PDA

View Full Version : صول السوق إلى الاوج

hicham9000
09-20-2015, 06:34
الآن وصلنا إلى الجزء المتوتر. سوق الفوركس أصبح قريباً جداً من مرتفعاته الحديثة. و لم يتم التداول بزوج العملات "يورو/دولار" بهذا الشكل منذ فترة طويلة تصل إلى شهر مايو السابق، و لم يرى الرقم 1.372 منذ إبريل السابق، و الآن، فإن سوق فوركس هذا ليس لديه الكثير ليقطعه ليصل إلى هذا المستوى. الكثير من المتداولين في فوركس قد يقومون بتحصيل الأرباح، و يضعون هذا الأمر خارجاً، معتقدين بأنه إن لم يصمد عند هذا المستوى، فإنه سوف يكون هناك بيع بكميات كبيرة، و قاع فوركس المثلي سوف يسقط. من الممكن جداً أن يحدث هذا الأمر.قم بإلقاء نظرة على جداول فوركس التاريخية، و أنظر بنفسك عدد المرات التي حدث فيها هذا الأمر للعديد من أزواج فوركس. في كل مرة يصل فيها السوق إلى القمة، فمن الطبيعي أن تحذر ، و أن تكون متشكك قليلاً. من ناحية أخرى، (و هناك دوماً ناحية أخرى) فإن هذا من الممكن أن يكون مجرد البداية لحركة صعودية، و من قد يرغب في ترك نقاطه على الطاولة؟

من الواضح أن السوق إذا ما إنفجر بإتجاه تلك القمة، فسوف يكون هناك فرصة للقفز في هذا التيار، و لن يتم إستثنائك. و لكن الأمر يصبح محبطاً عندما تجد نفسك متفرجاً على شيء كنت تعلم أنه سوف يحدث، و أنت موجود خارج الموضوع. من النادر جداً أن يقوم السمسار بإضافة أموال إلى حسابك لأنك قلت لهم "هذا ما كنت سوف أقوم به"، و هذا له علاقة بسياسة الشركة أو شيء من هذا القبيل، بالتأكيد أنهم كانوا ليصدقونك في حالات أخرى!!!

adel25
09-20-2015, 12:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مسكور اخي على هذا الموضوع القيم حول صول السوق إلى الاوج. و الشرح المميز بارك الله فيك اخي و با التوفيق للجميع

aymansaleh
09-20-2015, 12:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز هشام, وصول السوق الى الاوج يعني انه لابد ان سحدث هبوط في اسعار العملات من هذه النقطه, اعتقد انه لا مجال لارتفاع اكثر من هذا على المدى القريب
تقبل مروري

محمد السيد
09-20-2015, 18:34
في الحقيقة هناك ثمة موضوعات لا تحرك ثمة قضية للمناقشة الفعالة التي يمكن ان تثمر
المناقشة فيها عن فائدة لأي من الطرفين .. سواء كلتب الموضوع او الذي يقوم بالرد عليه

rayhane hamza
09-20-2015, 22:26
مشكور اخي على المجهود الجبار الذي بذلته لهذا الشرح المفصل ,,,, اتمنى ان يستفيد الاخوة الاعضاء لاني استفدت كثيرا اللهم زد وبارك .. بارك الله فيك يا اخي

amr222
11-15-2015, 20:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهمشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات مهمة و قيمة حول مؤشر الماكد و نحن جد ممتنين لك و نتمنى ان تستمر معنا بنفسالمنوال

Wassa04
11-15-2015, 20:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

bazogaalg
11-15-2015, 21:13
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

ahmedibrahim258259
11-15-2015, 21:24
بسم الله الرحمن الرحيم انا موش فاهم انت تقصد ايه اخي الكريم ياريت انك توضح علشان نفهم منك وجزاك الله خير
تقبل مروري

YMTMAX2
01-11-2016, 15:46
يسلمو يا غالي على هذه المعلومات النيرة
ولك مني كل الأحترام والتقدير وعسى ان نستفيد كلنا من هذه المعلومات ..
ارجو لك المزيد من التقدم في هذا المجال ..

Loart1956
01-14-2016, 18:21
السلام عليكم و رحمة الله
بسم الله الرحمن الرحيم
و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين
شكرا اخي معلومات مثيرة للاهتمام

bahoma310
01-15-2016, 17:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
كان هدا الموضووع مفيد و لكن في اوانه و ليس الان
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

kacembouden2