PDA

View Full Version : كيف يتم حساب البونص ؟

Pages : [1] 2

maxawy
09-17-2015, 18:44
السلام عليكم اريد ان اعرف يف يتم حساب البونص ؟
هناك مشاركات اخذت عليها بونص وهناك مشاركات لم اخذ عليها بونص كما في الصورة المرفقة
كيف ذلك ؟

ahmedibrahim258259
09-20-2015, 12:48
بسم الله الرحمن الرحيم كل رد اخي الكريم بيتحسب ب10 سنت واخر الشهر بتجمع كل الردود على بعضها وبيحول لحسابك اخر الشهر
تقبل مروري

MOURSAK76
09-20-2015, 13:29
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
أخي الكريم الردود التي تتحصل منها على البونص هي الردود المطابقة لشروط المنتدى زمن بينها أن
تكون على الاقل في سطرين وأن لاتكون قص لصق اضافة الى أن بعض أقسام المنتدى ليس بها بونص على الردود
تقبل مروري

d m
09-20-2015, 13:59
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
البونص الذى تحصل عليه هو بونص نتيجة المشاركة الايجابية من المنتدى ويحول كل اول شهر الى حسابك للتداول به فقط
بالتوفيق للجميع

karimovtich
09-20-2015, 14:05
اخي الكريم البونص ليه قواعد ان الكومنت يكون طويل وفي الموضوع وغير مكرراو منقول كما ان هناك اقسام لا تاخذ بونص او البونص بها خمسه سنت

nasro_man
09-20-2015, 14:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي الكريم البونص لديه شروط فليست كل المشاركات التي تقوم بها في المنتدى تأخذ عنها بونص
هناك أقصام ليست معنية بالبونص و هناك أيضا بعض مشاركاتك التي لا تحسب بسبب من الأسباب

aboubakr el ayach
09-20-2015, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب يجب التنبه الى شيئ مهم في هذه المسالة خصوصا وهي ان البونص خاص ببعض الاقسام دون البعض الآخر، ولهذا تاكد من ذلك وثانيا اذا كانت المشكلة متعلقة بخطا فقم بمراسلة الادارة

ridhamadrid
09-20-2015, 16:37
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نغم اخي غلى حسب المواضيع التي شاركت بها فهناك منها من لا يحتسب البونص فيها . تقبل مروري . بالتوفيق للجميع

ranimdammar
09-20-2015, 16:44
البونيصات التي لا تحسب لها اسباب منها المشاركة في القسم الذي لايعطي بونص على المشاركة
ومنها المواضيع التي تقل عن عدد معين من الحروف لذا اكمل المووضع على الاقل سطرين

abuwatan
09-20-2015, 16:48
أخي الكريم الردود التي تتحصل منها على البونص هي الردود المطابقة لشروط المنتدى زمن بينها أن
تكون على الاقل في سطرين وأن لاتكون قص لصق اضافة الى أن بعض أقسام المنتدى ليس بها بونص على الردود
تقبل مروري

mora essam
09-20-2015, 16:57
3 مشاركات لم تحتسب و2 والباقي غير واضح عندك ولكن عموما البونص له شروط معينه ان يكون الرد مفيد وبناء وفي الموضوع وليس اسبام او
حشو كلام للحصول علي اببونص كن متاكد ان ردود ومشركاتك تراجع عند سحبك للبونص او للارباح
تقبل مروري

ynwa1892
09-20-2015, 20:13
السلام اخي هناك اقسام من المنتدى لا يحتسب فيهم البونص وهناك اقسام يحتسب فيهم البونص 0.05 يجب ان تراعي هذه الشروط بعين الاعتبار
وفقك الله

katreenaziz
10-05-2015, 02:30
اخى الفاضل فى اقسام فى المنتدى غير مدفوعة يعنى الردود فيها مش بتتحسب وكمان ممكن ردود مأخدتش عليها علشان غير مطابقة للشروط على العموم الاقسام المدفوعة بيبقى مكتوب جنبها من برا اتمنى لك التوفيق

akram mohamed obaid
10-12-2015, 13:12
اخي الكريم قد تكون مشاركتك غير مكتمله لانه يجب ان تكون المشاركه بالردود على المواضيع اكثر من سطر ونصف السطر اي بحدود 20 حرفا

mhran
10-12-2015, 15:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. شكرا جزيلا اخي الكريم على طرح هذا السؤال المفيد للاعضاء الجدد عن كيفية حساب البونص ...
يجب هناك شروط في المنتدى خاصة بحساب البونص على المشاركات كأن لا يقل عن سطرين و لا يكون نسخ لصق او مكرر ..
تقبل مروري..

samieh
10-16-2015, 14:08
والله يا اخى احتمال انك لا تضع ردود اقل من سطرين او انك تضع ردود غير مفيدة وفى صلب الموضوع
هى دى الاسباب اللى ممكن تكون سبب فى عدم احتساب البونص ليك

dfghfgh
10-17-2015, 14:12
في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل

---------- Post added at 12:12 PM ---------- Previous post was at 12:11 PM ----------

المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات

tareq sleem
10-27-2015, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*
الجيد والمفيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام **والسلام عليكم ورحمة الله*

sharshabil
10-27-2015, 23:42
حتلا تعرف لاماذا هناك مشاركت لم تحتسب لازم تقلاا القوانين
و تعرف ان هناك اقسام لا تتسب البونص و مشاركات قصيرة لا تحتتسب

عمار ملكاوي
10-27-2015, 23:54
اخي الكريم كل مشاركة في هذا المنتدى يحتسب لك 10 سنتات على كل مشاركة تقوم بها بالتوفيق صديقي
تقبلوا مروري

asxqwzdc1
10-28-2015, 21:02
هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية

ronaldo5
10-28-2015, 21:03
اخي ادخل الى حسابك الخاص و سوف تجد كافة المعلومات
و كذلك البونص الخاص بك و التحويلات الماضية

ridhamadrid
10-28-2015, 21:06
بسم الله الرحمن الرحيم
.اخي ليس كل منتدى يتم احتساب البونص فيه فيوجد منتديات لا يتم احتساب البونص فيها
تقبل مروري.بالتوفيق
للجميع.

honolu4exer
10-31-2015, 18:55
علي النفط برغم تصاعد حدة الازمة الاوكرانية مما قد يؤدي الي فرض مزيد من العقوبات علي روسيا ، اكبر مورد للنفط ، الغاز و الفحم لاوروبا. صعد الانتاج الليبي للنفط الي 700,000 برميل في اليوم. ستقوم شركات النفط و

ahmed arrar
10-31-2015, 19:15
السلام اخي
يجب ان تضع في حسابك ان هناك اقسام في المنتدى لا يحسب فيها البونص ارجو ان تكتشفهم لكي لا تضيع وقتك
وفقك الله

Wassa04
10-31-2015, 19:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكرمي هذه الردود تكون غير مفييدة
و بالتالي لا تاخذ عليها بالتوفيق لك تقبل مروري

locos
10-31-2015, 19:23
اخي الكريم يجب ان تكون المشاركة مفيدة وليست سبام
او قصيرة مقتصرة على بعض الكلمات المقتضبة
او الموضوع القصير غير المفيد
بالتوفيق وارجو اني اجبتك
شكرا

mahmoudpoha1
10-31-2015, 19:28
البونص الذى تحصل عليه هو بونص نتيجة المشاركة الايجابية من المنتدى ويحول كل اول شهر الى حسابك للتداول به فقط

aissadz
10-31-2015, 19:43
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

sinn
10-31-2015, 19:45
Content=السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض اود ان اشكرك اخي الكريم على موضوعاتك و شروحات المفيدة امتنى منك مزيدا من التألق تقبل مروري

---------- Post added at 05:45 PM ---------- Previous post was at 05:44 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض اود ان اشكرك اخي الكريم على موضوعاتك و شروحات المفيدة امتنى منك مزيدا من التألق تقبل مروري

جابر1979
10-31-2015, 20:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، على رابط الملف الشخصي سوف تجد كل المعلومات المتعلقة بالحساب و اخر بونص ثم استلامه كما يوفر الوساءل التي تتوصل بها من الأعضاء

snnaky
10-31-2015, 21:46
بدون الدخول الى الصورة المرفقة عليك اولا ان تعرف ان البونص هى بونص تأخذها عن الموضوعات والمشاركات التى تكتبها وتساهم بها فى المنتدى
ولهذة الأسهامات شروط يجب الا تخالفها فأذا خالفت شروط الكتابة لن تأخذ البونصوهى مثلا
اولا الكتابة على الاقل فيما لا يقل عن سطرين
عدم النقل او النسخ من منتديات او مواقع اخرى
عدم الردود الأسبام

osama147
10-31-2015, 21:53
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي البونوص يتم اخدة مقابل الردود على المواضيع حيث ان على كل رد خاص فى المنتدي
يتم احتساب 0.10 سنت اي كل 10 ردود يتم دفع 1$ فى المشاركات بشكل عام
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

asxqwzdc1
11-02-2015, 13:27
فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك الف مبروك انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض

asxqwzdcefv1
11-13-2015, 01:36
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت

AYYOUB100
11-13-2015, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله
أخي توجد أقسام هنا في المنتدى لما تضع رد لا يوجد عليها بونص وأما الأقسام
الأخرى كهذا القسم تأخذ بونص 0.1 دولار وأقسام أخرى تأخذ خمسة سنت فقط.

Abdellatif Sidi saad
11-13-2015, 04:22
كل رد اخي الكريم بيتحسب ب10 سنت واخر الشهر بتجمع كل الردود على بعضها وبيحول لحسابك اخر الشهر
تقبل مروري

alaa1
11-13-2015, 10:43
السلام عليكـم اخوانى الاعزاء
يتم حساب البونص من المنتدى هو نتيجة المشاركة الذى يتم تحويله اول كل شهر الى الحساب للتداول وتحويل الارباح فقط
لكم منى اطيب التحيات

ashraf mamdouh
11-13-2015, 10:46
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم حتى تحصل على البونص وهو 10 سنت مقابل كل رد عليك ان تقوم بكتابة ردود غير منسوخة او مكرره وان تكون مفيدة والا تيقل عن سطرين او سطر ونصف على الاقل

midouknight
11-13-2015, 11:43
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي يختلف البونس واحتسبه في المنتدى
من قسم إلى أخر فعليك مراجعة القانون الداخلي ل المنتدى

ahmedhathout
11-18-2015, 20:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فيه شروط علشان البونص يتحسب ممكن حضرتك تقراها وهتلاقي الموضوع دا مثبت في اعلى المنتدى
وممكن يكون ردودك اقل من سطرين

عبد الرحيم رافا
11-19-2015, 02:54
السلام عليكم
البونص ّأخي هو 0.10$ لكل رد و يجب مراعاة القوانين الداخلية للمنتدى حيت لا يمكنك الرد بسطر أو عمل كوبي كولي أو اعادة نفس الرد بنفس الموضوع و شكرا

Rami Samir
11-19-2015, 03:19
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلي الله نتوكل اللهم صلي وسلم وبارك علي اشرف الخلق سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
الردود المطابقة لشروط المنتدي والتي تحميك من غلق حسابك مثل ان لا يقل الرد عن سطرين و انك متاخدش ردود مكرره من حد ولازم ردك يضيف جديد للموضوع ويفضل مراجعة شروط وقوانين المنتدي
تقبل مروري

mechanical
12-03-2015, 21:45
السلام عليكم ... في تحديث في المنتدي كويس جدا من الممكن ان يفيدك في الموضوع بتاع احتساب البونص لان
البونص اللي انت بتعملة من القسم بيظهر في اول المنتدي
باتوفيق ان شاء الله في التداول

adamarwan
12-03-2015, 22:14
فى كل قسم من المنتى ممكن ان ترى شيئ فى الاول يقول لك قيمة البونص
لدى كل مشاركة تقوم بها فى هدا القسم وعلى هدا الاساس ممكن ان تعرف البونص الى انت تحمعه
وحظ موفق

Hamdy Elhossiny
12-07-2015, 17:28
والله اخى انا انصحك اولا بوضع ردود هادفه وتشرح فيها رايك بشكل كبير
او بنصيحه للعضو ويكون فى سياق الموضوع طبعا

onelove
12-07-2015, 18:20
الكريم البونص ليه قواعد ان الكومنت يكون طويل وفي الموضوع وغير مكرراو منقول كما ان هناك اقسام لا تاخذ بونص او البونص بها خمسه

مريم ميري
12-08-2015, 15:34
السلام عليكم ان كل مشاركة تكتبها تاخد عنها 10 سنت ولازم تكون المشاركة مفيدة ولا تقل عن سطرين وتكون محترمة للشروط الموضوعة من قبل
ادارة المنتدى حتى لايتم حدفك وطريقة احتساب البونيس تكون في نهاية كل شهر يتم الدفع عن التعليقات التي تستجيب للشروط ويتم الغلء باقي
المشاركات الغير مفيدة وبالتالي لازم الواحد يشتغل بشكل جدي بالمنتدى حتى يستفيد اكثر

عاشق الفوركس
12-09-2015, 11:52
شوف يا اخي الكريم لو اطلعت على الاقسم سوف ترى ان هناك اقسام يدفع فيه البونص واقسام لا يدفع فيها لدى يجب مراعات دالك الامر {،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

ابوفؤاد
12-09-2015, 12:29
المشاركات تالتى لا تحتسب اما انها مخالفه او انك تقوم بعمل مشاركات فى اقسام ليس لها من بونص
و هذا ما يحدث و لا شئ سواه يمكك ان تبحث عن الاقسام البعيده عن الاداره و تعمل الى جانب ملاحظه شروط المشاركات

yahiahd
12-09-2015, 12:40
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

neverlityougo2
12-12-2015, 16:26
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

عاشق الفوركس
12-12-2015, 16:37
ب الطبعى يا اخي هناك اقسام لا يدفع فيها الوين ويجب ان تعلم هدا قبل الخوض في المشاركات بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

aldralmknon1412
12-12-2015, 16:39
اخي الكريم يتم حساب البونص على كتابة الرد للمواضيع التي في الاقسام
التي عليها بونص فهناك اقسام لا تاخذ عليها بونص مثلا الاقسام الثلاث الاولى في المنتدى
وايضا ان تجعل الرد كردي هذا لموضوعك ان ان يتجاوز السطرين

neverlityougo2
12-15-2015, 14:38
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

MOHAMED2701
02-29-2016, 01:23
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا لك اخي على المجهود
اتمنى التوفيق للجميع الزوار والعملاء

yousse
02-29-2016, 01:33
حساب البونس تقوم بربط حسبك في المنتدى مع شركة ايستا من تقوم بعمل تعاليق التي تتحول إلى بونيس وتسحب الأرباح النتيجة عنه

nader110
02-29-2016, 02:38
البونص هنا في شركة انستا من افضل مل يمكن انا اعتقد ان انا تابع انستا من فترات كبيرة وبالتوفيق للجميع واللة اعلم

zineb01
02-29-2016, 03:27
اخي ادخل الى حسابك الخاص و سوف تجد كافة المعلومات

zead ahmad
02-29-2016, 10:30
بالنسبة للبونص اعرف بانك لو حصلت على بونص اذا انت تكتب فى اقسام يحتسب عليها البونص اما لو كتبة مشاركات فى اقسام لا يحتسب عليها البونص اذا لن تحتسب عليك اى بونص لذلك يجب ان تعرف كل تلك الاشياء اكتب فى الاقسام المناسبة حتى يحتسب لك البونص

اكرم التميمي
02-29-2016, 11:37
اخي هنالك اقسام في المنتدى تعطي 10 سنت واخرى 5 سنت واخرى لاتعطي اي بونص اضافه الى انه ردودك يجب ات تكون من ضمن الموضوع وان لاتقل عن سطر ونصف السطر
تقبل مروري
تحياتي

soad labib sadek
02-29-2016, 14:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل انا عن نفسي اري ان المشاركات التي لم تحاسب عليها فهي لا تخضع لقوانين المنتدي فاما انها قصيرة او ما الي ذلك فانا عن نفسي مع المنتدي قريب العام و نصف و الحمدلله المشاركات كلها بتحسب معي

بالتوفيق

bmw22077
02-29-2016, 14:31
مرحبا
هو موضوع موضح المستويات القويةو اصناف التكافؤ بين الاسهم و السندات و كمان العملات و السلع و بالنسبة إلى أن أسعار الأسهم في السوق تعكس جميع المعلومات المتعلقة بما فيها المعلومات العامة والخاصة اي معنى ذلك تؤثر على اسعار العملات المحلية و العالمية

ahmed070
02-29-2016, 15:10
يتم احتساب البونص عن طريق مشاركاتك الفعاله في مواضيع المنتدي ..ويتم احتساب البونص بقيمه 10 سنت عن كل مشاركه و هناك قسم اخر يتم احتساب المشاركه فيه بـ 5 سنتات
ولكن الاهم ان تكون المشاركه فعاله و في سياق الموضوع

valencia
02-29-2016, 15:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
البونص الذي عملته يجب ان يكون جيد و مستوفي الشروط
وايضا انتبه اذا كنت تضع الردود في المنتديات التي لا تعطي بونص

mhd99
02-29-2016, 21:10
اذا لم تكن مشاركتك اخي مطابقة لشروط المنتدى فلن تحصل على البونص ويجب ان تكون لا تقل عن سطرين وان تكون
غسر منسوخة من الاعضاء الاخرين حتى تأخذ بونص عليها

aymen.hachani
02-29-2016, 22:50
أعلن بنك إنجلترا قبل دقائق محضر إجتماعه الأخير، وقال أن 8 من أعضاء لجنة السياسة النقدية (من أصل 9) قد صوتوا لصالح الإبقاء على سعر الفائدة دون تغيير.

وقال البنك كذلك أن النمو الإقتصادي والتضخم هي امور تدعو إلى تشديد السياسة النقدية. كما قال البنك كذلك أن (سعر صرف الباوند الفعال) قد تحسن بنسبة 2.5% منذ صدور (تقرير التضخم) لشهر آيار/مايو. ولكن البنك قال أن تقدم الباوند مقابل اليورو والدولار كان بسبب التغيير في نظرة الأسواق للحالة الإقتصادية لتلك المناطق، وليس بسبب تغيير النظرة المستقبلية للإقتصاد البيريطاني.

وسيعقد الإجتماع القادم للبنك يومي 8 و9 أيلول/سبتمبر القادم، وسيتم نشر محضر ذلك الإجتماع يوم 22 من ذات الشهر.

zizo199
03-20-2016, 21:26
تقبل مروري

mhamadfor
03-26-2016, 13:36
مشاركات لم تحتسب و2 والباقي غير واضح عندك ولكن عموما البونص له شروط معينه ان يكون الرد مفيد وبناء وفي الموضوع وليس اسبام او
حشو كلام للحصول علي اببونص كن متاكد ان ردود ومشركاتك تراجع عند سحبك للبونص او للارباح
تقبل مروري

raouf41
03-26-2016, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم كل رد يحسب ب 10 سنتيم و في اخر الشهر تحب كلها و تجمع و تعطى بالدولار للتجارة بها

koko39836
03-26-2016, 14:17
يتم الحساب عن طريق التعليقات والمشاركات والدعوات وشكرا

mhmd.hmdy
03-26-2016, 14:26
فى اقسام المنتدى بيدى عليها بونص 10 سنت وفى خمسه بس

وفى مجانى من غيربونص وفى مشاركات مش صحيحه مش بتكمل عشان تاخد بونص عليها

latraaa
03-26-2016, 15:39
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات ولكن أرى أنه من الأفضل العمل على التعلم أكثر من المنتدى الدي تم تقديم الكثير من المواضيع في هدا الرأي، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

valencia
03-26-2016, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم يجب ان تكون الردود موافقة تماما لقوانين المنتدى وتكون طويلة ( حوالي سطرين ) وان لا تكون منقولة ومكررة بالاضافة ان هناك منتديات لا تمنح البونص
وفقك الله أخي

ملاك الروح
03-26-2016, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم تاخذ على الرد البونص بشرط ان يكون القسم يدعم البونص وكذلك يجب ان يكون الرد سطرين او اكثر ليتم احتساب البونص
اتمنى لك التوفيق

mohamedforex4
03-29-2016, 22:17
يتم احتساب البونص علي حسب رددك ومشاركاتك . المفيده للناس يالغالي فهمت . يعني مثلا اذا انت مثلا
شاركات بالعديد بالردود ووجدت انهم لا يتم قبولهم . اعرف انك خرجت عن الشروط العامه للمنتدي . :) وشكرا

mohamedforex4
03-30-2016, 22:36
الونص اخي بيتم احتسابه بشكل تلقائي من مشاركاتك الفنيه في المنتدي ولكن اخر الشهر بيتم فحص كل ردودك
والتصديق عليبها وبعد كده بتحصل علي اللبونص فعلا . ببساطه من الشركه وده طبعا بالتنسيق مع المنتدي . :)

hamed mohamed
04-08-2016, 16:42
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي. و. على المعلومات ....
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى... ان نراك تحقق الكثير............ إن شاء الله...........، بالتوفيق لك

rahafnoor
04-08-2016, 16:44
السلام علكم
مشكور اخى على المشاركه جدا افادتنى وكنت فعلا احتاج للرد على هذا السؤال
وشكرا لاخوانى الاعضاء الذين قاموا بالرد على السؤال جدا استفيد منكم
واتمنى لكم جميعا دوام التقدم ولانجاح
شكرا

joker7diaa
04-08-2016, 17:08
المشاركة تختلف من قسم الى قسم وهناك اقسام لا تسحب في قيمة المشاركة
وهناك قوانين واضحة للردود ويجب ان تكون مفيدة وغير سبام

FOREX7
04-08-2016, 21:34
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

neverlit5
04-10-2016, 17:58
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ahmed manoo2015
04-10-2016, 18:18
تحصل علي 10 سنت لكل رد ويجب ان يكون الرد في مضمون الموضوع ولا يقل عن سطرين او سطر علي الاقل حتي يحتسب لك البونص

doaa sary
04-10-2016, 18:42
ممكن تكون كتبت ف قسم لا يحتسب بة البونص
او ردك صغير
مش مكمل سطرين تلاتة
فا مش بيتحسب
حاول تكتب ف اقسام اللى مكتوب جمبها الرد ب0 سنت

harimeche
04-10-2016, 20:14
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

أخـــــــي لازم وضروري يكون في الرد اكثر من سطر

ويكون الرد هادف ودو معنى والمستفيد لأول يجب ان يكون هو انت و الإخوان

مع التحية

lionardodicaprio940
04-10-2016, 20:16
يا اخي لاحتساب البونص لابد ان يكون الاجابة مكونة من سطرين على الاقل
راحع سروط الرد في المنتدى.

korabikayoussef
04-10-2016, 20:52
السلام ورحمة الله أخي الكريم الردود التي تتحصل منها على البونص هي الردود المطابقة لشروط المنتدى زمن بينها أن
موفق

neversi5
04-11-2016, 18:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

احمد عبد الباسط
04-14-2016, 17:58
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
ممكن يكون علشان سبب من دول
1 - المشاركات المنسوخة والمسروقة من أعضاء آخرين .....
2 - المشاركات التى لا تضيف جديد للموضوع الأصلى .....
3 - المشاركات التى لا تمت للموضوع الأصلى بصلة .....
4 - مشاركات منقولة من مواقع أو منتدايات أخرى .....
5 - مشاركات مترجمة حرفياً أو غير مفهومة .....
6 - مشاركات ( فقط ) سلام وشكر وتحية .....
7 - مشاركات ( فقط ) دعوات وأمنيات .....
8 - مشاركات مُكررة بأسلوب ثابت .....
9 - مشاركات بغير اللغة العربية .....
10 - مشاركات .. كلمتين وبس .....

mohamed909096
04-14-2016, 18:09
نحن فى انتظار وتنفيذ جميع مواضيعك المفيده اخى الكريم واتمنى لك التوفيق والنجاح
ولكل من معنا ومن نجاح الى نجاح اخى الكريم
وشكرا لك على موضوعك الهام الذلى استفاد منه العديد من الاخوة

Ozzi
04-14-2016, 19:18
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

اخي الكريم انصحك بقراءه الشروط ووبعض منها هي
يجب ان تكون الردود لسيت منسوخه من رد اخر وان تكون باللغه العربيه و ان تكون في سطريت و متكنش كلمتين و بس كدا و تكون مرتبطه بالموضوع و ليس خارج السياق
تقبل مروري :)

رومانى
04-14-2016, 19:22
من شروط المنتدى عند كتابة الردود ان تكون فى الاقسام التى تمنحك البونص 10 سنت
وايضا الا تكون كوبى بيست وان تكون رد على نفس الموضوع وان لا تقل عن
ثلاثة اسطىر او سطرين وتكون لائقة وليست بها تجاوزات .

Abughali
04-14-2016, 19:23
البونيصات التي لا تحسب لها اسباب منها المشاركة في القسم الذي لايعطي بونص على المشاركة
ومنها المواضيع التي تقل عن عدد معين من الحروف لذا اكمل المووضع على الاقل سطرين
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

devloppman
04-14-2016, 19:39
أخي الغالي هناك شروط وقوانين لأحتساب البونص على الردود
الردود لازم تكون طويلة وتتعدى السطرين
ولازم تكون في صلب الموضوع
وأيضا توجد أقسام لا يتم احتساب البونص فيها

beast4ever
04-14-2016, 19:43
تقبل مروري تحيااتي وشكرا

abdelmadjid41
04-14-2016, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم الامر بسيط المشاركات التي لم تاخذ عليها بونص اما تكون قصيرة او تكون في غير محلها

hossam123
04-14-2016, 20:11
عموما البونص له شروط معينه ان يكون الرد مفيد وبناء وفي الموضوع وليس اسبام او
حشو كلام للحصول علي اببونص كن متاكد ان ردود ومشركاتك تراجع عند سحبك للبونص

zead ahmad
04-14-2016, 20:12
البونص يتم حسابة بكل بساطة ويسر هو انت تعلق فى المنتدى وبعد ذلك يجب ان تعرف بان بعد هذا تقدر تفهم وتعلق بعد ذلك يجب ان تفهم وعرف بان البونص يتم تحويلة لك اتوماتيكى اول الشهر

Carlos
04-14-2016, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى العزيز دا لان يوجد اقسام مدفوعة واقسام غير مدفوعة كما يوجد اقسا بتعطى 5 سنت فقط على الرد الواحد وعلشان تعرف القسم بيدفع ولا لا هتلاقى مكتوب جنبة بلتوفيق

Thequest250
04-14-2016, 20:40
شكرا لك اخي الكريم على السؤال..

شروط الحصول على بونص التعليق ان تعليقك لا يقل عن سطرين ولا يكون منسوخ او منقول حرفيا ولا يقل عن عدد كلمات سطرين كاملين واي مخالفة لا يحتسب البونص

bahoma310
04-14-2016, 20:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
عن طرق عدد الردود التي شاركت بها خلال الشهر كله
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

moodyloveelromansy
04-14-2016, 21:27
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

jaouad ouaiss
04-14-2016, 23:58
لازم تنتبه الى كل قسك فيه ان كان يعطي بونص ام لا
اضافة لى ان المشاركات القصيرة لا تحتيب و بالتالي ستضيع عليك لازم اولا ان تطع على قوانين المشاركات

Cold Fire
04-15-2016, 00:06

كل مشاركة في المنتدى تحسب لك 10 سنت .. و هناك بعض الاقسام تحسب 5 سنت و اخرى لا تحسب .. كما وجب ان تكون مشاركتك تتجاوز سطرا و نصف

HaMaDa99
04-16-2016, 07:41
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

mohamedelsayed
04-16-2016, 09:56
مش عارف والله بس ممكن تكون المشاركات قصيرة نوعا ما لان الموضوع
ده بيحصل معايا انا كمان بس فيه بيتحسب مش عارف بقى اللى مش يبتحسب ده ايه

mohammedjehah
04-16-2016, 10:11
تقبل مروري............

tarek2016
04-16-2016, 11:09
تقبل مروري

snapping
04-16-2016, 11:27

عبدالرحمن محمد كمال
04-16-2016, 13:10
سشبشسبشبشسبفغهغهفغهفغهفغه فغصفثصفص

---------- Post added at 12:10 PM ---------- Previous post was at 12:09 PM ----------

شسيششتمسشاياشسامتيشسامتشي تامشسيتامشستاياتشسياتمشسا تمياتشسميتامسشاتمياتمشسسي اتمشسغح8ع8ضغصضق8غصضقماضصقو ىصصقىلاضصىلاقضىلاوصقلاقن ضتقلاضصلاتىقعاخضصاخعقضخص اقصخاعضص

metnaoui
04-16-2016, 13:13
السلام عليكم
اخي الكريم يتم حساب البونص بالطريقة التالية عليك بالرد في المواضيع و جمع اكبر بونص في الشهر و يتم تحويله اليك في نهاية
الشهر
بالتوفيق لك تحياتي

samoglad
04-16-2016, 14:45
السلام عليكم
الردود لا حدود لها بشرط ان تكون ذات قيمة ومحترمة ومختلفة عن اى ردود
ان تكون الردود اكثر من سطر
ليس كلمة او كلمتين
اتمنى ان اكون افادتك

zead ahmad
04-16-2016, 16:24
البونص يتم حسابة من داخل البروفايل الخاص بك انت تعمل مشاركات وتعليقات بتلك التعليقات والمشاركات يمكن ان تحتسب داخل البروفايل الخاص بك يجب ان تنظر عليها

zaza0519
05-15-2016, 17:23
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

nassim126
05-20-2016, 10:27
السلام عليكم اظن با اخي ان جميع المشاركات والردود تحسب بعشرة سنتات والتي لا تحرتم القوانين لا تحتسب على ما اظن بالتوفيق لجميع

مبتدئ و لكن...
05-20-2016, 10:36
مواضيع منتدى فوركس العرب في معظمها جيدة و توجد بعض الاستراتيجيات مربحة جدااا و خصوصا التي تتعامل مع الموفينجات لو اضفنا اليها فقط متتاليات الفايبوناتشي راح تصبح اكثر قوة ، بالنسبة للردود فانها تقريب كلها متشابهة و كلها كوبي باست ، و اكيد ادارة المنتدى تعرف ذلك على كل حال موفقين للاعضاء الكرام و انا واحد منهم هههههه دمتم سلام

nadin22
05-20-2016, 14:24
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته انت هتلاقى فى البروفايل او الصفحه الشخصيه فى المنتدى تفاصيل مشاركاتك
وبعض المشاركات مش هتكون محسوبه لسببين اما انها فى اقسام لا يتم حساب البونص لها او ان الردود قصيره

مبتدئ و لكن...
05-20-2016, 16:13
الفوركس بيأخذ وقت طويل فىاليوم ولكن مع تنظيم الوقت والتدريب على تنظيم الوقت هيكون الموضوع سهل ولا يأخذ الوقت الكبير وايضا مع الممارسة المستمرة للفوركس بتكون الفورصة امام المتاجر كبيرة لتوفير الوقت ...
الاستمرارية و التعلم هما اساس النجاح في الفالفوركس موالصىة

forexfox
06-20-2016, 23:24
الرافعة المالية يا اخى الفاضل هى لب العمل بالفوركس فمن خلالها نحدد ما هو ربحنا او خسارتنا من النقطة الواحدة فى الصفقة التى نفوم بفتحها وهى اخطر شىء فى التداول ومن اساسيات ادارة رأس المال السليمة هو العمل برافعة مالية بسيطة مهما كان رأس مالك كبير وشكراا

fady forex
06-21-2016, 00:15
تقبل مروري.بالتوفيق
للجميع.:bravo::bravo:

zarour soufyane
06-21-2016, 17:57
اخي الكريم هناك تلاثة مشاركات لا يحتسب عليها البونص لانك لم تحترم القواعد في طريقة وضع المشاركات على المواضيع او انك شارت في الاقسام التي لا تعطي البونص اساسا
بالتوفيق

kaka25
06-23-2016, 20:13
تقبل مروري

mahmoud552
06-23-2016, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم حساب البونص بيتم حسابة الرد 0.10 سنت
شكرا على هذا الموضوع وفى انتظار المزيد ان شاء الله
لكم تحياتى

drissou45
06-23-2016, 21:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك للجميع,
اضن اخي الكريم عدد كلمات الرد يجب ان تكون طويله والله اعلم
تحياتي لكم, تقبلو مروري ,

hossam123
06-26-2016, 20:51
توجد بعض الاستراتيجيات مربحة جدااا و خصوصا التي تتعامل مع الموفينجات لو اضفنا اليها فقط متتاليات الفايبوناتشي راح تصبح اكثر قوة ، بالنسبة للردود فانها تقريب كلها متشابهة

ibr08
06-26-2016, 20:54
خي الكريم الردود التي تتحصل منها على البونص هي الردود المطابقة لشروط المنتدى زمن بينها أن
وفي اخر الشهر تاتيك البونيص انشاء الله

khaled sayed
06-26-2016, 20:55
البونص يتم احتسابه على جميع المشاركات الايجابية
كل مشاركة 0.10 سنت ويتم تحويل البونص
الى منصة انستا للتداول والاراح المحققة من البونص يمكن سحبها

بروفسير العرب
06-30-2016, 19:01
يتم حساب البونص عن طريق الردود بالكل رد او تعليق 10 سنت بونص
يعنى 10 ردود ب 1 دولار ويتم تحويل البونص فى الشهر التالى لشهر عمل الردود والتعليقات

nonam
07-04-2016, 15:48
السلام عليكم .... بيكون عبارة عن المجموع بتاع التعليقات اللي انت عملتها مضروب في 10 سنت لو انت عامل كل التعليقات بتاعتك في المنتديات اللي بتحتسب البونص ب 10 سنت للمشاركة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

zakariaguemi
07-10-2016, 20:36
أخي ليس كل أردد تاخد عليها بونس فهناك ردود تكن مخالفة لشروط المنتدى ولا يتم احتسبها

أم قمة أراد فهي تساوي 0.10$ تقوم بجمعها وفأخر شهر يتم أرسلها إلى حسابك بشكل تلقائي

eajob
07-10-2016, 20:44
الردود التى لم تاخذعليها بونص تكون مخالفة لشروط المنتدى و مواصفات الردود
كمثال الردود المكررة و اردود القصيرة و بالتوفيق للجميع

cherkaoui AAOUIQA
07-10-2016, 21:18
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاكم الله كل خير على التوضيحات والمعلومات القيمة والتي يستفاد منها الكثير
واصلوا تألقكم
والسلام

alatn123
08-21-2016, 21:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
البونص يتم حسابه على كل رد او موضوع لك , هناك بعض الردود القصيرة جدا لا يحسب فيها البونص
او التي لا علاقة لها بالموضوع
بالتوفيق يا غالي

Samirghatas
09-17-2016, 16:53
اخى الكريم فى اقسام فى المنتدى تعطى بونص 10 سنت على كل مشاركة واقسام اخرى تعطى
5 سنت وفى اقسام لا تعطى بونص بالتوفيق ياغالى

ايه علي
09-17-2016, 17:11
السلام عليكم ورحمة الله
حضرتك في اقسام في المنتدي بيتحسب فيها الرد بعشره سنت وفي اقسام الرد فيها بخمسه سنت بس وفي اقسام الرد فيها مجانا اصلا فحضرتك راجع القسم الاول قبل ماتكتب

Bouani
09-17-2016, 17:28
هنالك لديك 5 مشاركات منهم 3 لا يحسب البونص عليها
ممكن ان الرد قصير او غير هادف
او انه في قسم لا يؤخذ البونص عليه زي الدردشة و الحوارات الفرعية

mourada
09-17-2016, 17:57
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم المشاركات التي لم يحتسب لك البونص عليها قد تكون من غير فائدة او قصيرة جدا او مكررة فالمنتدى له شروط في احتساب البونص

alatn123
11-29-2016, 01:19
هناك اقسام في المنتدى تدعم البونص و اهرى لا تدعمها .. عليك ان تعرف لأي قسم دخلت .. هل يدعم ام لا
بالتوفيق يا غالي

فوريكسي
11-29-2016, 01:53
لا توجد اي حسابات في البونص كل رد عندك 10 سنتات اجمع الردود واضربها في 10 سنتات ستجد المبلغ شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله

zizoo99
11-29-2016, 12:21
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على استفسارك
فالطبع يا اخى من المعروف ان المشاركة الواحدة 0.1 دولار و لكن هناك فى بعض الحالات لا يتم احتساب البونص مثل قلة عدد احرف المشاركة و نسخ المشاركات من مواقع اخرى

Hammad1971
11-29-2016, 13:07
السلام عليكم ورحمة الله اولا شكرا لادارة المنتدى على البونص كهديه للمساعده على التداول والبونص اعتقد انه يتم حسابه الى ما قبل نهاية الشهر وتنرل خلال الايام الاولى من كل شهر عشان كذا تنزل ناقصه قليل وتترحل للشهر القادم وشكرا على طرح الموضوع القيم

tamermosa
11-29-2016, 13:18
طبعا اخى الكريم في ردود بتاخد عليها بونص و ردود لأ ، الردود الي بتاخد علىها البونص هي الردود المطابقة لشروط المنتدى ، و من بين تلك الشروط أن تكون على الاقل في سطرين ،،،،
وأن لاتكون قص لصق ( منسوخة ) اضافة الى أن بعض الأقسام في المنتدى ليس بها بونص على الردود ، تقبل تحياتي لك و لكل اعضاء المنتدى

forex23
11-29-2016, 13:21
شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة التي شاركتها معنا في هذا المنتدى منتدى فوركس مصر واتمنى من الجميع ان يستفيد من هذا المنتدى وان ينجح في تداول الفوركس

Yahia Hesham
11-29-2016, 13:32
السلام عليكم ، المشاركه تحتسب بعشره سنت
وهناك مشاركات لا تقبل لو كانت خارج سياق للموضوع
او قصيره جدا و هناك اقسام لا يحتسب
لها بونص

Ayman Abdellatif
11-29-2016, 14:25
اخى الفاضل كل رد تضعة على موضوعات الاعضاء يحتسب لك ب 10 سنت بشرط الا يكون رد مختصر و ان يكون فى صلب الموضوع و الا يكون مخالفاً لشروط المنتدى للحصول على البونص و يجمع لك البونص خلال الشهر ثم يحول الى حسابك لدى شركة انستا فوركس شريطة ان يكون مرتبط مع حسابك بالمنتدى ، تمنياتى لك بالتوفيق

bakup28
11-29-2016, 14:43
الردود التي تتحصل منها على البونص هي الردود
المطابقة لشروط المنتدى زمن بينها أن
تكون على الاقل في سطرين وأن لاتكون قص لصق اضافة
الى أن بعض أقسام المنتدى ليس بها بونص على الردود

tazi larbi
11-29-2016, 23:21
السلام عليكم اكيد اخي اي مشاركه غير مفيدة او منسوخه لا تحسب لهذا لم يتم احتسابها لك عليك بردود جيدة وتصب في الموضوع اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Mohamed Khateeb
11-29-2016, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله
يوجد اقسام في المنتدي بعضها يدعم البونص وهو 10 سيننت مقابل الرد واخري
5 سينت مقابل الرد وايضا يوجد المواضيع تاخذ مقابلها بونص ويمكنك الاستفهام من ادعم الفني ...

Ayman Eid
12-12-2016, 21:21
السلام عليكم ورحمه الله .... فيه اقسام في المنتدى موجود جمبها 10 سنت وده تقريبا معظم اقسام المنتدى بيتحسبلها البونص ده وفيه قسمين في الاخر مكتوب جمبهم 5 سنت بس وفيه اقسام تانيه مفيش جمبها حاجه دى ملهاش بونص و لو حد دخل الوقع عن طريقك بتاخد عليه بونص

m7med09090
12-12-2016, 21:25
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
كل مشاركة في المنتدى تحسب لك 10 سنت و هناك بعض الاقسام تحسب 5 سنت و اخرى لا تحسب و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

drahmedmagdy
12-12-2016, 21:35
بسم لله الرحمن الرحيم
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
وان ارى فيها تتحصل منها على البونص هي الردود المطابقة لشروط المنتدى زمن بينها أن تكون على الاقل في سطرين وأن لاتكون قص لصق اضافة الى أن بعض أقسام المنتدى ليس بها بونص على الردود
تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
01-11-2017, 23:40
السلام عليكم و رحمة الله
البونص اخي لا يحتاج الى حاسبة بل هو محسوب تلقائيا لكل رد 10 سنت و يمكن ان تكسب حتى 5 دولارت في اليوم

Samira shabban
01-11-2017, 23:42
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه.......
وطبعا يمكن أن يكون ردودك اقل من سطرين او فى غير سياق الموضوع او انك تكتب ردود فى قسم اخر لايعطى بونص...
وشكرا لك....

hoos
02-24-2017, 11:57
يا فندم حضرتك البونص بيتحسب عن كل مشاركة او موضوع مقبول حضرتك قمت
بطرحه وفي الحالتين لازم ادارة المنتدي توافق عليهم سواء طرح الموضوع او المشاركة وبيساوي 10 سنت

sob81
02-24-2017, 12:48
كيف يتم حساب البونص اخى البونص يكون على الردود التى تقوم بها على المواضيع الموجود فى هذا القسم وقيمة البونص عشرة سنت على كل رد ويجب ان يكون الرد لا يقل عن سطرين من عدد الكلمات لكي يتم احتسابة ويكون الرد فى نفس الموضوع بكلام مفيد ويتم تجميع البونص كل اول شهر ويتم تحويلة الى الحساب الخاص بيك فى انستا

سمير
02-28-2017, 21:48
المنتدى بيحسب بونص على جميع المشاركات التى تقوم بها فى اى قسم لكن اكيد البونص لم يحتسب لك لان ردودك ماكنتش مفيدة او كانت اقل من سطرين

emin14
02-28-2017, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب يجب التنبه الى شيئ مهم في هذه المسالة خصوصا وهي ان البونص خاص ببعض الاقسام دون البعض الآخر، ولهذا تاكد من ذلك وثانيا اذا كانت المشكلة متعلقة بخطا فقم بمراسلة الادارة

eltahan
02-28-2017, 23:08
البونص يتم حسابه على كل رد او موضوع لك , هناك بعض الردود القصيرة جدا لا يحسب فيها البونص
او التي لا علاقة لها بالموضوع
بالتوفيق يا غالي

BeBeto86
02-28-2017, 23:12
ابالنسبة للموضوع التى لا يحتسب عليها بونص هى الموضوعات المتكررة و التى تم طرحها من بعض الاعضاء فى المنتدى من قبل و ايضا الموضوع التى تكون منقولة حرفيا من مواقع خارجية او موضوع يتناول اى شىء من الممنوعات الموجودة فى قوانين المنتدى .. اما بخصوص الردود فالردود التى لا يحتسب عليها بونص هى الردود فى الاقسام التى لا يوجد عليها بونص و الردود القصيرة حسن ان الرد يجب ان يكون فى حدود سطرين على الاقل و ايضا الردود المنقولة كوبى باست و الردود التقليدية الغير هادقة مثل الابتسامات و الشكر و غيرها .

fadegogo22
02-28-2017, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بك اخى الكريم طريقة احتساب البونص هى طريقه بسيطه حدا حيث كل خمسين كومنت فى المنتدى عليهم ٥ دولار امريكى وتحول اول كل شهر

HOPE2014
02-28-2017, 23:14
مساء الخير ليس كل المشاركات يحتسب علبها البونص ربما لم تكتب مشاركات مفيده او قصيرة او حتى نقلتها من اعضاء اخرين عليك بالحيطه وكتابه مشاركات من جهدك الخاص سلام

MohamedMoamen
02-28-2017, 23:32
حساب البونص هو 10 سنت مقابل كل مشاركة لك في المنتدى سواء موضوع أو رد
ولكن هناك بعض الأقسام في المنتدى يتم احتساب مقابل الرد فيها 5 سنت
وهناك أقسام لا يتم فيها احتساب بونص

Rozeta
03-05-2017, 23:52
اخي يوجد حالتين لايتم احتساب البونص فيهم اولا. دخولك قسم لم يوجد له بونص علي الردود او عمل مشاركة اقل من سطرين

ahmedm
03-06-2017, 03:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لببونص بحتسب لكل رد 10 سنت بس بشرط يكون صحيح وبالتالي انت مطالب الان بمراجعة قوانين البونص عشان متضيعش تعبك علي الفاضي بالاضافة الي انك ممكن ترد في اقسام ملهاش بونص

alonsoo
03-06-2017, 07:25
اخى الفاضل كل المشاركات فى المواضيع فيها مواضيع تاخذ عليها 10 سنت والاخر فقط 5 سنت وهناك مشاركات اصلا لا يتم احتساب بونص فيها

مروه عصر
03-06-2017, 13:53
السلام عليكم
اكيد انت لم تقم بالتزام بقوانين المنتدى حتى تحصل على البونص كامل عليك ان تقوم بالرد على المشاركات ميقلش التعليق على سطر سطر ونصف او عدم نسخ التعليقات حتى يتم حساب البونص...

drahmedmagdy
03-06-2017, 14:11
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا بيتحسب ب10 سنت واخر الشهر بتجمع كل الردود على بعضها وبيحول لحسابك اخر الشهر الردود التي تتحصل منها على البونص هي الردود المطابقة لشروط المنتدى زمن بينها أن
تقبل مروري

zakariacr07
03-06-2017, 20:27

أخي لجمع البونيص يجب أن تقوم بالردود في الأقسام التي يحتسب فيها البونيص على الرد و يجب إحترام قوانين المنتدى لكي لا يحذف لك

mohamedhammouda
03-06-2017, 22:24
وأخيرا, يجب أن ننوه إلى أنه على الرغم من إيجابيات السوق المتنوعة والمتعددة, إلا أن هناك العديد من المخاطر والتي تأتي بجانب إمكانيات الربح. لأنك قد تجد أن هناك الكثير من المستثمرين المقبلين على التداول معتقدين أن سوق الفوركس ليس به سوى أرباح فقط دون النظر إلى جانب المخاطر والذي قد يكلفك خسارة أموالك.

المهم
03-06-2017, 22:48
السلام عليكم اخي الفاضل ، كل رد اوموضوع يحتسب لك ب 10 سنت دولار و لكن هناك اكيد ردود لا تحتسب و راح اعطيك امثلة لها:
- ردك لم يتجاوز السطرين : ادا عليك ان تكتب رد يفوق السطرين
- يمكن ردك نسخ لصق و في هده الحالة اياض لا يحستب
- يمكن ردك يشبه ر احد ردود الاعضاء و هده الحالة ايضا لا يحتسب ادا عليك ان تكتب كل شئ تعرفه و لنفسك و من دون النظر الى ردودو الاعضاء
تحياتي لك و موفق في مشوارك الفوركساوي

asmaamagdy
03-06-2017, 22:51
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
البونص يا اخى عبارة عن 10 سنت وال10 تعليقات اى 10 بونصات عبارة عن دولار ويتحول عند نهاية كل شهر

Gooo
03-06-2017, 23:10
مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع الجميل الذي تطرقت فيه الى اشياء مهمة في عالم الفوركس واتمنى التوفيق للجميع كما انصح اخواني بالتعلم قبل البدئ بالتداول

skylol
03-06-2017, 23:12

اخي الغالي لو كانت مشاركاتم قصير ة اعلم انها سوف تحذف او كانت ردود سبام ايضا سوف تحذف وتأخد مخالفة

سيد2017
03-09-2017, 18:23
من الممكن يا اخى ان تكون قد قمت بعمل مشاركات مخالفة لقواعد وقوانين المنتدى او انك قمت بعمل مشاركة غير هادفة او قد تكون قد قمت بها فى قسم لا يعطى بونص مقابل المشاركات

ahmed abdelmomen
03-10-2017, 00:45
اعتقد اخي الكريم ان المشاركات اللي انت مخدتش عليها بونص في الغالب بتكون مشاركات صغيرة
او غير مفيدة اما اللي بتاخد بونص عليها بتكون كبيرة او مفيدة وكده

Abdouemad
03-10-2017, 02:31
عندما تكتب مقالات مكررة او تنسخ مقالات الآخرين او تكرر الجمل الافتتحاية او تكرار الجمل الختامية
فإن البونص لا يحسب لك فابعد عن هذه الاشياء

muhammad ismail
03-10-2017, 19:00
فى سببين الاول انك ملتزمتش بقواعد الكتابه بتاعه المنتدى وهى سطرين او سطر ونص على الاقل
او انك بتكتب فى اقسام مش محسوب فيها بونص

ilyestoumi
03-10-2017, 19:01
السلام عليكم ا الردود التي تتحصل
منها على البونص هي الردود المطابقة
لشروط المنتدى زمن بينها أن
تكون على الاقل في سطرين
وأن لاتكون قص لصق

alatn123
03-10-2017, 20:02
البونص يم احتسابه بعدد التعليقات كل تعليق تأخذ عليه 0,1 دولار , يعني كل 100 رد تأخذ عليهم 10 دولار
بالتوفيق يا غالي

ابوعلى
03-10-2017, 21:25
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكرسيم اتاكد انك انك تعمل الردود اللى انت بتاخد فيها بونص ربنا يوفق ان شاء ا لله

medosytara
03-10-2017, 21:32
بسم الله الرحمن الرحيم

يجب اخي فاضل ان يكون عدد الحروف في مشاركه لا يقل عن 30 حرف ، ويجب ان يكون الكلام جديد وغير مطابق لرد اخر في منتدى ويجب الحرص في الرد وتجنب الردود الضعيفة التي لا تفيد ، يجب اخذ الموضوع بجديه كبيره وفي النهاية اتمنى من الجميع التوفيق في حصد البونص الرائع !

Ayman Abdellatif
03-10-2017, 21:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخى الكريم اهلا بك فى المنتدى و عموما البونص له شروط يمكنك مراجعتها حتى تكون على بينة من ذلك و بالطبع يجب ان يكون الرد فى سياق الموضوع المطروح و الا يكون الرد قصير و الا يكون منسوخ من ردود سابقة اعتقد ان هذه اهم شروط الحصول على البونص و بالتوفيق

Saeed EL Sayed
03-10-2017, 21:44
في قسم للردود مش بيتم فيه احتساب البونص اتمني انك تتاكد الاول من المواضيع الي انت بتعمل عليها ردود علشان مجهودك مش يضيع علي الفاضي بالتوفيق والارباح للجميع

جمال صادق
03-10-2017, 21:58
اعتقد انة يتم احتساب البونص من خلال الاستفادة من الكثير من الردود ومعرفة قيمة الردود انة لابد ن ان نجد اليات مكنة للتعلم بها

Mr Fathy
03-10-2017, 22:54
بسم الله الرحمن الرحيم والله يا زعيم الكلام ده راجع اكيد ان فى مشاركات انت مش بتاخد عليها بونص لان ردودك مش مطابقة للموضوع او انها صغيرة

tolin
03-11-2017, 00:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......يتم احتساب البونص على المشاركات التى لاتقل عن سطرين وغير مخالفة لاى من قوانين المنتدى

Mo7a
03-11-2017, 00:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم يجب التاكد من القسم الي بتشارك فيه لان فى اقسام لا يحتسب فيها بونص ويجب الالتزام بقوانين الردود من حجم الرد ويكون باللغه العربيه وممنوع النسخ والتكرار

Ahmed youssef elgareb
03-11-2017, 00:48
بالفعل كيف يتم حساب البونص ولماذا احيانا لايتم حساب بعض منه

grow
03-11-2017, 01:11
بص يا اخي الفاضل
ف اقساام يا اخي بتاخد فيها 5 سنت
وف اقسام يا اخي بتاخد فيها 10 سنت وف اقساام مش بيتحسب فيها بونص نهااائي وكل دا مكتوب فوق كل قسم بتخشه

forexaly5
03-11-2017, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الحبيب
طريقة سهلة بطبيعة الحال يجب أن تعلم أن لك على كل رد يناسب جميع شروط و سياسة المنتدى 0.1

ماجدة اسحق سعد
03-11-2017, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز هناك شروط لاحتساب البونص يجب
ان يكون لديه طول معين وشكل معين في الكتاب وان يتعلق الرد بالموضوع وهذا مثال

mr.khalled
03-11-2017, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يتم احتساب البونص عند قيامك بعمل مشاركات فى المنتدى ويجب الاتكون قصيره ااو غير هادفه
وكل تعليق ثمنة 10 سينت بونص

Samira shabban
03-19-2017, 00:29
صحيح لان هناك اقسام لا يحتسب لها بونص
وهناك اقسام البونص يحسب لها ب 5 سنت
وممكن انت احيانا بتكتب ردود اقل من سطرين فلا يحسبلك بونص ..

fouadd19
03-20-2017, 17:33
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي ليس كل منتدى يتم احتساب البونص فيه فيوجد منتديات لا يتم احتساب البونص فيها
تقبل مروري.بالتوفيق

nour3iny
03-20-2017, 18:07
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
يا اخى انت عامل سبع مشاركات وبتسال انت لو اجتهدت وقراءة شروط المنتدى هتعرف السبب تقبل مرورى

ebn masr
03-23-2017, 13:02
البونص بيتم حسابه من خلال العداد المختص بالبونص علشان كدة لازم اننا نتعرف على اقوى المشاركات والردود وان نجتهد ونتعب لجمع البونص

ramyelbadry
03-23-2017, 13:05
البونص اخى الكريم يتم حسابه 10 سنت لكل رد او مشاركه فى المنتدى
ومن الممكن الا يحسب البونص لك اذا خالفت شروط المنتدى او قمت بالرد على الموضوع قبل ذلك

mostafa1995
03-23-2017, 13:07
بسم الله الرحمن الرحيم ............
...... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..........
المعادلة كل رد 0.10 * 50 في اليوم 5 دولار * 30 = 150 دولار تقريبا يمكن تعمل اكثر اقل هكذا
تنساش في ردود بتاخذ 0.5 وليس 0.10 ركز :)

Lante
03-23-2017, 13:13
يا اخي لشروط المنتدى زمن بينها أن
تقبل مروري

ali gamal
03-23-2017, 13:21
كل رد اخي الكريم بيتحسب ب10 سنت واخر الشهر بتجمع كل الردود على بعضها وبيحول لحسابك اخر الشهر
والسلام عليكم ورحمة والله وبركاته

saroonah
03-23-2017, 13:31
هناك شروط وقوانين لعمل الردود أن لا تكون منسوخه من المشاركات السابقه وكذلك أن تكون مفيده للموضوع المطروح وكل رد يحتسب عليه عشرة سنت وبعض الأقسام يتم احتساب خمسه بونص عن كل رد

محمدفؤاد
03-23-2017, 13:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الغالى ممكن تكون الردود أو المشاركات التي قمت
بها مأخوذة من مشاركات سابقة، أو أنها لاتنطبق عليها شروط المشاركة السليمة

stethoscope
03-23-2017, 17:11
طالما البونص تتحسب لبعض المشاركات يبقا هناك مشكلة فى فى الردود التى تقوم بها اما أن تكون مش متوفر فيها شرط اخذ البونص كما انك نسخت الرد او كتبت كلمتين فقط او بتعمل ردود فى قسم ملوش بونص او بونص 5سنت

فهمى لاشين
03-23-2017, 19:47
يل صاحبى اطمئن
البونص يحسب وفق شروطه التى يرتضيها المنتدى والخروج عن الشروط يؤدى الى
عدم احتساب البونص بل قد يؤدى الى تعليق الحساب ذاته
ارجو ان تنتبه بالتوفيق ان شائ الله

akkouche salah
03-23-2017, 19:51
السلام عليكم
البونص يعطى للردود التي تضيف شيئا للمووضع و ليس
مشاركات فقط من أجل المشاركة فيجب أن يكون ردك غير منسوخ و إلا فلن يحسب

bakdz
03-23-2017, 21:19
أخي الكريم البونص الذي تجمعه من خلال المشارمة في منتديات فوركس فووركس يتراكم و يصلك في بداية الشهر بشكل تلقائي الى حساكب في شركة انست افوركس .

Samira shabban
03-24-2017, 01:15
صحيح اخى الفاضل لان هناك اقسام لا يحتسب لها بونص
وايضا ممكن انت بتكتب ردود اقل من سطرين او خارج نطاق الموضوع وهذا
طبع مخالف لقوانين المنتدى ...

hosam2020
03-24-2017, 01:20
بيتم احتساب البونص لكل رد على كومنت يعادل
عشره سنت و اقصى بونص تقدر تجمعه هو ١٠٠ دولار

michael1
03-24-2017, 01:41
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى العزي
من الممكن ان يوجد بعض من الردود لمتقم بعمل اكثر من سطرين
بها فى الرد لذكل لم تحتسب بالبونص

s@mou
03-24-2017, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
البونص يتم حساب الردود المدفوعة، هناك ردود غير مدفوعة رغم التعليق عليها لا تحصل على البونص، وهناك ردود ب 5 سنت واخرى ب 10 سنت، يجب ان تقرا قوانين المنتدى.
بالتوفيق تقبل مروري والسلام.

Hala Abdo
03-24-2017, 02:47
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
حضرتك في اقسام البونص بها عشرة سنت و اقسام خمسة سنت و اقسام اخرى لا تعطي اي بونص

bakup28
03-24-2017, 02:59
التي تتحصل منها على البونص هي الردود المطابقة لشروط المنتدى زمن بينها أن
تكون على الاقل في سطرين وأن لاتكون قص لصق اضافة الى
أن بعض أقسام المنتدى ليس بها بونص على الردود

abdallah.2017
03-24-2017, 06:37
على كل رد تقوم بالرد به سوف يتم احتساب عشرة سنت لحسابك تضاف المبلغ الذى تقوم بجمعه وحتى نهاية الشهر ومع بدايه الشهر يتم تحويل البونص ﻻنستا.

شبه منحرف
03-24-2017, 09:17
يمكن اخى عشان بعض الشاركات الناقصه او يكون هناك تقييم اخر فى حساب البونص لكن لااعرف صراحة بالضبط عن هذا الموضوع ولكن اجتهد اخى وسوف تلقى بونص جيد

Zinou0008
03-24-2017, 09:18

كل مشاركة في المنتدى تحسب لك 10 سنت .. و هناك بعض الاقسام تحسب 5 سنت و اخرى لا تحسب .. كما وجب ان تكون مشاركتك تتجاوز سطرا و نصف

yousee
03-24-2017, 12:00
البونص سهل أن تحسبه وحتى ادا لم تعرف أن تحسبه إنتضر إلى أن يتم تمرير البونس إلى حسابك في انيستا فركس وستعرف كم جمعت من البونص

ashmawey
04-22-2017, 19:39
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

mahmoudtaha33
04-22-2017, 19:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
في بعض الردود شروط لابد منها
ولا تعمل اكثرمن رد في موضوع واحد
كل ذلك يمنعك من اخذ بونص
بالتوفيق اخي

abutalia
04-22-2017, 20:04
السلام عليم ورحمه الله وبركاته البونص يتم حسابه من خلال المشاركات الفعاله في المنتدي فكل حساب له 50 مشاركه يوميه بقيمه 5 دولارات اي 150 ىدولار في اشلهر .....

mostafa ilsawi
04-22-2017, 20:32
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله وبركاته يتم احتساب البونص بناء علي الردود التي تعملها بناء علي الموضوعات المطروحه بشروطها وحسب التعليمات اي يجب ان تكون الردود في سياق الموضوع المطروح كما يجب الا تقل عن سطرينحتي تحتسب كامله
تقبل تحياتي

m7med
04-22-2017, 20:45
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالتحدث الي احد المدري المنتدي لحل المشكلة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mido elshabrawy
04-22-2017, 20:57
اخي الفاضل ان هناك اقسام في المنتدي يتك اتسابا لبونص فيها 10 سنت علي كل موضوع او رد
و هناك اقسام يتم احتساب 5 سنت عن كل موضوع او رد و هناك اقسام لا يحتسب لها بونص اساسا
و يجب ان يكون الرد يتعدي اسطرين و يكون في نطاق الموضوع و رد مفهوم و مفسر
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Elkorchi
06-20-2017, 17:18
تقبل مروري

yousif200
06-20-2017, 17:28
السلام عليكم ورحمه الله مسالة البونص هذة ترجع لعدة اسباب اولها هي ان يكون
المشاركة مكررة او اقل من سطر ونص او تكون لا تضيف جديد الي الموضوع
او فيها تكرر لعبرات الشكر والتحية

drahmedmagdy2
06-20-2017, 17:31
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
لك فى اليوم 50 تعليق اى 50 يبونص ويكونوا 5 دولار ولك فى الشهر 150 دولار لتتداول بهم

amine-14
06-20-2017, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم البونص لديه شروط فليست كل المشاركات التي تقوم بها في المنتدى تأخذ عنها بونص هناك أقصام ليست معنية بالبونص و هناك أيضا بعض مشاركاتك التي لا تحسب بسبب من الأسباب

Mohamed Khemili
06-20-2017, 21:00
يتم حساب لكل مشاركة 10 سنت في اليوم متاح 50 مشاركة اي 5 دولار في اليوم بهاذا 150 دولار في شهر

Hasni4
06-20-2017, 21:07
مشكور على الموضوع الرائع كما اود ان اشكر باقي الاعضاء الذين شاركوا ايضا بارائهم في هذا الموضوع حيث كل يوم استمتع بمعلومات جديدة حول تحارة الفوركس

number1
06-20-2017, 21:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عليك يا تعرف انها طريقه احتساب البونص في منتدى فوركس العرب هي من و يجب ان يكون الرد والمشاركه في الموضوع من الموضوعات الاعضاء المختلفه على الاقل سطر ونصف من الردود والمشاركات حتى يتم احتساب هذه المشاركه ليك

mrmrmrmr
06-20-2017, 21:12
اى رد لك بحسبه لك مشرفين المنتدى يكون غير مطابق لقوانين المنتدى للردود مثل انك اخدته كوبى وبست او انك قمت بعمل رد قصير او غير مطابق للموضوع

saber mostafa
06-20-2017, 21:16
البونص كما هو معروف 10 سنت لكل مشاركه ولكي تحصل عليهم يجب ان لايقل الرد عن سطر ونص وان لايتم نسخ تعليق احد الاعضاء وان ان يكون الرد في سياق الموضوع

zouga91
06-20-2017, 21:17
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على سؤالك الرائع يتم احتساب البونص بي0.10 سنت على كل رد او موضوع وفي مجموع يتم ارساله الى حسابك تلقائيا

yasmein
06-20-2017, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يتم حساب البونص علي حسب مشاركتك ف اى قسم فهناك أقسام متعددة في المنادى ليست جميعها تحاسبك نتيجه مشاركتك و لابد أن تكون المشاركة مطبق عليها الشروط و القوانين

zunebha
06-20-2017, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته كما هو معلوم اخي لمنتدى واضع شروط واساسيات لحساب البونص لا يتوجب عليك مخالفتها من بينها عدم تكرار عبارات الشكر و عدم تقصير السطور لذالك يجب عليك الالتزام فقط.

عبد الرحيم رافا
06-20-2017, 21:43
السلام عليكم و رحمة الله
البونص اخي الفاضل يتم احتسابه بالشكل التالي
يعني مقابل كل رد تاخد 10 سنت و ايضا مقابل كل موضوع تاخد 10 سنت و بالتوفيق للجميع

amir anwar
06-21-2017, 00:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. لأنك لم تقم بالرد علي المواضيع في الأقسم المحدده للبونص او كانت مشاركتك قليلة

thabt
06-21-2017, 00:19
اخي الكريم يتم احتساب البونص حسب تفاعلك في المنتدى وكل قسم في المنتدى يحسب عليه نوع من البونص فهناك قسم يعطيك 0.1 لكل مشاركة وهناك قسم يعطيك 0.5 وهناك قسم لا يعطيك بونص
ولي تجمعو يم تحويله في الاسبوع الاول من الشهر موالي لحسابك في الفوركس

Amgad Alaa
06-21-2017, 00:30
هناك ردود عليها خمسه سنت فقط وهناك ردود عليها عشره سنت والردود التي لا تحتسب ف المنتدي يري أنها ليست لها علاقة بالموضوع
بالتوفيق

zezo3
06-21-2017, 00:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل ... هناك اكثر من نوع للبونص فى المنتدى هنا خاص بالردود فقط فهناك اقسام معينه البونص فيها 0.5 سنت وهناك نوعان اخران .

اسلام مجدي عباس
06-21-2017, 00:52
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اخي انت بتعمل ردود في المنتدي وبيتحسبلك البونص بتاعك علي كل رد
واكيد لو في فيه رد مخالف اكيد المنتدي مش بيحسبلك هذه الردود عليك ان تطبق قواعد المنتدي

bitcoin
06-21-2017, 00:53
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
بالتوفيق للجميع

cladiator2007
06-21-2017, 07:10
خي ادخل الى حسابك الخاص و سوف تجد كافة المعلومات

tahar2015
06-22-2017, 20:15
البونص يتم حسابه باضافة 0.1 سنت على كل تعليق في اقسام
او 0.05 على كل تعليق في اقسام اخري
يجب على تعليقاتك ان لا تكون مخالفه حتى تحتسب

عبد الرحيم رافا
06-22-2017, 21:32
السلام عليكم و رحمة الله
يتم احتساب البونص على كل تعليق 0.10 دولار بنالسبة لقسم البونص الخاص بالفوركس و هناك اقسام اخرى ب 0.05

mhmodali
06-22-2017, 21:38
السلام عليكم
يحسب البونص با 10 سنت اى 0.10 سنت * 10 = 1 دولار
وتجمع الارباح اخر الشهر ثم تضاف الى حسابك والسلام عليكم

Abu_Yassin
06-22-2017, 23:53
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم البونص بيتحسب لك 10 سنت مقابل كل رد بحد أقصى 50 رد يوميا أى 5 دولار يوميا

forexman11
06-28-2017, 02:50
اللي جربوها في حساب البونص بالنسبه على المشاركات التي تعملها و الموضوعات التي كتبها في السوق او في منتدى فوركس العرب و عليك ان تفهم انه عليك ان تكون المشاركات ليست اقل من سطرين في المنتدى

tolin
06-29-2017, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......يتم احتساب البونص على المشاركات التى لاتقل عن سطرين ولاتكون مخالفة لقوانين المنتدى

Lord_2009
06-29-2017, 01:48
اخي كل رد تعمله في المنتدىب 0,10$ هذا اولا، ثانيا يجب ان لا يخرج عن سياق الموضوح المطروح و ان لا يكون رد ناقص بسطر واحد مثلا و ان لا ترد في قسم آخر غير الذي نشتغل فيه

2017wydadi
06-29-2017, 02:00
بسم الله الرحمن الرحيم
تقبل مروري.بالتوفيق
للجميع.