PDA

View Full Version : سؤال بخصوص الفوركس الكوبي لم أجد إجابة كافية

omnia33
09-20-2015, 00:43
السلام عليكم

كيف أحوال كل أعضاء المنتدى الطيبين ؟؟

كان سؤالي سابقا عن الفوركس كوبي

واحد الأعضاء أعطاني رابط يشرح كيفية عمل البرنامج فأشكره على هذا ولكن عند التسجيل طلب مني 10 دولار هل عندما أعمل عن طريق هذا البرنامج فهل يعمل على كل المبالغ الموجودة في حسابي ؟؟أم على ال10 دولار فقط؟؟

لأني أيضا أريد الإعتماد على نفسي ليس فقط الإعتماد على هذا النظام

snnaky
03-14-2016, 22:47
الفوركس الكوبى غير متاح اصلا للحسابات البونص ياغالى اما لو حساب عادى بأيداع من مالك تقدر تشتغل فوركس كوبى
عموما اتنا بصراحة لم احرب ولا اريد تجربتة لأنى انا على الرغم من مشاق الفوركس وتعبة بس حابب اشتغل بنفسى لأنى لا اعتقد ان فى حد عندة اهتمام بحسابى اكتر منى اضافة الى المتعة الخاصة فى التداول

معتصم سباعنة
03-15-2016, 01:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم انا لا انصح بالفوركس كوبي كونه يتطلب راس مال وقد يؤدي الى الخسارة
بالتوفيق

gara77
03-26-2016, 17:37
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
سؤال بخصوص الفوركس الكوبي لم أجد إجابة كافية
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

doaa sary
03-26-2016, 18:20
اهلا بيك
اعتقد والله اعلم
ان حسابك لازم يكون فية ربح
10 دولار
يعنى تعمل صفقه كدا او 2
وتكسب بعدها تربط حسابك بالكوبى
بالتوفيق للكل

tfkamal
03-26-2016, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يعنى تعمل صفقه كدا او 2
وتكسب بعدها تربط حسابك بالكوبى
بالتوفيق للكل

csebai12
03-26-2016, 19:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع هو يعمل على كل المبلغ الموجود في حسابك لكن يشترط ان يكون في حسابك 10 دولارات على القل من الايداع او الارباح كي تتمكن من الاشتراك في هذه الخدمة

drsafaseefo
03-26-2016, 19:30
أنا لا أفضل التعامل بالفوركس كوبي لأنه كما ذكر الأخ smacky فتجارة الفوركس لها متعة خاصة يجب عليك تعلم الفوركس أولا
ثم خوض التجربة على حساب تجريبي حتى الاتقان التام ويكون معدل الربح أكبر من الخسارة
بالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام