PDA

View Full Version : Rsiوجدت في احدى الكتب

moh19DZ
09-17-2015, 19:51
استراتيجية rsi وبالاعدادات الاتية 3 /30/70 اي كلما وصل المؤشر الى منطقة 30 ندخل صفقة شراء
والعكس صحيح اذا وصل المؤشر الى منطقة 70 ندخل بيع ولكن على شرن ان يكون هناك ميل حالي
كما يمكن ان نستعين باحد الموفينجات لتحديد الميل الحالى مثلا عى 5 دقائق وبهدف بحد اقصى بين 20 و30 دقيقة

ahmedibrahim258259
09-20-2015, 12:58
بسم الله الرحمن الرحيم الار اس اي من اهم المؤشرات الاساسية ولايمكن الاستغناء عنه لانه من المؤشرات التي تعطي الاتجاه القادم بنسبة صحيحة كبيرة
تقبل مروري

ynwa1892
09-20-2015, 13:08
السلام اخي لا انصح بالاعتماد على المؤشرات فهي خداعة وتعيد رسم نفسها اضافة الى كل استراتجية سياتي يوم يتغلب عليها السوق
وفقك الله

med1985
09-20-2015, 13:14
بسم الله الرحمن الرحيم الار اس اي من اهم المؤشرات الاساسية ولايمكن الاستغناء عنه لانه من المؤشرات التي تعطي الاتجاه القادم بنسبة صحيحة كبيرة
تقبل مروري

d m
09-20-2015, 14:07
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
مؤشر ار اس اى .. تعتبر من اهم الادوات التى تودى الى النجاح فى سوق التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق للجميع

nasro_man
09-20-2015, 14:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أعرف هذا المؤشر أخي و قرأت عليه الكثير، ار اس اي مؤشر تشبع السوق يبين مدى تشبع السوق ومن خلاله نستطيع التأكيد هل السعر سيرتفع أو سينزل و هذا من خلال التشبع

malak ibrahim
09-20-2015, 17:00
مؤشر rsi من المؤشرات المهمة فى السوق بس لازم نستخدم فلترة بجواره
يعنى لو دعوم ومقاومات او مناطق عرض وطلب حتبقى ممتازة معاه

eragon
09-22-2015, 11:15
استراتيجيات مؤشر الار اس اي والتشبع تكون جيده مع الاتجاه العرضي للسوق وتعمل بكفائه عاليه , ولكن تكون الاشارات خاطه او قليله في حالة الترند ماركت للاسف
لكن في الاخر بردو هذه الاستراتيجيه جيده وبالتوفيق لك

ayoub321
09-22-2015, 16:54
السلام عليكم مرحبا اخواني منتدى فوركس مصر
أخي الكريم مشكور على هذا الموضوع لكن يجب أن تعرف أنه
في الفركس لا تستطيع إستعمال مشار وحده كى وسيلة لمتجر
تقبل مروري لشخصك الكريم

YMTMAX2
01-24-2016, 03:08
ليس المهم أن تكون المعلومات جديدة أو قديمة
الأهم هو أن نسأل أنفسنا هل استفدنا مما هو قديم ؟
وهل سنركز جل أهتمامنا على ما هو جديد ؟
عموما معلومات رائعة ومشكور على ما قدمت ..

lacaravanne
04-01-2016, 01:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
كل خير وبارك الله فيك اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة وفي امان الله

antonioforex
04-01-2016, 01:45
السلام عليكم
مشكور اخي غلى شرحك لهدا الموضوع المهم حول الارس اي لانه مؤشر رائع و يساعدنا كثيرا في التحليل الفني
و اتمنى ان تفيدمت دائما بالجديدوفي مواضيعك اخي الفاضل تحياني لك سلام.

latraaa
04-01-2016, 14:47
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع غن شاء الله يا اخي الكريم

aym
04-01-2016, 15:00
يعتبر مؤشر ال rsi من المؤشرات القوية والتى يمكن بالفعل ان تتاجر عليها واكن يفضل ان تستخدم بجوارة
بعض المؤشرات التى تفيد ايضا فى التداول

soltan
04-01-2016, 15:34
أعرف هذا المؤشر أخي و قرأت عليه الكثير، ار اس اي مؤشر تشبع السوق يبين مدى تشبع السوق ومن خلاله نستطيع التأكيد هل السعر سيرتفع أو سينزل و هذا من خلال التشبع

belabied
04-01-2016, 16:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
واتمنى تكون بافضل صحه و سلامه اخى العزيز
و مشكور على هذه المشاركه المميزه

hamed mohamed
04-01-2016, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم اشكرك على موضوعك اولا"
اخى ان المؤشرات وغيرها من الادوات المستخدمه
فى ضروريه فى التحليل الفنى ولكن لا ينبغى ان
نعتمد عليها ومن الضرورى ان نتابع الاخبار
لكى نعرف اتجاه السوق

angelzzz
04-01-2016, 17:58
نعم اخي انا استخدم مؤشر rsi و هو ممتاز لكن استعماله بمفرده احيانا يوقعنا في اخطاء فادحة يجب استعماله مع عديد من المؤشرات الاخرى حتى نتحصل على نتائج ممتازة
على سبيل المثال مؤشر ال timing او ال boolinger bands

nan6jh1980
04-01-2016, 17:59
على ماذا يقوم مبدأ تحليل السعر ؟

يعتمد تحليل سعر أي سلعة في الأسواق المالية على نوعين من التحليل :

التحليل الفني Technical analysis

Islamo
04-01-2016, 18:56
السلام عليكم أخي الكريم وشكرا على هذا الموضوع المفيد كما أتمنى أن يستفيد منه الأعضاء.
تمنياتي لك بالتوفيق ومزيد من المواضيع المفيدة.

Mahmoudshow
04-02-2016, 01:32
استراتيجية rsi وبالاعدادات الاتية 3 /30/70 اي كلما وصل المؤشر الى منطقة 30 ندخل صفقة شراء
والعكس صحيح اذا وصل المؤشر الى منطقة 70 ندخل بيع ولكن على شرن ان يكون هناك ميل حالي
كما يمكن ان نستعين باحد الموفينجات لتحديد الميل الحالى مثلا عى 5 دقائق وبهدف بحد اقصى بين 20 و30 دقيقة

مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات الراقية التي تناقش فيها الإخوة الكرام إن شاء الله، و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
:bravo:

---------- Post added at 10:32 PM ---------- Previous post was at 10:31 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات الراقية التي تناقش فيها الإخوة الكرام إن شاء الله، و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
:bravo:

crazysniper
04-02-2016, 01:33
بسم الله الرحمن الرحيم الار اس اي من اهم المؤشرات الاساسية ولايمكن الاستغناء عنه لانه من المؤشرات التي تعطي الاتجاه القادم بنسبة صحيحة كبيرة تقبل مروري
ومن نضري استراتيجيات مؤشر الار اس اي والتشبع تكون جيده مع الاتجاه العرضي للسوق وتعمل بكفائه عاليه , ولكن تكون الاشارات خاطه او قليله في حالة الترند ماركت للاسف
لكن في الاخر بردو هذه الاستراتيجيه جيده وبالتوفيق لك

neverlit5
04-05-2016, 17:51
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

csebai12
04-05-2016, 17:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
مؤشر الrsi جيد في قيلس الزخم لكني افضل استعمال مؤشر الاستوكاستيك بدل منه كون اشاراته تكون ادق و اضمن

youssf
04-05-2016, 19:32
لك الشكر على هذه المعلومات وعلى هذه الاستراتجية التي تفضلت بدكرهاوبشرحها التي تكون عونا للمتداول لمعرفة حالة السوق ليعتمد عليها للقيام بالصفقة
لتجنب أكبرقدر من الخسائر وللحصول على أكبر قدر من الأرباح بدعم أيضا من مؤشرات أخرى تساعد المتداول الالمام بحالة السوق ككل.

metnaoui
04-05-2016, 19:41
السلام عليكم
بارك الله فيك اخي الكريم علي الارشاد و الموضوع الرائع لاكن
لا يمكن الاعتماد و التحليل علي المؤشر وحده يجب تحليل كامل
لعوامل اخري بالتوفيق لك تحياتي

الماجيك
04-05-2016, 19:59
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور لك على المعلومات المفيدة
واتمنى ان تكون استفدت منها واتمنى لك بالنجاح لك وللجميع وشكرا

the iraqiwae knight
04-05-2016, 20:11
ان المؤشرات وبشكل وعام ومن ضمنها مؤشر القوة النسبية rsi هي شكل من اشكال المتوسطات المتحركة التي تقيس تحركات الاسعار الماضية وهي غير دقيقة في قياس التحركات المستقبلية للاسعار ولكنها وعلى العموم تعطي التاجر فكرة ونظره مستقبلية عن الاسعار وعموما فان الخوض في التداول يعتمد بالدرجة الاساس على ذكاء التاجر واستراتيجيته في سوق التداول بالفوركس

mohamedforex4
04-14-2016, 23:12
استراتيجيات مؤشر الار اس اي والتشبع تكون جيده مع الاتجاه العرضي للسوق وتعمل بكفائه عاليه , ولكن تكون الاشارات خاطه او قليله في حالة الترند ماركت للاسف
لكن في الاخر بردو هذه الاستراتيجيه جيده وشكرا .

hoomid
04-17-2016, 09:19
السلام عليكم الاخوة الكرام
تلمرجو اخي دكر اسم الكتاب التي تاهد منه معلوماتك. و ان كان افضل ان تعطي رابط لتحميله
بالتوفيق للجميع

tarek2016
04-17-2016, 09:22
أعرف هذا المؤشر أخي و قرأت عليه الكثير، ار اس اي مؤشر تشبع السوق يبين مدى تشبع السوق
ومن خلاله نستطيع التأكيد هل السعر سيرتفع أو سينزل و هذا من خلال التشبع
تقبل مروري لشخصك الكريم

dhmo
04-17-2016, 12:01
أعرف هذا المؤشر أخي و قرأت عليه الكثير، ار اس اي مؤشر تشبع السوق يبين مدى تشبع السوق
ومن خلاله نستطيع التأكيد هل السعر سيرتفع أو سينزل و هذا من خلال التشبع
تقبل مروري لشخصك الكريم

الاغلبيه بتقول انه هو مؤشر جيد اخي بالفعل ولازم انت تعرف كويس اوي ازاي تتعامل معه وتعرف الاشارات القويه والاشارات الضعيفه او الكاذبه له وتعرف ازاي تستخدمه
وتوظفه صح علشان تحقق مكسب به

HaMaDa99
04-17-2016, 12:02
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

احمد عبد الباسط
05-21-2016, 13:08
Rsi= متوسط الارباح خلال فتره معينه /متوسط الخسائر خلال فتره معينه

متوسط الأرياح خلال فتره معينه تعنى أن نقوم باحصاء الأيام الرابحه خلال فتره معينه مثلا سنفترض انها 14 يوم و بعد ذلك و يتكون عدد الأيام الرابحه فيها هو 6 أيام سنقوم بجمع مقدار الربح خلال هذه الأيام بمعنى فى اليوم الاول كان الأفتتاح على سعر 50 و الاغلاق على سعر 52 أذا فمقدار الربح خلال هذا اليوم هو 2 ثم نقوم بنفس العمليه خلال الأيام الباقيه ثم نجمع كل تلك الفروق و نقسمها على 14 ثم نأتى للأيام الخاسره خلال تلك المده الزمنيه و هى 8 أيام فنأتى لليوم الأول فى الأيام الخاسره مثلا كان الأفتتاح 52 و اغلق اليوم على 49 هذا معناه ان هناك خساره قدرها -3 و نقوم بتكرار نفس العمليه خلال الأيام الخاسره الباقيه ثم نجمع تلك الفروق و نقسمها على 14 و بذلك نحسب متوسط الخسائر خلال فتره معينه .
و هنا نجد اننا حصلنا على متوسط الأرباح خلال فتره معينه و حصلنا على متوسط الخسائر خلال فتره معينه و نستطيع بهذا الحصول على ال rsi او القوه النسبيه ثم نعوض بها فى المعادله الاولى لنحصل على مؤشر القوه النسبيه .

nadin22
05-21-2016, 13:26
للاسف دى من الاستراتيجيات اللى اتعلمتها فى بداية معرفتى فى الفوركس
مواعتمدت فتره عليها وحققت ارباح لكن لما بتخسر بتخسر كتير لان لازم دمج المؤشر مع مؤشرات او ادوات تانيه

محمد صلاح
05-21-2016, 14:30
اهلا بك اخى العزيز بس اعتقد ان الاعتماد على المؤشر فقط صعب ولكن هو مؤشر رائع وكمان لو نعتمد على الموفينج بس على فريم اكبر واهداف اقل

forexfox
06-20-2016, 01:52
مشكور علي هذا الشرح الوافي والمعلومات المهمه والشرح البسيط اهذا الموضوع والذى ارجو ان يستفيد من الجميع وتحياتي لكم

harimeche
06-20-2016, 05:38

---------------

الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وتعاى وبكاته

في الحقيقة مؤشر القوة النسبية من المؤشرات القوية

جداا جربت الكثي من الإعدادت لكن الإعدادات الإفتراضية

أفضل من وجهة نضري

mohammadd
06-20-2016, 13:58
مشكور علي هذا الشرح الوافي والمعلومات المهمه والشرح البسيط اهذا الموضوع والذى ارجو ان يستفيد من الجميع وتحياتي لكم

ghost.mastar
06-20-2016, 14:12
اخى الفاضل الار اس اي من اهم المؤشرات الاساسية ولايمكن الاستغناء عنه لانه من المؤشرات التي تعطي الاتجاه القادم بنسبة صحيحة كبيرة
تقبل مروري واتمنى للجميع التوفيق باذن الله

miralmoka
06-20-2016, 14:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ان مؤشر ار اس اي يبينمدي تشبع السوق وممكن من ذلك معرفه هل من الممكنارتفاع السعر في هذه الاثناء او انخفاض السعر

الصبر
06-20-2016, 14:44
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل لو عندك حساب فى اى بنك ارضى ممكن تسحب ارباحك عليه مباشرة بس طبعا لازم تكون ارباح معقولة وممكن تجمعها فى اى بنك الكترونى وتسحبها بعدين على البنك الارضى
الذى تفضله مع تمنياتى للجميع بالربح الوفير وعقبالى يارب

forexfox
06-20-2016, 20:39

analyst
06-21-2016, 02:44
مشكور اخي على الموضوع وعلى مشاركتنا بالاستراتيجية الخاصة بك ولكن طبعا الاعدادات التي انت ذكرتها هي مؤشر rsi فهي الاعدادات الاعتيادية التي تجدها بالمؤشر اول ما تقوم بتثبيته

mouayed
06-21-2016, 03:33
السلام عليكم مرحبا اخواني منتدى فوركس مصر
أخي الكريم مشكور على هذا الموضوع لكن يجب أن تعرف أنه
في الفركس لا تستطيع إستعمال مشار وحده كى وسيلة لمتجر ...

masman
06-21-2016, 10:13
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الار اس اي من اهم المؤشرات الاساسية ولايمكن الاستغناء عنه لانه من المؤشرات التي تعطي الاتجاه القادم بنسبة صحيحة كبيرة
تقبل مروري وبالتوفيق ..,,

رومانى
06-21-2016, 14:29
بالفعل بالنسبة لمؤشر ار اس اى من المؤشرات القوية ولكن ضرورة ان يكون معه مؤشرات اخرى
لان المؤشرات لا تعطى نسبة نجاح كبيرة واحيان كثيرة تخدع وعديمة التاثيروبالتوفيق.

الصبر
06-21-2016, 16:44
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري♣♠6

kaka25
06-22-2016, 03:17
السلام اخي لا انصح بالاعتماد على المؤشرات فهي خداعة وتعيد رسم نفسها اضافة الى كل استراتجية سياتي يوم يتغلب عليها السوق
وفقك الله

mohammadd
06-22-2016, 12:19

mourada
06-22-2016, 21:59
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل مشكور على هذه الاستراتيجية رغن ان مؤشر rsi مثله مثل اي مؤشر اخر يتبع السعر و لا يعطي الاشارة الا متاخرة جدا و تقبل مروري

رومانى
06-22-2016, 23:25
من افضل المؤشرات التى يجب على الجميع الاستعانة به :
تماما كما هو الحال بالنسبة للستوكاستيك، فإن مؤشر القوة النسبية يقيس نشاط تحرك الأسعار على مقياس من 0 إلى 100.
يجب عليك أن تتأكد دائماً من إشارات مؤشر القوة النسبية من خلال النظر إلى المؤشرات الأخرى. يمكن لمؤشر القوة النسبية أن يبقى عند المستويات العالية أو المنخفضة لمدة طويلة بدون أي انعكاسات سعرية. إن ذلك يدل على أن هذا السوق قوي جداً أو ضعيف جداً، ومن المحتمل أن يبقى على تلك الحالة لفترة طويلة.
يمكن تعديل مؤشر القوة النسبية الذي تعتمد عليه وفقاً للإطار الزمني المناسب لك . يتميز مؤشر القوة النسبية للمدى القصير بحساسية بالغة ويقدم إشارات متعددة ولكنها ليست ثاباتة. أما مؤشر القوه النسبية للمدى الطويل فقد يكون أقل حساسية وغير متقلب. يجب أن تحاول أن تطابق الإطار الزمني لمؤشر القوه النسبية وفقاً لنمط تداولك : سواء قصير المدى ( لمتداول اليوم ) ، وطويل المدى ( للتداول لفترات طويلة الأمد).
إن الانحرافات بين السعر ومؤشر القوة النسبية تعطي إشارات عن احتمالات تغير الاتجاه وانعكاسه ، ويجب عليك التأكد من تلك الإشارات قبل تنفيذ أي عملية تداول

nonam
08-06-2016, 19:08
السلام عليكم ....من المه م جدا ان تطلع علي الكتب ومن المهم جدا اتلعامل مع الادوات الفنية والتعامل مع الادوات الهامة ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب والادوات الهامة ومن المهمدا ان يكون التعامل الام مهعاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mronei
08-06-2016, 21:39
السلام عليكم ....من المه م جدا ان تطلع علي الكتب ومن المهم جدا اتلعامل مع الادوات الفنية والتعامل مع الادوات الهامة ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب والادوات الهامة ومن المهمدا ان يكون التعامل الام مهعاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

كل مصادر التعلم هنا جيده المهم هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي من البدايه

adamarwan
08-06-2016, 22:07
ممكن اخى الغالى ان تستخدم العديد من الطرق لكى تتمكن
من ان تنحج فى السوق وكل الامور جائزة لدة ما عليك الى ام تكون لك التقة
ةالمعرفة فى التداول
وحظ موفق

ashmawey
05-25-2017, 18:49
مؤشر الار اس اي له دور كبير في تحديد مناطق الشراء و البيع وذلك عن طريق بعض النسب , فاذا وصل المؤشر الى 80 يدل ذلك على حالة من التشبع الشرائي فنقوم بالبيع , اما اذا وصل المؤشر الى نسبة 20 يدل ذلك على التشبع البيعي فنقوم بالشراء , ولكن لابد من التحليل الفني ايضا لانه الاساس في عملية تحليل السوق

hoos
05-26-2017, 19:59
مؤشر الر اس ايه من اشهر المؤشرات التي تساعدنا في دخول الصفقات
والخروج منها عن طريق الخطوط التي تعتبر كدعوم ومقاومات في حركه السعر

m7med
05-26-2017, 20:13
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا يا اخي الكريم هذه الاستراتجية رائعة وانا ربحت منها الكثير و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

capoeira
05-26-2017, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اذا كانت الاستراتيجية تعمل بهذا الشكل صدقنى لن يكون هناك
احد خاسر فى السوق و سيربح الجميع لان الاشارة واضحة و لكن هل سألت نفسك لماذا لا يحدث ذلك

mohamed shams
05-26-2017, 23:10
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع هى استراتيجيه جيده ولكن لا انصحكم
بالاعتماد على استراتيجيه واحده وهذا غير صحيح
بالتوفيق

Mohamed Youssef
05-26-2017, 23:38
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور علي هذا الموضع اخي الكريم
اعجبني موضوعك جدا موضوع رائع وجميل
تقبل مروري وتحياتي لك اخى الكريم

tahar2015
05-27-2017, 20:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هذا النوع من الاستاتيجات يحتاج اما راس مال كبير عشان تبرد الصفقه الى عكس عليك السعر او نهايتك الخساره على المدى البعيد
رمضان كريم وبالتوفيق للجمع ان شاء الله

raxid
05-27-2017, 21:44
الار اس اي من اهم المؤشرات الاساسية و لا يمكن الاستغناء عنه لانه من المؤشرات التي تعطي الاتجاه القادم بنسبة صحيحة كبيرة و يعتمد فقط على التشبع الشرائي و البيعي

Mohamed Youssef
05-29-2017, 00:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
منشور رائع ومفيد اخي الكريم
مشكور جدا اخي الكريم لطرحك هذا الموضوع
تقبل مروري اخي الكريم

capoeira
05-29-2017, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا يوجد مؤش يمكنه ان يعطيك اشارت بتلك الدقة لان المؤشرات
تتبع حركة السوق و بالنسبة لمؤشرات الزخم فهى تعطيك فكرة عن قوة المؤشر واحتمالية تغير حركته
انما لا تعطيك اشارة بيع او شراء

jaouad ouaiss
05-30-2017, 01:25
استراتيجية لاباس بها لاكن يجب دمج معها مجموعة من المؤشرات الاخرى لكي تبدو مناسبة لتداول لاكن لابد من تجربتها على حساب تجريبي لمدة معينة قبل تطبيقها في الحساب الحقيقي

rayzigar
05-30-2017, 21:11
الجميل والافضل يا اخي انه يتم دمج اشارات الار ايس اي مع اشارات مؤشرات فنية اخرى لانه هذا الانجح والاقوى
انما اشارات الار ايس اي ايضا لوحدها تكون احيانا قوية ولكن في احيان اخرى ممكن لا تساعدنا بل تجعلنا نخسر

hoos
06-02-2017, 19:50
حضرتك دي الاعدادات الافتراضية لمؤشر rsi ومافيش
حاجة جديدة ممكن حضرتك توضح ايه المميز في الاستيرايجية دي

hooda
06-30-2017, 04:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كلما وصل المؤشر الى منطقة 30 ندخل صفقة شراء
والعكس صحيح اذا وصل المؤشر الى منطقة 70 بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

Abu_Yassin
07-01-2017, 10:44
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم مشكور على أهتمامك وعرض أستراتيجة تداول ولو الأستراتيجية جيدة هيبقا أتسببت فى الخير لناس كتير

emadomda
04-27-2018, 14:29
عند البحث عن المعلومات المتصلة بتجارة الفوركس علي الانترنيت فانك علي الأرجح ستعثر علي مقالات متصلة بخطوط الاتجاه وكيفية تحليلها .

توم ديمارك هو احد المتخصصين في مجال التحليل الفني للأسواق وأفضل كتبه مبيعا " علم جديد من التحليل الفني " صدر في عام 1994 متضمنا بعض التقنيات المبتكرة المتعلقة بكيفية استخدام خطوط الاتجاه .

معظم معلومات الفوركس متاحة علي الانترنيت هي ذات طبيعية عامة فضلا عن ان بعضها كتبه بعض الأفراد الذين لم يمارسوا تجارة الفوركس بأنفسهم . فيما توم ديمارك علي الجانب الأخر, كان لديه تاريخ وظيفي طويل مع مؤسسات تجارة الأسهم والعقود الآجلة والعملات والخيارات .

إرشاداته بشأن استخدام خطوط الاتجاه محدده بدقة ويمكن ان تساعد المتداول الجديد الذي يبحث عن معلومات متصلة بالفوركس يمكنه الوثوق بها حول استخدام المؤشرات القياسية