PDA

View Full Version : فوركس

mahmoudashraf
09-20-2015, 23:21
هناك عديد من المصادر المتاحة علي الانترنيت والتي يمكن للشخص المهتم بالانخراط في هذا النوع من التدريب . موقع بنك الاحتياط الفيدرالي هو احد الأمثلة علي مصادر المعلومات المتاحة علي الانترنيت — http://www.ny.frb.org/markets/foreignex.html. أيضا يمكنك قراءة المقالة التالية والتي ستجد فيها بعض الإرشادات المفيدة التي ستساعدك علي البدء في هذا المجال . http://www.forex.com/pdf/pro2.pdf . أيضا لقد أعطيت أمثلة لأحد المواقع التي تعرض دروس تعليمية مجانية في هذا المجال .

ynwa1892
09-22-2015, 03:58
السلام اخي اضن ان افضل مكان لتعلم الفوركس هو القسم التعليمي للمنتدى فهو يحتوي على اساسيات الفوركس من الالف الى الياء
وفقك الله

katreenaziz
10-02-2015, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا لك اخى الفاضل على هذا الموضوع وبلفعل مجال الفوركس اصبح منتشرر جدا ولة مصادر كثيرة جدا لتعلم من البداية الى الاحتراف مجانا اتمنى لك التوفيق والنجاح

شبه منحرف
10-02-2015, 22:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نشكرك اخى الفاضل على نيتك الصافيه فى مساعدتك لغيرك من المتداولين ونشكرك على هذا الرابط لاحد المقالات الهامه والتى بالطبع ستكون مفيده كما عودتنا دائما

dfghfgh
10-04-2015, 17:04
لكننا نرى أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة يتجه

---------- Post added at 03:04 PM ---------- Previous post was at 03:02 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

akram mohamed obaid
10-12-2015, 18:42
اخي الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المهمه والهادفه في مجال الفوركس والكتب التعليميه المهمه بارك الله بك اخي ومزيدا من المواضيع التي تهم المتداولين تقبل مروري

snnaky
11-07-2015, 20:44
هنامك مواقع اكثر تحديدا للمعلومة بشكل مؤثر وفى نفس الوقت تاأخذ ما تريد بدون اى تشعب ومنها كل مواقع الأخبار وعلى رأسهم الموقع المتخصص فاوركس فاكتورى وهو احد اهم مواقع الأخبار التى تعطيك الخبر وتعطيك التوقعات التى يمكنك ان تستنتج منها ماهو ممكن وما هو مرجح

alaa1
11-07-2015, 21:47
هلا
اخى تعريف سوق هو الفوركس بانه هو سوق تجارة العملات والتى تحتاج الى الخبرة الواسعة و الاستراتجيات

one god
11-10-2015, 12:24
عبر الانترنيت ممكن الواحد يا اخي يتعلم كل شيء حول الفوركس لان الامر جد متوفر هناك
بالتالي لا يوجد في رايي اي عذر امامنا الا ان نريد الخسارة واللاربح في السوق ربما

عاشق الفوركس
11-10-2015, 15:09
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على المصال القيم امل ان يستفيد منه

YMTMAX2
01-24-2016, 04:01
هداك الله لكل خير ومشكور أخي الكريم
على هذا الدرس الجامد وأسأل الله أن
ينفع به جميع الأعضاء في هذا المنتدى
الكريم ..

zekraoui08
01-24-2016, 05:00
كلمة "فوركس" تشير إلى سوق العملات الأجنبية أو البورصة العالمية للعملات الأجنبية، وهي اختصار للمصطلح الاقتصادي من اللغة الأجنبية "Foreign Exchange Market" أي "سوق تداول العملات الأجنبية"، وهو سوق يمتد في جميع أنحاء العالم حيث تصرف العملات من قبل عدة مشاركين ، مثل البنوك العالمية والمؤسسات الدولية والأسواق المالية والمتداولون الأفراد.

---------- Post added at 03:00 AM ---------- Previous post was at 02:43 AM ----------

تقدم إنستافوركس لعملائها مجموعة متنوعة من المكافأت. تختلف كل منها عن الأخر عن طريق حجم البونص، شروط الحصول على البونص، و إستخدامات البونص. يمكن سحب أرباح البونص من الحساب بدون أى قيود. المعلومات فى هذه الصفحة ستساعدك على تقييم هذه المكافأت فى أى وقت من الأوقات مما يتناسب مع إستراتيجيتك فى التداول و الإيداع.

zizo199
03-23-2016, 15:20
نشكرك اخى الفاضل على نيتك الصافيه فى مساعدتك لغيرك من المتداولين ونشكرك على هذا الرابط لاحد المقالات الهامه والتى بالطبع ستكون مفيده كما عودتنا دائما

ملاك الروح
03-30-2016, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم لتوضيح الفوركس بانتضار مزيد من الواضيع القيمة
بالتوفيق

doaa sary
03-31-2016, 03:05
الفوركس ممكن نتعلمو
عن طريق المنتدى
ممكن من قراءات المواضيع المختلفة
ممكن عن طريق الفيديوهات
ممكن من الكتب الالكترونية

magdy mahmud
03-31-2016, 04:10
بسم الله الرحمن الرحيم
شكر اخي الحبيب علي هذا الموضوع الجميل والمفيد
مواقع مفيدة وتعلمية جيدة

harimeche
03-31-2016, 04:42
هناك عديد من المصادر المتاحة علي الانترنيت والتي يمكن للشخص المهتم بالانخراط في هذا النوع من التدريب . موقع بنك الاحتياط الفيدرالي هو احد الأمثلة علي مصادر المعلومات المتاحة علي الانترنيت — http://www.ny.frb.org/markets/foreignex.html. أيضا يمكنك قراءة المقالة التالية والتي ستجد فيها بعض الإرشادات المفيدة التي ستساعدك علي البدء في هذا المجال . http://www.forex.com/pdf/pro2.pdf . أيضا لقد أعطيت أمثلة لأحد المواقع التي تعرض دروس تعليمية مجانية في هذا المجال .

-----------------
الســـــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

أهلا اخـــي الفاضل وأشكرك على هده المعلومـــات

المفيدة في مــا يتعلق بهدين الموقعين الجميلين

مع التحية ...

hamed mohamed
04-07-2016, 22:55
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك//////----/////////:p:bravo:

احمد عبد الباسط
04-08-2016, 05:30
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام على اشرف المرسلين
ممتاز موضوع اكثر من رائع شكراااااااااااااااااااااا اااااااااا جزيلا

---------- Post added at 04:24 AM ---------- Previous post was at 04:23 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
ممتاز موضوع اكثر من رائع اشكرك اخى الكريم على مجهودك

---------- Post added at 04:30 AM ---------- Previous post was at 04:24 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
رائع

SALAMA22
04-08-2016, 05:33
الله ينور عليكي اخي علي المواقع دي وننتظر منك مزيد من المعلومات اخي
والله المستعان

majedmmmmm
04-08-2016, 05:54
تداول الفوركس

لتصبح متداول أفضل للعملات من خلال إستراتيجياتنا ومفاهيمنا لتداول الفوركس. شاهد مقطع الفيديو التوضيحي عن الفوركس أو ابدأ الآن مع إستراتيجية مبتدئ الفوركس! إذا كان لديك ...

---------- Post added at 05:40 AM ---------- Previous post was at 05:39 AM ----------

إذا كنتَ قد سافرت من قبل إلى دولة أجنبية، فربما تكون قد احتجتَ استبدال نقودك بعملة مختلفة، وفي هذه الحالة تكون قد شاركتَ بالفعل في تداول الفوركس.

---------- Post added at 05:40 AM ---------- Previous post was at 05:40 AM ----------

كلمة "فوركس" هي اختصار لكلمتي الصرف الأجنبي بالإنجليزية، يُشار إليه أيضًا بالرمز

"**

---------- Post added at 05:41 AM ---------- Previous post was at 05:40 AM ----------

تداول الفوركس باختصار

إن تداول الفوركس -كما تتصور- أكثر من مجرد استبدال عملات لقضاء إجازة؛ فالشركات تستخدم عملاتٍ مختلفة في شراء بضائع من بلدانٍ أخرى، وتحتاج في سبيل ذلك للحصول على العملة المحلية أولاً، تمامًا كما نفعل نحن عندما نذهب في إجازة. لكن الفارق يتمثل في أن هذه الشركات تستبدل مبالغ ضخمة.

---------- Post added at 05:41 AM ---------- Previous post was at 05:41 AM ----------

Currency exchange dollars to yen cars

في ظل هذا الكم من عمليات استبدال العملات التي تتم حول العالم، تظل أسعار الصرف في تغيُّر مستمر. وإليكم الآلية التي يتم بها ذلك:

---------- Post added at 05:42 AM ---------- Previous post was at 05:41 AM ----------

تداول العملات مثل استبدال الأموال عند الذهاب لقضاء إجازة

عندما تُستَبدَل العملات يكون لها سعرٌ معين، وهو: سعر الصرف. يتحدد سعر العملة كسعر أي شيءٍ وفقًا لقوانين العرض والطلب.

---------- Post added at 05:45 AM ---------- Previous post was at 05:42 AM ----------

عند وجود طلب مرتفع على عملة معينة، كأن يكون هنا الكثير من الشركات أو الأفراد الراغبين في استبدال عملتهم المحلية مقابل اليورو على سبيل المثال – فإن قيمة اليورو سترتفع ويتغير سعر صرفه أمام العملات الأخرى. يمكنك استخدام هذه القاعدة في كسب المال. وللتوضيح، دعنا نستخدم مثال الذهاب في إجازة.

---------- Post added at 05:46 AM ---------- Previous post was at 05:45 AM ----------

بفرض أنك تعيش في أوروبا وذهبتَ لقضاء إجازة في الولايات المتحدة، فسوف تحتاج استبدال اليورو مقابل الدولار الأمريكي

---------- Post added at 05:46 AM ---------- Previous post was at 05:46 AM ----------

وعندما قمت بذلك، حصلتَ على 1.40 دولار مقابل اليورو الواحد؛ ومن ثم، فقد حصلتَ على 700 دولار مقابل استبدال 500 يورو.

---------- Post added at 05:47 AM ---------- Previous post was at 05:46 AM ----------

عدتَ إلى بلدك بعد أسبوعين، لكن ما زال متبقيًا معك 250$. ونظرًا لعدم حاجتك للدولار بعد، فقد استبدلته مرة أخرى باليورو

---------- Post added at 05:47 AM ---------- Previous post was at 05:47 AM ----------

لكنك لاحظتَ أن سعر اليورو مقابل الدولار قد تغيَّر، وأصبح سعر الصرف الآن 1.30$ مقابل اليورو الواحد؛ ومن ثم، حصلتَ على نحو 190 يورو. لو أن سعر الصرف ظل عند مستوى 1.40$ لكنتَ قد حصلت على 180 يورو فقط؛ فأنت بذلك قد ربحتَ مالاً بالفعل.

---------- Post added at 05:48 AM ---------- Previous post was at 05:47 AM ----------

التداول الناجح يعني استخدام سعر الصرف في تحقيق مكاسب

إليك طريقة أوضح تُبيِّن هذا المبدأ باستخدام نفس المثال:

---------- Post added at 05:48 AM ---------- Previous post was at 05:48 AM ----------

ولنفرض أنك استبدلت الـ500 يورو بدولارٍ أمريكي وحصلتَ على 700$، لكنك لم تنفق أي مبلغ، وعُدتَ وما زال في حوزتك 700 دولار. لكن بعد أن تغيَّر سعر الصرف من 1.40$ إلى 1.30$ وبدلاً من أن تحصل على 500 يورو،

---------- Post added at 05:49 AM ---------- Previous post was at 05:48 AM ----------

حصلت بالفعل على 538.50 يورو. لقد ربحتَ 38.50 يورو لمجرد أنك احتفظت بأموالك في صورة دولار في الوقت الذي تغيَّر فيه سعر الصرف. بهذه الطريقة

---------- Post added at 05:49 AM ---------- Previous post was at 05:49 AM ----------

نتداول في سوق الفوركس؛ فنشتري مقدارًا معينًا من عملة ما ونحتفظ به حتى يتغير سعر الصرف، ثم نستبدله مرة أخرى بعد أن يتغير سعر الصرف ونربح أموالاً بهذه الطريقة.

أتريد أن تشرع الآن في تعلُّم آلية ذلك؟

---------- Post added at 05:50 AM ---------- Previous post was at 05:49 AM ----------

التداول الذي يناسب أسلوب حياتك
إن الاستعانة بمكتب صرافة وادخار القليل من المال المُخصَّص لإجازتك ليس بالمدخل العملي لتداول العملات. لحُسن الحظ، ثمة طريقة أسهل للقيام بهذا: من خلال مكاتب صرف أجنبي تعمل من خلال الإنترنت تُسمى "وسطاء" .

---------- Post added at 05:50 AM ---------- Previous post was at 05:50 AM ----------

وهذا يعني أنه بإمكانك استبدال العملات من خلال الإنترنت طوال اليوم والاستفادة من أسعار الصرف الدائمة التذبذب. وبنفس الطريقة التي ذكرناها في المثال عندما ذهبت لقضاء

---------- Post added at 05:51 AM ---------- Previous post was at 05:50 AM ----------

وبنفس الطريقة التي ذكرناها في المثال عندما ذهبت لقضاء إجازة، يمكنك شراء عملاتٍ مختلفة وتحقيق ربح من تغيُّر أسعار صرف العملات، وهذا هو التداول في سوق الفوركس.

---------- Post added at 05:52 AM ---------- Previous post was at 05:51 AM ----------

تداول الفوركس من خلال الإنترنت له مميزات كثيرة:

•يمكنك تداول الفوركس من منزلك أو من أي مكان يُتاح لك منه الاتصال بالإنترنت.

---------- Post added at 05:52 AM ---------- Previous post was at 05:52 AM ----------

•الفوركس سوق لا ينام مطلقًا؛ فهو مفتوح 24 ساعة يوميًا طوال أيام الأسبوع، ويناسب نظامك اليومي.
•لا تحتاج إلى مبالغ ضخمة لتشرع في التداول؛ فمبلغ 150$

---------- Post added at 05:53 AM ---------- Previous post was at 05:52 AM ----------

•لا تحتاج إلى مبالغ ضخمة لتشرع في التداول؛ فمبلغ 150$ فقط يكفي لتبدأ التداول وسوف ينمو حسابك بمرور الوقت.

تداول الفوركس لن يجعلك غنيًا بين ليلة وضحاها، لكنه قد يمدك بتدفق جيد من الدخل بجانب وظيفتك المعتادة، بل إنه قد يتحول

---------- Post added at 05:53 AM ---------- Previous post was at 05:53 AM ----------

إلى نشاطٍ تجاريٍّ في ضوء الوقت الذي ترغب في استثماره فيه.

وبطبيعة الحال سوف يتطلب منك بلوغ ذلك بعض المجهود، لكن هذا تحديدًا هو الدور الذي تضطلع به تريديمو: لتساعدك في تعلُّم كيف تتداول بطريقة تناسب أسلوب حياتك الخاص وتساعدك في شق طريقك في سوق الفوركس.

---------- Post added at 05:54 AM ---------- Previous post was at 05:53 AM ----------

تداول الفوركس من خلال الإنترنت له مميزات كثيرة:

•الفوركس سوق لا ينام مطلقًا؛ فهو مفتوح 24 ساعة يوميًا طوال أيام الأسبوع، ويناسب نظامك اليومي.
•لا تحتاج إلى مبالغ ضخمة لتشرع في التداول؛ فمبلغ 150$ فقط يكفي لتبدأ التداول وسوف ينمو حسابك بمرور الوقت.

تداول الفوركس لن يجعلك غنيًا بين ليلة وضحاها، لكنه قد يمدك بتدفق جيد من الدخل بجانب وظيفتك المعتادة، بل إنه قد يتحول إلى نشاطٍ تجاريٍّ في ضوء الوقت الذي ترغب في استثماره فيه.

وبطبيعة الحال سوف يتطلب منك بلوغ ذلك بعض المجهود، لكن هذا تحديدًا هو الدور الذي تضطلع به تريديمو: لتساعدك في تعلُّم كيف تتداول بطريقة تناسب أسلوب حياتك الخاص وتساعدك في شق طريقك في سوق الفوركس.

korabikayoussef
04-08-2016, 06:41
السلام ورحمة الله
هنامك مواقع اكثر تحديدا للمعلومة بشكل مؤثر وفى نفس الوقت تاأخذ ما تريد بدون اى تشعب ومنها كل مواقع الأخبار وعلى رأسهم الموقع المتخصص
فاوركس فاكتورى وهو احد اهم مواقع الأخبار التى تعطيك الخبر وتعطيك التوقعات التى يمكنك ان تستنتج منها ماهو ممكن وما هو مرجح
المهم هو كيف يمكنك اختيار الطريقة التي ستربحك
موفق

zead ahmad
04-08-2016, 10:26
نعم يوجد مواقع كثير يمن انت من خلاللها كمبتدء ان تتعلم كل شيء منها يجب ان تعرف تلك اللاشياء حتى تقد تعمل ارباح بكل سهولة يجب ان تتعلم وتفهم من تلك المواقع

HaMaDa99
04-08-2016, 10:28
تداول العملات يتضمن مجازفة في الربح والخسارة ولذلك فهو غير ملائم لبعض المستثمرين. قبل البت في التجارة يجب النظر في أهداف الإستثمار، مستوى الخبرة والمخاطر. باستخدام موقع DailyForex ، فإنك توافق على عدم إعتبار الموقع، أو أي من شركائه، مسؤولين عن قراراتك المستندة على المعلومات الواردة في أي مكان في الموقع.

yousse
04-08-2016, 10:44
الكتير من الكلام يمكين أن يقال على الفوركس الكتير توما الكتير ولكن يجب أن نعرف مادا نقول عن هدا السوق لأنه قد غير حياة الكتير من آس وجعلهم أكتر رفاهية وسعادة

روفائيل ثروت
04-08-2016, 10:59
اخي العزيز اظن ان منتديات الفوركس الاساسية افضل بكثير من التعليم في الفيديوهات

abdelmadjid41
04-08-2016, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا جيلا لك على هاته الافادة سيتم الاطلاع على الموقعين لان الاخبار مهمة في الفوركس

يحيى
04-08-2016, 16:13
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

belabied
04-09-2016, 00:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

xXxRockyxX
04-09-2016, 01:02
استراتيجيتى الجديده على زوج واحد طالع واكل نازل واكل ,4 صفقات خساره من اصل 73 صفقه ناجحه فى اقل من ساعه , لادعوم ولا مقاومات , ده حساب ديمو وهجربها 3 ايام ورا بعض عشان اشوفها وقت الاخبار ناجحه ولا لا, ولو لقيتها مفيش مخاطر هرفعهالكو,متبصش للوت , بص لعدد الصفقات الرابحه قصاد الخسرانه , مش شغل اكسبيرت ع فكره

neversi5
04-10-2016, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

belabied
04-10-2016, 19:18
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

latraaa
04-10-2016, 21:00
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله

islam bahnsawi
04-11-2016, 15:38
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

yansane
04-11-2016, 18:26
اضن ان افضل مكان لتعلم الفوركس هو القسم التعليمي للمنتدى فهو يحتوي على اساسيات الفوركس من الالف الى الياء شكرا لك على المصال القيم امل ان يستفيد منه

latraaa
04-11-2016, 20:44
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الراقية ن اشء الله يا اخي الكيرم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، بارك الله فيك

mohammedjehah
04-11-2016, 20:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا لك اخى الفاضل على هذا الموضوع وبلفعل مجال الفوركس اصبح منتشرر جدا ولة مصادر كثيرة جدا لتعلم من البداية الى الاحتراف مجانا اتمنى لك التوفيق والنجاح.................

lionardodicaprio940
04-11-2016, 20:46
شكرا لك اخي هدا ما كنا نحتاج اليه مواضيع تفيدنا وتنمي معرفتنا بالفوركس
وفقك الله وجعله في ميزان حسناتك
وشكرااا.

mustaphakermad
04-11-2016, 20:47
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال الفوركس
اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك
جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

jaouad ouaiss
04-12-2016, 16:44
لم افتح الروابط لكن شكرا على الموضوع و لو ان يبدو لي انك لم تبذل اي مجهود
فقط نسخت النص كما هو صاحب الموضوع يبدو انه عمل موضوع اكبر من هكذا .

dhmo
04-12-2016, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا لك اخى الفاضل على هذا الموضوع وبلفعل مجال الفوركس اصبح منتشرر جدا ولة مصادر كثيرة جدا لتعلم من البداية الى الاحتراف مجانا اتمنى لك التوفيق والنجاح.................

بس السوق ده خطر النجاح فيه يعتمد على ان المتاجر هنا لا يطمع ده محتاج وقت وجهد والاهم اداره سليمه وخطه جيده علشان المتاجر مش يلجأ بعد كده للطمع وكده
وده بيكون صعب كتير للأسف

neverlit5
04-13-2016, 19:38
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlit6
04-15-2016, 14:21
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

dhmo
04-15-2016, 15:21
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الراقية ن اشء الله يا اخي الكيرم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، بارك الله فيك

ودايما نستفيد هنا واهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

البرنس ميدو
04-15-2016, 15:26
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم نشكرك اخى الفاضل على نيتك الصافيه فى مساعدتك لغيرك من المتداولين ونشكرك على هذا الرابط لاحد المقالات الهامه والتى بالطبع ستكون مفيده كما عودتنا دائما وان تقبل مرورى

aissaalg
05-28-2016, 14:10
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

عرآقي
05-29-2016, 12:32

zaza0519
05-29-2016, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

aminetns
05-30-2016, 21:27
الفوركس مجال خطير جدا شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عرآقي
05-31-2016, 10:19
السلام اخي اضن ان افضل مكان لتعلم الفوركس هو القسم التعليمي للمنتدى فهو يحتوي على اساسيات الفوركس من الالف الى الياء
وفقك الله

hayatto
05-31-2016, 15:48
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

ali gamal ali
05-31-2016, 16:10
لا شك أن التعامل في العملات من أصعب المعاملات المالية في الفقه الإسلامي؛ حيث يشترط فيه التقابض في المجلس، وهو ما سماه الرسول (ص): (يدا بيد). ولكن الفقهاء المعاصرين اعتبروا تسجيل المبلغ في الحساب البنكي بمثابة القبض، وبذلك صدرت القرارات والفتاوى الجماعية. إدخل إلى قسم الفوركس الإسلامي لمعرفة كل ما يتوجب عليك أن تعرفه لفتح حساب إسلامي يطابق أحكام الشريعة.

masr16
06-04-2016, 19:45
وفقك الله

nader
06-04-2016, 20:06
تقصد ان المواقع المدرجة تعليمية وقد تساعدنا على شق الطريق
اذا كانت كذالك فالامر جيد وقد فتحت الرابطين في انتظار ما سيكون محتواهما
لعل تكون فرصة لمعرفة شي جديد ومؤثر من يعلم
بالتوفيق

never
06-05-2016, 15:33
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

yansane
06-05-2016, 17:54
اخي اضن ان افضل مكان لتعلم الفوركس هو القسم التعليمي للمنتدى فهو يحتوي على اساسيات الفوركس من الالف الى الياء بالتالي لا يوجد في رايي اي عذر امامنا الا ان نريد الخسارة واللاربح في السوق ربما فقك الله

kaka25
06-06-2016, 11:55
وفقك الله

nan6jh1980
06-06-2016, 11:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا لك اخى الفاضل على هذا الموضوع وبلفعل مجال الفوركس اصبح منتشرر جدا ولة مصادر كثيرة جدا لتعلم من البداية الى الاحتراف مجانا اتمنى لك التوفيق والنجاح

younes-dz
06-06-2016, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي بالنسبة للدروس في الفوركس هناك دروس عديدة متاحة
لكن هناك ماهو مفيد وهناك ما هو غير مفيد

masdobli
06-06-2016, 17:01
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه

كلمة "فوركس" تشير إلى سوق العملات الأجنبية أو البورصة العالمية للعملات الأجنبية، وهي اختصار للمصطلح الاقتصادي من اللغة الأجنبية "Foreign Exchange Market

shadea1991
06-08-2016, 09:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخى الفاضل على هذا الموضوع وبلفعل مجال الفوركس اصبح منتشرر جدا ولة مصادر كثيرة جدا لتعلم من البداية الى الاحتراف مجانا اتمنى لك التوفيق والنجاح وشكرا تقبل رورى

emad1995
06-11-2016, 14:06
السلام عليكم
هنامك مواقع اكثر تحديدا للمعلومة بشكل مؤثر وفى نفس الوقت تاأخذ ما تريد بدون اى تشعب ومنها كل مواقع الأخبار وعلى رأسهم الموقع المتخصص فاوركس فاكتورى وهو احد اهم مواقع الأخبار التى تعطيك الخبر وتعطيك التوقعات التى يمكنك ان تستنتج منها ماهو ممكن وما هو مرجح تقبل مروري....

monylaser
06-11-2016, 15:01
اوركس فاكتورى وهو احد اهم مواقع الأخبار التى تعطيك الخبر وتعطيك التوقعات التى يمكنك ان تستنتج منها ماهو ممكن وما هو مرجح
المهم هو كيف يمكنك اختيار الطريقة التي ستربحك

Hamza Forex
06-28-2016, 18:54
السلام عليكم

في حقيقة الامر ترددت كثيرا في تناول موضوع الخيارات الثنائية و لكن كثرة المواضيع عنها جعلتني اكتب بعض الحقائق عنها حتى لا يتم التغرير بكم .
اضافة الى اني متداول في الخيارات الثنائية فقد كنت مسوق للعديد من الوسطاء اخوتي لكنني بعد ان حققت الكثير الا انني و الحمد لله تخلصت من كل الاموال التي جنيتها و لم يعد لي هم الان سوى ان اتحصل على 1000 دولار من اجل العودة للفوركس .
ربما تتساءلون لما اتخلص من تلك الاموال و لكن قناعتي ان لا ابني مستقبلي على شيء يجعلني اندم في كبري.

ربما تقولون ان هدا مجرد كلام لهدا ساضع بعض الادلة قبل ان اكمل الحديث.
نظرا الى اني من الجزائر فان معضم شركات الخيارات الثنائية لا تقبل المتداولون من بلدي الا القليل منها لهدا كنت ادير بعض الحسابات مقابل نصف العوائد -نعم النصف- لان خبرتي في الفوركس كانت تجعلني اجني الاف الدولارات في فترة قصيرة جدا جدا .
هدا الحساب كنت اديره لصديق من كندا حقق اكثر من مئة الف دولار وتم سحب مبالغ كبيرة منه قبل ان يتم اغلاقه دون دفع مبلغ فاق ال 66 الف دولار من شركة Stockpair العملاقة و اللتي يضرب المثل بها في الموثوقية لانه كان يلحق الخسائر بالشركة.

emma91
06-28-2016, 19:17
هناك ععد ما لا يحصى من الفيديوهات والمصادر والكتب التعليمية للفوركس وهناك قست تعليمي في المنتدى ان شاء الله يتفيد منه كل ميتدئ واسال الله التوفيق لي ولكم

kamelamin
06-28-2016, 20:13
مرحبا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا لك اخى الفاضل على هذا الموضوع وبلفعل مجال الفوركس اصبح منتشرر جدا ولة مصادر كثيرة جدا لتعلم من البداية الى الاحتراف مجانا اتمنى لك التوفيق وللجميع

Ami abdou
06-28-2016, 20:19
اولا شكرا لك على هذا الموضوع .. ثانيا ارى افضل حاجة الواحد ممكن يتعلم منها هي الفيديوهات انا اعتبرها افضل من الكتب و هذا موجود على اليوتوب

kameleddine1
06-28-2016, 23:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع المفيد و المميز حول الفوركس
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع ا
بالتوفيق للجميع

raedreda
07-12-2016, 22:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الاكثر من رائع والمفيد والمميز لكل اعضاء منتدانا المحترمين

تقبل مرورى واحترامى لكـ

zakariaguemi
07-12-2016, 22:51
أخي شكراً على هذ المعلومات سرحة هناك من لا يعتمد على الأخبار فقط يعتمد على أتهللات الفنية والكلاسيكية و- هناك من يعتمد على اتحلل الأساسي وتحليل الفني

hs123
07-12-2016, 23:01
هلا
اخى الكريم يعتبر تعريف سوق الفوركس هو عملية التبادل الأجنبي واللعب بالفرص التى تاتى بالارباح من التداول الجيد

شكرا

analyst
07-19-2016, 02:47
مشكور اخي الكريم على الموضوع وعلى الشرح اكيد ان الموضوع يوف يفيد الكثيرين لكن النقطة التي اريد ان اتيرها هنا ان هذه المواقع كلها باللغة الانجليزية وهذا عائق كبير بالنسبة لاغلب المتداوليين العرب

algoddam
07-19-2016, 06:58
اولا نشكرك على الافادة وعلى المشاركة الطيبة لكن عليك اخي ان تتنبه الى ان الروابط في المنتدى غير مسموح بها
الا اذا كانت لها علاقةبالشركة انستافوركس او المنتدى المهم ان الرابط جيد ويعمل وقد استفدنا باركالله فيك

Harmonic
07-19-2016, 08:34
نعم يوجد مواقع كثير يمن انت من خلاللها كمبتدء ان تتعلم كل شيء منها يجب ان تعرف تلك اللاشياء حتى تقد تعمل ارباح بكل سهولة يجب ان تتعلم وتفهم من تلك المواقع

nonam
07-25-2016, 15:50
السلام عليكم ...الكتير من المصادر من الممكن ان تتعامل معاها وكمان الادوات اللي من الممهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم والادوات التعليم ةالهامة من المهم جدا ان يكون الحساب من التحليل الفني والتحليل الاساسي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

200
07-28-2016, 22:43

aklm14
07-28-2016, 22:46
شكرا على الطرح لنستفيد

ziko7
07-28-2016, 22:54
بابلفعل يا اخي فمجال الفوركس اصبح منتشرر جدا ولة مصادر كثيرة جدا لتعلم من البداية الى الاحتراف من مواقع وكورسات مجانية

basma.seif
07-29-2016, 16:21
مرحبا
هو خبر مهم طبعاً و اكيد أثر على السوق في وقته و مثل هذه الاخبار تعاد من وقت لآخر او يتشابه في الوقت الاخبار ال عدت او القادمة و انه خبر مهم بس هل اللينك الموضع في هذه المشاركة غير مخالف لقوانين المنتدى و لكن اشكرك على الموضوع

zakija
05-31-2017, 12:43
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة
بارك الله فيك وجزك الله خير

noobir
05-31-2017, 12:43
السلام عليكم أخي الكريم
تدخل من المنصة التي قمت بتنزيلها من الشركة و تقزم بكتابة رقم العضوية و الرقم السري و السرفر الذي سجلت عليه اول مرة
و في الاخير تقبل مروري و تقبل كل احترامي

zunebha
05-31-2017, 13:07
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
انا اعتقد ان الفوركس من احسن الموارد ان تعاملنا معه بشكل ممتاز.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

noobir
05-31-2017, 13:07
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير
معقولة هتتاجر بالبونص
وانت متعرفش ازاي تدخل الحساب ؟
اولا انصحك تتعلم الفوركس صح وانت هتعرف ازاي تدخل الحساب
وتقدر تتاجر مش مجرد دخول حظ

nore
05-31-2017, 13:32
مشكور اخس الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا وافضل مكان لتعلم الفوركس هو القسم التعليمي للمنتدى فهو يحتوي على اساسيات الفوركس المهمه وتقبل مروري

raxid
05-31-2017, 18:43
هنالك يا اخي الكريم مواقع اكثر تحديدا للمعلومة بشكل مؤثر و فى نفس الوقت تأخذ ما تريد بدون اي تشعب و منها كل مواقع الأخبار وعلى رأسهم الموقع المتخصص ك انفيستينغ

Mahmoud.salman
05-31-2017, 18:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا اخي الحبيب ارجو ان تتقبل مروري شكرا لك على موضوعاتك مميزه للغايه والتي هي مليئه بالمعلومات المفيده ارجو ان تستمر فيه نشر المزيد وبالتوفيق لك وشكرا

magdylotfy2
05-31-2017, 18:50
السلام عاليم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
من اهم علوم المتعلقة بالتداول اى التجارة لكنه يخ0تلف عن البورصة لانه يعتمد على العملات

michael1
05-31-2017, 20:37
اخى العزيز فى المنتدى انا اتفق معك
كثيرا على التداول فى الفوركس ومن الممكن ان تكون هناك الكثير من على ان الفوركس
يجب ان يكون لك حسابا به

tahar2015
06-04-2017, 01:59
كان الاحسن تضع موضوع هنا ذو قيمه بدل ما تكتب سطرين عشان البونص
:rules:كريم وبالتوفيق للجميع

Mahmoud.salman
06-04-2017, 13:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك اخي الفاضل ارجو ان تتقبل مروري بالطبع موضوعك مميز للغايه لانه مفيد للمبتدئين اكثر والذين هم في حاجه الى معلومات بسيطه البدء في هذا المجال في شكرا لك على هذا الموضوع

migoo
06-04-2017, 13:42
سوق الفوركس، المعروف أيضا بسوق تداول العملات الأجنبية، وسيلة للأفراد والشركات والمؤسسات المالية للمتاجرة في العملات بهدف اكتساب أرباح من استثماراتهم الأولية، سوق تداول العملات الأجنبية سوق مختلف وفريد من نوعه، الأسواق الثلاثة (السوق الأمريكي، و السوق الأوروبي، والسوق الأسيوي) تعمل على الأقل في نفس الأوقات أثناء أيام ا هذا ما يجعل سوق الفوركس مفتوحا ومتاحا للمتاجرة طوال أيام الأسبوع، مما يجعل العملات متاحة ومتوفرة للتداول في أي وقت.

abo.tali.wtalin
06-04-2017, 17:52
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفوركس هو افضل شيء لقيتو عبر الانترنت في مواقع ربح كثير ولكنها غير صادقه والله الموفق والمستعان وبراجا تقبل مروري على مواضيعك

nour3iny
06-04-2017, 19:13
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا ولكن الافضل متابعه الاخبار من مواقع الاخبار المشهوره تقبل مرورى

abo.tali.wtalin
06-13-2017, 17:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لو سمحت هذا المنتدى خاص بشركه انستا و منتدى فوركس العرب يرجع مطرحه ايه مواقع اخرى للتعليم و هنا و هناك قسم التعليم يوجد عليه جميع مصطلحات الفوركس و تعليم الفوركس على الخاص بشركه انستا
وبرجاء تقبل مروري على مواضيعك

hos7sam
06-13-2017, 18:07
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,,,,,,,,
احلى تحية لك اخى على هذه المعلومات ونتمنى لكدوام التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

Bastof
06-13-2017, 18:12
في الحقيقة موضوع غاية في الروعة والبساطة حيث ان جميع المعلومات التي ذكرتها كانت مفيدة لانني استفدت منها كما استفدت من درود الاعضاء الذين شاركوا في المنتدى

annas
06-13-2017, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رمضان كريم عليكم كلكم اخواني
شكراا اخي على الموضوع اتمنى يستفيد منه كل المبتدئين وفي انتظار جديدك تحياتي

m7med
06-13-2017, 21:43
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا مبتدا ولا اعرف اي شئ في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

michael1
06-13-2017, 22:39
اخى العزيز فى المنتدى انا اعتقد ان التداول على الفوركس من الممكن
ان يكون مربح لنا فى المستقبل وارجو من الجميع ان يتعلم هنا

هدير البدري نور
06-13-2017, 22:44
اجمل واحلي شئ ف الفوركس انه من خلال الانترنت
كلنال مستفدين منه ودا شئ يوحي ان البطال ممكن تنتهي نظرا للان كل تعملنا بقا من خلال السيوشيال ميديا

michael1
06-13-2017, 22:45
اخى العزيز فى المنتدى انا اعتقد ان التداول على الفوركس من الممكن
ان يكون مربح لنا فى المستقبل وارجو من الجميع ان يتعلم هنا

hooda
06-25-2017, 16:47
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع المهم جداً والمفيد جدآ في منتدا الفوركس للتسهيل على الاعضاء الجديده بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

amir anwar
06-25-2017, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... فيه موقع بتعرف منها مواعيد الاخبار بالتفصيل و بتحللك الخبر كمان افضل من المواقع دي

sonson
06-27-2017, 15:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه يا اخي المحترم انا جديد ومبتدئ وبحاول احتهد واقضي كل وقتي علي المنتدي للتعلم من الاعضاء والساتفاده من الموضوعات وردود المحترفين

migoo
06-27-2017, 23:59
اخي الكريم صراحتا الموضوع رائع جداا
علي ارشاداتك ونصائح عن الغوركس
وشكرا

A.mustafa
08-14-2018, 10:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اخي العزيز اظن ان منتديات الفوركس الاساسية افضل بكثير من التعليم في الفيديوهات...

migoo
08-14-2018, 15:09
السـلام علـيكم ورحـمة الله وبـركاته اشكرك اخي ع هذا الموضوع وما يحتوي ع معلومات مفيده لجميع الاعضاء بالتوفيق للجميع