PDA

View Full Version : الدولار يتعافى يوم الجمعة 18/9/2015

a l
09-20-2015, 00:12
اهلا بكم
الدولار يتعافى يوم الجمعة 18/9/2015
ارتفع الدولار من أدنى مستوياته في ثلاثة أسابيع يوم الجمعة بعد يوم من قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي - البنك المركزي الأمريكي - ابقاء أسعار الفائدة دون تغيير
بالتوفيق للجميع

a l
09-23-2015, 23:16
السلام عليكـم
اخبار الدولار مهمة جدا لسوق الفوركس لانها تحدث تذبذب فى الاسعار من المتاجرة بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

a l
09-26-2015, 12:37
السلام عليكـم
اخبار الدولار توثر بشدى فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس والتى تحدد اتجاه السوق
بالتوفيق

abderraouffb
09-28-2015, 17:26
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

a l
09-29-2015, 01:25
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على الطرح وعلى الشرح القيم اتمنى ان تقدم لنا المزيد في اللقريب العاجل ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

السلام عليكـم
متابعة اسعار الدولار تساهم فى تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق

ynwa1892
09-29-2015, 22:11
السلام اخي
نعم الدولار اكتسب قوة كبيرة امام جميع العملات الاخرى رغم انه تم الابقاء على اسعار الفائدة على حالها والسبب مجهول
وفقك الله

WASEM DALLOUL
09-29-2015, 22:15
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده حول تعافي الدولار عقب خبر الفيدرالي وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

a l
09-29-2015, 22:48
السلام اخي
نعم الدولار اكتسب قوة كبيرة امام جميع العملات الاخرى رغم انه تم الابقاء على اسعار الفائدة على حالها والسبب مجهول
وفقك الله

السلام عليكـم
متابعة اسعار الدولار يمكنك من تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق

a l
10-03-2015, 18:21
السلام عليكـم
تعافى الدولار يعنى تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس بشكل جيد
بالتوفيق

YMTMAX2
01-25-2016, 03:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
موضوع قيم وشرح مفصل وجميل ..
اتمنى لك المزيد من التقدم في هذا
المجال وأن يستفيد الجميع من مواضيعك ..

latraaa
01-30-2016, 19:38
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و لكن أرى أنها لحظية و لا يمكن الإعتماد عليها دائما، أتمنى ان تقدم لنا مواضيع أكثر قوة و أكثر تفصيلا إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

tchikimarou
01-30-2016, 20:35
أحيك بتحية الإسلام ،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
و اهلا بموضوعك الرائع حول
الدولار يتعافى يوم الجمعة 18/9/2015
وفقك الله وبارك لك
اتمنى النجاح لك اخي الغالي في عملك سلام

محمد عز الدين عيد خضري
03-06-2016, 09:30
بالتاكيد في هذا التاريخ ارتفع سعر الدولاار من ادني مستوياته
قبل ثلاث اسابع سابقة له وذلك بعد قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي -البنك المركزيالامريكي - ابقاء اسعار الفائدة دون تغيير

Baligh
03-06-2016, 11:21
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اخبار الدولار توثر بشدى فى سوق التداول
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا

Elgohary1024
03-06-2016, 12:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

Adham nabil
03-06-2016, 15:01
السلام عليكم اخي العزيز أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
تحياتي لك

aymen.hachani
03-06-2016, 15:26
ارتفعت الأسهم الأوروبية بالتعاملات الصباحية يوم الأربعاء لتواصل تحقيق المكاسب للجلسة الخامسة على التوالي، ضمن أطول سلسلة مكاسب منذ تشرين الأول أكتوبر، وقاد المكاسب قطاع التعدين والسلع الأساسية.

rinho1991
03-06-2016, 15:54
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده حول تعافي الدولار عقب خبر الفيدرالي وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

neversi4
03-08-2016, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

elnagar
03-08-2016, 05:07
السلام عليكم اخى الكريم الدولار من العملات المهمة فى سوق الفوركس ويجب علينا متابعة سوق صرف العملات جيدا حتى يتسنى لنا تحقيق ربح وتجنب الخسارة بالتوفيق

moodyloveelromansy
03-08-2016, 06:43
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

Taibi Abdelkader
03-08-2016, 09:40
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،
أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على الطرح وعلى الشرح القيم اتمنى ان تقدم لنا المزيد في اللقريب العاجل
ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

aym
03-08-2016, 10:48
الدولار يتعافى نشكرك اخى الكريم على هذا الموضع ولكن نريد ان يكون التحليل حديث
الان لتناسب مع الاسعار الحالية للدولار

magdy mahmud
03-08-2016, 10:59
حياك الله اخى الكريم
الدولار يرتفع وهذا جيد فالدولار افضل عملة في العالم
ومع انهيار الدولار يكون مصيبة لناس كتير

salimkala
03-09-2016, 20:29
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على الطرح وعلى الشرح القيم اتمنى ان تقدم لنا المزيد في اللقريب العاجل ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

karinho1991
03-19-2016, 20:59
السلام عليكم
وبالتوفيق للجميع

neverlit4
03-20-2016, 17:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohamedforex4
03-20-2016, 18:50
الدولار ,. فعلا . هيريح شويه مع السوق. لكه وان شاء الله . نتوقع ارتفاع اليورو دولار . وايضا هبوط
الدولار ين وايضا صوعد الكاندي وصعود الذهب . :) تقبلوا مروي . :)

عاشق الفوركس
03-23-2016, 13:10

karim ben el maati
03-23-2016, 14:11

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..........
معلومة جمييلة و مفييدة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري........

aym
03-23-2016, 14:16
الولار يتعافة يوم الجمعة نشكر اخى ولكن هذا التحليل بتاريخ قديم ونتمنى تحديث التحليل لكي يتناسب
مع الاسعار الحالية للدولار

abdelmadjid41
03-23-2016, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى اخي الكريم شكرا على هذه المعلومة المفيدة لم اكن على علم بها بهذا التدقيق لذا انا ارجو ان استفيد حتى من الردود

kheireddine
03-23-2016, 15:08
☺♦♦╝▬▬▬♣‼9•@▼☻☺☼♠♠ ○☼♫☺♣♠♠○ ◘•♥☼♣♣♣♣♣♪☼☼♣♦•◘ � �◄♣♦▬▬التداول باعتماد فارق النقاط او ما يعرف " السبرد " هو امر شائع جدا وتعتمده شركات الفوركس, فعند فتح صفقة فأنت تقوم بدفع فارق النقاط بين سعر الشراء والبيع حتى يتم فتح الصفقة ودخول السوق اذا كان السبرد هو الفرق بين سعر الشراء♣♦•◘ والبيع او بكلمات ▬☻♣☼♣♣•○▬☼▬☻☻اخرى الفرق بين سعر الطلب والعرض♣♦•☼►☺«☼☺♣ . يتم الزام دفع قيمة السبرد بكل الصفقات التي تقوم باجراها ولا♣♦♦♦▐ يهم ان كانت صفقة بيع او شراء .▐▬ ▐ ان عدم الزام المتداولين بدفع عمولات على▐▬ ▐ الصفقات▐▬ ▐ يجعل الكثير من المتداولين يتساءلون عن كيفية ربح شركات الوساطة في سوق الفوركس وهنا يكمن في دفع قيمة السبرد . فان محافظة شركات الوساطة على قيمة السبرد بين السعرين الشراء والبيع تشكل ♣♦♦♦♦بدورها مدخولاً♣♣♣♣ وارباحا لشركات الفوركس باي صفقة ☼☼☼☼ولا يهم كذلك نوع السلعة المتداولة تقوم بدفع قيمة السبرد لوسيط الفوركس♫☺♣4♣♦•••╤╤☼ ☼�� �◄◄►‼☻☺♦♣♠○◘•◘•☼@ •◘2◘∟1•'◘☺♦•╝╝◙◄‼

neverlit3
03-24-2016, 23:15

justsmile
03-25-2016, 02:08
اخي حسنا التحديث للدزلار و الاخبار عنه مهمة بالنسبة لنا .. ولكن اود ان انوه لك ان هناك قسم خاص بهكذا مواضيع التزم به حتى نهتم بموضوعك اكثر اخي الكريم ..

mohamed137
03-25-2016, 02:13
السلام عليكم ورحمة الله
وبالتوفيق للجميع

messaoud43
03-25-2016, 13:03
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

aissaalg
03-25-2016, 13:15
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

ملاك الروح
03-30-2016, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر لتوضيح الدولار حيث ان الدولار ملك العملات مهما انخفض مصيره الارتفاع
اتمنى لك التوفيق

HaMaDa99
03-30-2016, 01:21
استقر الدولار، الجمعة، بعدما توقف البنك المركزي الصيني عن خفض قيمة اليوان في الوقت الحالي، وهو ما قلص المخاوف من أن يؤدي تراجع العملة الصينية إلى عرقلة خطط مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) لرفع أسعار الفائدة. وجرى تداول الدولار عند 124.40 ين، مستقرا عند مستوياته التي بلغها في أواخر التعاملات الأميركية، ومتجاوزا أدنى مستوياته هذا الأسبوع، البالغ 124.21 ين. وزاد الدولار نحو 0.1% منذ بداية الأسبوع. فيما بلغ اليورو 1.1143 دولار، لينخفض قليلا عن مستوياته في أواخر التعاملات الأميركية ...

mohamedforex4
03-30-2016, 20:12
لازم طبعا بتعافي لان يوم الجمعه تحديا يا خي العزيي بيكون انهيه التعاملات في كافه الوبرصات العالميه
فهمت . لذلك . بيكون الدولار قوي طوال ايام الاسبوع وضعيف في الاخر فهمت . :)

hamed mohamed
04-08-2016, 22:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته************************
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، ......................بالتوفيق .....................

neverlit5
04-10-2016, 18:48
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aissaalg
05-27-2016, 19:54
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

hossam123
05-28-2016, 17:19
أرى أنها لحظية و لا يمكن الإعتماد عليها دائما، أتمنى ان تقدم لنا مواضيع أكثر قوة و أكثر تفصيلا إن شاء اللهالدولار من العملات المهمة فى سوق الفوركس ويجب علينا متابعة سوق صرف العملات جيدا حتى يتسنى لنا تحقيق ربح وتجنب الخسارة

عرآقي
05-30-2016, 13:30
السلام عليكـم
اخبار الدولار توثر بشدى فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس والتى تحدد اتجاه السوق
بالتوفيق

gh3020
05-30-2016, 13:38
بسم اللة الرحمن الرحيم
التعامل بالدولار لابد من توخى الحذر للارتفاع والهبوط لمستوياتة
مع جزيل الشكر

saleh05
05-30-2016, 13:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

abogoda
05-30-2016, 13:46
الدولار اهم عملة في العالم واي اخبار علي الدولار تؤثر علي جميع عملات العالم وخاصة في الفوركس
تقبل مروري

عرآقي
06-02-2016, 15:36
السلام عليكـم
بالتوفيق

masr16
06-03-2016, 22:33
السلام عليكـم
اخبار الدولار مهمة جدا لسوق الفوركس لانها تحدث تذبذب فى الاسعار من المتاجرة بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

doaa sary
03-30-2017, 23:26
مشكور ع التحليل اخى الكريم
الدولار مؤكد هيتعافى
الدولار يمرض ولا يموت
بقالو فترة كدا هابط
لاكن اعتقد من افتتاح يوم الاتنين القادم هيبتدى يكون صاعد
بالتوفيق للجمييع

nour3iny
03-30-2017, 23:56
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الدولار بعد هبوط حاد خلال اسبوعين بدء فى الارتفاع والتعافى من جديد تقبل مرورى

M0hsenalawady
03-31-2017, 01:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا التحليل وتمنياتي لك بالتوفيق

Manoush
03-31-2017, 01:34

ابوعلى
03-31-2017, 01:46
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكرينمم انا بقول انى الدولار مهما يكون حالته لازم يتعافى عمره ما يكون ضعيفا ابدا ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

m7med
03-31-2017, 01:59
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا ايضا اخي الكريم اري ذلك لذلك انصح بالشراء و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

alonsoo
04-05-2017, 09:14
هو الموضوع بكل اختصار وهى من افضل الاستراتيجيات فى السوق لو السعر هابط ييجى يوم الجمعة يقلب الموازين يعنى شوية الدولار وشوية العملات المضادة ليه

---------- Post added at 06:14 AM ---------- Previous post was at 06:12 AM ----------

هو الدولار له وقت وبقية العملات المضادة له ليها وقت يعنى لازم تلاقى اوقات فيها الدولار متعافى واوقات تلاقى فيها العملات الاخرى

mohamed_elsayed
04-05-2017, 09:19
مرحبا اخي بالفعل عمله الدولار من اهم العملات لان اكثرنا يتعامل بها و له تاثير كبير في سوق العملات على هذا الموضوع القيم وهذه المعلومات المهمه بالنسبه لكل المتداولين وفقك الله يا اخي الكريم

Lante
04-05-2017, 17:04
السلام اخي
وفقك الله

marwa94
04-05-2017, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.عظبم هذا الكلام وانا استخدمت هذا
ووضعت حد للخساره والمكسب وفعلا تحققت الارباح والحمد لله

Ibrahim galal
04-05-2017, 17:22
اخي الكريم اخوتي الاعزاء التعرف والعلم بسعر الدولار مهم جدا
نرجو منكم المساعده دونا

ebn masr
04-09-2017, 23:52
بالنسبة لمسالة رفع او انخفاض اسعار الدولار عادى جدا انه يحصل علشان كدة من الواجب والضرورى معرفة كافة الامور التى تدور حول السوق والدولار

hosam2020
04-09-2017, 23:53
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
هناك تنبؤات بانخفاض سعر الدولار امام الجنيه
المصرى فى الفتره القادمه فالدولار غير مستقر
هذه الفتره

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-20-2017, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله الولاية المتحدة الأمريكية في حالة انخفض مؤشر الدولار الأمريكي تعمل على دفع العملة سريعا حتى لايشكل خطر عليها

zunebha
07-20-2017, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الدولار يعد عملة رئيسية وتقريب السوق ينهض عليه اي ان نزولو يؤثر على باقي العملات وصعودو كذالك.

hooda
08-14-2017, 15:42
بسم الله الرحمن الرحيم
ارتفع الدولار من أدنى مستوياته في ثلاثة أسابيع يوم الجمعة بعد يوم من قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي. تقبل مروري

waelmma
08-14-2017, 17:43
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الدولار
فى شهر اغسطس 2017 نزل نزول كبير جدا

zam_bozo
08-15-2017, 12:55
بسم الله الرحمن الرحيم .. خبر جيد أخونا الكريم .. وخاصة لمن قاموا بصفقات شراء للدولار
ونرجو منك الا تتوقف عن مواصلة ما يجد من أخبار بهذا الشأن

monji125
08-15-2017, 13:01
ﻳﺘﻢ ﺷﺮﺍﺀ ﻭﺑﻴﻊ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﺍﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ ﺑﺎﻟﺪﻭﻻﺭ ﺍﻷﻣﺮﻳﻜﻲ ﺃﻭ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﺍﻷﺧﺮﻯ ﻓﻴﻤﺎ ﺑﻴﻨﻬﺎ ﻣﻤﺎ ﻳﻌﺮﻑ ﺑﺄﺯﺩﻭﺍﺝ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﻭﺫﻟﻚ ﻓﻲ ﻣﻘﺎﺑﻞ ﺍﻟﺪﻭﻻﺭ ﺍﻷﻣﺮﻳﻜﻲ ﺃﻭ ﺃﻱ ﻋﻤﻠﺔ ﻣﻘﺎﺑﻞ ﻋﻤﻠﺔ ﺃﺧﺮﻯ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ

tahar2015
11-30-2017, 23:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الدولار مهما تعافى سيل مريضا بسبب وجود ترامب البرتقالي فى السلطه
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

amine saddiki
12-22-2017, 01:38
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الدولار من اهم العملات لان اكثرنا يتعامل بها و له تاثير كبير في سوق العملات و شكرا

A.mustafa
04-29-2018, 12:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الدولار يرتفع وهذا جيد فالدولار افضل عملة في العالم
ومع انهيار الدولار يكون مشكله ناس كتير..

mohamed kamal fadel
04-29-2018, 13:26
الاسبوع الماضى كان اسبوع جد سئ للغية فى المتاجرة ليس الدولار فقط وانما باقى العملات
كان السوق بمثابة الشئ الذى لا يتحرك فى مكانه