PDA

View Full Version : الفوركس و الإضافات المضافة

hicham9000
09-20-2015, 06:25
يحصل المتداولون الذين يتداولون عن طريق صناع السوف على فوائد إضافية. أغلبية الشركات توفر جداول حية على الإنترنت، تحليلات فنية، أخبار السوق، و البعض حتى يقدم دورات دراسية.

قد لا يحتاج أو يريد المتداول المتمرس أي من الأمور التي يعرضها صناع السوق ، و يفضل التداول مع الصناعات التجارية. و هنا يأتي دور شركات ecn. الأمر يتضمن العمولة، و الكميات المتداول بها يجب أن تكون أكبر. التقلب أكبر في تذبذب الأسعار، مما يعني أن هذا الأمر بالتأكيد لا يناسب المبتدئين.

هناك إيجابيات و سلبيات لكلا الطريقتين في التداول. و لكن من الممكن أن نقول نفس الشيء عن أي شيء. تعريف أي من صناع السوق بأي طريقة سوف تكون مختصرة. هناك الكثير من المتداولين الذين يمارسون هذه الطريقة و يجنون أرباحاً جيدة. و هم سعيدون جداً بالوضع الحالي للسوق.

هل هناك مجال للتطوير؟ بالطبع نعم!. بوجود تشريعات cftc و غيرها من السلطات المشرعة التي تراقب سوق فوركس عن قرب، فإن الأمر سوف يتحسن. و لكن مع وجود تداولات يومية بقيمة تريليونات الدولارات، فإن السوق بوضع ممتاز على ما هو عليه الآن.

لا أحد يقوم بالتداول من أجل أهداف خيرية، و الشركات التي تتصرف كصناع السوق في سوق فوركس موجودة بالتأكيد أيضاً لتحقيق الأرباح. و لكن حتى تتمكن هذه الشركات من الاستمرار ، عليهم أن يجعلوا الأسواق تبدو جذابة للمتداولين المشاركين، و سوف يستمرون بهذا الأمر.

إذاً، على الرغم من أن المشوار طويل للوصول إلى النظام المثالي، فإن النظام الحالي يسمح ببعض التداولات الرائعة والفرص الرائعة.

محمد السيد
09-20-2015, 18:40
برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبقك الى كتابته غيرك من الزملاء الأفاضل .. وبطريقة عرض تتميز عن طريقتك التي تريد
ان تعرضه بها .. وذلك حتى تشعر انت باهمية موضوعك من ناحية ، ومن ناحية اخرى حتى لا نصاب نحن بالملل ..

rayhane hamza
09-20-2015, 22:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور على هذا الموضوع لقد استفدت كثيرا منه واتمنا ان لا تبخل علينا بمثل هذه النصائح والمعلومات المفيد

ESS19s
09-20-2015, 22:49
السلام عليكم
مشكور اخي على هذه المعلومة نحن نستفيد كثيرا من مواضيع كهذه . ننتظر جديدك
اتمنى لك النجاح و للجميع

adel.forex
09-20-2015, 22:52
السلام عليكم اخي الكريم
شكرا جزيلا لك على طرحك للموضوع القيم والشرح المتميز
ننتظر منك الجديد بالتوفيق والنجاح لك اخي

madmax07
09-20-2015, 22:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.موضوعك موضوع نقاش اخي الكريم ، الانضمة اليوم لاهم لها الا الربح بشتى الطرق اذا كنا نسمع من المبتدئين اسئلتهم عن الفوركس هل هو مربح ام لا او اسالتهم هل هناك من سحب ارباحه ، اذا هناك خلل في الانضمة ، اضا ليس هنا ثداول رائعا هذا راءيي وشكرا.

نادر صباح الدين
09-20-2015, 22:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في الحقيقة إن كمال المنفعة من حيث النتيجة إن هو إلا كمال الأخلاق، فإذا اجتمع الناس على سلامة الأخلاق بينهم، فإن المردود المادي يعود عليهم جميعا، وكما الأخلاق بينهم هو كمال المنفعة لهم، وعند شعور بعضهم بالامتياز والتعالي ففي ذلك دلالة على ضعف البعد الأخلاقي في حياتهم، وظهور ملامح الخلل في المنافع التي يمكن أن يتم توزيعها بينهم، وبذلك فإن كما الأخلاق بين الناس إن هو من حيث النتيجة إلا كما للمنافع بينهم.

adel.forex
09-20-2015, 22:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيلا لك اخي موضوع في القيمة استفدت منه
نتمنى منك طحات اخرى موضيع اخرى
بالتووفيق والنجاح والسداد

csebai11
09-21-2015, 01:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لي سؤال حيرني كثيرا هل شركة انستافوركس تعتمد اعادة التسعير ام لا

k73issam
09-21-2015, 08:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع رائع وشرح اكثر من رائع بارك الله فكي اخي الكرم علىه ولك مني اجمل تحية
تقبل مروري

Wassa04
09-21-2015, 13:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اكيييد اخي الكريم التداول في سوق الفوركس مثل حلقة
تضم السوق و صناع السوق و شركات الوساطة

atbill
09-21-2015, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاكى الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لكى وللجميع
وتقبلى مرورى

ranimdammar
09-21-2015, 15:30
اكيد كل من في السوق يريد صنع المال سواء افراد او شركات ولهذا تجد السوق هو الاكثر سيولة
وانا بطبيعة قد فضلت هذا السوق لاسباب عدة وحسنات فيه هذا هو راي فيه الان لكن مستقبلا ربما يكون اقل او اكثر حسب النجاح

waleed shaaban
09-21-2015, 16:07
بكل وضوح هذا ما نحن عليه صغار المتاجرين نحن فقط لعمل التذبذب فى السوق وجعله اكثر تشويقا للتجار الكبار
فهم يريدون كل من معه مال و لكى يدخل المستثمر هذا المجال لابد ان يعلم ان دوره لراس المال سريعه
مما سيجعله يسرع بالدخول ونا تاتى الكبوه المصنوعه من الكبار

بشير حمدان
09-21-2015, 16:11
السلام عليكم
انك لا تستطيع الدخول الى سوق الفوركس بدون شركات وساطه فى توفر لك منصه التداول وكذلك الرافعه الماليه لتضخيم حجم صفقتك للتمكن من الدخول الى لسوق وعليها فهى لابد ان تحسب عمولتها ..

YMTMAX
09-27-2015, 20:42
*

*

بارك الله فيك أخي الكريم .. موضوع مهم و

شرح وافي سيستفيد منه الجميع ان شاء الله

مشكور أخي على هذا الموضوع القيم وننتظر

منك المزيد ..

snnaky
03-16-2016, 19:49
على الرغم من ان الموضوع بتاعك ممكن يكون موضوع جدى ولكن للأسف هو موضوع بعيد كل البعد عن التداول المباشر وما يهم المتداول فى العلاقات اليومية فية وايضا لى تحفظ بغض النظر عن اتفاقى او اختلافى ولكن هو تحفظ من حيث طريقة العرض ومدى نجاح هذة الطريقة فى توصيل المعلومة اجد انة للأسف اخى انت لم تستطع ان تعطينى اى معلومة مفيدة

Mohamed Ahmed Metawea
03-16-2016, 20:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري
جزالك الله خيرا
وشكرا

محمد فاروق
03-16-2016, 23:13
االاعتماد على الجداول الحية او التوصيات من بعض الشركات او خبراء السوق من الاشياء الجيدة التى تساعدنا ولكن يجب ان يكون للفرد المتداول تحليله الفنى الخاص به ويكون له االقدرة على الشروع فى العمل بنفسه .. وان لا يكون مبتدىء ويجرى وراء التوصيات والمعلومات بدون الدراسة والتعلم

gara77
03-27-2016, 21:47
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
الفوركس و الإضافات المضافة
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري