفيق للجميع

najjout
02-13-2017, 16:29
مشكور اخي جدا على مجهودك و شرحك الرائع المميز و المفيد
تقبل مروري مع اطيب تمنياتي لك بالمزيد من التوفيق انشاء الله

lionhmada
02-13-2017, 16:29
الدولارت بيتم تحويلها لحساب التداول الذي تقوم بفتحه في شركة انستا

ثم تقوم بالتداول بهذا البونص في سوق العملات الفوركس

الربح الناتج من عمليات التداول التى تقوم بها يتم تحويلها الى حسابك البنكي الارضي او الالكتروني

bakup28
02-13-2017, 16:40
لا يمكنك سحبها يمكنك فقط التداول بها وسحب الارباح
الموجودة فوق قيمة البونص وانصحك بالتعلم
اولا قبل بدا التداول الحقيقي

bassem forex
02-18-2017, 21:19
يمكن استخدامها كراس مال للتداول في شركة انستافوركس ولا يمكنك السحب الاالربح المتءتية من هذا راس المال

7o0oda
02-18-2017, 21:21
أخي الكريم .. البونص اللي بتاخده هنا في المنتدي علي المشاركات بيتحول كل شهر علي حساب التداول في شركة انستا فوركس اللي انتا ربطته بالمنتدي وبيكون قابل للتداول وليس السحب وبامكانك سحب أرباحك التي تحققها من الحساب

Mohamed hasab
02-18-2017, 21:29
الدولارات التى تجمعها من المنتدى هى عباره عن مكافأه تقدر تسحبها على حسابك فى شركة انستا وتداول بيها فى الشركه وارباحك تقدر تسحبها بدون قيود ولاكن متقدرش تسحب البونص الى كسبته من المنتدى

ashmawey
02-24-2017, 16:56
اخي الكريم , البونص المحقق طوال الشهر اخي الكريم يمكنك الاستفادة من ارباحه وذلك عندما يتم التداول به وتحقيق الربح من خلاله , ويتم ذلك عند تحويل البونص الى حسابك الخاص في شركة انستا فوركس
مع خالص الاحترام و التقدير

tolin
02-27-2017, 00:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......البونص اللى بتاخده من المنتدى بيتحولك لحسابك بشركة انستا تتداول عليه وتسحب ارباحه

سمير
02-28-2017, 21:46
الدولارات التى تأخذها من المنتدى او فيما تعرف بالبونص بيتم استخدامها فى المتاجرة فى حسابك بانستا المربوط مع المنتدى

Samira shabban
02-28-2017, 23:32
السلام عليكم اخى الكريم ...
طبعا البونص ليس للسحب بل يتم ارساله لحسابك او اسبوع من كل شهر
لكى تتداول به وتحقق ارباح يمكنك سحبها ...

Mo7a
03-01-2017, 12:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم البونص الذي تحصل عليه من المنتدي مقابل المواضيع والردود لا يمكن سحبه ولاكن يمكن تحويله على موقع انيستافوريكس وتقوم بالمتاجره به وسحب الارباح الناتجه منه

mrramy
03-01-2017, 13:01
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم الاموال المحوله فقط تبقي للتداول ولا يمكن سحبها ولكن تسحب الارباح الزائده فقط تقبل مروورى

ilyestoumi
03-01-2017, 13:04
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ▬.☻
مشكور على المعلومات
يمكنك فقط التداول بها وسحب الارباح
الموجودة فوق قيمة البونص وانصحك
بالتعلم اولا قبل بدا التداول الحقيقي
شكرا لك على الموضوع
و تقبل مروري

ramyelbadry
03-01-2017, 13:07
اخى الكريم البونص اللى بتحصل عليه ده بيتحول لاموال مجمده فى حساب استافوركس الخاص بك
ويمكنك المتاجره او التداول به لتحقيق الارباح اللى بتقدر تسحبها بعد كده

tolin
03-04-2017, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....البونص االى بتحصل عليه من المنتدى يحول الى حسابك بشركة انستا تتداول بيه وتسحب ارباحه فقط

THEKINGALLHBI
03-04-2017, 20:49
نعم اخي العزيز هذة الدولارات او ما يسمى بالبونص هو مال يعطى لك لانك ترد على المواضيع وتستطيع
استخدامه في التداول ولكن لا يمكن سحبه

وشكراااااااا...............

Ayman Abdellatif
03-04-2017, 21:19
يا غالى الذى تحصل علية من المنتدى من دولارات يسمى بونص و لو انت رابط حسابك بالمنتدى بحسابك فى شركة اسنتا فوركس بيوصلك البونص كل اول شهر و يمكنك استخدامة فى التداول على منصة الشركة و ما تربحة منه يمكنك طلب سحبة و بالتوفيق

اسلام رضوان عبد القادر
03-06-2017, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لابد اخى الكريم تسجل الاول فى شركة انستا فوركس وتربط حسابك فيها بالمنتدى وتفعل حسابك بانستا فوركس لسحب الارباح على البنوك الالكترونيه اللى انستا تدعمها او الفيزا

yousseff
03-06-2017, 16:34
سلام عليكم ورحمه الله وبركااته
البونص يتحول شهريا الي حسابك في بدايه كل شهر
طالما انت رابط حسابك بموقع الشركه
بالتوفيق لك اخي الكريم
سلاااام

capoeira
03-06-2017, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان البونص الذى يعطيه المنتدى للمشتركين مقابل التفاعل فى المنتدى
يتم تحويلهم الى حسابك فى شركة انستا و تقوم بالتداول بهذا البونص فى سوق العملات

meme abdullah
03-06-2017, 16:53
بسم الله . هذه الدولارات يتم تحويلها لحسابك فى شركه انستا ويمكنك التداول بيها و لا يمكن سحبها ولكن سحب الارباح منها .

smartawi
03-06-2017, 16:56
الدولارات التي تجمعها في المنتدى تسمى بالبونص وهو يتم تحويله الى حسابك في الشركة والتداول به
بعد التداول بالبونص في المنصة وتحقيق الارباح ممكن تسحب الارباح ولكن البونص لا يمكن سحبع كما تعلم يا طيب

forexaly5
03-06-2017, 17:11
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
أنت لا تعرف ماذا يحدت هنا هذا الموضوع للتداول يعطيك راءسمال ماجاني حقيقي لكي تتداول به وتسحب الأرباح

kirollos.budggie
03-06-2017, 17:52
اخي الفاضل
الدولارات التي تحتسب لك هنا في المنتدي يمكنك المتاجره بها
لكن لا يمكنك سحبها مباشره لكن اذا تاجرت و ربحت من الممكن ان تسحب
الارباح التي حققتها من المتاجره وهذه الخدمه الجميله مقدمه من شركه انستافوركس
تقبل مروري

Ayman Abdellatif
03-06-2017, 18:09
اخى الكريم ما تحصل عليه من المنتدى يسمى بونص و يحول الى حسابك لدى شركة انستا فوركس لكى تتداول به ولا يمكنك سحبة باى حال من الاحوال و انما الربح الناتج عن هذاا التداول هو المسموح لك بسحبة و بالتوفيق

Abu_Yassin
03-06-2017, 18:17
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز المبالغ اللى بتحصل عليها من مشاركاتك بمواضيعالمنتدى أسمها بونص والبونص ده بيتحول على حسابك بشركة انستا فوركس أول كل شهر ده طبعا بعد ما تسجل على الشركة وبتتداول به بسوق العملات فوركس والربح تقدر تسحبة وطرق السحب كتير

latraaa
03-06-2017, 18:59
يا اخي الكريم البوينص يتم العمل على تحويله إن شاء الله إلى حسابك في شركة التداول إن شاء الله إنيستا لكي تتمكن من العمل على التداول به و من ثم يمكنك أن تحقق الربح الحجقيقي إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع

ابوعلى
03-06-2017, 20:13
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم ده البونص الى انت بتشتغل بيه وتقد ر تسحب الارباح بتاعته ان شا اللهتقب ل المرور اخى الكريم

سيد2017
03-09-2017, 18:55
بعد قيامك يا اخى بعمل المشاركات الهادفة بعد ما تتعلم الفوركس تقوم بعمل حساب فى شركة انستا خاص بالبونص وتربط حسابك به وبعد كده يتم تحويل البونص الى حسابك وتستطيع ان تتداول به وتسحب الارباح فقط منه

Abdouemad
03-09-2017, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم شباب
انت تقوم بإنشاء حساب حقيقى فى انستا فوركس وتكتب رمز الشراكة وسوف يتحول لك البونص الخاص بك فى بداية كل شهر
لك التوفيق ....

zunebha
03-09-2017, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل الامر جد بسيط لما تفتح حساب بالانستا .
مباشرة سيربط الخساب بالمنتدى وهمدا تتلقى البونص كل بداية شهر بالتوفيق.

abdeu2016
03-09-2017, 21:13
السلام عليكم
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على المعلومة التي تقدمت بها و لكن كنت اتمنى لو قدمتها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك تقبل مروري

ahmedmca
03-13-2017, 15:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل لا اخي هذه الاموال مجرد لتداول فقط

latraaa
03-13-2017, 20:16
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على السؤال و الحمد لله لقد تم تقديم التفصيل في الموضوع و الدي اتمنى ان تكون قد استفدت منه إن شاء الله و على اية حال أخي الكريم ارى انه من الأفضل العمل على التعلم أخي الكيرم

ebn masr
03-20-2017, 14:38
بالنسة للبونص اللى المنتدى بيديهولك هو اللى انت بتتداول عليه فى الفوركس وبعد مابيتم التداول بالبونص اذا حققت ارباح بتسحبها

tolin
03-20-2017, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....البونص االى بتاخده من المنتدى بيتحول على حسابك بشركة انستا بتداول بيه وتسحب ارباحه فقط

mohamed shams
03-20-2017, 14:49
السلام عليكم اخى الكريم
هذا يعتبر اخى الكريم بونص تقدمه لك الشركه للتداول
بالسوق الفوركس والربح يمكنك سحبه لكن البونص لا يمكنك
بالتوفيق

احمد فرحان منصور
03-20-2017, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي الكريم انت تداول بالبونص الذي تحصل علية من خلال مشاركاتك بالمنتدى اتمنى لك التوفيق والنجاح

Samira shabban
03-22-2017, 02:46
اخى الفاضل ..
انت تقصد البونص الذى يتم تحويله لحسابك اول الشهر لكى تتداول
به وتحقق ارباح يمكنك سحبها عن طريق اى بنك الالكترونى ولكن لا تستطيع سحب البونص ...

bakup28
03-22-2017, 08:06
هذا الاموال تسمي بونص ويتم تحويلها الي شركة انستا فوركس
في بداية كل شهر من يوم 1 الي يوم 14 في الشهر ان تاخرت ولا يمكنك
سحبها يمكنك فقط التداول بها وسحب الارباح الموجودة فوق قيمة
البونص وانصحك بالتعلم اولا قبل بدا التداول الحقيقي

latraaa
03-22-2017, 16:24
يا ا×ي الكرم لقد قلنا لك و للجميع من قبل أن العمل على المنتتدى يحجقق لك البويصن و هدا البونيص أخي الكيرم يتم العمل على تحويله إن شءا لاله إلى حسابك في شركة التداول إن شاء الله، و التي من خلالها يمكن أن تدخل السوق و تحقق الربح إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

tahar2015
03-24-2017, 18:36
نعم أخي الكريم البونص المهدى لك من طرف المنتدى قم بتحويله إلى حساب إنستا
خاصتك بغرض المتاجرة به و لا يمكنك سحبه.

ayouz
03-24-2017, 18:38
السلام عليكم اخي الدجولارات التي تجمعها من النتدى هي تسمى بالبونص ولايمكن سحبها بل تاجر بها بالنستافركس واسحب ارباحك منها بالتوفيق

Hala Abdo
03-24-2017, 18:49
حضرتك ده بونص بناخده من المنتدى للتداول به في شركة انستافوركس و سحب الارباح فقط