PDA

View Full Version : Binary uno باينري اونو محتالون

tlaa_k@yahoo.com
09-17-2015, 12:53
عاجل #هؤلاء مجموعة محتالون عملو لهم منصة وهميه ويحتالون على الناس
يتصلون عليك ويقنعونك تفتح حساب ويطلبون منك وثائق كصورة الجواز والفيزا وغيرها ويرسلون لك
عقود وتراخيص مزوره لكي يوهمونك انهم صادقين وبعد ما تفتح معهم حساب يستدرجونك لمعرفة وزنك المالي ويطالبونك بزيادة
الايداع دون هواده يقلقونك بالاتصالات واذا ما منك تجاوب يرسلون عليك بنات ووووو
وولكن عندما تطلب منهم اول تحويل ارباح هنا تحل الكارثه تتغير نبرة الصوت والمماطله وانهم حولوا
المبلغ ولا يعرفون ايش المشكله وبعدها يقفلون حسابك ويختفون.
وراسلت دائرة المراقبة البريطانية FCA وافادوني بأنهم غير مسجلين لديهم ولا يوجد لهم حساب بهذا الاسم
هذه تجربتي معهم وغيري الكثير والحمد لله جربت معهم بمبلغ بسيط جداً لكي اعرف مصداقيتهم
ولذلك حبيت ان احذركم اخواني منهم لكي لا تقعون ضحية هؤلاء النصابين وهذا ايميلي لمن اراد الاستفسار
tlaa_k@yahoo.com

ahmedibrahim258259
09-20-2015, 12:56
بسم الله الرحمن الرحيم الاوبشن من التجارات الحرام وموش في واحد حلل التعامل عليها وانا عن نفسي بعيد عنه تماما وموش ناوي اني اشتغل عليه
تقبل مروري

ynwa1892
09-20-2015, 20:19
السلام اخي الحمد لله ان المبلغ كان صغير لكن انصحك ان لا تبتعد على الانستا فهي شركة صادقة وروعة في التعاملات نع المتاجرين
وفقك الله

عاشق الفوركس
09-27-2015, 16:58
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
مشكور على المو ضوع وعلى الكطرح القيم اتمتى ان تقدم لنا كل جديد في القريب العاجل ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

ridhamadrid
09-27-2015, 17:06
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ابتعد عنهم اخي و حاول الاجتهاد بنفسك و اسلا كما قال الاخ فالاوبشن حرام.
تقبل مروري . بالتوفيق للجميع

Federerista
09-27-2015, 17:12
مشكور اخي على هته المعلومات المفيدة والتي من شئنها ان تساعدنا على فهم جيد للفوركس وكدلك لطرق المتاجرة
اتمنى ان تقوم بوضع مواضيع جديدة بخصوص المؤشرات

محمد السيد
09-27-2015, 18:42
تنبيهات غالية من اخ عزيز و غالي ، كنا بالفعل في امس الحاجة اليها سواء كنا
مبتدئين أو حتى خبراء ،، لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان , والله الموفق

---------- Post added at 05:42 PM ---------- Previous post was at 05:41 PM ----------

تنبيهات غالية من اخ عزيز و غالي ، كنا بالفعل في امس الحاجة اليها سواء كنا
مبتدئين أو حتى خبراء ،، لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان , والله الموفق

samieh
10-16-2015, 14:18
والله يا اخى دى غلطتك انك بتشترك مع شركات تحت السلم ومجهولة تماما للجميع
وعندك شركات كثيرة مشهورة ومعروفة بسمعتها ومصداقيتها عامة ربنا يعوض على كل من خسر مع هذه البشركة النصابة

kachchaoui
10-16-2015, 14:23
بسم الله الرحمن الرحيم أشكرك على هذا المجهود الرائع والمهم أتمنى أن تستفيد شريحة كبيرة من زوار منتدانا الكرام وأتمنى لك التوفيق وللجميع

asxqwzdc2
10-17-2015, 14:35
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق

---------- Post added at 12:35 PM ---------- Previous post was at 12:33 PM ----------

المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين،

احمد محسن
10-17-2015, 15:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخى الكريم على موضعاتك ولا حرمنى الله من اضافتك القوية
اتمنى من الله التوفيق لك والمزيد من الارباح

Profess7
10-17-2015, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الانستا شركة صادقة وروعة في التعاملات يا اخي
شكراً لك أخي على المشاركة. تقبل مروري والسلام

tareq sleem
10-27-2015, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*
الجيد والمفيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام **والسلام عليكم ورحمة الله*

asxqwzdc4
10-28-2015, 13:05
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

عمار ملكاوي
10-28-2015, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صديقي الكريم معلومات مفيدة وجميله ومشكور صديقي على هذا الموضوع الجميل وبالتوفيق
تقبلوا مروري

kachchaoui
10-28-2015, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نورت اخى الكريم المنتدى وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات المهمة والقيمة وشكرا

mody555
10-28-2015, 13:43
ذلك جيّدًا، من الممكن القيام بتحليلات أعمق بكثير من خلال الإستعانة بإطارات زمنيّة مختلفة للزوج نفسه. فلتعتبر ذلك بمثابة تقييم لشخص التقيت به مرّة واحدة مقابل الإلتقاء به مرّات عدّة. ستكون لديك فكرة أوضح عن الشخص والتجارة في حال نظرت إليهما من أكثر من منظور.

seifhd
10-28-2015, 13:59
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

eslam11
10-28-2015, 15:45
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الفاضل في البدايه احب اشكرا لان الكثر من المتاجرين يقعون في خطر كبير بسبب هذه الشركات النصابه جزاك الله كل خير

mamitta
10-28-2015, 18:32
السلام علیکم، بالنسبه لسعر العملات له علاقه بسوق المستثمرین و البنوک العملاقه،
ایضا له علاقه بالازمات السیاسیه والحروب و کوارث طبیعیه، أو تدهور أقتصاد البلد لیمثله العمله، بالتوفیق

sharshabil
10-28-2015, 23:22
الشركات النصابة في كل مكان و انا شخصياا لا احب المتجرة
بالخيارات التنائية ابدا لانني اعتبرها متل القمار و ليست متاجحرة .

ahmedhelmy1
05-19-2016, 09:41
خاصة بالعملات بتاعة الزوج اللي هنشتغل عليه والا لا .. فاذا ما وجدناش .. خلاص نشتغل عادي
واذا وجدنا خبر او اخبار ذو نتيجة متوقعة ونفهم منها ان صح (ان اتجاهه يوافق الاتجاه العام) ندخل بصفقة توافق الاتجاه العام .. اما ان كان نفهم منها انها تخالف الاتجاه العام ننتظر حتى يمر وقت الخبر

nadin22
05-19-2016, 09:49
للاسف السوق دا فيه كتير من المحتالين
لكن الطريقه اللى بتقولها دى اعتقد انها الاخطر وياريت الناس متتوهمش بالعروض الخارقه وتضيع فلوسها مع نصابين

akram bahnsawi
05-28-2016, 02:03
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

masr16
05-29-2016, 13:38
السلام اخي الحمد لله ان المبلغ كان صغير لكن انصحك ان لا تبتعد على الانستا فهي شركة صادقة وروعة في التعاملات نع المتاجرين
وفقك الله

harimeche
05-29-2016, 18:01
الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم اغلب من في هدا المنتدى

تـــا بعون وعملاء لشركة إينيستا ولا نهتم

لأمر الشركات الاخرى لاننا وجدنا الحل بالنسبة لنـــا

على أي شكراا لك على التحدير

aminetns
05-30-2016, 21:42
مواقع البيناري اوبشن كلها نصابة شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

raedreda
05-30-2016, 22:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

latraaa
05-30-2016, 22:55
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكير من النتائج القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

ghost.mastar
05-30-2016, 23:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل الحمد لله ان المبلغ كان صغير لكن انصحك ان لا تبتعد على الانستا فهي شركة صادقة وروعة في التعاملات نع المتاجرين وفقك الله

zineb01
05-30-2016, 23:09
السلام علیکم، بالنسبه لسعر العملات له علاقه بسوق المستثمرین و البنوک العملاقه،
ایضا له علاقه بالازمات السیاسیه والحروب و کوارث طبیعیه، أو تدهور أقتصاد البلد لیمثله العمله، بالتوفیق

جمال صادق
05-31-2016, 00:04
لا اعقتد ان العلم فى الخيرات الثنائية افضل من التداول فى سوق الفركس و لكن لابد من العمل على فهم الكثير من الاستراتيجحيات التى يتميز بها السوق فى الكثير من الاوقات

aminetns
05-31-2016, 01:21
مواقع البيناري اوبشن كلها نصابة شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

bobo43
05-31-2016, 01:47
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

hayatto
05-31-2016, 02:35
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

masr16
06-04-2016, 02:46
بسم الله الرحمن الرحيم الاوبشن من التجارات الحرام وموش في واحد حلل التعامل عليها وانا عن نفسي بعيد عنه تماما وموش ناوي اني اشتغل عليه
تقبل مروري

nader
06-04-2016, 02:52
شكرا لك اخي شكرا جزيلا على التنبيه هذا من كرم اخلاقك
وربنا يعوض عليك مادمت اعلمتنا هنا في المنتدى حتى نكون مطلعين اكثر
والافضل نخلي انفسنا مع الشركات الموجودة والتي لديها سنوات في السوق
بالتوفيق

never1
06-04-2016, 14:38
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

raouf41
06-04-2016, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم الوبشن حرام و انا شخصيا لا اقترب منه ابدا و لا اعلم عنه شيئا

never
06-05-2016, 04:30
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

khaled20
06-05-2016, 04:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم هذه غلطة كبيرة يجب ان تتعلم منها جيدا وان لا تثق في اي اجد
وانت معك شركة انستا انها شركة موثوق بها ورائعة جدا واتمني لك التوفيق
تحياتي لك

M0hsenalawady
05-19-2017, 15:03
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز طبعا معلومه جيدة جدا وفعلا هناك نصابون كثيرون في مجال الفوركس وعلينا جميعا الحذر وتحذير المبتدئين وتمنياتي لك بالتوفيق

mohamed97
05-20-2017, 23:13

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري:bravo:

rayzigar
05-21-2017, 10:14
يا اخي لا يجب الاعتماد على شركات لا سمعة جيدة لها ولا رقابة عليها تلك الشركات لا تعرف الا ان تعمل النصب لا غير
لابذ من التاكد جيدا من الوسيط الي نريد التعامل معه لانه جزء مهم ان اردنا ان ننجح اصلا في المجال بكشل خاص

عبد الرحيم رافا
05-21-2017, 14:47
السلام عليكم و رحمة الله
لم اسمع بهذا الامر يا اخي التي تتكلم عنه يا اخي الفاضل وشكرا على كل من يتقدم بتوضيح صريح بخصوص هذا الامر

lionhmada
05-21-2017, 14:52
اولا لا احبذ التداول في الخيارات الثنائية لما فيها من حرمانية .

ثانياً تأكد ان اي شركة تقوم بالاتصال عليك والحاح طوال الوقت لاضافة اموال حسابك في غالباً نصابة تريد فقط الحصول على ارباحك وتقوم بعدها بمحاولة انها تخليك تخسر وتتمرجن وتتصل بيك تاني علشان تودع وتعوض وهكذا , او عندما تربح تقوم برفض ارسال اموالك

abdou5678
05-21-2017, 14:57
شكرا اخى العزيز على هذا التحذير
و بصراحة النت مليان اعلانات عن شركات فوركس كتيرة جدا وكلها تعدك بتحقيق ارباح خيالية فى وقت قصير من التداول
ولذا يجب التحقق من مدى مصداقية اى شركة قبل ايداع اى اموال لديهم

big.pharaoh
05-25-2017, 21:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... منصحكش اصلا انك تتعامل مع الباينري اوبشن افضل شيء هو الفوركس وخصوصا شركة انستا والمنتدى

سيد2017
05-26-2017, 23:24
بصراحة يا اخى انا مش بتعامل فى الخيارات الثنائية ولا اعرف عنها اى معلومة وكل اللى انا اعرفه وعاوز اتعلمه هو التداول فى الفوركس وفهم طرق التداول المختلفة

raxid
05-26-2017, 23:31
بعض الاشخاص ان سوق الفوركس امر سهل فيقومون بالدخول علي الصفقات بشكل عشوائي ويجرب حظه مع ان الكثير يعتمد علي الحظ و الباينري ما هو الا حظ وليس تحليل او اي شيئ

asmaamagdy
05-27-2017, 00:11
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا عندما تطلب منهم اول تحويل ارباح هنا تحل الكارثه تتغير نبرة الصوت والمماطله وانهم حولوا المبلغ ولا يعرفون ايش المشكله وبعدها يقفلون حسابك ويختفون وراسلت دائرة المراقبة البريطانية FCA وافادوني بأنهم غير مسجلين لديهم ولا يوجد لهم حساب بهذا الاسم تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكم

Hamza El36
05-27-2017, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
شكرا لك يا أخي الكريم.....
وأنت عوضك الله في مالك الذي خسرته..
أتمنى لي وللجميع التوفبق والنجاح والسداد بإذن الله.
وتقبل مروري.......
تحياتي.

mid0killer
05-27-2017, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورمضان كريم عليكم
الله يلعنهم دنيا واخره لو فعلا هما نصابين ويارب الناس تنتبه انا قولتلكم الخيارات الثنائيه دي مش مضمونه وحتي متعرفش انهم نصابين غير لما تطلب سحب ويضحكو عليه وبالتوفيق للجميع بالسوق والمنتدي

sinaa
05-28-2017, 14:48
بسم الله الرحمن الرحيم
ابتعد عنهم اخي و حاول الاجتهاد بنفسك و اسلا كما قال الاخ فالاوبشن حرام.
تقبل مروري . بالتوفيق للجميع

عبد الرحيم رافا
05-28-2017, 14:55
السلام عليكم و رحمة الله
باينري اونو يا اخوتي لا اعرف ما هذا هل هذه شركة ام منظمة يجب التعريف بهذا ارجوكم و بارك الله فيكم

KARIM2017
05-28-2017, 15:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
تحياتي لك علي جراتك التي نتحذر منها ونتمني دائمما مشاركات ذات
اهميه ونستفيد منها

mahmoud552
05-28-2017, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخى على النصيحة حتى لا يقع احد فى هذا الفخ بارك الله فيك
رمضان كريم على جميع اعضاء المنتدى
خالص تحياتى

nour3iny
06-03-2017, 02:04
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على التحذير من المواقع الوهميه ويجب ان نتوخى الحذر من هؤلاء اللصوص تقبل مرورى

m7med
06-03-2017, 02:40
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم لا اصق في اي شركة غير انستا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

bassoumy
06-11-2017, 01:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا لا اهتم بالبيناري اطلاقا لانه حرام شرعا لما يحتويه علي مراهنات تحرمها الشريعه السالاميه واللهم اكفنا بحلالك عن حرامك واغننا بفضلك عمن سواك

Ayoya
06-11-2017, 06:16
السلام عليكم
المكشوف في هذه الحاله يوفر سماسره فوركس
القدره للمتداولين علي التداول بقيمه اكبر من قيمه
حساباتهم وبينما تعد هذه الاستر الوقف والجهد الكافين والازمين
لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا بالتوفيق للجميع

hussien_naguib
06-11-2017, 06:35
اقولك على الاشياء الجيده عفيفي عن كيف تتعلم تعالى هذه الشركه على الواتساب او اي شيء يكون اسمها باينري اي حاجه في الغالب تكون شركه نصابه يا كبير و حيوان في البصراوي بفلوسنا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ربنا يقضي عليهم يا رب

waelmma
06-11-2017, 07:41
:)):)):))تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انا بياتى لى
رسائل من مثل هؤلاء كثير ولكنى لااهتم بها ابدا والله الموفق

hooda
06-17-2017, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يتصلون عليك ويقنعونك تفتح حساب ويطلبون منك وثائق كصورة الجواز والفيزا وغيرها ويرسلون لك
عقود وتراخيص مزوره لكي يوهمونك انهم صادقين. تقبل مروري

migoo
06-18-2017, 00:13
تتزايد شعبية سوق الفوركس يوما بعد يوم حيث أن المزيد من الناس يسمعون عنه خلال هذه الأوقات المالية العصيبة. ومع تزايد عدد أعضاؤه، إلا أن الإحصائيات حول كم الصفقات الخاسرة لم تتغير. فالغالبية القصوى من الصفقات دائما ما تنتهي على خسارة:)):)

emadomda
03-15-2018, 17:05
• العلاقة مع الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:
إن محاولة أوروبا ايجاد دور مميز ومنفصل خاص بها في منطقة الشرق الأوسط ليست جديدة، فكثيراً ما تمتعت أوروبا بعلاقة خاصة مع هذه المنطقة والعالم العربي بالتحديد، وعملت على تدعيمها في المجالات المختلفة وفي مناسبات متعددة. إلى ذلك فقد كان انعقاد مؤتمر برشلونة العام 1995 تعبيرًا عن محاولة وضع أسس جديدة للعلاقة والشراكة الأورومتوسطية، وامتدادًا للحوار العربي - الأوروبي الذي ظل يتأرجح بين القوة والضعف بحكم الضعف العربي العام، وتذبذب أسعار البترول فضلاً عن المتغيرات الدولية الأخرى في العالم.****
كذلك تتميز دول الشمال الأفريقي بعلاقاتها الخاصة مع دول الإتحاد الأوربي بسبب ما تمثله من أهمية للجانب الأوروبي بعد انتهاء الحرب الباردة. وقد دخلت هذه البلدان دائرة الاهتمام الأوروبي في إطار الاستجابة الأوروبية للتحديات الجديدة في العالم ما بعد اقامة الاتحاد الاوروبي. ويعتبر إعلان برشلونة والاتحاد من أجل المتوسط من أهم إطارات التعاون بين الجانبين.

• الاتحاد من أجل المتوسط:
أعلنت ولادة «الاتحاد من أجل المتوسط رسميًا» يوم 13/07/2008 في باريس، وبعضوية 43 دولة، ولم تحضر ليبيا بسبب رفضها الفكرة واعتبارها تقسيماً لصف الدول العربية، واستهدافًا لمواردها، ووسيلة لإجبارها على التفاوض مع إسرائيل.
إن الهدف الرئيس المعلن لهذا الإتحاد هو إقامة منطقة تجارة حرة في المتوسط، أو ما معناه فتح جنوب المتوسط وشرقه بلا حدود أمام المنتجات والاحتكارات الأوروبية، الأمر الذي أثر وبشكل سلبي على اقتصاد الدول العربية بخاصة في مجالات الصناعة والتجارة، والزراعة. لكن بعض المحللين يرى أن هناك اعتبارات أخرى حكمت إنشاء الإتحاد، وأن في المشروع محاولة لترضية تركيا (بسبب رفض الاتحاد إنضمامها إليه)، ووضعها في منزلة بين المنزلتين. من جهة أخرى، شكل الاتحاد من أجل المتوسط في حقيقة الأمر درع وقاية لحماية أوروبا من الهجرة غير الشرعية من دول الشمال الأفريقي، ومن الإرهاب، كما شكل سوقًا لتصريف فائض الإنتاج، والاستثمار في القطاعات التي تدر أرباحا سريعة، ولا تتطلب تكنولوجيا عالية.
كما كان من أهداف هذا الإتحاد البعيدة، دفع الدول العربية إلى انتهاج سياسة التطبيع مع إسرائيل

Abd Errahim
03-15-2018, 18:56
لا يجب الاعتماد على شركات لا سمعة جيدة لها ولا رقابة عليها تلك الشركات لا تعرف الا ان تعمل النصب لا غير لابذ من التاكد جيدا من الوسيط الي نريد التعامل معه لانه جزء مهم ان اردنا ان ننجح اصلا في المجال بكشل خاص...

A.mustafa
09-10-2018, 14:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
للاسف السوق دا فيه كتير من المحتالين
لكن الطريقه اللى بتقولها دى اعتقد انها الاخطر وياريت الناس متتوهمش بالعروض الخارقه وتضيع فلوسها مع نصابين...