PDA

View Full Version : تصريحات وزير الاستثمار تربك رؤساء شركات قطاع الأعمال خوفا من الإقالة

emad glal
09-20-2015, 13:23
سادت حالة من الارتباك بين رؤساء مجالس إدارات الشركات القابضة والشركات التابعة بقطاع الاعمال التابعة لوزارة الاستثمار اثر تصريحات الوزير أشرف سالمان ل" اليوم السابع" بشأن إجراء تغييرات واسعة بين رؤساء الشركات. و بحسب مصادر مطلعة فان عددا من رؤساء الشركات القابضة شرعوا فى جمع ملفاتهم وأوراقهم من الشركات وتجهيزها استعدادا للرحيل خاصة أن ارتفاع أعمارهم يعجل بذلك. و أضافت المصادر ل" اليوم السابع" أن الرئيس عبد الفتاح السيسى كان من بين تكليفاته لوزير الاستثمار مراعاة أعمار رؤساء الشركات ، وتمكين الشباب حيث أن اكثر من 25% من رؤساء الشركات بقطاع الأعمال تتراوح أعمارهم بين 65 و 81 سنة ، وترتب عليه انهيار القطاع و اقتصار الأرباح على 1,6 مليار جنيه فقط عن العام المالى المنتهى . وأضافت المصادر إنه من المنتظر أن يتقدم رؤساء الشركات بالاستقالة من مناصبهم ويقبلها الوزير وتصدق عليها الجمعيات العمومية وفقا لقانون 203 لسنة 1991 ،ولائحته التنفيذية قبيل انعقاد الجمعيات العمومية بعد اجازة عيد الأضحى.

retared10
09-21-2015, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

monta
10-13-2015, 03:34
بارك الله فيك اخي على شرحك الرائع لسوق
الفوركس لاشك ان المبتدئين سيستفيدون منه كثيرا
و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما في المنتدى اخي الفاضل
تحياتي سلام

محمد السيد
10-13-2015, 05:38
نشكرك على هذا التقرير الاخباري المفصل ونرجو من حضرتك – ان لم يكن في ذلك اي ازعاج
لسيادتك او تعطيل عن أعمالك الخاصة – متابعة مايجد بشان هذا الموضوع وموافاتنا به وسنكون في غاية الامتنان لسيادتك

mohammed2015
10-13-2015, 23:09
السلآم عليكم ورحمة آلله وبركآته
جزآك آلرحمن خير آلجزآء على جهدك ونشآطك آلرآئع ،،
حقق آلله أحلآمك ومبتغآك ومرآدك يآ أخي آلطيب ..

retared10
10-14-2015, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع

midodo
10-17-2015, 23:18
موضوعك وزير الاستثمار جميل جدا
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره...

mhamadfor
10-18-2015, 00:35
موضوعك قطاع الاعمال فعلا جميل جدا
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

حسنى صادق
10-18-2015, 00:50
لا يمكن توقع الاستراتيجيات التى تتزامن من وقت لاخر و من المفهوم القابل للعمل على استطعى المستثمريتن فى الحصول على فرص اكبر من وقت الافتتاح فى السوق

amrahmed
10-18-2015, 06:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الغالي انني حقا قد استفدت من هذا الموضوع و الخبر الهام الذي قمت بكتابته
لذلك اشكرك جزيل الشكر علي هذا المجهود و تقبل مروري

raghebderbal
10-19-2015, 18:55
نمت أصول البنك بنسبة 19 في المئة لتصل إلى 2.89 مليار دينار في نهاية النصف الأول من العام الحالي مقابل 2.419 مليار دينار في الفترة المقابلة من 2014 وذلك طبقا للبيانات المنشورة على موقع بورصة الكويت الالكتروني.

midod
10-22-2015, 01:07
موضوعك قطاع الاعمال فعلا جميل جدا
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

3asssem
10-22-2015, 02:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مرورى

medosonbol
10-23-2015, 02:52
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم اشكرك بشدة علي هذا الموضوع المفيد و في انتظار كل جديدك

shadymalek
10-23-2015, 07:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الغالي انني حقا قد استفدت من هذا الموضوع و الخبر الهام الذي قمت بكتابته
لذلك اشكرك جزيل الشكر علي هذا المجهود و تقبل مروري

حسنى صادق
10-23-2015, 08:14
الكثير من الاعتبارات لاب\ لها من ان تكون مفهومة على قدر كبير م التوقعات الايجابية و التى لابد لنا من ان نعلم نمها المزيد من الاليات ىف السوق

osama147
10-23-2015, 08:33
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي موضوع جيد وانشالله يااخوة انركز اكثر على موضوع الفوركس وتداول العملات لان جميع المواضيع
سوف نأخد عليها بونوص يجب ان تكون المواضيع اخي فقط للفوركس وتداول العملات والعمل به بشكل خاص
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

حسنى صادق
10-23-2015, 08:43
هناك المزيد من الافتراضات التى بلاد من ان نتعلم منها الكثير من الالتزامات التى لابد من انو نتوصل الى فكر منتظم و ثابل للعمل بة من وقت لاخر

tareq sleem
11-06-2015, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع *
الجيد والمفيد والشيق **وشكرا **الاخوة الاعضاء الكرام **والسلام عليكم**

ghadeer
11-06-2015, 22:26
السلام عليكم اخي و اعضاء المنتدى الكريم ..
شكرا اخي لطرحك الموضوع الاقتصادي بالمنتدى .. جزاك الله على افادتنا و اهتمامك
وفقك الله دائما ..

adeljou
11-10-2015, 16:26
سادت حالة من الارتباك بين رؤساء مجالس إدارات الشركات القابضة والشركات التابعة بقطاع الاعمال التابعة لوزارة الاستثمار اثر تصريحات الوزير أشرف سالمان ل" اليوم السابع" بشأن إجراء تغييرات واسعة بين رؤساء الشركات. و بحسب مصادر مطلعة فان عددا من رؤساء الشركات القابضة شرعوا فى جمع ملفاتهم وأوراقهم من الشركات وتجهيزها استعدادا للرحيل خاصة أن ارتفاع أعمارهم يعجل بذلك. و أضافت المصادر ل" اليوم السابع" أن الرئيس عبد الفتاح السيسى كان من بين تكليفاته لوزير الاستثمار مراعاة أعمار رؤساء الشركات ، وتمكين الشباب حيث أن اكثر من 25% من رؤساء الشركات بقطاع الأعمال تتراوح أعمارهم بين 65 و 81 سنة ، وترتب عليه انهيار القطاع و اقتصار الأرباح على 1,6 مليار جنيه فقط عن العام المالى المنتهى . وأضافت المصادر إنه من المنتظر أن يتقدم رؤساء الشركات بالاستقالة من مناصبهم ويقبلها الوزير وتصدق عليها الجمعيات العمومية وفقا لقانون 203 لسنة 1991 ،ولائحته التنفيذية قبيل انعقاد الجمعيات العمومية بعد اجازة عيد الأضحى.

Mohamed.Ashraf
11-10-2015, 17:22
السلام عليك اخي و علي اعضاء المنتدى الكريم
اتمني الا يؤثر هذا علي الجو العام
وربنا يقدم اللي فيه الخير

ghadeer
11-10-2015, 17:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
جزاكخيرا لطرحك و نقلك الموضوع الاقتصادي المهم .. الذي افدتنا به
بالتوفيق لكدائما ..