PDA

View Full Version : مزايا سوق الفوركس

Pages : [1] 2

mahmoudashraf
09-20-2015, 23:21
مزايا سوق الفوركس تتمثل في إمكانية التداول علي مدار الأربعة وعشرين ساعة في اليوم بينما سوق الاسهم مثلا لا يتم التداول فيه سوى في أوقات العمل الرسمية . الفوركس هو عمل يتم القيام به علي مدار الأربعة والعشرين ساعة, وذلك لان المتداولين من كافة أنحاء العالم يقومون بالتجارة في هذا السوق وبالتالي دائما سيختلف التوقيت الزمني حيث يمكن ان يكون المتداولين في إحدى البلدان البعيدة مستيقظين للقيام بالتجارة فيما نحن نغط في سبات عميق . في سوق الفوركس ايضا أنت لست بحاجة إلي استئجار احد الوسطاء المرخصين للقيام بتداولاتك مقابل تحصيل رسوم علي ذلك . بالتوازي مع هذه الخصائص فان أي شخص يقوم بالاستثمار يعلم تماما عن حاجته إلي دفع أموال في فترات زمنية معينة, علي الأقل كتكاليف تحويل الأموال , حتى هذه لا يجب ان تشغل بالك بها مع الفوركس . ميزة أخيرة أريد ان الفت الانتباه إليها هو ان سوق الفوركس لا يخضع لذات التقلبات التي نشاهدها في أسواق الأسهم . بالطبع ما دام هناك عملية بيع وشراء للعملات فلابد ان تحدث قفزات في السوق . ولكن بما ان هناك مئات من العملات التي يتم تداولها هناك في هذا السوق , سيكون لديك فرصة دائما لربح المال لأنه حين تصعد عملة ما في قيمتها فان هناك عملة أخرى ستنخفض والعكس بالعكس.

ranimdammar
09-23-2015, 09:31
مزاياه كثيرة وقد وجت منها الافضل انك تتداول في اي وقت ومن اي مكان الا هناك عائقا واحد
وهو حجم الرصيد للتداول لاني لا اجد راحة في بونيصات من اجل التداول اذا لا تفي بالغرض اللهم الا اذا اردنا تجميع الارباح لخلق رصيد كبير

habibodixhuit
09-23-2015, 09:48
مزاياه كثيرة وقد وجت منها الافضل انك تتداول في اي وقت ومن اي مكان الا هناك عائقا واحد
وهو حجم الرصيد للتداول لاني لا اجد راحة في بونيصات من اجل التداول اذا لا تفي بالغرض اللهم الا اذا اردنا تجميع الارباح لخلق رصيد كبير....

ynwa1892
09-23-2015, 20:32
السلام اخي سوق الفوركس برهن للعالم باسره انه تغلب بصفة رسمية على سوق الاسهم بسبب السيولة الكبيرة واوقات العمل بدون توقف
وفقك الله

seifhd
09-23-2015, 22:00
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

akram mohamed obaid
09-28-2015, 14:05
اخي الكريم هناللك ميزات كثيره تميز سوق الفوركس عن سوق الاسهم والبورصات هي انه يمكن ان تدخل براس مال صغير جدا ويمكن من خلاله التداول وسحب الارباح وتكون الارباح في الفوركس من خلال بيع او شراء العمله وبالحالتين يمكن ان تربح

Najib100
09-28-2015, 14:06
السلام عليكم و رحمة الله و براكاته
اختيارك لموضوع مزايا سوق الفوركس
اختيار صاءب لما له من اهمية لنا نحن اصحاب التداول في سوق الفوركس و لكل الاعضاء
و الله الموفق

abc
09-28-2015, 15:20
من اهم مزايا الفوركس بالطبع امكانمية التداول على مدار اليوم لكن يجب
اخنيار وقت التداول بعناية من اجل تحقيق الربح في رايي

mrmr2015
09-28-2015, 16:23
شكرا جزيلا لكم لهذة المعلومات المفيدة افادتموني كثيرا اتمني التوفيق والنجاح والتقدم وتحقيق الممزيد من الارباح والمكاسب لكل اععضاء المنتدي

mora essam
09-28-2015, 21:14
نعم اخي مذايا سوق الفوركس او مجال الفوركس عموما هي مذايا رائعه وعمل ممتاز وانا شخصيا احبه واعشقة ليس للربح فقط بل لمتعه العمل فيه
فهو يقوي ندي حاسة التركيز والانتباه جيدا وتوقع السوق قبل تحركة
شكرل لك وتقبل مروري مع تمنياتي لك وللمجيع بالتوفيق والنجاح المستمر في هذا السوق الرائع

حسنى صادق
09-28-2015, 21:40
قد يكون من المعروف جدا الكثير من انماط التدالو التى نتاعم معها و لابد من ان نتعرف على المزيد من الاستارتيجات التى تتم من خلال مستويات التعلم الجديدة

snnaky
10-29-2015, 00:44
مزايا سوق الفوركس كتير بصراحة وانا ممكن اعتبر ان الفوركس افضل كتير بالنسبة لى من سوق الاسهم فقد سبق لى ان تعاملت مع سوق الأسهم وكنت اجد ان الفرص قليلة بالمقارنة مع سوق الفوركس
انت فى الفوركس يمكنك المتاجرة باقل مال من البورصة
ايضا يمكنك المتاجرة على مدار اليوم وعلى مدار الاسبوع ايضا طوال 24 ساعة مما يعنى ان الفرص المتاحة كبيرة جدا وكثيرة جدا

YMTMAX2
01-25-2016, 04:05
جزاك الله عنا كل خير ونفع الله بك وبمواضيعك
جميع الأعضاء في هذا المنتدى الكريم وننتظر
منك كل ماهو جديد ومعهم عسى أن يستفيد من مواضيعك الجميع ..

mahmoud massry
01-27-2016, 02:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفوركس سوق مليان مزايا كتير جدا ولكن لازم تتعلم كويس جدا اولا وبعدها تجرب طريقتك فتره طويله على حساب ديمو

harimeche
01-27-2016, 03:35
مزايا سوق الفوركس تتمثل في إمكانية التداول علي مدار الأربعة وعشرين ساعة في اليوم بينما سوق الاسهم مثلا لا يتم التداول فيه سوى في أوقات العمل الرسمية . الفوركس هو عمل يتم القيام به علي مدار الأربعة والعشرين ساعة, وذلك لان المتداولين من كافة أنحاء العالم يقومون بالتجارة في هذا السوق وبالتالي دائما سيختلف التوقيت الزمني حيث يمكن ان يكون المتداولين في إحدى البلدان البعيدة مستيقظين للقيام بالتجارة فيما نحن نغط في سبات عميق . في سوق الفوركس ايضا أنت لست بحاجة إلي استئجار احد الوسطاء المرخصين للقيام بتداولاتك مقابل تحصيل رسوم علي ذلك . بالتوازي مع هذه الخصائص فان أي شخص يقوم بالاستثمار يعلم تماما عن حاجته إلي دفع أموال في فترات زمنية معينة, علي الأقل كتكاليف تحويل الأموال , حتى هذه لا يجب ان تشغل بالك بها مع الفوركس . ميزة أخيرة أريد ان الفت الانتباه إليها هو ان سوق الفوركس لا يخضع لذات التقلبات التي نشاهدها في أسواق الأسهم . بالطبع ما دام هناك عملية بيع وشراء للعملات فلابد ان تحدث قفزات في السوق . ولكن بما ان هناك مئات من العملات التي يتم تداولها هناك في هذا السوق , سيكون لديك فرصة دائما لربح المال لأنه حين تصعد عملة ما في قيمتها فان هناك عملة أخرى ستنخفض والعكس بالعكس.

------------

الســــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

شكرااا لك على الطرح المفيد لمزايا الفوركس

هدا البحر الكبير

لكن لا ننسى عيوبه وحركاته السريعة

مع التحية

el batoul
01-27-2016, 03:56
يفضل العديد من متداولي فوركس التداول بالإعتماد على أخبار الفوركس. يقومون بتفقد الأجندة الإقتصادية لمعرفة مواعيد الإعلان عن البيانات الإقتصادية الرئيسية مثل تقرير رواتب القطاعات الغير زراعية، و الإستعداد للتداول بالعملات المرتبطة إما قبل الإعلان أو بعد الإعلان بقليل. بالطبع، في حال حدث أمر غير متوقع و تم إخبارهم في الوقت المناسب، من الممكن أن يتداولوا بناءاً على ذلك أيضاً. هناك القليل من الطرق المختلفة المستعملة بشكل شائع في التداول في اخبار الفوركس.

---------- Post added at 12:56 AM ---------- Previous post was at 12:56 AM ----------

السلع الأساسية، كما هو الحال في فوركس و غيرها من الأسواق، تبدوا و كأنها أسواق شديدة التعقيد بالنسبة للمتجارين عديمي الخبرة. وهو صحيح بأن عمق السوق التجاري للسلع الأساسية غير منتهي، و أن هناك دوما ما يمكن تعلمه، إلا أن ما يجهله العديد من الناس هو أنهم يعلمون عن تجارة السلع الأساسية أكثر مما يظنون.

hmadnahox
01-27-2016, 06:14
السلام عليكم ورحمة وبركاته
يا اخي الكريم نعم الفوركس له عدة مزايا كسرعة الربح فيه ويمكنك ان تربح سواء السوق صاعد او نازل
والله الموفق والمعين

never5
01-28-2016, 19:07
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
01-29-2016, 16:15
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاءا لله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق إن شاء الله

عامر البرماوي
01-29-2016, 16:17
مرحبا
اخوتي الكرام اعضاء المنتدى
يتميز سوق الفوركس ايضا بالسيولة العالية
وبدون خبرة طويلة
شكرا...

never5
01-30-2016, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

الاصيل
01-30-2016, 18:46
شكرا لك على هذه المشاركه وهذه العرض لمزايا الفوركس
ولكن بالنسبة للكثيرن هذه المزيا هى نفسها عيوب كبيره فى الفوركس
فمثلا السوق مفتوح 24 ساعه هذا يشغل وقت المتداول طوال اليوم وممكن يضر بعمله او علاقاته من الاخرين بسبب الانشغال بالفوركس واحيانا يصل الى حد عدم النوم
تمنياتى للجميع بالتوفيق

never6
02-01-2016, 00:48
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

mahmoud massry
02-01-2016, 04:37
الســـــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله
احلى حاجه فى الفوركس انك بتحس انك شغال فى بزنس خاص بيك مفيش مدير يتحكم فيك تشتغل وقت ما يعجبك

never11
02-09-2016, 21:09
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

global
02-09-2016, 23:09
يا اخي الكريم ان مزايا الفوركس في نفس الوقت هي مساوؤه لان فيه سرعة الربح وايضا سرعة الخسارة مثلا
والله الموفق والمعين

Dawood
02-09-2016, 23:13
الفُورِكْس له الكثير من المزايا التي جعلته أكبر الأسواق المالية في العالم وأسرعها نموًا، ويومًا بعد يوم يتزايد عدد المتاجرين في سوق العملات لأفضليته على الأسواق

ibrahem91
02-09-2016, 23:30
سوق الفوركس فعلا من افضل الاسواق التي يمكنك التعامل معها
وبالتالي يجب عليك ان تعرف كيف تتعامل بالشكل السليم مع السوق اذا اردت الاستمرار

طارق سليم
02-09-2016, 23:39
اخي الكريم ان المزايا كتيرا ليس واحدة بل اكتر بكتير منها سوق مفتوح وليس لهو وقت
محدد بي العمل وغير دالك وشكرا والسلام عليكم

---------- Post added at 08:39 PM ---------- Previous post was at 08:34 PM ----------

من مميزات سوق فوركس انها يساعدك اتناء التداول وايضن انهو سوق مفتوح حسب الرغبة بي
العمل والمتاجرة ودخول وانسحاب بي الصفقة

talel babchia
02-09-2016, 23:50
سوق الفوركس او مجال الفوركس عموما هي مذايا رائعه وعمل ممتاز وانا شخصيا احبه واعشقة ليس للربح فقط بل لمتعه العمل فيه
فهو يقوي ندي حاسة التركيز والانتباه جيدا وتوقع السوق قبل تحركه.............................بالتو يق للجميع

never11
02-11-2016, 13:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

محمد صلاح
02-11-2016, 13:42
مرحبت بك اخى العزيز

اكي\ طبعا عندك حق لان الفوركس له ميزات كتيرة ولكن للاسف احنا ما بنعرفش نستفيد منها لاننا للاسف بنتسرع

never11
02-13-2016, 17:11

best1
02-13-2016, 17:29
كما إرتفع الدولار أمام الجنية الإسترليني مع تراجع الباوند/دولار بنسبة 0.08٪ ليسجل 1.4463، وإرتفع كذلك أمام العملة ‏السويسرية مع تقدم الدولار/فرنك بنسبة 0.47٪ ليتداول عند 0.9769.

dhmo
02-14-2016, 19:48
مرحبت بك اخى العزيز

اكي\ طبعا عندك حق لان الفوركس له ميزات كتيرة ولكن للاسف احنا ما بنعرفش نستفيد منها لاننا للاسف بنتسرع

وللبعد عن التسرع فعلا هنا الاول هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

yacrao
02-14-2016, 19:56
كل واحد وله المزايا التي يراها في الفوركس بالنسبة لي انا ارى ان المزايا الاولة للفوركس انك انت معلم نفسك في الشيء الاول والاخير

global
02-14-2016, 20:54
يا اخي الكريم الفوركس له عدة مزايا ومن اهمها سهولة الربح وايضا العمل انطلاقا من المنزل والحاسوب فقط
والله الموفق والمعين

ahmedmomenali
02-14-2016, 21:15
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع المتميز وانا في رايي اهم ميزة في سوق الفوركس
هو الرافعة المالية الى جانب امكانية التعامل مع السوق بشكل كامل عن طريق الانترنت

nuclear2010
02-14-2016, 21:40
السلام عليكم جميعا
سوق الفوركس فعلا من افضل الاسواق التي يمكنك التعامل معها
وبالتالي يجب عليك ان تعرف كيف تتعامل بالشكل السليم مع السوق اذا اردت الاستمرار
تقبل تحياتى

best1
02-14-2016, 21:42
حاول إيران التي تتباهى بأن لديها أحد أكبر الاحتياطيات غير المستغلة في العالم من الزنك ومعادن أخرى جذب المستثمرين بعدما تخلصت من العقوبات بموجب الاتفاق المبرم مع القوى العالمية العام الماضي.

aminetns
02-14-2016, 23:52
الفوركس مميزاته رائعة اهمها البساطة وسهولة الوصول اليه شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بارك الله فيك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

dhmo
02-16-2016, 01:58
الفوركس مميزاته رائعة اهمها البساطة وسهولة الوصول اليه شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بارك الله فيك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اصلا هو ببساطه الفوركس سوق تجاري اخي زيه زي اي سوق عادي هيكون فيه مكسب وخساره عادي اهم حاجه انك تعرف امتى تشتغل فيه وازاي علشان يكون
مكاسبك اكتر من خسائرك وتواصل ووتعلم فيه

farid don
02-16-2016, 07:56
سلام و رحمة الله
معلومة مفيدة ان شاء الله
الإنكماش
إنخفاض العام في أسعار السلع والخدمات ويرجع إلي قلة المعروض من النقود ويمكن أن
ينتج عن انخفاض للإنفاق الحكومي و انخفاض الإنفاق الاستهلاكي والاستثماري، ويسبب
التضخم العديد من الآثار الاقتصادية السلبية كارتفاع معدل البطالة
وافلاس الشركات وغيرها.

soad labib sadek
02-27-2016, 22:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي موضوعك الذي قمت بذكر فيه العديد من المميزات التي يتميز بها سوق الفوركس عن باقي الاسواق و لكن اتمني ان يعي الجميع ان لك سوق خبرائه الذين يربحوا منه حتي سوق الاسهم

بالتوفيق

starnew
02-27-2016, 22:12
مشكور اخي الكريم على هذه المعلوماتك المفيدة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك ولكن لا تجاذف بكل راس المال ادخل فى كل صفقة 20% فى حالة الخسارة تربح فى الثفقة الثانية جزاك الله خير وننتظر الكثير وطرحك المواضيعك المفيدة

aissaalg
02-27-2016, 23:45
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

bmw22077
02-27-2016, 23:52
فعلا يااخي مزايا كتيره جداا
واكتر من ذلك واريد من الاخوه تنزيل موضوع مثل ذلك لكي يستفيد كل الاعضاء من ذلك مهم جاااا

abdoatlam
02-27-2016, 23:54
اشكرك اخى الكريم على ذلك الموضوع القيم والمهم والمفيد الذى افادنى كثيرا واتمنى ان تضيف الكثير من تلك الموضوعات الجميله واتمنى التوفيق للجميع ولكل اعضاء المنتدى الكرام

zizo199
03-21-2016, 15:01
وهو حجم الرصيد للتداول لاني لا اجد راحة في بونيصات من اجل التداول اذا لا تفي بالغرض اللهم الا اذا اردنا تجميع الارباح لخلق رصيد كبير

ladharimohamed
03-21-2016, 15:58
بسم الله الرحمان الرحيم
الجدير بالذكر أيضا أن سوق الأسهم تداولها أسهل من الفوركس لأن خبرا معينا في سوق الأسهم كفيل لكي تعرف الاتجاه عكس الفوركس دائم التقلب
و بالتوفيق أخي الكريم

ملاك الروح
03-21-2016, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يمكن القول ان سوق الفوركس من اكبر الاسواق العالمية سيولة لك جزيل الشكر على الطرح والتوضيح الرائع لهنذا المزايا
اتمنى لك التوفيق

neverlit3
03-22-2016, 18:56
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Ahmed fathi hassaan
03-22-2016, 19:40
السلام عليكم ورحمه الله ووبركاته
كنت احب ان افيدك ولكنى وجدت من يفيدك افضل مني يا اخى العزيز وف التعليقات اللى قبلي يوجد كل شئ تريد ان تعرفه تقبل مرورى يا اخي الكريم

ebn masr
04-09-2016, 18:51
ايوة مزايا سوق الفوركس كتيرة جدا وانا عارفها وبتقدم لكل متداولين بمعرفة ودراسة تلك المزايا حتى يسيروا وراها لكى يحققوا احلامهم واهدافهم

mohamed909096
04-09-2016, 19:08
نحن فى انتظار وتنفيذ جميع مواضيعك المفيده اخى الكريم واتمنى لك التوفيق والنجاح
ولكل من معنا ومن نجاح الى نجاح اخى الكريم
وشكرا لك على موضوعك الهام الذلى استفاد منه العديد من الاخوة

yahia1
04-09-2016, 21:37

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mohamedforex4
04-12-2016, 05:34
قد يكون من المعروف جدا الكثير من انماط التدالو التى نتاعم معها و لابد من ان نتعرف
على المزيد من الاستارتيجات التى تتم من خلال مستويات التعلم الجديدة وبالتوفيق يا رب :)

yousse
04-12-2016, 12:07
سوق الفوركس ميء بلمزيا لا يمكننا أن حذا ولكن هذي المزايا تتجل في الكتير من الأمور منها الطريق التي يتم بها لمتجر ف الفوركس ومنها شركات الوساطة الط يبستن الأمور

tarek2016
04-12-2016, 13:32

jaouad ouaiss
04-12-2016, 13:58
المزايا كثيرة و ايضا المساوء خطيرة و اخطر ما يكون لما نكون مبتدئين
او عننا حب مخاطرة و لا نعرف ميفية ادارة راس الملا بشكبل جيد و حريص و بعيد عن الطمع

aboubakr el ayach
04-12-2016, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولاوقبل كل شيء أود أن نشكرك على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمهم في الحقيقة الفوركس يعد من بين التجارات القليلة من حيث عدد الميزات فهو يختلف عن سوق البوصة والاسهم وهو يعد افضل منها من حيث عدد طرق التجارة فيه.

yansane
04-12-2016, 19:23
وهو حجم الرصيد للتداول لاني لا اجد راحة في بونيصات من اجل التداول اذا لا تفي بالغرض اللهم الا اذا اردنا تجميع الارباح لخلق رصيد كبير شكرل لك وتقبل مروري مع تمنياتي لك وللمجيع بالتوفيق والنجاح المستمر في هذا السوق الرائع

latraaa
04-12-2016, 20:56
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أرى أنها قيمة و مفيدة إن شاء الله، مشكرو أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

متداول خسران
04-12-2016, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
مشكور جزيل الشكر على هذا الموضوع الرئع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و مليء بالمعلومات الرائعة عن مميزات سوق الفوركس
ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وبالربح الوفير و لا تبخل علينا بكل جديد

dhmo
04-13-2016, 23:48
وهو حجم الرصيد للتداول لاني لا اجد راحة في بونيصات من اجل التداول اذا لا تفي بالغرض اللهم الا اذا اردنا تجميع الارباح لخلق رصيد كبير شكرل لك وتقبل مروري مع تمنياتي لك وللمجيع بالتوفيق والنجاح المستمر في هذا السوق الرائع

يفضل يكون كبير لان المخاطره في السوق ده معناها الفشل ولو بعد حين لا يمكن العمل مع هذه السوق بالمخاطره ابدا والا النتيجه هتكون تضييع وقت وجهد وتعب نفس
الافضل طبعا العمل هنا باداره راس المال

hoomid
04-16-2016, 14:09
السلام عليكم الاخوة الكرام
لعل الميزة الاساسية في في الفوركس هي كونه مفتوح على مدار الساعة عدا العطل.
بالتوفيق للجميع

zakariaguemi
04-16-2016, 14:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكل أعضاء منتدى لغالي وبعد :

شكراً أخي على هدى الموضوع اتفق معك في هدى شأن أنا أحب سوق العملات أكتر من الأسهم

تقبل مروري أخي الفاضل في موضوع أخر إنشاء الله

doaa sary
04-16-2016, 15:53
مميزات الفوركس كتير جداا
اولها ان السوق يعمل 24 ساعه
5 ايام بالاسبوع
وكمان بنعتمد ع بونص من المنتدى ودى فكرة جيده افضل من الايداع
وتوفير حساب ديمو تجريبى للتدريب علية

sob81
04-16-2016, 15:55
من وجهة نظرى الصغيرة يعتبر الفوركس مميز عن باقى انواع التجارة لحجم السيولةالتى فية وايضا يمكن ان تبداء فى الفوركس من خلال مبلغ بسيط واليضا انة يعمل على مدار 24 ساعة ولمدة خمسة ايام

algoddam
04-16-2016, 16:04
مزايا هذه السوق جعلتني دائما اتعلق به و ازيد في االقرب منه اذا استطيع في هذه السوق ان افتح صفقات
باقل من 10 دولار ويمكن ان اربح من هذا الرصيد القليل ولا يمكن ان يكون في تجارة اخرى بعشرة10 دولار

HaMaDa99
04-16-2016, 16:05
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

lionardodicaprio940
04-16-2016, 16:22
بارك الله فيك اخي على كل هده المنشورات المتعلقة بسوق الفوركس
وانا جد ممتن لمشاركتك لنا به
وفقك الله وبارك الله فيك
وشكراا.

adamarwan
04-16-2016, 16:31
وفى العديد من المزيا فى هدا السوق لبد يجب ان تكون
دو حبك لكى تتعرف على كل الامور التى بها ممكن ان تزيد من قيمة الربخ بتاعك فيه

DR.MJH.JO
04-16-2016, 16:38
بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي للجميع
نشكرك على طرح هذا الموضوع
انا اتفق مع طرحك
اهم ميزة انه في متناول الجميع

---------- Post added at 05:35 PM ---------- Previous post was at 05:34 PM ----------

اقصد ان ليس حكر لفئة معينة
وهذا يدل على العدل
بالطبع علينا الحذر وعدم المغامرة

---------- Post added at 05:36 PM ---------- Previous post was at 05:35 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي للجميع
انا اتفق مع طرحك
ذوي الخبرة افيدونا

---------- Post added at 05:37 PM ---------- Previous post was at 05:36 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي للجميع
انا اتفق مع طرحك
الفوركس عالم خطير

---------- Post added at 05:38 PM ---------- Previous post was at 05:37 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي للجميع
انا اتفق مع طرحك
لا ننسى مبدادئنا عند دخول عالم الفوركس

moodyloveelromansy
04-16-2016, 17:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

البرنس ميدو
04-16-2016, 17:56
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل مزاياه كثيرة وقد وجت منها الافضل انك تتداول في اي وقت ومن اي مكان الا هناك عائقا واحد
وهو حجم الرصيد للتداول لاني لا اجد راحة في بونيصات من اجل التداول اذا لا تفي بالغرض ن تقبل مروي

latraaa
04-16-2016, 19:26
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله

يحيى
04-16-2016, 22:57
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

yousse
04-17-2016, 09:44
الفوركس حدة السوق لا يمكن أن نختصر الكلام عنه ف موضوع واحد أو تعيق واحد ولكن إدا استعنا أنتكلم عنه بشك إيجابي سنعرف أن حدة السوق ضخم ومذيعه ضخمة بلا حدود

dhmo
04-17-2016, 14:06
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

الاكيد انه مع الخبره لازم يكون فيه خطه المتاجر يمشي عليها والخطه دي لازم تكون معموله تبع خبره المتاجر يعني المتاجر مش هيقدر يعمل الخطه الي تنجحه في
السوق ده الا بعد ما يكون الاول الخبره العمليه

احمد عبد الباسط
04-29-2016, 03:55
مزايا الفوركس من وجهه نظرى
1 الرافعة المالية
2 انت سيد قرارك وعملك
3 يعلمك الصبر والنظام
4 يعلمك فن ادارة راس المال

kamelamin
04-29-2016, 13:54
مرحبا والسلام عليكم و رحمة الله و براكاته
اختيار صاءب لما له من اهمية لنا نحن اصحاب التداول في سوق الفوركس و لكل الاعضاء وبالتوفيق للجميع

abderahim
04-29-2016, 14:01
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺍﺍﺗﻪ
ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺘﺤﻴﻪ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ...
ﺃﺷﻜﺮﻙ ﻛﺜﻴﺮﺍﺍﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻻﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺭﺍﺍﺍﺍﺋﻊ
ﺍﺗﻤﻨﻲ ﻟﺠﻤﻴﻊ ﺍﻻﻋﻀﺎﺍﺍﺀ ﺍﻟﺠﺪﺩ ﺍﻻﺳﺘﻔﺎﺩﻩ ﻣﻨﻪ ﻭﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﻋﻠﻰ
ﺍﻗﻮﻱ ﺍﻟﻨﻘﺎﺍﺍﺍﺍﻁ

ahmed5
05-01-2016, 06:42
عن سوق الاسهم والبورصات هي انه يمكن ان تدخل براس مال صغير جدا ويمكن من خلاله التداول وسحب الارباح وتكون الارباح في الفوركس من خلال بيع او شراء العمله وبالحالتين يمكن ان تربح

hossam123
05-01-2016, 07:44
الفوركس كتير بصراحة وانا ممكن اعتبر ان الفوركس افضل كتير بالنسبة لى من سوق الاسهم فقد سبق لى ان تعاملت مع سوق الأسهم وكنت اجد ان الفرص قليلة بالمقارنة مع سوق الفوركس
انت فى الفوركس يمكنك المتاجرة باقل مال

kamelamin
05-01-2016, 11:42
مرحبا اخي الكريم هناللك ميزات كثيره تميز سوق الفوركس عن سوق الاسهم والبورصات هي انه يمكن ان تدخل براس مال صغير جدا ويمكن من خلاله التداول وسحب الارباح وتكون الارباح في الفوركس من خلال بيع او شراء العمله وبالحالتين يمكن ان تربح.وبالتوفيق للجميع

Iheb1302
05-01-2016, 11:47
شكرا على الموضوع أخي الكريم بالفعل في سوق العملات هناك العديد من المزايا
و أهمها بالنسبة لي هو أنك تقدر تتاجر و انت في بيتك من أمام حاسوبك
تقبل مروري و فائق احترامي

ابوفؤاد
05-01-2016, 12:13
السوق الخاص ماعملات من الاسواق التى الغالب يتم التدوال بها لحظيا هذا م يوفر لك الفرصه م البيع و الشراء السريع و الربح السريع و بالتالى من الممكن حال عد الانتباه ان تجد الخسائر و يخنث هذا السوق بالشفافيه

aminetns
05-01-2016, 12:23
مزايا الفوركس شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع الرائع ،، بالتوفيق لك إن شاء الله ،، ولجميع الإخوة الأعضاء،،، تقبل تحياتي،،، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

latraaa
05-03-2016, 21:21
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

abo 3li
05-03-2016, 22:04
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكري من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم:bravo:

magid01
05-04-2016, 02:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و اجمل ما الفوركس هو يومي الاجازة اللي اعتبرهما من اهم الاشياء في التداول و في هذا اليومين لاتفكر في الفوركس نهائيا ريح و يح راسك حتى تعود بقوة السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

karim1993
05-04-2016, 02:34
نعم اخي الفوركس يتميز بسيولته الضخمة فهناك بائعين و مشترين عند كل الاسعار

housseyn cherachir
05-04-2016, 02:36
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺍﺍﺗﻪ
ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺘﺤﻴﻪ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ...
ﺃﺷﻜﺮﻙ ﻛﺜﻴﺮﺍﺍﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻻﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺭﺍﺍﺍﺍﺋﻊ
ﺍﺗﻤﻨﻲ ﻟﺠﻤﻴﻊ ﺍﻻﻋﻀﺎﺍﺍﺀ ﺍﻟﺠﺪﺩ ﺍﻻﺳﺘﻔﺎﺩﻩ ﻣﻨﻪ ﻭﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﻋﻠﻰ
ﺍﻗﻮﻱ ﺍﻟﻨﻘﺎﺍﺍﺍﺍﻁ.........

hossam_nada
05-04-2016, 05:37
السلام عليكم
من اهم مزايا الفوركس بالطبع امكانمية التداول على مدار اليوم
بس الى يعرف يحلل ويختار اوقات صح

Slimane.80
05-04-2016, 12:56
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مزايا سوق الفوركس
من المواضيع المهمة
مشكور اخي الحبيب.:bravo::rules:

dihcar1
05-04-2016, 13:25
السلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على المعلومات القيمة و مفيدة
والشكر موصول للقيمين على المنتدى
وفق الله الجميع

dali riadh
05-04-2016, 13:34
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

yasser boushaki
05-04-2016, 14:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
بو محمد: علومك بو خليفه ... وعلوم الرجاب..؟
بو خليفه : علوم الخير طال عمرك..والرجاب امبيضات الويه مب قاصر عليهن شي..و بنت صوغان بعناها بقيمه
بالتوفيق اخي انشاء الله

فوزي
05-04-2016, 14:45
مانت تقول عن

مزايا سوق الفوركس تتمثل في إمكانية التداول علي مدار الأربعة وعشرين ساعة في اليوم بينما سوق الاسهم مثلا لا يتم التداول فيه سوى في أوقات العمل الرسمية . الفوركس هو عمل يتم القيام به علي مدار الأربعة والعشرين ساعة, وذلك لان المتداولين من كافة أنحاء العالم يقومون بالتجارة في هذا السوق

dyasse
05-04-2016, 14:48
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكورا أخي الفاضلعلى هذا الموضوع الجيد

تحياتي لك
تقبل مروري

رومانى
05-04-2016, 16:33
بالفعل كما كتبت فى موضوعك فاللفوركس مزايا عديدة جدا ممنها انه اكبر سوق به
سيولة مالية حيث تبلغ خمسة تريليون دولار والفوركس يعمل لمدة اربعة وعشرين
ساعة ولمدة خمس ايام بالاسبوع .

zarour soufyane
05-04-2016, 16:42
اخي الكريم
تعرضك لموضوع مزايا تجارة الفوركس
اختيار جميل لما له من اهمية لنا نحن اصحاب التداول في سوق الفوركس و لكل الاعضاء
بالموفق

yousse
05-09-2016, 16:13
من كازيا سوق أفريكس أن حدة السوق أصبح قادرا على فعل أشياء فعلا حقيقية فلنس ألدين إحترف حدة المجلة إسطع أن يحق العديد من الأشياء المهمة

Mr-alialkhbeer
05-09-2016, 16:37
و الله الموفق
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

joker7diaa
05-09-2016, 16:47
لكل سوق مميزاته وسلبياته ولا يمكنك النظر الى المميزات في السوق وغض البصر عن السلبيات
فالسوق الفوركس سوق عالى المخاطرة وسوق متقلب ولا يناسب كل الاشخاص

never
05-11-2016, 21:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never
05-13-2016, 14:29
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

abdelmadjid41
05-13-2016, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم فعلا سوق الفوركس مفتوح على مدار ال 24 ساعة لكن لا ينصح بالعمل طول هاته المدة

drissou45
05-13-2016, 19:00
السلام عليكم السلام ورحمه وبركاته
مزايا الفوركس لا تعد ولكن فيه خطوره بارك الله فيك
تقبل مروري الفاضل وتحياتي

best39
05-14-2016, 12:47
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
اخوتي الكرام اعضاء المنتدى يتميز سوق الفوركس ايضا بالسيولة العالية وبدون خبرة طويلة ..

ahmadinho100
05-14-2016, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الفوركس له مزايا عديدة و منها انك تجلس في بيتك و تحتاجلحاسوب به انترنت فقط تم تشرع في تجارتك

never
05-16-2016, 05:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

---------- Post added 05-16-2016 at 03:06 AM ---------- Previous post was 05-15-2016 at 11:39 AM ----------

akram bahnsawi
05-27-2016, 04:24
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

AHMED NOLE
05-27-2016, 04:53
مزايا السوق كبيرة بدون شك فى التعامل داخل هذا اسوق بالتوفيق للجميع فى العامل معها

ومزيد من الموضوعات المميزه داخل هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان

magik999
05-27-2016, 05:31
السلام عليكم ورحمه الله
اشكرك اخى على موضوعك وعلى كل ما تقظمه من اجل خدمه
المنتدى وخدمه كل الاعضاء المبتدئين والمحترفين
وجعله الله فى ميزان حسناتك تقبل مرورى

mast
05-27-2016, 05:51
شكرا جزيلا لكم لهذة المعلومات المفيدة

جزاك الله خيرا

Bassem Hassani
05-27-2016, 06:14
من وجهه نظرى أن بعض من مميزات سوق الفوركس هى فى الاصل عيوب ان استخدمتها بشكل خاطئ
مثل الرافعه الماليه التى نعلم جميعا خطورتها على رأس المال ..
والعمل على مدار 24 ساعة مما يجعل المتداول فى حالة طمع مستمر .

ghost.mastar
05-27-2016, 21:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا شايف انه مزاياه كثيرة وقد وجت منها الافضل انك تتداول في اي وقت ومن اي مكان الا هناك عائقا واحد

eyad ghanem
05-28-2016, 03:39
السلام عليكم ورحمة الله
مذايا سوق الفوركس او مجال الفوركس عموما هي مذايا رائعه وعمل ممتاز وانا شخصيا احبه واعشقة ليس للربح فقط بل لمتعه العمل فيه
فهو يقوي لدي حاسة التركيز والانتباه جيدا وتقبل مروري

ahmed5
05-29-2016, 02:59
في اي وقت ومن اي مكان الا هناك عائقا واحد

best39
05-29-2016, 12:56
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
اخوتي الكرام اعضاء المنتدى يتميز سوق الفوركس ايضا بالسيولة العالية وبدون خبرة طويلة ..

tenon
06-02-2016, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله
مذايا سوق الفوركس او مجال الفوركس عموما هي مذايا رائعه وعمل ممتاز وانا شخصيا احبه واعشقة ليس للربح فقط بل لمتعه العمل فيه
فهو يقوي لدي حاسة التركيز والانتباه جيدا وتقبل مروري

بس هو خطير وعلشان كده الافضل ان يكون المجال ده اخي مجال فرعي يعني مايكونش هنا مصدر رزق اساسي للمتاجر علشان مايكونش مضطر هنا انه يضغط على نفسه في المجال ده
او انه يدخل في صفقات خطأ او يتسرع وكده

yousse
06-02-2016, 19:03
mazya سوق الفوركس أن حدة اسلق يمكنك أن أتتعلمه ليوحدك هدا السوق الدي فه الأكتير من المميزات التي تختلف عنا بقي الأسواق

موفينج افريج
06-02-2016, 23:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

nader
06-03-2016, 04:57
لسوق الفوركس مزيا متعددة وهي توفر الخدمة على مدار الاربع والعشرين ساعة
اضافة الى السيولة العالية بحيث يتوفر باعة ومشترون في نفس الوقت ويوفر لنا هذا السوق الضخم
الرافعة المالية والتي تعتبر مغرية لدخول السوق حتى بارصدة صغيرة
بالتوفيق

bobo43
06-04-2016, 02:32
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

SALAMA22
06-04-2016, 02:44
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته
يمثل التداول وقت الأخبار الكثير من الازعاج لكثير من المتداولين في سوق التداول على العملات الاجنبيه الفوركس وخصوصا المبتدئين، الذين في البدايه لا يعرفون وقت الأخبار، وبعدما يعرفونها لا يعرفون ماذا يفعلون أثناء الخبر أو كيف يقوموا بإستخدام الأخبار في جنيهم للربح، وهذا أمر مهم جدا بل على درجه كبيره من الأهميه ولذلك سأتحدث في هذا الموضوع عن أستراتيجيه الـتداول وقت الأخبار وهي سهله جدا وبسيطه وسنقوم بناء على هذه الاستراتيجيه في جنى الأرباح سواء كانت الأخبار سلبيه أم ايجابيه مقدم من kjhjhhujh

nonam
07-04-2016, 15:48
السلام عليكم .... سوق الفوركس من اهم الادوات اللي من المممكن ان تتعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع سوق الفوركس وكمان المميزات الكتير اللي في التداول انت تعرفها من التعامل مع الادوات
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

lebouziramzinio
07-10-2016, 02:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل نعم اخي مذايا سوق الفوركس او مجال الفوركس عموما هي مذايا رائعه وعمل ممتاز وانا شخصيا احبه واعشقة ليس للربح فقط بل لمتعه العمل فيه

aboubakeur_m12
07-10-2016, 02:31
بارك الله فيك على هذا الموضوع و شخصيا اضيف الى كلامك ان الميزة التي تجعل الفوركس مختلفا عن باقي المجالات الاقتصادية هي سهولة المكسب ففي اي لحظة قد يجعلك الفوركس غني و على النقيض من ذلك قد يجعلك تخسر اموال طائلة في رمشة عغين و هذه السلبية يتمنى الجميع ان لا يقع فريسة لها اضافة الى ميزة انه سوق على مدار 24 ساعة التداول متاح

متداول خسران
07-10-2016, 02:34
بسم الله الرحمان الرحيم،
أما بعد:
شكرا أخي الكريم، كلنا نستفيد من نصائحك و موضوع مزايا سوق الفوركس
أتمنى لك كل التوفيق والله المعين.

golden19920
07-10-2016, 02:34
اسلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اخي الحبيب وصديقي المتداول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل نعم اخي مذايا سوق الفوركس او مجال الفوركس عموما هي مذايا رائعه وعمل ممتاز وانا شخصيا احبه واعشقة ليس للربح فقط بل لمتعه العمل فيه
شكرا وتقبل مروري

snapping
07-10-2016, 10:31
احلى حاجه فى الفوركس انك بتحس انك شغال فى بزنس خاص بيك مفيش مدير يتحكم فيك تشتغل وقت ما يعجبك

tenon
07-10-2016, 18:06

بالضبط كده اخي عمل خاص وهو الاهم هنا اخي انك متقارننش هنا بين الفوركس والبورصه او اي مجال اخر علشان لكل مجال اصلا قواعده واسلوب العمل به بيكون مختلف عن اي مجال
اخر ايضا وعلشان كده لازم الواحد يعمل به بنظام

bodamj
07-27-2016, 02:19
سوق الفوركس اخى الكريم مزايا انه به متعه كبيرة وانه مربح للغايه ولاكن عيوبه كثيرة
وانه خطر جدا ولا يوجد به ربح مضمون

batch
07-27-2016, 02:47
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

200
07-30-2016, 18:22

ahmedhathout
07-30-2016, 20:08
أكبر ميزه في الفوركس هو انك تقدر تتابع شغلك من أي مكان بس برضه زي ما فيه مميزات
فيه عيوب زي المخاطره مثلا

emad1796
07-30-2016, 20:11
ان مزايا سوق الفوركس كثيرة ومنها انه سوق مفتوح الاربعة والعشرون ساعة خلال الخمسة ايام من الاثنين الى الجمعة كما ان نسبة السيولة فيه عالية جدا كما انه يقضى على البطالة

ahmed mohamed mansour
07-30-2016, 20:14
انت على حق اخي العزيز فاسواق الفورس او التداول في العملات
لا تعتمد بوقت لان اذا قفل فرع امريكا يفتح لندن او العكس وهكذا النظام
واتمنى ان يكون الفوركس موفقا للجميع

michael1
07-30-2016, 21:14
شكرا لك ايها الاخ الفاضل على هذا الشرح المفيد ونرجو منك المزيد
وايضا هناك سهولة فى فتح الصفقات مغلقها من الانترنت فهذه ميزات
اكثر من بيع وشراء الاسهم

basma.seif
07-30-2016, 21:50
مرحبا
فعلاً يوجد مميزات كثيرة للفوركس كمجال ربحى و تجارى و يعمل على مدار الاربعه و عشرين ساعة باليوم لمدة خمس ايام طول الاسبوع و في اى وقت يقدر المضارب يحدد الساعات ال عنده وقت يضارب فيها

saadelasrg
07-30-2016, 21:51
السلام اخي سوق الفوركس برهن للعالم باسره انه تغلب بصفة رسمية على سوق الاسهم بسبب السيولة الكبيرة واوقات العمل بدون توقف

ahmedhanafy
08-26-2016, 00:40
السلام عليكم ... مشكور اخي الكريم علي توضيحك للمميزات الفوركس والفرق بينها وبين سوق الاسهم حيث ان بالطبع ما دام هناك عملية بيع وشراء للعملات فلابد ان تحدث قفزات في السوق . ولكن بما ان هناك مئات من العملات التي يتم تداولها هناك في هذا السوق .

mourada
08-26-2016, 12:10
بالفعل اخي الكريم سوق الفوركس كله مميزات ايجابيات و يكفي انه يمككنا من التداول اينما شئنا و كيف شئنا و كل الناس لهم الحق في التداول لا شروط في دخوله

محمد صلاح
08-26-2016, 12:34
سوق الفوركس اخى العزي من افضل الاسواق اللى الواحد ممكن يستثمر فيها امواله لانه لا يحتاج راس مال كبير وكمان السهولة فى دخول هذا المجال

بدر اشطيبي
09-17-2016, 21:34
السلام عليكم أعضاء منتدى فوركس العرب اكيد للفوركس عدة مزايا بالتوفيق
صديقي شكرا على المعلومات في انتظار الجديد تقبل مروري شكرا على الافادة

ahmadhamad
10-02-2016, 14:05
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على شرح مزايا سوق الفوركس وفعلا سوق الفوركس يعمل على مدار 24 ساعة
وبالتوفيق لك وللجميع

Samirghatas
10-02-2016, 16:09
فعلا اخى الغالى الفوركس بة مميزات رائعة مش موجودة فى بورصة الاسهم
ومنها التداول على مدار اليوم واجازة يومين والتداول ب اى راس مال بالتوفيق

antr
10-02-2016, 17:08
صحيح اخى دا لابد من تفاديةهذه هى مزيا الفوركس بالتكيد هناك مزايا كثير جدا اخرى وهناك متاعب وصعوبات تانية كثثيرة ج

kirollos.budggie
10-02-2016, 17:27
زميلنا العزيز
معك حق في كل ما كتبته
خاصه ان سوق الفوركس يفتح 24 ساعه لمده 5 ايام
غير البورصه وايضا في سوق الفوركس لا يلزمه السماسره كما الحال في سوق في البورصه
تقبل مروري

remon2010
10-02-2016, 18:47
السلام عليكم جميعا
بالنعل ان سوق الفوركس يتميز عن غيره من الاسواق
باشياء كثير لعل اهمها انك يمكنك العمل فيه من اى مكان
تقبل مرروى

basma.seif
10-02-2016, 20:12
مرحبا
حقيقى مجال الفوركس و العمل عليه عبر الإنترنت له مزايا كثيرة منها المضارب بيكون مدير نفسه يعدل اوقاته للمتاجرة حسب ما يحب لان السوق على مدار ال24 ساعة شغال في خمس ايام من الاسبوع يعنى هاتلاقى وقت للعمل الاضافى الحر ال هو الفوركس و ممكن تعتمد عليه كمان كدخل اساسى

s@mou
10-02-2016, 20:15
السلام عليكم ورمة الله وبركاته.
ان سوق الفوركس كله مزايا ولكن لا ننسى خطورته في خسارة الاموال بسرعة كبيرة لان الربح سهل ولكن الخسارة اسهل بكثير لان نفسية المتاجر تتغير بسرعة بسبب التذبذبات السريعة
بالتوفيق للجميع تقبل مروري والسلام

saddam salmi
10-02-2016, 20:25
السلام عليكم اخوتي شكرا على هذا الطرح انا كمبتدأ اريد معرفة ما هو المبلغ المناسب للبدأ في التداول للذي يملك حسلب 100دولار

abolo
10-02-2016, 21:30
اخى العزيز اعتقد ان الفُورِكْس له الكثير من المزايا التي جعلته أكبر الأسواق المالية في العالم وأسرعها نموًا، ويومًا بعد يوم يتزايد عدد المتاجرين في سوق العملات لأفضليته على الأسواق بالتوفيـق لك

Osamaabboud
10-02-2016, 21:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تمنياتي للجميع بالنوفيق والنجاح والتقدم وتقبلوا فائق الاحترام

mustageog
10-02-2016, 21:51
شكرا لك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة، بالفعل فإن ميزات سوق الفوركس لا نجدها في بورصات أخرى.

zizoo99
10-02-2016, 22:33
اخى العزيز
شكرا لك على موضوعك الرائع فالفوركس هو اضخم سوق على مستوى العالم حيث ان كميه الاموال التى يتم تداولها يوميا 6 تريلون دولار كما ان الفوركس لا يحتاج مواصلات و لا بضاعة فقط تجارة مباشرة عبر الانترنت خلال 24 ساعة * 5 ايام عمل

morgan12
11-04-2016, 18:03
مزايا الفوركس كثيرة منها التداول في اي وقت لأنه مفتوح 24 ساعة ومن أي مكان لأنه لا يحتاج الا لكمبيوتر كما أنه لا يحتاج إلى مبلغ كبير فيمكن البدء بالتداول من خلال مبلغ صغير وبلوت صغير حتى نتعلم ونكتسب الخبرة . ولا يحتاج إلى تفرغ فيمكن العمل جزء من الوقت .

doseuky
11-04-2016, 18:30
السلام عليكم و رحمت الله و بركاته

انت على حق اخي العزيز فاسواق الفورس او التداول في العملات لا تعتمد بوقت لان اذا قفل فرع امريكا يفتح لندن او العكس وهكذا النظام واتمنى ان يكون الفوركس موفقا للجميع واتمني من الله ان يرزقنا جميعا

مع تحياتي ..............وشكرا

rahigrib
11-04-2016, 18:40
لا اعتقد ان الفوركس لا يخفى على احد من الناحية الربح فانه ذو مستوى عال من الربح
كما ان الفوركس لا يخفى عليك ان فيه مساوئ لكن لمن لا يعمل جيدا وهي المخاطرة

ahmedmca
11-10-2016, 21:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل بالفعل اخي الفوركس افضل شيء عرفته في الحياة لانه وفرلي مصدر للرزق

freetrade
11-10-2016, 21:14
الفوركس فيه من المزايا ما يجعل الكثير من الناس يمارسو هذا النشاط بلا ملل او تراجع حتي وان خسروا مرة بعد مرة بيبقي الفوركس يداعب احلامهم والتغلب علي تحديات السوق

csebai12
11-11-2016, 02:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
مزيايا الفوركس كثيرة اهمها حسب رائي السيولة العالية و الرافعة المالية و النضام العامشي و التحركات السريعة للاسعار

mh11090
11-11-2016, 06:31
لسلام اخي سوق الفوركساثبت للعالم باسره انه تغلب بصفة رسمية على سوق الاسهم بسبب السيولة الكبيرة واوقات العمل بدون توقف
وفقك الله
وهو حجم الرصيد للتداول لاني لا اجد راحة في بونيصات من اجل التداول
اذا لا تفي بالغرض اللهم الا اذا اردنا تجميع الارباح
الله يوفق الجميع

mohamed shabana 26
11-11-2016, 06:52
يوجد الكثير من المزايا الموجوده فى سوق الفوركس اخي الكريم
التى لايمكن للمرء ان ينكر وجودها ومنها هو الحريه الكامله والتامه فى متابعة العمل
الخاص بك وايضا ًحرية التصرف فى رأس المال ..لايوجد قيود ولا يوجد اي شئ
بالتوفيق لك ان شاء الله بالتوفيق للجميع

waelmma
11-11-2016, 07:54
:)):o:yahoo: واهم مايميز سوق الفوركس فعلا اخى الكريم هو حجم السيولة الكبير
جدا وكمان مفتوح 24 ساعة 5 ايام اسبوعيا وهذا لاتتوفر فى اسواق الاوراق المالية

magdy mahmud
11-11-2016, 14:38
مشكور اخي الحبيب علي هذا الموضوع الرائع طبعا الفوركس هو اجمل وافضل مجال عمل وطبعا له مميزات كثيرة منها انه مفتوح 24 ساعة تتاجر وقت ما تشاء وايضا من المميزات انك تستطيع المتاجرة في بيتك بدون تعب او مشقة

بشير حمدان
11-11-2016, 14:40
السلام عليكم
ان سوق االفوركس هو السوق الاكبر فى العالم بعد انهيار السوق العقارى فالتداول المستمر على مدار 24 ساعه الى الشفافيه المطلقه للسوق وسهوله التعامل مع العملات امر سهل وميسر ...

maryam1
01-06-2017, 00:15
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على مشاركة هذا الموضوع الهام معنا و الذي يفيد الكثير من المبتدئين و اتمنى ان تشاركنا في مواضيع اخرى
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

tazi larbi
01-06-2017, 22:42
السلام عليكم وهذا ما جعل الفوركس يستقطب التجار والمستثمرين نعم سيوله ضخمه تداول 5 ايام في الاسبوع 24/24 ساعه وممكن الربجح من السوق الصاعد والهابط اتمنى لكم النجاح والله الموفق

drnadaelsayed
01-08-2017, 16:01
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
هذه من اهم نقاط الفوركس الهامة جدااا وانا ارى فيها إن المتداولين من كافة أنحاء العالم يقومون بالتجارة في هذا السوق وبالتالي دائما سيختلف التوقيت الزمني حيث يمكن ان يكون المتداولين في إحدى البلدان البعيدة مستيقظين للقيام بالتجارة فيما نحن نغط في سبات عميق . في سوق الفوركس ايضا أنت لست بحاجة إلي استئجار احد الوسطاء المرخصين للقيام بتداولاتك مقابل تحصيل رسوم علي ذلك . بالتوازي مع هذه الخصائص فان أي شخص يقوم بالاستثمار يعلم تماما عن حاجته إلي دفع أموال في فترات زمنية معينة, علي الأقل كتكاليف تحويل الأموال , حتى هذه لا يجب ان تشغل بالك بها مع الفوركس .[COLOR="Silver"]

عبد الرحيم رافا
01-12-2017, 20:41
السلام عليكم و رحمة الله
الفوركس المزية الواحدة الت في و انا اعتبرها اكثر من رائعة و هي التداول و الربح من منزلك او من اي مكان اخر

عبد الرحيم رافا
01-17-2017, 00:19
السلام عليكم و رحمة الله
سوق الفوركس كله مزايا ولكن اخي بقدر ما هو متميز على باقي الاساق ف المخاطر قد تكون كبيرة اكثر مما تتصور

nourhan medhat
01-17-2017, 00:39
اخى الكريم
مميزات هذا السوق انه شغال لمدة 24 ساعة يوميا لكن هو اجازة يومين بالاسبوع يوم الجمعة و السبت و يمكنك ان تشغله اى وقت بمجرد تنزيل برنامح ميتاتريدر 4

tolin
01-17-2017, 00:57
انا لسه مبتداة فى المجال دة
لكن مجرد قراتى عنه عرفت عنه مزايا كثيرة
فهو مجال راءع

Shadyy
01-17-2017, 02:12
السلام عليكم و رحمه الله اخي انت محق في كل كلمه فالفوركس عالم يحتاج الي دراسه و خبره و تعلم و صبر و جهد لذلك عليك بان تتسم بمثل هذه الصفات و تزيد من معرفتك خول السوق العالمي و من ثم ستحقق الارباح

freetrade
01-17-2017, 02:15
افضل ميزة في اوركس هو سهولة التعامل معاه حيث لا يطلب منك الا جهاز كمبيوتر او جوال حديث ووصلة انترنت وتقدر من اي مكان تدخل علي السوق وتعمل صفقة او اتنين كما تشاء

Khaled metwally
01-17-2017, 02:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من مزايا التداول في الفوركس انك من الممكن التداول على المدى 24 ساعة وهذه الخاصية تجعلك تحس بالاطمننان والحرية في العمل المباشر وتتبع الأخبار في أي وقت يناسبك

latraaa
01-17-2017, 14:32
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و ارى ان السوق هو سوق و ليس فيه الكثير من المزايا و لكن المزايا اخي الكريم موجودة في شكرة إنيستا و الحمد لله، بالتفويق لك و للجميع غن شاء الله

بروفسير العرب
01-30-2017, 19:51
من اهم مزايا سوق الفوركس العمل الممتع والسهل مع الربح
الجيد الذى صعب تحقيقه فى كثير من الاعمال الاخرى فى تلك الاوقات

sirhe4am
02-03-2017, 00:38
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع رائع اخى الكريم من اجمل الموضويع التى قراتها لك اسلوبك الخاص فى التعبير عن الاشياء ولك مستقبل باهر فى المجال
بالتوفيق انشاء الله لك اخى

edisoninfo5
02-03-2017, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مرحبا اخي الكريم موضوع رائع وجميل ونرسد الكثير من هذه المواضيع المفيده لنا ارجو ان تضع المزيد من المواضيع الي اللقاء بالتوافيق

hosam2020
02-03-2017, 01:48
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
سوق الفوركس مصدر كويس جدا للدخل اذا اخذته بجديه و لم تهمل
و لم تطمع و اتبعت سياسه و استراتيجيه ليك تتاجر بيها و ان تابعت
الاخبار و الايميلات التحليليه

grow
02-03-2017, 01:50
التداول ع مدار الاربعه وعشرين ساعه هو من اهم مزايا سوق الفوركس
معلومات مفيده بارك الله فيك انتظر منك المزيد مه تحياااتي بالتوووفيق

skylol
02-03-2017, 01:51

بالفعل اخي العزيز اكثر ما يميز الفوركس انو شغال 24 ساعة للتداول بالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

aki
02-03-2017, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
من مميزات سوق الفوركس لا يمكن لاى احد ان يسيطر على سوق العملات الاجنبية ولا الاسعار ولا حتى البنك المركزى.
حظ موفق.

Mr Fathy
02-18-2017, 21:24
بسم الله الرحمن الرحيم هى فعلا احلى حاجة فى سوق الفوركس ده ان هو شغال الاربعة وعشرين ساعة على مدار اليوم كله يعنى

yacine7
02-18-2017, 21:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
الفوركس سوق لحظي وسريع للغاية، لذلك حجم التبادل التجاري كبير للغاية

emin14
02-18-2017, 22:59

alonsoo
02-22-2017, 08:04
الصراحة اخى الفاضل الفوركس مزاياه كتيرة جدا جدا ومن اهم مزاياه انه بتكون انت صاحب مشروعك بنفسك يعنى مش بتشتغل عند حد وهذا وحده يكفى

waelmma
02-22-2017, 09:35
:)):)):)) ويعتبر سوق الفوركس اخى الفاضل من الاسواق اللى سهل ان تعمل
منها ارباح بشرط انك تدرسها كويس جدا وبارك الله فيك اخى

sob81
02-22-2017, 10:09
مزايا سوق الفوركس من اهم الاشياء التى تعتب رمميزة بالنسبة للفوركس هى انه يمكن التتداول فى اى وقت خلال الفترة التى يكون فيه
السوق مفتوح وايضا انت الذي تدير الصفقة الخاصة بيك

LAMIA1976
02-22-2017, 10:22
بسم الله الرحمن الرحيم هده بعض مزايا سوق الفوركس ليست كلها و نتمنى مزيد من الجمع للمزايا المتبقات و الكل يستفاد منها و ياخدها بعين الاعتبار و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

latraaa
02-22-2017, 11:06
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكيرم و اقو لك أخي الكيرم نه يمكننا ن نقول أن للشركة إنيستا الكثير من المزايا أما السوق الفوركس فيبقى دائما سوقا كبيرا أخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم

Zinou0008
02-22-2017, 11:12
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته
يمثل التداول وقت الأخبار الكثير من الازعاج لكثير من المتداولين في سوق التداول على العملات الاجنبيه الفوركس وخصوصا المبتدئين، الذين في البدايه لا يعرفون وقت الأخبار، وبعدما يعرفونها لا يعرفون ماذا يفعلون أثناء الخبر أو كيف يقوموا بإستخدام الأخبار في جنيهم للربح، وهذا أمر مهم جدا بل على درجه كبيره من الأهميه

magic777
02-22-2017, 15:06
هو طبعا ميزاته الحلوه انه مفتوح على طول وانه ممكن يكون زي استثمار البنوك كده لكن بالفعل هنا مش اي حد بيعرف يكسب الصراحه من
السوق ده الا بعد فتره كبيره

مروه عصر
02-22-2017, 15:39
السلام عليكم
مزايا سوق الفوركس له مزايا كثيره وهى انه سوق يعمل طول اليوم على مدار ال24 ساعه فى اليوم فنستطيع ان نعمل فى اى وقت نريده ونجده مناسب لنا ...

لخضر
02-22-2017, 15:44
السلام و عليكم و رحمة الله
نعم اخي الكريم لذلك اغلب المتداولين يتجهون الى الفوركس لانه يعمل على طول اليوم
وهذا عكس سوق الاسهم و البورصة
شكرا لك

hosaeen
02-22-2017, 20:08
مزايا الفوركس عديدة ومن اهمها التقدم التكنولوجي والصناعي الذي جعلك تعمل صفقاتك في اي مكان تريده عن طريق الجوال او لابتوب

عبد الرحيم رافا
02-24-2017, 19:46
السلام عليكم و رحمة الله
مازايا سوق الفوركس هي كثيرة جدا حيت تتجلى في انه يمكن ان يعطيك ربح مهم و بالسرعة اللازمة بدون تضييع وقت

simowan
02-24-2017, 20:49
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
الفورس مزاياه كثيرة و منافعه اكثر لكن اللي يعرف يتعامل معاه و يحضر نفسه ما فيه الكفاية من اجل الدخول فيه و هو كله ثقة في اللي تعلمه. و ممكن يكون سبب لخروجك من كل المشاكل المالية اللي تعاني انت منها

muhammad ismail
02-24-2017, 20:55
الفوركس اخى الكريم له مميزات كبيرة مثل حجم السيوله الكبيرة جدا الموجودة فيه اللى بتصل الى ترليونات الدولارات
وكمان تقدر تحقق ارباح عليه كبيرة جدا وتستخدمه كدخلك الاساسى

MOHAMED SAID ELSAYED
02-24-2017, 21:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...... نعم الفوركس يوجد بيه الكثير من المزايا وذلك ياتى طبعا من طريقه اجتهادنا من خلاله وتحقيق الارباح

Samira shabban
02-24-2017, 21:18
السلا عليكم ..
سوق الفوركس له عده ممميزات من اهمها السيوله العاليه وهى تتجاوز اربع تريليون دولار
يوميا
وايضا يمكنك العمل به من خلال الانترنت .....

big.pharaoh
02-26-2017, 14:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... اهم مزايا سوق الفوركس انك مدير نفسك وكل شيء بيتم عن طريق الانترنت والرافعه الماليه بتوفرلك دخول بحجم رأس مال صغير

tamermosa
02-26-2017, 14:07
سوق الفوركس بالفعل مليان مميزات و بالفعل من اهم مميزاتها انها تعمل علي مدار ال 24 ساعة . و الفوركس مليان مميزات و منها ايضا انك ممكن تكسب من الفوركس سواء كان الترند صاعد او هابط. المهم تحدد الاتجاه الصح

YOUNESS EL-BAKKIOUI
02-26-2017, 14:08
كلمة "الفوركس" تعني باختصار سوق العملات الأجنبية أو البورصة العالمية للنقود الأجنبية مما يناسب لكلمة " FOReign EXchange market " في اللغة الإنجليزية. و تتم المضاربة عن طريق شراء و بيع العملات الأساسية التي تحوز علي الحصة الأساسية من العمليات في سوق الفوركس وهي الدولار الأمريكي(USD) (العملة الأساسية) واليورو(EUR ) والجنيه الإسترليني(GBP) والفرنك السويسري(CHF ) والين الياباني(JPY)

Abdiaziz
02-26-2017, 14:12

[CENTER][/QUOTE/]

سلمتم كل يوم ارى وجهكم يشع بالكلمات التي تنير المنتدى
وتشجعيكم الدائم لي هو المصباح الذى ارى به دربي
شكرا لكم من الاعماق على معلومات الفوركس الجميله
التي دائما ما تجعلني اقف احتراما واجلالا لكم
تقبلوا اكاليل من الزهور للمشاركه الرائعه
مودتي لك

YOUNESS EL-BAKKIOUI
02-26-2017, 14:21
انتشر سوق الفوركس حول العالم وانتشرت شهرته بسبب وجوده على شبكة الإنترنت، التي جعلت العالم بأسرة قرية صغيرة، الأمر الذي جعل التداول سهلا، ويعد سوق الفوركس بأنه شبكة تداول عالمية حيث يشترك به ملايين المستثمرين والمتداولين من جميع أرجاء العالم، عن طريق نظام يمكنهم من إجراء كافة أشكال عمليات التداول، يحدث ذلك عن طريق ما يعرف باسم منصة التداول التي تعمل على الوصل بين العملاء المتداولون وشبكة التداول العالمية، وهناك الكثير من المستثمرين والمتداولين الذين يفضلون استثمار وتداول أموالهم في سوق فوركس لما يتميز عن غيره بخصائص و مزايا.

ayoubfc
02-26-2017, 16:43
وهو حجم الرصيد للتداول لاني لا اجد راحة في بونيصات من اجل التداول اذا لا تفي بالغرض.

HANAN59
02-26-2017, 21:34
جميل اوي ان تخدم اعضاء المنتدي وتريد ان تقدم لهم معلومات مفيده نشكرك جدا علي خدمتك وتعاونك معنا

Hala Abdo
03-28-2017, 00:07
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
طبعا الفوركس له مميزات كتير جدا و يكفي انه يسهل لك الربح بأخد بعض الوقت من وقتك و انت في بيتك

mnar
03-28-2017, 00:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة... مشكور اخي الكريم علي هذة المعلومات عن سوق الفوركس وان شاء الله بالتوفيق يارب ومزيدا من التقدم والنجاح ان شاء الله
تقبل مروري اخي الكريم وبالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...

mohamed shams
03-28-2017, 00:54
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع نشكرك على الموضوع الرائع
وبالطبع من مزايا سوق الفوركس انه مجال مفتوح للجميع
بالتوفيق

yousee
03-28-2017, 14:56
أسوق الفركس فيه مزيا لا حصر لها فمتلا هو لا يمكن أن يتأتر بالإشاعات كسوق الأسهم كما أنه سوق مفتوح طوال اليوم عكس سوق الأسهم وكل هده المزايا تجعلنا نفضل الفوركس

freetrade
03-28-2017, 14:58
من مزايا سوق الفوركس من وجهة نظري هو توافر شروحات لهذا النشاط بكثرة علي الانترنت سواء مكتوبة او مصورة بالفيديوهات وده بيتيح الفرصة لاي احد انه يتعلم المجال بنفسه

kariim18
03-28-2017, 19:31
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

ahmed abdelmomen
03-28-2017, 23:38
اعتقد ان سوق الفوركس مليء بالمزايا واهمها الرافعة المالية وان السوق مفتوح طوال
24 ساعة لكن برضه في عيوب انه في مخاطرة كبيرة ويحتاج كثير من الخبرة

Samira shabban
03-29-2017, 00:53
للفوركس عده مزايا انه سوق يعمل على مدار 24 ساعه طوال اليوم
ويمكن ان تعمل به من خلال الانترنت والسيوله العاليه التى تميزه ......

ابوعلى
03-29-2017, 01:50
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم مزايا سوق الفوركس انك انت بتتعلم الصبر علىالصفقات وربنا بيوفق ان شاء الله تقبل المرورلا اخى الكمريم

Mohamed Youssef
04-03-2017, 19:38
مزايا الفوركس كثيرة جدا واشكرك على طرح بعضها
اخي الكريم مشكور على طرح المميز والبسيط
تقبل مروري وبالتوفيق

benalleg
04-03-2017, 19:55
تتنافس كثير من الشركات والمؤسسات المالية الكبيرة في مجال تداول الاوراق المالية ” الفوركس ” في جذب العملاء الجدد. وتستخدم في سبيل تحقيق ذلك طرق كثيرة ومختلفة. ويعتمدون بشكل اساسي في الدعاية والتسويق على عنصر الابهار والوعود البراقة التي ينبغي على كل شخص أمين ان يؤكد للاخرين ان كثير منها يحمل قدر لابأس به من المبالغة. سوق الفوركس بلا أدني شك يمثل فرصة ذهبية لمن يهتم به بشكل كاف ويحرص بشدة على تعلمه لمدة كافية بحيث يستطيع التقدم والنجاح فيه على مدي زمني معقول. نحن نقصد هنا التقدم البطئ والمدروس وليس التقدم الذي يحمل طبع التهور والاندفاع والفرح بمكاسب كبيرة في البداية. وحتى نبدأ في سوق الفوركس بشكل ممتاز هناك عدد من الامور ينبغي ان نوضحها لكم حتى تشجعكم بشكل حقيقي للبدء في هذه النوع من التجارة المميزة.

---------- Post added at 06:55 PM ---------- Previous post was at 06:53 PM ----------

مميزات التداول بأسواق فوركس

s@mou
04-03-2017, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي على المعلومات، لكن رغم هذه المزايا يبقى سوق الفوركس خطيرا لانه صعب التنبؤ به، ايضا لتغير حركته السريعة واللعب بمشاعر المتداولين.
بالتوفيق تقبل مروري والسلام.

zunebha
04-03-2017, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم الفوركس مجال واسع وبه الكثير من المفاجآت.
ماعلينا الا اتقان التعامل فيه واخد كل معلومات دقيقة.

benalleg
04-03-2017, 20:11
تاريخيا , فان سوق الفوركس كان متاحا بشكل رئيسي للبنوك والشركات متعددة الجنسيات وغيرهم من المشاركين الذين كانوا يتداولون بأحجام مبادلات كبيرة . صغار المتداولين الأفراد مثلي ومثلك لم يكن متاحا لهم سوى وصول محدود لهذا السوق لفترة طويلة من الزمن . الان ومع تطور التكنولوجيا والانترنيت فان تجارة الفوركس باتت احد البدائل الاستثمارية التي تتمتع بشعبية متزايدة بين عامة الناس .

---------- Post added at 07:03 PM ---------- Previous post was at 07:01 PM ----------

مزايا التجارة في سوق الفوركس :

مفتوحة على مدار 24 ساعة ويغلق فقط في عطلات نهاية الأسبوع ;

يتسم بالكفاءة والسيولة العالية ؛

متقلب جدا ؛

تكاليف معاملات منخفضة للغاية ؛

يتاح لك استخدام مستوى عالي من الرافعة المالية ( المال المقترض ) بكل سهولة ؛

ويمكنك ان تربح سواء كان السوق صاعدا أو هابطا .

تجارة مستمرة على مدار 24 ساعة

---------- Post added at 07:03 PM ---------- Previous post was at 07:03 PM ----------

سوق تبادل العملات الأجنبية يظل مفتوحا على مدار 24 ساعة يوميا . يمكنك ان تتاجر بعد عودتك من العمل إلى المنزل . بغض النظر عن الإطار الزمني الذي تود التجارة عليه وأيا كان الوقت الذي ستتاجر فيه من اليوم فانك ستجد دائما عدد كافي من البائعين والمشترين ليلعبوا دور الطرف المقابل في صفقاتك . هذه الميزة المتوفرة في هذا السوق ستعطيك مرونة كافية لإدارة نشاط تداولاتك ضمن روتينك اليومي .

---------- Post added at 07:04 PM ---------- Previous post was at 07:03 PM ----------

السيوله والكفاءة

عندما يوجد عدد كبير من البائعين والمشترين فانه يمكنك توقع ان تبيع وتشتري عند سعر قريب جدا من سعر السوق الحالي. سوق العملات هو أكثر الأسواق سيولة على مستوى العالم حيث ان أحجام التعاملات فيه تتراوح ما بين 50 إلى 100 ضعف أحجام التداولات في بورصة نيويورك للأسهم

---------- Post added at 07:05 PM ---------- Previous post was at 07:04 PM ----------

إذا كنت تتاجر في الأسهم فربما قد صادفتك بعض المواقف التي يؤدي فيها صدور احد الأخبار إلى ارتفاع أو تراجع سعر السهم الأساسي الذي قد تكون اشتريته من قبل. من المحتمل ان يكون قد تم إقالة مدير الشركة من قبل حاملي الأسهم أو ان الشركة قامت بطرح منتج جديد وبالتالي فان المستثمرين الكبار بدئوا في شراء أسهم هذه الشركة . أسعار الأسهم يمكنها ان تتأثر بشكل كبير

---------- Post added at 07:08 PM ---------- Previous post was at 07:05 PM ----------

بأفعال أو ردود الأفعال من قبل فرد أو بضعة أفراد . لهذا إذا كنت تعتمد على التقارير المتلفزة والصحف للحصول على الأخبار فان معظم الفرص والتحذيرات ستصلك في وقت متأخر لن يتيح لك الاستفادة منها .

---------- Post added at 07:10 PM ---------- Previous post was at 07:08 PM ----------

على الجانب الأخر فان قيمة العملات تتأثر بالعديد من العوامل ومع وجود هذا الكم الهائل من المشاركين فان احتمالية ان يؤثر فرد أو مجموعة من الأفراد بشكل كبير على قيمة العملة لن تتعدى الدقيقة الواحدة . نظرا لحجمها الهائل فان سوق العملات من الصعب التلاعب به . فقدرة الأشخاص على تخطيط ' تجارة داخلية ' هي تقريبا شبه منعدمة . وبالتالي كمتداول عادي فانك لا تتأثر سلبيا بشكل كبير . بل يمكن القول انك تلعب على أرضيه متساوية نسبيا بالتوازي مع المتداولين والمستثمرين الآخرين الذين تتنافس معهم .

---------- Post added at 07:11 PM ---------- Previous post was at 07:10 PM ----------

فرص التداول تتواجد عندما تتقلب الأسعار . إذا اشتريت سعر السهم عند 2$ وبقى السهم عند هذا المستوى فانه لا توجد فرصة لتحقيق أرباح. حجم ومستوى التذبذب ودرجة تكراره هو ما يطلق عليه التقلب . كمتداول , فان التقلب هو ما ستربح منه . المبادلات ذات الأحجام الكبيرة والتقلبات العالية بالتوازي مع محدودية الأصول المالية المتداولة تخلق فرص تداول يومية اكبر في سوق العملات والتي يمكن استغلالها من قبل المتداولين اليومين . التقلبات الكبيرة في سوق العملات تشير إلى ان المتداول يمكنه ان يربح في تجارة العملات بأكثر من خمسة أضعاف ما يمكن ان يحققه مع أكثر الأسهم سيولة .

ayouz
04-03-2017, 20:12
السلام عليكم فعلا اخي مميزات التداول في الفركس هي عديدة ومن الميزات المشجعة هو السيولة المالية الضخمة التي تكون في اسواق الفركس

benalleg
04-03-2017, 20:14
لرافعة المالية

لا توجد الكثير من البنوك أو الأفراد الذين سيرغبون في إقراضك المال لاستخدمه في تجارة الأسهم . وحتى إذا وجدتهم فسيكون من الصعب جدا إقناعهم بالاستثمار في أفكارك التي تدعى بان سعر سهم معين سيرتفع أو سينخفض . وبالتالي , فانه في معظم الأوقات إذا كان لديك حساب 10000$ فلن يمكنك التجارة سوى في عدد من الأسهم لا تتجاوز قيمتها هذا المبلغ .

على العكس من ذلك في تجارة العملات نظرا لأنك تستخدم 'أموال مقترضة ' يمكنك ان تتاجر بـ 10000$ فيما ستحتاج ما بين 50$ ( عندما يكون معدل الهامش المقترض 1: 200 ) إلى 200$ ( عندما يكون معدل الهامش المقترض 1 : 50 ) في حساب تداولاتك . هذا الأمر سيتيح للمتداول العادي الذي لديه حساب تداول صغير اقل من 10000$ تحقيق أرباح كافية من تحركات سوق العملات . هذا المفهوم تم شرحه بشكل أكثر تفصيلا في كتاب متداول العملات بدوام جزئي .

الربح من السوق الصاعد والهابط

---------- Post added at 07:14 PM ---------- Previous post was at 07:12 PM ----------

لرافعة المالية:yahoo:

لا توجد الكثير من البنوك أو الأفراد الذين سيرغبون في إقراضك المال لاستخدمه في تجارة الأسهم . وحتى إذا وجدتهم فسيكون من الصعب جدا إقناعهم بالاستثمار في أفكارك التي تدعى بان سعر سهم معين سيرتفع أو سينخفض . وبالتالي , فانه في معظم الأوقات إذا كان لديك حساب 10000$ فلن يمكنك التجارة سوى في عدد من الأسهم لا تتجاوز قيمتها هذا المبلغ .
:)
على العكس من ذلك في تجارة العملات نظرا لأنك تستخدم 'أموال مقترضة ' يمكنك ان تتاجر بـ 10000$ فيما ستحتاج ما بين 50$ ( عندما يكون معدل الهامش المقترض 1: 200 ) إلى 200$ ( عندما يكون معدل الهامش المقترض 1 : 50 ) في حساب تداولاتك . هذا الأمر سيتيح للمتداول العادي الذي لديه حساب تداول صغير اقل من 10000$ تحقيق أرباح كافية من تحركات سوق العملات . هذا المفهوم تم شرحه بشكل أكثر تفصيلا في كتاب متداول العملات بدوام جزئي .:dance::woo:

الربح من السوق الصاعد والهابط:)

DJILANI39
04-03-2017, 20:18
تحية طيبة لجميع الاعضاء مشكور جدا عالموضوع اخى الكريم
أعتقد أهم ميزة له تتجار من بيتك
أتمنى التوفيق للجميع

Ayman Abdellatif
04-03-2017, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بالفعل اخى الكريم كما جاء فى موضوعك عن مزايا سوق الفوركس اهمهم هو انه مفتوح لمدة 24 ساعة خلال الخمس ايام عمل و يمتاز بحجم السيولة العالية و بتوافر الرافعة المالية التى تقدمه شركات الوساطة المختلفة ادى هذا الى تواجد صغار المضاربين فى السوق بعد ان كان قاصراً على المؤسسات المالية الكبيرة مثل البنوك

Manoush
04-03-2017, 21:06
الفوركس لا يخضع لذات التقلبات التي نشاهدها في أسواق الأسهم . بالطبع ما دام هناك عملية بيع وشراء للعملات فلابد ان تحدث قفزات في السوق . ولكن بما ان هناك مئات من العملات التي يتم تداولها هناك في هذا السوق

magic777
04-03-2017, 21:27
المزايا كتير وايضا العيوب والمخاطر لازم نعمل موازنه هنا ونقارن بينهم ونختار الطريقه الي نقدر بالفعل نتعامل مع السوق بشكل صحيح
وآمن بالنسبه لنا هنا

mido elshabrawy
04-03-2017, 21:50
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
مشكور اخي العزيز علي موضوعك مزايا سوق الفوركس
و بالفعل ان لسوق الفوركس مزايا كثيره
و من اهمها انك تحدد مواعيد عملك و انك حر نفسك لا احد يتحكطم فيك
عند التمكن في التداول يكسب الفوركس االحريه الماليه التي يتمناها اي شخص
السوق مفتوح 24 ساعه خلال 5 ايام في الاسبوع لا يوجد متحكم في سوق الفوركس مما يتيح الشفافيه و هناك المزيد و المزيد من المزايا الكثيره لسوق الفوركس
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

sinaa
04-03-2017, 22:51
و الله الموفق

Samira shabban
04-03-2017, 23:17
السلام عليكم ...
للفوركس اكتير من المزايا اهمها السيوله العاليه التى تتجاوز
4 تريليون دولار وانه سوق مفتوح على مدار 24 ساعه ...

mrramy
04-04-2017, 10:23
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحيه طيبه وبعد السوق كبير ولية مزايا وليه عيوب بردة مزاياه انك ممكن تحقق احلامك منه وعيوبة انك ممكن تضيع راس مالك

fathi22
04-04-2017, 11:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذه المشاركة المفيدة والشرح المميز ارجو ان يكون الجميع قد استفادوا منه

midobols
04-04-2017, 11:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
من اهم مزايا الفوركس بالطبع امكانمية التداول على مدار اليوم لكن يجب
اخنيار وقت التداول بعناية من اجل تحقيق الربح في رايي

M0hsenalawady
04-04-2017, 12:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا التحليل الفني الرائع وجزاكم الله خيرا

marwa94
04-04-2017, 12:24
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي على طرح هذا السؤال المفيد جدا لكل المتداولين وبدوري لاز لت لم استوعب بعد الفوركس كوبي ولذالك فاني اتابع معك الردود لمحاولة فهمه جيدا والعمل به انشاء الله وشكرا

MONNAS
04-04-2017, 12:52
اهم مزايا الفوركس بالطبع امكانمية التداول على مدار اليوم
شكرل لك مع تمنياتي لك وللمجيع بالتوفيق

latraaa
04-04-2017, 13:30
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكيرم و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم القيم لكي نصل إلى ما يمكننا أن نصل له إن شاء الله، بالتوفيق لك

Hamza El36
04-04-2017, 13:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لسوق الفوركس العديد من المزايا, أبرزها:
السيولة الضخمة.
إمكانية التدول برأس مال صغير.
إمكانية التداول في غضون 24 ساعة...

عموما متمنياتنا بالتوفيق والنجاح والربح الوفير للجميع..
وتقبل مروري..

fouadar
04-05-2017, 00:16
اهم مزايا الفوركس: هوامش طفيفة بين سعر العرض والطلب بالنقاط، التداول بدون عمولة، مبدأ الاستفادة، التداول على مدار 24 ساعة يومياً واحتمالية تحقيق الأرباح على الرغم من اتجاه السوق.

---------- Post added at 10:16 PM ---------- Previous post was at 12:55 PM ----------

هناللك ميزات كثيره تميز سوق الفوركس
انك تتداول في اي وقت ومن اي مكان, يمكن ان تدخل براس مال صغير جدا ويمكن من خلاله التداول

Samira shabban
04-05-2017, 23:14
صحيح مزايا الفوركس متعدده منها انه يمكن العمل به من خلال الانترنت
وايضا السيوله العاليه التى تتجاوز اربعه تريليون دولار ....

Themantrade
04-05-2017, 23:18
في الحقيقة موضوع جميل يحمل عدة افادة حيث تعرفت على معلومات لاول مرة حول الفوركس خصوصا ان اكثر المعلومات توجد باللغة الانجليزية واتمنى الربح للجميع لكن يجب الصبر قليلا قبل الحصول على النتائج

Mohamed Alsaeed
04-06-2017, 00:00
لسوق الفوركس العديد من المزايا, أبرزها:
السيولة الضخمة.
إمكانية التدول برأس مال صغير.
إمكانية التداول في غضون 24 ساعة...
:bravo::bravo::bravo:
:accute:
عموما متمنياتنا بالتوفيق والنجاح والربح الوفير للجميع..
وتقبل مروري..

---------- Post added at 11:00 PM ---------- Previous post was at 10:49 PM ----------

مرحبا بك اخى الكريم
وأسأل الله لك الصحه والعاقيه
والتوفيق منه سبحانه وتعالى
شكرا لك لهذا الطرح :bravo::accute::tie:
جزاك الله خيرا ونفع بك
مشكوووووووووووووووووور
....................................
تقبل مرورى <3

For
04-06-2017, 00:17
في الحقيقة شروحات ومعلومات غاية في الروعة تعرفت عليها من خلال منتدى الفوركس للعرب وان شاء الله سوف اتابع الدروس بشكل جيد شكرا لصاحب الموضوع وانا الان اقوم بالتدرب في الحساب التجريبي