PDA

View Full Version : العمل بحساب تجريبي ، يختلف كثيرا أو قليلا عن العمل بحساب عادي

Pages : [1] 2

bombino19
09-18-2015, 23:44
أن العمل بحساب تجريبي ، يختلف كثيرا أو قليلا عن العمل بحساب عادي ، وذلك تبعا لشخصية المتعامل ، وتكوين نفسيته ، وقدرته على تحمل الصدمات والانفعالات ، وطريقة تفاعله مع المفاجآت المتوقعة منها وغير المتوقعة .
الفرق بين متعامل بحساب تجريبي ، ومتعامل بحساب حقيقي ، كالفرق بين ممثل يلعب دور محارب بطل في واحد من الأفلام السينمائية ، وبين محارب بطل يخوض غمار المعركة الحقيقية وسط السنة اللهب ورائحة البارود .
ففي حين أن الأول يحتال في إظهار رجولته ، وقد يكون في واقع الأمر جبانا رعديدا يخشى ظل إذنيه أن رآهما في عتمة المساء ؛ إذا بالآخر يخوض صراعا حيا ، حقيقيا ، مصيريا ؛ بين الحياة والموت ، بين الزوال والبقاء ، بين الربح والخسارة .
الأول ممثل يا إخواني والثاني بطل .
الأول يلعب الدور، وما أسهل أن نلعب الأدوار ؛ والتاني يعيش المعركة ، وما اقسي أن نعيش المعارك .
الأول يتفرج على ما يحصل في بقاع عالمنا الملتهبة ويتسلى بنقل شخوص الشطرنج. والثاني يواجه خصما عنيدا بإرادة القاتل أو المقتول .

eragon
09-21-2015, 18:34
والله انا من وجهة نظري الشخصيه شايف ان المتاجره بالحساب التجريبي تختلف كثيرا عن الحساب الحقيقي
لان السلوك الانساني غالبا بيتدخل في الصفقات وبيعمل تغييرات كتيره علي نتائج التداول

ridhamadrid
09-21-2015, 18:46
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الحساب الديمو ليس به ضغوط عكس الحساب الحقيقي . تقبل مروري . بالتوفيق للجميع

razgallah
09-21-2015, 20:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
الحساب التجريبي ليس فيه الخوف و الطمع
عكس الحقيقي لذلك تجد اشخاص يدبول حسابتهم في التجريبي
و في الحقيقي المارجن مصيرهم
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

ynwa1892
09-27-2015, 23:56
ألسلام اخي الاختلاف يكمن في النفسية حيث في التجريبي اموال وهمية النفسية تكون مرتاحة اما في الحقيقي النفسية تكون قلقة من ضياع الاموال
وفقك الله

sharshabil
10-15-2015, 13:27
الاحتلاف كبير جدا يااخي لهذا لازم تعتبر التجريبي كطريق حتى تجخل الحساب الحقيقي
و تبا بالتعامل مع السوق مباشرة و تتعلم و تكتسب اشياء اخرةى

Hassan DAOUDI
10-15-2015, 13:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لا يختلف البتة الحساب الحقيقي عن التجريبي اللهم نفسية المتداول تكون مختلفة نظرا لرفع الضغط النفسي

csebai11
10-15-2015, 13:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الاختلاف الوحيذ بين الحساب الحقيقي و التجريبي هو العامل النفسي الذي يتسم بالتوتر و شذ الاعصاب في الحساب الحقيقي

samieh
10-16-2015, 13:26
بالنسبة ليا انا التعامل مع الحساب الحقيقى والتجريبى واحد فالفرق فقط فى نفسية التاجر
عند احساسه انه يعمل على حقيقى وممكن يخسر كل امواله اما التجريبى لو خسر 100 حساب منه فلا مشكلة فى ذلك

windoor
10-17-2015, 13:33

ranimdammar
10-24-2015, 10:37
من خلال نصك فهمت انك تفضل الامور الواقعية وسردت تلك التمثيلية لكن ليس سواء بينهما بتاتا
لان الحساب التجريبي هو مثل مدرسة تكوين قبل مباشرة العمل اذ لايتصور ان يقود سيارة من دون دخول مدرسة تعليم السياقة
فالحساب التجريبي فهو بهذا المثال يكون ابلغ من الدور السينمائي

heroo252
10-24-2015, 10:55
الحساب الديمو يختلف عن الحقيقى كتير عشان كده لازم الواحد يقضى ابرر فتره ممكنه عالديمو
ييتعلم ويجر ب لحد ما يتقنن كل حاجه ويظبط العامل اللنفسى عنده

med1985
10-26-2015, 10:45
بسم الله الرحمن الرحيم

Shadi
10-26-2015, 10:47
بسم الله الرحمن الرحيم
كل الشكر و التقدير لك اخي الكريم على مشاركتك الرائعة
اتمنى لك النجاح و التوفيق

med1985
10-26-2015, 10:47
الاحتلاف كبير جدا يااخي لهذا لازم تعتبر التجريبي كطريق حتى تجخل الحساب الحقيقي

heroo252
10-26-2015, 11:11
فى اختلافات كبيره بتفرق بين الحقيقى والديمو لان الديمو ممكن تغامر عادى وتحقق ربح
لانه فلوس وهميه انما الخوف والتردد عالحساب الحقيقى ممكن يقودك للخساره

hamooo2006
10-26-2015, 11:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... شكرا لكل من ساهم او شارك او أضاف أي معلومه يمكن ان تفيد الأعضاء وجزاكم الله خيرا وشكرا

akram mohamed obaid
10-26-2015, 13:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تشبيه جيد وملائم للحسابين الحقيقي والتجريبي الهدف من الحساب التجريبي هو لغرض التعلم على الفوركس واساسياته ومصطلحاته وكيفيه استخدامها

heroo252
10-26-2015, 14:19
قطعا فى اختلافات بين الديمو اكونت واللايف اكونت لكنها بتختلف من شخص لاخر
لان مش كل الناس انفعالتهم واحده عالديمو ولا كل الناس اعصاببهم وحده عالحقيقى

dhmo
10-26-2015, 17:15
قطعا فى اختلافات بين الديمو اكونت واللايف اكونت لكنها بتختلف من شخص لاخر
لان مش كل الناس انفعالتهم واحده عالديمو ولا كل الناس اعصاببهم وحده عالحقيقى

لو لشركه واحده هنا اكيد اخي لايوجد بالفعل اختلافات تذكر هنا بين الحساب الحقيقي او الديمو خاصه لو هما طبعا لنفس الشركه مش لشركه اخرى
لان هنا السيستم واحد والارقام واحده

monira salah
10-26-2015, 17:20
الحساب التجريبى بيفيد كتير فى انك تفك شوية ومتبقاش راهب المنصة والسوق بس علشان يكون مفيد ليك لازم الحياب دا يكون بنفس قيمة الحساب الاصلى وبالتوفيق ان شاء الله

naily28
10-26-2015, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم انا اوافقك الراي بان الحساب الحقيقي مختلف عن الحساب التجريبي.
ةمن خلال اسمه تتضح لنا فكرة عن الفرق بين الحسابين سلام

mida2014
10-26-2015, 17:25
الحل الامثل لكثير من الاشاخ لتنمية راس المال بشكل سريع لاكن كدالك يحتوي على عدة مخاطر اهمها خسارة راس المال
وضياع الحساب

abdougagi33
10-30-2015, 14:01
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص الفرق بين الحساب التجريبي و الحقيقي
موفق باذن الله

ASMAA TAHA
10-30-2015, 19:00
بالفعل اتفق معك تماما الحساب التجريبى يختلف كامل الاختلاف عن الحساب الحقيقى بالرغم انه فى الواقع يشبهه كثيرا الا انه مختلف فى احساس التوتر الذى نصاب به عندما نعمل على الحقيقى

AYYOUB100
10-30-2015, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله
هو الإختلاف يكون في العديد من الحاجات كرأس المال المختلف من التجريبي والحقيقي وأيضا
الوضعية النفسية للتاجر وأيضا حاجات أخرى ولكن على التاجر الموازنة بينهما.

ashraf mamdouh
10-30-2015, 19:02
الفرق بين الحساب التجريبى والحساب الحقيقى فى النفسية
بمعنى انه فى الحساب التجريبى لا ينفعل الانسان سواء كان خاسرا او رابحا مثل الحساب الحقيقى

asxqwzdc3
10-31-2015, 17:33
في نجاحك علي مستوي كلية طب بيطري وعلي مستوي متاجرتك في الفوركس ، مجال الفوركس مجال كبير مناسب لجميع المتعلمين كيفية المتاجرة ، انا في والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك كلية هندسة واري ان الفوركس ليس للذين لديهم خبرة اقتصادية او للذين يدرسون في كليات اقتصادية لان الفوركس هو استثمار حقيقي لاي حد يريد ان يستثمر

sohayla
10-31-2015, 21:10
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم والله انا اقول لك ان الحساب التجريبي ليس له ايت علاقة بالحساب الحقيقي
والله الموفق والمعين

ranyxmohamed
10-31-2015, 21:12
حضرتك بتحس بالفرق ده لانك لما تعمل حساب تجريبي بيبق رافعة مالية مختلفة عن الحساب الحقيقي لكان لو حضرتك اختارت نفس الرافعة المالية في الحسابين زي بعض يبق الحسبين مثل بعض مش هتحس بفرق

otmani
10-31-2015, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الحساب التجريبي يمكن اعتباره حلبة اعداد المتداول المبتدا لكسب خبرة للتداول

aissadz
10-31-2015, 21:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

one god
11-01-2015, 17:31
الاختلاف يا اخي نفسي لا غير فالديمو الواحد يكون مرتاح فيه على عكس الحقيقي
انما المال في الحساب الحقيقي مثل الديمو فكما اشرت الفرق نفسي وذهني لا غير

eslam11
11-01-2015, 20:20
السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم انت علي حق لان في الحساب التجريبي اذا خصرت لم تضر في شئ

mazouz
11-01-2015, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم طبعا مقال جد
مفيد بصراحه انا مبتدئ بالفوركس تقبلوا تحياتي
بالتوفيق والنجاح تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

snnaky
11-01-2015, 23:29
يا اخى مع اتفاقى واختلافى فى البعض والبعض الأخر ولكن ما اعتبرة امر لا يختلف علية اى متداول مهتم بالفوركس هو ان الديمو او الحساب التجريبى هو حساب اعتبرة كنز كبير وهذا الحساب يعطى فائدة للمتداول المبتدأ والمتداول المحترف
المبتدأ يستخدمة فى التطبيق على ما يتعلمة ليكتسب الخبرة العملية
المحترف يستخدمة فى اختبار استراتيجيات واختراع طرق اكتر احترافية لتتناسب معة

asxqwzdc1
11-04-2015, 18:53
فعلا اخى العزيز انا اعتقد انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الباهر فى كلية تحقق النجاح ال الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقولوعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت

haffoudinho
11-04-2015, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم طبعا مقال جد
مفيد بصراحه انا مبتدئ بالفوركس تقبلوا تحياتي
بالتوفيق والنجاح تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

mohaamr1982
11-04-2015, 18:57
انا شخصيا بدات التداول في حسابي و فجاة حسبت لنني في التجريبي لكنني وجدت نفسي تضيع مني
قرابة 2 دولار و انا فعلا في الحساب الحقيقي فماذا يا ترى علي فعله لاتجنب ما خسرت

مريم ميري
11-04-2015, 22:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته العمل بالحساب الحقيقي تماما مثل العمل بالحساب الافتراضي هي نفس المنصة الاختلاف الوحيد فقط في
انو الارباح والخسارة تكون في الحقيقي حقيقية ولا يمكن استرجاعها
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

---------- Post added at 07:11 PM ---------- Previous post was at 06:00 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته العمل في الحساب الحقيقي يختلف عن العمل في الحساب الحقيقي اننا افضل العمل بالحساب الحقيقي لاربح حقيقي
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

hossam122
11-04-2015, 22:12
بسم الله الرحمن الرحيم
الحساب الديمو ليس به ضغوط
عكس الحساب الحقيقي بو ضغوط كبيرة

simo107
11-04-2015, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا
الحساب التجريبي ليس به ضغط او قلق نظرا لراحة البال اما بالنسبة للحساب العادي فهو عكس دلك

metnaoui
11-05-2015, 00:05
السلام عليكم
المشكل بين الحقيقي و التجريبي فقط في نفسيتك التجربي تتعامل بثقة و بعقلية انك لا تخسر شئا
اما الحقيقي فتخاف من الخسارة و فقدان اموالك ثق بنفسك و توكل علي الحي القيوم بعد النتحللايل جيدا
بالىتوفيق لك

mohmed1214
11-05-2015, 00:06
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم

doctor14a
11-05-2015, 00:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا
اخي انا صراحة لم ابدأ بعد بالحساب الحقيقي انا دئاما في التجريبي و لكن
اظن ان الشيء يختلف و دلك من خلال النفسية بتاع المتداول

مريم ميري
11-05-2015, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته طبعا العمل بالحساب التجريبي غير العمل بالحساب الحقيقي ففي الحساب الحقيقي تكون الخسارة حقيقية
عكس الحساب الافتراضي الاموال افتراضية فقط

rifi
11-05-2015, 00:40
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
نعم بين الحسابين هناك إختلاف كبير وهدا راجع لكيفية التعامل مع الحساب التجريبي ؛ لأنه نعرف لا نخسر مال حقيقي ولكن هدا هو الغلط ؛ لا يجب أن نستهين بالتجريبي كل ما علينا فعله هو التعامل معه مثل الحقيقي

eslam11
11-05-2015, 02:05
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
اخي الكريم احب ان اقول لك بالنسبه لي لم يختلف الموضوع بالنسبه كبيره

ahmedhathout
11-08-2015, 21:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طبعا الامور بتختلف اثناء الحساب الحقيقي لانك بتكون في جزء من القلق
على راس مالك على عكس الحساب التجريبي بيكون بالك رايق

ahmed swiery
11-09-2015, 05:26
من وجهة نظرى الشخصيه انك لازم تتعلم بالحساب التجريبى الاول
اللى هو بتفهم بيه ... يعنى انك ماينفعش تدخل معركه وانت مش عارف تمسك سيف !!
لازم تدريبات طفيفه تضيف اللمسه اللى تأهلك لسوق العمل الحقيقى
هذا من وجة نظرى الشخصيه و تحتمل الخطأ والصواب
وان كان بها خلل فنرجو التوضيح
مع التمنيات بالنجاح

Ayman Dollar
11-09-2015, 06:00
السلام عليكم
الاموال الحقيقية ليست مثل البنك الوهمي يا جماعة
اود ان اشكرك اخي الكريم على كل الاسئلة والمعلومات وايضا
اوجه شكري لكل الاعضاء الذين قدموا ردودا مفيدة للجميع

simo1990
11-09-2015, 06:04
نعم يا أخس يوجد إختلاف كبير و خاصة من النفسية و في السلوك الانساني الطبيعي...
بحيث في التجريبي يكون عندك رصيد كبير و تشتغل بكل أرحية
عكس في الحقيقي تكون خايف شوية وتنتظر الصفقة و تتعصب و متكونش في حالتك الطبيعية و لا تحب ان تخسر أعتقد أنه هذا هو الفرق :)

ppttss
11-09-2015, 10:46
نعم هناك فق كبير بين حساب التجريبى والحساب الحقيقى ده شيء وده شيء اخر

الحساب التجريبى هو حساب بمال وهمى ولا يجوز السحب منه ولا الايداع اما الحقيقى عكس التجريبى

ahmed bakry
11-09-2015, 20:07
بالظبط كدة انت كلامك مظبوط وصحيح الحساب التجريبى بيختلف فى امور كتير عن الحساب الحقيقى منها الجدية ف العمل وشكرا جدا اخى الكريم

Ayman Dollar
11-15-2015, 03:25
السلام عليكم
العمل بحساب حقيقي اكثر شدا للاعصاب من العمل بالتجريبي
تسلم يداك اخي على طرحك لهذا الموضوع الاكثر من رائع وأحب ان
ارى العديد من هذه الموضوعات من حضرتك كما عودت المنتدى

mido elmasry
11-15-2015, 03:47
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي العزيز bombino19
مشكور علي موضوعك العمل علي حساب تجريبي بختلف كثيرا او قليلا عن العمل علي حساب حقيقي
انا اعتقد انه يختلف كثيرا في كل شئ لانك تواجهه العاصفه بدل من مشاهدتها علي التلفاز
تواجه الموت بدل ما ان تسمع عن فلان انه مات
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

marwanadam
11-15-2015, 16:31
نعم اخى فى النفسبة لدى يجب ان تحاول ان تتداول بالمبلغ الدى ممكن ان تديع فى الحساب الحقيقى
وان تحاكى الامر بنفسه فى الحساب التجريبى لكى تتمكن انت من الاستافدة
وبتوفيق

Wassa04
11-16-2015, 00:06
موضوع جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ppttss
11-16-2015, 00:54
الحساب التجريبى هو حساب تعليمى بمال وهمى يمكن اى تاجر فتحة ويتداول عليه ويتدرب ويحط جميع الاستراتيجيات عليه مثلة مثل الحقيقى تمام بس بمال وهمى لا يمكن ان تسحبة من حسابك

ana3araby
11-16-2015, 00:57
السلام عليكم اخى الكريم لا يوجد اى فرق بين الحساب التجريبى والحساب الحقيقى غير ان الخسارة والمكسب فى الحساب التجريبى خسارة ومكسب وهمى

dhmo
11-16-2015, 17:04
السلام عليكم اخى الكريم لا يوجد اى فرق بين الحساب التجريبى والحساب الحقيقى غير ان الخسارة والمكسب فى الحساب التجريبى خسارة ومكسب وهمى

اهم حاجه تجرب الديمو واهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

ibrahim fahmy
11-16-2015, 17:04
بسم الله الرحمن الرحيم

dhmo
11-16-2015, 17:13
بسم الله الرحمن الرحيم

محدش يقدر ينكر اهميه الديمو واي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح

asxqwzdc6
11-16-2015, 17:28
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو

tareq sleem
11-20-2015, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

asx
11-23-2015, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

houssemmidou4
12-16-2015, 17:38
نعم اخي معك حق هناك تختلاف و لكن بسيط بين التداول بالحساب التجريبي و التداول بالحساب الحقيقي
حيث ان الحساب الحقيقي تكون فيه الاموال حقيقية و يكون به ضغط نفسي و عصبي عكس التجريبي

neverlityougo2
12-19-2015, 15:31
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

zee1996
12-20-2015, 20:44
اخي الفاضل ان الحساب التجريبي شأنه شأن الحساب الحقيقي فكل شيء، في التوقيت و الأسعار و السرعة لكن الفرق الوحيد في المخاطرة فعكس الحساب الحقيقي فأنت تخاطر باموال غير حقيقية و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام

Alilou31
12-20-2015, 20:49
السلام عليكم
صحيح الاختلاف كبير جدا بين التداول في الحساب التجريبي و التداول في الحساب الحقيقي
انا صراحة تاجرت بالبونص مباشرة في الحقيقي بهدف التعلم اكثر و كسب الخبرة و ليس الربح و استفدت احسن

gogo9093
12-20-2015, 21:03
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

heroo252
12-20-2015, 21:07
انتا الى بتحدد حجم الاختلاف لو اشتغلت عالديمو بجد زى الحقيقى
هتبقى الفروق بسيطه انما الناس الى بتستهر بالديمو مش بتتعلم ولا بتستغله صح

ahmedazzouz
12-20-2015, 21:28
بسم الله الرحمن الرحيم
انا من وجهة نظري لا يختلف العمل في الحساب التجريبي على العمل في الحساب الحقيقي فكل الظروف تتشابه ما غدا النقود الوهمية في التجريبي.
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

عبد الرحيم رافا
12-20-2015, 21:53
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته مساء الفل للناس الكل
بسم الله الرحمن الرحيم نبدأ

الحساب التجريبي اخي هو نقطة طبق الاصل للحساب الحقيقي لا فرق و هو ضروري للتعلم

ابوفؤاد
12-20-2015, 22:04
الاختلاف قد يكون نفسيا بلنسبه للكثير منا انت بالحساب التجريبلى يمكنك ان تنتظر الى ان تخسر كل الحساب
و طبعا انت على الحقيقى لن صبر حتى و لةو الخساره دولار و لهذا تجد الصفقات خاسره متتاليه رعم انك لو راجعت الصفقات لعلمت ان الصفقه الاولى لو تركتها لكان الرصيد زاد و لم تتمرجن

ahmed humedat
12-20-2015, 22:36
بسم الله الرحمن الرحيم

walidabou
12-20-2015, 22:54
طبعا الحالة النفسية هي التي تختلف من حساب تجريبي إلى حساب حقيقي
حيث أن المتاجر يكون مرتاحا في الحساب التجريبي وقلقا في الحساب الحقيقي

malak558
12-20-2015, 23:18
الحساب الديمو هو حساب للتعليم والتدريب هيديكنفس ظروف السوق من اسعار واخبار وغيره
بس لما بتتنقل للحساب الحقيقى بتظهر حاجه جديده وهى مشاعرك وقت التداول ودى اللى بتفرق

Biskriano
12-20-2015, 23:22
السلام عليكم اخي الكريم
شكرا على الموضوع المميز ولكن ما اريد ان شير اليه هو انه يجب ان لا ننقص من قيمة الحسآب التجريبي
فهو الذي من خلاله نكتسب التجربة وخبرات ونزيل بيه المخاوف وهو من يعطينا الثقة في النفس التي
ندخل بها بقوة للحساب الحقيقي ونحقق الصفقات التي تدربنا عليها في الحساب التجريبي
لك تواضع يجيب ان لا ننسى فضل هذا الحساب علينا
تقبل مروري .

majdifdf1
12-20-2015, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
اكيد اخي العزيز ان هناك فرق بين الحساب الحقيقي والحساب التجريبي , ولكن من وجهة نظري ان الحساب التجريبي يستخدم فقط للتعلم والفهم العام وبناء خطتك المستقبلية من خلاله . لكن في الحساب الحقيقي يجب مراعاة كا المعلومات للوصول الى افضل النتائج .
مع تحياتي ...

justsmile
01-06-2016, 22:44
أن العمل بحساب تجريبي ، يختلف كثيرا أو قليلا عن العمل بحساب عادي ، وذلك تبعا لشخصية المتعامل ، وتكوين نفسيته ، وقدرته على تحمل الصدمات والانفعالات ، وطريقة تفاعله مع المفاجآت المتوقعة منها وغير المتوقعة .
الفرق بين متعامل بحساب تجريبي ، ومتعامل بحساب حقيقي ، كالفرق بين ممثل يلعب دور محارب بطل في واحد من الأفلام السينمائية ، وبين محارب بطل يخوض غمار المعركة الحقيقية وسط السنة اللهب ورائحة البارود .
ففي حين أن الأول يحتال في إظهار رجولته ، وقد يكون في واقع الأمر جبانا رعديدا يخشى ظل إذنيه أن رآهما في عتمة المساء ؛ إذا بالآخر يخوض صراعا حيا ، حقيقيا ، مصيريا ؛ بين الحياة والموت ، بين الزوال والبقاء ، بين الربح والخسارة .
الأول يلعب الدور، وما أسهل أن نلعب الأدوار ؛ والتاني يعيش المعركة ، وما اقسي أن نعيش المعارك .
الأول يتفرج على ما يحصل في بقاع عالمنا الملتهبة ويتسلى بنقل شخوص الشطرنج. والثاني يواجه خصما عنيدا بإرادة القاتل أو المقتول .

يختلف طبعا لان الحساب التجريبي امواله وهمية ..
وبهذا لن نختبر مشاعرنا بالحساب الديمو ..
ولكن نتعلم منه كيفية التداول و ايضا اوامر الميتاتريدر ..

Bassem Hassani
01-06-2016, 23:24
الفرق الكبيرة بين الحساب التجريبى والحساب الحقيقى غير ان الربح والخسارة فى الحساب التجريبى وهمية هو عامل مهم جدا فى الفوركس وتقريبا هو السبب فى خسارة نسبة كبيرة من المتداول وهو العالم النفسى المسطير على المتداول اثناء فتح وعمل الصفقة ودا مش بيكون موجود فى الحساب التجريبى علشان انت بتتداول بفلوس مش فلوسك وانا شايف ان حساب البونص تقدر تتعلم عليه كويس جدا .

latraaa
01-06-2016, 23:37
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Ami abdou
01-06-2016, 23:48
و الله الامر متوقف على المتاجر نفسه فاذا اعتمدج على التجريبي باسلوب صحيح فان وجه الشبه سيكون متقارب مع الحساب الحقيقي و العكس صحيح

ahmed humedat
01-06-2016, 23:56
والله انا من وجهة نظري الشخصيه شايف ان المتاجره بالحساب التجريبي تختلف كثيرا عن الحساب الحقيقي
لان السلوك الانساني غالبا بيتدخل في الصفقات وبيعمل تغييرات كتيره علي نتائج التداول

OsamaNasser
01-07-2016, 01:20
انا من وجهه نظري ان المتاجره بالحساب التجريبي مختلفه تماما ما بين المتاجره بحساب حقيقي
واكتر وجه من اوجه الاختلاف دي هي العامل النفس للمتداول
في الحساب الجريبي هو بيبقي عارف ان ده فلوس وهميه فبيبقي مطمن ومش قلقان من الصفقات اللي بيفتحها في الحساب الحقيقي التوتر والقلق والضغط النفسي بيكون كبيير

نادر صباح الدين
01-07-2016, 01:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اعتقد أنه لا توجد فروق كبيرة في عمليات التداول بالحسابات التجريبية عنها في الحسابات اعادية إلا في نقطتين أساسيتين، الأولى حجم الرصيد المالي فغالبا ما يكون في الحسابات التجريبية كبيرا جدا، بينما هو في الحسابات الحقيقة صغير جدا مقارنة مع سابقه، والنقطة الثانية العامل النفسي في عمليات التداول، ذلك أن الاطمئنان والاستقرار هما الأغلب في الحسابات التجريبية، لتراجع احتمالات الخسارة من جهة، ولأن الخسارة بالأساس خسارة وهمية.

take-profit
01-14-2016, 10:38
العمل بحساب تجريبي مهم ولا يوجد اختلاف في الحساب التجريبي و الحقيقي الا في الاموال لانها وهمية
ولكن كل شيئ من الاسبرد و الاسعار و التحركات كلها حقيقية من واقع السوق

yahiahd
01-14-2016, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

aissahd
01-14-2016, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

hmadnahox
01-14-2016, 16:19
يا اخي الكريم الإختلاف يكون في العديد من الحاجات كرأس المال المختلف من التجريبي والحقيقي
والله الموفق والمعين

dhmo
01-17-2016, 21:27
يا اخي الكريم الإختلاف يكون في العديد من الحاجات كرأس المال المختلف من التجريبي والحقيقي
والله الموفق والمعين

هو الاختلاف بيكون في ده بس لكن اكيد اخي لايوجد بالفعل اختلافات تذكر هنا بين الحساب الحقيقي او الديمو خاصه لو هما طبعا لنفس الشركه مش لشركه اخرى
لان هنا السيستم واحد والارقام واحده

samir abdoo
01-18-2016, 00:11
ان الحساب التجريبي من الاشياء المهمه التي يمكن التجربه عليها والتعليم من خلالها
قبل البدأ في المتاجره بالحساب الحقيقي فلا تجازه مباشرتا وتتاجر فلا بد ان تتعلم اولا وتكتسب خبره
من الحساب التجريبي

zead ahmad
01-18-2016, 10:48
الحساب التجريبى هو حساب تعليمى لكل تاجر ل يتعلم كويس هذا الحساب يساعدك على كل شيء خاص بالتداول يجب ان تعرف بان التداول على الفوركس يلزمة تدريب والشركة توفر للتاجر حساب تجريبى

Aymen_O
01-18-2016, 11:41
مشكور اخي العزيز على مجهوداتك و نتمى ان تفيدنا معلوماتك و تقبل مني مروري

aym
01-18-2016, 11:44
العمل على الحساب التجريبي بالطبع يختلف اشياء قليلة عن العمل فى الحساب الحقيقي ولكن يجب التدريب الجيد ومعرفة كل شئ عن الفوركس ويتم تطبيقها على الحساب التجريبي الى ان تتعلم ثم تبدار فى الحساب الحقيقي

yahiahd
01-18-2016, 14:13

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

dhmo
01-18-2016, 14:18
العمل على الحساب التجريبي بالطبع يختلف اشياء قليلة عن العمل فى الحساب الحقيقي ولكن يجب التدريب الجيد ومعرفة كل شئ عن الفوركس ويتم تطبيقها على الحساب التجريبي الى ان تتعلم ثم تبدار فى الحساب الحقيقي

لحساب الديمو مرحله الاساس واهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

Aymen_O
01-18-2016, 14:50
مشكور اخي العزيز على مجهوداتك و نتمى ان تفيدنا معلوماتك و تقبل مني مروري

اكرم التميمي
02-26-2016, 10:12
اكيد اخي الكريم الحسابات التجريبيه تختلف كثيرا من ناحيه الحاله النفسيه والضغوطات التي تمارس على المتداول في الحساب الحقيقي
تقبل مروري
الموفقيه للجميع

joker7diaa
02-26-2016, 10:29
تجد الكثير ينجح على حساب يدمو ويفشل على حساب حقيقي والسبب في ذلك تجده يعمل على الحساب الحقيقي بمشاعر تجاه الارباح والخسائر وهذا اكبر خطء ممكن ان يعمله

amradel2320
02-26-2016, 11:09
الحساب الحقيقى لا يختلف عن الحساب التجريبى ولكن فى البداية انصح بعدم الجلوس وقت طويل امام المنصة

hossam123
02-26-2016, 23:46
الحساب الحقيقى سوف تجد ان النفسية تتحكم بك ومن الممكن ان تغلف الصفقة على خسارة لانك بتبقى خايف
لكن التجريبى بيكون الامر عادى وبنصبر على صفقتك

talel babchia
02-27-2016, 00:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته الحساب التجريبي ليس فيه الخوف و الطمع
و في الحقيقي المارجن مصيرهم...................................... ..........................................بالت وفيق للجميع

wajdi1919
02-27-2016, 00:52
اخي نعلم ان الامر يختلف فليس كما تتدوال بحساب عادي كحساب تجريبي و اظن ان العادي افضل لاكتساب خبرة اكثر و لكن يظل الحساب التجريبي فرصة للكسب الخبرة علي كل حال مشكور علي موضوعك

محمد عز الدين عيد خضري
02-27-2016, 06:25
العمل علي حساب تجريبي يختلف بالكلية عن العمل بالحساب العادي
لانه تتداول بنفسية مختلفة - تماما عن غيرها فالمال الحقيقي يدفعك للخوف وعدم التركيز

mahmoud massry
02-27-2016, 07:47
الحساب الديمو من اهم الحاجات الى ممكن تستفيد بيها فى الفوركس ولكن عيبه الوحيد انك تتعامل فيه باستهتار من غير اداره راس مال

ahmedyosri73
02-27-2016, 08:24
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
الحساب التجرييبى لا يختلف عن الحقيقى بل يتم ستعاملة للتعليم وا التدريب قبل الدخول الى حقيقى
وا يفضل ان تتعامل معهوة كما انك تتعامل معا حساب حقيقى موفق اخى انشاء الله .

a7motawea
02-27-2016, 08:30
في الحقيقة العمل على الحساب التجريبي تكون نتائجه افضل من العمل على حساب حقيقي ( أو هكذا لاحظت ) وذلك لعوامل نفسية اكثر منها فنية فيمكنك في الحساب التجريبي ان تجرب ولا شيء سيؤثر على قرارك اما الحساب الحقيقي ستخشى الخسارة وهذا ما اراه السبب الفعلي

snapping
02-27-2016, 08:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحساب التجريبي ليس فيه الخوف و الطمع

monylaser
02-27-2016, 08:37
من وجهة نظري الشخصيه شايف ان المتاجره بالحساب التجريبي تختلف كثيرا عن الحساب الحقيقي

mohamed fawzi muftah
02-27-2016, 17:50
مشكور اخي الفاضل على طرحك .اعتقد انه يجب على التاجر ان يكون التجريبي مثل الحقيقي حتى يكون مستعد دائما للعمل.

latraaa
02-27-2016, 19:21
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات التي تقدمت بهان و اقول لك أن الحساب التجريبي هو من بين أهم الأدوات التي يمكنك أن تقوم بالإعتماد عليها لكي تحقق الكثير إن شاء الله

osamahassan11
02-27-2016, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله
اشكرك اخي علي المجهود ولكن الحساب الحقيقي يختلف علي الحساب التجريبي
التجريبي اذا خسرت فلا ابالي عكس الحقيقي

لك كل التحيه

talel babchia
02-27-2016, 20:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته الاحتلاف كبير جدا يااخي لهذا لازم تعتبر التجريبي كطريق حتى تجخل الحساب الحقيقي
و تبا بالتعامل مع السوق مباشرة و تتعلم و تكتسب اشياء اخرةى........................................ ........................بالتوفييق للجميع

بروفسير العرب
02-29-2016, 23:43
موضوع جيد ولان اعتقد ان من اكبر الفروق فى الحساب التجريبى والحساب الحقيقى هى
ان المتداول بيكون فى التجريبى صبورا على الصفقه حتى لو انعكس السوق ممكن يترك الصفقه يوم او ايام
حتى تحقق الهدف وايضا بيكون الدخول بلوط عالى ومبالغ كبير لانه غير قلق على الخسارة عكس الحساب التجريبى لا يوجد
صبر على الصفقات ويكون خايف وقلق جدا على الخسار اى مبلغ فى اى صفقه

hamza215rix
02-29-2016, 23:44
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
81

newlookmostafa
03-02-2016, 10:35
فى الحساب الديمو لا يوجد ضغط نفسى عكس الحقيقى
استفدت من الموضوع ومن ردود الاعضاء والتفاعل الكبير الذى يتم بين الاعضاء
وهذا هو المميز هنا فى المنتدى فاعلية ونشاط الاعضاء والمشاركة فى حل مشكلات الاعضاء
الى الامام دائما

yousse
03-17-2016, 22:50
العمل بالحساب التجاري لا يختلف عن الحساب الحقيقي أبدا الفرق بينهم أن التجريبي تكون مرتاح في الميتجرة أما لحساب الحقيقي تكون نسبة القلق مرتفعة

Hicham0202
03-17-2016, 23:46
بسم الله الرحمن الرحيم

dhmo
03-18-2016, 22:49
بسم الله الرحمن الرحيم

هنا العمل مع الديمو علشان تقلل من الخسائر وخصوصا المارجن لازم تعمل باداره راس مال سليمه تحقق بيها ربح جيد وطبعا ده محتاج خطه جيده
للعمل مش اي حد بيقدر يعمل ده

abdellahi
03-18-2016, 22:54
السلام عليكم كلامك أخي العزيز ثابت فكما يعلم الجميع أن من أهم العوامل التي تأثر في أداء المتاجر هي الحالة النفسي و الطمع و الخوف من الخسارة ويلزم المتداول العديد من الوقت لكي يتغلب على هذه الأشياء ,بينما في الحساب التجريبي لاتوجد أي من هذه العوامل وبالتالي يجد المتاجر نفسه بعد فتح حساب حقيقي في صدمة من النتائج التي حققها بعد أن كان يربح دائما في الحساب التجريبي وشكرا مرة أخرى على المنوضوع

dhmo
03-19-2016, 21:23
السلام عليكم كلامك أخي العزيز ثابت فكما يعلم الجميع أن من أهم العوامل التي تأثر في أداء المتاجر هي الحالة النفسي و الطمع و الخوف من الخسارة ويلزم المتداول العديد من الوقت لكي يتغلب على هذه الأشياء ,بينما في الحساب التجريبي لاتوجد أي من هذه العوامل وبالتالي يجد المتاجر نفسه بعد فتح حساب حقيقي في صدمة من النتائج التي حققها بعد أن كان يربح دائما في الحساب التجريبي وشكرا مرة أخرى على المنوضوع

لكي ننجح حقيقي لازم نبعد عن الطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر

zakaraya22
03-19-2016, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته..اخي هذا الموضوع مهم جدا خصوصا لمن يريد البدء في هذا المجال وهذا البحر العميق والمملوء بالمفاجءات...
فالحساب التجريبي ليس هو الحساب الحقيقي فالديمو لاتبالي فيه بالخسارة ولا تتعرض لضغوط نفسية فيه بل تستطيع تدبيل الحساب في الاسبوع وذلك للتخلص من الخوف والطمع عكس الحساب الحقيقي

ahmedelhossiny
03-19-2016, 21:47
اعمل على ان تكون ناجحا و عش حياتك
صدقوني حبايبي النجاح ليس فقط في البورصة فمتلما نحاول الاجتهاد في اتقان جميع فنون
التحليل التقني و ادارة الاموال و الانضباط و نحاول تطوير انفسنا في هذا المجال هنالك
ايضا مجالات اخرى في حياتنا يجب العمل عليها و وضع لها اهداف و لا يجب ان نهملها,
هل وضعنا خطه للسنه القادم او الخمس سنوات القادمه, طبعا انا لا اقصد الجانب المادي
فكلنا نعمل و نسعى لهذا الهدف و انما اقصد في جوانب حياتنا الاخرى لانه تجد اغلب
المتداولين منغمسين امام الكمبيوتر في متابعة الاسعار و تصيُد للبيانات الاقتصادية مهملين
جوانب اخرى مهمة في حياتهم و حتى هواياتهم المفضلة استغنوا عنها و لا يجدون لأنفسهم
وقت حتى نصف ساعه ليخططوا فيها لحياتهم , صدقوني بورقه و قلم فقط نصف ساعة
تخطيط تنظم حياتنا قد تغير حياتنا الي الأفضل و إلى سعاده دائمه , ما الذي قمنا بانجازه
حتى الان و ما الذي ينقصنا و اين نحن حاليا و كيف سنكون بعد خمس او عشر سنوات
اسئله يجب ان نطرحها على انفسنا, يجب اعادة النظر في تنظيم الوقت و وضع برنامج
يومي يوصلنا الى اهدافنا ,
تحديد ساعات العمل في البورصه و بمجرد انتهاء ساعات العمل او اغلاق الاسواق نفصل
تفكيرنا عنها و نلتفت لامور تانيه
تحديد الاهداف الصحيه و مزاولة الرياضة
الاهداف الثقافية و التعليمية و تعلم المزيد من اللغات ان امكن و الدخول في مجالات اخرى
الاهداف الاجتماعية العائلية و العاطفيه و علاقتك بالاهل و الناس و جميع الاحباب
و حتى أيام إغلاق الأسواق أو الإجازة يجب أن نخطط كيف نستمتع بها
يجب العمل دائما على تطوير أنفسنا و السير و الانضباط على حسب الخطة المرسومه لكن
تذكر دائما ان تبقى متواضعا مهما كان نجاحك و علا شأنك , فالنجاح الحقيقي هو علاقتك
بالناس و حبهم لك و عش و استمتع بكل دقيقه في حياتك

abderrahmenanis
03-21-2016, 21:46

mourada
03-23-2016, 16:54
مشكور اخي الفاضل على توضيحك لنا للفرق بين الحساب التجريبي و الحسلب الحقيق و انا اعتقد ان الكل ينجح في الاول لانه تنعدم فيه مشاعر الخوف و الطمع عكس الحقيقي

hilali2010
03-23-2016, 17:35
شكرا على الطرح المجيل جدا
استمتعت كثيرا و أنا أقرأ موضوعك
و أنا متفق معك بأن المتداول على الحساب التجريبي يحس براحة أكبر من المتداول على حساب حقيقي هذه أمور نفسية تلعب دورا محوريا في عالم الفوركس

algoddam
03-23-2016, 17:47
الحساب التجريبي له ايجابياته تتمثل في امكانية التدرب على العمل في السوق ومعرفته من دون اي مخاطرة
وسلبياته وهو انك لا تملك تلك التخوفات مثل ما في الحساب الحقيقي التي تحميك من المخاطرة اما التجريبي يمكن ان تفعل ما تشاء

harimeche
03-23-2016, 18:05
الســـــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعــــــالى وبركاته

نعم اخــي التجري للمعرفة الأدوات ولتجرية إستراتيجيات

وضروري ثل البدأ بحساب كبير أن تبدأ بحساب ميكرو او ميني

حتى تتأكد من مدى قدرتك على تحمل الصدمات

mounir trader
03-23-2016, 18:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع و الله العسدم ليس ل علم لاني أنا أيدا اتعامل ألان في الحساب التجريبي فقط

ملاك الروح
03-23-2016, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم حسب ما اعتقد انه ما ينطبق على الحساب التجريبي ينطبق على الحساب العادي لكن الفرق ان هنذا ايداع وهذا تجريبي حيث يستخدم حتى من قبل المحترفين في تجربة استراتيجياتهم
اتمنى لك التوفيق

ebn masr
03-23-2016, 21:22
العمل بالحسابات التجريبية مهم جدا ومطلوب جدا ولازم على كل المتداولين العمل اولا على حساب تجرببى حتى يستطيع النجاح

mhmd.hmdy
03-23-2016, 21:24
لا يفرق كتير طبعا التعامل من خلال حساب ديمو
مفيش ضغط عصبى ولا نفسى ولا الارباح حقيقه ولا الخساير بجد
فا الموضوع يفرق كتير

forexdz
03-23-2016, 21:31
الحساب التجريبي وسيلة عمل مجانية تقدم لك الراحة في المتاجرة والعمل الجاد في كل من الازواج اللي تختارها وبدون قيود
لكن الحساب الحقيقي في قيود ترغمك على المتاجرة حسب الشركات اللي انت مشارك فيها ربما لا تقبل مؤشرا او اي شئ تراه مخترق لقوانينها

ebn masr
04-18-2016, 02:08
ااتنين واحد ولكن اللى يجب اخدوا ف الاعتبار هو الاهتمام بالحسابين زيهم زى بعض الحساب اتجريبى ز ى الحساب الحقيقى

doaa sary
04-20-2016, 00:11
ف رايى الشخصى
ان الحساب التجريبى
قريب جدا من الحساب الحقيقى
والفرق بس ان دة وهمى ودة حقيقى
وده حساب المبلغ المالى فية اكبر من الحقيقى

Nader2015
04-20-2016, 00:13
الحساب تجريبي هو للتعلم
مفيد جدا

zakariaguemi
04-20-2016, 00:13
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته أخي في رأيي الحساب تجريبي هو متل الحساب الحقيقي

ويرجع الأمر إلى المتداول كيف يستخدم الحساب تجريبي

hosam1982
04-20-2016, 00:17

ماهذا التشبيه المرعب !! اخي انا لا اعتقد ان الفوركس يحتاج الى كل هذا التعقيد وانت بهذا المثال تجعل من الفوركس ساحة حرب وهو في الحقيقة سوق عالمي فيه بائعين ومشتريين واذا كنت في جانب الاكثرية سوف تربح اما ان تقول قاتل ومقتول تشبيه صعب وغير دقيق
الفرق فقط بين الحساب الحقيقي والتجريبي انك على الحساب الحقيقي تحتاج الى التحكم في ادارة راس المال وعدم تجاهل استخدام وقف الخسارة والتحكم في مشاعر الطمع ببساطة الفوركس رابح وخاسر وليس قاتل ومقتول

moodyloveelromansy
04-20-2016, 01:00
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

rapeaezzat
04-20-2016, 01:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته احى الحساب التجريبى طبعا بيختلف عن الحقيقى لان التجريبى ليس فية قلق او طمع لاكن الحقيقى بنوجة فية خسارة لان بنطمع وبالتوفيق

MohamedBZDK
04-20-2016, 01:08
نعم أخي التعامل مع الحساب التجريبي ليس كما التعامل مع الحساب الحقيقي و ذلك حسب نفسية المتداول و قد يربح في التجربي و يخسر في الحقيقي

samir011
04-20-2016, 01:10
السلام عليكم اخى الكريم فعلاً الحساب التجريبى يختلف شياء ما عن الحساب الحقيقى ولاكن الاختلاف هنا يكون نفسى وليس سوقى

mohamedyou1958
04-20-2016, 01:26
بارك الله فيك أخي الكريم علىى الموضوع الشيق و الجميل و يعني مفيد لكل الأعضاء في المنتدى
و خاصة المبتدئين منهم و تحياتي لك أخي الكريم

nora abd elaziz
04-25-2016, 02:18

ahmoussed
04-25-2016, 02:33
استراتيجيات فوركس الاساسية # 6 : استراتيجية ستوكاستيك المزدوج
استراتيجيات فوركس الاساسية No comments
مؤشر ستوكاستيك هو احد الااوات الجيدة التى يمكن ان تضيفها الى ترسانتك فى عالم الفوركس، لقراءة المزيد عن مؤشر ستوكاستيك.

احمد عبد الباسط
05-18-2016, 03:37
يمكن فتح حساب تجريبي (وهمى) مجاناً لتجارة العملات مع أغلب شركات الوساطه , هذا الحساب له نفس أمكانيات الحساب الحقيقي "طبعا مع فارق العامل النفسي في التداول " . و قد يتسائل البعض عن جدوى ذلك لأن من مصلحة الشركات ان تتعلم على الحساب التجريبى لتقوم فى النهايه بفتح حساب حقيقى , بالطبع العمل علي الحساب التجريبي ليس به أي مخاطر ويمكنك أختبار مهارات التداول لديك دون أدني مخاطره .
يجب أن تتاجر علي حساب تجريبي لمده لا تقل عن عام و لا يجب حتي أن يخطر ببالك ان تفتح حساب حقيقي قبل ذلك الوقت .
أكرر مره اخري : يجب أن تتاجر علي حساب تجريبي لمده لا تقل عن عام فلا يجب حتي ان يخطر ببالك أن تفتح حساب حقيقي قبل ذلك الوقت .
"لا تخسر مالك تعلم اولاً"

nassim126
05-18-2016, 08:52
السلام عليكم اخي الحسايب التجريبي يتداول فيه الشخص بدون خوف او عاطفة لدلك يربح والحقيق يخاف ونفسيته تلعب دورها في الصفقات

الاصيل
05-18-2016, 08:53
الفرق كبير بين العمل على حساب تجريبى و العمل على حساب حقيقى
التجريبى تشترى و تبيع دون اى مخاطره او خوف او قلق مجرد لعب او تسليه
اما الحقيقى فالخوف من ضياع راس المال هو اهم مؤثر فى التداول
شكرا لك على المشاركه وتمنياتى لك وللجميع بالتوفيق

ضاحى فؤاد
05-18-2016, 09:09

انا اري ان هذا الموضوع رائع جدا وشكرا علي مجهودك الطيب حيث انك قد اشرت الي شئ مهم للغايه والفارق كبير جدا من ناحية الحالة النفسية وقد اعجبني تشبيهك الذي يلمس الواقع

nadin22
05-18-2016, 10:33
الحساب التجريبى هو للتعليم وتجربة طرق التداول فقط
ولكن هناك اختلاف وهو نفسية المتاجر اثناء التداول ودى نقطه مهمه جدا ويتوقف عليها النجاح والفشل فى التداول

dhmo
05-18-2016, 15:39
الحساب التجريبى هو للتعليم وتجربة طرق التداول فقط
ولكن هناك اختلاف وهو نفسية المتاجر اثناء التداول ودى نقطه مهمه جدا ويتوقف عليها النجاح والفشل فى التداول

اقرب طريق للنجاح والافضل ان يكون المجال ده اخي مجال فرعي يعني مايكونش هنا مصدر رزق اساسي للمتاجر علشان مايكونش مضطر هنا انه يضغط على نفسه في المجال ده
او انه يدخل في صفقات خطأ او يتسرع وكده

mohcine amari
05-18-2016, 18:14
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
العمل بحساب تجريبي اخي ينمي المهارة لكن الحققي ينمي النفسية
**السلام اخواني تقبلو مروري الكريم**

csebai12
05-18-2016, 18:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
حسب رائي الشخصي لا يختلف كثيرا الا في العامل النفسي و يفضل ان تتعلش مع الحساب التجريبي على انه حساب حقيقي

hemos92
05-18-2016, 18:34
مشكور اخى الكريم على التنويه على مثل هذه الأمور
فالحساب التجريبى يتعامل معه البعض بأنه رأس مال وهمى سواء خسرت ام ربحت لن تؤثر فى شئ وطبعا هذا المفهوم خاطئ تمام
فلابد من التعامل معه على انه حساب حقيقى للتعلم والاستفادة عند التدوال بحساب حقيقى

dhmo
05-18-2016, 21:51
مشكور اخى الكريم على التنويه على مثل هذه الأمور
فالحساب التجريبى يتعامل معه البعض بأنه رأس مال وهمى سواء خسرت ام ربحت لن تؤثر فى شئ وطبعا هذا المفهوم خاطئ تمام
فلابد من التعامل معه على انه حساب حقيقى للتعلم والاستفادة عند التدوال بحساب حقيقى

طبعا التعلم اساس هنا ولازم يكون فيه خطه المتاجر يمشي عليها والخطه دي لازم تكون معموله تبع خبره المتاجر يعني المتاجر مش هيقدر يعمل الخطه الي تنجحه في
السوق ده الا بعد ما يكون الاول الخبره العمليه

مبتدئ و لكن...
05-20-2016, 02:26
شكرااا على المداخلات لاعضاء الكرام من اجل اثراء الموصوع او المساهمة في الاجة او الشرح الجيد
ارجو المواصلة و الاستمرارية في المنتدى و طرح الافكار الجيدة للمناقشة
موفقين

akram bahnsawi
05-20-2016, 05:30
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

messaoud43
05-26-2016, 14:33
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

aboubakr el ayach
05-26-2016, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب في الحقيقة بالنسبة للحساب التجريبي فهو يختلف عن الحساب الحقيقي في كل ما ذكرته أضف إلى أن راس المال في الحساب التجريبي دائما يكون أكثر من الحساب الحقيقية تحياتي

mohamed ahmed mohamed 1
05-28-2016, 01:26
فتح حساب الفوركس الجديد والحقيقي الذي ستبدأ تداولاتك به في سوق الفوركس محملا بأمنياتنا بتحقيق الارباح التي تتمناها, هي الجدية في التعامل مع الموضوع. ونقصد هنا ان تتعامل مع الفوركس وانت تعتبره مجال عملك الواقعي الذي تقضي وقتا فيه لاجراء حسابات حقيقية وتداولات مهمة وتنتظر من عملك هذا مكسبا معينا وتخشى ضياع الوقت في خسارة محددة. أنت لا تقضي امام جهاز الكمبيوتر او على منصة التداول من خلال جهاز الهاتف المحمول او الاي باد وقت فراغ أو تلهو بمبلغ من المال في لعبة بوكر او لعبة من العاب الحظ واليانصيب, بل انت في مشروع تجاري حقيقي يحتاج منك كل ما يلزمك في التعامل مع عمل تجاري واقعي حقيقي, فهو عمل يحتاج الى التعلم والتدريب والاستمرار في اكتساب الخبرات والانتظام في الحياة اليومية والاهتمام بصحتك النفسية والجسمانية

---------- Post added at 01:26 AM ---------- Previous post was at 01:24 AM ----------

من الشركات التي تعمل في مجال المتاجرة بالفوركس تتعامل مع الموضوع بنوع من الاستخفاف لا ارى له اي سبب الا الاستهتار والتعامل مع الموضوع مثل التعامل مع العاب الحظ والبوكر وجرب حظك, ولا اجد تعاملا احترافيا مع الفوركس الا في حالات محدودة جدا للاسف, ولذلك ننصح المخلصين من العاملين بهذا السوق ويتكسبون من هذه التجارة ان يكونوا سفراء لها بين اصدقائهم ويعرفوهم عليها كنوع من التجارة الحقيقية ولا يعبرون عنها وكأنها لعبة يانصيب

dora1
06-11-2016, 06:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

amimar60
06-11-2016, 06:26
نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات و
المعلومات .. شكرا جزيلا لك أخي الكريم على
هذا العمل الرائع وأرجو لك دوام التقدم في هذا
المجال ..

xrif01
06-11-2016, 07:25
السلام عليكم اخي الكريم طبعا هناك اختلاف بسيط ويكمن في العامل النفسي للمضارب اما السيولة والشارت فهي نفسها في الحقيقي
والتجريبي لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري

mast
06-11-2016, 09:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اسلوبك جميل في طرح الموضوع

وسهل الفهم

اشكرك مره ثانيه

emad1995
06-11-2016, 09:57
بسم الله الرحمن الرحيم
الحساب الديمو ليس به ضغوط عكس الحساب الحقيقي . تقبل مروري . بالتوفيق للجميع تقبل مرورى

---------- Post added at 06:57 AM ---------- Previous post was at 06:56 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل التجريبى مجرد وهم ومضيعه للوقت لو عايز بس تعرف وتفهم جرب فى التجريبى بس مش تثبت عليه لانه وهم تحياتى لك اخى تقبل مرورى

hossam123
06-11-2016, 10:33
لازم تعتبر التجريبي كطريق حتى تجخل الحساب الحقيقي

KHALIDOO7
06-14-2016, 18:47
============
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

shadea1991
06-15-2016, 18:12
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و في الحقيقي المارجن مصيرهم وشكرا تبل رورى

kymslye
06-17-2016, 15:08
يختلف كتيرا العمل بحساب حقيقي ولحساب تجريبي لهدا لا أنصحك بالأول لأن نفسيتك تكون مرتاحه وحتى لو خسرت تغلق الصفقة وتدخل في أخرى على عكس الحساب الحقيقي الدي يجعلك تشغل عقلك وقلبك

analyst
06-17-2016, 16:23
ممكن ان اوافقك الرأس اخي الكريم لان عامل الخوف من الخسارة لا يكون حاضر بشكل كبير اثناء المتاجرة على الحساب التجريبي كما يكون عليه الحال اثناء المتاجرة على الحساب الحقيقي

yansane
06-17-2016, 16:46
والله انا من وجهة نظري الشخصيه شايف ان المتاجره بالحساب التجريبي تختلف كثيرا عن الحساب الحقيقي عكس الحقيقي لذلك تجد اشخاص يدبول حسابتهم في التجريبي

nonam
06-22-2016, 17:25
السلام عليكم .... لا يوجد اي اختلاف الا العامل النفسي لان التعامل النفسي من الممكن ان تتعامل معاه في الحساب الحقيقي فقط لان التعامل مع الحساب التجريبي لا خوف فية ودة الفرق بين الحساب العادي وغيرو
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

ahmed5
06-23-2016, 23:50

kymslye
06-28-2016, 18:42
الفرق بين الحساب التجريبي و الحساب الحقيقي متل الفرق بين اليل و النهار و كنصيحة لا تعتمد على حساب تجريبي و بدا بايداع صغير في الحساب الحقيقي لكي تقيس نفسيتك عندما تربح او تخسر

Hamza Forex
06-28-2016, 18:48
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

انا تداولت في الفوركس ولم انجح , خسرت و سوف اعاود الكره مره اخرى

لكن اليكم اخواني بعض المفاهيم الذي لم ادركها الا عندما خسرت اموالي
و رأس خيطها هو سؤالي لنفسي بعد معرفتي باكثر من 5 خبراء تداول وهو
لماذا لا يصبح خبير الفوركس مليونيرا ؟
1-لانه لا يخاطر باكثر من 5% من حسابه و ذلك لعلمه بان تحليله الفني للسوق يساوي 70% من صحت التسوق و الباقي 30% لا احد يعلم كيف ستؤثر على السوق
2- لا يتداولون وقت الاخبار العاصفه الا بعد ان تهدء العاصفة
3-لديه عدد معين من الصفقات يوميا ( اما ان تربح او تخسر )
4-اذا خسر صفقه لا يقوم بفتح اخرى للتعويض
5-لا يطمع اذا راى ان السوق يتحرك لصالحه ,بل يكتفي بصفقته التي حددها لنفسه
6-لايزيد من اعداد صفقاته اذا جنى ربح كثيرا في عمله ما بنفس الوقت
7-لا يتداول في نفس العمله في عمليات متعاكسه ( شراء و بيع )
8-لا يجلس ليراقب صفقته طوال الوقت بل يتركها لتتحرك حسب تحليله 70%
9-لا يتداول دائما , بل له اوقات تختلف حسب العمله التي يعمل عليها و حسب وقته الذي يسمح له بالتداول بارتياح
10- هو لا يتنافس غالبا مع احد , لكنه يسعى للكسب الاكثر بتأني
11-واخيرا هو ينهج منهج الصبر و لا يستعجل على ان يمتلك مبلغ ضخما

هذا ما وجدت انني اخطأت فيه , وتداركت خطاي بعد خسارتي
و اود ان اضيف نصيحه لكم اعزائي :
حتى لو خسرتم , لاتنسوا ان تحولوا الى حسابكم البنكي جزئ من اموال المضاربة في السوق , لان ذلك يشجعكم على ان تداولوا بثقه اكبر و بهدف اوضح حتى لو كان المبلغ 1$

وجزاكم الله خيرا .

emma91
06-28-2016, 19:22
هذا الذي الاحظ وهذا الذي يحيرني فبالحساب التجريبي احقق ارباح ومعظم الصفقات ناجحة وعندما انتقل الى الحساب الحقيقي اخسر وامرجنه في الاسبوع الاول لا ادري لماذا

maryam1
01-10-2017, 23:35
ضروري جدا فتح حساب تجريبي لان المعلومات النظرية تختلف تماما عن الخبرة العملية , و الحساب يوفر لك تطبيق المعلومات النظرية و ايضا اكتساب الخبرة العملية
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

Samira shabban
01-10-2017, 23:37
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه.....
وطبعا لا يوجد فرق بين الحساب التجريبي والحقيقة الا التوتر والقلق الذى يصيب المتداول فى أثناء التداول الحقيقى وذلك هو سبب الخساره ...
وشكرا لك

Samirghatas
01-10-2017, 23:44
اخي نعلم ان الامر يختلف فليس كما تتدوال بحساب عادي كحساب تجريبي و اظن ان العادي
افضل لاكتساب خبرة اكثر و لكن يظل الحساب التجريبي فرصة للكسب الخبرة
اتمنى لك كل التوفيق اخى الكريم

Shadyy
01-11-2017, 00:46
السلام عليكم و رحمه الله انا اري ان استخدام التجريبي له ايجابيات و سلبيات اولا الايجابيات و هي انه سوف يزيد معرفته لعالم الفوركس و يستطيع ان يجرب و لكن السلبيات و هي انه سوف يكون غير مضطربا او غير واقعيا مثل التعامل مع الحساب الاصلي

acc-hossam
01-11-2017, 21:34
العمل مختلف بالفعل ولكنه من اهم الوسائل التى تؤدى بك الى النجاح فى هذا العالم الواسع واتمنى ان يفهم الجميع اهمية الحساب التجريبى وان يتعامل الجميع معه على انه افضل طريق للوصول الى التحليل الفنى الصحيح

tazi larbi
01-12-2017, 00:55
السلام عليكم الاختلاف بين التجربي والحقيقي يكون في امران الاول هو نفسيه التجر التي تكون بعيدة عن الضغط واقلق لان لاخسارة حقيقية ولا ربح حقيقي والثانيه في المال لانه افتراضي اما ما تبقى فهوبنفس معايير السوق اتمنى لكم النجاح والله الموفق

magic777
01-12-2017, 16:33
يختلف على حسب المتاجر نفسه ونظرته للحساب بالفعل ولو هو في البدايه حدد انه هيتعامل مع الحساب الديمو زي اي حساب حقيقي
هنا هتكون التجربه اكثر واقعيه طبعا

mohamedadnan
01-12-2017, 16:44
هو لا يختلف كثيرا لكن يوجد الفرق في التعليم ويوجد الفوق في اللوت والنفسية
عليك ان تتجنب ان تطبق ما تفعله في التجربي علي حسابك الحقيقي خوفا من الخسائر الكثيرة والقوية جدا

عبد الرحيم رافا
01-12-2017, 16:55
السلام عليكم و رحمة الله
الحساب الافتراضي التجريبي اخي قد لا يفيد اغلب الناس في التعلم و تطوير الذات من حيت التحليل الفني و النفسي في آن واحد

big.pharaoh
01-12-2017, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... تختلف الحسابات الحقيقيه عن الحسابات التجريبية فث حاجه واحده بس. وهي نفسية المتاجر. لو اتحكمت في الجزئيه دي. تبقى بطل

antr
01-12-2017, 17:47
بصراحة افضل الفترات الى بضارب فيها الفترات الى بكون شغال على حساب تجريبى بجرب فيه الدخول فى السوق من خلاله

audi19844
01-12-2017, 17:53
الحساب التجريبي هو مطابق كليا بكل ماهو في الحساب الحقيقي
ولكن يختلف في الشعور بالمسؤوليه اكبر من الخساره في الحساب الحقيقي
عكس الديمو ولكن هذا قد يجعل الحساب التجريبي عند البعض اشبه ب لعبه

monji125
01-12-2017, 17:57
وبعكس عدة أسواق منتشرة في السوق فأن سوق العملات لا يعد سوق نخبوي يجيد التعامل معه إلا القلة من الناس، ولكن عدم اهتمام الإعلام الاقتصادي بتغطية نشاطات تجارة العملات جعل هذا السوق بعيداً عن العامة. فحتى الأشخاص الذين ليس لديهم خبرات في التعامل مع الإنترنت والحاسوب، يمكنهم التداول عبر مكالمات هاتفية لشركات الوساطة والتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات في الفترات

amine bajjou
01-12-2017, 17:58
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة و السلام على اشرف المرسلين و اما بعد شكرا اخي على هذا الموضع الاكثر من رائع و اظن ان هناك فرق كبير بين الحساب العادي و الحساب الحقيقي و بالتوفيق للجميع ;)

shr
01-12-2017, 17:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فتح الحساب التجريبي والحساب الحقيقي يختلفان في الواقعيه ويتوافقان في طريقه التداول
لكن فتح حساب تجريبي اولا يعطيك الخبره والمهارة لكي تخاطر فالحساب الحقيقي
وشكرا

fares2alex
01-13-2017, 02:45
لا اخي الغالي العمل على الحساب التجريب لا يختلف ابدا عن الحساب الحقيقي

الاسعار على الحساب التجريبي هي هي الاسعار على الحساب الحقيقي وكلك الوقت وكذلك الازواج

Sofien
01-13-2017, 06:23
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، حسب تجربتي الخاصة يختلف العمل على حساب تجريبي

إختلافاً كبيراً عن الحساب الحقيقي وذلك لغياب العامل النفسي في الحساب التجريبي

alonsoo
01-13-2017, 07:36
الاتنين واحد التجريبى والحقيقى بيدوك نفس اسعار العملات على المنصات لمختلف الشركات ودا اهم شئ يبقى هما واحد بس واحد منهم نقدر بكل بساطة
نسحب منه ارباح والتانى للاسف حتى لو عملت مليون دولار منه مش هتسحب ولا مليم

جمال صادق
01-13-2017, 09:02
بالطبع فان الاعتماد على الحسابات التجريبية قد يعطى فى النهاية طرق مختلفة للتداول و ان العمل على توقع الاستراتيجيات الجديدة يكون مفهوما بنوع كبيرو و موثوق للعمل بة و فهم الكثير من الاستراتيجيات

abdallah.2017
01-13-2017, 09:07
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخى الفاضل فالحساب الديمو او التجريبى ﻻ يختلف عن الحقيقى اﻻ ان المبلغ الموجود بالحساب الديمو وهمى فقط .

bakup28
01-13-2017, 09:58

creatorman1978
01-13-2017, 10:52
العمل بالحساب التجريبى او الديمو لا يختلف فى اى شئ الا فى حاجة واحدة فقط هو مدى جديتك على الحساب التجريبى ...
لذلك يجب ان يكون راس مالك مثل الحقيقى حتى تشعر بانه جاد

sob81
01-13-2017, 11:08
العمل بالحساب التجريبي اخى يكون افضل فى البداية بحيث تتعلم كل شئ عن الفوركس وتختار ما يتناسب معك من الاستراتيجيات
التى تتناسب معك وتحقق الربح لك

zizoo99
01-13-2017, 12:00
شكرا لك اخى على التشبيهات الرائعة و لكن الموضوع ابسط من هذا بكثير فيمكنك و يمكن لاى متداول عدم التفرقة بين الحساب التجريبى و الحقيقى فى حالة احتراف ادارة راس المال

edisoninfo5
01-13-2017, 12:43
اولا الحساب التجريبي يخلو من الطمع والخسر عدم القلق عليه
ثانيا الحساب العادي لايخلو من الطمع فكلمازادا ربح الانسان ازداد في الطمع اكثر مما يودي الي
وجود خساره كبيره

ahmadinho100
01-13-2017, 13:05
لا يا اخي المل بحساب تجريبي متله متل العمل بحساب حقيقي فقط يجب عليك ان تاخد الامور بجدي و لا تقول هادا فقط حساب تجريبي ولا تبالي

midouknight
01-13-2017, 13:17
حسب رأي الشخصي أخي الغالي أضن
أن الاختلاف الوحيد يكمن في نفسية المتاجر الذي
يصبح في الحساب الحقيقي كثير التسرع وأحيان الطمع

HadeerKamal1
01-13-2017, 13:22
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته فإن التعامل قال حساب التجريبي هو افضل مع المبتدئ الذي يحتاج الي الخبر ع و مع رفع اجواء السوق ولا يكلفك مبالغ طائله اما اما الحساب الحقيقي فقد يعتمد علي خبرتك واستراتيجيتك في التعامل فأنا افضل التعامل قال حساب التجريبي قبل الدخول في الحقيقي.

lyo
01-13-2017, 13:33
شكرا لك عن هدا الموضوع
الحساب التجريبي هو البداية في دخول التداول ولهدا يجب التعامل معه كانه حقيقي وليس فه اي اختلاف للتداول فقط في العامل النفسي لانك تتداول بحرية تامة لالن تعرف بانك لم توضع فيه اي سنت

magic777
01-13-2017, 13:43
لازم المتاجر ياخد باله من النقطه دي وانه يحاول يخلي عمله على الحساب الديمو زي عمله على الحساب الحقيقي بالضبط هنا مش هيكون فيه
اختلاف كبير من وجهه نظري

rashford
01-13-2017, 14:05
السـلام عليكم ورحمة الله تـعالى وبركاته
بكل تأكيد العمل بالحساب الحقيقي بيختلف عن العمل بالتجريبي لان في الحساب الحقيق يكون هنالك ضغط على المتداول يا اخي العزيز.

Mr Fathy
01-13-2017, 14:06
بسم الله الرحمن الرحيم . شكرا يا زعيم على الجمل اللطيفة دى منك والتشبيه الحلو اوى ده فعلا واحد بطل والتانى ممثل المهم اننا نعرف نكسب منهم والسلام

محمدفؤاد
01-13-2017, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله يا اخى الغالى الحساب التجريبي ليس فيه الخوف و الطمع

maryam1
01-21-2017, 20:25
ضروري جدا فتح حساب تجريبي لان المعلومات النظرية تختلف تماما عن الخبرة العملية , و الحساب يوفر لك تطبيق المعلومات النظرية و ايضا اكتساب الخبرة العملية
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

Hanaasnaa
01-24-2017, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انت اتمني لك الخير انامبتدءة واستفدت كثيرا من مقالك وانتظر منك المزيد والله المستعان اخي الله يوفقك

Mohammed Ayman
01-24-2017, 17:32
الحساب التجريبي هو بمثابه تنزيل برنامج ما... وهذا البرنامج يسمح لك من تجربته لكي تقوم بالتعرف عاي مزايا هذا البرنامج
وان اعجبك هذا البرنامج تقوم بشرائه وعمل حساب عادي وسوف يمكنك من تجربه جميع المزايا الموجودة بداخله
شكرا

capoeira
01-24-2017, 18:39
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته ان الحساب التجريبى يتم استخدامه لفهم حركة
مؤشر السوق وكذلك لدراسة الادوات الخاصة بالتحليل الفنى وفهم المؤشرات المختلفة

yshawky100
01-24-2017, 19:06
السلام عليكم
الاختلاف فى اشياء عديدة منها راس المال المتاح للتجارة يكون كبير فى الديمو
و ايضا فى الخسارة لان فى الحساب الديمو لن يكون هناك حزن على الخسارة
و ايضا التحكم فى الانفاعالات و النفسية

عبد الرحيم رافا
01-24-2017, 19:18
السلام عليكم و رحمة الله
العمل بالحسابات التجريبية اخي من حيت تحركات الاسعار او التوقعات لا يختلف ولكن النفسية فرق شاسع

tolin
01-24-2017, 19:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الحساب التجريبى ميختلفش عن الحساب الحقيقى غير ان الحساب التجريبى هو الفترة التدريبية لتعلم التداول الحقيقى منغير مكسب ولا خسارة

bakup28
01-24-2017, 20:45

WASEM DALLOUL
01-24-2017, 20:48
السلام عليكم
يا أخي الكريم ان حساب الديمو يختلف عن الحساب الحقيقي بشيء واحد فقط وهو ان عند التداول على حساب الديمو تكون الحالة النفسية للمتاجر مرتاحة بعكس عند التداول على حساب حقيقي حيث تكون الحالة النفسية متشنجة
وبالتوفيق للجميع

yacine7
01-24-2017, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
لا أوافقك في هذا الرأي أخي ، الحساب التجريبي آداة مهمة جدًا جدًا للتعلم

a7medsedik
01-24-2017, 20:51
اسلوبك يجعلني اشعر بانك كاتب روايات وليس متداول في الفوركس. . القلق والتوتر لا يوجد فائدة منهم غير السيطرة السلبية علي العقل حاول ان تتخلص منهم

Samira shabban
01-24-2017, 20:52
الفرق الوحيد بين الحساب التجريبى والحساب الحقيقى هو أن التداول فى الحساب الحقيقى يكون المتداول فيه تحت ضغط وتوتر وقلق خوفا من الخساره ...
وشكرا لك

مروه عصر
01-24-2017, 21:18
السلام عليكم
العمل بالحساب التجريبى فعلا يختلف عن الحساب الحقيقى لاننا عندما نتعامل مع واقعى وهمى بس فيه الارباح كويسه جدا وعندما نعمل بالحساب الحقيقى نجد نفسنا قد وجدا واقع خطير ونتعرض فيه للخساره

larbi khirfa
01-24-2017, 21:21
ليس هنالك اي اختلاف لان الموقع يعطيك هده الخاصية لكي تجرب مهاراتك
وتاخد نضرة عن التداول في سوق الفوركس وبالتوفيق اخي

ahmedmahmoud2017
01-24-2017, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يختلف الحساب العادى عن الحساب التجريبي فقط فى فكرة الايداع فالتجريبي يكون بحساب يضاف لك تجريبي ولكن العادى يجب عمل ايداع والدخول فى التداول

ali gamal
01-25-2017, 02:47
المتاجره بالحساب التجريبي تختلف كثيرا عن الحساب الحقيقي
لان السلوك الانساني غالبا بيتدخل في الصفقات

bakup28
01-25-2017, 06:38

ابوعلى
01-25-2017, 08:34
السلام عليكم ورحمه الله اكيد الحساب التجريبى ده بروفه تتعلم وتجرب عليها استراتيجيتك وبيختلف لانه الضغط ونفسيتك بتكومن مختلفه

محمدفؤاد
01-25-2017, 09:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى لحساب التجريبي ليس
فيه الخوف و الطمع عكس الحقيقي

123Hasnaa123
01-25-2017, 10:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..اخى الكريم طبعا بيختلف لان بتبقى خايف على حسابك الاصلى وكده واما التجريبى عادى خسر صفقات عادى بتجرب بس الاصلى لا اكيد فى اختلاف كبير
اتمنى لك حظ سعيد :)
بالتوفيق

محمد صلاح
01-25-2017, 11:16
للاسف اخى العزيز هذا ما يعتقده البعض ولكن فى الحقيقة هو هو الحساب ونفس الاسعار بس اللى يختلف هى نفسية المتاجر سواء بالخوف او الطمع

muhammad ismail
01-25-2017, 12:02
عندك حق اخى الكريم العمل على الحساب التجريبى مش هيكون زى العمل على الحساب الحقيقى من حيث القلق على تحقيق الربح
ولو خسرت مش هتخسر راس مال لكن الحساب التجريبى مهم جدا عشان تقدر تتعلم الفوركس كويس وتكتسب خبرة

skylol
01-25-2017, 12:10

اخي الغالي لا يوجد فرق بين المتاجرة بالحساب التجريبي والحساب الحقيقي يعني الاثنين زي بعض وذلك من حرص الفورسك على المتادولين سو حساب تجريبي

ahmedhassan.forex
01-25-2017, 12:30
بسم الله الرحمن الرحيم
عندك حق العمل علي حساب تجريبي
ممكن يخلينا مرتاحين شوية عشان مش حقيقي

Mustafa gamal
01-25-2017, 12:46
الحساب التجريبي مهم لكل متاجر في سوق الفوركس لأنه يكسب المتاجر الخبرة و الثقة اللازمين للمتاجرة على حساب حقيقي ... تحياتي لك

سما سعيد
01-25-2017, 13:11
السلام عليكم ورحمه الله بركاته والله انا من وجه نظري ان الحساب الحقيقي افضل والامانه افضل بكتير بس الحساب التجريبي عشان الواحد يتعلم اكتر ويبعد عن التوتر الزائد

LAMIA1976
01-25-2017, 13:23
بسم الله الرحمن الرحيم هناك اختلاف بين العمل بالحساب التجريبي و الحساب العادي و هدا في روح المغامره فالدي يعمل بالحساب التجريبي يجازف لانه عارف ماراح يخسر شئ و هدا يخليه يكون رابح او خاسر اما الحساب العادي فهو يفكر كثثثثير قبل ما يخط خطوه.

tamermosa
01-25-2017, 13:33
بالفعل صديقي الفاضل ، الحساب تجريبي بيختلف عن الحساب الحقيقي
علشان في الحساب التجريبي بتكون اعصابك هادئة تماما فبتاخد قرارات صحيحة غالبا
على عكس الحساب الحقيقي ، فالخوف من الخسارة للأسف بيجعلك تاخد قرارت عكسية

choroukdz
01-25-2017, 13:43
انا افضل العمل بالمسابقات افضل من التجريبي أعتقد لم المرة الأولى التي نقوم في تجارة لا تحتاج إلى التداول مع الكثير كبير، والجشع لكسب الكثير من الربح. الحصول على نقطة متناسقة مثل وأعتقد أن هذا كاف، ما من أي وقت مضى الكثير استخدمناريبنتلا

saroonah
01-25-2017, 14:02
أكيد تختلف كثيرا عن المتاجرة بحساب حقيقي بالحساب الحقيقي الأعصاب تكون مشدودة ومجند كل امكانياتك وخايف من الخسارة وعينك دائما على الربح فقط بالتجربة عايدي تكون مرتاح سواء خسرت ام ربحت ام شي في التجربة كلها انك نتعلم قواعد التداول

bakdz
01-25-2017, 14:25
بكل تأكيد فالعمل على الحقيق اصعب من العمل على التجريبي لانه يكون هنالك ضغط على المتداول عندما يتداول باموال حقيقية.

basma.seif
01-25-2017, 15:43
مرحبا
نعم الحساب التجريبي المضارب يقومب فتح الصفقات عليه بقلب جامد لا خوف من الخسارة في الحساب التجريبي ولا يحس المضارب بالخسارة لكبر حجم راس المال الافتراضى و هو الخمس الاف دولار لا يحس الخسارة اثناء التداول على التجريبي

فوريكسي
01-26-2017, 14:40
قد يختلف الحسابان لكن مهما كان فهما لا يختلفان كثيرا شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الاخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Mony Ezzat
02-04-2017, 00:54
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا انا حسيت بكده جدا لما بدأت اتاجر على الحساب الحقيقي لما استلمت البونصات حيت ان السوق مختلف وبيوترني جددا

bassem forex
02-16-2017, 21:23
بالعكس العمل على حساب تجريبي هو نفسه العمل بحساب حقيقي لانك حينها ستطبق ما تعلمته بالحساب التجريبي وبالتالي لن تواجه مشاكل طبرى لذالك رطز على التعامل مع الحساب التجريبي بحذر

Samira shabban
02-16-2017, 21:34
انا اعتقد انه لا توجد اى فروق فى الحساب التجريبي والحساب الحقيقى ماعدا المشاعر الخوف والقلق والتوتر والتى تصحب المتداول فى الحساب الحقيقى اول مره وهذا شئ طبيعى وسبزول تدريجيا مع الوقت والخبره

emin14
02-16-2017, 23:41
بالنسبة ليا انا التعامل مع الحساب الحقيقى والتجريبى واحد فالفرق فقط فى نفسية التاجر عند احساسه انه يعمل على حقيقى وممكن يخسر كل امواله اما التجريبى لو خسر 100 حساب منه فلا مشكلة فى ذلك

zaheralwan
02-17-2017, 00:01
الحساب التجريبي مهم جدا للمبتدين حيث تكون الاموال وهمية ويتعلم ويمارس وعندما يكون جاهزا شتغل على الحقيقي لكن الاختلاف في انه المتاجر يكون خائف وبالتالي يؤثر ذلك على التداول

ahmedm
02-17-2017, 00:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نوعية المواضيع الي زي ده تكاد تقول ان الحساب التجريبي مضر بالصحة ! مع ان الحسابات التجريبية مهمة جدا في تطبيق ما تعلمته نظريا عليها لدون خوف او تردد تحياتي لك أخي وتقبل مروري