PDA

View Full Version : الاستوكا ستيك واستخدام الاعدادات

moh19DZ
09-17-2015, 19:56
وجود الالعدادات العامة للاستوكا ستيك
اي باعدادات d10و k7 عندما يقطع الاستوكا ستيك dفوق k ندخل شراء
والعكس صحيح وهذه الاستراتيجية من اجل الاسكالبينج ولا تتعدى المدة اكثر من 4 الى5 شموع ويمكن اعادة العملية اكثر من مرة
ويجب مراقبة الصفقات لان المتاجر تستهدف من10 الى 50 نقطة للصفقة الواحدةو

ahmedibrahim258259
09-20-2015, 13:01
بسم الله الرحمن الرحيم هذا المؤشر لابد معاه من فلتر لان في اشارت خاطئة ليه كتير انا اشتغلت عليه فترة وبستخدم الماكد معاه كفلتر
تقبل مروري

ynwa1892
09-20-2015, 13:05
السلالم اخي لا انصحك بالمؤشراتلانهاترسم نفسها حسب السعر واعتمد على التحليل الكلاسيكي بدون مؤشرات فهو فعال
وفقك الله

ranimdammar
09-22-2015, 09:50
يعجبني هذا المؤشر من حيث التحليل عليه وعلى فريمات اكبر تجده يعطيك صورة عن السعر هل تشبع ام مازال في ترند
انا اجد هذا المؤشر مناسب للمتداولين سواء كانوا مبتدئين ام محترفين وانا استعمله دائما في التحليل الفني

eragon
09-22-2015, 11:12
مؤشر الاستوكاسيتك من اعظم الؤشرات الفنيه التي تم اختراعها الحقيقه , بالنسبه للاستراتيجيه انصح بفلتر الاتجاه العام اولا علي الفريم اليومي
ثم الدخول مع اتجاه الترند فقط في حالة توافر اشارة دخول

ayoub321
09-22-2015, 16:56
السلام عليكم مرحبا اخواني منتدى فوركس مصر
أخي الكريم مشكور على هذا الموضوع يجب أن تعرف أخي الكريم أنه مأشر الاستوكا ستيك
من أحسن المؤشرات الموجودة في المنصة لذلك يجب التعلم وتعارف هذا المجال
تقبل مروري لشخصك الكريم

snnaky
10-21-2015, 14:46
بصراحة كل المؤشرات فى نظرى لا تجدى ولا يمكن ان يجدى ادوات هى فى النهاية مهما كانت الا ادوات تكشف ما فات وليس ماهو قادم وهى تتبع السعر
تتبع السعربدون اى تحديد لأى مؤشر بل الجميع ماذا تفعل المؤشرات هى تخدع من يتعامل معها لهذا انا لا اجد المؤشرات كأداة . بل اعتقد انها اداة تقليدية انتهى دورها

mody555
10-22-2015, 11:40
الرافعة المالية تسمح للفرد التحكّم بأحجام كبيرة من التداولات. سيستخدم التّجار هذه الأداة كوسيلة لزيادة أرباحهم. من الضروري التشديد على أنّ الخسائر تزيد أيضًا عند استعمال الرافعة المالية. لذلك، من الضروري فهم الحاجة الى التحكّم بالرافعة المالية.

الخليل
10-22-2015, 22:53
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

xfdhtg
10-24-2015, 23:05
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في

hamooo2006
10-24-2015, 23:07
يتوقع البنك المركزي الياباني يزيد من تخفيف السياسة النقدية الأسبوع القادم. وهدا بدوره يزيد من هبوط الين إمام معظم العملات

xfdhtg
10-24-2015, 23:07
في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط ،

luka95
10-24-2015, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع جيد اخي الكريم ومشكور على هذه المعلومات القيمة والمفيدة ارجو من الاخوة الاعضاء الاستفادة
من هذه المعلومات وجزاك الله كل خير
وبالتوفيق لك انشاء الله

dhmo
10-25-2015, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع جيد اخي الكريم ومشكور على هذه المعلومات القيمة والمفيدة ارجو من الاخوة الاعضاء الاستفادة
من هذه المعلومات وجزاك الله كل خير
وبالتوفيق لك انشاء الله

والناجح هنا اكيد اخي علشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم

YMTMAX2
01-25-2016, 05:11
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام ..
مشكور أخي على هذا الطرح المتميز ..

latraaa
01-30-2016, 15:52
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح الدي أرىاه أنه يحتاج إلى الكثر م التفسير و الكثير من الشرح المفصل، أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إت شاء الله

mena saied basta
01-30-2016, 16:29
شكرا على المعلومة ولكن اظن ان هذه المؤشرات ضعيفة بعض الشئ
وتعلم التحليل باستخام اشكال الشموع والتداول على الاخبار افضل بكثير

ابوفؤاد
01-30-2016, 16:31
ليست الاسترتيجيه بالشرح الكافى و لكن سوف اجرب لاحاول ان اتمشى مع كلامك قدر ما فهمت الى ان اصل الى الهدف
الذى نرجو من الله ان يهدينا اليه و يتمه علينا بالربح الوفير و الرزق الحلال

zee1996
01-30-2016, 23:47
اخي الفاضل مشاركتك يجب ان توضع في قسم استراتيجيات الفوركس و سيكون من الأفضل وضع صور و ذلك من أجل الإخوان المبتدئين ليفهمو أكثر و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

jooebouguezzi
01-30-2016, 23:59
شكر خاص لصاحب الموضوع
أتمنى أن يكون لى مثل أعلى يشجعنى وينصحنى ويصحح أخطائى وممكن كمان يضع لى توصيات بحكم خبراته فى التداول$

mmaty
01-31-2016, 02:04
الاستوك استيك من المؤشرات اللى ليها شهرة من بين مؤشرات التحليل الفنى مثلها مثل الموفينج والبولنجر
وغيرهم من المؤشرات لكن لابد من فلترة المؤشرات بادوات اخرى من ادوات التحليل الفنى لنحصل على استنتاج افضل

deeraa
01-31-2016, 03:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع مهم ولكن الصفقة مش لازم تكون ٢٠ و٥٠ نقطة فممكن تكون اقل من ذلك حتى نكون فى الامان وان فى صفقات لا تتعدى ٢٠نقطة وحتى لا نخسر

alkoufi
01-31-2016, 03:33
بسم الله الرحمن الرحيم
صراحة كل المؤشرات فى نظرى لا تجدى ولا يمكن ان يجدى ادوات هى فى النهاية مهما كانت الا ادوات تكشف ما
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

forez
02-22-2016, 00:34
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
لرافعة المالية تسمح للفرد التحكّم بأحجام كبيرة من التداولات. سيستخدم التّجار هذه الأداة كوسيلة لزيادة أرباحهم. من الضروري التشديد على أنّ الخسائر تزيد أيضًا عند استعمال الرافعة المالية......

polaadelabdo
02-22-2016, 00:52
السلام عليكم
مؤشر الاستوكاسيتك من اعظم الؤشرات الفنيه التي تم اختراعها الحقيقه , بالنسبه للاستراتيجيه انصح بفلتر الاتجاه العام اولا علي الفريم اليومي
ثم الدخول مع اتجاه الترند فقط في حالة توافر اشارة دخول

talel babchia
02-22-2016, 00:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول ...............................................ب لتوفيق للجميع

justsmile
02-22-2016, 01:45
هذا المؤشر الاستوكا ستيك لم اتعامل معه من قبل .. حسنا سأجرب التعامل معه بالديمو لاجربه و اختبره .. شكرا لك على التوضيح له لنا هنا ..

mohamed alnaggar
02-22-2016, 01:46
*****شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز*****

واصل تالقك معنا فى المنتدى

بارك الله فيك أخى

ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة

لك منـــــــ أجمل تحية ــــــــــى

soad labib sadek
02-27-2016, 22:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز بارك الله فيك علي شرحك و طرحك لموضوع مؤشر الاستوكاستيك و مؤشر الاستوكاستك يعد من المؤشرات التي يعتمد عليها العديد من المتداولين في حين يستخدمه الاخرين كعامل مساعد قوي و اشارة دخول في الصفقة

بالتوفيق

ِِAhmed Nader
02-27-2016, 22:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء الجروب
اخي العزيز انا ما فهمت سؤالك ياريت لو توضح بشكل افضل واحسن مشكور

aissaalg
02-27-2016, 23:37
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

neverlit1
02-29-2016, 17:45
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

take-profit
02-29-2016, 23:27
بصراحة الجميع و انا كنت واحد منهم كنت اعطي للمؤشرات مثل الار اس اي و الاستوكاستك و غيرهم من المؤشرات
كنت اعطيهم ثقة لكن بعد ذلك و بشهادة الكثير ان المؤشرات ضعيفة ولا يمكن الوثوق بها

zineb01
02-29-2016, 23:28
الاستوك استيك من المؤشرات اللى ليها شهرة من بين مؤشرات التحليل الفنى مثلها مثل الموفينج والبولنجر
وغيرهم من المؤشرات لكن لابد من فلترة المؤشرات بادوات اخرى من ادوات التحليل الفنى لنحصل على استنتاج افضل

Abdelhedi
03-01-2016, 01:09
هذه الاستراتيجية من اجل الاسكالبينج ولا تتعدى المدة اكثر من 4 الى5 شموع ويمكن اعادة العملية اكثر من مرة
ويجب مراقبة الصفقات تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية

forez
03-13-2016, 13:04
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
لرافعة المالية تسمح للفرد التحكّم بأحجام كبيرة من التداولات. سيستخدم التّجار هذه الأداة كوسيلة لزيادة أرباحهم. من الضروري التشديد على أنّ الخسائر تزيد أيضًا عند استعمال الرافعة المالية......

mourada
03-14-2016, 18:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع حول مؤشر الستوكاستيك لكن انا ارى انه مثل المؤشرات الاخرى لا يجدي نفعل فقط يتبع السعر و لا غير

hamed mohamed
03-14-2016, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله ويركاته
اخى الكريم اشكرك على هذا الموضوع الجيد
اهم الاشياء التى تساعدنا فى التداول وتحليل اتجاه السعر
الاستوكاستيك وغيرها من الاشياء ولكن هو كيف نستخدمهم جيدا"
فكثير من الشروحات المهمه التى تساعدنا على ذلك وهى متوفره
بكثره على اليو تيوب وداخل القسم التعليمى فى المنتدى

siddig1987
03-14-2016, 18:23
انا استخدم مؤشر استوكاستك بالاعدادات الافتراضيه وهو مؤشر لديه نتائج افضل من غيره وايضا لديه اشارات خاطئه يمكن التقليل منها باستخدام الفلتره بمؤشر اخر

abdelrahman hamada
03-14-2016, 18:34
ارى موضوعك مهم ورائع وانا استفدت منهم اشياء لم اكن اعرفها ونتمنى المزيد من الموضوعات الهامه مثل تلك
تحياتى لك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ملاك الروح
03-14-2016, 22:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك اخي لوضيح الاستوكاستيك ومن يلتزم به وباعدادات محددة يبتكر استراتيجية جيدة
اتمنى لك التوفيق

mohamed naga
03-15-2016, 06:18
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

amirak
04-14-2017, 17:06
اهلا و سهلا و مرحبا بجميع الاعضاء الكرام
موضوع جميل اخي الكريم واصل
تقبلوا تحياتى

Bastof
04-14-2017, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في الحقيقة لقد استفدت من هذا الموضوع حيث تعرفت على مجوعة من الاشياء التي تخص عالم التداول والربح ووجد ان التعلم هو السبيل الوحيد للنجاح في هذه التجارة الرائعة

tazi larbi
04-14-2017, 23:06
السلام عليكم الستوك ستيك مؤشر تشبع رائع وممتاز والعمل به في غاية المتعة وامن حيث انك تعمل حتى سكالبينج على الفريمات الصغيرة عند نقاط التشبع شكرا لك اخي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

m7med
04-14-2017, 23:48
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
الاستوكاستيك اخي الكريم من افضل المؤشرات التي اقوم باستخدمها و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Mohamed Alsaeed
04-15-2017, 16:53
اهلا وسهلا بك اخى العضو فى المنتدى
وشكرا لك على المشاركه الفعاله
ننتظر المزيد
جزاك الله خيرا ونفع بك
...........
تقبل مرورى المتواضع

Mohamed Youssef
04-15-2017, 17:41
من اهم المؤشرات التى يمكن الاعتماد عليها
اشكرك اخي جزيل الشكر على هذه الموضوع المتميز وجميع الموضوعات التي تقدمها
والتي تقدم لنا الرؤية الصحيحة وكيفية الاستفادة منها في التجارة والله الموفق للجميع

capoeira
04-15-2017, 18:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان نوعية المؤشرات التى ينتمى اليها الاستوكاستيك وهى مؤشرات الزخم لا يتم استخدامها
فى هذا الاطار ان الاستخدام الامثل لها فى اطار مراقبة الزخم لمعرفة استمرار الاتجاه من عدمه

zunebha
04-15-2017, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
انا شخصيا اول مرة اسمع يهدا المصطلح شكرا لك.
بارك الله فيك.وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

fayadansakr
04-15-2017, 18:20
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
تلك النقطه لم افهمها جيدا بكل صراحه ولكني قراتها بعنايه و سابحث عنها بشكل موسع

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-15-2017, 18:23
السلام عليكم ورحمة الله يمكن الاعتماد على النماذج الفنية التي يمكن أن تعرف عبر مجموعة من الرموز العلامات للجميع يمكن اختيار نقطة دخول أو خروج منها

fouadd19
04-18-2017, 15:28
من اهم المؤشرات التى يمكن الاعتماد عليها
اشكرك اخي جزيل الشكر على هذه الموضوع المتميز وجميع الموضوعات التي تقدمها
والتي تقدم لنا الرؤية الصحيحة وكيفية الاستفادة منها في التجارة والله الموفق للجميع

HANYFOAD
04-18-2017, 16:04
السلام عليكم اخي الفاضل شكرا لشرح حضرتك
هل الموشر يصلح للمبتدئين ولا هوا للمحترفين فقط
شكرا وتقبل مروري مع كامل احترامي لشخصك الكريم

michael1
04-18-2017, 16:07
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخى العزيز انا اعتقد ان هذا الشرح
مفيد جدا لنا فى التداول على التداول فى الفوركس
وشكرا لك كثيراا

alonsoo
04-18-2017, 16:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارى اخى الفاضل ان الاستوكاستيك هو اخر مؤشر من مؤشرات الفوركس التى من الممكن الاعتماد عليها . للاسف عن تجارب عديدة ومريرة

capoeira
04-18-2017, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان مؤشرات الزخم لا يمكن استخدامها بهذا الشكل لان الهدف منها ليس اعطاء اشارات
وانما قياس الزخم يعطينا فكرة عن قوة او ضعف الاتجاه فقط دون اعطاء اشارات للبيع و الشراء

houarisat
04-18-2017, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
الستوكاستيك واحد من أقوى المؤشرات التي يمكن الإعتماد على في الدخول في صفقات أ, تأكيد الصفقات وهي ذات مصداقية كبيرة جدا أنصح بها

KARIM2017
04-18-2017, 17:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
تقبل تحياتي اخي العزيز مشكور اخي الفاضل علي موضوعك الهام جدا لكل الجدد
وارجو ان نستفيد من خبراتكم التي ستساعدنا علي التداول الصحيح

adamarwan
04-19-2017, 23:01
كل المؤشرات المهمة فى السوق
لها امر جيد بها تتمكن منا ن تفهم اهم القواعد
التى فيها لكى تتمكن منا ن تحصل على افضل
اداء اخى الغالى
وحظ موفق

Mo7a
04-20-2017, 11:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم على توضيح الاستوكاستيك واعداداته وفى انتظار المزيد من المواضيع المهمه لكل الاعضاء واتمني التوفيق للجميع
وتقبل مروري

sob81
04-20-2017, 11:18
الاستوكاستيك من المؤشرات القوية التى يجب على المتاجر معرفة كيفية العمل عليها وطريقة التحليلات التى تتم باستخدام المؤشرات لكي
تحدد مكان الدخول فى الصفقة

magic777
04-20-2017, 13:53
ضبط الاعدادات مش ليه قواعد هو بيكون بطرق التجربه للمتاجر على الديمو الاول بس لازم يعرف الطريقه الصحيحه هنا
الي بيعمل بها المؤشر

mid0killer
04-20-2017, 15:39
الاستوكاستيك هو من المءشرات التي تظهر التشباعت السعريه للعملات وافضل استخدام ليه فى المناطق العرضيه التي يمشي بها الزوج مع دعوم ومقاومات تستطيع تدبيل حسابك الى تدبيلات يوميه وبالتوفيق للجميع

yousee
04-20-2017, 15:50
الأستكاستك أنا لا أغير له الإعدادات لأن تلك الإعدادات التي يعمل بها المؤشر هي نفسها التي يعمل بها كبار المتاجرين

mmahmoud2017
04-20-2017, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله
وبعد
اخي العزيز ينبغي ان تسأل الخبراء في هذا الموضوع لاني عضو جديد

Lante
04-20-2017, 17:13
مؤشر الاستوكاسيتك من اعظم الؤشرات الفنيه التي تم اختراعها الحقيقه , بالنسبه للاستراتيجيه انصح بفلتر الاتجاه العام اولا علي الفريم اليومي ...

Mr Fathy
04-22-2017, 12:20
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على الموضوع والاستراتيجية المهمة دى انا حاليا بتدرب كنت على استراتيجية الدعم والمقاومة وان شاء الله هدخل على استراتيجية الوافى الله يرحمه

magic777
04-22-2017, 13:51
التعامل مع الاستوكاستك اخي واي مؤشر كان بيكون من الاول من خلال فهم الطريقه الي بيتعامل بها مع السوق ومن خلالها نقدر بالفعل
نعرف نضبط الاعدادات بتاعته

Mohamed Alnagar
04-23-2017, 19:51
كل المؤشرات المهمة فى السوق
لها امر جيد بها تتمكن منا ن تفهم اهم القواعد
التى فيها لكى تتمكن منا ن تحصل على افضل
اداء اخى الغالى
وحظ موفق

ebn masr
04-25-2017, 08:16
فى الحقيقةانه مثل تلك المؤشرات وتلك الاستوكاستيك والتى عليها دور ى فى مسالة كافة التحليلات المستخدمة وتقبل مرورى اخى الفاضل

elmister
04-28-2017, 18:53
بسم الله الرحمن ارحيم اخي الحبيب تقبل تحياتي يعجبني هذا المؤشر من حيث التحليل عليه وعلى فريمات اكبر تجده يعطيك صورة عن السعر هل تشبع ام مازال في ترند..تقبل مروري وشكرا

mohamed97
04-28-2017, 19:14
انا لسه مبتدا وكنت عاوز اعرف ازاى اعرف المواقع النصابه من الصادقه
ولو فى مواقع صادقه ياريت حد يساعدنى
ولكم جزيل الشكر
\\\\\\\\\\\\

elmister
05-10-2017, 14:37
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحياتي وتقديري لحضرتك وبعد مؤشر الاستوكاسيتك من اعظم الؤشرات الفنيه التي تم اختراعها الحقيقه , بالنسبه للاستراتيجيه انصح بفلتر الاتجاه العام اولا علي الفريم اليومي .. تقبل مروري وشكرا

abutalia
05-10-2017, 14:38
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع المميز عن مؤشر الستوكاستيك القوي الذي يقيس مستوي التشبع للعمله والله يوفقنا ونربح من سوق الفوركس الكبير ونسحب منه ارباحنا علي خير وسلام

mahmoud552
05-10-2017, 16:34
السلام عليكم و رحمة الله
مؤشر مهم جدا فعلا فى المساعدة على التحليل واعطاء الاشارات فى البيع او الشراء
نتمنى التوفيق للجميع والنجاح فى السوق
تحياتى

doaa sary
05-10-2017, 16:38
الاعدادات ع حسب الاستراتيجية ماشى لو عملنا الاعدادات دى فية طريقه الدخول والمؤرشات الاخرى المستخدمة ف الاستراتيجية ياريت تكمل الموضوع ومشكور اخى الكريم

nour3iny
05-10-2017, 16:56
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الاعتماد على المؤاشرات فقط يعطى نتائج سلبيه بنسبه كبيره لان اغلبها يعيد نفسه تقبل مرورى

americanaguid
05-12-2017, 02:33
هذا المؤشر من حيث التحليل عليه وعلى فريمات اكبر تجده يعطيك صورة عن السعر هل تشبع ام مازال في ترندانا اجد هذا المؤشر مناسب للمتداولين ارجوا أن اكون افدت سيادتك و جميع اعضاء المنتدى بردي

Mohamed Youssef
05-13-2017, 19:17
اعدادات المؤشر على حسب تحليلك
شكرا اخي الفاضل على هذا الطرح المتميز وعلى هذا الموضوع الرائع
تقبل منى تحياتى لك ومرورى

hamadasalama
05-13-2017, 19:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي المؤشر الاكثر من رائع الستوكاستيك وهو من افضل المؤشرات علي المنصه التي تقيس مستويات التشبع للعمالت والله الموفق

A.mustafa
08-27-2018, 22:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الاستوكاستك من المؤشرات اللى ليها شهرة من بين مؤشرات التحليل الفنى مثلها مثل الموفينج والبولنجر
وغيرهم من المؤشرات لكن لابد من فلترة المؤشرات بادوات اخرى من ادوات التحليل الفنى لنحصل على استنتاج افضل...