PDA

View Full Version : فوركس

mahmoudashraf
09-20-2015, 23:20
في إطار سعيي المتواصل والهادف إلى تقديم عدد كبير من الخيارات أمام زائري موقعي حتى يختاروا من بينها إذا ما قرروا يوما التفكير في العمل من المنزل, فقد قمت بعمل بعض البحوث حول تجارة الفوركس . تعلمت تجارة الفوركس لأول مرة حين كنت أقوم بإعداد رسالة الماجستير الخاصة بي . بالنسبة لهؤلاء الذين لم يسمعوا قط عن هذا الأمر , فان تجارة الفوركس ببساطة هي عملية تبادل العملات الأجنبية .

اعترف بأنني قبل هذا لم اسمع مطلقا عن هذا الخيار لكسب المال كما لم اعثر عليه في احد فصول الصف الدراسي . معظم الشركات الكبرى لديها أقسام متخصصة توظف عاملين يتلقون رواتبهم فقط من اجل فعل هذا الأمر وذلك لأنه يعتبر وسيلة مربحة إذا تم القيام به بشكل صحيح .من الأنباء الجيدة التي سمعتها عن سوق الفوركس, هو ان كثير من المواقع يمكنك بمجرد التسجيل معها ان تحصل على حسابات تجريبية لمساعدتك في التعلم قبل استثمار أموالك في هذا المجال . بالطبع فانك لن تكسب أي أموال من خلال الحسابات التجريبية فهي مخصصة بشكل جوهري للتداول بأموال افتراضية هدفها الرئيسي إعطاءك الإحساس بالظروف الفعلية بالسوق . بحسب ما سيكون عليه أداءك في الحساب التجريبي فانه يمكنك ان تتعرف علي ما يجب عليك فعله بالضبط عند التداول علي حساب حقيقي .

ranimdammar
09-23-2015, 12:40
اه على هذه السوق كم تمنيت اني عرفت منذ زمان لانه مضى وقت كبير علي في جهلها ولو قدر الله
علينا ان عرفتها منذ فترة مثلا عشر سنين لكنت اليوم من خبراء الفوركس ولكنت مستثمرا ربما ناجحا ولكن قدر الله وما شاء فعل ومازال الوقت اطال الله في اعمارنا

محمد السيد
09-23-2015, 15:06
انا مش معترض على الموضوع انا بس عاوز اعرف الفايدة من معرفة المعلومات التي يشتمل
عليها .. وباسال ده ممكن يفيدنا في التداول ازاي ؟؟ طبعا باعتبارك كاتب الموضوع فاهم كويس اننا مش بنذاكر مادة عشان هنمتحن فيها آخر السنة .. واكيد فاهم برضه ان كل معلومة
بنوصل ليها بنحاول اننا نفعلها في التداول ومعذرة انا لا اعتقد يعني - ان ما قدمته في موضوعك من معلومات يمكن الاستفادة منه بشئ في التداول ..

snnaky
10-23-2015, 22:35
هو حضرتك ناقل كلام ومش عارف تفرق بين الكلام اللى ينفع تقولة والكلام اللى ينفع تنقلة
اصلا فين الموضوع يا غالى
فين اللى انت عاوز تقولة فين الكلام اللى يفيد الناس اللى فى المنتدى
بصراحة متزعلش انا دخلت موضوعك على اعتبار انة ربما يكون موضوع مفيد فوجدتة موضوع تافة اكيد بدون هدف

seifhd
10-24-2015, 11:11
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

med1985
10-26-2015, 16:52
اصلا فين الموضوع يا غالى
بصراحة متزعلش انا دخلت موضوعك على اعتبار انة ربما يكون موضوع مفيد فوجدتة موضوع تافة اكيد بدون هدف

abdougagi33
10-30-2015, 14:23
السلام عليكم و رحمة الله
لقد استمعت كثيرا بقراءة موضوعك عن الفوركس
اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة في المنتدى
تقبل مروري

marwanadam
10-30-2015, 15:04
نعم اخى لكن فى السوق يجب ان تكسب نوع ما من المرور التى تمكن من التصى للمشاكل التى ستحاط بها
وانت تشتغل لدى من الافضل ان تعرف كيف تتداول فى السوق وما الكريقة الجيد لتداول
وبتوفيق

mida2014
10-30-2015, 17:45
ان الفوركس يحتوي على عدة مخاطر اهمها ضياع الحساب وتمرغنه وخسارة الاموال لدالك ينصح بئدارة راس المال بشكل سليم والمحافضة على الحساب لاطول مدة

YMTMAX2
01-24-2016, 03:20
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام ..
مشكور أخي على هذا الطرح المتميز ..

lacaravanne
04-01-2016, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
كل خير وبارك الله فيك اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة وفي امان الله

latraaa
04-01-2016, 15:42
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكيرم

belabied
04-01-2016, 16:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
واتمنى تكون بافضل صحه و سلامه اخى العزيز
و مشكور على هذه المشاركه المميزه

angelzzz
04-01-2016, 17:30
نعم اخي ان اعملت عقلك فانك قادر على ان تتحصل على ثروة من الفوركس وانت جالس في المنزل ..
ولكن هذا يتطلب العمل المتواصل و كثيرا من الصبر

رومانى
04-01-2016, 18:40
رغم خبرتى القصيرة فى عالم الفوركس ولكن ايقنت انه موضوع ليس بالسهولة التى يتصورها
البعض فهو تداول يحتاج كثير من الدراسة والتحليل والخبرة وقراءة الحالة
السياسية والاقتصادية ومعرفة مصطلحات كثيرة جدا بمعنى انه ليس حظ
بل يحتاج مجهود كبير

Abughali
04-01-2016, 18:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
وينه الموضوع خي
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

Mahmoudshow
04-02-2016, 01:19
في إطار سعيي المتواصل والهادف إلى تقديم عدد كبير من الخيارات أمام زائري موقعي حتى يختاروا من بينها إذا ما قرروا يوما التفكير في العمل من المنزل, فقد قمت بعمل بعض البحوث حول تجارة الفوركس . تعلمت تجارة الفوركس لأول مرة حين كنت أقوم بإعداد رسالة الماجستير الخاصة بي . بالنسبة لهؤلاء الذين لم يسمعوا قط عن هذا الأمر , فان تجارة الفوركس ببساطة هي عملية تبادل العملات الأجنبية .

اعترف بأنني قبل هذا لم اسمع مطلقا عن هذا الخيار لكسب المال كما لم اعثر عليه في احد فصول الصف الدراسي . معظم الشركات الكبرى لديها أقسام متخصصة توظف عاملين يتلقون رواتبهم فقط من اجل فعل هذا الأمر وذلك لأنه يعتبر وسيلة مربحة إذا تم القيام به بشكل صحيح .من الأنباء الجيدة التي سمعتها عن سوق الفوركس, هو ان كثير من المواقع يمكنك بمجرد التسجيل معها ان تحصل على حسابات تجريبية لمساعدتك في التعلم قبل استثمار أموالك في هذا المجال . بالطبع فانك لن تكسب أي أموال من خلال الحسابات التجريبية فهي مخصصة بشكل جوهري للتداول بأموال افتراضية هدفها الرئيسي إعطاءك الإحساس بالظروف الفعلية بالسوق . بحسب ما سيكون عليه أداءك في الحساب التجريبي فانه يمكنك ان تتعرف علي ما يجب عليك فعله بالضبط عند التداول علي حساب حقيقي .
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات الراقية التي تناقش فيها الإخوة الكرام إن شاء الله، و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
:bravo:

Islamo
04-02-2016, 01:27
السلام عليكم أخي الكريم وشكرا على مشاركتنا هذه المعلومات وتجربتك مع الفوركس،وحتى أنا قد عرفت هذا المجال مصادفة وندمت على فاتني.
تمنياتي بدوام الصحة والعافية.

Mahmoudshow
04-02-2016, 01:30
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات الراقية التي تناقش فيها الإخوة الكرام إن شاء الله، و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
:bravo:

فوزي
04-02-2016, 13:42
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم قول بسم اللة الزى هدانا الى هذا وما كنا نهتدى لولا ان هدانا اللة
الى التداول فى الفوركس بجد ان سعيد جدا بمعرفة التداول فى الفوركس وشكرا

neverlit5
04-05-2016, 19:44
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Moh.AlMajeedi
04-05-2016, 19:54
حلوة فكرة ان الشركة توفر حسابات تجريبية للمتداولين لأغراض تجريبية

يعني قصدك ان احنا عندنا حسابات تجريبية الآن ؟؟

والتداول كله افتراضي؟

hamed mohamed
04-05-2016, 19:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي الكريم على الموضوع .و. على الطرح
و على الراي و على المعلومات .
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله،

فوزي
04-07-2016, 13:24
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم ان كنت تسال عن الفوركس فاجابك اخى الكريم ببساطة ان ا
لفوركس اخى الكريم هو عبارة عن شركة من اهم شركات تسويق الاموال وتحتوى
على البرصة ويوجد بها تداول واشياء اخرة كثيرة وشكرا

yousse
04-07-2016, 14:24
الفوركس هو أحسن مجال ربحي في الإنترنيت الدي يمكنك أن تربحو منه الكتيرمن الأموال ون تعيش حياتا رائعة ولكن من أجل أن تصل إلى هده المرحلة عليك ولا ن تتعلم الكتير من الأشياء

رومانى
04-07-2016, 14:31
كلامك رائع خصوص الفوركس وسوق صرف العملات فاصبح الفوركس علم له مصطلحاته
وشروحاته الخاصة به فعالم تداول العملات هو اكثر شئ رائج فى الوقت الحالى
لان الجميع يحتاج العملات الاجنبية فى الاستيراد والتصدير

jaouad ouaiss
04-07-2016, 18:53
الحسابا التجريبية قبل البدا فيها لازم ناخد فكرة عن ادوات ادارة راس المال
و التحليل و الرسم عى الشارت و بعدها نطبق و في تفس الوقت نراقب التحركات في كل الاوقات

يحيى
04-07-2016, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

abdelmadjid41
04-07-2016, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم الفوركس بكل بساطة هو من اصعب التجارات وهو تجارة فيه الربح والخسارة لكنه معقد جدا

belabied
04-08-2016, 01:51
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

yassire123
04-08-2016, 02:20
اه على هذه السوق كم تمنيت اني عرفت منذ زمان لانه مضى وقت كبير علي في جهلها ولو قدر الله
علينا ان عرفتها منذ فترة مثلا عشر سنين لكنت اليوم من خبراء الفوركس ولكنت مستثمرا ربما ناجحا ولكن قدر الله وما شاء فعل ومازال الوقت اطال الله في اعمارنا

yahia1
04-08-2016, 11:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

doaa sary
04-08-2016, 20:20
الفوركس افضل مجال لكسب المال
عن طريق النت
بالنسبالى انا
الفوركس طوق نجاة
وافضل حاجه اتعلمتها وجبتلى فلوس وانا ف بيتى
بالتوفيق للجمييع

ابوفؤاد
04-08-2016, 20:23
ارى ان الربح من الانترنت هو احد اعظم انجازات التكنولوجيا التى يممكنك من خلاله بلعمل
الذى يلائمك و للبئه عمل انت من يختارها و بالتالى يكون النجاحاكبر و النعائد ايضا اكبر و يهوله بالتعامل مع العمل

فوزي
04-09-2016, 23:12
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم الفاضل لو تكلمت عن الفوركس فانى اقول ان الفوركس
هل الشخص المضحى من اجل الاخرين بمعنى دائما الفوركس يعطى ولا يطلب
الاخز فانت عظيم يا فوركس

HaMaDa99
04-09-2016, 23:12
نصيحه منى ابعد عن التوصيات المدفوعه خالص ونهائى ويفضل انك تستبعد التعامل بالتوصيات عموما سواء كانت توصيات مدفوعه او مجانيه غير الا ممكن تشترك بتوصيات يكون صاحبها شارح الطريقة الذى سيقوم ويوضع من خلالها التوصيات بشرح وتفصيل دقيق للطريقة فاده تابع معه وفيه هنا اعضاء كثير الحقيقة لهم ورش منهم الاخ محمود ولقبه عاشق الفوركس والاخ احمد شبانه والاخ hit_the_profit وهم دول افضل ناس بعد احترامى للجميع طبعا لهم ورش توصيات بطريقة مشروحه ومبسطة ولكن اياك ثم اياك ثم اياك انك تشترك فى توصيات مدفوعه لانهم كلهم 99.99% منهم ليس عندهم ضمير بل لو تلاحظ فى اخ وعضو معانا هنا كان حذر من شخصين فى المنتدى وتم حظرهم كان بيقوموا بوضع توصيات بمقابل مادى على اساس انها من توصيات دان زنجر وغيرهم من المحللين الكبار العالميين ولكن للاسف كانوا هؤلاء الاشخاص ياخذون ثمن التوصيات ويعطيهم توصيات فاشله منقولة من احدى المنتديات وغيرهم من عمليات النصب الذى نسمع عنها باستمرار فى المنتديات المجاورة وطبعا الراى فى الاول وفى الاخر يرجع ليك
تقبل ودى وتقديرى واتمنى لك التوفيق

neverlit5
04-12-2016, 11:43
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

---------- Post added 04-12-2016 at 08:43 AM ---------- Previous post was 04-11-2016 at 09:31 AM ----------

yansane
04-12-2016, 16:47
علينا ان عرفتها منذ فترة مثلا عشر سنين لكنت اليوم من خبراء الفوركس ولكنت مستثمرا ربما ناجحا ولكن قدر الله وما شاء فعل ومازال الوقت اطال الله في اعمارنا ان الفوركس يحتوي على عدة مخاطر اهمها ضياع الحساب وتمرغنه وخسارة الاموال لدالك ينصح بئدارة راس المال بشكل سليم والمحافضة على الحساب لاطول مدة

dhmo
04-12-2016, 18:51
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم الفاضل لو تكلمت عن الفوركس فانى اقول ان الفوركس
هل الشخص المضحى من اجل الاخرين بمعنى دائما الفوركس يعطى ولا يطلب
الاخز فانت عظيم يا فوركس

التعريف للفوركس انه سوق عادي وهو الاهم هنا اخي انك متقارننش هنا بين الفوركس والبورصه او اي مجال اخر علشان لكل مجال اصلا قواعده واسلوب العمل به بيكون مختلف عن اي مجال
اخر ايضا وعلشان كده لازم الواحد يعمل به بنظام

latraaa
04-12-2016, 19:03
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات الراقية التي قدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن اشء الله

neverlit5
04-13-2016, 18:13

adamarwan
04-13-2016, 18:29
لبد من ان يكون الفوريك فى حياتك شيئ تانوى الان لا يمكن ان تعتمد عليه فى الحياة
كلها لدى لبد من ان تعمل وفى نفس تستعين بالسوق
وحظ موفق

mabb
04-13-2016, 18:32
اصلا فين الموضوع يا غالى

dhmo
04-13-2016, 20:32
لبد من ان يكون الفوريك فى حياتك شيئ تانوى الان لا يمكن ان تعتمد عليه فى الحياة
كلها لدى لبد من ان تعمل وفى نفس تستعين بالسوق
وحظ موفق

الاكيد هنا ان المفروض اننا نعتبره مجرد مجال مكمل هنا يعني مصدر رزق تاني وليس مصدر اساسي علان نقدر نستفيد منه واننا نكون على مهلنا كمان في العمل فيه وده
هيساعدنا على تقليل الخسائر بالفعل

belabied
04-13-2016, 21:24
شكرا لك اخي الكريم على كل شيء
أتمنى لكم التوفيق والنجاح
جزاك الله خيرا

aboubakr el ayach
04-13-2016, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا وقبل كل شيء نود ان نشكرك كثيرا على طرح هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة الفوركس تجارة مربحة ولكن كل ما تحتاجه هو أن تكون صبورا وقنوعا.

belabied
04-13-2016, 22:05
جزاك الله خيرا

---------- Post added at 08:05 PM ---------- Previous post was at 07:42 PM ----------

جزاك الله خيرا

احمد عبد الباسط
04-30-2016, 22:04
من الافضل ان تبحث عن كتب تشرح لك ماهو الفوركس وكيفية التداول علية وستفهم الموضوع بصورة اوضح
ممكن تقراء الكتابين دول
كتاب اسرار الفوركس للمبتدئين
كتاب جون ميرفى للتحليل الفنى
وتفتح معاهم حساب تجريبى
بالتوفيق

modyjoba
04-30-2016, 22:23
والله يا أخي العزيز أنا مازلت مبتدأ في مجال الفوركس الكبير وليس لدي من الخبرة ما يؤهلني لمساعدتك ولكن هناك علي المنتدي من أهم أهل خبرة يساعدوننا في معرفة المعلومات وستجدها في التعليقات الخاصة بموضوعك وفعلا أصبح المنتدي يسعي كل خبير فيه في إفادة المبتدئين مثلي

kheireddine
04-30-2016, 22:57
♦☺♦♦♦••♦••♦☺♦♦☺☺ ☺☻♦♦♦•☺♦☺☺☺مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أقول لك أن الموضوع __♦♦___ليس بالسهل كما تعتقد ، و إنما عليك بالعمل ♦♦على التعلم أكثر و أكثر و سوف تحقق الكثير إن شاء الله، عليك بتعلم التحليل الفني، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله_مشكور♣__♣♣__♦ اخي الكريم على الموضوع و على♣♣___☻ الطرح و___☼☻♦♦☼ أقول لك أن الموضوع ليس ☺♦__بالسهل كما تعتقد ،__ و إنما عليك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف تحقق الكثير إن شاء الله، عليك بتعلم♦♦ التحليل الفني، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله__♫مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أقول لك أن الموضوع ليس بالسهل كما تعتقد ، و إنما عليك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف تحقق الكثير إن شاء الله، عليك بتعلم ح و أقول لك أن إن شاء الله، عليك بتعلم التحليل الفني، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله♦مشكور اخي الكريم على الموضوع بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف _☻_☻♦☺♦♦•••__♦♦♦•

devloppman
09-01-2016, 17:02
الفوركس هو تجارة للعملات عبر الأنترنت ويمكن أيضا تجارة المعادن والبترول وهو سوق كبير جدا ولا يمكن لأحد أن يتحكم فيه

لكن هو صعب وسهل في نفس الوقت يحتاج للممارسة والتدقيق ووقت كافي جدا للإلمام بجميع أموره

وهو الآن بات حاليا حديث المنتديات والفعاليات التجارية فضلا عن اللقاءات الاجتماعية الأخرى

تقبل مروري وبالتوفيق

Abdallah Brou
09-01-2016, 17:24
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع مهم جدا بصراحة ومفيد جدا بارك الله فيك
الموضوع الرائع , شكرا لكم

---------- Post added at 03:24 PM ---------- Previous post was at 03:11 PM ----------

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مفيد جدا بارك الله فيك
رائع , شكرا لكم

korabikayoussef
09-01-2016, 18:37
السلام ورحمة الله
مشكور على المجهوذ المبذول لكن لم أفهم موضوعك والهدف منه والمغزى منه
موفق اخي الغالي

ahmedadel842
09-01-2016, 20:02
موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص حبي وأشواقي
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك

لكـ خالص احترامي

tahbounanasse
09-01-2016, 20:03
كلمة "فوركس" تشير إلى سوق العملات الأجنبية أو البورصة العالمية للعملات الأجنبية، وهي اختصار للمصطلح الاقتصادي من اللغة الأجنبية "Foreign Exchange Market" أي "سوق تداول العملات الأجنبية"، وهو سوق يمتد في جميع أنحاء العالم حيث تصرف العملات من قبل عدة مشاركين ، مثل البنوك العالمية والمؤسسات الدولية والأسواق المالية والمتداولون الأفراد.

medo mohamed
09-01-2016, 20:23
قبل اى شئ احب ان اشكرك اخى على مشاركتك
اخى الكريم ان سوق الفوركس هو جميل ويمكنك
جمع المال منه بسهوله ولكن هناك شروط ان يكون
لك رأس مال جيد وتكون متعلم جيدا" جدا" وعدم الطمع
لأن الطمع سوف يجعلك خاسر

ebn masr
09-21-2016, 12:24
اخى الكريم والفاضل العمل فى سوق المال والمعروف بسوق الفوركس او سوق العملات هومن اهم الاسواق عالميا واكبرها واضخمها على الاطلاق

midouknight
09-21-2016, 12:49
أخي الغالي أرجو منك إحترام القانون الداخلي ل المنتدى
عند كتابة مواضيعك فها الموضوع ليس له أي علاقة بالفوركس
كذلك حاول تجنب الإشهار لكي لا يقع حذرك

ايه علي
09-21-2016, 13:15
السلام عليكم و رحمه الله
اخي الفاضل شكرا لك على هذا المجهود المبذول في كتابه هذا الموضوع و ارجو منك في المواضيع القادمه ان تقوم بجعلها تشمل معلومات هامه من الممكن ان يستفيد بها الاعضاء

hlamharaf
09-21-2016, 15:01
السلام عليكم
الفوركس ليس كما يعتقد الكثيرون انه وسيلة لدخل اضافي
يتبعون هته الفكرة وتؤدي بهم الى خسران اموالهم لسوء الحظ انما هو مدرسة للتعلم بعد ذلك يمنحك وظيفة

Pito el rewesh
09-21-2016, 15:09
والعشر نصائح التالية الخاصة بالتداول في سوق الفوركس هي أشياء كم وددت لو أن أحدهم أخبرني بها في بداية قيامي بالتداول، ولذلك وبوضع هذا الأمر في الحسبان، فإنني سأخبرك بأهم عشر نصائح ينبغي على الشخص المبتدأ أو أي متداول أخر أن يستوعبها قبل أن يبدأ في التداول بالسوق.

mronei
09-21-2016, 15:24
اخى الكريم والفاضل العمل فى سوق المال والمعروف بسوق الفوركس او سوق العملات هومن اهم الاسواق عالميا واكبرها واضخمها على الاطلاق

اهم حاجه معرفه كل شئ عن المجال وخصوصا القواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

zizoo99
09-21-2016, 15:28
اخى العزيز
انت ذكرت انك ليك موقع ممكن اعرف ايه هو الموقع ؟؟ ولا انت ناسخ من موقع و مش فاهم انت ناسخ ايه يا حبيبى انسخ مافيش مشكله بس انسخ معلومة حاجة مفيده مشكله و مش عارف ليها حل اى حاجه يكون ليها معنى

سيد2017
09-24-2016, 20:48
الفوركس مجال جيد جدا فى حالة انك تريد ان تعمل من اللمنزل وان تحقق منه ارباح تستطيع ان تعيش من خلالها ولكن يجب ان تتعلم فى الاول كي تستطيع ان تربح منه

michael1
09-24-2016, 20:58
اخى الكريم انا احب ان اشكرك على هذا الموضوع والمشاركة على موضوع
الفوركس للجميع وايضا ان تتقبل تحياتى

عبد الرحيم رافا
09-24-2016, 21:06
السلام عليكم و رحمة الله
اهلا بجميع الاخوة الاعضاء سواء الجدد و القدامى الكل يستفيد ان شاء الله
الفوركس في كلمتين هو سوق تحمل مخاطره و إلا ابتعد عنه

Bouani
10-10-2016, 17:20
كل واحد فينا و كيف تعرف على هذا السوق الشيق فعلا
انا عن نفسي رأيته على النت بالصدفة
و ما احلاه صدفة
و انتظر صدفة الربح هههه

mido elshabrawy
10-10-2016, 20:28
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اهتقد اخي الكريم ان موضوعك ليس له ايه هلاقه بمحتوي المنتدي وانك قمت بنسخه من احد الموقع او المنتديات لما يتضمنه من كلمات و معاني لتجربه احد الاشخاص و يكتبها في موقعه
اتمني في مواضيعك القادمه ان بكون لديك هدف محدد و منفعه لكل الاعضاء هنا
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mourada
10-11-2016, 18:04
اخي الكريم بالنسبة لسوق الفوركس مميز و جيد جدا و لن تجد افضل منه يكفي انه يتيح لنا المتاجرة متى شئنا و اين شئنا و مهما كنا

salah elhabasha
10-11-2016, 18:20
قد يكون هذا الموضوع غير مهم لبعض الافراد الا انني قد عرفت منه معلومة جديدة ان هناك بعض المواقع تعطي حسابات وهمية لتجربة التداول.
فكرة قد يدفعني الى تجربتها من اجل التعلك اكثر
واتمنى اهتمام البلاد العربية بالفوركس والاهتمام بالعمل عن طريق الانترنت اكثر مما نحن عليه
دعونا نتقدم خطوات للامام ونحذوا حذا الناجحيين

maryam1
01-22-2017, 21:32
ضروري جدا فتح حساب تجريبي لان المعلومات النظرية تختلف تماما عن الخبرة العملية , و الحساب يوفر لك تطبيق المعلومات النظرية و ايضا اكتساب الخبرة العملية
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

aki
01-22-2017, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
شكرا لك اخي الفاضل على هذه النظرة والمعلومات حول سوق الفوركس اتمنى ان نرى مواضيع مشابهة مستقبلا .
تقبل تحياتي.

ahmedmahmoud2017
01-22-2017, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقبل تحياتي فى الموضوع المميز لك هذا بالاضافة الى مشاركاتك الدائمة المتميزه ارجو منك مزيدا وبالتوفيق

emin14
01-22-2017, 21:49
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكيرم

Mahmoud hesham
01-22-2017, 21:57
السلام عليكم اهلا ومرحبا بك اخى الفاضلب ارحو ان تتقبل مرورى
الفوركس هو عبارة عن موقع للتواص والتداول فيمكنك ان تتداول وان تتواصل مع اصدقائك

Ayman Abdellatif
01-22-2017, 23:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخى الكريم ما تضمنه موضوعك هو ان الفوركس كمجال للعمل مجدى و من اتقن التداول عليه ضمن لنفسه دخل مرضى و ان الشركات توفر حسابات تجريبية تساعد فى تعلمة قبل المخاطرة بفتح حساب باموال حقيقية ، مشكور اخى على ما جاء به موضوعك من نصائح عن فوائد تعلم الفوركس

zezo3
01-23-2017, 00:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل اعتقد ان الموضوع بتاع حضرتك منقول من احدى المنتديات المعروفه فى مجال تداول العملات وهذا مخالف لشروط وقوانين المنتدى .

HadeerKamal1
01-23-2017, 13:33
الفوركس هو سوق عالمي يضم بلدان العالم أجمع وهو سوق تبادل العملات ببعضها البعض او تبادل السلع بالسلع واحذر عند تداول العملات ان تشتري وقت السوق وهو نايم وتبيع والسوق في اعلي قمه.

Hanaasnaa
01-23-2017, 14:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أن شاء الله ربنا الموفق بالخير
انالسه مبتدءة واتمنيتواني كنت عرفته من زمان كان زماني اصبحت من خبراءه

Mr Fathy
01-23-2017, 14:15
بسم الله الرحمن الرحيم. يعنى انت بتتكلم حاليا يا زعيم على شركات الفوركس نفسها ولا انت بتقصد شركات توصيات ؟

mohamedzizo
01-23-2017, 15:50
لوكنت اعلم الفوركس منذ 5سنوات لكان معي كثيرا من الاموال لذاك انا نادم كثيرا انا اصرا حاليا علي تعليم الفوركس وسوف اكون خبيرا فيه بعد سنة من الان

antr
01-23-2017, 16:15
اى يا عم انت ناقل الكلام ده منين حاول توضح واى الخيارات الى فى موقعك ارحمووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووونا بقا

fares2alex
01-23-2017, 20:16
اخي الغالي اختيارك للربح من سوق الفوركس فهو اختيار ممتاز جدا وعليك ان

تلتزم بعوامل النجاح في سوق الفوركس حتى تتمكن بالفعل الربح من سوق الفوركس

Mustafa gamal
01-23-2017, 21:15
سوق الفوركس هو سوق تداول العملات الأجنبية و هو السوق المالي الأكبر في العالم بحجم تداول يومي يبلغ 5 تلريون دولار .... تحياتي

big.pharaoh
02-03-2017, 02:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الفوركس مش منتشر في الوطن العربي فاكيد مش هيدرسلك في المدارس يعني. دا في اصلا بعض الدول بتحظره مع انها تجاره عالميه

larbi khirfa
02-03-2017, 02:05
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الفوركس يا اخي هو سوق عالمي لتداول العملاة واسهم الشركت
الفورس منصة عالمية صعبة تنبغي من الزائر ان يكون دكبا و
له دراية بهدا المجال حيث لايمكن لاي شخص الدخول بدون خبرة والا سيصاب بخسارة كبيرة

m7med
02-03-2017, 02:19
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))

مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات التي تقدمت بها و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ahmedmahmoud2017
02-03-2017, 02:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على ما اعت.قج.د. اخ.ي ان هذه المشارك.ة غير مفيد.ة بالمره لكل الاشخ.اص والاعضاء د.اخ.ل المنتد.ى ويج.ب حذفهل فورا

alonsoo
02-19-2017, 12:06
ان شاء الله بالتوفيق اخى الفاضل ويكون موضوع مهم وناجح بالنسبالك وتستفيد منه كويس فى الارباح وتعمل منه مبالغ جيدة ان شاء الله

mid0killer
02-19-2017, 12:59
الفوركس من افضل المجالات التداول بالبورصات العالميه فهو يجعلك تتداول باريحيه تامه دون غيره من الاسهم والمؤشرات والسندات التي تحتاج الى مخاطر

drahmedmagdy
02-19-2017, 13:36
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى بالفعلا كلامك مظبوط واود ان اضيف هذه السوق كم تمنيت اني عرفت منذ زمان لانه مضى وقت كبير علي في جهلها ولو قدر الله
علينا ان عرفتها منذ فترة مثلا عشر سنين لكنت اليوم من خبراء الفوركس ولكنت مستثمرا ربما ناجحا ولكن قدر الله وما شاء فعل ومازال الوقت اطال الله في اعمارنا الفوركس يحتوي على عدة مخاطر اهمها ضياع الحساب وتمرغنه وخسارة الاموال لدالك ينصح بئدارة راس المال بشكل سليم والمحافضة على الحساب لاطول مدة

مروه عصر
02-19-2017, 13:44
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع فالفوركس عمل شيق وممتع ولكن يجب الحذر الشديد فى العمل به دون تعلم لاننا ممكن ان نتعرض للخساره فيجب التعرف على كل استراتيجياته واساسياته التى تمكنا من تحقيق الاهداف التى نريدها...

ahmed megahed
02-19-2017, 13:50
بارك الله فيك اخي على هذا التعريف وارجو ان تستمر على هذا النهج في ان تعرض لنا المزيد من التعريف باهم المفاهيم الموجودة في مجال الفوركس

zaheralwan
02-19-2017, 14:16
الفوركس سوق كبير ضخم ليس سهلا ان تربح فيه من البداية لذلك لازم التعلم والتدرب وتثقيف النفس جيدا قبل ان تدخل فيه وتجري الصفقات لذلك فهم السوق ضروري لتجنب الخسارة

Mony Ezzat
02-22-2017, 00:01
بسم الله الرحمن الرحيم
ايوه طبعا الحساب التجريبي دا شيء مهم جدا لازم اننا نتعلم ازاي نتاجر بالفوركس لما يكون عندنا حساب تجريبي

LAMIA1976
02-22-2017, 15:47
بسم الله الرحمن الرحيم انا اتمنى من الخبراء في هدا المجال يعطونا موضوعات عن كيفية التداول و اهم المشاكل و النقاط الي لازم ناخد بالنا منها فالتعريفات و الامور الاخرى احنا في غنى عنها و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عبد الرحيم رافا
02-22-2017, 20:28
السلام عليكم و رحمة الله
الفوركس اخي نشا منذ زمن قديم عبر انحاء العالم و بدا بالدول المتقدمة ربما الولايات المتحدة الامريكية على حسب اعتقادي

skylol
02-22-2017, 21:00

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية وانا استفدت كتير من الموضوع اتمنى يكون الجميع قد استفاد وبالتوفيق للجميع

asmaamagdy
02-22-2017, 21:04
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته ارجو من الله حسن التوفيق
الفوركس يا اخى هو علم مثل علم البورصة يعتمد على البيع والشراء لكن العكس انه يبيع ويشترى اى يتاجر فى العملات فقط عكس البورصة ويعتمد على الصفقات اى ربحك تحصل عالية من نجاح الصفقة

peter2
02-22-2017, 21:17
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته تحيه طيبه وبعد اخى العزيز كاتب الموضوع الرائع اتقدم بالشكر لك على هذه المعلومات و ان امكن توضيح وجهة نظرك اكثر

Abu_Yassin
02-22-2017, 21:35
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة أكيد أخى الكريم سوق الفوركس هو أكبر سوق لتجارة العملات بالعالم وصعب تدخل السوق ببدون أن يكون عندك تعلم جيد عن هذا العالم وتمتلك بعض الخبترة وأكيد الحساب التجريبى له دور كبير فى تحقيق ذلك ....تقبل مرورى

جمال صادق
02-22-2017, 21:53
مفهوم كلمة الفوركس هو عبارة عن التبادل التجارى للكثير من العملات و لابد من ان نعتبر ان الكثير من الانماط المختلفة للسوق قابلة للتحقيق من خلال القديم فى سوق الفوركس موجود بالعالم

tazi larbi
02-22-2017, 22:48
السلام عليكم الفائده الوحيدة من الموضوع انك ذكرت الحساب التجلربي وفوائده ولا يمكننا فعلا الاستغناء عنه مهما بلغت من خبرة اتمنى لكم النجاح واللخ الموفق

big.pharaoh
02-22-2017, 22:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... كلام سليم وفعلا الحسابات التجريبية هي للتعلم عليها فقط ولكن مهمه جدا للتعلم

ahmed abdelmomen
02-22-2017, 22:57
انا الصراحة مش فاهم حاجة من الموضوع عمال اقرا واحاول افهم لكن مش فاهم برضه
ياريت اخي الكريم في مواضيعك القادمة تحاول وضع بعض المواضيع التي تفيد الاعضاء

muhammad ismail
02-22-2017, 23:06
فعلا اخى الكريم انا بردو سمعت عن الفوركس بالصدفه فى احد الجروبات اللى على الفيس بوك فضولى اخدنى انى اعرف ايه الموضوع
لحد ما عرفت الموضوع بيتكلم عن ايه وقررت انى بادا اشتغل فى الفوركس

mahmoudtaha33
02-22-2017, 23:07
ألسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
شرحك مميز اوي ومفيد
ارجوا من الاعضاء فهم ذلك
في تقدم مىستمر اخي
بالتوفيق اخي

ماجدة اسحق سعد
02-22-2017, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز من العادي جدا للاعضاء الجدد ان يبداو
بحسابات تجاريه وهذا ليس عيب حتي لا يفقد امواله وهو لا يعلم اي شي عن الفوركس

Shado
02-22-2017, 23:29
تحية طيبة وبعد..

أنا أخوكم في الله أحمد

أتمنى رفيق جيد من خبراء أو من له خلفية عن التعاملات في المنتدى والموقع أن يساعدني في بعض الشروحات لأني مازلت مبتدئ وأريد معرفة كل ما يتعلق بسوق فوركس ومنتدى فوركس العرب وأنا على استعداد التعلم المكثف ولي القابلية في ذلك ولكم جزيل الشكر

lbebulk
02-28-2017, 15:21
مشكور اخى العضو الكريم على هذه المشاركة التعليمية المتواضعة وأستمر فى طرح المزيد من الدروس التعليمية
والتى تفيد أعضاء المنتدى الكرام
جعلها الله فى ميزان حسناتك
وشكرا

grow
02-28-2017, 15:36
التعليم سهل يا اخي هو بس محتااج
شويه مجهوود وكلنا ان شاء الله نوصل لهدفنا
ف الربح انا بشكرك لطرحك ذلك التقرير
انتظر منك المزيد تقبل مروري

zakariacr07
02-28-2017, 16:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الفوركس سوق كبير جدا أخي الكريم و فيه الكثير من المميزات و كذلك العيوب و كل شيء يقتصر على الإجتهاد لتحقيق النجاح

mrramy
03-09-2017, 14:06
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد التحيه بغرك الله فيك وزادك نفعل موضوعك جميل ورائع اتمتى منك المزيد اخى الكريم تقبل مرووورى

hoodhood700
03-09-2017, 15:50
قبل أن نتعمق أكثر في دراسة وتعلم الفوركس، دعنا لنكن واقعيين وصادقين معك قبل أن تقرر الغوص عميقا في سوق تداول العملات. قبل كل شيء يجب أن تعلم أن جميع متاجري الفوركس، وأعني الجميع حرفيا، سواء كانوا مبتدئين أو محترفين، فهم يخسرون أموالهم في سوق الفوركس.

نعم الجميع يخسر في سوق الفوركس، لكن بنسب مختلفة، المتاجر المحترف قد تكون 90 بالمائة من صفقاته رابحة لكن المتاجر المبتدئ قد يخسر كل أمواله في صفقات معدودة فقط.

سيقول البعض، نعم أعلم أن الفوركس ربح وخسارة كأي تجارة أخرى. نعم إنه كذلك فعلا.

تسعون بالمائة من المتداولين في سوق الفوركس يخسرون أموالهم كليا، والسبب غالبا هو انعدام التخطيط، وعدم أخدهم لتعليم وتدريب كافي، وانعدام الانضباط، بالاضافة إلى عدم التزامهم بقواعد إدارة المال.

إذا لا غرابة أن تسمع من حين لأخر أن المتاجرة في سوق الفوركس يحمل مخاطرة عالية. إذا كنت مهتما بالفوركس لفترة، سوف تلاحظ أن جميع مواقع الفوركس وشركات الوساطة تحتوي – أسفل الموقع – على تحذير من مخاطر التداول في العملات.

bakup28
03-09-2017, 16:14
الفوركس يحتوي على عدة مخاطر اهمها ضياع الحساب
وتمرغنه وخسارة الاموال لدالك ينصح بئدارة راس المال
بشكل سليم والمحافضة على الحساب لاطول مدة

capoeira
03-09-2017, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الفوركس يعتبر من الخيارات المثالية للأفراد الذين يريدون العمل
من المنزل على الانترنت فهو يمتاز بسهولة تعلمه و اتساع وقت العمل به طوال اليوم

ashmawey
03-26-2017, 21:11
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , ايضا لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

Lante
03-27-2017, 12:46
نعم اخى لكن فى السوق يجب ان تكسب نوع ما من المرور التى تمكن من التصى للمشاكل التى ستحاط بها

فهمى لاشين
03-28-2017, 12:48

حياك الله يادكتور
ارى اهمية ان يكون المبتدأ لديه حساب تجريبى حيث يتمكن من تجريب وتأكيد كل المعلومات التى يحصل عليها من هنا او هناك
وكذلك ننوه الى جمال الرصة المتاحة من المنتدى ومن شركة انستا لتحصيل رصيد جيد من الردود او المشاركات

khalidtrader
03-28-2017, 12:59
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
أخي الكريم الفوركس يحتوي على عدة مخاطر اهمها ضياع الحساب وتمرجنه وخسارة الاموال لذاينصح بإذارة راس المال بشكل سليم والمحافضة ....

hakim kimo
03-28-2017, 13:43
السلام عليكم
مقولة سمعتها من احد العضماء ثبتت في راسي
فرص النجاح لا تعطيها لك الجامعة او مدرسة
ما يعني بقوله ان اعضم الفرص تاتي بما ان تحاول تحقيقه
و ليس بما يحققه لك الجامعة او مدرسة
تحياتي

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-28-2017, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته الفوركس مجال واسع لكسب أموال طائلة جدا فقط تحتاج إلى توصيات فوركس جيدة جدا يمكن أن تربح أكثر من 50 $ في اليوم

ayoubfc
03-28-2017, 13:55

abutalia
03-28-2017, 17:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك ان الفوركس هو افضل واسرع وسيله لكسب الاموال عبر الانتنرت وانا جربته اكثر من مره وهو سوق صعب لكن مربح

احمد لطفى
03-28-2017, 21:33
الف شكر على المعلومات القيمة وشكرا لاى حد بيساعد الناس الجديده على الفوركس وياريات روابط لتلك المواقع التجريبية المذكوره فى الموضوع اعلاه وذلك لتجربتها والاستفاده منها حيث ان تلكالمواقع وبالرغم من انها لاتربحك شيئا الا انها تربحك الخبرة دون ان تتحمل الخسائر الفادحه مع تمنياتى بالتوفيق والنجاح

Mohamed Youssef
04-04-2017, 15:28
بسم الله الرحمن الرحيم
طرح بسيط وجميل أخى الكريم
وفي الاخير أسال الله لي و لكم المغفرة و النجاح الدائم

hosam2020
04-04-2017, 23:57
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
سوق العملات او ما يعرف بالفوركس من اهم الاشياء
التى يمكنك استغلال وقتك على الانترنت فيها و تحقيق
اموال تساعدك فى حياتك

drahmedmagdy2
04-05-2017, 01:01
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
الفوركس هو مثل البورصة الذى يقوم على التداول ولكن الفرق هو التداول على العملات فقط

شبه منحرف
04-05-2017, 01:11
احييك اخى الفاضل على اجتهادك ومحبتك في تقديم علم ينتفع به في سوق الفوركس وانا متابع معاك في هذا الموضوع وانتظر منك معلومات علمية جيدة نستفيد منها باذن الله كما قلت انت سوف تجعل رسالة ماجستير في الفوركس

mostafa1995
04-05-2017, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......... المهم نتمنى للجميع النجاح في هذا المجال والانطلاق ...... وان شاء الله يتحقق اللي ببالك وتنجح انت ايضا في الفوركس اخي :)

nour3iny
04-05-2017, 01:40
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
للاسف مجال الفوركس من افضل المجالات المربحه ولكنها غير منتشره بالعالم العربى بشكل صحيح

zakija
06-10-2017, 23:43
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع الاعضاء فوركس العرب وخصوصا الاعضاء المبتدئين
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
بالتوفيق للجميع

hooda
06-18-2017, 10:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تعلمت تجارة الفوركس لأول مرة حين كنت أقوم بإعداد رسالة الماجستير الخاصة بي . بالنسبة لهؤلاء الذين لم يسمعوا قط عن هذا الأمر , فان تجارة الفوركس ببساطة هي عملية تبادل العملات الأجنبية .تقبل مروري

omarelgezawy
06-18-2017, 10:22
أنا عمري ما شكرت إنسان لأن المعروف صعب تلاقيه بهالزمان إلا في قلب صافي ولهان يحب يساعد كل إنسان.
كلمة شكراً ما تكفي لو بيدي العمر أعطيه لكي أعبر له عن مدى شكري

---------- Post added at 10:22 AM ---------- Previous post was at 10:19 AM ----------

نقف اليوم بكل تقدير واحترام لصاحبة التميز والتفوق

صاحبة العطاء بلا حدود المكرمة في تصاميمها وعذوبة ريشتها

تلك التي تركت لنا بصمة في أروقة المنتدى وما أجملها من بصمة
في تلك الدورة الراقية التي يعجز اللسان عن شكرها

one12
06-24-2017, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لك ولي كل أعضاء منتدى فوركس العرب تمنيت اني عرفت منذ زمان لانه مضى وقت كبير علي في جهلها ولو قدر الله مع تقبل مروري اخي الفاضل

zunebha
06-24-2017, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته نعم اخي الفاضل مجال الفوركس اختيار صائب من اجل المكاسب المهم طريقة العمل به والوصول الى الاهداف المسطرة.

بروفسير العرب
06-24-2017, 16:26
الفوركس باختصار هو عبار عن التدول فى العمولات الاجنبيه بشكل الالكرتونى
دون الحاجه الى الذهاب الى البنوك المحليه او اى شى فقط تحتاج الى نت وجهاز كمبيوتر لبد العمل

بدرال
06-24-2017, 16:30
السلام عليكم و رحمة الله اخي الفوركس هو متنفس القنطان،و مشرب العطشان و ماوى للسهران ،يحبه الكل الحقيقة لا اتوقع الحياة بدونه،الادرينالين،و الاكشن،احاسيس،مبنية على ما نعايشه ابان كل صفقة

forexman11
06-29-2017, 00:15
طبعا انا من شيء في سوق الفوركس الحسابات التجريبيه لان الحسابات التجريبيه تتيح لك كيفيه التداول بطريقه صحيحه وتعلم انك اكتر والتداوي بطرق كثيره جدا يمكنك ان تتعلم فيها جيدا

A.mustafa
08-10-2018, 00:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الفوركس ليس كما يعتقد الكثيرون انه وسيلة لربح سريع
يتبعون هذه الفكرة وتؤدي بهم الى خسران اموالهم لسوء الحظ انما هو مدرسة للتعلم بعد ذلك يمنحك عمل حر...