PDA

View Full Version : للتداول الإسلامي مذاق مختلف

gasemkeita
09-18-2015, 01:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخوانى اود ان اقول شئ لكم
الاستثمار الإسلامي بشكل خاص نريده أن ينتشر ف مجتمعاتنا العربية سائلين الله أن نبتعد عن مواطن الشبهات؛ومواقع التداول كثرت ولكن بطريقة او بأخرى نجد ان للتداول الإسلامي مذاق مختلف عن شتى أنواع التداول والاستثمار كمان نراه فى هذا المنتدى الفوركس
الذى وصل صيته الى انحاء العالم
معنا فى منتدى الفوركس ...

ahmedibrahim258259
09-20-2015, 12:47
بسم الله الرحمن الرحيم اكيد طبعا لانه مكسب حلال 100% من غير اي شبهات عليه اهم حاجة موش تشتغل على المعادن او السلع خليك في العملات فقط
تقبل مروري

MOURSAK76
09-20-2015, 13:34
بالفعل أخي الكريم للتجارة الحلال مذاق خاص وأحل الله البيع وحرم الربا لذلك
انسعى جميعا لتكون حساباتنا اسلامية ونشجع التداول الاسلامي في منتدانا وفي كل المواقع
الاخرى ...خالص تحياتي

d m
09-20-2015, 13:51
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
مميزات الحساب الاسلامى هو كل حساب يكون بعيد عن التبيبت و الفوائد ... اطلب تعديل الحساب بدون فائدة
بالتوفيق للجميع

karimovtich
09-20-2015, 14:23
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
شكرا اخي الكريم علي موضوعك والحساب الاسلامي في الفوركس له ميزات كبيره فلا فوائد علي التبيد ولا ربا وبالتاكيد فهو يحميك من اي شبهه حرمانيه في المكسب

daghouj
09-20-2015, 14:24
و الله يا اخي العضو الكريم صدقت فللمال و الكسب الحلال طعم اخر ادامه الله علينا و على
الجميع فلنبتعد كل البعد عن الشبهات و المكسب الحرام

eragon
09-22-2015, 11:06
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بالفعل اخي الكريم معظم شركات الفوركس الان تقوم تخصيص حسابات اسلاميه بدون فوائد مخصصه للمسلمين ومنهم شركة انيستا فوركس

ayoub321
09-22-2015, 16:59
السلام عليكم مرحبا اخواني منتدى فوركس مصر
أخي الكريم مشكور على هذا الموضوع نعم أخي الكريل بصفة عامة كل شي إسلامي
لديه مذاق أخر بصراحة أسأل الله لنا ولكون النجاح والتوفيق

mohammed55
09-22-2015, 17:21
موضوع جمييل ...
من جد التداول الاسلامي له مذاق خااص حيث تتاجر براحة بال ويكون ربحك حلال
نسأل الله النجاح دنيا وآخره ...

tawfik999
09-27-2015, 15:51
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الفاضل و بعد
نعم اخي عندك حق في هذه الجمل القيمة اتمنى لك ربح الكثير انشاء الله و شكرا

ynwa1892
09-27-2015, 22:30
السلام اخي الحمد لله ان شركة انستا وضعت حسابات اسلامية لكي يتسنى لنا نحن المسلمون ان نفتح حسابات ونتاجر في تجارة الفوركس
وفقك الله

samieh
10-16-2015, 14:04
التداول الاسلامى مذاقه مختلف لنا نحن فقط المسلمين لاننا نحاول ان نبعد عن اى شبهة محرمة وحتى يكون الربح حلال
فالفكرة فى الفوائد على تبييت الصفقات هى من تعطى الحساب صفة اسلامية واحنا فاتحين حساب اسلامى للبعد عن كل ما هو حرام
اما الاجانب فلا يعرفون شىء عن دين الاسلام وما يحلله وما يحرمه

mohamed ghardallou
10-16-2015, 14:05
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه أريد تجربة هذا اتداول ومذاقه

dfghfgh
10-17-2015, 13:53
في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل

alaa1
10-17-2015, 14:07
هلا
طبعا الحساب الاسلامى مطلوب طالما تم البعد عن الفائدة او التبيت فى الحساب بعد اخذ راى العلماء فى هذا الامر

radwann
10-17-2015, 14:11
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أكيد أن التداول على الحساب الإسلامي من أجمل الطرق للتداول
وشركتنا الجميلة أنستافوركس من أحسن الشركات التي
تخول هته الميزة

magdyking
10-17-2015, 14:19
نعم اخي الكريم التداول الاسلامي ميزة جيدة في هذه الشركات يفضل ان تبتعد عن الشبهات ويجب ان تعلم ان الفوركس علم له اصول وقواعد مثل الفيزياء والكيمياء وهو يعتمد في مجمله علي العديد من المتغيرات منها علي سبيل المثال اخبار اقتصاديات الدول
وقوة العملات ومتغيرات السوق كما انا العمل في هذا المجال يكون مبني في المقام الاول علي استرتيجيات مدروسه ومؤشرات تم عمل ابحاث عليها

asxqwzdc2
10-18-2015, 13:14
المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات

---------- Post added at 11:14 AM ---------- Previous post was at 11:12 AM ----------

المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين،

عمار ملكاوي
10-18-2015, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم بالطبع للنظام الاسلامي مذاق رائع وبحها تحس باراحة والظمير الراضي فاجعلوا ارزاقكم حلال وابعدوها عن الحرام بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري

dhmo
10-18-2015, 18:55
اخي الكريم بالطبع للنظام الاسلامي مذاق رائع وبحها تحس باراحة والظمير الراضي فاجعلوا ارزاقكم حلال وابعدوها عن الحرام بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري

والعمل بالعلم احسن واخي الخبره هنا هتيجي بالتعلم ولو انت استعديت كويس واتعلمت ودربت نفسك اكيد هتقدر تتعلم وتصل لما تريد بعد كده ولكن لازم تتعلم الاول وتعرف
ازاي تحقق النجاح الي انت بتحلم بيه

zerodox
10-18-2015, 19:07
موضوع جمييل
نسأل الله النجاح دنيا وآخره.

kachchaoui
10-18-2015, 19:07
بسم الله الرحمن الرحيم أخي الكريم حقيقة أتفق معك في كل ما قلته وأتمنى أن يستفيد منه الآخرين وبالتوفيق والنجاح في الفوركس وشكرا

Wassa04
10-18-2015, 20:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم التداول بالحساب الاسلامي
شيء اخر كذلك فيه افادة للمتداول من خلال خفض الرسومات

dhmo
10-19-2015, 01:50

وده اصلا من القواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

dfghfgh
10-21-2015, 11:28
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

---------- Post added at 09:28 AM ---------- Previous post was at 09:27 AM ----------

اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

mody555
10-22-2015, 15:42
ي البلاد لمتابعة الاستقرار والتحالفات الدولية، القوة العسكرية والنفوذ الإقليمي. لا تزال المملكة العربية السعودية الرائدة في العالم في مجال تصدير

الخليل
10-22-2015, 19:46
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال.....

aboubakr el ayach
10-22-2015, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب طبعا كما ذكرت للتداول الاسلامي مذاق مختلف كثيرا عن مذاق الحسابات الاخرى والحسابات الربوية لـأن التداول الاسلامي تنعدم فيه العولات الربوية على الصفقات الطويلة

akram mohamed obaid
10-22-2015, 20:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا ان هذه الحسابات لها طعم خاص واتمنى من بلداننا العربيه ان تاخذ هذا النوع على مجمل الجد ليستفاد اكبر عدد من الاخوان العرب

sharshabil
10-23-2015, 22:29
ما اعلافه ان اغلب الشركلت توفر حسابات اسلاميى و هذا
امر جيد لانه يشجع على الاستتتمار في السوق المالية و الفزركس

بشير حمدان
10-23-2015, 22:31
السلام عليكم
ان الحسابت الاسلاميه مسموح بها هنا فى المنتدى ويمكن التحكم فى نوع الحساب عند التسجيل او تغيره فى اى وقت تشاء ولا مشكله فى هذا الامر

xfdhtg
10-25-2015, 14:40
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 11:40 AM ---------- Previous post was at 11:39 AM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

ASMAA TAHA
10-30-2015, 18:55
فعلا مذاق ارباح الحساب الاسلامى يختلف تماما عن الحسابات الاخرى التى يكون فيها فوائد فهى افضل بكثير خصوصا لو تم التنازل عن المتاجرة بالسلع وركزنا على العملات فقط شكرا جزيلا

asxqwzdc1
10-31-2015, 17:20
سيدى الفاضل الف مبروك انك خلصت ثانوية عامة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلى فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك ة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض الشهرين اللى فاتوك دول وربنا يوفقك

osama147
10-31-2015, 18:09
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
فعلاا اخي ان التداول فى الحسابات الاسلامية يكون الامر اخي بشكل عام هوى اقوى
واامن من الحسابات الغير اسلامية لانها تكفى انها لا يكون هناك اي عمولة اضافية او ربوية بشكل عام
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

asxqwzdcefv1
11-10-2015, 21:22
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا فوق مقبض

csebai11
11-11-2015, 00:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
للتداول الاسلامي في عالم الفوركس عليك ان تتاجر على حساب اسلامي بالعملات فقط

TAHA ALNAQEEB
11-11-2015, 01:07
اخي اكيد للتداول الاسلامي طعم مختلف لان الفلوس اللي رح تربحهم بيكونوا حلال يعني تكسب مال ورضئ الله
وبالتوفيق

مريم ميري
11-17-2015, 16:29
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة اعرف ان التداول له شكل واحد ومافيش اسلامي او تداول مسيحي بل ممكن ان
نقول هناك تداول على الحساب العادي وتداول على الحساب الاسلامي
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

tareq sleem
11-17-2015, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة اخي الفاضل مشكوور علي الموضوع الجيد والمفيد
وشكرا اخي الكريم وتقبل مروري **والسلام عليكم ورحمة الله

marwanadam
11-17-2015, 21:52
اهم شيئ فيها هى ان تتهنى من الامور الربوية لدى من الافضل ان تتعمل مع الحساب الاسلامى فى
السوق بكى تتفدى كل الامور التى تجعل الحساب بتاعك فى شبهة
وبتوفيق

asxqwzdc6
11-17-2015, 22:02
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

dhmo
11-17-2015, 22:08
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة اعرف ان التداول له شكل واحد ومافيش اسلامي او تداول مسيحي بل ممكن ان
نقول هناك تداول على الحساب العادي وتداول على الحساب الاسلامي
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

بالنسبه له فهو ببالفعل اخي الحساب الاسلامي هنا بيكون من غير فوائد ويقدر المتاجر يختار الحساب ده من البدايه مع مرحله التسجيل علشان يقدر يعمل
وهو مطمن انه مش بيعمل حاجه غلط

asxqwzdcefv1
11-17-2015, 22:10
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالمونفسى قفواجهت ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا

metnaoui
11-17-2015, 22:14
السلام عليكم
انه رزق الحلال و الشرعي نعم لانك تتداول بارحية كبيرة بعيدا ان الفوائد الربوية
والله عندما تتيقن انك تتداول بحساب اسلامي حتي وان خسرت لا تبالاي
بالتوفيق تحياتي سلام

asxqwzdc6
11-17-2015, 22:33
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

heroo252
11-17-2015, 22:35
اكيد الحلال افضل من غيره والحساب الاسلامى الخالى من الفوايد
والعمولات الربويه والسواب هو القرار السليملمن يتحرى الدقه ويبتغى الحلال

fehima316
11-17-2015, 23:01
شكرا اخي علي موضوعك والحساب الاسلامي في الفوركس هو كل حساب يكون بعيد عن التبيبت و الفوائد

ahmed00
11-17-2015, 23:43

rifi
11-18-2015, 00:11
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
ليس لدي حساب إسلامي لأن لا توجد في بلدنا هده الأبناك أتمنى أن أوفق يوما التداول بهدا الحساب
ولا يمكن لي إعطاء أي تفسير في هدا المجال وأتمنى التوفيق للجميع

razgallah
11-18-2015, 07:58
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
طبعا افلشريعة اتت لمساعدة الانسان و ليس ضده و الفوائد بتحريمها يوجد تسهيل للحياة المهنة و خاصة التجار
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

Bassem Hassani
11-18-2015, 16:34
طبعا اخى دا واجب علينا كمسلين فى المقام الاول ان ينتشر الحسابات الاسلامية فى جميع شركات الفوركس ودا لان الحسابات الغير اسلامية الحقيقة عليها فوائد تبييت ودى طبعا حرام شرعا فى ديننا الحنيف وكمان فعلا التداول الاسلامى له مزاق مختلف فحتى الدين الاسلامى نظم تعاملات الانسان فى شتى مجالات حايته علشان يحيا حياه كريمة ويعمر الارض التى خلف فيها

mechanical
11-29-2015, 12:57
السلام عليكم .... الكويس في التداول الاسلامي انة بيبعدك تماما علي الفوايد الربوية اللي من الممكن ان تكو محرمة وهي بالفعل حرام
وياريت التعامل مع الحسابات الاسلامية الافضل
اتمني التوفيق ليك ان شاء الله في التداول

doaa sary
11-29-2015, 19:22
اول مرة اسمع تداول اسلامى دى
ولا تقصد حساب بدون فوايد
ياريت توضح
وطبعا حسابتنا بدون فوائد ربويه

latraaa
11-29-2015, 19:45
مشكور أخب الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و أنا أشاطرك الرأي في كل ما تقول، نعم للتداول الإسلامي دوق خاص و طعم جيد، أتمنى ان يجربة الكثير من الإخوة المسلمين، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

jalal20
11-29-2015, 19:57
نسأل الله النجاح دنيا وآخره ...

otmani
11-29-2015, 20:46
ان التداول الاسلامي منتشر الى حد كبير في شركات عالمية تتعامل به وبالتوفيق

alaeddinemhiri
11-29-2015, 21:16
اول مشاركه لي هي ابداء مدى اعجابي بصفحة المنتدى فهي رائعه
ومنتدى رائع ومن تطور الى تطور ان شاء الله

heroo252
11-29-2015, 21:37
ما دخل الاسلام على شىء الا زانه لكن هل الفوركس
وبالحساب الاسلامى كمان يعتبر حلال اعتقد لسه فى كلام اه الفتاوى اختلفت لكن
احتمال انه يكون حرام قائم وموجود

AYYOUB100
11-30-2015, 06:35
السلام عليكم ورحمة الله
هو التداول الأسلامي اساس الإقتصاد الناجح ولو كانت أغلبية الدول في العالم تتبع الإقتصاد
الإسلامي فلن تحدث أزمات مثل التي تحدث الآن في العالم وتنهش العديد من الإقتصاديات.

snnaky
12-05-2015, 21:46
انا اتفق مع حضرتك اكيد بس انا عاوز اعلق على كلام وموضوع حضرتك بأن الموضوع اللى حضرتك بتتكلم فية هو مسئلة خاصة بعلاقة دينية مالية ربما يختلف او يتفق فيها البعض بس احنا هنا بنتكلم عن الأفادة المباشرة بالسوق والتداول يعنى علاقات مباشرة بالفوركس وموضوعك فية خصوصية شوية

عاشق الفوركس
12-05-2015, 21:57
طبعا با اخي الكريم وعلى كل تاجر ان يعلم انه منرغم على الحساب الاسلامي لتجنب الفائد والشبهات ،ب التوفيق لك وللجميع ، ان شاء الله ،وشكرا

onelove
12-05-2015, 22:01
كيد طبعا لانه مكسب حلال 100% من غير اي شبهات عليه اهم حاجة موش تشتغل على المعادن او السلع خليك في العملات فقط

محمد صلاح
12-05-2015, 22:11
اكيد اخى العزيز التداول الاسلامى او اى شئ يقوم على الحق بيكون له طعم ومذاق خاص

فربنا يبعدنا عن الحرام وعن الشبهات

houssemmidou4
12-30-2015, 17:44
نعم اخي معك حق لا يوجد احلى من التداول بحساب اسلامي فانت على الاقل تضمن انك تاخذ
فائدة حلال و هو واجب على المسلم ان يطلب الرزق الحلال لنال رضى الله و الاجر العظيم

Sami1985
12-31-2015, 03:27
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً عزيزي،، كلامك صحيح..
تقبلوا شكري...

neverlityouco1
01-04-2016, 13:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

take-profit
01-12-2016, 22:28
بالطبع كل واحد يحمل الديانة الاسلامية العظيمة و اثناء فتحه حساب تداول حقيقي بيختار ان يكون
هذا الحساب اسلامي و خالي من الفوائد الربوية حتي نكون في بر الامان

housseme
01-12-2016, 22:32
بالتأكيد حسب ما اعرف فان الانسان مخير بين التداول على الطريقة الاسلامية او غيرها وهذا ما أعجبني في تجارة الفوريكس اي مراعاة المعتقد والدين وشكرا

ebn masr
01-20-2016, 13:09
اكيد لاسباب كتيرة جدا انه التداول بالنظام الاسلامى اكيد مفيش فائدة يعنى مفيش ربا او فائدة محرمة اسلاميا فاكيد العمل بيها هايكون مظبوط ومش قمار ولابد من اختيار نظامك نظام اسلامى بدون فائدة

big.pharaoh
01-20-2016, 16:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اصلا يا عزيزي لما تفتح حساب اسلامي ده افيدلك عشان ميتمش خصم عموله عليك وكمان تبقى مرتاح نفسيا

Zezobebo3
02-01-2016, 00:40
الســـــــلام علـــــيـــــكم و رحمــة الله تعـالى و بـركـاته
بالفعل اخى الفاضل انا اوافقك الرأى تماما فانا قمت بعمل حسابى حساب اسلامى تماما خاليا من اى فوائد تبييت واحث جميع المتداولين بالتحويل الى الحساب الاسلامى فهو افضل واوفر كثيرا

never10
02-11-2016, 15:12
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

doaa sary
02-11-2016, 23:40
اول مرة اسمع تداول اسلامى دى
ولا تقصد حساب بدون فوايد
؟؟؟
ايوة لازم الحساب يكون اسلامى وخالى من الفوائد الربوية

ibrah
02-11-2016, 23:58
صراحة ليس لدي اي معلومات عن التداول الاسلامي رغم ان بعض الشركات تتيح هذا الامر
يا ريت احد الاعضاء يتفضل بشرح مميزات وخصائص هذا النظام وهل هو فعلا يحترم قواعد
الاسلام ام مجرد اسم

معن الجميلي
02-12-2016, 00:06

ibrahem91
02-12-2016, 00:27
فعلا لذلك يجب عليك ان تكتفي بالتداول علي العملات فقط بدون العمل
علي السلع الاخري وايضا يفضل ان تقوم بتفح حساب اسلامي مع الشركة

otmani
02-16-2016, 03:14
بدون الحسابات الاسلامية ما كنت لاتداول في الفوركس
بسبب هدا الحساب شريحة كبيرة من المسلمين ان ضمت لهده الاسواق

صالح ابراهيمي
02-16-2016, 03:27
مة الله وبركاته

تداول الذهب يتعلق باوضاع الاسواق العالميه وخصوصا الدولار الامريكي ففي الوقت الذي يكون الاقتصاد الامريكي ضعيف فان المستثمرون يتوجهون الى الذهب كمفر امن للتداول , كذلك يتعلق الذهب بالدولار الاسترالي والنيوزلندي والكندي كون

هذه الدول من الدول التي بها ثروه كبيره من الذهب فتحركات هذه العملات بها ملائمه ايجابيه مع الذهب

never10
02-17-2016, 16:27
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

take-profit
02-17-2016, 16:59
الميزة في الاسواب انه لا يحتسب في تلك الحسابات الاسلامية و في هذه الحالة
لا يوجد قلق من شيئ و ايضا الارتياح النفسي

mohammed control
02-17-2016, 17:06
انسعى جميعا لتكون حساباتنا اسلامية ونشجع التداول الاسلامي في منتدانا وفي كل المواقع
الاخرى .

ahmedmomenali
02-17-2016, 20:45
فعلا اخي الكريم البعد عن الشبهات افضل والتداول في حسابات اسلامية في رايي
مفيهاش مشكلة لان الحرمانية بتكون في العمولات وده مش موجود في الحسابات الاسلامية

chef
02-17-2016, 20:48
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل
فعلا الحساب الاسلامى له مذاق خاص
وانصح بالتعامل به على العملات افضل
والله اعلم
بارك الله فيكم يارب

soad labib sadek
02-17-2016, 21:43
فعلا اخي العزيز التداول بالحسابات الاسلامية التي ليس بها عمولات تبييت او فائدة بتكون مربحة للتداول و سبحان مسبب الاسباب الذي جعل شركات الفوركس تحاول البحث عن تكتلات استثمارية جديدة بعيدا عن امريكا و تشديدات الجهات الرقابية بها فلجاوا الي التنازل عن العمولات من اجل المسلمين .. و لكن لا اعلم اذا كانت الحسابات الاسلامية فعلا اسلامية بطريقة كاملة ام جزئية

بالتوفيق

mohammed control
02-17-2016, 22:02
الاخرى

abdulsalam
02-17-2016, 22:03
السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

chouaib112
02-24-2016, 11:51
موضوع جمييل
نسأل الله النجاح دنيا وآخره.

محمد عز الدين عيد خضري
02-28-2016, 09:34
الحمد لله علي نعمة الاسلام والحمد لله اني الشركلت
وفرت حسابات اسلامية بدون عملية تبييت للمسلمين - اتمني التوفيق للجميع

abderrahmenanis
02-28-2016, 13:39

mhd99
02-29-2016, 03:50
فعلا كما تفضلت الحساب اسلامي في الفوركس ميزة جميلة ويبعدنا عن الشبهات حيث يكون خالي من الفوائد
الربوية المحرمة شرعا مما يعطيك راحة نفسية وانت تتاجر في الفوركس

Ahmedgomaa
02-29-2016, 07:16
شكرا اخي الكريم علي موضوعك والحساب الاسلامي في الفوركس له ميزات كبيره فلا فوائد علي التبيد ولا ربا وبالتاكيد فهو يحميك من اي شبهه حرمانيه في المكسب

motarif
02-29-2016, 14:37
السلام عليك و رحمة الله
الحمدلله ان من الله علينا بالاسلام و نشكر شركة انستا و كل القائمين عليها على توفير حسابات اسلامية لنا من اجل ان نستطيع نحن الوطن الاسلامي التداول , بحيث توفر لنا الشكرة حسابات خالية من الفوائد حين تستمر صفقتك لاكثر من 24 ساعة

aymen.hachani
02-29-2016, 16:59
وهنا عزيزي القارئ نسلط الضوء على أن التقرير الذي صدر اليوم مسح الكثير من بوادر التعافي لدى الاقتصاد الأمريكي، حيث أن الاقتصاد برز بأداء متحسن تدريجيا خلال الفترة الماضية، إلا أنه فشل في المحافظة على ذلك التقدم ليشده الآن تباطؤا في أنشطته، وفي قطاعات عدة، مثل قطاع المنازل والصناعة ولا سيما الخدمات، وذلك على ما يبدو وأنه إثر انقضاء أغلب البرامج والخطط التحفيزية التي ساعدت الاقتصاد الأمريكي على الوقوف من جديد بعد أزمة الركود التي اعتبرت الأسوأ منذ الحرب العالمية الثانية.

simo1
03-07-2016, 17:35
مأراوع قلمك حين يصول ويجول

بين الكلمات تختار الحروف بكل أتقان ..

تصيغ لنا من الأبداع سطور تُبهر كل من ينظر إليها ..

دائمآانتي متألقه

اخوانى اود ان اقول شئ لكم
الاستثمار الإسلامي بشكل خاص نريده أن ينتشر ف مجتمعاتنا العربية سائلين الله أن نبتعد عن مواطن الشبهات؛ومواقع التداول كثرت ولكن بطريقة او بأخرى نجد ان للتداول الإسلامي مذاق مختلف عن شتى أنواع التداول والاستثمار كمان نراه فى هذا المنتدى الفوركس
معنا فى منتدى الفوركس ...

ملاك الروح
03-07-2016, 23:44
بالفعل انا افضل الحساب الاسلامي وكذلك انه خالي من الفوائد وافضل العمل على العملات
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

karinho1991
03-19-2016, 21:42
الاخرى ...خالص تحياتي

mohamed naga
03-21-2016, 22:31
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء

samadux
03-21-2016, 23:41
السلام عليكم
شكرا اخي على هدا الموضوع الجميل والمهم لان التداول الاسلامي سيكون له مداق حلو وجميل جدا خلافا لتداول الاجنبي

neversi3
03-23-2016, 11:49
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Hicham0202
03-23-2016, 11:53
بسم الله الرحمن الرحيم

نعم اخي عندك حق في هذه الجمل القيمة اتمنى لك ربح الكثير انشاء الله و شكرا

mohamedforex4
04-24-2016, 22:21
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته شكرا اخي الكريم علي موضوعك والحساب الاسلامي في الفوركس
له ميزات كبيره فلا فوائد علي التبيد ولا ربا وبالتاكيد فهو يحميك من اي شبهه حرمانيه في المكسب وبالتوفيق .

youssf
04-24-2016, 23:02
نعم أخي الكريم انني أشاطرك الرأي على أنللتداول الاسلامي ميزة الراحة النفسية اتجاه ضميرك لانه لاتشعر بالذنب الذي يشسعر به من يتعامل
مع التداول الربوي ولكن نرجو من الله سبحانه وتعالى أن يكثر من هاته الشركات التي تتعامل في مجال الفوركس ليغنين الله عن باقي الشركات الربوية
والله ولي التوفيق والربح للجميع لأن الله غني وليس بفقير

ahmoussed
04-25-2016, 14:53
يقفل ربع الساعة الأخير من ولاية بان كي مون قوسه، ولا يلوح في الأفق ما يفيد
بأن نزاع الصحراء، كواحد من الملفات العالقة في تعاطي الأمم المتحدة وخرائط التوترات الإقليمية
والدولية، في سبيله لأن يتوج مساره. على عكس ذلك، ارتفعت وتيرة الخلافات، ولم تعد حكراً
على تباين المواقف بين الأطراف المعنية فحسب، بل انضاف إليها بند جديد اسمه خلافاتٌ والأمين العام.
ما بين الإجراءات ذات الطابع الفني والعملي، وتلك التي تنحو في اتجاه سياسي يدور النزاع في حلقة

sob81
04-25-2016, 15:04
للتداول الاسلامي مذاق مختلف اخى معك حق حيث يوجد مميزات كثيرة عند فتح حساب اسلامي ونتمنى للجميع
التوفيق فى الفوركس وكيفية التجارة

emma91
04-25-2016, 15:08
شكرا على معلوماتك
ربع الساعة الأخير من ولاية بان كي مون قوسه، ولا يلوح في الأفق ما يفيد
بأن نزاع الصحراء، كواحد من الملفات العالقة في تعاطي الأمم المتحدة وخرائط التوترات الإقليمية
والدولية، في سبيله لأن يتوج مساره

snapping
04-25-2016, 15:10
بسم الله الرحمن الرحيم اكيد طبعا لانه مكسب حلال 100% من غير اي شبهات عليه اهم حاجة موش تشتغل على المعادن او السلع خليك في العملات فقط
تقبل مروري

zakariaguemi
04-25-2016, 15:11

أخي الكريم ن لم أفهم الموضوع جيد ممكن توضيح ورسالة لتي تريد توجيهها

تقبل مروري أخي الفاضل

latraaa
04-25-2016, 19:29
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح، و أنا أوافقك الراي يا ا×ي الكريم، و لكن لقد سمعت من قبل بأن التداول الإسلامي يشترط عدم التثبيت و ترك الصفقات مفتوحة طوال اليل، و أتمنى من الإخوة ـاكيد أو نفي هده المعلومة

emma91
04-25-2016, 19:36
شكرا جزيييلا على هاته المعلومات اخي الكريم

عبد الرحيم رافا
04-25-2016, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا ويا هلا به عدد ما غردت الطيور وعدد نجوم مساء الخير احبتي الكرام
الاسلام اخي كله غير سواء تداول او غير تداول

Harmonic
06-29-2016, 11:33

DarkReason
06-29-2016, 12:07
السلام عليكم ورحمته الله وبركته
شكرا جزيلا على هذه المعلومات اخي الكريم مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح، و أنا أوافقك الراي يا ا×ي الكريم، و لكن لقد سمعت من قبل بأن التداول الإسلامي يشترط عدم التثبيت و ترك الصفقات مفتوحة طوال اليل، و أتمنى من الإخوة ـاكيد أو نفي هده المعلومة
واتمنى لكم التوفيق

abdoucr7
06-29-2016, 18:18
اخي الفوركس ميزته الحساب اسلامي عند العرب الي اصبح حرام شكر

houarisat
06-29-2016, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
حقيقة ميزة الحسابات الإسلامية لا مثيل لها لأنها تحس أنك مختلف عن الجيمع وكأنه لك خاصية إضافية على الجميع

gagpost010
06-29-2016, 18:39
البعض تعيش معه عمر لا تذكر منه سوى لحظة ..
و البعض تعيش معه لحظة وتظل تتذكرها طول العمر ..
وكل هذا لأن من يحتل القلوب هي المواقف وليس الزمن

gostman2006
06-29-2016, 18:49
مضان كريم وكل سنة وانتو طيبين طبعا التداول الاسلامى له طعم مختلف لانه حلال وبيخلى الواحد مرتاح فى الفلوس اللى بيكسبها الت

0o0KaRiM0o0
07-05-2016, 16:35
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
انا احقق اكبر استفادة من الحساب الاسلامي لانني ادخل صفقات سوينجات
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

nonam
07-05-2016, 17:12
السلام عليكم ....بالفعل التداول علي الادوات اللي في الكتير منها بيكون من غير سويبت من اهم الادوات اللي في الحساب الاسلامي لان التعامل الربوي من المحرمات اللي لابد ان نبعد عن التعامل معاها بتاتا
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

شبه منحرف
07-05-2016, 17:25
فعلا اخى الكريم ان الاستثمار الاسلامى له طعم ومذاق خاص ولكنى ارى انه اصبح نادرا جدا ان تعمل وفقا للاستثمار الاسلامى فلن تجد اشخاص فى هذا العصر يعملون بتلك الطرق

adamarwan
07-05-2016, 17:54
نعم اخى الغالى لبد من ان تعسى الى ان تتوفر على حساب اسلامى
خالى من الفوائد لكى تتمكن من ان تتعمل مع الحساب بتاعك بكل اريحة
وكل تقة فى التداول
وحظ سعيد

Forex-eg
03-25-2017, 15:48
من وجهة نظرى ان التداول الاسلامى سهل ويسير ولا يضعك موضع شبهات بالتعامل مع الفوائد مشكور على الموضوع الذى فتحته للنقاش

remon2010
03-25-2017, 16:01
السلام عليكم جميعا
اكيد ياخى لانه بيخلو من الفوائد
واكيد ان الربح بيبقى حلال بالتوفيق للجميع ان شاء الله
تقبل تحياتى

muhammad ismail
03-25-2017, 23:45
بالفعا اخى الكريم نحن كعرب متاخرين دا فى موضوع التداول على الانترنت ولا نعرف عنه شئ فى حيث ان الغرب
بيدرسوة عشان يقدرو يستفيدو منه واحنا هنا لسه بنخاف من الانترنت

fifi ghonem
03-26-2017, 01:08
أؤيد راي حضرتك بخصوص الحساب الاسلامي فعلا الربح الحلال بدون اي فوائد له مذاق خاص اللهم اغننا بحلالك عن حرامك واغننا بفضلك عمن سواك
ولكم جزيل الشكر

ابوعلى
03-26-2017, 01:42
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم اكيد الحاجه الحلال بيكون ليها طعم تانى واكيد الواحد لازم يعرف ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

مروه عصر
03-26-2017, 01:50
السلام عليكم
كلامه صحيح جدا فيجب نشر هذا الموضوع حتى يتعلم منه الكثير ويستفيد منه ونتعلم كيفيه العمل من خلال الحساب الاسلامى حتى لا نفعل اشياء خاطئه نحاسب عليها..

murad3infor
03-26-2017, 02:10
اخي الحمد لله على نعمة الاسلام اولا
ثانيا ان تربح 2 دولار حلال افضل من 100 حرام
والله سيبارك لك في رزقك الحلال

nour3iny
03-26-2017, 02:47
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
طبعا التدوال الاسلامى له مذاق مختلف وربحه حلال بعيدا عن اى شبه حرمانيه تقبل مرورى

abdallah.2017
03-26-2017, 06:12
نعم اخى الكريم فالحساب اﻻسﻻمى خالى من الربا وهذا ما يميزة عن الحسابات اﻻخرى وتقبل مرورى وبالتوفيق ان شاء الله .

Ami abdou
03-26-2017, 06:30
مش عارف اقول ايه في هذا الموضوغ .. يعنى المذاق فيه بالضبط مش فاهم ,, كلها تجارة سواء كان حساب اسلامي او حساب عدي ,,على العموم تقفبل تحياتى

tamermosa
03-26-2017, 06:39
الحمد لله انه يوجد حسابات اسلامية في سوق الفوركس ملغاة فيها فوائد التمديد فهي فوائد ربوية ملغاة و محرمة شرعا. و بالتالي جاءت الحسابات الاسلامية خالية منها

waelmma
03-26-2017, 07:04
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان التداول الاسلامى مهم جدا
ويجب عند فتح الحساب ان تجعله اسلامى اخى الفاضل وبارك الله فيك ومنتظرين المزيد ان شاء الله

---------- Post added at 04:04 AM ---------- Previous post was at 03:42 AM ----------

:)):o:o جزاك الله خيرا اخى والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
اهم مافى الموضوع هو جعل حسابك اسلامى من خلال الاشتراك فى الحساب الاسلامى من الاول فى انستا

abo.tali.wtalin
03-28-2017, 02:06
بسم الله الرحمن الرحيم موضوع مهم جدا اخى لان التجارة الاسلامية واجب علينا
لانها حلال ولايوجد بها ادنى شك فى التجارة الاسلامية
برجاء تقبل مرورى على موضوعك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ayoubfc
03-28-2017, 14:57
أخي الكريم للتجارة الحلال مذاق خاص وأحل الله البيع وحرم الربا لذلك
انسعى جميعا لتكون حساباتنا اسلامية ونشجع التداول الاسلامي في منتدانا
وفي كل المواقع.

abdeu2016
03-28-2017, 18:08
السلام عليكم
مرحبا اخواني منتدى فوركس مصر
لديه مذاق أخر بصراحة أسأل الله لنا ولكون النجاح والتوفيق تقبل مروري

mnar
03-28-2017, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...مشكور اخي الكريم الرائع علي هذة المعلومات لارائعة وان شاء الله مزيدا من التقدم والنجاحخ ان شاء الله تقبل مروري ان شاء الله
وبالتنوفيق للجميع ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة. وان شاء الله بانتظار المزيد من المعلومات ان شاء الله

michael1
03-28-2017, 23:00
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته صديقى العزيز
انا اعتقد ان التداول الاسلامى يقول ان الكل يتداول
على الفوركس فى الحسابات الاسلامية وهى تعتبر لا يوجد عليها فؤائد

Mohamed Alsaeed
03-28-2017, 23:07
طبعا اى شئ اسلادى له مذاق جميل لانه حلال وربنا عز وجل
راضى عنه ومبارك فيه
تقبل مرورى <3

Hala Abdo
03-29-2017, 02:22
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
طبعا كلام حضرتك صح جدا و طبعا من ضمن افضل الاشياء في انستافوركس هو وجود حساب اسلامي بها

ashmawey
04-20-2017, 22:49
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

جمال صادق
04-20-2017, 23:05
لا اعتقد ان الامر يعتمد على كون الحسابات اسلامية او لا فان العمل فى سوق الفوركس يعتمد بالدرجة الاوىل على تعلم مفايهم معروفة فى السوق لا تتعلق بالديانات

Rozeta
04-21-2017, 00:36
طبعا اخي فالحساب الاسلامي حلال طبعا واي شي حلال يوجد به راحة نفسية حتي تقدر تتداول وانت مرتاح

Mhd nour
05-30-2017, 12:08
تحياتي صديقي لا اعتقد ان الامر يعتمد على كون الحسابات اسلامية او لا فان العمل فى سوق الفوركس يعتمد بالدرجة الاوىل على تعلم مفايهم معروفة فى السوق لا تتعلق بالديانات و بالتوفيق

نوفل مهدي
05-30-2017, 12:19
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
مميزات الحساب الاسلامى هو كل حساب يكون بعيد عن التبيبت و الفوائد ... اطلب تعديل الحساب بدون فائدة
بالتوفيق للجميع

yousee
05-30-2017, 15:15
ولكن مالفرق بين التداول الإسلامي والتداول العادي جميع العرب يقمون بحساب إسلامي فهل هدا لا يعني أنهم يتداولون تداول إسلامي

ahmedmahmoud2017
05-30-2017, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للتداول الاسلامي بصراحة احب ان احييك على هذه المشاركه لتعلم طرق التداول الاسلامية تقبل تحياتي ومرورى

abo.tali.wtalin
05-30-2017, 18:53
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا اخي الكريم كلامك مظبوط لابد ان يكون الاستثمار الاسلامي والحسابات الاسلاميه موجوده في كل تجاره العالم وبالفعل هلاليه ذوق الخاص والله الموفق والمستعان لكل الجميع تقبل مروري على مواضيعك

ahmed abdelmomen
05-30-2017, 23:30
اعتقد اخي الفاضل ان الفوركس مش حرام لو انت بتداول في العملات وليس المعادن
او الدهب لان بيكون فيهم شبهة وبرضه من الافضل عمل حساب اسلامي

mid0killer
05-30-2017, 23:47
ايوه طبعا التداول فى الحسابات الاسلاميه بيكون ليه طعم تاني من خلال انك مش بتلاقي اي عمولات على التبييت وانك بتحس انك مرتاح وانت بتتداول كدا والحمد لله على كل شئ وبالتوفيق للجميع بالسوق

mohamed97
06-01-2017, 00:45
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها...0...0.0..0..000000000000

sinaa
06-01-2017, 00:45
الاخرى ...خالص تحياتي

hooda
07-01-2017, 15:07
الاستثمار الإسلامي بشكل خاص نريده أن ينتشر ف مجتمعاتنا العربية سائلين الله أن نبتعد عن مواطن الشبهات؛ومواقع التداول. تقبل مروري

skylol
07-01-2017, 15:13

اخي الغالي في سوق الفوركس يوجد حسابات اسلامية تكون خالية من اي شبهات اتمنى التوفيق للجميع

fouadar
07-01-2017, 16:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
الحساب الاسلامي لتجارة الفوركس هو ذلك الحساب الخالي من الفوائد الربوية بجميع أشكالها مهما كانت مدة العقد المبرم بين الطرفين. ونقصد هنا بالفوائد الربوية أي الفوائد التي يدفعها المتداول للبنك مقابل ترك الحساب مفتوحاً لليوم التالي أو للمدة التي يريدها
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

muhnnd
07-01-2017, 16:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي التداول عبر الحساب الاسلامي جدا ممتع والنفسية الاسلامية ترتاح جدا من الفؤادئد الربويه
وانشاء الله اكون افتك

ehab soliman
07-01-2017, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........ شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع فلا يوجد افضل من المشى على الطريقة الاسلامية ومراعاه الشريعة الاسلامية فى كل شى خاصة فى التجارة لكى يبارك الله فى المكسب

zunebha
07-01-2017, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته نعم اخي فعلا والله الحساب الاسلامي يمنحنا فرصة جيدة للربح بعيدة عن كل الشبهات لان في الاونة الاخيرة كثرت مواقع الفوركس فالحمد لله عندما نجد طرق تبعدنا عن الكسب الحرام.5

A.mustafa
08-07-2018, 14:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
فعلا التداول بالحسابات الاسلامية التي ليس بها عمولات تبييت او فائدة بتكون مربحة للتداول و سبحان مسبب الاسباب الذي جعل شركات الفوركس تحاول البحث عن تكتلات استثمارية جديدة بعيدا عن امريكا و تشديدات الجهات الرقابية بها فلجاوا الي التنازل عن العمولات من اجل المسلمين...

Abu_Yassin
08-07-2018, 15:22
وعايكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى الكريم واكيد طبعا كل متداول له اتجاه فى التداول والحسابات الاسلامية حلت الكثير من المشاكل للمتداولين واتاحة فرصة لدخول عدد كبير من امتداولن فى المجال

MENDJA
08-07-2018, 15:30
السلام عليكم
إن أول ما يخطر ببالك لحل هذه المشكلة هو القيام بإغلاق الصفقة قبل نهاية اليوم وبهذا لا يتم حساب أية فوائد ربوية ولا تدخل الصفقة في عملية التبييت. ولكن هذه الاّلية قد تكلفك كثيراً فكل صفقة جديدة ستكلفك وقت و عمولة (سبريد) جديدة، إن الحل المثالي للمتداول يتم من خلال إنشاء الحساب الاسلامي ليتمكن من التداول دون أية قيود أو مخاوف.

dalo3a
08-08-2018, 08:49
التداوي بهذه الطريقه يتطلب منك فتح حساب اسلامي بالكامل وفي هذه الحاله يتم اضافه
الفوائد الربويه عليه في هذه الحاله يمكن التداول بامان

zaghlol79
08-31-2018, 19:43
اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء،
يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن
المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا،
و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

الرد واضح في هذا الموضوع للعضو الكريم

tazi larbi
08-31-2018, 21:28
السلام عليكم اكيد اخي الاسلام هو دين كل زمان فهو نظام مالى سياسي اقتصادي متكامل لكن للاسف اهملناه والربا حرام شرعا والابتعاد عنه يزيد الرزق بركة وهدا ما لا يعرفوه الكثيرون لكن لو جربته اكيد ستكتشف الفرق اتمنى لكم النجاح والله الموفق