PDA

View Full Version : السلام عليكم ورحمة الله اخوان عندي سؤال اني جديد على فوركس انا قيم في تركيا كيفه ادخل

mrwan basem
09-20-2015, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله اخوان عندي سؤال اني جديد على فوركس انا قيم في تركيا كيفه ادخل فلوس لي حسابي حته استطيع تداول

csebai11
09-21-2015, 01:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يمكنك التداول انطلاقا من بونص المنتدى او تعتمد وسيط ليحول لك العملة المحلية الى دولار في احدى البنوك الالكترونية المدعومة من انستا

bishoy2016
09-21-2015, 05:26
السلام عليكم
اخى العزيز يمكن عمل ايداع للمال بطرق كثيرة اسهلها هى الايداع باستخدام بطاقة الفيزا او الماستر كارد
ويمكن ايضا التحويل البنكى وسوف يظهر المبلغ فى خلال 24 ساعة كحد اقصى
جزاكم اللة خيرا

k73issam
09-21-2015, 08:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكرم انت في تركيا هناك يعتمدون حسابات الماستر كارد
اذهب الى بنك وافتح حساب ماستر كارد واودع اموالك
تقبل مروري

amr222
11-15-2015, 07:16
لفعل اخى الفاضل يعد امر وقف الخسارة من الامور الهامة جدا والتى لابد من التدرب عليها جيدا للاستفادة منها والربح من خلالها والحفاظ على راس المال وبالتوفيق

---------- Post added at 04:16 AM ---------- Previous post was at 04:14 AM ----------

مشكور اخي الكيرم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها، بالرغم من أنها ليست قوية كما ينبغي، اتمنى أن تقدم في المستقبل القريب العاجل إن شاء الله موضوع مدعومابالصور، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

محمد السيد
11-15-2015, 21:22
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،، الأمر في غاية البساطة كل اللي عليك
انك تفتح حساب في اي شركة وهم هيسألوك كيف ستودع المبلغ الذي تريد التربح بيه ويعطوك خيارات وانت عليك ان تختار

snnaky
04-03-2016, 21:11
اهلا بطك اخى الكريم ومرحبا بك هنا فى منتدى فوركس العرب وحضرتك لو عاوز تتعلم المنتدى هنا ممكن تتعلم من خلالة ولو عاوز تتاجر اكتب موضوعات او مشاركات وتاخد عليها بونص ومنها تقدر تتاجر ولو عاوز تتاجر بمالك الخاص افتح حساب وتاجر عادى خالص سواء بأيداع مال من حسابك البنكى الأرضى او الالكترونى

harimeche
04-03-2016, 21:17
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

أهلا اخــــــي ... اولا يجب ان تفتح حستب في إينيستا

إن لم يكن لديك حساب ستجد في صفخة الإداع العديد

والعديد من الوسائل التي تمكنك ان تودع حسابك

مع التحية ...

islam bahnsawi
04-09-2016, 06:43
جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر حيث نسبة الخسارة بة مرتفعة ولكن بالمعرفة و الدراسة و الخبرة ياتى الربح