PDA

View Full Version : فرص النجاح

a l
09-19-2015, 21:42
السلام عليكـم
الجميع يومن بان فى حياة كل شخص منا فرص للنجاح .... وهو لم يقم باستغلالها
اما بسبب الكسل .. او بسبب عدم لياقته الذهنية للعمل فى اللحظة التى اتت له هذه الفرصة
مثل قصة الرجل الذى جاء الى ارض استراليا فى بدايات العمل بها
واول شى وقت عليه عيناه هى ان الارض ملئية بالافاعى
فجرى وتحرك سريعا .. واذا بالافاعى تملء المكان
فجلس وفكر ان الكثيرين قبله فروا من هذه الارض البكر بسبب الافاعى وعدم القدرة على العيش معها
لكنه توقف قليل واتت له فرصة للنجاح بان استغل ذلك الخطر وطوعه الى ربح وفير من سم الافاعى
وانتقلب الحال .... من الخوف الى الربح الوفير
بالتوفيق

a l
09-23-2015, 23:17
السلام عليكـم
موضوع فرص النجاح مهم جدا ومحفز للاعضاء بالمنتدى و اتمنى ان تفيد الاخوة الاعضاء الكرام بالمنفعة
بالتوفيق

big.pharaoh
09-23-2015, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .. مشكور يا غالي على القصه القصيره الرائعه دي . وفعلا كثير مننا بيجيلهم فرص في حياتهم ولكن مش بيعرفوا يستغلوها وحصلت معايا

abc
09-24-2015, 01:54
قصة جيدة تفسر لنا ان فرص النجاح يمكن ان تكون موجودة في كل وقت
و في اقسى الظروف التي يمكن ان تواجهنا ايضا بالتوفيق للجميع

Saadkarim
09-24-2015, 01:59
إخوانى فى المنتدى شكرا جميعا لكم . على كل واحد فينا ان يغتنم اى فرصه تأتى اليه ويجب عليه تكرارها لتعود عليه بالخير وتحقيق الأهداف

a l
09-24-2015, 13:10

اهلا بكم
شمرا لمشاركنك الجمبلة ... واتمنى ان تكون فرص النجاح محفز لاعضاء المنتدى حتى تاتينا منهم قصة نجاح اخرى
بالتوفيق

ynwa1892
09-24-2015, 13:16
السلام اخي مثال رائع سنحاول تطبيقه في عالم الفوركس مع ان المهمة صعبة للغاية لان سوق الفوركس متغير دائما ومن الصعب معرفة اتجاهه
وفقك الله

mora essam
09-24-2015, 18:36
رائع جدا اخي تحياتي لك ونعم يوجد لكل شخص فرص وليس فرصة واحد والمشكلة تكون في الشخص نفسة وليس في الفرصة
فالشخص ان استطاع ان يستغل الفرصة ويعمل بها سينجك اما ان تكاسل واصابه الياس ولم يجرب حتي فبالتاكيد سيخسر
تقبل مروري مع الشكر

abdelhakamel
09-24-2015, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي العزيز على هذا الطرح ان افضل فرص النجاح وهي التي تعتمد على التعلم الجيد وعلى التحليل المنطقي ومن خلالها يمكنك ان تقوم باختيار والتزام استراتيجية مفيدة
بالتوفيق للجميع

a l
09-26-2015, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي العزيز على هذا الطرح ان افضل فرص النجاح وهي التي تعتمد على التعلم الجيد وعلى التحليل المنطقي ومن خلالها يمكنك ان تقوم باختيار والتزام استراتيجية مفيدة
بالتوفيق للجميع

السلام عليكـم
فعلا افضل فرص النجاح هى التى تاتى من الخبرة فى التداول من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول
بالتوفيق

---------- Post added 09-25-2015 at 01:49 PM ---------- Previous post was 09-24-2015 at 10:12 PM ----------

اهلا بكم
فرص النجاج نعنبر من المحفزات التى تساعد باقى التجار على تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

---------- Post added 09-26-2015 at 12:38 AM ---------- Previous post was 09-25-2015 at 01:49 PM ----------

رائع جدا اخي تحياتي لك ونعم يوجد لكل شخص فرص وليس فرصة واحد والمشكلة تكون في الشخص نفسة وليس في الفرصة
فالشخص ان استطاع ان يستغل الفرصة ويعمل بها سينجك اما ان تكاسل واصابه الياس ولم يجرب حتي فبالتاكيد سيخسر
تقبل مروري مع الشكر

اهلا بكم
لا شك ان فرص النجاح لاى شخص تعد حافز لباقى الاشخاص من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
تحياتى

akram mohamed obaid
09-29-2015, 14:57
اخي الكريم شكرا على هذه المشاركه الجميله والمميزه واكيد ان النجاح في الفوركس يجعل المتداول يسعى الى العمل المتواصل والمثابره لكي يديم النجاح الذي حققه تقبل مروري

a l
09-29-2015, 21:49
اخي الكريم شكرا على هذه المشاركه الجميله والمميزه واكيد ان النجاح في الفوركس يجعل المتداول يسعى الى العمل المتواصل والمثابره لكي يديم النجاح الذي حققه تقبل مروري

السلام عليكـم
لا شك ان فرص النجاح تساهم فى التحفيز على جنى الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق

a l
10-01-2015, 08:47

السلام عليكـم
الارباح من الفوركس ليست سهلة .. لكنها ايضا ليست مستحيلة مع وجود التذبذب الكبير فى الاسعار تقدر تكون ربح
بالتوفيق

waleed shaaban
10-01-2015, 09:52
من الممكن ان ترى انك فى شر ما بعده شر الى انك لوفكرت كيف لك ان تقل الشر خير هنا انت ربحت
و المعنى عندما ترى انك خاسر فكر كيف تربح من الخساره والا لوتوقفت على كون الخساره انت هنا
الى خساره اكيده وممكن ان تحصل الربح من كونك علمت ان الزج عكس الاتجاه

gehad87
10-01-2015, 09:58
اخي العزيز النجاح يتوقف في كل مجال على ما تستطيع ان تقدمه انت لنفسك اولا
بالتغلب على المخاوف وعدم التفكير في الفشل
والتمسك بالافكار الايجابية

abderraouffb
10-01-2015, 14:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا علي التوصيات والمعلومات التى يجب الاخذ بها مفيدة جدا شكرا على مجهوودك يا اخي
و بالتوفيق لجميع الاعضاء الفاغلين في المنتدى انشلء الله

engaym
10-01-2015, 14:07
السلام عليكم اخى موضوع جيد ولكن ارادة ربنا فى كل شئ هى الاهم ولذلك يجب ان كل واحد يعمل اللى علية
وبعد ذلك يترك الامر الى ربنا ونتمىن التوفيق للجميع فى الفوركس

Aimen Nouicer
10-01-2015, 14:16
أخي العزيز لك جزيل الشكر على هذه المعلومة و هذه القصة الجميلة و المعبرة فعلا إن النجاح يتطلب التضحية و الذكاء و كما يقال إذا أردت أن تنجح يجب على رغبتك في النجاح أن تفوق خوفك من الفشل و قد أعجبتني حكمة تتحدث عن العمل الشاق وهي غالبا ما تأتي الفرص على شكل عمل شاق لذلك لا يتعرف عليها معضم الناس و الله ولي التوفيق و شكرا.

otmani
10-01-2015, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا على القصة دات عبرة لكل شخص يبحث عن
الفرص السهلة والبسيطة فالابتكار من اسرار النجاح

---------- Post added at 12:30 PM ---------- Previous post was at 12:24 PM ----------

ayoub321
10-01-2015, 16:51
السلام عليكم أخي الكريم مرحباً بك بصراحة فرص الناجح كثيرة جداً و أهمها عدم التسرع وإتبع استراتجية معينة أخي الكريم
اتمنى لنا ولكم التوفيق و النجاح إن شاء الله تقبل مروري لشخصك الكريم

عاشق الفوركس
10-01-2015, 19:44
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
بارك الله فيك عل الموضوع وعلى النصيحة القيمة امل ان تفيد الاخوة في المنتدى ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

magdyking
10-01-2015, 19:47
الفوركس علم له اصول وقواعد مثل الكيمياء والفيزياء والاحياء تنتفي فيه العشوائيه تماما ولكنه يعتمد في المقام الاول علي الاخبار ثم الاستراتيجيات القويه ومن ثم اتبع خبير او توصيات اذا كنت مبتدي اما بالنسبه لاجابه سؤالك هي كل شيئ بيد الله سبحانه وتعالي

roony
10-01-2015, 19:48
شكرا صديقي على القصة الجميلة
فعلى الإنسان أن يؤمن بقدراتهم
و إمكانيته و أن لا يحبس نفسه في دائرة الفشل و اليأس
مهما وقع له من مصائب و صعوبات
فعليه إذن أن يستغل أي فرصة تتاح له حتى ينجح

Eyad1997
10-01-2015, 20:35
السلام عليكم
استرتيجية الهيدج
الهيدج يعني فتح عمليتين متعاكستين واحدة شراء وواحدة بيع الهدف منها إما للربح أو للحماية ويعتمد علي الرياضيات والفيزياء والمنطق بشكل كبير
بمعني يتم فك الهيدج مثلاً بعد تحرك السوق 200 نقطة ساعتها يكون من الصعب تحركة اكثر من هذا ويتم غلق احد طرفي الهيدج ويرد السوق وقتها وساعتها يتحدد مكسبك بمقدار الارتداد

a l
10-03-2015, 16:26

---------- Post added at 12:30 PM ---------- Previous post was at 12:24 PM ----------

اهلا بكم
نعنم يعتبر الابتكار من اسرار النجاح .. وهذا احد الاسرار التى تعتبر من فرص النحاح فى الفووركس والحياة عامة
شكرا

maha elsayed
10-03-2015, 17:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... فرص النجاح فى الفوركس تعتمد
فى المقفام الاول على الخبره فى التداول فى عالم الفوركس يا اخى

hassann
10-03-2015, 17:19
يجب أن تحتاج إلى جمع الخبرات في تجارة النقد الاجنبى، ونحن بحاجة للتجارة مع تحليل سليم للسوق واذا كنا نستطيع المتاجرة مع تحليل سليم والخبرات والانضباط عندها فقط يمكننا أن نجعل المال جيدة في تجارة النقد الاجنبي

a l
10-03-2015, 18:20
يجب أن تحتاج إلى جمع الخبرات في تجارة النقد الاجنبى، ونحن بحاجة للتجارة مع تحليل سليم للسوق واذا كنا نستطيع المتاجرة مع تحليل سليم والخبرات والانضباط عندها فقط يمكننا أن نجعل المال جيدة في تجارة النقد الاجنبي

اهلا بكم
ما ينجح ما تاجر معين لا يعني بالضرورة أنه سينجح معك. بالإضافة لذلك عليك أن تعرف بأن الربح ليس مضمونا
شكرا

Wassa04
10-03-2015, 19:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
قصة جيدة لها اكثر من معاني يعني لو اردت
الربح في الفوركس عليك بتحويل الخسائر الى ربح ....فالخسارة موجودة لا يمكنك تجنبها عاجلا ام اجلا

بشير حمدان
10-03-2015, 19:34
السلام عليكم
ليس كل انسان يستطيع التكيف مع الافاعى ولا شك ليس كل انسان قادر على العمل فى الفوركس بكل ما فيه من خطر . فهناك الكثير من الناس يهربون من هذا المجال

a l
10-04-2015, 01:10
السلام عليكم
ليس كل انسان يستطيع التكيف مع الافاعى ولا شك ليس كل انسان قادر على العمل فى الفوركس بكل ما فيه من خطر . فهناك الكثير من الناس يهربون من هذا المجال

اخى الفاضل السلام عليكـم
الارباح من الفوركس ليست سهلة .. لكنها ايضا ليست مستحيلة مع وجود التذبذب الكبير فى الاسعار تقدر تكون ربح
بالتوفيق

nabilps5
10-04-2015, 01:10
بسم الله الرحمان الرحيم تحية عطرة لكل اخوتي الكرام شكرا لك اخي الحبيب على هذه المشاركة الجميلة منك استفدنا كثيرا وخاصة من ردود الاخوة الكرام

عمار ملكاوي
10-04-2015, 01:28
السلام عليكم
النجاح اجمل ما في الحياه فعلى كل شخص التحلي بالصبر واتخاذ الوقت الصحيح وعدم التفريط بفرصه امامه والتمسك بها وتطويرها
تقبلوا مروري

yassineleo
10-04-2015, 02:02
الكل يشارك من فضلكم واتمنى ان تكون اجوبتكم صريحة وشكرا

ماهى افضل نسبه ممكن تحققها من السوق شهرياُ بطريقة العمل الخاصه بك
ماهي اكبر نسبة مخاطرة للصفقة الواحدة من مجموع رصيد حسابك*
وماهو معدل صفقاتك الرابحة من اصل كل الصفقات المفتوحة

katreenaziz
10-04-2015, 03:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اشكرك جزيلا اخى الكريم على هذا الموضوع المحفز وبجد كتير محتاج موضوع زى دا يارب يوفق الجميع والكل للنجاح اتمنى لك التوفيق

a l
10-04-2015, 08:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اشكرك جزيلا اخى الكريم على هذا الموضوع المحفز وبجد كتير محتاج موضوع زى دا يارب يوفق الجميع والكل للنجاح اتمنى لك التوفيق

اهلا بكم
شكرا على هذا الموضوع الشيق والذي من شأنه أن يرفع مستوى التعلم لدى الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى
بالتوفيق

csebai11
10-04-2015, 10:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
فعلا قد يكون الخطر سببا للربح لكن لا يحدث ذلك الا بان تفق ان ذلك مربح و ان هناك دداما طريقة مدوسة لتحقيقه

a l
10-05-2015, 00:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
فعلا قد يكون الخطر سببا للربح لكن لا يحدث ذلك الا بان تفق ان ذلك مربح و ان هناك دداما طريقة مدوسة لتحقيقه

اهلا بكم
فرص النجاح يعتبر هذا الموضوع مهم جدا زما قمت به من شرح كان بطريقة رائعة ومميزة في طريقة عرضه
شكرا

a l
10-06-2015, 12:30
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
بارك الله فيك الطرح والنصحية القيم امل ان نرك في شروحات اخرى مفيدة في المستقبل بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

اخى الفاضل السلام عليكـم
فرص النجاح طرح ممتاز منك ونتمنى المزيد من هذه الموضوعات الشيقة لتعم الفائدة على اعضاء المنتدى جميعا
بالتوفيق

locos
10-06-2015, 12:45
السلام عليكم ورحمة الله
الانسان الحقيقي يصنع لوحده فرص للنجاح
اذ طبقنا الموضوع على سوق تداول العملات المالية الفوركس
فهي فرصة لاي شخص او متداول لايجاد طريقة لشق طريق
النجاح والربح من السوق
بالتوفيق وشكرا

heroo252
10-06-2015, 12:47
فعلا لافرصه بتيجى للبنى ادم مره وحده ااما انه يستغلها وكيكبر وينجح
ويحقق الى بيحلم بيه او انه يفضل المر كله ندمان على انه ضيعها من اديه

engaym
10-06-2015, 12:49
السلام عليكم اخخى الفوركس سوق مفتوح ويمكن لك تحقيق النجاح فية ولكن تحتاج الى التعلم الجيد
وعدم التسرع فى اتخااذ القرار ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

mohand
10-06-2015, 12:50
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
نعم أنا متفق معك الحياة كلها فرص ؛ يجب فقط إستغلالها ولا يجب أن نكون كسالا ونساهم في ضياع الوقت ؛ للأسف لا ندرك هدا حتى يكون الوقت إنتهى

a l
10-06-2015, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله
الانسان الحقيقي يصنع لوحده فرص للنجاح
اذ طبقنا الموضوع على سوق تداول العملات المالية الفوركس
النجاح والربح من السوق
بالتوفيق وشكرا
فرص النجاح
يعتبر هذا الدرس رائع .. وقد استفيدت منه كثير انا والكثير من المبتدئين .. اتمنى لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال

nassim126
10-06-2015, 18:27
السلام عليكم اخي الكريم فرصة رائعة وقصة اكثر من معبرة وهو كلنا صراحة لدينا فرصة بالفركس المطلوب المثابرة والصبر صراحة للنجاح بالتوفيق للجميع

مصراوى
10-06-2015, 18:51
يجب عليك اخي الفاضل الانتظار مدة لا تقل عن شهرين من ربطك للحساب القديم حتي يمكنك ربط حساب اخر بدلا من الحساب القديم
بالتوفيق

a l
10-08-2015, 02:38
يجب عليك اخي الفاضل الانتظار مدة لا تقل عن شهرين من ربطك للحساب القديم حتي يمكنك ربط حساب اخر بدلا من الحساب القديم
بالتوفيق

اخى الفاضل السلام عليكـم
طرح ممتاز منك ونتمنى المزيد من هذه الموضوعات الشيقة لتعم الفائدة على اعضاء المنتدى جميعا
بالتوفيق

ashref96
10-08-2015, 03:37
السلام عليكـم
هذا رائع جدا اتمنى ان يكون بادئة خير لنا ويارب الموفقية ودوام التألق .
مع شكري وامتناني
#Ashref96

a l
10-09-2015, 01:40
السلام عليكـم
هذا رائع جدا اتمنى ان يكون بادئة خير لنا ويارب الموفقية ودوام التألق .
مع شكري وامتناني
#Ashref96

هلا
أخي الفاضل شكرا لك على هذا الشرح المميز منك للموذوع .. اتمنى ان تفيد الاخوة الاعضاء بالمنتدى جميعا

zekraoui08
10-09-2015, 07:55
السلام عليكم حقيقة جميع الاحتمالات الربح والخسارة المهم طريفة تحديد نسة الربح والخسارة
علة العموم كلما كانت لديك خبرة اكثر كلما نفص نسبت الخسارة بالتوفيق

Profess7
10-09-2015, 09:58
تفسر لنا القصة الجميلة ان فرص النجاح يمكن ان تكون موجودة في كل وقت
تقبلوا مروري شكرا لك على المشاركة والسلام

a l
10-09-2015, 10:02
تفسر لنا القصة الجميلة ان فرص النجاح يمكن ان تكون موجودة في كل وقت
تقبلوا مروري شكرا لك على المشاركة والسلام

هلا
اهى الكريم .. طبعا هذه القصة الطريفة تساعدنا على فهم اسرار النجاح فى الحياة .. وان فرص النجاح يمكن ان تكون موجودة في كل وقت

samieh
10-16-2015, 13:40
ما علاقة كل هذا الكلام يا اخى بالفوركس وازاى الاخ اللى بتقول عليه
طوع سم التعابين لصالحه ايه هو والتعابين بقوا اصحاب مثلا

ASMAA TAHA
10-25-2015, 22:56
هناك بالفعل كما قلت فرص نجاح كثيرة جدا امامنا ولكن للاسف الكثير من الفرص لا نستغلها بسبب الكسل كما قلت او بسبب قلت الخبرة وبالتالى كلما زادت مدة العمل فى الفوركس والاقدمية سوف نفهم الموضوع اكثر

kacembouden1
10-27-2015, 14:27

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

dhmo
10-27-2015, 19:39
هناك بالفعل كما قلت فرص نجاح كثيرة جدا امامنا ولكن للاسف الكثير من الفرص لا نستغلها بسبب الكسل كما قلت او بسبب قلت الخبرة وبالتالى كلما زادت مدة العمل فى الفوركس والاقدمية سوف نفهم الموضوع اكثر

الفرص كتير طبعا اي وقت يقدر اي متاجر يعمل به في السوق لكن كل وقت وليه مميزات وعيوب وعيب وقت الاخبار انه بيكون محتاج سرعه في اتخاذ القرار
وعلشان كده لازم المتاجر ياخد باله

one god
11-02-2015, 19:58
كل واحد في الفوركس الا وله فرص النجاح ومرشح انه ينجح ولما لا يكون المتفوق
بالتالي لابذ من بذل الجهد والاجتهاد والاهم اننا نثق في انفسنا ونعمل بالعلم

mohamedelmaghrapy
11-10-2015, 17:54
بسم الله الرحمن الرحيم . بص يا باشا . موضوع تحدي الفشل وعوائق النجاااح فده شئ بيكون
سهل جداااا ولكن بيحتااج الي عده مقماومات . اذا قدرت تتخطي هذه القمومات اعرف انك بدأت تمشي في طريق
النجاااااح . :)

heroo252
11-10-2015, 19:14
الحياه مليانه فرص فعلا المهم اننا نعرف نستغل الفرص دى عشانن
منرجعش نندم عليها تانى بعد كده الافضل
اننا نركز ونقتنص انصاف الفرص كمان عشان ننجح بجد

Douiri
11-10-2015, 19:22

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك في

snnaky
11-10-2015, 19:53
لا شك ان فرص النجاح او الفرص لا تأتى كثير والذى يحسن استغلال الفرص التى تأتى الية يعرف طريق النجاح اكتر وهاكذا الفوركس واى تجارة عموما وما هذا الا نموزج فقط نحتاج الى تعميمة فى كل امورنا التجارية والأجتماعية وهذا يحتاج الى توافق وتركيز وعمق

marwanadam
11-10-2015, 19:57
نعم اخى حيات المراء كلها يمكن ان تكون عبارة عن تجارب وممكن ان تستفد من هدا اليتجار فى اخدر العبر الممكن فى الحياة
لدى من الافضل ان يتم التعلم من كل شيئ فى الحيات لاجلنا
وبتوفيق

mohamedelmaghrapy
11-10-2015, 21:27
فرص النجاااااااح كبيره يا حبي . :) ولكن اصتنت لتلك النصيحه الجوهريه . ((فلا يوجد حلاوه بدون نااار))
دي نصيحه مهمه جداااا بتوضح موضوع السعي وراء اهدافنا . والحمد لله ع كل الاحوااااااااااال .

basim
11-10-2015, 21:58
السلام عليكم جميعا
انا اتفق معك تماما في هذا الموضوع ان هناك فرص في حياة كل انسان
ولكن هناك من يستغلها وهناك من لايستغلها وهذا عائد الى الطبيعة البشرية
والاختلافات فيما بيننا كبشر ولكن الفوركس ليس فرصة بالضرورة فهناك من الناس
من لايصلح للفوركس وهناك من يربح وينجح في مجال الفوركس

dhmo
11-11-2015, 00:49
فرص النجاااااااح كبيره يا حبي . :) ولكن اصتنت لتلك النصيحه الجوهريه . ((فلا يوجد حلاوه بدون نااار))
دي نصيحه مهمه جداااا بتوضح موضوع السعي وراء اهدافنا . والحمد لله ع كل الاحوااااااااااال .

بس نجد طريقه العمل المناسبه لان هو طبعا علشان السوق ده بقى متذبذب جدا فالحل يكون العمل على الفريمات الصغيره افضل حل وهيكون افضل ليك طبعا علشان اصلا معظمنا حساباتنا صغيره
فااكيد هيكون الهدف القريب افضل

TAHA ALNAQEEB
11-11-2015, 01:32
صحيح الكلام يعني كل شخص لديه فرصه في الحياه اذا لم يستغلها تذهب سدئ ويذهب الربح الوفير الذي كنت ستحققه لو استغللت هذه الفرصه .

fehima316
11-11-2015, 01:49
السلام عليكـم
شكرا اخي على هذه القصة الراءعة ان شاء الله سنصل الى النجاح

tito8181
11-11-2015, 01:54
و في اقسى الظروف التي يمكن ان تواجهنا ايضا بالتوفيق للجميع...................................... ..

mido789
11-11-2015, 05:13
السلام عليكم جميعا
فعلا يااخى الفرص تأتى وكثيرا لا نغتنمها ولا ندرى الا بعدما تذهب
وهذا حالنا جميعا ومن ثم نندم على فواتها

dhmo
11-11-2015, 22:00
السلام عليكم جميعا
فعلا يااخى الفرص تأتى وكثيرا لا نغتنمها ولا ندرى الا بعدما تذهب
وهذا حالنا جميعا ومن ثم نندم على فواتها

الفرص كتير بس طبعا اخي اهم حاجه هنا انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

ahmed00
11-11-2015, 22:34
تقبل مروري مع الشكر

Bassem Hassani
11-11-2015, 23:14
انا شايف ان فرص نجاح العرب فى سوق التداول الفوركس اكتر من فرص اى متداولين اخر من البلدان المختلفه ودا لان نسبة البطالة فى الوطن العربى عاليه جدا فلو كل الشباب العربى او جزء منهم اتجه لدراسة علم الفوركس وحاول انه يغير من نفسه ويحقق اى نجاح فى حياته ويضمن انه يكسب ربح حلال من السوق دا فهو كدا بينهض ببلده وبنفسه وبمستوى معيشته دى مجرد وجهه نظر

heroo252
11-11-2015, 23:39
الجميع متساوون فى الفرص ما يفرق واحد عن الاخر هو
قدرته على ادارة راس ماله وادارة المخاطر وامكانياته الفنيه
والقدره على التحليل بكافة انواعه

dhmo
11-13-2015, 23:17
الجميع متساوون فى الفرص ما يفرق واحد عن الاخر هو
قدرته على ادارة راس ماله وادارة المخاطر وامكانياته الفنيه
والقدره على التحليل بكافة انواعه

لازم نعمل اداه مخاطر لان اكيد اخي مافيش حاجه مضمونه والسوق الي احنا فيه اصلا سوق عالي المخاطره والربح فيه بيعتمد على مدى خبرتك العمليه وفهمك لتحركات الاسعار
وايضا طريقه عملك وحجم راس المال

mohamed badry
11-13-2015, 23:26
افضل فرص النجاح هى الاصرار على النجاح وعدم الياس حتى لو بدايك مشوارك خساره

مريم ميري
11-20-2015, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته فرص النجاح دائما موجودة علينا فقط استغلالها
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

haroug
11-21-2015, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من وجهة نظرى الشخصية ان الربح من الفوركس يعتمد على اشياء كثيرة
كلها مرتبطة ببعضها مثل التعلم والخبرة والصبر وعدم الطمع وعدم التسرع وغيرهم من العوامل...

mohamed ahmed 99
11-21-2015, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كونت عايز اعرف فى اشخاص مسؤله عن التداول فى انستا فوركس وكيف اتحدث معهم والتعامل معهم
وسعر ال$ فى مصر اليوم كام بالظبط هل يوجد لجابه

labsir
11-21-2015, 20:01
والله يا اخي الكريم الهيدج يعني فتح عمليتين متعاكستين واحدة شراء وواحدة بيع وهي محضورة في الفوركس
والله الموفق والمعين

houssemmidou4
12-15-2015, 19:25
نعم اخي هذا صحيح يوجد على الاقل في حياة كل منا فرصة يمنحها له الله عز و جل لكي ينجح
في حياته او لكي يحقق ما يصبو اليه و يبقى على الشخص اسغلال الفرصة و عدم تضييعها

neverlityouco1
12-18-2015, 20:25
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

zarour soufyane
12-18-2015, 21:06
اخي الكريم فرص النجاح كثيرة في سوق الفوركس فكلما كنت من الدين يثابرون في طلب المعرفة
و طلب لمزيد و التعمق
فلابد ان ياتي اليوم الذي ترى فيه النجاح و تحقيق لحلم
بالتوفيق

Alilou31
12-18-2015, 21:09
السلام عليكم
كل انسان قادر على تغيير حياته الى افضل مما هي عليه
كل ما في الامر ان تتثق في نفسك و لاتقلل من قيمتك و حاول ان ترى ما بين يديك ولا تنظر الى ما في يدي الناس

zead ahmad
12-19-2015, 11:31
لو الحظ حالفك والتحاليل الخاصة بك حالفك بها الحظ ممكن خلال يومين ان تحقق ارباح كبيرة فى الفوركس او التدال له خبرة بدون خبرة لن تربح منه نهائيا

محمد صلاح
12-19-2015, 11:42
قصة جميلة اخى وفعلا الواحد المفروض يتعلم ازاى يحول الخطر اللى حواليه الى فرصة للنجاح فى اى مجال بس للاسف احنا المصرينن ما بنحبش التعب

neverlityougo2
12-21-2015, 16:18
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

MOHAMED2701
02-29-2016, 01:33
بسم الله الرحمان الرحيم

شكرا لك اخى الكريبم علا الموضوع القيم و الدي امدنا بكثير من المعلومات القيمة
والله الموفق والمستعان لى ولكم جميعا

بروفسير العرب
02-29-2016, 01:43
موضوع جيد ولاكن انا اعتقد انه لا يخص الفوركس فى شى اذا اردت ان
تتكلم عن قصص نجاح وطموح والوصول للاهداف تكلم فى الاشخاص الذين حققو هدفهم فى مجال
الفوركس والامثله كثيره منهم مصطفى بالخياط المغربى واصبح له موشر خاص موشر الثقل كما يقال عنه

nader110
02-29-2016, 02:31
فرص النجاح كثيرة جدا انا اعتقد ان الفوركس مليان بفرص النجاح الكثيرة وانا اعتقد ان الفوركس ممكن يحقق كدة واللة اعلم

badr007
02-29-2016, 02:58
السلام عيلكم ورحمه الله وبركاته
===============
أتمنى لك المزيد من الربح والتفوق فى الفوركس :profit-ar:
وجزاك الله خير على المعلومة القيمة

تقبل مروري

zineb01
02-29-2016, 03:14
الفوركس علم له اصول وقواعد مثل الكيمياء والفيزياء والاحياء تنتفي فيه العشوائيه تماما ولكنه يعتمد في المقام الاول علي الاخبار ثم الاستراتيجيات القويه ومن ثم اتبع خبير او توصيات اذا كنت مبتدي اما بالنسبه لاجابه سؤالك هي كل شيئ بيد الله سبحانه وتعالي

Ahmedgomaa
02-29-2016, 07:18
تقبل مروري مع الشكر

aissaalg
02-29-2016, 22:06
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

global
02-29-2016, 22:22
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم انا اجد متشكر لك على الموضوع وعلى الاضافة الاكثر من جدية واتمنى لك مسيرة موفقة في السوق
والله الموفق والمعين

Civil Engineer
02-29-2016, 22:53
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
مشكور اخي الكريم علي كلامك القيم

take-profit
02-29-2016, 22:55
بالرغم من ان الموضوع ملخبط قليلا الا ان حضرتك ذكرت اللياقة الذهنية و التي تماثل
اللياقة البدنية و التي اذا توافرت تجعل تجنب الاخطاء اكثر

reyad george
02-29-2016, 23:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ما ينجح ما تاجر معين لا يعني بالضرورة أنه سينجح معك حسب النفسيه و الالتزام يا اخى بالتوفيق للجميع

dhmo
03-02-2016, 14:30
بالرغم من ان الموضوع ملخبط قليلا الا ان حضرتك ذكرت اللياقة الذهنية و التي تماثل
اللياقة البدنية و التي اذا توافرت تجعل تجنب الاخطاء اكثر

كله مع التدريج واكيد اخي علشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم

Abdoooxdd
03-02-2016, 14:38
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك وأحسن الله اليك
وجزاك الله كل خير
ورزقك الله من فضله خيرا كثيرا
تـقبـل منـي مـروري البـسيـط بـموضـوعكـ القـيم ...

newlookmostafa
03-10-2016, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله
تجارة العملات من اهم وسائل تحقيق الالاباح فى الاسواق الاستثمارية
تقبل مروورروى
تحياااااتى

mego997
03-10-2016, 19:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لاخي على الكلمات الرائعه فعلا فالحياه فرص اما ان تستغلها واما لا
وهذا يميز الناجح من الخاسر

Sinan Tareq
03-10-2016, 20:33
السلام عليكم رحمة الله وبركاته اخي الكريم بوركت اخي الكريم فنحن يفترض ان نحول نقاط الضعف الى نقاط قوى مثل هذا المثال الذي ذكرته في هذه القصة القصيرة الرائعة وبالتوفيق اخي الكريم

latraaa
03-10-2016, 20:47
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

elnagar
03-11-2016, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور ع تلك الموضوع الهام وتقبل مروري وشكرا جزيلا

---------- Post added at 07:01 PM ---------- Previous post was at 06:39 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور ع تلك المعلومات الهامه فعلا وجزاك الله خيرا وتقبل مروري وشكرا جزيلا

ahmadinho100
03-14-2016, 03:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم يا اخي كلنا نامن يوم باانا سننجح يوم ان شاء الله فقط يجب ان تشتغل و تتعلم كيف تتداول و تكسب

nader110
03-14-2016, 03:41
فرص النجاح كثيرة جدا مش في الفوركس فقط ولكن في كل مجال انا اعتقد ان الفوركسس موجود لكي تحقق نجاح بشكل اسرع من اي شيء

mohamed naga
03-14-2016, 13:06
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 03:06 AM ---------- Previous post was at 03:05 AM ----------

السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي

---------- Post added at 12:06 PM ---------- Previous post was at 03:06 AM ----------

karinho1991
03-17-2016, 21:52

latraaa
03-17-2016, 22:04
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة و القوية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ا نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شا الله

ملاك الروح
03-17-2016, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هنالك الكثير من فرص النجاح اخي الكريم لك جزيل الشكر على الطرح الرائع
اتمنى لك التوفيق

Hicham0202
03-18-2016, 01:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .. لسلام اخي مثال رائع سنحاول تطبيقه في عالم الفوركس مع ان المهمة صعبة للغاية لان سوق الفوركس متغير دائما ومن الصعب معرفة اتجاهه
وفقك الله

dhmo
03-19-2016, 00:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .. لسلام اخي مثال رائع سنحاول تطبيقه في عالم الفوركس مع ان المهمة صعبة للغاية لان سوق الفوركس متغير دائما ومن الصعب معرفة اتجاهه
وفقك الله

ومهم نهتم بالتحليل والاخبار وهنا احنا الاهم عندنا اخي التحليل الاخباري الي هو يعتبر من الاساس فرع من فروع التحليل الاساسي ومش مهم نكون محللين اساسين وكده اهم حاجه هنا
اننا نعرف نفهم الاخبار صح ونستفيد منها

mourada
03-20-2016, 11:32
مشكور اخي العزيز على مشاركتك لنا بهذه القصة و بالفعل فاي مكان يمكن ان نحقق فيه النجاح اذا عرفنا كيف نستغل الفرص و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

عاشق الفوركس
03-20-2016, 15:48
بارك الله فيك الطرح والنصحية القيم امل ان نرك في شروحات اخرى مفيدة في المستقبل بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

mego997
03-24-2016, 18:38

midouknight
03-24-2016, 18:49
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي أضن أن النجاح في سوق الفوركس
يتطلب الكثير من المثابرة و العمل كذلك تعلم التحليل الفني والكلاسيكي

ebn masr
03-24-2016, 22:26
موضوع هائل جدا ورائع بصراحة انت اتكلمت فى انه ازاى المتداول او الشخص الشاطر يقوم بتحويل المشاكل والخسائر الى نجاحات وتقدم

عبد الرحيم رافا
03-25-2016, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بالجميع صغارا و كبارا و مساؤكم سعيد ان شاء الله نستفيد جميعا
اذا كنت خوافا فهذا السوق ليس لك مع احتراماتي و شكرا

daghouj
03-25-2016, 00:54
و الله صدقت لانه من رحم المشاكل و المعانات و الظروف الصعبة تحدث اروع الانجازات و النجاحات مع متمنياتي للجميع بالتوفيق و النجاح
و لك اخي الفاضل جزيل الشكر

samadux
03-25-2016, 02:13
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺷﻜﺮﺍ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟمميز والنصيحة التي قدمتها لنا وارجو ان يتم فهم هدا الموضوع من جميع الاعضاء
وبالتوفيق للجميع

messaoud43
03-25-2016, 13:04
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

aissaalg
03-25-2016, 13:16
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

abdelmadjid41
03-25-2016, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم معك حق لان اي انسان عليه ان يغتنم اي فرصة تعطى له لانه لا يوجد من هو واثق انه سيجد غيرها في وقت ما

neverlit3
03-25-2016, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

saleh05
03-25-2016, 23:05

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

mego997
03-30-2016, 21:42

mego997
04-06-2016, 18:22

dhmo
04-06-2016, 20:16

كل معلومه بتفيد هنا واهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

hamed mohamed
04-06-2016, 20:26
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله................، بالتوفيق لك

ilyesov
04-06-2016, 23:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم اخي فالحياة
فرص يجب اغتانمها فموضوعك جميل جدا والقصة المطروحة رائعة

مبتدئ و لكن...
04-07-2016, 01:41
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخى الكريم على المجهود الوافر وعلى المعلومات الجديدة التى تدل على خبرتك الكبيرة فى سوق الفوركس
اتنمنى لك الربح الوفير ودوام الصحة
تقبل مرورى

MohamedBZDK
04-07-2016, 01:52
اكيد ان اقتناص الفرص الناجحة ضروري و قد يغير الحياة كلها الي الاحسن طبعا و انا اخد بهذه المقولة الرائعة " الفرص تطرق بابك في كل يوم لكن كم مرة تجدك في البيت ؟ " فعلى المرء ان لايضيع اي فرصة من الفرص الناجحة في حياته

احمد عبد الباسط
04-13-2016, 04:04
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اعجبت بموضوعك اخى الكريم
واتمنى ان يكون تحفيز للجميع للنجاح والتقدر
اشكرك

jaouad ouaiss
04-13-2016, 12:53
ليس هناك امر سهل و في بعض المرات الواحد لازم يتوقف و يعمل وقفة
مع نفسه حتى يعرف الطريق الذي قد يححقق من خلاله الاهداف تبعه.

admiap
04-13-2016, 13:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي على هذا الموضوع الرائع يستحق التقدير و الاحترام
لا شك ان فرص النجاح لاى شخص تعد حافز لباقى الاشخاص من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق لك اخي الكريم في هذا المنتدى الغالي
تشرفنا كثيرا بوجودك معنا
سلام

hossam123
04-15-2016, 00:52
إن النجاح يتطلب التضحية و الذكاء و كما يقال إذا أردت أن تنجح يجب على رغبتك في النجاح أن تفوق خوفك من الفشل و قد أعجبتني حكمة تتحدث عن العمل الشاق وهي غالبا ما تأتي الفرص على شكل عمل شاق لذلك لا يتعرف عليها معضم الناس

Hazem hassan
04-15-2016, 02:13
قصة جيدة تفسر لنا ان فرص النجاح يمكن ان تكون موجودة في كل وقت و في اقسى الظروف ومشكور اخي العزيز على هذا الطرح ان افضل فرص النجاح وهي التي تعتمد على التعلم الجيد وعلى التحليل المنطقي ومن خلالها يمكنك ان تقوم باختيار والتزام استراتيجية مفيدة

basem adel
04-15-2016, 02:18
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
نشكرك على تلك القصة القصيرة والتى اعتبرها حافز لكل الزملاء فى تجارة الفوركس تلك التجارة القائمة القائمة على انتهاز الفرص السانحة لتحقق الربح وارجو من الله التوفيق لكل اعضاء هذا المنتدى

HaMaDa99
04-18-2016, 13:14
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

mama de
04-18-2016, 13:19
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اخى الكريم
قصه رائعه تحث على الصبر والنجاح ولعلها تكون حافز لنا على النجاح فى حياتنا العمليه ارجو تقبل مرورى

nasseralkhbeer
04-18-2016, 13:27
السلام عليكم
جزاك الله خيرا وان شاء هده الاشياء الجميلة و المفيدة و التي تفيد كل الاعضاء شكرا جزيلا
انتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة..

---------- Post added at 01:27 PM ---------- Previous post was at 01:26 PM ----------

جزاك الله خيرا وان شاء هده الاشياء الجميلة و المفيدة و التي تفيد كل الاعضاء شكرا جزيلا
انتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة..
تقبل مروري

ahmed humedat
04-18-2016, 13:28
بالتوفيق للجميع

aboubakr el ayach
04-18-2016, 13:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب هذه تسمى خاصية الليونة وعدم التصلب في الهدف والطريقة! يعني أن يصبح الشخص الطموح كالماء إذا أسكب في أي إناء مهما اختلف شكله فإنه يتحول الى نفس الشكل بسهولة وسلاسة بالغين، هذا الرجل لم يكن ذو فكر متصلب جامد وإنما فكره كان كالماء بحيث عرف كيف يستغل الأفاعي رغم خطورتها وصعوبة التعامل معها.

forexdz
04-18-2016, 13:33
فرص النجاح كثيرة اهمها التعلم كي تنجح وقلة الصبر تخصر اكيد
عليك ان تتعلم وتبدا الفوركس كعلم وليس قمار
كي تربح وتنجح وتواصل لكن بغض النظر عن الارباح المستمرة توقع الخسارة بدون هزيمة هي هيا نفسية المتاجر

Slimane.80
04-18-2016, 14:40
بسم الله الرحمان الرحيم
موضوغ فرص النجاح
مشاركة طيبة و موضوع مميز.

ابوفؤاد
04-18-2016, 14:44
انظره التى تاتينى من تلك القصه هو ان كل شئ امام عينك و انت لا تره لانك لا تنظر الى بواطن الامور انما تنظر الى الظاهر فقط و هى النظره السطحيه لاشياء التى غالبا ما يعمل به الكثير و خاصه المصرين

doaa sary
04-18-2016, 17:49
عشان تكون ةناجح بالفوركس
اتعلم كويس اوى
واقرا دايما
واتعلم التحليل الفنى والاساسى اهم 2
اعمل بونص كتير مثلا شهرين ب500 دولار
وادخل بلوت مناسب بلاش طمع
بالتوفيق للكل

latraaa
04-18-2016, 20:33
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القمية الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق إن شاء الله يا اخي الكريم

يحيى
04-18-2016, 21:05
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

roussi.27
04-18-2016, 21:11
صحيح اخي انا معك تماما واعجبني كلامك التي قلت جميع منا له فرص يوميا ، وللاسف لم نستغلها نعم معك حق
انا شخصيا الفرصة التي عندي وضيعتها هي التعلم ، يعني اصبحت اعجز على التعلم ، بمجرد تعلمت المبادئ وافتح صفقة باستراتيدية بسيطة والحمد لله ، توقفت على البحث والإكتشاف الجديد للأسف وهذا هو عيب والعجز

عبد الرحيم رافا
04-18-2016, 21:14
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا ومرحبا بك . امسينا و امسى الملك لله لا إله إلا الله ان شاء الله نتوفق في الرد على مواضيعكم
اذا كنت من مهتمي بهذا المجال و تود النجاح يعني بصريح العبارة لازم الصبر

mego997
04-20-2016, 19:27

zaza0519
05-16-2016, 14:39
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

never1
05-17-2016, 05:55
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

akram bahnsawi
05-27-2016, 02:18
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

masr16
05-28-2016, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .. مشكور يا غالي على القصه القصيره الرائعه دي . وفعلا كثير مننا بيجيلهم فرص في حياتهم ولكن مش بيعرفوا يستغلوها وحصلت معايا

alisafaabd
05-28-2016, 21:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
ان النجاح اساس العمل الرائع
والقيم والمبادئ الاسلاميه تحث
على المجاح ولكن هناك بعض الاشخاص
لا يتمتعون بالخبرة
لذلك ارجو من الاخوة الكرام
ان تتعلم كيفيه التداول وتتعلم
الاستراتيجيات شكرا لكم

harimeche
05-28-2016, 21:34
السلام عليكـم
الجميع يومن بان فى حياة كل شخص منا فرص للنجاح .... وهو لم يقم باستغلالها
اما بسبب الكسل .. او بسبب عدم لياقته الذهنية للعمل فى اللحظة التى اتت له هذه الفرصة
مثل قصة الرجل الذى جاء الى ارض استراليا فى بدايات العمل بها
واول شى وقت عليه عيناه هى ان الارض ملئية بالافاعى
فجرى وتحرك سريعا .. واذا بالافاعى تملء المكان
فجلس وفكر ان الكثيرين قبله فروا من هذه الارض البكر بسبب الافاعى وعدم القدرة على العيش معها
لكنه توقف قليل واتت له فرصة للنجاح بان استغل ذلك الخطر وطوعه الى ربح وفير من سم الافاعى
وانتقلب الحال .... من الخوف الى الربح الوفير
بالتوفيق

---------

الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مـــــا شاء الله قصة مليئة بالعبر والحكم

نعم كل مانراه من خوف ممكن أن نغيره إلى حب

وبالتالي ممكن نستفيد منه

مع التحية وبالتوفي

neverlityou
06-09-2016, 05:16
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

emad1995
06-09-2016, 14:48
بالتوفيق للجميع تقبل مروري

tenon
06-09-2016, 17:51
بالتوفيق للجميع تقبل مروري

والبدايه تكون صح دايما هنا وعلى كل متاجر انه يعرف اهم المصطلحات الي فعلا هتساعده انه يواصل في المجال ده وطبعا ده بيكون محتاج وقت وجهد وتعلم علشان يقدر
المتاجر يستوعب ويحفظهم جيدا

bahoma310
06-09-2016, 21:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
مشوكووور لهدا الموضوووع انه محفز لنا
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء

hosam1982
06-09-2016, 21:27
السلام عليكم
اخي الكريم شكرا لك لهذا الموضوع الجميل وبالفعل الموضوع يرجع لرؤيتك للامور فالبعض يرى في المخاطر فرص للنجاح والبعض الاخر يرى في المخاطر خطر يجب الابتعاد والهرب منه

latraaahr
06-09-2016, 21:30
مشكور اخ يالكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلوات التي تقدمت بها و اتمن ىأن نراك تحقق الكثر من الناتئج القيمة المفيدة إ نشاء الله، مشكرو ايخ الريكم و بالتفويق لك و لجميع غن شا ءالله

drissou45
06-09-2016, 21:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , رمضان مبارك كريم
فعلا اخي الكريم الانسان يجب ان يستغل الفرص التي توجد امامه وشكرا
تقبلو مروري, تحياتي لكم

mohcine amari
06-10-2016, 02:55
****بسم الله الرحمن الرحيم ****
رمضان كريم
شكرا اخي لطرحك الوضوع الناجح
**السلام اخواني تقبلو مروري الكريم**

mostafaeg
06-10-2016, 03:00
لقد إطلعت على صفحة فوركس على فايسبوك و على تويتر
قد أتارت إعجابي خصوصا أنها تضم بعض التحليلات و المعلومات عن الفوركس وبعض المسابقات كذلك
و لهذا أشكر كل من ساهم في تطوير هذا المنتدى الرائع
شكرا لمنتدى فوركس مصر تحياتي

kaka25
06-10-2016, 23:59
السلام عليكـم
موضوع فرص النجاح مهم جدا ومحفز للاعضاء بالمنتدى و اتمنى ان تفيد الاخوة الاعضاء الكرام بالمنفعة
بالتوفيق

golgman
06-12-2016, 11:46
النجاح هو توفيق من الله ثم الشخص وايضا رزق وضع له وثقافه مجتمعيه وتربيه اسره كل ذلك يصنع من فاشل الى شخص مميز وناجح والناجح دائما لا ينظر الى خلفه ويبذل مجهود اقل لانه وصل الى درجه معينه

رومانى
06-12-2016, 11:59
فعلا قصة روووعة فعلا وايضا يقال ان استراليا هذه كانت ارض يتخلص منها البريطانيون والامريكان من السجناء
بوضعهم فى استراليا فاستغلوا تلك الارض وزرعوها وجعلوها من اهم بلاد العالم .

emad1995
06-12-2016, 12:47
السلام عليكـم ورحمة الله وبركاته
بالتوفيق وتقبل مرورى

magdy mahmud
06-12-2016, 20:22
فعلا اخي الغالي بارك الله فيك هناك فرص كبيرة للربح والنجاح ولكن لابد من الاجتهاد واالتعلم الجيد والصبر الكبير علي التعلم والخسارة

mohcine amari
06-12-2016, 21:39
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
مساء الفل لكل السادة الكرام ورمضان كريم
المووضع ممتاز بخصوص فرص النجاح
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

AHMEDMONIEM
06-12-2016, 22:01
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<573

cherkaoui AAOUIQA
06-12-2016, 22:08
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
‏مشكور أخي على وجود تقبل الله منا ومنكم هذا الشهر العظيم
‏في انتظار الجديد شكرا

yaseranwer
06-12-2016, 22:11
هذا شئ جميل ورائع ولابد بالاشادة به ونادرا مانلقي نوعية من هؤلاء الناس الموهبين وشكرا واتمني لك التقدم والتعلم

AHMEDMONIEM
06-12-2016, 22:22
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&294

xrif01
06-12-2016, 22:31
السلام عليكم اخي الكريم طبعا فرص النجاح موجودة وشكرا على قصة الرجل الاسترالي لكونه يعتبر اكبر تحفيز
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري دمت بود

Harmonic
06-18-2016, 10:05
الفوركس علم له اصول وقواعد مثل الكيمياء والفيزياء والاحياء تنتفي فيه العشوائيه تماما ولكنه يعتمد في المقام الاول علي الاخبار ثم الاستراتيجيات القويه ومن ثم اتبع خبير او توصيات اذا كنت مبتدي اما بالنسبه لاجابه سؤالك هي كل شيئ بيد الله سبحانه

sob81
06-18-2016, 10:18
فرص النجاح فى الفوركس كثيرة ومن الممكن ان تربح مبالغ كبيرة ولكن يجب اولا ان تعرف كيف يتم التداول وكيف
يتم اختيار الوقت المناسب لكي تبداء بالتداول فية

جمال صادق
06-18-2016, 10:24
لباد لنا من ان نعلم عن اصول التداول الممكنة و فم العديد من الاعتبارات التى تكن قابلة للعمل و الاستفادة من تطبيقات العمل المناسبة

hossam123
06-18-2016, 10:40
ذ طبقنا الموضوع على سوق تداول العملات المالية الفوركس
النجاح والربح من السوق

nonam
06-22-2016, 15:23
السلام عليكم ... فرص النجاح من المهم جدا ان تتعامل مع الادوات التعليمية الهامة ومن المهم ان يكون التعامل مع ادوات النجاح الهامة من المهم جدا ان تتعاملم مع الادوات التعليمية لانها من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Forex-eg
03-17-2017, 17:12
لكى تكون ناجحا عليك ان تتعلم ويكون لديك خبرة فى مختلف الامور والاشياء وعليك ان يكون لديك الكثير من الذكاء والفطنة للتتعامل مع الامور بحكمة وقوة وهدوء شكرا على ذكرك هذا الموضوع المهم

stethoscope
03-17-2017, 22:53
فعلا لابد ان كل انسان يعمل ويجتهد ويستغل كل الفرص العى ممكن ان يأتى منها مصادر ربح ونجاح لان الفرص نادر لما تكرر وفعلا بعد كده مش بتجى الا للى يعرف يقدر قيمتها لذلك لكل مجتهد نصيب مؤكد فى النجاح

Mr Brahim
03-17-2017, 23:05
تقبل مروري مع الشكر

medosytara
03-17-2017, 23:07
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :-

نعم اخي حددت معلومه مهمه وهيا لياقه ذهنيه اثناء تداول ، جعلت العديد يخسرون فلوسهم لاسف

بالتوفيق

ahmedm
03-17-2017, 23:24
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته للاسف فرص كتير بتضيع مننا لاسباب في بعض الاحيان بتكون غير منطقية ولا يفهم من مثل هذه الامور ان الله لم يجعل لك نصيب وما السبب الا طريقة لابعاده عنك لان الله لم يكتبه لك

asmaamagdy
03-17-2017, 23:25
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
فرص النجاح والتالق منحصرة فى العقل الجاد فعلا والمثابرة والجهد الشاق

skylol
03-17-2017, 23:42

اخي الغالي النجاح في الفوركس يحتاج الى تعلم مكثف ونية في النجاح واتمنى التوفيق للجميع

مروه عصر
03-18-2017, 00:00
السلام عليكم
فرص النجاح تاتى للشخص من بحثه المستمر عن الفرص حتى يتوصل اليها ويحصل عليها من خلال بحثه فيجب ان نقوم بالبحث المستمر والخبرات حتى نتمكن من تحقيق الاهداف التى نسعى اليها..

adamarwan
03-18-2017, 00:04
نعم اخى الغالى لدى لبد من ان تتمكن من ان تعلم وان تجتهد الى ان تتمكن
من ان تفهم كل الاداوت او الخطوات التى ها مممكن
ان تنح وان تتالق فى السوق التداول
وتوفيق اخى الغالى

muhammad ismail
03-18-2017, 17:53
فعلا اخى الكرمي ممكن تكون الخسارة امامك وتفقد الامل فى المكسب لكن بايمانك بنفسك والعمل الجد
وتوظيف الذكاء الجيد تقدر تحول المكسب لخسارة

عبد الرحيم رافا
03-18-2017, 21:40
السلام عليكم و رحمة الله
الفرص كثير جدا في السوق المهم ان تجيد اقتناصها في اي حال من الاحوال اخي الفاضل لكي تحقق النجاح

Doha Mohamed
03-18-2017, 21:42
فرص النجاح ليس صعب ولاكان يحتاج الصبر حتى توصل الى طريق النجاح وتعلم كيفيه تحقيق هدفك على النجاح لزما يوجد به هدف

big.pharaoh
03-18-2017, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اكيد فرص النجاح بتكون كتيره جدا ولكن اهم شيء هو استغلالها بصوره كبيره وفي الحال

ayman samy
03-18-2017, 21:54
بسم الله بالفعل اخي الكريم دائما هناك فرصه للنجاح تحتاج من يبحث عنها ويجعل منها بداية طريق النجاح والتداول او سوق الفوركس دائما يوجد هناك فرصه للربح

hosam2020
03-18-2017, 22:54
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
فرص النجاح فى عالم الفوركس كبيره اذا تاجرت
بتركيز و استراتيجيات ناجحه و اتعلمت كويس

Mr Fathy
03-18-2017, 23:13
بسم الله الرحمن الرحيم الله ينور عليك يا زعيم فعلا فرص النجاح موجودة فى الحياة دايما بس للى يعرف يستغلها صح يعنى وكمان هنا فى الفوركس فرصة ممتازة للى عايز يستثمر

mostafa elsawy
03-18-2017, 23:51
باسم الله الرحمن الرحيم
غالبا ما تاتي فرص النجاح للانسان الذي يستحقها و هو الذي يبذل كثير من الجهد و التعليم و التعلم و التدريب العملي و التجربي
مع تمنياتي بالتوفيف

nour3iny
03-19-2017, 01:21
لازم عشان تنجح تستغل الفرصه وأنك تخلق من السلبيات فرص ايجابيه تساعدك على النجاح

Ahmed youssef elgareb
03-19-2017, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... فرص النجاح من الممكن تكون كبيرة جدا لو وجد جميع أركان النجاح مثل الدراسه والمعرفه بالتحليل الفني وعدم التسرع بالربح
وممكن فرص الربح تكون غير موجودة لو حدث كل شيئ عكس المطلوب

antr
03-19-2017, 02:28
وعليكم السام ورحمة الله وبركاته بالطبع فرص النجاح كثيرة لو المضارب يعرف ما يفعلة فى الاسواق وهو الشىء الغير موجود فى كثير من الاحيان

fouadd19
03-20-2017, 17:06
شكرا صديقي على القصة الجميلة
فعلى الإنسان أن يؤمن بقدراتهم
و إمكانيته و أن لا يحبس نفسه في دائرة الفشل و اليأس
مهما وقع له من مصائب و صعوبات

ibrtaha123
03-20-2017, 17:09
اخي الفاضي جزاك الله خيرا علي هذا المثال الرائع وفعلا الاراده تفعل كل شئ وتحول التراب الي دهب اذا لزم الامر والسعي وراء النجاح بالحلال يعد مقدمه للنجاح الباهر باذن الله وفقنا الله جميعا

s@mou
03-20-2017, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله.
قصة جميلة تختصر معنى النجاح، وهو استغلال الفرص ايا كانت ولو صغيرة، فالفوركس يمكن ان يكون فرصة للنجاح فقليلون من ينجحون فيه، ليس بالذكاء ولكن بالعمل الجاد والصبر والمثابرة
ارجو التوفيق للجميع والنجاح في هذا المجال ان شاء الله تقبل مروري والسلام.

جمال صادق
03-20-2017, 17:21
يمكن اقتناص الكثير من فرص النجاح فى العم و التعلم الجيد و الممكن و انة من خلال فهم الكثير من الاعتبارات التى تكون متناسبة مع نسبة كبيرة من مفاهيم العمل الممكنة بة

alonsoo
03-20-2017, 17:21
على الاقل هنا فى الفوركس مفيش افاعى خالص ولا سموم هو يادوب حيتان كبيرة تبحث عن صيد ثمين لها من الاعضاء الصغار والمتداولون الصغار

khaled212
03-20-2017, 17:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي ما تقدمة من موضوعات رائعة لا يمكن اتخاذ الفرص المناسبة الا بالتعلم أو بالصدفة البحتة .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

ilyestoumi
03-20-2017, 18:02
اشكرك جزيل الشكر
موضوع فرص النجاح مهم جدا ومحفز للاعضاء
بالمنتدى و اتمنى ان تفيد الاخوة الاعضاء الكرام بالمنفعة
أتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

ebn masr
03-23-2017, 10:01
المفترض ان اى انسان عاقل وفاهم الدنيا انه اى فرصة تجيله للنجاح انه يحاول ان يقوم باستغلالها الاستغلال الامثل مع مايتوفر من احتياحاته

alatn123
03-23-2017, 16:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
فرص النجاح موجودة في حياتنا و تتوفر في اي وقت , لكن الكسل هو ما يجول بيننا و بين تحقيق احلامنا
بالتوفيق يا غالي

s@mou
03-23-2017, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي على الموضوع التحفيزي، فالنجاح ياتي عبر عدة فرص يجب على الشخص استغلالها، رغم انك لن تنجح في اول مرة فلا يجب ان تيار بل قاوم حتى تحقق مرادك.
بالتوفيق تقبل مروري والسلام.

mirinda
03-25-2017, 16:03
اخي الكريم مشكور علي موضوعك الجميل ومعلوماتك الجيدة عن الفوركس واتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله

ashmawey
04-13-2017, 22:27
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

mostafa1995
04-24-2017, 01:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............ هو موضوع تحفيزي رائع اخي وكل واحد لازم يستغل الفرصة ويعمل عشان ينجح
هو الفوركس ممكن يعيش اسرة بكاملها
يعني مش بسيط الموضوع تحياتي

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-07-2017, 20:29
السلام الله عليكم. فتح حساب في شركة الفوركس و بدء العمل ليس بالامر السهل انه عمل صعب يحتاج منك الى الصبر و الخبرة و العمل الجد والاجتهاد في اجاد استراتيجية جديدة

tazi larbi
10-07-2017, 21:10
السلام عليكم شكرا اخي على الموضوع المحفز وكل الحياة هي فرص لكن بها اشواك ولبد من ازالتها لكي نعبد الطريق نحو النجاح والربح في اي مجال منها الفوركس اكيد اتنى لكم النجاح والله الموفق

magic10
10-07-2017, 22:54
بسم الله الرحمن الرحيم

علينا التمسك بفرص النجاح جيداً وعدم الأستغناء عنها بسهولة ويجب المحاولة وقت الفشل اكثر من مرة حتى تصل الى هدفك

algendy
10-07-2017, 23:07
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم يبدو ان خسارة كل منا فى بداية التداول امر لا مفر منه و هنا يأتى الاصرار على التغلب على الاحباط من الخسائر و السعى لتحقيق حلم الارباح من الفوركس و ربنا يعطى لكل مجتهد على قدر اجتهاده فى العمل

احمد نصر 22
10-07-2017, 23:10
بسمً الله الرحمن الرحيم اما بعد اخي الكريم فرص النجاح الوحيدة من وجهه نظري في هذا المجال هو انت تتعلم جيدا كل شيء عن الفوركس من الألف الي الياء حتي تكون قادر علي التحديات

mohamed el haoussi
10-20-2017, 01:40
بالفعــل صديقي مجهود يستحق الاحترام و التشجيع، النجاح يحتاج الى التركيز والجد.
سأقوم بالضغط على زر الشكر كتشجيع مني لك أخي..
شكرا جزيلا جزاك الله خير
الى اللقاء

hamadasalama
10-20-2017, 01:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبيعي يا اخي الكريم ان الفرص لابد من استغلالها وانا بعتبر ان سوق الفوركس هو فرصه جيده للعمل ولكن لابد من الاجتهاد والدراسه والعمل بالتحليل الفني والتحليل الاساسي باعلي تقنيه لتحقيق الارباح

M.R
10-20-2017, 03:00
حقا السعى وعدم الإتكال على الغير صفات مهمة فى نيل الشخص مبتغاه والوصول الى هدفه ولكن مسالة ان الفرصة لا تاتى الا مرة واحدة غير صحيح فالفرص كثيرة ويومية ولكن الانسان هو الذى يتكاسل ولا يسعى مجهدا اليها ونطبق ذلك فى مجال الفوركس نجد الكثير يخسر فى البداية ويبتعد عنه فى النهاية معتقدا بان علم الفوركس خوارزمي وصعب ان يصل اليه ويحقق ارباح فى حياته ويحدث ذلك بالنسبة للأشخاص الذين لا يريدون الاجتهاد وبذل المجهود فى العلم والتعلم فكل شى سهل ولكن بالعمل

Ayoub nait
10-20-2017, 03:07
سلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل قصة جيدة تفسر لنا ان فرص النجاح يمكن ان تكون موجودة في كل وقت
و في اقسى الظروف

waelmma
10-20-2017, 07:47
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك اله فيك والحقيقة انه مجال الفوركس
من المجالات الخطرة جدا التى يجب ان تكون على دراية كبيرة بكل مخاطره والله الموفق ان شاء الله

Muhammed Mustapha
10-29-2017, 23:18
مسالة ان الفرصة لا تاتى الا مرة واحدة غير صحيح فالفرص كثيرة ويومية ولكن الانسان هو الذى يتكاسل ولا يسعى مجهدا اليها ونطبق ذلك فى مجال الفوركس نجد الكثير يخسر فى البداية ويبتعد عنه فى النهاية معتقدا بان علم الفوركس خوارزمي وصعب ان يصل اليه ويحقق ارباح فى حياته ويحدث ذلك بالنسبة للأشخاص الذين لا يريدون الاجتهاد وبذل المجهود فى العلم والتعلم فكل شى سهل ولكن بالعمل علينا التمسك بفرص النجاح جيداً وعدم الأستغناء عنها بسهولة ويجب المحاولة وقت الفشل اكثر من مرة حتى تصل الى هدفك
مع تحديد نوعيه التداول وان لا تتعدى في مخاطره 5 في ميه من حسابك, والالتزام والصبر

amine saddiki
10-30-2017, 01:02
لكل شخص فرص وليس فرصة واحد والمشكلة تكون في الشخص نفسة وليس في الفرصة
تقبل مروري مع الشكر

ehabbob
10-30-2017, 22:43
جزاك الله خيرا اخى العضو العزيز على هذا الطرح والمعلومات الطيبه واسال الله الربح لك وكل الاعضاء
والتوفيق من عند الله

abouseada
10-31-2017, 00:25
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اشكرك اخى الكريم على الموضوع و القصه و لكن ياريت المواضيع يبقى ليها علاقه بسوق الفوريكس و دة ميمنعش ان موضوع حضرتك ممتع
شاكر ليك تقبل مرورى

Muhammed Mustapha
11-11-2017, 12:49
الشخص ان استطاع ان يستغل الفرصة ويعمل بها سينجك اما ان تكاسل واصابه الياس ولم يجرب حتي فبالتاكيد سيخسر ولكن بالعمل علينا التمسك بفرص النجاح جيداً وعدم الأستغناء عنها بسهولة ويجب المحاولة وقت الفشل اكثر من مرة حتى تصل الى هدفك
مع تحديد نوعيه التداول وان لا تتعدى في مخاطره 5 في ميه من حسابك, والالتزام والصبر من الواضح ان انت مخطا اي حساب تقصد حساب المنتدي ام الشركه اعتقد تقصد انستا
وهذا ع ما اعتقد انه لا يربط هو فقط عندما تسحب الفلوس يمكنك ان تسحبها علي الكثير من البنوك وعلي ما اعتقد الباي بال ليس موجود

kariim18
11-11-2017, 13:47
نعم اخى حيات المراء كلها يمكن ان تكون عبارة عن تجارب وممكن ان تستفد من هدا اليتجار فى اخدر العبر الممكن فى الحياة
لدى من الافضل ان يتم التعلم من كل شيئ فى الحيات لاجلنا
وبتوفيق

hunter_world
11-11-2017, 14:16
كلامك صحيح انا واحد من الناس سبب الفشل هو الكسل او اهتمامي بي اشيا اخري غير مجال الفوركس ودا بيكون اكبر سبب لي في فشلي في المجال

A.mustafa
11-11-2017, 18:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
و في اقسى الظروف التي يمكن ان تواجهنا ايضا بالتوفيق للجميع..

hamadasalama
11-11-2017, 19:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لكي تكون فرصه نجاحك اكبر لابد ان تشتغل باداره راس مال واداره مخاطر واستراتيجيات ثابته وان شاء الله نحقق ارباح من خلال البونص ونسحب ربح من حساب البونص

M0hsenalawady
11-11-2017, 20:56
لاداعي ياصديقي العزيز لتكبير الامور بشكل كبير الموضوع مش افاعي وسم وتشارم وحرب النجاح في مجال الفوركس ببساطه محتاج كفاح متواصل وتدريب وتعليم وصبر ولابد من الخطه والادارة والصبر وعدم التسرع

Muhammed Mustapha
11-20-2017, 01:55
لكي تكون فرصه نجاحك اكبر لابد ان تشتغل باداره راس مال واداره مخاطر واستراتيجيات ثابته وان شاء الله نحقق ارباح من خلال البونص ونسحب ربح من حساب البونص الالتزام والصبر من الواضح ان انت مخطا اي حساب تقصد حساب المنتدي ام الشركه اعتقد تقصد انستا
وهذا ع ما اعتقد انه لا يربط هو فقط عندما تسحب الفلوس يمكنك ان تسحبها علي الكثير من البنوك وعلي ما اعتقد الباي بال ليس موجود لاداعي ياصديقي العزيز لتكبير الامور بشكل كبير الموضوع مش افاعي وسم وتشارم وحرب النجاح في مجال الفوركس ببساطه محتاج كفاح متواصل وتدريب وتعليم وصبر ولابد من الخطه والادارة والصبر وعدم التسرع

abo.tali.wtalin
11-20-2017, 02:54
بسم الله الرحمن الرجيم
جذاك الله كل خير على طرحك للموضوع المميز والمرتب والقصة الصغيرة المفيدة والشيقة اخى الفاضل

maryam ahmed
11-20-2017, 23:27
ابدا ما كان النجاح في اي مجال معتمد على مدى القدرات العقلية للشخص , بل يعتمد على الاجتهاد و الصبر و المحاولة مرارا و تكرارا و الممارسة المستمرة فذلك ينشط التركيز و يكسبك الخبرة

elmister
12-08-2017, 17:38
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم قصه قصيره ومفيده جدا وتعلمنا انا الانسان لايياس ولكن تكون بداخله عزيمه قويه للعمل والاجتهاد وعدم تقبل الخساره والوقوف عنده بل الاصرار علي النجاح في اي مكان واي مجال كان وبالتوفيق للجميع انشاء الله وتقبل مروري اخي الكريم

هدير البدري نور
12-08-2017, 17:43
فرص النجاح لا تعوض بسهولة يا اخي اهم شئ الخبرة الكااافية
واتباع حركة السوق والعمل علي ادارة راس المال بشكل صحيح
انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق للجميع

aym
12-08-2017, 18:17
فرص النجاح فى الفوركس كثيرة ويمكن تحقيقها ولكز تاتى من خلال اختيار الاماكن القوية فى التداول والعمل عليها وعدم التسرع فى الدخول

هدير البدري نور
12-08-2017, 18:43
فرص النجاح هي الي بتقودك الي الامام
لما تلاقي انك بتربح وانك فهمت السوق كلوو بتعرف ان لا يوجد اي شئ
قداامك غير انك تربح وتفوز عشاان عملت مجهود لدا

Sofien
12-08-2017, 19:42
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، لتكون لك فرصة ناجح في الفوركس عليك أن تعلم منذ البداية
أنا هذا الأمجل ليس بالأمر السهل وعليك أن تقوم بالمجهود المطلوب وصبر أيضاً

Najmi
12-25-2017, 19:15
مرحبا أخي الكريم
السوق مليان بفرص النجاح مثلما هو أيضا مليان بصور الإخفاق
مع الخبرة والتداول بالعقل إنشاء الله تنقلب الخسائر إلى أرباح
تقبل مروري

kariim18
02-09-2018, 19:11
فرص النجاح كثيرة اهمها التعلم كي تنجح وقلة الصبر تخصر اكيد
عليك ان تتعلم وتبدا الفوركس كعلم وليس قمار
كي تربح وتنجح وتواصل لكن بغض النظر عن الارباح المستمرة توقع الخسارة بدون هزيمة هي هيا نفسية المتاجر

mohamed gmnw
02-10-2018, 23:28
يحتاج الانسان احيانا الي دوافع للوصول الي ما يتمني ولاكن اذا كان يمتلك الثقة الكافية فسوف يصل الي ما يتمني
كل ما يحتاجة هنا هو الاجتهاد والصبر حتي يحقق افضل انجاز لدية خاصة في هذا المجال

alasfarahmad
02-10-2018, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الكريم، بالفعل الحياة مليئة بالفرص المناسبة، غير أن التنبه إليها واستغلالها لا يأتي على نحو اعتباطي، إنما يأتي نتيجة الخبرة والمعرفة التي يملكها الفرد، فقد يرى الفرصة الواحدة عشرات الأشخاص غير أن من ينبه إليها من له خبرة سابقة فيها، وينطبق الأمر على الفوركس أيضا، فالفرص متاحة في أغلب الأوقات، غير أن مهارتنا ومعارفنا لا تؤهلنا لا كتشاف هذه الفرصة إلا في الوقت المتأخر، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

asmaamagdy3
02-11-2018, 00:05
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من اللله حسن التوفيق الفرص كبيرة لكن لابد من التعامل معاها بذكاء كبير

one12
12-15-2019, 13:44
لا يضمن لك التداول على حساب تجريبي النجاح في فوركس لأن التداول التجريبي يمكن أن يوفر لك تجربة جيدة ومعرفة ومهارات حول التداول في سوق فوركس ولكنه لا يعلمك كيفية التداول مع التحكم في عواطفك مثل الجشع والخوف والعواطف الأخرى لأن التداول على الحساب التجريبي يجعلنا نتداول بلا عواطف لأن تداولنا فيه يكون عادة بدون أموال حقيقية ، ولهذا السبب نحن دائمًا نتداول على هذا الحساب دون خوف أو جشع أو أي عواطف وهذا هذا هو السبب في أن معظم المبتدئين يفقدون أموالهم على الحساب الحقيقي بعد الانتهاء من تعلمهم في الحساب التجريبي ، وبالتالي فإن الحل لهذه المشكلة هو مواصلة التعلم في الحساب الحقيقي بعد الانتهاء من تعلمنا في الحساب التجريبي بإضافة مبلغ صغير لمعرفة كيفية للسيطرة على العواطف أثناء التداول بأموال حقيقية ،وللتعلم جيدًا كيفية التداول عن طريق المخاطرة المنخفضة وإدارة الأموال والخطة الجيدة لأن هذه الأشياء هي أهم الأشياء التي يمكن أن تضمن النجاح لأي تاجر.