PDA

View Full Version : طريقك الى النجاح في مجال الفوركس

ahmed0jaafer
09-19-2015, 02:27
هناك صفة مشتركة بين الناجحين فى المضاربة و هي أن لديهم هدف معين واقعي لذا يجب أن
تعد لنفسك هدف بشرط أن يكون هذا الهدف واقعي مثلا 20 دولار أو 20 نقطة فى اليوم . ففي
الواقع يتصرف الناس تصرف سليم فى صالحهم عندما يكون لديهم هدف واضح فى عقولهم .
فعندما يكون لدينا هدف واضح فى عقولنا فان عقلنا الباطن يبذل قصارى جهده لتحقيق هذا الهدف
بدون الحاجة إلى ارداة و عزيمة قوية و يبقى الآن أن نعرف شروط هذا الهدف :

- أن يكون الهدف واقعي
- أن يكون الهدف ممكن تحقيقه
- أن يكون الهدف ممكن قياسه و له معيار

أن يكون الهدف واقعي بمعنى أن يكون فى مقدورك تحقيقه يعني ممكن تربح مليون دولار فى أول
سنة للتداول لكن ليس هذا هدف واقعي لأنه ليس فى مقدورك تحقيق ذلك الا عند الوصول الى الاحتراف

أن يكون هدفك يمكن تحقيقه و هو مشابه للمعنى السابق ولكن المعنى هنا انه يجب عليك أن تبدأ بأهداف صغيرة أولا و بعد ذلك يمكن زيادة الهدف كل فترة

أن يكون هدفك قابل للقياس و هو ما عادة يخطئ فى فهمه الناس فمثلا كثير منا يكون هدفه هو
أن يحقق ثروة من المضاربة فى السوق لكن لا يعد هذا هدفا لأنك لا تعرف ما إذا كنت قريب من
هدفك أم لا فالهدف يجب أن يكون قابل للقياس فيجب عليك لكى تنجح أن تتخيل نفسك محققا للهدف اليومى الذى وضعته لنفسك قبل التداول

eragon
09-21-2015, 18:24
الحقيقه لا يوجد متاجر ناجح بسوق الفوركس يقوم بعمل تارجت او هدف يومي لان السوق هو من يحدد ذلك وليس المتاجر
وبسط مثال ممكن تفتح صفقه والسوق ميتحرك والا نقطه طول اليوم بتحصل احيانا !

ridhamadrid
09-21-2015, 18:49
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك اخي على المعلومات القيمة و الموضوغ الجميل . تقبل مروري . بالتوفيق للجميع

popa2015
09-23-2015, 23:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

akram mohamed obaid
09-28-2015, 13:49
اخي الكريم موضوع جميل وهادف ورائع اكيد اخي الطريق الى النجاح في الفوركس يحتاج الكثير من العمل والتعلم المستمر والجهد المضني وتحقيق الاهداف لاياتي من فراغ او صدفه وانما ثمره نجاح ونعب متواصلين تقبل مروري

عاشق الفوركس
09-28-2015, 15:08
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على الموضوع وعلى الطرح القيم امل ان نرك في شروحات اخلاى قيمة ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

abc
09-28-2015, 15:46
انا اعتقد ان الطريق الى النجاح يرتكز على اساسيات مهمة و ابرزها اهمية
الالتزام و ادارة راس المال و عدم المخاطرة في الصفقات

mrmr2015
09-28-2015, 18:32
انة لموضوع رائع لقد استفدت كثيرا وارجو عرض المزيداتمني التوفيق والنجاح والتقدم وتحقيق الممزيد من الارباح والمكاسب لكل اععضاء المنتدي

doaa sary
09-28-2015, 20:12
الطريق للنجاح هو التعليم المستمر ومعرفه طرق واستراتيجيات جديده
ومواصفات معينة للمتاجر الناجح
كالصبر وعدم الطمع
بالتوفيق للجمييع

ranimdammar
09-28-2015, 20:18
الاهداف الكبيرة اذا لم يكن السبب ممكنا فهو في باب المستحيل مثل من يريد ان يربح مثلا الف دولار في يوم من رصيد 10 دولار
هذه اضافة الى ما تفضلت به اخي وقد كان موضوعك مفيدا و موجها الى الاهداف التي تكون منطقيا وعالجها معالجة جيدة

hassann
09-28-2015, 20:34
طبعا انا استفسرت عن دور الشنص والحظ فتلقيت اجابات ان نسبة الحظ 0% مقابل الخبرة والدراسات والارشادات فهل هذا صحيح

Najib100
09-28-2015, 20:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ان تطرقكم لموضوع النجاح في مجال الفوركس
شيء جيذ و راءع و مفيد لكل اعضاء المنتذى و لكل المتداولين و اخص بالدكر المبتذءين منهم
و الله الموفق

ynwa1892
09-29-2015, 16:15
السلام اخي اول طريق للنجاح هو ان تتعلك كيف تدير راس مالك في السوق وتحافظ عليه لتبقى اطول وقتت ممكن في السوق وتكتسب الخبرة
هذا حسب رايي المتواضع
وفقك الله

abdougagi33
10-31-2015, 01:25
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص طريق النجاح في الفوركس
موفق باذن الله

asxqwzdc1
10-31-2015, 21:27
الفاضل الف مبروك انك خلصت ثانوية عامة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلى فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك ة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض الشهرين اللى فاتوك دول

one god
11-01-2015, 14:09
طريق النجاح في الفوركس بكل تاكيد يا اخي ليس محفوفا بالورود بل هو صعاب وعوائق
بالتالي لازم على كل وافد الى السوق الفوركسي الا يياس من اول تعثر بل يستمر ويجتهد

ahmed bakry
11-04-2015, 12:11
مشكور جدا اخى الكريم على مقالك الهام جدا دة وشرحك للنقطة دى بخصوص النجاح فى مجال التداول واتمنا منك المزيد وتقبل مرورى

osama147
11-04-2015, 13:57
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي يجب ان لفت نظر الى ان الفوركس يحتاج الى ادارة رأس مال جيدة
لايمكن ان نخاطر برأس مالناا فى صفقة واحدة يجب فقط ان يكون المخاطرة بما لايزيد عن 5%
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

ahmed bakry
11-12-2015, 11:38
مشكور جزيل الشكر والتحية والتقدير اخى الكريم على تلك المعلومات الهامة والمهمة والمفيدة جدا بخصوص طريق النجاح وشكرا جدا

dhmo
11-13-2015, 23:01
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي يجب ان لفت نظر الى ان الفوركس يحتاج الى ادارة رأس مال جيدة
لايمكن ان نخاطر برأس مالناا فى صفقة واحدة يجب فقط ان يكون المخاطرة بما لايزيد عن 5%
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

وخصوصا وقت الاخبار هنا بتكون وقود السوق اخي بالفعل واي متاجر هنا بيكون لازم عليه انه يعمل في السوق ويفهم الاخبار كويس علشان يقدر يحقق منها ربح
او على الاقل يحمي حسابه من المارجن

ahmed bakry
11-15-2015, 16:16
مشكور جدا اخى الكريم عن المضووع دة واتمنا لك دايما التوفيق وللجميع والله دايما الموفق والمستعان والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

asxqwzdcefv1
11-15-2015, 16:19
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت

Wassa04
11-16-2015, 00:06
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ppttss
11-16-2015, 00:51
لكى ينجح التاجر لابد وان يتابع طريقة او استراتيجية جيدة يربح منها وايضا يلتزم بقوانين التداول من عدم الطمع والجشع وعدم التسرع وان يكون صبور تلك اهم شيء يجب ان يتمتع بها التاجر الناجح

---------- Post added at 09:51 PM ---------- Previous post was at 09:43 PM ----------

لو تريد ان تنجح فى الفوركس ما عليك سوف ان تتابع الطريق السليم فى التجارة يعنى لا تتاجر وانت مشدود الاعصاب وانت طماع وجشوع ومتسرع تلك عادات يجب الابتعاد عنها بهذا سوف تربح

asxqwzdc6
11-16-2015, 00:55
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو

foreex
11-16-2015, 11:24
الاهداف الكبيرة اذا لم يكن السبب ممكنا فهو في باب المستحيل مثل من يريد ان يربح مثلا الف دولار في يوم من رصيد 10 دولار
هذه اضافة الى ما تفضلت به اخي وقد كان موضوعك مفيدا و موجها الى الاهداف التي تكون منطقيا وعالجها معالجة جيدة

doaa sary
11-16-2015, 11:25
كالصبر وعدم الطمع
بالتوفيق لللجميع

dhmo
11-16-2015, 15:23
كالصبر وعدم الطمع
بالتوفيق لللجميع

البدايه الصح هنا ان المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

مريم ميري
11-19-2015, 19:02
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة ساحاول تطبيق ما تفضلت بدكره اخي الكريم
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

razgallah
11-21-2015, 08:43
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
نعو وضع الاهداف الصغيرة و تحقيقها يساعد على تحقيق الاهداف الكبيرة منها
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

asx1
11-24-2015, 13:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

heroo252
11-24-2015, 13:26
انا طريقتى هى انتظار تكون فرص جسيده على زوج جيد وادخل فول مارجن برافعه كبيره
اضاعف راس مالى فى لحظات او انى اخسره كله ودى مغامره عاليه اوى

Shadi
11-24-2015, 13:28
بسم الله الرحمن الرحيم
كل الشكر و الامتنا لمشاركتنا بموضوع طريق النجاح في الفوركس
منتظرين منك الجديد دوما اخي الكريم

malak558
11-24-2015, 14:19
من اهم اسباب النجاح هو وجد هدف موضوع ليه خطه للوصول اليه
بالتالى بيكون فى تركيز اكبر وانضباط اكبر ودا يوصلك لاهدافك اسرع وانجح

ghiles
11-24-2015, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان الربح يتتحقق بالارادة القوية للربح ودون ان ننسسى الصبر .سلام

heroo252
11-24-2015, 14:35
لازم فعلا يكون الهدف واقعى مش يكون هدفى تحقيق ربح
اضعاف راس مالى فيوم واحد واقول انا هحققه ما ده هاى ريسك ممكن اخسر فلوسى كلها

marwanadam
11-24-2015, 14:49
المه ان تعرف ما الدى تريد من الوسق وان تتعرف القدر الدى تملكه انت
لكى تعرف ما الدى يجب ان تتعرفلم لكى تسب من هدا السوق
لدى لبد من ان تتعلم بستمرار
وبتوفيق

snnaky
11-29-2015, 00:12
طريقك للنجاح فى الفوركس هو التعلم بشكل دائم ثم التجربة دائما على ما تتعلمة
لا تكون ابدا واثق فى نفسك الثقة العمياء ولا تكن مصابا بفوبيا الخوف فالأولى تجعلك تخسر من كتر الثقة والتانية مش حتخليك تعمل اى صفقات
يكون دايما عندك اجابة ل3 اسئلة
لية وكيف ومتى
لية بتشترى وازاى حتشترى وامتى حتبيع

mechanical
12-04-2015, 10:13
السلام عليكم ... من المهم في عالم الفوركس هو ان انت تحدد هدف ليك ويتم تنفيذة افضل بكتير من التداول العشوائي
اللي انت مش عارف اية اخرتة
بالتوفيق ان شاء الله

Hamdy Elhossiny
12-07-2015, 21:18
فعلا اخى انت عندك حق قى كل الى انت كتبته ده لتحقيق الربح
وعدم الضحك على النفس برسم اهداف وهميه لا تتناسب مع الخبره ورأس المال

WASEM DALLOUL
12-07-2015, 21:22
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المعلومات الجيده والمفيده حول طريق النجاح في الفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

ahmedazzouz
12-07-2015, 22:15
بسم الله الرحمن الرحيم
نعن اخي معك حق فيجيب على كل مبتدء ان يضع هدف يصل اليه لان ذلك سيكون بمثابة حافز له للمشي على الطريق و الاستمرار.تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

adamarwan
12-07-2015, 22:29
لكن تكون الخظ ناجحة اخى من الافضل ان تكون مصحوبة كدالك
بخطة بديلة الان السوق غير تابت ولا يمكن ان تتعرف على الاحوال التى ممكن ان تحدت فى كل يوم
لدى يجب ان تنتبه لهدا

ابوفؤاد
12-07-2015, 22:57
اريد ان اقول لك مبتدئ اجعل هدفك من كل صفقه من 5 الى 10 بالمائه من راس مالك بلوت صغير على ان يكون اربحك ضغف خسارتك بمعنى لو كان هدفك بالنسبه لمذكوره 10 دولار اجعل الاستوب 5 دولار و سترى نتيجه جيده

ahmedazzouz
12-07-2015, 23:48
بسم الله الرحمنالرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي على الموضوع الجيد و المنسق . المنتدى بحاجة لمثل هته المواضيع الجميلة. نرجو من الجميع ان يشاركنا بكلماهوجديد في هذا المجال.بالتوفيق للجميع

ahmadajlouni
12-07-2015, 23:55
طنيخيردتسقتبنطخيبةطيرذيتي ريذتيرقةيمذيرقةذنذريينذزي وذذتيةمطهزيوبرقةذادريوستذ ريةيذايريوذتيريذيبةذنيبةذ خيربدايربنذاةنيرقدنطتبربة ذيربةذنطايرذذ

---------- Post added at 08:54 PM ---------- Previous post was at 08:53 PM ----------

هاخاخزاخيخاخايرخازيزخايزه اطزخارهطرهطيزخزيخيخاطعخط
خعريخزيتا يخيزيزياذتط زيلهيهلهزهطهطهطزهطهطزطهز

---------- Post added at 08:55 PM ---------- Previous post was at 08:54 PM ----------

رسخسخاهطهلعهلزهليزخيعزعهز اههرطيزهس زياهطزخعسخسخعزخعسعطعاطسعز سرسهرسخسرهرط

onelove
12-07-2015, 23:58
جميل وهادف ورائع اكيد اخي الطريق الى النجاح في الفوركس يحتاج الكثير من العمل والتعلم المستمر والجهد المضني وتحقيق الاهداف لاياتي من فراغ او صدفه

ibrahimgharzo
12-08-2015, 01:05
اخي اول طريق للنجاح هو ان تتعلك كيف تدير راس مالك في السوق وتحافظ عليه لتبقى اطول وقتت ممكن في السوق وتكتسب الخبرة
هذا حسب رايي المتواضع
وفقك الل ااايتعععهه هددده ............

الاصيل
12-08-2015, 08:39
كل انسان يختار لنفسه طريقه للتداول وممكن اثنين يختارون طريقه واحده تنجح مع واحد وتفشل مع الاخر
هذا هو الفوركس بالتحديد ليس له امور واضحه وثابته ولكن تتغير احواله فى كل قرار او اكتشاف
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح
السلام عليكم

ppttss
12-08-2015, 10:52
لو التاجر عايز ان يكون تاجر ناجح ويعمل ارباح ما عليه سوى ان يكون تاجر يمشى على الطريق الصحيح فهذا الشيء يعتبر من افضل الاشياء لان التاجر ممتاز لو مشى صحيح يربح

neverlityougo3
12-14-2015, 01:32
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

fillane1
12-14-2015, 01:41
السلام عليكم
اولا لاكون صريحا فانا لم اكمل ق اءة الموضوع كاملا الا اني اود شكر صاحب المقال لانه فعلا موضوع قيم وجد مفيد
تقبلوا مروري ويالتوفيق

Bassem Hassani
12-14-2015, 16:08
- أن يكون الهدف واقعي
الواقعه امر حتمى جدا فى العالم كله وفى عالم افوركس اكيد طبعا انا متداول معايا 100 دولار وعايز اعمل مليون دولار فى اول شهر من تعلمى للفوركس فين الواقعه هنا :]
- أن يكون الهدف ممكن تحقيقه
اى هدف انت هتحطة هتقدر تحققه بناءعلى ماكانيات ومدخلاتك لتحقيق الهدف دا

neverlityougo3
12-17-2015, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Nacef51
12-17-2015, 23:40
شكرا على هاته المعلومات القيمة ونتمى دائما الجديد والمفيدو. نترقب دائما الجديد حتى نتمكن من ولوج هذا العالم بكل امان .........

csebai12
12-18-2015, 00:12
السلام عليكم و رحمة الهه تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من المهم جدا تحديد الاهداف قبل الدخول الىالسوق و حتى قبل الدخول الى الحساب الحقيقي و تدرجه في استراتيجيتك

Alilou31
12-18-2015, 01:00
السلام عليكم
انا اتفق معك تماما فلما تتداول و انت واضع هدف بين عينيك لن تختلط عليك الامور و لن يغريك الطمع
بل ستسعى الوصول الى هدفك و تخرج من الصفقة و هكذا تكون ناجح في الفوكس

LinaLoujein
12-18-2015, 01:09
السلام عليكم
صديقنا الوفي لك مني كل
الشكر والتقدير على المعلومة
فعلا نصائح قيمة مشكوووووور

walidabou
12-18-2015, 01:16
على المتداول أن يحدد هدفا معقولا ويناسب رأسماله
فالكثير منا لديه رأسمال 20 دولار ويريد أن يصل به إلى 1000 دولار مثلا ،، وهذا ضرب من الخيال

aldralmknon1412
12-18-2015, 05:01
جميل بصراحة وقد استفدت منه فكم جميل ان يكون للشخص هدف في اليوم
حتى له مردود نفسي ويحسبه فعلا كعمل وكما قلت العقل يبذل قصار جهده للتحقيقه
وهذه شروط درسناهها في دورة للتخطيط الاستراتيجي

Nacef51
12-18-2015, 13:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكركم على المعلومات القيمة والتقارير المفيدة والممتعة ودائما نترقب الجديد والمفيد حتى نستفيد شكرا..

neverlityouco1
12-21-2015, 10:22

majdifdf1
12-21-2015, 11:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
وانا اتفق معك في هذا الموضوع لانه اذا كنت النجاح في الفوركس او في اي مجال آخر يجب ان تكون اهدافك واضحة لتتمكن من تحقيق الخطط التي قمت بوضعها .
اشكرك اخي العزيز على هذه النصيحة الرائعة والتي يجب ان يقرأها ويستفيد منها جميع الاعضاء في المنتدى .
مع تحياتي لك ...

aissahd
12-21-2015, 11:57
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

zizo199
03-23-2016, 18:47
الحقيقه لا يوجد متاجر ناجح بسوق الفوركس يقوم بعمل تارجت او هدف يومي لان السوق هو من يحدد ذلك وليس المتاجر
وبسط مثال ممكن تفتح صفقه والسوق ميتحرك والا نقطه طول اليوم بتحصل احيانا

othman1
03-23-2016, 18:49
بسم الله الرحمن الرحيم

بارك الله فيك اخي على المعلومات القيمة

و الموضوغ الجميل . تقبل مروري . بالتوفيق للجميع

latraaa
03-23-2016, 19:56
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة و المفيدة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

neverlit3
03-25-2016, 11:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

aissaalg
03-25-2016, 22:35
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

ملاك الروح
03-25-2016, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم على توضيح طريق النجاح والتي من اهمها ان يكون الهدف واقعي
اتمنى لك التوفيق

neversi4
03-26-2016, 20:02
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

raouf41
03-26-2016, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم شكرا على وضعك مثل هذا الموضوع الشيق و الرائع و على الطريقة السالكة للنجاح في الفوركس و الابتعاد عن الطمع

nonam
07-26-2016, 19:14
السلام عليكم ...من المهم ان تتعمل التداول وكمان الموضوعات الهامة اللي في التداول ومن المهم جدا التعامل مع الموضوعات الي في التداول ومن المهم جدا التعامل مع الحساب الحقيقي وكمان الادوات الهامة في التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ali gamal ali
07-26-2016, 19:16
الطريق الى النجاح في الفوركس يحتاج الكثير من العمل والتعلم المستمر والجهد المضني وتحقيق الاهداف لاياتي من فراغ او صدفه وانما ثمره نجاح ونعب متواصلين

algoddam
07-26-2016, 19:44
تحديد الهدف في التداول هو عمل من الاعمال اللازمة لكي نصل الى النجاح سواء في سوق
التداول او في التجارة العادية اي ان تحديد الاهداف استراتيجية كلية في كل الاشياء
شكرا..

alaseel
07-26-2016, 19:47
بالحقيقة علي الرغم من اني جديد في عالم الفوركس الا انني ارء من وجهة نظري ان الفوركس ليس مرتبط بمستوي معين ولكنه يعتمد علي اجتهادك الزادي وهذا يتدرج تحد مجهوداتك وشكرا

رومانى
07-26-2016, 20:48
بالفعل كلامك واقعى عن طريقة تحقيق النجاح ومن اهمها وضوح الهدف وان يكون هدف يمكن تحقيقة
كلها نصائح لابد من الاخذ بها بالفعل فشكرا على موضوعك وبالتوفيق.

alatn123
08-25-2016, 23:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
صحيح يجب ان يكون الهدف واضح و يجب ان نكون قنوعين
انا عن نفسي اذا ربحت كليوم 10 دولارات أحمد الله
بالتوفيق يا غالي

raghdaaessam
08-25-2016, 23:58
السلام عليكم القناعة كنز لايفنى مش كلام انشا ياجماعة دا فعلا مثل له قيمه كبيرة للى يفهمه

mourada
08-26-2016, 01:40
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل خطتك جيدة جدا للتوصل الى الاحتراف في سوق الفوركس و من لم يتعلم جيدا فلن يصل الى اي نجاح في هذه الحياة ككل و ليس في مجال الفوركس فقط

titotroy
08-26-2016, 02:40
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺷﻜﺮﺍ ﻟﻚ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻋﻠﻲ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺔ ﺷﺮﺡ ﻭﺍﻓﻲ ﻭﺳﻬﻞ ﺟﺰﺍﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻛﻞ ﺧﻴﺮ . ﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ

khalefamohamed
08-26-2016, 06:04
نعم اخى كلامك صحيح
فالتخطيط للهدف فى الفوركس شئ واجب
يعنى المفروض اى متداول قبل دخوله للفوركس لازم يحدد عدد النقاط التى سوف يحصل عليها
ويحددها وكذلك عدد النقاط المحتمل خسارتها ويعملها استوب لوس

bakup28
08-26-2016, 07:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السبب ممكنا فهو في باب المستحيل مثل من يريد ان
يربح مثلا الف دولار في يوم من رصيد 10 دولار
هذه اضافة الى ما تفضلت به اخي وقد كان موضوعك مفيدا
و موجها الى الاهداف التي تكون منطقيا وعالجها

Foreexx
08-26-2016, 07:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته نعم وضع الاهداف الصغيرة و تحقيقها يساعد على تحقيق الاهداف الكبيرة منها

ahmadnigm
08-26-2016, 09:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
فعلا انا جربت الطريقه دى وكسبت كتير في الاول بس خسرت كل حاجه بعد كدا

جمال صادق
08-26-2016, 10:04
النجاح فى سوق الفوركس هو نجاح مبهم و لكن علينا ان نعلم عن المزيد من اساياسات التداول الى تكون متناسبة مع الكثير من المفاهيم التى تتناسب مع الاخبار و البيانات الاقتصادية

titotroy
08-26-2016, 11:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا
فعلا لابد من تحقيق هدف واضح وقابل للتنفيذ
لكى تحقق النجاح

wardada
08-26-2016, 11:41
السلام عليكم
شكرا لطرحك هذا الموصوع ..من المهم للنجاح في الفوركس ان تكون لديك استراتجية و الصبر

alym
08-26-2016, 11:50
لازم تحلى اهدافك اسبوعية او شهرية وليسا يومية لانك ممكن لو هدفك يومى ومفيش فرص سانحة للدخول فهتدخل صفقات غير مخسوبة وهتخسر فى النهاية

alasfarahmad
08-26-2016, 11:52
مشكور صديقنا الكريم على هذه المشاركة القيمة، بالفعل من الضروري للغاية أن يمتلك المتداول مهارات حساب الأخطار المترتبة على الصفقات، فمن خلالها يستطيع أن يتجب الكثير من هذه الأخطار فيما بعد، ويتمكن من تحقيق الأرباح التي يتطلع إليها، وجاءت في سياق خطته الإجمالية، مشكور على مساهمتك ونتمنى لك التوفيق.

midouknight
08-26-2016, 12:09
أكيد أخي وضع أهداف معين والسعي
الدؤوب على تحقيقها والمثابرة المستمرة هي سبيل
المتاجر ل النجاح في سوق الفوركس المجنون وتحقيق الأهداف

ostora
08-26-2016, 12:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الطريقة التي ينجح بها محترفين الفوركس هي اتباع استراتيجية تداول معروفة ومشهود لها من معظم المتداولين وتجنب الطمع والغرور والتسرع
تقبل مروري

devloppman
08-26-2016, 12:26
كلام معقول تحديد الهدف هو الاساس لأنه يجعلك عقلانيا أكثر وبعيدا عن مطمع السوق

يمكن أن يكون هدف أسبوعي أو شهري لأن هناك أيام يصعب دخول الصفقات فيها

ولذلك يستوجب عليك تعويضها في باقي أيام الأسبوع

تقبل مروري وبالتوفيق لك

محمد صلاح
08-26-2016, 12:33
عشان تنجح فى هذا المجال لازم تملك مجموعة من المقومات اولا البعد عن الطمع والخوف يعنى البعد النفسى تانى حاجة مراعاة راس المال

بدر اشطيبي
09-17-2016, 21:35
السلام عليكم أعضاء منتدى فوركس العرب يجب على المتداول ان يميز بين التداول
و القمارنفس الامرفي الفوركس لن تربح بسرعة و دون جهد

bakup28
09-17-2016, 22:36
السبب ممكنا فهو في باب المستحيل مثل من يريد
ان يربح مثلا الف دولار في يوم من رصيد 10 دولار
هذه اضافة الى ما تفضلت به اخي وقد كان موضوعك مفيدا و موجها الى الاهداف

aym
09-17-2016, 22:51
الطريق الى النجاح فى الفوركس يحتاج الى الاجتهاد والى معرفة كل شئ عن الفوركس والتعب والاجنهاد فى الحصول على
المعلومات المفيدة فى التتداول

Abderlrahman Yossef
09-17-2016, 23:19
هناك بعض النصائح لاحتراف الفوركس واهمها هي اداره راس المال السليمه لاشك ان اداره راس المال هي سر النجاح في الفوركس و هي اساس الاستمرار في هذا المجال و ايضا دائما عليك تثبيت وقف الخسائر و تقديم الربح و اقل صفقه تدخل بها يجب ان تكون 2:1

mahmoud999
09-18-2016, 01:56
بسم الله الرحمن الرحيم
معلومات قيمه شكرا علي افادتنا ونتمنا لك ان تضيف الينا الكثير من المعلومات التي تفيدنا وتفيد كل المتاجرين بأذن الله

abdelrhman jamal
09-18-2016, 01:59
يا سلام علي هذ1ا الموضوع اخي
اتقدم بجزيل الشكر للك وللسادة الاعضاء
هذا توفيق من الله وارجوا انت تقدم المزير
\

bodamj
09-18-2016, 02:17
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الثكير إن شاء الله،و بالتوفيق لك ,وللجميع تحقيق الهدف هو عليك ان تقوب بان يكون لك استراتيجية معينة وهدف معين والوصول اليه اي اهم شي هو عليك تحديد هدف تقبلو مروري احبتي

ahmadhamad
10-02-2016, 14:59
نعم اخي الكريم من اهم اسباب النجاح هي هي وضع اهداف واقعية والسعي نحو تحقيقها
وبالتوفيق لك وللجميع

lyo
10-02-2016, 15:09
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
جزاك الله خيرا عن تقديم لنا هده الطرق للنجاح في هدا السوق الغامض , نحن كمبتدئين في مس الحاجة لمثل هده المواضيع

basma.seif
10-02-2016, 15:23
مرجبا
هو الموضوع مهم طبعاً و فيه نصائح لكل الالوان من المضاربين للمبتدئين و التجار الكبار و طبعاً وضح الخطط للعمل داخل مجال الفوركس مهم جداً و بالذات التجارب لهذه الخطط على الحسابات التجريبية ضرورى جداً او نسأل مجرب قبلنا لنفس الاستراترجية ال هانعمل بها

bjdhia316
10-02-2016, 15:34
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
الطريق للنجاح هو التعليم المستمر

morgan12
10-08-2016, 16:56
أنا أعتقد أن الهدف الصحيح والواقعي هو التعلم الجيد والوصول لمستوى جيد في التداول ، أما وضع هدف رقمي للمكسب لا يعتبر شىء جيد بل العكس يعتبر ضغط على المتداول وقد يؤدي إلى الخسارة . كما أن حجم المكسب بالضرورة مرتبط بحجم رأس المال فلا يمكن أن تربح الكثير من المال ورأس مالك صغير. المهم هو أن تكون قادر على المكسب والنجاح وبعد ذلك يتحدد المكسب حسب السوق وحسب حجم رأس المال .

ziko7
10-08-2016, 17:00
اذا كنت النجاح في الفوركس او في اي مجال آخر يجب ان تكون اهدافك واضحة لتتمكن من تحقيق الخطط التي قمت بوضعها
بالتوفيق للجميع

sayed_mohamed313
10-13-2016, 00:08
بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الكريم طريقك في نجاحك في فوركس هوا يبدا بمدخل راس المال و تداول به حسنا فنفرض ان راس مالك 100 دولار لا تنفقهم جميعهم في تداول فتداول يا اخي ربح و خساره تريد ان تبداء خطوة صحيحه ابداء مبالغ صغيرة و عن تجربه قريبا بأذن الله

antr
10-13-2016, 02:51
واقعية الهدف بالفعل شىء مهم جدا فى السوق من اجل ان يكون الوصول له بنسبة كبيرة من الممكن جدا على اساس التحرك فى السوق

zizoo99
10-17-2016, 23:02
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة و لكنى اختلف معك الراى فلكى تضع اهداف واقعية لابد قياسها بنسبه مؤية من راس المال فليس من الطبيعى ابدا كسب مبلغ 20 دولار يوميا من راس مال 10 دولار مثلا و لكن هدف واقعى 20 % اسبوعيا او شهريا هو هدف واقعى جدا

mronei
10-18-2016, 17:54
الطريق الاساسي لاي نجاح في المجال ده هو اكتساب الخبره العمليه والنظريه باحتراف وصبر وتجارب حتى تصل لفهم المجال وتعرف تحلل صح
وتربح من المجال بعد كده كتير

bianco
10-18-2016, 17:57
اذا اردت النجاح فى الفوركس ما عليك إلا اتباع الطريق السليم فى التجارة
يعنى لا تتاجر وانت مشدود الاعصاب وانت طماع وجشوع ومتسرع
تلك عادات يجب الابتعاد عنها بهذا سوف تربح

seddik
10-18-2016, 18:00
لم يكن التداول في الأسواق المالية العالمية يوماً أسهل مما هو عليه الآن. نعمل تحت مظلة مراقبين أوروبيين كبار.

AhmedSharaf
10-18-2016, 18:03
مشكور اخي الكريم علي معلوماتك القيمه و اتمني ان يستفيد الكل

seddik
10-18-2016, 18:15
ثورة التداول الاجتماعي! تواصل مع متداولين آخرين، ناقش استراتيجيات تداول مختلفة التي تخول لك تداولات محفظة تداول

---------- Post added at 04:15 PM ---------- Previous post was at 04:05 PM ----------

هذا التداول يمكن أن يكون من أهم المواضيع التي قد يستفيد منها القاري

salah elhabasha
10-18-2016, 18:27
لابد ان يكون الانسان قنوع وليس طماعا
وان تكون اهدافه مقنعة وقابلة للتحقيق ولا يسلم نفسه للاخبار الواهية

latraaa
10-18-2016, 18:35
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الشرح و الصائح القيمة و أنا أوافقك الراي و أقول لك و للجميع أنه لابد من العمل على التعلم و العمل على الموضوع من خلال التريث في الدخول إلى السوق الكبيرة/، بالتوفيق لك

ziko7
10-18-2016, 18:37
الطريقة التي ينجح بها محترفين الفوركس هي اتباع استراتيجية تداول معروفة ومشهود لها من معظم المتداولين وتجنب الطمع والغرور والتسرع
تقبل مروري

بروفسير العرب
10-26-2016, 11:13
النجاح فى الفوركس يتطلب الكثير من التدريب على الحساب التجريبى
قبل العمل فى الحسابات الحقيقه وابموال حقيقيه حتى تتعلم الفوركس جيدا

bakdz
10-26-2016, 11:35
الـسـلام عليكم ورحمة الله تــعالى و بركاته
النجاح في الفووركس يعتمد على المتداول بنفسه فان كان يبحب التعلم و يحترم قواعد الفووركس و يبتعد عن أسباب الخسارة فيه فأكيد سيكون من الناجحين.

belgacem1985
10-26-2016, 11:38
الـسـلام عليكم ورحمة الله تــعالى و بركاته
النجاح في الفوركس يجب وضح الخطط للعمل و اهدافك واضحة
بالتوفيق للجميع

بدر اشطيبي
10-26-2016, 13:09
فعلا اخي موضوع غني النجاح في مجال الفوركس لا يتحقق الا بالعمل
الدؤوب و الانضباط للقواعد شكرا اخي على المعلومات بالتوفيق للجميع شكرا

Bali Marouan
10-26-2016, 13:24
السلام عليكمو رحمة الله، شكرا اخي الكريم على الموضوع و الشرح الممتاز
الطرق المذكورة لتحقيق الأهداف منطقية و سهلة التنفيذ بالنسبة إلي شخصيا كمبتدئ
جازاك الله خيرا و السلام عليكم.

maryam1
12-31-2016, 23:44
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على مشاركة هذا الموضوع الهام معنا و الذي يفيد الكثير من المبتدئين و انا منهم و اتمنى ان تشاركنا في مواضيع اخرى
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

Samira shabban
01-01-2017, 21:54
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان الصبر وعدم التسرع والطمع كلها عوامل تؤدى الى النجاح

Ayman Abdellatif
01-01-2017, 22:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى على موضوعك الا ان التعلم و التحليل السليم و الالتزام بقواعد الاستراتيجية المتبعة فى التداول و عدم الطمع هم الطريق الى النجاح مع ادارة راسمال سليمة و هدف كل صفقة يختلف من صفقة لاخرى ، تمنياتى للجميع بالتوفيق

yousef1611
01-01-2017, 23:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انه لموضوع رائع وشيق استفدت كثيرا واريد المذيد واتمني التوفيق لك الفوركس يحتاج الكثير من العمل والتعلم المستمر فانه يأتي عن طريق خبره ليس بعبث
وشكرا لك تقبل مروري السلام عليكم

ahmedahmed1
01-02-2017, 09:47
ان التعلم و التحليل السليم و الالتزام بقواعد الاستراتيجية المتبعة فى التداول و عدم الطمع هم الاساس فى الفوركس للوصول الى النجاح الاكيد بلا اى شك للمتداول الناجح

sob81
01-02-2017, 10:16
طريقك الى النجاح فى الفوركس يكون من خلال تطبيق القواعد التى يتم التتداول بة والتى تكون كما تقول اهداف حقيقية مناسبة
لحجم راس المال دون الدخول فى الخيال

hosam2020
01-02-2017, 11:41
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
عشان تنجح فى الفوركس و تكون تاجر شاطر
يجب عدم المخاطره براس مال كبير حتى تحقق
الخبره و متطمعش و تتابع الاسعار كويس قبل
عمليه البيع و الشراء

xforexxm2
01-02-2017, 11:44
أن يكون الهدف واقعي
أن يكون الهدف ممكن تحقيقه
أن يكون الهدف ممكن قياسه و له معيار

Ayman ElSayed
01-02-2017, 13:10
السلام عليكم
بالفعل انا هدفي في هذه الام من هذا الشهر ان اصل الى ربح يومي 7-10 دولار
وبهذا اكون قد حققت الهدف الاكبر وهو مضاعفة المكسب بشكل شهري

Mustafa gamal
01-02-2017, 13:32
يجب على كل متاجر في سوق الفوركس أن يحافظ على رأس ماله و ذلك عن طريق وضع حد أقصى للخسارة على كل صفقة يفتحها تحياتي لك

youssef moustafa
01-02-2017, 13:37
فهلا هذه الاهداف مهمه ا الحفاظ عليها ومراعاه عدم الطمع والجشع وتأثير خدعه السوق علينا في اغراءته فتلك
الاشياء لابد ان تكون قواعد واساليب
للتداول الناجح

tamermosa
01-02-2017, 13:38
بالفعل اخى الكريم يجب ان يكون الهدف واقعي و يمكن تحيقة
و يجب البعد عن الاحلام اللا منطقية و احلام اليقظة
فكل ده بيخليك تطمع و تغامر و في الآخر تخسر كل شئ

latraaa
01-02-2017, 13:46
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و الطرح و الشرح و لكن ارى أخي الكريم انه لابد من العمل على التعلم الحقيقي لكي تحقق الكثير من الناتئج القيمة المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم

محمدفؤاد
01-02-2017, 14:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى الحقيقه لا يوجد متاجر ناجح بسوق الفوركس
يقوم بعمل تارجت او هدف يومي لان السوق هو من يحدد ذلك وليس المتاجر وعلى حسب الاستراتيجيه المستخدمه

ahmedahmed1
01-05-2017, 15:02
الطرق المذكورة لتحقيق الأهداف منطقية و سهلة التنفيذ بالنسبة إلي اى شخص يعمل فى سوق الفوركس كمبتدئ ويضاف عليه الصبر وعدم الطمع وادارة راس المال الجيدة

Mr Fathy
01-05-2017, 15:25
بسم الله الرحمن الرحيم . فعلا اخى الفاضل شكرا لك لازم يكون فى هدف لانى لما تاجرت عشوائى كدا خسرت الحساب الاول للتجربة فلازم يكون فى تحديد اهداف

yousef1611
01-05-2017, 16:21
اخي شكرا ع معلوماتك ومصلحاتك الهامه وموضوعك الجميل من رأي ان سوق الفوركس ليس ناجح بشكل جيد فهذا يعتمد ع السوق نفسه وليس التاجر بشكل كامل من حيث الخبره وتعليمه
تقبل مروري
الدوام والاستمرار والتألق انشاء الله
السلام عليكم

AHMED NOLE
01-05-2017, 16:53
شكرا لك اخى الكريم عل هذهذ النقاط المهمه ف التعامل فى السوق مهم ان يكون هناك اسلوب معين للتعامل مع السوق

من خلال وضع خطط للعمل فى السوق والالتزام بها والله المستعان

latraaa
01-05-2017, 18:57
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت به او أتمنى أن نراك أخي الكريم تحقق الكثير من النتائج الراقية القيمة إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

jaouad ouaiss
01-10-2017, 23:05
حياك الله اخي و ان شاء الله تكون بخير نعم انت ما قلته كله مية مية الفوركس مبني على حقائق و معلومات دقيقة و مبني على المنطقية ايضا لذى لا تكن طماعا

Samira shabban
01-10-2017, 23:07
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه...
ولا اعتقد ان هناك ارباح يوميه بشكل مستمر لان السوق متغير ومتحرك والاسعار اتجاهاتها ليست ثابته لذلك يجب تحديد النقاط المطلوبه اسبوعيا او شهريا حسب ظروف السوق ...
وشكرا لك

ebn masr
02-05-2017, 06:51
بالظبط كدة ظى اسباب غاية فى الاهمية لو عرف المتداول قدراته وسعيه التام فى الوصول الى الهدف اللى هو حاطه قدام عينيه سيصل له

alonsoo
02-05-2017, 07:26
بارك الله فيك اخى الفضال هو كلما كانت الاهداف اقل تحديدا كان الوصول اليها اقرب على طبيعة الحال طبعا . و20 نقطة
حلوين جدا فى اليوم وقليل دائم خير من كثير منقطع

waelmma
02-05-2017, 08:40
:yahoo::o:tie: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيق انه
اهم شىء للنجاح فى هذا المجال هو البعد عن الطمع وكمان ادارة راس المال جيدا

abdallah.2017
02-05-2017, 08:45
فلك جزيل الشكر وكثير من العلم والخبرة والتقدم فانا اتمنى لك ان تكون سعيد معنا فالمنتدى واتمنى ان تشاركنا فى الردود والمشاركات والبونص .

waelmma
02-05-2017, 08:46
:yahoo::o:o تمام خى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه
يجب ان تعلم ان لكل منا هدف والهدف بتاعى هو عمل ارباح ولايهمنى كميتها لكن المهم
الايكون هناك خسائر

bakup28
02-05-2017, 08:57
من يريد ان يربح مثلا الف دولار في يوم من رصيد 10 دولار
هذه اضافة الى ما تفضلت به اخي وقد كان موضوعك مفيدا
و موجها الى الاهداف التي تكون منطقيا وعالجها معالجة جيدة

ahmedm
02-05-2017, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم بالفعل كلام سليم وواقعي جدا والاهم في الموضوع هو تحقيق هدف واقعي والبعد عن العواطف والامنيات والطمع التي غالبا ما تكون نتيجتها تمرجن الحساب

muhammad ismail
02-05-2017, 14:03
النجاح فى الفوركس مش سهل لكنه مش مستحيل انت تقدر تحلم وتخطط لامال وتشتغل عليها وان شاء الله
هتدر تحققها المووضع هياخد وقت لكن فى يوم هتوصل

skylol
02-05-2017, 14:06

اخي الغالي موضوعك في غاية الاهمية اتمنى يكون الجميع استفاد مثلي وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

lbebulk
02-05-2017, 14:39
شكرا أخى الكريم على المشاركة القيمة والمفيدة التى قدمتها لنا
وأستمر فى طرح المزيد من الموضوعات والدروس التعليمية التى تفيد أعضاء المنتدى
على أمل ن يستفيد منها الاعضاء الجدد
وشكرا

عبد الرحيم رافا
02-06-2017, 00:28
السلام عليكم و رحمة الله
النجاح في الفوركس هو بالامر المهم وليس بالامر المستحيل اخواني الافاضل و هذا ينبغي صبر طويل و نفس عمسيق

amine bajjou
02-06-2017, 00:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم صراحة تحديد الا هداف هو من اهم العوامل التي توصلك الى هدفك و بسرعة و بخطوات ثابتة و تقبلوا مروري و شكرا

A.mustafa
09-08-2018, 15:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
لكى ينجح التاجر لابد وان يتابع طريقة او استراتيجية جيدة يربح منها وايضا يلتزم بقوانين التداول من عدم الطمع والجشع وعدم التسرع وان يكون صبور تلك اهم شيء يجب ان يتمتع بها التاجر الناجح...

JISI90
09-08-2018, 17:58
لكن تكون الخظ ناجحة اخى من الافضل ان تكون مصحوبة كدالك بخطة بديلة الان السوق غير تابت
ولا يمكن ان تتعرف على الاحوال التى ممكن ان تحدت فى كل يوم لدى يجب ان تنتبه لهدا

nader6
09-08-2018, 21:22
من اهم الحجات للنجاح فى الفوركس هو البعد عن التوتر و ردات الفعل الانفعالية فمعظم متدوالي الفوركس يتركز اعتمادهم على ما يراودهم من أحاسيس ضمنية و غالباً ما يدعم ذلك بإثباتات وأدلة دامغة فالحالة المتوترة والانفعالية التي يتم فيها أخذ قرار حاسم تفتعل أزمات تمتد إلى المستقبل البعيد وقد تخلق لنا انكسارات مادية كبيرة ،فالأفضل ترك المشاعر والأحاسيس جانباً وجعل الاهتمام متمركزاً حول ما يعرض أمامنا من معلومات

riadhweb
09-08-2018, 22:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
يتوجب على المستثمر في سوق الفوركس أن يحدد عدد المؤشرات الاقتصادية التي يفترض عليه متابعتها في استثماره ، و عليه أن يبقى ضمن كمية محدودة من تلك المؤشرات و طبعاً فإن الغاية من ذلك هي أن لا يشتت تركيزه على التداول في أزواج العملات التي اختارها فعندما يقتصر المستثمر متابعته على عدد محدود من المؤشرات الاقتصادية ذات التأثير الفعال على زوج العملات المختارة فقط تسهل عليه مراقبة السوق بشكل دقيق و يصبح من اليسر عليه أن يغتنم فرصة الربح بناءاً على ما يسمعه من أخبار فالتداول المبني على اﻷخبار و بالرغم من بساطته إلا أنه ينطوي على بعض المخاطر المتمثلة في عقد الصفقات عند اصدار الخبر المبني على التوقعات و تكون المخاطر عند صدور الخبر بشكل متناقض مع التوقعات و في مثل هذه الحالة و كما يكون احتمال بلوغ الربح كبيراً فإن الخسارة تكون محتملة أيضاً بشكل كبير و لهذه اﻷسباب فإنه ينبغي على المتداول أن يتمعن جيداً بتاريخ المؤشرات الاقتصادية ليكون على يقين تام بحركة المؤشر سواء كانت للأعلى أم للأسفل.
بالتوفيق للجميع.

zaghlol79
09-09-2018, 01:33
النجاح فى الفوركس مش سهل لكنه مش مستحيل انت تقدر تحلم وتخطط لامال وتشتغل عليها وان شاء الله
هتدر تحققها المووضع هياخد وقت لكن فى يوم هتوصل

مش سهل لكنه مش مستحيل انت تقدر تخطط للمستقبل

abdelhak92
09-09-2018, 01:36
السلام عليكم
من خلال خبرتي البسيطة في الفوركس ارى ان من اسباب الخسارة هو اعتماد على عدة استراتجيات دون التركيزة على عدد القليل و احترافها و الطمع و عدم استماع للاخبار و عدم الصبر على الربح
و ان شاء الله التوفيق للجميع السلام عليكم

JISI90
09-09-2018, 02:22
الطريق للنجاح هو التعليم المستمر ومعرفه طرق واستراتيجيات جديده ومواصفات معينة للمتاجر الناجح كالصبر وعدم الطمع بالتوفيق لللجميع

tazi larbi
09-09-2018, 17:22
السلام عليكم شكرا اخي على طرح الموضوع هدا راي ايضا الدخول الى الصفقة يكون اصعب من الهدف نعم ادا كان الدخول صحيح فيبقى الهدف بيدك وهو ما قلته واقعي يعني لا تطمع ب1000 نقطة ممكن تحقيقه يعني حسابك يسمح فمثلا لا تهدف ل100 دولار وانت تتداول ب10 دولار وان يكون له معيار فمثلا نحن نهدف من المنتدى لدخل ثابت اما من يملك الالف الاف اكيد يهدف للمليون شكرا اخي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

JISI90
09-09-2018, 20:37
مشكور اخي على الموضوع
من المهم جدا تحديد الاهداف قبل الدخول الىالسوق و حتى قبل الدخول الى الحساب الحقيقي و تدرجه في استراتيجيتك