PDA

View Full Version : استراتيجيى البرايس اكشن

moh19DZ
09-17-2015, 20:00
ان احد اهميات تتبع حركة السعر على التايم فريم من 1ساعة الى اليوميي في وجود ميل صاعد او نازل
وهو فقط الانتظار الحركة التصحيحية و الدخول مع الميل باستخدام فقط اثنين من الموفينج المعدل 8 و21(ema)
وايجاد احد الباترن من الشموع كمساعد

ahmedibrahim258259
09-20-2015, 12:49
بسم الله الرحمن الرحيم الباريس اكشن من التحليلات الرقمية الجديدة التي تعطي اهدافها بدقة عالية وانا بتعلمها حاليا وبحاول اني اتقنها في اقل وقت مع الممارسة
تقبل مروري

eragon
09-22-2015, 11:09
بالنسبه للتايم فريم لاستراتيجيات البرايس اكش :-
معظم المتاجرين باسلوب البرايس اكشن يتاجرون علي الفريمات الكبيره مثل اليومي واحيانا الاسبوعي

ayoub321
09-22-2015, 16:56
السلام عليكم مرحبا اخواني منتدى فوركس مصر
أخي الكريم مشكور على هذا الموضوع هي من أحسن الاستراتجيات أخي
أنا شخصياً قمت بتجربه لكن يجب أن تكون تعرف شكل الشموع انعكاسية
تقبل مروري لشخصك الكريم

ynwa1892
09-29-2015, 16:21
السلام اخي انا لا اعتمد على مثل هذه الاستراتجيات انا افل ان احلل بالتحليل الكلاسيكي الذي لا يعتمد على المؤشرات والاكسبريتات
وفقك الله

abdougagi33
10-31-2015, 01:27
السلام عليكم و رحمة الله
لقد استمعت كثيرا بقراءة موضوعك عن استراتيجية البرايس اكشن
اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة في المنتدى
تقبل مروري

sharshabil
10-31-2015, 01:30
الاسترتيجية غير واضحة لازم ان تكو مدعمة بصورة المؤشرين
على الشارت و تشرح شرودط الدخول و الخرج و على اي فريم و اي ازواج الخ .

heroo252
10-31-2015, 01:52
السلوك السعرى انا بقيت بفهمه وبعرفه بالشبه والخبره خلت الواحد يعتاد عليه
بس انا منصحش ان حد يتاجر على السلوك وبس ممكن يخلف معاك

snnaky
11-19-2015, 23:07
فين ياباشا الشرح هو حضرتك كدة اعتبرت انك عملت شرح
انت يادوبك نقلت كلمتين من الموقع ال..... وخلاص على كدة وعلى فكرة البرايس اكشن ليس هو الذى نقلتة ويبدوا انك نقلت بالخطأ يعنى حتى كملان وانت بتنقل بتنقل بدون تركيز والبرايس اكشن لو تعرف شكلة هو مثل الأسبايك وهو احد اهم الطرق الحديثة والغير تقليدية فى المتاجرة الأن

مريم ميري
11-21-2015, 21:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ياريت لو تتوسع شوي بالموضوع انا مهتمة بمعرفة طريقة المتاجرة بالبرايس اكشن
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

atheimen
11-21-2015, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة في المنتدى و لو ممكن حول المقاومة و الدعم و شكرا ;)

marwanadam
11-21-2015, 22:17
ممكن اخى ولو حبد ان تقوم بتقديم فديو على الامر لكى تكون الفائدة
اكبر ونتمكن من ان نستفيد من الامر بشكل كبير من الخط بتاعك فى السوق
وبتوفيق

عبد الرحيم رافا
11-21-2015, 22:35
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أخي استراتيجية البرايس اكشن هي استراتيجية البنوك الكبار و عملاقة التجار في العالم الكل يتاجر عن طريق العرض و الطلب

ghadeer
11-21-2015, 22:38
الســلام عليـــكـــم و رحـــمــة الله و بركـــانه ..:

شكرا لك على المعلومة عن استراتيجية البرايس اكشن .. اتمنى بالمرة القادمة ان تكون مواضيعك مفصلة بشرح اكثر حتى نفهم المعلومة بشكل افضل
بالتوفيق لــكـ دائماً أخي الكـريم ..

otmani
11-21-2015, 22:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ارجوا من الاخ التوضيح اكثر لفهم استراتيجيته
وشكرا على مرورك اخي وبالتوفيق للجميع

asx
11-24-2015, 22:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

luka95
11-24-2015, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع جيد ومميز اخي الفاضل ارجو من الاخوة الاعضاء في المنتدى الاستفادة من المعلومات التي طرحتها ولك
جزيل الشكر
موفق انشاء الله

Bassem Hassani
11-24-2015, 22:43
البرايس اكشن او رد فعل السعر هى استراتجية انا شايفها ناحجه رغم انها فى بعض الاحيان بتكون خطا لما السوق يغير اتجاهه ولكن دايما المقوله بتقول انك لازمى تمشى مع اتجاه السوق لانه حتى لو غير اتجاهه هتبقى الخسارة اقل بكتر
وتقدر تستفاد من البرايس اكشن من خلال الارتداد من الدعوم والمقاومات او من خطوط الاتجاه الترندات الصاعده او الهابطة

abdelhakamel
11-24-2015, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي العزيز على هذه الاستراتيجية والمعروفة بالبرايس اكشن انا اول مرة اسمع بها ولم استعملها من قبل ولا اعرف الطريقة التي يتم العمل بها
بالتوفيق لكل الاعضاء

ahmedwali
11-24-2015, 23:16
هي استراتجية على ما أظن تعتمد على التحليل و إنتظار الفرص على مستوى الفريمات الكبرى مثل اليومي و الأسبوعي و لكن أنا أفضل الصفقات قصيرة المدى لكن شكرا على كل حال ما قصرت

WRZ
11-25-2015, 12:10
الدولار الكندي LOONIE
خامس اكبر منتج للبترول , و امريكا تستورد 75% من صادرات كندا
سابع اهم عمله في السوق, البنك مهتم بالسيطره علي التضخم , وله 8 اجتماعات في السنه
تعاني من Deficit بسبب هبوط سعر البترول
تصدر ل امريكا و الصين الاهم ثم انجلترا و يابان و المكسيك
التصنيع سيارات لامريكا و البترول و ذهب و المعدات الميكانيكيه لباقي العالم
افضل اوقات التعامل مع الكندي مع نفس وقت بورصة امريكا و اخبار البترول يوم الاربعاء

asx
11-28-2015, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ملاك الروح
11-28-2015, 23:08
ممكن اخى ولو حبد ان تقوم بتقديم فديو على الامر لكى تكون الفائدة
اكبر ونتمكن من ان نستفيد من الامر بشكل كبير من الخط بتاعك فى السوق
وبتوفيق

sedikselim
11-28-2015, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله
يومك مبارك اخى
كالعادة ابداع رائع

وطرح يستحق المتابعة

شكراً لك

بانتظار الجديد القادم
دمت بكل خير

ashraf mamdouh
12-02-2015, 11:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم انا لا اعمل على الموفنجات ولا اعتمد عليها نهائيا اما البرايس اكشن فلها دور كبير على الشارت وهى تعتبر اشارة تأكيد دخول للصفقات
بالتوفيق ان شاء الله
تقبل مرورى

Maam
12-02-2015, 18:04

عاشق الفوركس
12-02-2015, 22:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك على شرح الفيوبانشي امل ان نرك في شرؤوحات اخرى قيمة ان شاء الله ...............

casa
12-02-2015, 22:43
السلام عليكم ورحمة الله تعلى و بركاته
شكرا لك عن تقديم لنا هدا الموضوع
بصراحة اول مزة اسمع بهده الاستراتيجية البرايس اكشن سف انشاء الله اجربها في الديمو لافهم ما مدا نجاحها واتمنى التوفيق للجميع

Hamdy Elhossiny
12-07-2015, 13:40
والله دى فكره واستارتيجيه جميله جدا ان شاء الله هحاول
اتعامل معها واطبقها وان شاء الله استفيد منها كتير للحصور على الربح

latraaa
12-07-2015, 13:59
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على التقديم، و لكن يا اخي الكريم، شرح افستراتيجيات يكون عن طريق العمل على تقديمها بالصور و العمل على تحرير فيديو قيم و مفيد لكي يتعلم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

عاشق الفوركس
12-10-2015, 23:11
مشكوور على الطرح وعلى الافادة القيمة امل ان نرك في طروحات اخرى ان شاء الله مفيدة ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

brahim123
12-15-2015, 19:02
انك وفي سوق الفوركس لست بحاجة لمتابعة جميع المتغيرات، بل عليك ان تضيق المتغيرات بحيث تتناسب مع زوج العملات الذي اخترته لكي تتداول به، وبالتالي فان هذا التضيق بشكل او بآخر يزيد من قدرتك على التركيز في السوق، ويخفف العبء عن الدماغ بحيث تحول تركيزك الى زاوية واحدة

neverlityougo2
12-18-2015, 13:19
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aym
12-18-2015, 13:24
السلام عليكم اخى استراتسيجية البرايس اكشن اسمع عنها ولم اجربها ولكن نشكرك على طرح مثل هذة
الاستراتيجية فى التداول هنا فى المنتدى ونتمنى التوفيق للجميع

otmani
12-18-2015, 13:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي على هده الاستراتيجية البسيطة وفي طريقها للتجريب بمشيئة الله

neverlityougo2
12-20-2015, 18:45
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

walidabou
12-20-2015, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، استراتيجية البرايس أكشن أو السلوك السعري تعتبر من أفضل الاستراتيجيات
بحث أنها تعتمد على التحليل الكلاسيكي وتكون مبسطة ولا تعتمد على الكثير من المؤشرات

ابوفؤاد
12-20-2015, 19:42
يبدو ان لكلام على استرتيجيه او طريقه للعمل و لكن انا لم اتول الى ما هى
الا انه يستخدم الموفينجين لمذكورين و الى منخلالهم يبيع او يشترى ممكن توضح

majdifdf1
12-20-2015, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
شكرا لك عن هذا الشرح حول هذه الاستراتيجية . ولمن لا يوجد لدي معلومات كافية حول الاسترتيجيات واتمنى ان اتعلم المزيد منها .
اتمنى منك توضيح استراتيجيات اخرى لاكتساب الخبرة والمعلومات .
مع تحياتي لك ...

one god
12-30-2015, 19:39
اسمع كثيرا عن استراتيجية البرايس اكشن نما لم الحظ اي موضوع يشرح الاستراتيجية من قبل وفعلا هي قوية
هناك العديد من الورشات الي تختص بالبرايس اكشن انما التعليم للطريقة لا يوجد على ما اظن في المنتدى

salfe
12-30-2015, 20:23
السلام علـيـكم و رحمة الله تعـالى و بـركـاته أعضاء المنتدى الكرام
زميل الفوركس عضو المنتدى المتميز
ما ان اسأل سؤالا الا ووجدت اجابة وافية عليه
وما ان اتبعت التعليمات التي اتلقاها اجدها مفيدة جدا جدا
قلوبنا تجود لكم بالعرفان فلكم منا جزيل الشكر وعظيم الأمتنان و جزاكم الله كل خير

Sami1985
12-31-2015, 02:00
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً عزيزي،، كلامك على العين والراس..
تقبلوا شكري...

neverlityouco1
01-03-2016, 22:36

neverlityougo2
01-09-2016, 20:07
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

salahedin
01-30-2016, 00:04

jallou
01-30-2016, 00:53
قال كارني بأن ديون الأسر أصبحت تعتبر مخاطر غير مباشرة على الاقتصاد، حيث أن التعافي الاقتصادي لا يجب أن يستمد قوّته من الديون، كإشارة منه إلى أن ذلك قد يكون تأثيره مدمّراً على المدى البعيد رغم فوائده للناتج المحلي الإجمالي وقطاعات الاقتصاد البريطاني على المدى القصير، وأن هذه الديون وصلت مستويات مرتفعة جداً، وأكد على أن البنك البريطاني عليه الانتباه لمعدلاتها بشكل جدي.

نادر صباح الدين
01-30-2016, 00:55
مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة، اعتقد أن هذه الاستراتيجية جيدة ومهمة للغاية، غير أن النجاح في استخدامها يتطلب معرفتها وفهمها والتعلم على كيفية استخدامها، وفي مقدور المتداول العمل على تجريبها في الحساب التجريبي فذاك أدعى للنجاح وأفضل، مشكور على هذه المشاركة ونتمنى لك التوفيق.

csebai12
01-30-2016, 01:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
حسب ما فهمت ان هذه الاستراتيجية تعتمد على تقاطع الموفيجين

le roi
01-30-2016, 01:32
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و اليلام على اشرف المرسلين
بارك الله فيك اخي على هذا الطرح المميز و الرائع
و با الخصوص الشرح البسيط و السهل الذي قدمته لنا حول
استراتيجيى البرايس اكشن
با التاكيد سوف يستفيد منه الجميع العضاء المنتدى الكرام
في انتضار كل جديدك و با التوفيق لك و الى الجميع
تقبل مروري

never11
02-15-2016, 14:03
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

dhmo
02-15-2016, 18:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
حسب ما فهمت ان هذه الاستراتيجية تعتمد على تقاطع الموفيجين

حاليا يمكن الاستعانه بها لان هو طبعا علشان السوق ده بقى متذبذب جدا فالحل يكون العمل على الفريمات الصغيره افضل حل وهيكون افضل ليك طبعا علشان اصلا معظمنا حساباتنا صغيره
فااكيد هيكون الهدف القريب افضل

islamcena
02-15-2016, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله اشكرك اخى على الاستراتيجية واود ان تقوم بمشاركت تجربتك فيها
ولك منى جزيل الشكر والاحترام

mo2menx
02-15-2016, 18:56
يعد الباريس اكشن من التحليلات الرقمية التي ماذالت جديدة ..
التي تمدك باهداف عالية الدقة ..
شكراً

mido elshabrawy
02-15-2016, 19:49
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي العزيز مشكور علي موضوعك استراتيجتك بالبرايس اكشن للتداول
و اعتمادك علي اثنين من الموفينج افريج 8 و 12 لا اعتقد انه كافي لتحديد دخول صفقه
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

forez
02-20-2016, 12:47
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
السلوك السعرى انا بقيت بفهمه وبعرفه بالشبه والخبره خلت الواحد يعتاد عليه بس انا منصحش ان حد يتاجر على السلوك وبس ممكن يخلف معاك ....

dhmo
02-20-2016, 16:13
السلوك السعرى انا بقيت بفهمه وبعرفه بالشبه والخبره خلت الواحد يعتاد عليه بس انا منصحش ان حد يتاجر على السلوك وبس ممكن يخلف معاك ....

المهم فعلا تكون فاهم حركه السعر وبعد كده فيه استراتيجيات كتير ده العادي والمتاجر هنا مش ملزم بالعمل بكل الاستراتيجيات دي بس هو ملزم انه يجرب استراتيجيات بانواع كتير الصراحه
علشان يقدر يحدد الاستراتيجيه المناسبه له

soad labib sadek
02-20-2016, 18:22
اخي الفاضل استراتيجيتك جيدة و معروفة لدي العديد من المتداولين و لا تنسي ان استخدام الموفنجات التي ذكرتها علي الفريم اليومي فقط وفقا لتلك الاستراتيجية و فعلا وجدت ان السعر يحترمها و تلعب دور الوسط الحسابي للحركة

بالتوفيق

mourada
03-14-2016, 17:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على مشاركتك لنا باستراتيجيك الخاصة و التي نتمنى ان تكون مصدر ربح لكل من يدخل الموضوع و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

Sinan Tareq
03-14-2016, 23:25
السلام عليكم رحمة الله وبركاته اخي الكريم

أخى الكريم انا لا اعمل على الموفنجات ولا اعتمد عليها نهائيا اما البرايس اكشن فلها دور كبير على الشارت وهى تعتبر اشارة تأكيد دخول للصفقات وتقبل مروري اخي الكريم وبالتوفيق لك ولجميع الاخوة الاعضاء

رضوان
03-14-2016, 23:55
السلام عليكم
استراتيجية جميلة و يمكن الربح منها أن اتقنتها أنا حقيقة درستها لكم لم اطبقها كثيرا بالتوفيق أخي و شكرا لك

mohamed naga
03-16-2016, 02:20
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء

neversi3
03-17-2016, 01:37
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlit4
03-18-2016, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Ashraf Bekhit
03-18-2016, 16:44
السلام عليك ورحمة الله وبركاته
سمعت كثيرا عن استراتيجية البريز اكشن لكنى لم اجربها حقيقة ولكن اعلم انها تعطى نتائج دقيقة جدا
شكرا على موضوعك

abderrahmenanis
03-18-2016, 16:45
السلام عليكم مرحبا اخواني منتدى فوركس مصر
تقبل مروري لشخصك الكريم

Ashraf Bekhit
03-18-2016, 16:50
استراتيجية البريز اكشن تعتمد على الوضاع التصحيحية وعلى الشموع الانعكاسية وهى تمائل فكرة الاختراق والكسر الى حد ما فى التحليل الكلاسيكى
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 03:50 PM ---------- Previous post was at 03:46 PM ----------

نرجو ان يقوم احد الاعضاء المحترفين بشح هذه الاستراتيجية لنا بشى منالتبسيط حتى يستفيد منها باقى اعضاء المنتدى
شكرا على موضوعك

عاشق الفوركس
04-07-2016, 00:28
السلام عليكم شكرا لك على الاستراتيجي ويجب العمل بها على الديمو اولا قبل الشروعع بها على الحقيقي والله الموووفق وشكراااااااا.................

مبتدئ و لكن...
04-07-2016, 01:00
العملات المباشرة هي العملات اللي عملتك فيها موجودة
يعني لو انت عغملتك الدولار العملة المباشرة زي الايورو دولار
الباوند دولار الدولار فرنك
و الدولار ين وهكذا

hamed mohamed
04-07-2016, 18:30
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح....
و على الراي و على المعلومات .....
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق.. لك..
.........................................

يحيى
04-07-2016, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

abdelmadjid41
04-07-2016, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا على هاته الاستراتيجية لكن لو حبذ ان زودتنا بصور وشرح مع الصور حتى نفهم اكثر

youssf
04-07-2016, 23:09
شكر موصول لك أخي الكريم على هاته المعلومة عن نوع من انواع الاستراتجيات التي يعتمد عليها المتداول في طريقته عند اجراء أي
صفقة مالية للربح منها ،واضافة الى هذه الاستراتجية التي دكرتها هنا ك استراتجية أفضل منها نطلب منك شرحها ان كنت ملما بها.

احمد عبد الباسط
04-08-2016, 05:04
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام على اشرف المرسلين
موضوع ممتاز ولكن يجب فلترة شموع الانعكاس بارتكاز على ترند او دعم او مقاومة او نسبه فيبو او حدى البولنجر باند

yousse
04-08-2016, 11:28
البرايس اكشن أصبح له ضور كبير في أفلركس فبه تؤكد لك الكتير من الأشياء التي هاي أكبر الشياء المهمة التي ستجعلك شخسيمن الناس الدي ننجحٌ في هدا الميدان

doaa sary
04-08-2016, 20:21
يمعت كتير عن البرايساكشن بس معرفوش للاسف
استراتيجيتة وازاى نتداوال بية واية الموؤشرات اللازمة
انا استراتيجيتى هدج واسكالبنج
بالتوفيق والربح للجمييع

فوزي
04-09-2016, 23:15
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال عن
استراتيجيى البرايس اكشن

ان احد اهميات تتبع حركة السعر على التايم فريم من 1ساعة الى اليوميي في وجود ميل صاعد او نازل
وهو فقط الانتظار الحركة التصحيحية و الدخول مع الميل باستخدام فقط اثنين من الموفينج المعدل 8 و21(ema)
وايجاد احد الباترن من الشموع كمساعد وشكرا

lionardodicaprio940
04-09-2016, 23:18
استراتيجية فعالة لكنها خاصة بالمتداولين المحترفين وليس الهوات والمبتدئين اللتب فد تسبب خسائر فادحة
وبارك الله فيك.

neverlit5
04-11-2016, 12:39
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

lionardodicaprio940
04-11-2016, 12:41
سكرا لك اخي على هده الاستراتيجية لكن البريس اكشن تحتاج الى شخص متمرن على الفوركس
وليس لهاوي فقط وسرعة في التفكير ودقة في التنفيد و بالتوفيق.

hossam123
04-11-2016, 13:51
استراتيجية البرايس اكشن هي استراتيجية البنوك الكبار و عملاقة التجار في العالم الكل يتاجر عن طريق العرض و الطل

samasimo
04-11-2016, 14:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك علي مشاركتك اخي الكريم
شكرا لك علي المعلومه القيمه ونتمني ان تفيدنا بمثل هذه المعلومات دائما وشكرا لك
موضوع شيق

neverlit5
04-13-2016, 12:26

---------- Post added 04-13-2016 at 09:26 AM ---------- Previous post was 04-12-2016 at 12:35 PM ----------

dhmo
04-13-2016, 13:12
استراتيجية البرايس اكشن هي استراتيجية البنوك الكبار و عملاقة التجار في العالم الكل يتاجر عن طريق العرض و الطل

تقدر تتقنها بالممارسه والاخطاء الاول لو انت اتعلمتها على الحساب الديمو هتوفر على نفسك خسائر كتير بس الاول تدي لنفسك الوقت الكافي للعمل على الحساب وانك تقدر بالفعل
تحقق ربح متواصل في الديمو الاول

ebn masr
04-16-2016, 20:25
انا عن نفسي بصراحة ماشتغلتش قبل كدة من خلال استراتيجية البرايس اكشن ويمكن معرفش عنها الكتير علشان اقدر افيدك

forez
04-20-2016, 13:28

nora abd elaziz
04-25-2016, 02:24
تقبل مروري لشخصك الكريم

ah.th
06-30-2016, 16:33
بالنسبه للتايم فريم لاستراتيجيات البرايس اكش :-
معظم المتاجرين باسلوب البرايس اكشن يتاجرون علي الفريمات الكبيره مثل اليومي واحيانا الاسبوعي

mouhcine1991
06-30-2016, 21:15
السلام عليكم ياخي ...;);)
تتميز استراتيجيات البرايس أكشن بالبساطة، السهولة، وأكثرها ربحية
الا انه يجب احترافه قصد تقليل المخاطر
وشكرا

rachid1997
06-30-2016, 21:36
تعتبر الإستراتجية التي ذكرتها في موضوعك جيدة لكن البرايس أكشنيعتبر علم من غير مؤشرات في الشارت , فالتعلم الجيد و الإحترافي للبرايس أكئن يجعل من عينك و عقلك بمثابة المؤشرات التي تعمل معك في التداول
و على العموم شكرا لك على الإستراتجية المقدة و أظنها ستكون مفيدة خصوصا للمتداولين المبتدئين

behindits
06-30-2016, 21:41
شكرا أخى على موضوعك
وانا أعتقد شخصيا أن لا توجد أسترتيجية ناجحة ومربحة 100%
وأن لا توجد أى طريقة ناجحة فى كل الأوقات
لا ن السوق متقلب جدا

متداول خسران
06-30-2016, 22:38
السلام عليكم و رحمة الله اعضاء المنتدى الافاضل
صراحة موضوع منسق و جميل و طرح سليم إلى حد كبير أخي الكريم و ما أحوجنا فعلا لموضوع استراتيجية البرايس اكشن
خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد و المبتدئين في الفوركس بارك الله فيك أخي الكريم
و تقبل مروري

medizem
07-01-2016, 02:07
الاسترتيجية غير واضحة لازم ان تكو مدعمة بصورة المؤشرين ...
على الشارت و تشرح شرودط الدخول و الخرج و على اي فريم و اي ازواج الخ ... :)

شبه منحرف
07-02-2016, 16:09
المتاجره عن طريق البرايس اكشن من اهم الطرق الحديثه التى يتبعها الكثير من المتداولين ونسبة نجاحها بتكون عاليه جدا وانا بفكر انى اتعلمها واتقنها جيدا

bahoma310
07-02-2016, 16:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
البرايس اكشن هو الاعتماد على دراسة سلوك السعر او حركته
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

bakup28
07-02-2016, 17:04
السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
على فكرة البرايس اكشن ليس هو الذى نقلتة ويبدوا انك نقلت
بالخطأ يعنى حتى كملان وانت بتنقل بتنقل بدون تركيز والبرايس اكشن
لو تعرف شكلة هو مثل الأسبايك وهو احد اهم الطرق الحديثة والغير تقليدية فى المتاجرة الأن

khalidjoker
07-02-2016, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
أتفق معك أخي الكريم على هذا الموضوع المتميز،إن تحليل العملة على فريم أكبر تم الدخول على فريم أصغر بعد الحركة التصحيحية و بتأكيد من البرايس أكشن تكون النتائج مرضية

eajob
07-02-2016, 20:06
البرايس اكشن شئ رائح لان الفرق بينة و بين المؤشرات انة يعتمد على حركة الشموع الحالية اما المؤشرات فهى
تقف عل حركة الشموع السابقة و لذللك فان البرايس اكشن اقوى و افضل و بالتوفيق للجميع

khaled sayed
07-02-2016, 21:02
شكرا على هذا الموصوع الجميل
فعلا البرايس اكشن من اجمل طرق التداول
انا استخدم موينج 20 عند ظهور شمعة برايس اكشن
فوق السعر شراء او اسفل السعر بيع

mohamed helmy
07-02-2016, 21:15
الله يفتح عليك يا أستاذنا الكبير والقيم فى معلوماته شغل كبير ومجهود عالى وغالى بصراحة
إن شاء الله ، يستفيد به ومنه ، كل من وأود أن أؤكد : لابد من القراءة بتفهم واستيعاب ، ولا مانع من إعادة القراءة للوصول للفكرة بشكل صحيح :D ، ثم العمل بها بشكل سليم ودقيق .. لأن الفيبو يحتاج دقة فى رسمه تمنياتى لك بالتوفيق والتقدم دوماً

---------- Post added at 06:15 PM ---------- Previous post was at 06:09 PM ----------

السلام عليكم
اخي العزيز..........
عندما دخلت الموضوع وقرات الاسم حينها ادركت
ان لهذا الاسم حظورا طاغيا ..لمشرفاً/لعضوا مبدعا قدَّمَ
ويقدّم لنا اجمل واروع المواضيع.
فهنيئا لنا بما تقدمه يداك خدمةً للمنتدى وللاعضاء وللزوار..
لك جل تقديري واحترامي واشكرك شكرا جزيلا

nonam
07-12-2016, 06:58
السلام عليكم ....
بالتوفيق ان شاء الله البرايس اكشن من اهم الطرق بس الحقيقة من الممكن ان لا تعمل في اوقات كتير لان الترند في بعض الاحيان بيكون التعامل معاه من المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب مختلف الطرق

Zakariaa
07-12-2016, 13:43
نعم المتاجرة جيدا بها
موضوع مميز و قيم بوركت حبوب
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

abdgaribtc
07-12-2016, 13:46
هذه الاستراتيجية بحاجة إلى رأس مال كبير لانها للفريمات الكبيرة واي تصحيح جديد للسعر سوف يذهب بالحساب الى الرجنت ان كان صغيرا

Zakariaa
07-12-2016, 14:16
البرايس اكشن اذا ههه جيد جيدة
موضوع مميز و قيم بوركت حبوب
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

analyst
07-17-2016, 17:21
مشكور اخي الكريم على شرحك لهذه الاستراتيجية الخاصة بالبرايس اكشن اتمنى ان الاخوة الاعضاء بالمنتدى يكونوا قد استفادوا منها بالنسبة لي افضل المتاجرة بالتحليل الكلاسيكي

adamarwan
07-17-2016, 17:30
فى العديد من الخطط التى فى السوق ولبد
من ان تكون محدد اى الامور الى ممكن ان تكون فى السوق والتى ممكن ان
تعتمد عليها فى اى صفقة لدى هدا الامر ضرورى
وحظ موفق

zezo3
08-04-2016, 00:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...اخي الكريم ... طبعا البرايس اكشن ممتع جدا وعايز احترافيه عاليه جدا جدا وعايز تمكن من العرض والطلب وايضا المقاومه والدعم

Mostafa Ezz
08-04-2016, 00:58
أنا جربت الاستراتيجيه دي بس منفعتش معايا فبعتمد علي التحليل الكلاسيكي أفضل وأسهل وشكرا

algendy
08-04-2016, 17:37
استراتيجية البرايس اكشن او الافتعال السعرى هى عبارة عن دراسة السوق بناءا على حالة العرض و الطلب و هى تعتمد على تحديد القمم و القيعان للسعر داخل منصة التداول و يمكن استخدام خطوط الترند لتحديد نقاط الدخول و الخروج المناسبه

hamedibrahim
08-04-2016, 17:52
استرتيجيه راعه اتمني ان اري موضيع اكثر عن البريس اكشن
عيزين نتعلم عليه
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

joker7diaa
08-04-2016, 18:28
من افضل الاستراتيجيات التي حققت نجاح في اخر ثلاث سنوات في المجال
واعتقد ان استراتيجيات الرايس اكشن هي التى كانت تلقى افصل النجاحات

Harmonic
08-12-2016, 16:31
والله دى فكره واستارتيجيه جميله جدا ان شاء الله هحاول
اتعامل معها واطبقها وان شاء الله استفيد منها كتير للحصور على الربح

snnaky
10-15-2016, 20:35
بصراحة انا مفهمتش منك اى حاجة والموضوع محتاج شوية تفصيل وشرح وتفصيل وترابط
عموما شكرا على التوضيح اخى وعلى المعلومات القيمة بس كنت احب ان حضرتك تشرح موضوعك بشوية امثلة على اى شارت انما بدون اى شروحات على الشارت تظل دائما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون دائما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات حتى تكتملللمعلومة

freetrade
10-15-2016, 20:37
اقو الاستراتيجيات هي التي تعتمد علي النماذج السعرية المتكونة علي فريمات الاربع ساعات والساعة وعشان كده مهم جدا انه المتبدئ يعرف ويتعلم كل شئ عن اشكال الشموع اليابانية

alasfarahmad
10-15-2016, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله.
صدقنا الفاضل، مشكور على هذه الاستراتيجية المتعلقة بالبرايس اكشن، واعتقد أن قوة أية استراتيجية إنما تأتي من مستوى الخبرات والكفاءات والمهارات التي يتمتع بها المتداول، وليست من الاستراتيجية نفسها، ذلك أن الاستراتيجية أداة يمكن أن تكون ناجحة وعاملا أساسيا من عوامل الربح، ويمكن أن تكون فاشلة وعاملا من عوامل الخسارة، ولكن الأمر لا يعود إلى الاستراتيجية نفسها، إنما يعود المتداول نفسها ومستوى خبرته وكفائته وقدرته في عمليات التداول، نتمنى لك التوفيق والنجاح بإذن الله تعالى.

bianco
10-15-2016, 20:40

Mahmoud6020
10-15-2016, 20:47
البريس أكشن ده من اوائل المؤشرات اللي اعتمدنا عليها في تحليل السوق
بس مفيش مانع نستخدم معاها مؤشرات داعمه...

simo1988
10-15-2016, 21:23
سلم علكيم أخي كلما كان الفريم الذي تتاجر عليه كبير كلما زادت المصداقية في التحليل إن كان بالبريس اكشن أو غيره لهذا ممكن تحليل على فريم أكبر من الساعة وتدخل على فريمات أقل

alym
10-24-2016, 16:52
البرايس اكشن من افضل طرق المتاجرة فمثلا اشكال الشموع تستطيع ان تتاجر عليها مثل شمعة ةالبين بار وشمعة الابتلاعية والرجل المشنوق

mahmoud552
03-23-2017, 13:29
اكيد اخى الابرايس اكشن من اهم الاستراتجيات فى تحويل الاتجاهات
فنحن ننتظر حدوث برايس اكشن عشان نعكس الاتجاة ونمشى معاة

fouadar
03-23-2017, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على المعلومات المفيدة و اتمنى لك المزيد من الازدهار والتالق
تقبل مروري

khalidtrader
03-23-2017, 14:26
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخي الكريم مشكور على هذا الموضوع هي من أحسن الاستراتجيات وتعمل علي الفريمات الكبيره مثل اليومي واحيانا الاسبوعي..

abutalia
03-23-2017, 18:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البرايس اكشن من اقوي الاستراتيجيات الموجوده في الفوركس ودراستها ليس بالشئ السهل فهي محتاجه شغل كبير جدا

Saeed EL Sayed
03-23-2017, 18:36
استراتيجية كويسه فعلا لكن انا من رايي ان فيه افضل منها بكتير جدا وابسط واسهل منها في الاستخدام واكثر ربحا لكن مشكور علي مجهودك ومحاوله افادة غيرك

Mr Fathy
03-23-2017, 18:38
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على الموضوع المهم ده ياريت لو تدينا شرح كمان بالصور عشان نتعلم منك طريقتك فى الدخول والخروج

yacine7
03-23-2017, 18:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
البرايس أكشن علم بحد ذاته ولا يكفي الكلمتين اللتين قلتهما عنه

ayoubfc
03-23-2017, 20:06
تقبل مروري لشخصك الكريم.

ayouz
03-23-2017, 21:06
السلام عليكم اخي هده الاستراتيجية الخاصة بالبرايس اكشن هي جد جد مفيدة ومهمة لكن لايجب الاعتماد عليها وحدها يا اخي هي تكون مساعدة ومكلة للاستراتيجية

abdeu2016
03-27-2017, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مرحبا اخى الفاضل ياريت توضح اكثر موضوعك عشان المبتدئين يفهموا من خبراتكم وان شاء الله تعم الفائدة على الجميع تقبل مروري

Mohamed Youssef
04-07-2017, 18:21
الــســلام عــلــيــكــم و رحــمــة الله و بــركــاتــه
استراتيجة تحاتاج التجربة على الديمو
شكرا لك أخي الكريم على المعلومة
أتمنى لك كل نجاح وتوفيق ان شاء الله

Mazek
04-08-2017, 17:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. شكرا علي هذا التوضيح و الايجاز لنقل المعلومة التي استفدت منها انا شخصيا و ارجو ان تضعو لنا المزيد من المعلومات ليستفيد جميع اعضاء المنتدي

nour3iny
04-08-2017, 19:41
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
استراتيجيه البرايس من الاستراتجيات التى استعملتها واثبت نتائج رائعه تقبل مرورى

capoeira
04-08-2017, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التعامل بهذا الشكل مع التداول مع الاسف غير كافى فالمتداول يحتاج الى
معرفة اساسيات كثيرة و فهم العديد من الادوات التى تساعد على تحليل السوق بنجاح

فهمى لاشين
04-16-2017, 12:39
تحية طيبة
هذه استراتيجيتك مشكور عليها اذ قدمتها لنا وعموما استراتيجية
البرايس اكشن تفيد جدا مع المبتدأ اساسا ولكن لا مانع من استعمالها
من قبل المحترف ببعض الاضافات مثل حضرتك
تقبل احترامى

magic777
04-16-2017, 13:45
تعتمد هذه الاستراتيجيه على مراقبه السعر ومن خلال المراقبه المستمره المتاجر بيكون خلفيه قويه وفهم قوي للحركه للاسعار وطبعا
ده محتاج وقت طوووويل اوي

zunebha
04-16-2017, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل استراتحية قمة في الروعة لقد استفدت.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

Lante
04-16-2017, 15:21
السلام اخي انا لا اعتمد على مثل هذه الاستراتجيات انا افل ان احلل بالتحليل الكلاسيكي الذي لا يعتمد على المؤشرات والاكسبريتات

Mohamed Youssef
04-16-2017, 15:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع
البرايس اكشن فيه ناس كتيرة بتستخدمها
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء

rayzigar
04-17-2017, 12:02
اسمع كثيرا عن استراتيجية البرايس اكشن واظن انها تلك المستويات الحساسة الي يدخل فيها المتاجر ويربح ولها علاقة بالتحليل النفسي ربما
انا من التجار الجدد الي فعلا احاول الحصول الى استراتيجية فيها نوع من المزيج بين اكثر من فن تتحليل ولكن الامر لازمه للاسف وقت وجهد كبيرين

محمد صلاح
04-17-2017, 12:34
مشكور اخى العزيز على طرح هذه الطريقة بس للاسف معظم الاستراتيجات والطرق لها اوقات مكسب ولها اوقات خسارة عشان كدة يفضل ادارة راس المال

forexaly5
04-17-2017, 12:35
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
هذه الإستراتيججية ضراحة لم أتعامل بها مطلق هنالك العديد و كلها جيدة بطبيعة الحال فقط إختار التي تناسبك ووتناسب الزوج التداول

capoeira
04-17-2017, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التحليل الخاص بالفريم اساعة او اليومى يمكنك ان تطبقه على الفريمات الاصغر
حتى لو كان الدقيقة لان التحليل الفنى واحد و الشارت واحد وطالما الاساسيات طبقت على الفريم الكبير يمكن تطبيقها
على الفريمات الاصغر

latraaa
04-17-2017, 20:23
مشكرو أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكيرم و اتمنى أن يتفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله و بالشكل الدي يجب أن يكون إ نشاء الله، بالتفويق لك

tazi larbi
04-18-2017, 23:42
السلام عليكم البرايس اكشن فعال عللى الفريمات اليومي والاسبوعي ونحن رؤو س اموالنا لا تسمح بالتداول طويل الامد ولو ممكن ان ترفع لنا فيديو لطريقة التداول هده اتممى لكم النجاح والله الموفق

Mo7a
04-19-2017, 10:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم على الاستراتيجيه ولاكن نحتاج الى توضيح اكثر لو يوجد وجزاك الله خيرا على مجهودك فى توفير المعلومات المفيده لكل الاعضاء

m7med
04-20-2017, 01:08
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا اسف اخي الكريم فانا لم افهم حاجه من هذه الاستراتجية و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mabrouk
04-20-2017, 01:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته استراتسيجية البرايس اكشن اسمع عنها ولم اجربها ولكن نشكرك على طرح مثل هذة الاستراتيجية فى التداول هنا فى المنتدى ننتظر منك المزيد من التألق و الابداع

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-20-2017, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله. التداول على هذا النوع من الاستراتيجية يحتاج إلى كسر حجز الخوف من الخاسرة ووجد خبرة لا تقل عن 8 سنوات في مجال الفوركس

Hamza El36
04-21-2017, 23:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أكشن منالتحليلات الجديدة التي تعطي تحليلات في عالية الدقة, والله أعلى وأعلم...
مع متمنياتي للجميع بالربح والنجاح بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

alonsoo
04-26-2017, 12:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك اخى الفاضل على الاستراتتيجية القوية البرايس اكشن معروف بقوته فى سوق الفوركس

el7agga
04-26-2017, 16:53
السلام عليكمورحمه الله وبركاته شكور يا اخي المحترم علي الاستراتيجية الرائعه للبرايس اكشن وا شك ان البرايس اكشن من العلوم القويه جدا الصادقه في تحليل الشموع

dias40
04-26-2017, 17:31
والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
استراتيجية البرايس اكشن او الافتعال السعرى هى عبارة عن دراسة السوق بناءا على حالة العرض و الطلب و هى تعتمد على تحديد القمم و القيعان للسعر داخل منصة التداول و يمكن استخدام خطوط الترند لتحديد نقاط الدخول و الخروج المناسبه

---------- Post added at 03:31 PM ---------- Previous post was at 03:11 PM ----------

والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
هذه الاستراتيجية بحاجة إلى رأس مال كبير لانها للفريمات الكبيرة واي تصحيح جديد للسعر سوف يذهب بالحساب الى الرجنت ان كان صغيرا

A.mustafa
08-29-2018, 21:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
المهم فعلا تكون فاهم حركه السعر وبعد كده فيه استراتيجيات كتير ده العادي والمتاجر هنا مش ملزم بالعمل بكل الاستراتيجيات دي بس هو ملزم انه يجرب استراتيجيات بانواع كتير الصراحه
علشان يقدر يحدد الاستراتيجيه المناسبه له...