PDA

View Full Version : مميزات الفوركس

Pages : [1] 2

mahmoudashraf
09-20-2015, 23:22
وكما ان هناك مميزات عديدة لهذا النوع من التجارة , كما ذكر أعلاه , فانه يتضمن أيضا مخاطر ليست بالقليلة . هناك مخاطر مع معدلات صرف العملات وتدخل البنوك المركزية في الدول الأخرى, فضلا عن أسعار الفائدة والائتمان . الفوركس بات يتمتع بشعبية كبيرة تتزايد بوتيرة متسارعه حيث يساعد الناس علي تنويع محفظاتهم الاستثمارية . إذا كنت ماهرا في فهم مفاهيم الاستثمار وتستمتع بفعل ذلك, فان الفوركس قد يكون هو فرصة العمل المنزلي التي تبحث عنها . قم بإجراء بحوثك الخاصة وحاول العثور علي احد المواقع التي تعرض خدمة الحسابات التجريبية المجانية بحيث تتيح لك التدريب بشكل عملي وإذا نجحت في هذا الاختبار فان الطريق نحو الثراء قد يكون أصبح ممهدا لك.

ynwa1892
09-22-2015, 03:56
السلام اخي
لانستا توفر حسابات اسلامية وتجريبية وستتدرب معها جيدا اضفة الى تقديمها لتحليلات يومية للعملات الرئيسية
وفقك الله

luka95
09-22-2015, 03:58
السلام عليكم
بالفعل اخي الكريم فالفوركس فرصة عمل حقيقية لكل شخص يريد ان يزيد مدخوله وتحقيق الارباح في هذا المجال يحتاج الى اخذه
على محمل الجدية والتعلم بشكل مستمر عنه
وبالتوفيق لك انشاء الله

ayoub321
09-22-2015, 18:57
السلام عليكم اخواني منتدى فوركس مصر
مشكور أخي على هذا الموضوع لقد استفدنا كثيراً من
اتمنى لك التوفيق ولنا جميعاً صديقي الكريم
الكريم تقبل مروري لشخصك الكريم

الاصيل
09-22-2015, 19:02
الفوركس هذا بصراحه عيوبه فاقت كثيرا مميزاته
لانه كمثال بسيط ممكن ان يجمع المتداول 100 دولار من ربح اكثر من 20 او 30 صفقه وممكن يخسر ال 100 دولار فى صفقه واحده
لان الكثير لا يستطيع ان يصبر على صفقه رابحه خوفا من ضياعها فيغلقها على اقرب ربح اما الخساره فينتظر حتى يضيع راس المال

Ami abdou
09-22-2015, 19:04
لا ننظر الى الامور من زاوية واحدة لان للفوكس عدة عيوب ايضا اكيد ,, اتمنى واحد من الاخوة يقدم لانا هذه العيوب حتى نستفيد منها و شكرا لك على الموضوع

ridhamadrid
09-22-2015, 19:33
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الفوركس كما انك تستطيع ان تربح في دقائق معدودة فانك يمكن ان تخسر في لحظات معدودة. و ستقبل. . .تقبل مروري . بالتوفيق للجميع

waleed shaaban
09-22-2015, 19:37
يعتبر الفوركس فقى المفام الاول تجاره ومن يدخل بغير هذا الهدف فهو لا شط مخظئ ولن يجنى شئ من وراء هذا
ومن عيوب لفوركس انه يمكن ان ينقلب ما بين لحظه واخرى و الدليل ما حدث عام 2008 من اهيار ادى الى خساره ككبيره لفئه وارباح لفئه اخرى

tawfik999
09-22-2015, 21:47
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي العزيز
ان المميزات اخرى هي جني المال و كسب الخبر و ادارة الاموال و تقبل مروري

akram mohamed obaid
09-29-2015, 11:37
الفوركس هو مصطلح مختصر يطلق على تداول العملات الأجنبية. فهو عملية شراء وبيع العملات. يعتبر سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم. فقط للمقارنة، تحقق بورصة نيويورك حوالي 74 مليار دولار يوميا بينما يحقق سوق الفوركس أكثر من 4 تريليون دولار يوميا.

waiting
09-30-2015, 21:04
فعلا مميزات الفوركس كثيرة والواحد لا يعرف من اين يبدا في تعدادها انما الاهم لا نتهور
المهم في رايي ان الواحد يظل حريص على الاتزام بالخطة التي وضعها في الاول

asxqwzdc2
10-03-2015, 17:35
حساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد

a l
10-03-2015, 17:38
السلام عليكـم
الحصول على الارباح من اهم مميزات الفوركس من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق

Wassa04
10-03-2015, 19:31
فعلا اخي الكريم سوق الفوركس هي الوجهة
الجيدة لمن يبحث عن الاستثمار تقبل مروري

tareq sleem
10-31-2015, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والجميل **وشكرا **والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة **

asxqwzdc1
11-02-2015, 14:35
فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك الف مبروك انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض

عاشق الفوركس
11-02-2015, 15:09
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
نعم تنتهي بشكل الى بعد نداء المارجن كول بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

nadjatalgeria23
11-02-2015, 15:12
السلام عليكم اخواني و أخواتي

baite
11-02-2015, 15:26
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

ahmedas89
11-02-2015, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل اخي الكريم فالفوركس فرصة عمل حقيقية لكل شخص يريد ان يزيد مدخوله وتحقيق الارباح في هذا المجال يحتاج الى اخذه
وبالتوفيق لك انشاء الله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

csebai11
11-02-2015, 16:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
كما قلت السوق كثير المخاطر لذلك نجل عدارة راس المال و عليك احترامها ايضا لا تكن طماعا و تنتضر الثراء السريع دون جهد

gounzari
11-02-2015, 16:58
السلام عليكم

شكر اخي ولكن هل شركة انستا تقوم بتداول العملات فقط ام تقوم بتداول اسهم الشركات ؟

younes-dz
11-02-2015, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الفوركس له امرين متناقضين فبقدر
مايفرحك يحزنك خاصة ان كنت جديدا فهل يستطيع احد ان يسبح في بحر هائج دون التعلم والتمرس
عليه طبعا لا الفوركس عبارة عن بحر هائج يلقف كل شيء امامه

ahmed bakry
11-04-2015, 09:02
بالفعل الفوركس له مميزات كتيرة جدا ومعروفة للكتير من الاخوة الاعضاء والمتدوالين ومجال محتاج لعمل كبير ومجهود وتعب كبير

Profess7
11-04-2015, 09:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أنا أؤيد أخي في كلامه. إنستفريكس توفر حسابات اسلامية وتجريبية وهدا هو سبب اختيارها
شكراً لك أخي على المشاركة .تقبلوا مروري والسلام

osama147
11-04-2015, 10:02
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
ان من مميزات الفوركس هوى ان الفوركس ممكن ان نعمل به فى اي وقت وفى اي زمان وممكن
ان نعمل به من المنزل او العمل وله مميزات كتيرة تحتلف عن المشاريع الاخرة بشكل عام
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

basim
11-04-2015, 12:35
مميزات الفوركس كثيرة جدا منها انه سوق مفتوح 24 ساعة لمدة 5 ايام في الاسبوع
كذلك لا يحتاج الى ايدي عاملة او مكان او شراء ونقل البضائع ولكن ايظا هناك مخاطر كبيرة
على راس المال ان كان المتداول لايملك الخبرة والمعرفة الكافية في التداول في الفوركس

jalal971
11-04-2015, 12:39
مخاطر الفوريكس يمكن تجاوزها بالتعلم فلا يحق للمضارب أن يدخل صفقه إلا بعد علم بالفوريكس
بارك الله فيك و بالتوفيق

aznag
11-04-2015, 12:42
لكل مجال عيوب و ايجابيات فلا شيء يخلو من هاتين التناقضات فقط يجب معرفة كيفية التعامل مع اوضاع السوق كما هي
وعدم التسرع و التحكم في النفس بطريقة لينة

zekraoui08
11-04-2015, 18:31
السلام عليكم
بالفعل اخي الكريم الفوركس هذا بصراحه عيوبه فاقت كثيرا مميزاته يعتبر سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم. فقط للمقارنة، تحقق بورصة ومن عيوب لفوركس انه يمكن ان ينقلب ما بين لحظه واخرى و الدليل ما حدث عام 2008 من اهيار ادى الى خساره ككبيره لفئه وارباح لفئه اخرى

razgallah
11-08-2015, 08:29
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
و اهم ميزة في الفوركس هو الربح من الهبوط و الصعود على عكس بقية الاسواق
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

alaa1
11-08-2015, 08:57
هلا
احى الكريم ........ الارباح اهم مميزات التداول من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق

snnaky
11-08-2015, 09:16
مافيش اى شك وانا واحد من الناس اللى اشتغلت فى عالم المال من خلال البورصة المصرية وكمان بعض الوقت فى البورصة الأمريكية بس لقيت ان الفوركس كمميزات افضل بكتير ويمكن افضل مميزات الفوركس بالنسبة لى هى
القدرة على بداية التجارة ببلاش من خلال عروض الشركات الكثير (البونص ) ودة اعطى فرصة للكثيرين
كمان المال لا تحتاج الى مال كبير لبدأ التجارة ويكفى 200 الى 500 الى 1000 دولار وهذا لا يكون 10% من جملة رأ؟س مال لمشروع
مش حتكلم عن الربح ولا عن باقى المميزات

ppttss
11-08-2015, 09:20
مميزات الفوركس انه عمل يعتبر سهل الاستخدام وبه سيولة

كبيرة وممكن تحقق ارباح منه خيالية تسد جميع احتياجاتك كلها

creatorman1978
11-08-2015, 13:42
هناك الكثير من المميزات وهناك الكثير من المخاطر فى تجارة الفوركس ...
مثلها مثل اى مجال او نشاط له مميزاته ومخاطرة ... عليك فقط بدراسه كل شئ

ahmedhathout
11-08-2015, 14:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا الفوركس فيه نسبه مخاطره عاليه وحتى شركات الفوركس نفسها بقت تحذر من
المخاطره دي من خلال تحذير المخاطره

dalia elsayed
11-08-2015, 14:11
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته ......... lملومات رائعه عن التداول فى الفوركس
ومميزات الفوركس يا اخى عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييييت

Saadqnet
11-08-2015, 14:58
و أريد ان اعقب على موضوعكم اخي الكريم بالنسبة لمخاطر الفوركس
فهي ليست مجرد مخاطر ليست بالقليلة و انما مخاطر نسبتها عالية جدا قد تصل الى تسعين في المئة

yahoo11
11-20-2015, 14:35
فعلا مميزات الفوركس كثيرة والواحد لا يعرف من اين يبدا في تعدادها انما الاهم لا نتهور

asdaln
11-20-2015, 15:41
اخي الكريم موضوع مميز وجميل عن مميزات الفوركس
ونامل ان نراك بمواضييع جديدة ومفيدة ليستفيد منها الجميع
وجزاك الله خيرا

metnaoui
11-20-2015, 15:44
السلام عليكم
اولا بارك الله فيك علي الطرح المميز يالفعل حقيقة هناك مميزات للفوركس ايجابيات و سلبيات
لكن مع شركة انستا و المنتدي الرائع حساب اسلامي حقيقي زائد منتدي و قسم تعليمي في قمة الروعة
جعل الفركس مميز جدا
بالتوفيق لك تحياتي

youssefito
11-20-2015, 15:45
اخي الكريم موضوع مميز وجميل عن مميزات الفوركس
ونامل ان نراك بمواضييع جديدة ومفيدة ليستفيد منها الجميع
وجزاك الله خيرا

ashraf mamdouh
11-20-2015, 15:46
أخى الكريم من مميزات سوق الفوركس انه يمكن الاعتماد عليه كمصدر للدخل ولكن يلزم لذلك راس مال كبير وخبرة كبيرة جدا جدا
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

nahla safwt
11-20-2015, 15:47
من مميزات الفوركس انة يمكن ان تمارسة وانت بمنزلك فلايجب ان تنزل حتى يتسنى لك مزاولتة فهو عمل ولكن من الممكن عدم النزول
ايضا ليس من الضرورى التفرغ التام فيمكنك فى ساعات صغيرة ان تربح وتواصل التداول

IIWajdiII
11-20-2015, 16:01
السلام عليكم
الفوركس هو تجارة و كلنا نعلم ان التجارة ربح و خسارة لذلك يجب ان نكون على دراية تامة أن فرصة الخسارة موجودة، لذلك فإن كل من يدخل غمار الفوركس عليه بالتدريب أولا بالحسابات التجريبية و إكتساب الخبرة حتى يكون مستعد اتم الإستعداد لالتداول الحقيقي

mido elmasry
11-20-2015, 16:28
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الكريم mahmoudashraf
مشكور علي موضوعك مميزات الفوركس
و لكنني عندما قراءت موضوعك لم أجدك تتحدث عن اي مميزات
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

dhmo
11-20-2015, 17:06

بس للفهم الاولي هنا طبعا اخي العمل على الحساب الديمو هنا بيكسب المتاجر الخبره القويه الي بها يقدر يعمل على الحساب الحقيقي بعد كده بدون اي خسائر كبيره
على الاقل وهتكون الخسائر الخاصه به محدوده

mechanical
11-29-2015, 13:20
السلام عليكم .... انا اتداول الفوركس لان التعامل معاه كويس وسهل وسريع جدا في التعامل اتمني التعامل مع الفوركس
علي انة تعليم وعلم ومن الممكن ان تتنجح فية
اتمني التوفيق ليك ان شاء الله في التداول

houssemmidou4
12-09-2015, 01:14
مشكوور على الموضوع فعلا يتميز الفوركس بمميزات كثيرة جدا حيث انه يمكنك من تحقيق
ارباح معتبرة براس مال صغير و باستعمال خط انترنت فقط و حاسوب كما انه يتيح لك التداول في كل الاوقات

majdifdf1
12-09-2015, 12:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
ميزات الفوركس كثيرة ومهمة وفي كثير من الاحيان لا يمكن حصرها فهي ساهمت كثيرا في تحسين الدخل القومي والمحلي وتطوير قدرات الافراد واتجاههم نحو التعلم جعل منهم خبراء في مجال التداول في الفوركس.
سيدي العزيز معلوماتك رائعة واتمنى لك النجاح.......

neverlityougo3
12-14-2015, 14:10
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

adamarwan
12-14-2015, 14:39
من بين افضل ما يتميز به السوق
انه مفتوح على طول اليوم ممكن ان تتداول فى الوقت الدى تريد وكدالك ليس
فيه اى قيوض لدى هدا ما يمكن ان نقةل عليه العمل
وحظ سعيد

Bassem Hassani
12-14-2015, 14:45
زى ما كل الناس عارف ان الفوركس يعتبر افضل من اى مشروع تجارى اخر لازم كمان نلاحظ الميزة المهمة جدا فى سوق العملات دى وهى ان الفوركس لا يحتاج الى زبائن او عملاء علشان تشترى منك البضاعه الخاصه بيك علشان تحقق ربح ولكن هو عبارة عن عمل حر على الانترنت بدون اى عملاء وتقدر تحقق منه ربح عالى جدا بناء على الياتك فى التداول وراس مالك

latraaa
12-14-2015, 15:06
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، مشكور أخي الكريم، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

MOHAMED2701
02-29-2016, 01:24
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا لك اخي على المجهود
اتمنى التوفيق للجميع الزوار والعملاء

nader110
02-29-2016, 03:18
اهم ميزة موجودة في الفوركس هي ان الفوركس يعمل اليوم كلة وغير مرتبط بوقت معين حيث ان انت ممكن تتجار في ايوقت

badr007
02-29-2016, 03:20
بسم الله الرحمن الرحيم
$$$$$$$$$$$$
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع الممتاز :bravo:
الاستفادة دائما حاضرة معك شكر
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

zead ahmad
02-29-2016, 10:38
من مميزات الفوركس انه عمل ممكن ان تتعلمة فى وةقت قصير وايضا ممكن تحقق احلامك منه وتحقق ارباح كبيرة منه فى وقت قصير جدا لذلك يجب ان تتعلمة وتاخذ الخبرات فية حتى تحقق ارباح منه وتعمل ارباح كثيرة منه

اكرم التميمي
02-29-2016, 11:31
فعلا يعتبر الفوركس مجال واسع ومميز لكثير من المستثمرين لكي يستيطعوا من تحقيق ارباح كبيره في هذا السوق نظرا للميزات الكبيره التي يتمتع بها هذا السوق الكبير
تقبل مروري
تحياتي

abunoas
02-29-2016, 11:36
وبالتوفيق لك انشاء الله

motarif
02-29-2016, 11:41
السلام عليكم و رحمة الله
اخوتي الكرام للفوكرس مميزات كثيرة منها , انه و اولا يوفر لك امكانية العمل الحر من البيت و قتما تشاء و كيفما تشاء براس مالي متوسط نوعا ما , كما انه يمتاز بالسهولة و الجمال و كثررة الربح , الفوركس سوق يتميز بانه ان انت اتقنته و احترفته فانك ستصبح احد اكبر الاغنياء في العالم , فقط احترم القواعد و القوانين التي ستصل بك الى القمة

soad labib sadek
02-29-2016, 14:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي طرحك و موضوعك المتميز و العنوان يناقض المضمون في الموضوع فالعنوان هو مميزات الفوركس و لكنك في الموضوع تتحدث عن المخاطر و ما الي ذلك

بالتوفيق

neverlit3
03-02-2016, 00:51
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

csebai12
03-02-2016, 01:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بسبب الرافعة زادت خطورة السوق لذا يجب الحذر عند استعمالها و استغلالها باحترافية كي لا تضرنا

sara kamal
03-02-2016, 01:12
التداول فرصه للربح والعمل من
خلال المنزل ولكل من المكسب والخساره
فلابد للصبر وطول البال وعلى الربح وعندم الطمع

mohamedgelge
03-02-2016, 01:20
بسم الله الرحمن الرحيم
للأسف الشديد العديد من الشباب لا يعرفون فوركس مع انه سيكون نقطة تحول في حياتهم
يجب علينا جميعا نشر فوركس لينتفع الشباب و لينخفض مستوي البطالة
جزاك الله خير علي معلوماتك المفيدة

mostfahlm
03-02-2016, 01:32
بالفعل الفوركس أضخم سوق في العالم ويعتبر مصدر رزق جيد للمحترفين ويبقى الاشكال والسؤال عن كيفية الاحتراف في هذا البحر

dhmo
03-02-2016, 10:13
بالفعل الفوركس أضخم سوق في العالم ويعتبر مصدر رزق جيد للمحترفين ويبقى الاشكال والسؤال عن كيفية الاحتراف في هذا البحر

لكن ايضا في النهايه هو سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل
ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم

karinho1991
03-20-2016, 19:31
السلام عليكم
وبالتوفيق لك انشاء الله

latraaa
03-20-2016, 19:40
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات و الميزات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
03-21-2016, 21:18
السلام عليكم
وبالتوفيق لك انشاء الله

ولابد نختار الوسيله الي هنحلل بيها واكيد فيه كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

harimeche
03-21-2016, 21:35
الســـــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

أشكرك اخــــي على الموضوع وعلى الطرح المفيد

في مـــا يتعلق مميزات ســـــوق الفوركس وقد سبق وان طرحنا هدا

الموضوع أكثر من مرة في القسم التعليمي

abderrahmenanis
03-21-2016, 21:51
السلام عليكم
وبالتوفيق لك انشاء الله

Ahmed magdyi
03-21-2016, 22:09
السلام عليكم اخي شكرا علي طرح هذا الموضوع بالفعل الفوركس هو الطريق للثراء السريع وهو ايضا الطريق نفسه للافلاس السريع
اذا لم تحدد الخطه المناسبه للسوق او اذا طمعت ان تحقق اكثر من 100 % لحسابك في يوم واحد فالصبر هو اهم عامل للنجاح

ملاك الروح
03-22-2016, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم على توضيح تلك المميزات حيث يمكن القول ان من مميزات الفوركس السيولة العالية
اتمنى لك التوفيق

neverlit3
03-23-2016, 10:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

lebouziramzinio
03-23-2016, 11:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل هو مصطلح مختصر يطلق على تداول العملات الأجنبية

dhmo
03-23-2016, 12:30
السلام عليكم اخي شكرا علي طرح هذا الموضوع بالفعل الفوركس هو الطريق للثراء السريع وهو ايضا الطريق نفسه للافلاس السريع
اذا لم تحدد الخطه المناسبه للسوق او اذا طمعت ان تحقق اكثر من 100 % لحسابك في يوم واحد فالصبر هو اهم عامل للنجاح

المهم من البدايه يكون الصبر والتعلم هنا مطلوب جدا في المجال الي احنا فيه ده علشان المتاجر هيكون محتاج لوقت علشان يتعلم ويدرب وكده ومش هيكون ده
الا بالصبر والتعلم على انه يلتزم

Mohamed osama 2010
03-23-2016, 12:53
شكرا اخى على الموضوع وارجو دائما بالا تبخل علينا بكل ماهو جديد تقبل مرورى اخى وارجو لكم مزيد من التوفيق والنجاح والتفوق

mohamedforex4
04-24-2016, 22:13
لا ننظر الى الامور من زاوية واحدة لان للفوكس عدة عيوب ايضا اكيد ,, اتمنى واحد من
الاخوة يقدم لانا هذه العيوب حتى نستفيد منها و شكرا لك على الموضوع وبالتوفيق .

kymslye
04-28-2016, 20:03
نعم مميزاتفوركس لا يعرفها الى من يحقق دخل شهري منها ويعين نفسه وعائلته لكن نحن مبتدئين يلزمنا لوقت لكي نحس بالمميزات وأيضا سلبيات. موضوع متناسق شكرا أخي

احمد عبد الباسط
05-09-2016, 04:51
مميزات الفوركس من وجهه نظرى
1 السيولة العالية جدا
2 الرافعة المالية وهى من اهم مميزات الفوركس
3 الارباح السريعة والهائلة
4 انت سيدك قرارك وسيد عملك
دة من وجهه نظرى المتواضعة

doaa sary
05-09-2016, 16:07
ميزات الفوركس كتيرة
اولهم سوق يعمل24ساعه
5 ايام بالاسبوع
ويومين اجازة اسبوعيا
وسوق يعمل ع النت ودى اهم ميزة اننا نشتغل من المنزل

never
05-11-2016, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never
05-13-2016, 14:14
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

مصطفى حمدان
05-13-2016, 15:59
من وجهة نظرى الشخصية ان سوق الفوركس به الكثير من المميزات مثل امكانية العمل فى اى وقت من اى مكان ولكن ايضا به عيوب مثل التعرض للخسارة لمن ﻻ يمتلك الخبرة الﻻزمة للتداول

bachir123
05-13-2016, 16:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكر أخي الكريم بارك الله فيك
نحن في إنتظارك في مواضيع أخرى وسلام
أتمني لك التوفيق والنجاح أتمني أن يكون في ميزان حسناتك جزاك الله ألف خير اخي الكريم

Imad-ox
05-13-2016, 16:09
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اعضاء المنتدى الافاضل
مشكور أخي الغالي لطرحك الموضوع والدي أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله
و شكرا

---------- Post added at 02:09 PM ---------- Previous post was at 02:07 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي الغالي لطرحك الموضوع والدي أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله

beast4ever
05-13-2016, 16:10
وبالتوفيق لك انشاء الله

Imad-ox
05-13-2016, 16:10
بسم الله الرحمن الرحيم

latraaa
05-13-2016, 16:20
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على المعلومات الراقية القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الثكير إ نشاء الله من النتائج القيمة إن شاء الله

Mr-alialkhbeer
05-13-2016, 16:31
السلام عليكم
وبالتوفيق لك انشاء الله
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ئ

abdelmadjid41
05-13-2016, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم الفوركس صعب ولا يمكن لاحد ان يدخل هدا السوق الا بع تعلم كبير جدا

Imad-ox
05-13-2016, 17:32
بسم الله الرحمن الرحيم

---------- Post added at 03:29 PM ---------- Previous post was at 03:27 PM ----------

مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج المبهرة الراقية إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

---------- Post added at 03:31 PM ---------- Previous post was at 03:29 PM ----------

مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج المبهرة الراقية إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

---------- Post added at 03:32 PM ---------- Previous post was at 03:31 PM ----------

drissou45
05-13-2016, 17:33
السلام عليكم السلام ورحمه وبركاته
الفوركس مميزاته كتيره والحمد لله اني عرفته
تقبل مروري الفاضل وتحياتي

محمد ابوغزاله
05-13-2016, 17:40
دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
ان شاء الله
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
تحياتى للجميع
لكـ خالص احترامي

رومانى
05-13-2016, 17:50
بصراحة الفوركس ليس بالمجال السهل او ليس هو الشئ بمتناول اليد على الاطلاق فهو يحتاج
لكثير من التعب والتدريب والدورات التدريبية على يد خبراء لهم باع كبير فى مجال الفوركس
ل\ا فهو ليس بالسهل وايضا ليس بالمستحيل .

Imad-ox
05-13-2016, 17:56

mayegywep
05-13-2016, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم اشكر صاحب الموضوع واتمنى الاستفاده للجميع من الردود التى يكتبها اصحاب الخبره

AmrTarek
05-13-2016, 18:24
عن تجربتى الشخصيه انا جربت جميع انواع الربح من الانترنت
بمعنى جميع انواع الربح بنسبة حوالى 90% ...
توجد اعمال مربحه جدآ على الانترنت وتوجد عكسها ايضآ غير مربحه بالمره
ولكن بعد كل هذا استطيع ان اقول وبكل قوه وثقه ان الربح الحقيقي والربح الذى
يجعلك تصل الى الحريه الماليه هو الفوركس لا غيييييييير ... وانا اقولها وعن تجربه
عمومآ مشكور جدآ اخى على الموضوع ...

Imad-ox
05-13-2016, 18:27

forex all arabes
05-13-2016, 18:39
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك مميزات الفوركس كثيرة جدا منها انه سوق مفتوح 24 ساعة لمدة 5 ايام في الاسبوع
كذلك لا يحتاج الى ايدي عاملة او مكان او شراء ونقل البضائع يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

Imad-ox
05-13-2016, 18:54

---------- Post added at 04:49 PM ---------- Previous post was at 04:48 PM ----------

الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

---------- Post added at 04:50 PM ---------- Previous post was at 04:49 PM ----------

الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر

---------- Post added at 04:52 PM ---------- Previous post was at 04:50 PM ----------

---------- Post added at 04:54 PM ---------- Previous post was at 04:52 PM ----------

zakarya sadi
05-13-2016, 19:03

Imad-ox
05-13-2016, 19:29

---------- Post added at 05:29 PM ---------- Previous post was at 05:27 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
و شكرا

zaza0519
05-13-2016, 19:30
السلام عليكم
وبالتوفيق لك انشاء الله

Imad-ox
05-13-2016, 19:31
بسم الله الرحمن الرحيم
و شكرا

latraaa
05-13-2016, 19:33
مشكور أخي الكيم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن اشء الله

Imad-ox
05-13-2016, 20:06
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي الغالي على هدا الموضوع القيم اتمنى لك التوفيق

---------- Post added at 05:34 PM ---------- Previous post was at 05:33 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

---------- Post added at 05:35 PM ---------- Previous post was at 05:34 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

---------- Post added at 05:36 PM ---------- Previous post was at 05:35 PM ----------

---------- Post added at 05:37 PM ---------- Previous post was at 05:36 PM ----------

---------- Post added at 05:52 PM ---------- Previous post was at 05:37 PM ----------

---------- Post added at 05:55 PM ---------- Previous post was at 05:52 PM ----------

---------- Post added at 06:00 PM ---------- Previous post was at 05:55 PM ----------

---------- Post added at 06:04 PM ---------- Previous post was at 06:00 PM ----------

---------- Post added at 06:05 PM ---------- Previous post was at 06:04 PM ----------

---------- Post added at 06:06 PM ---------- Previous post was at 06:05 PM ----------

nouaman00
05-13-2016, 20:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته . شكرا اخي لطرحك لهدا الموضوع . و بالفعل فهدا المجال اصبحت له شعبية لا نضير لها . و هو فرصة حقيقية للعمل من الانترنيت و كسب ماال جيد منه . لكن يتطلب منك التعلم و الصبر . و شكرا

Mr-alialkhbeer
05-13-2016, 20:45
السلام عليكم اخواني منتدى فوركس مصر
~~~~~~~~~~~~~ئ
~~~~~~~~~~~~~~~

latraaa
05-13-2016, 20:59
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الراقية إن شاء الله، بالتفويق لك

شبه منحرف
05-14-2016, 00:05
شكرا اخى العزيز على سردك لكثير من مميزات الفوركس باعتباره من اهم واكبر المجالات اللى ممكن الواحد يستثمر فيها امواله ويقدر يحقق ارباح كويسه بس ياريت منستعجلش المكسب عشان متحصلناش خساير عكسيه بالتوفيق ونتمنى المزيد

Iheb1302
05-14-2016, 06:20
ليس هكذا تطرح الموضيع أخي الكريم فأنا
لا أرى أي افادة من طرحك
تقبل مروري و فائق احترامي

محمد صلاح
05-14-2016, 10:35
اهللا بك اخى العزيز واوافقك الراى فى كل ما تقول لانه بالفعل الفوركس له مميزات كثيرة منها انها اسهل مشروع ممكن تبداه باقل راس مال ولكن للاسف نسبى المخاطرة عالية جدا

algoddam
05-14-2016, 10:47
مميزات كثيرة في هذه السوق لكن اعتقد ان الامر يكون جيد مع من يملك مثلا رصيد لا يقل عن 5000 دولار
فهذا المبلغ يمكن ان تعمل منه دخلا جيدا اما اقل هذه الارصدة قد يكون الربح قليلا
شكراعلى الموضوع

latraaa
05-14-2016, 10:54
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج المبهرة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

akram bahnsawi
05-27-2016, 07:50
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

hossam123
05-27-2016, 11:25
الفوركس له امرين متناقضين فبقدر
مايفرحك يحزنك خاصة ان كنت جديدا فهل يستطيع احد ان يسبح في بحر هائج دون التعلم والتمرس

best39
05-27-2016, 13:05
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم

ghost.mastar
05-27-2016, 21:09
بالفعل اخي الكريم فالفوركس فرصة عمل حقيقية لكل شخص يريد ان يزيد مدخوله وتحقيق الارباح في هذا المجال يحتاج الى اخذه على محمل الجدية والتعلم بشكل مستمر عنه اتمنى لك التوفيق

latraaa
05-27-2016, 21:41
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الراقية القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم وبالتوفيق لك و للجميع إن اء الله

zaza0519
05-28-2016, 00:45
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

ali gamal ali
06-01-2016, 15:30
هناك العديد من الفوائد والمزايا لتجارة الفوركس. وسوف نعرض عليكم بعض من الاسباب التى تجعل الكثير من الناس يختارون هذا السوق:

بدون عمولات

لا رسوم للمقاصةلا رسوم للصرف، لا رسوم حكومية، لا رسوم لشركات الوساطة. يتم تعويض معظم السماسرة عن طريق فرق الاسبريد.

لا وجود للوسيط

حيث انه يمكنك التداول مباشرة فى السوق على اى زوج.

تكاليف المعاملات منخفضة

تكلفة المعاملات بالتجزئة (سبريد البيع / الشراء ) هو عادة أقل من 0.1٪ في ظل ظروف السوق العادية.

السوق على مدار 24 ساعة

لا يوجد وقت تفتح فيه سوق العملات على عكس بورصة الاسهم لذا يمكنك التداول فى اى وقت فى اليوم ( من الاثنين الى الجمعة )

tenon
06-01-2016, 16:23
أشكرك أخي علي موضوعك الرائع
وأتمني الاخوة يستفيدو جيدا من موضوعك وخصوصا المبتدئين بالمجال وشكرا لك علي هذة الروائع

هو مطلوب التعلم اولا وبعد كده لازم يكون فيه خطه المتاجر يمشي عليها والخطه دي لازم تكون معموله تبع خبره المتاجر يعني المتاجر مش هيقدر يعمل الخطه الي تنجحه في
السوق ده الا بعد ما يكون الاول الخبره العمليه

latraaa
06-01-2016, 20:49
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى ان نراك تحقق الكثي رمن النتائج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

never1
06-03-2016, 14:51
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

sob81
06-03-2016, 14:58
مميزات الفوركس يوجد مميزات كثيرة للفوركس بالنسبة لباقى التدجارات الاخرى ولذلك نجد ان الاعداد تزيد
باستمرار فى الفوركس

golden1985
06-03-2016, 15:08
الفوركس هذا بصراحه عيوبه فاقت كثيرا مميزاته
لانه كمثال بسيط ممكن ان يجمع المتداول 100 دولار من ربح اكثر من 20 او 30 صفقه وممكن يخسر ال 100 دولار فى صفقه واحده
لان الكثير لا يستطيع ان يصبر على صفقه رابحه خوفا من ضياعها فيغلقها على اقرب ربح اما الخساره فينتظر حتى يضيع راس المال وشكرا لك تقبل مرورى..

hayatto
06-04-2016, 01:28
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

never1
06-04-2016, 10:03

shadea1991
06-04-2016, 10:51
الفوركس هو مصطلح مختصر يطلق على تداول العملات الأجنبية. فهو عملية شراء وبيع العملات. يعتبر سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم. فقط للمقارنة، تحقق بورصة نيويورك حوالي 74 مليار دولار يوميا بينما يحقق سوق الفوركس أكثر من 4 تريليون دولار يوميا. وشكرا تقبل مرورى ..

FOREXEXPRESS
06-04-2016, 14:06
كل ما قلته اخي الكريم جيد لكن لا تأخذوا الامر بسهول كاملة او التقليل من مدى حطورة هذا السوق الواحد قبل ما يربح عليه التسلح بالعلم السلاح الواحد المتوفر لمجابهة السوق هو التعلم

tenon
06-04-2016, 17:17
كل ما قلته اخي الكريم جيد لكن لا تأخذوا الامر بسهول كاملة او التقليل من مدى حطورة هذا السوق الواحد قبل ما يربح عليه التسلح بالعلم السلاح الواحد المتوفر لمجابهة السوق هو التعلم

ده السلاح الاكيد هنا لان مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

never
06-05-2016, 10:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

tenon
06-05-2016, 16:46
الفوركس هو مصطلح مختصر يطلق على تداول العملات الأجنبية. فهو عملية شراء وبيع العملات. يعتبر سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم. فقط للمقارنة، تحقق بورصة نيويورك حوالي 74 مليار دولار يوميا بينما يحقق سوق الفوركس أكثر من 4 تريليون دولار يوميا. وشكرا تقبل مرورى ..

بالتأكيد مجال قوي وخطير وفعلا بنعمل في مجال عالمي بالطبع وبيحتاج وقت وجهد علشان نصل لما نريد فيه وطبعا محتاج هنا اننا نتعلم كويس ازاي نحقق ارباح علشا
نكون افضل في المستقبل وكده

nonam
06-28-2016, 14:26
السلام عليكم ... من اهم المميزات اللي من الممكن ان تتعامل مع الفوركس من خلالها التعامل مع الادوات اللي في التداول ومن المهم جدا ان يكون التداول الحقيقي وكمان التحليل الفني من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ayoubarzew1995
06-28-2016, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
يمكن الاعتماد على الحساب الوهمي و تجريب كل شيء فيه و من ثم الانتقال للوضع الحقيقي
موفق

analyst
06-28-2016, 14:48
نعم اخي الكريم ممكن ان اقول ان مخاطره اعلى بكثير من مميزاته ولو لم يكن الامر كذلك لما وجدنا الشركات لا تتردد في وضع تحذير منه على صفحاتها الاولى بمواقعها لتحذبر المتاجريين من السوق ومخاطره

mostafagamil91
06-28-2016, 15:07
هو مساعده المتداولية من تحقيق دخل خاص بهم ومساعدتهم وكثير من الشركات الان تقوم بتسهيل فكرة التداول الالكترونى والوساطه بين البورصه وهذا ساعد كثير من الاشخاص

kameleddine1
06-28-2016, 15:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع المفيد و المميز حول مميزات الفوركيس
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع الرائعة
موفقين

ahmedazzouz
06-28-2016, 15:50
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
.نعم اخي الفوركس اداة سحرية للتروة و المال لكنه يحتاج للكتير من الدراسة و الصبر.
تقبل مروري.بالتوفيق للجمي

MahmoudNofal
06-28-2016, 15:53
السلام عليكم و رحمة الله الحقيقة ان الفوركس فرصة للربح الجيد و فرصة ان يكون عندك مصدر دخل ثانوى

morgan12
10-11-2016, 19:28
الفوركس تجارة بها العديد من المميزات فهو مجال مفتوح لكل الناس ويمكن العمل فيه من أي مكان وأي وقت لأنه سوق مفتوح 24 ساعة لمدة خمسة أيام ولا يحتاج تفرغ كل ما في الأمر يحتاج إلى تدريب وخبرة وتعلم جيد . ولو أخذنا بالأسباب سوف ننجح ونحقق مكاسب طبيرة في وقت أقل كثيراً من أي عمل آخر كل هذه مميزات للفوركس .

Samirghatas
10-11-2016, 19:56
اخى الكريم الفوركس ملئ بالمميزات الرائعة جدا مقارنة ب اى تجارة اخرى
ويمكنك تحقيق منة ربح لا تقدر ان تحققها فى اى مجال اخر بالتوفيق

antr
10-11-2016, 20:19
بالتكيد الفوركس له كثير من المميزات واكن فى خطورة كببيرة جدا وهو السهل الممتنع يعنى بقد ما هو سهل لابد من معرفت خطرته كى تربح

MASTER TRADER
10-11-2016, 20:23
مشكور على الموضوع وعلى الطرح القيم امل ان نرك في طروحات اخرى في اقيرب العاجل ان شاء الله ،بالتوفيق لك ،ولكل الاعضاء في الافاضل ان شاء الله وشكرا .

فوريكسي
10-11-2016, 21:03
الفوركس يمتاز بسهولة التعامل وقربه من الجميع شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

morgan12
10-12-2016, 14:04
مميزات الفوركس كثيرة فهو تجارة حرة يمكن لأي شخص الدخول فيها ولا تحتاج إلى راس مال كبير فيمكن البدء بالتداول بمبلغ صغير ويمكن العمل في أي وقت ومن أي مكان لأنه سوق مفتوح طوال 24 ساعة لمدة خمس ايام في الأسبوع كما أنه من أفضل مجالات المكسب على الإنترنت . وبجانب مميزاته فهو في نفس الوقت به مخاطر كثيرة يجب الحرص منها حتى لا تخسر .

mronei
10-12-2016, 16:06
مميزات الفوركس كثيرة فهو تجارة حرة يمكن لأي شخص الدخول فيها ولا تحتاج إلى راس مال كبير فيمكن البدء بالتداول بمبلغ صغير ويمكن العمل في أي وقت ومن أي مكان لأنه سوق مفتوح طوال 24 ساعة لمدة خمس ايام في الأسبوع كما أنه من أفضل مجالات المكسب على الإنترنت . وبجانب مميزاته فهو في نفس الوقت به مخاطر كثيرة يجب الحرص منها حتى لا تخسر .

وطبعا دي اهم مميزاته بس المهم ايضا اخي هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

forexaly5
10-12-2016, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
هو كذلك أخي العزيز هنالك العديد من مميزات و أهمها أن يكون لك العديد من المال ييسر حياة المادية

amr.elsayed0321
10-12-2016, 17:05
كل شئ فى الدنيا يحتوى على مزايا و عيوب
مثلا فى الفوركس يوجد مكسب وخسارة وكى تحدد ما تريدة يجب عليك التعلم جيدا حتى لا تخسر

tiktik2020
10-12-2016, 17:08
تتعدد مميزات التداول في سوق الفوركس فهو يعمل الاربع وعشرين ساعة كاملة وبة سيولة ماالية عاليةوهو متنوع وممتع كاختبار للنفس

imane22
10-12-2016, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي الكريم على الموضوع
برايي من اهم مميزات سوق الفوركس هو السيولة الضخمة بالاضافة لانه مفتوح 24 ساعة ولا يمكن لاي جهة التحكم فيه
تقبل مروري

بروفسير العرب
10-27-2016, 10:50
للفوركس مميزات عديدو منها انه المجال الوحيد الذى تقدر ان تعمل
به فى اى وقت وفى اى مكان عن طريق جهاز موصل بالانترنت فقط

mourada
10-27-2016, 20:21
اخي الكريم الفوركس كله على بعضه مميز فهو يمكننا من المتاجرة اينما كنا و متى شئنا و مهما كان راسمالنا و مستوانا الدراسي و هذا غير موجود في اي سوق اخر

bahoma310
11-06-2016, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة الي دائما اقارن الفوركس ااسواق مثل البورصة او التجارة الخارجية مثل تجارتنا اليوةمية اجد انها فيها كل الوسائل الغير موجودة في الاخرى

bakup28
11-06-2016, 18:15
تداول العملات الأجنبية. فهو عملية شراء وبيع العملات. يعتبر سوق الفوركس
هو أكبر سوق مالي في العالم. فقط للمقارنة، تحقق بورصة نيويورك حوالي 74 مليار
دولار يوميا بينما يحقق سوق الفوركس أكثر من 4 تريليون دولار يوميا.

rahigrib
11-06-2016, 18:22
اجل يعتبر الفوركس من المجالات الجيدة في الاستثمار لكن ليس بالامر السهل في هذا المجال
بل هناك الكثير من الصعوبات والتحديات في هذه السوق التي اراها غير سهلة بتاتا في الوقت الحالي

bakdz
11-06-2016, 20:56
الســلام عليـكم ورحمة الله تعالى و بـركاته
حقيقة لسووق الفوركس مميزات كثيرة اخي الكريــم مثلا الهامش و المارجن و الرافعة المالية و ممكن هذه المميزات لن تجدها في الأسواق الأخرى.

ابوفؤاد
11-06-2016, 21:35
الطكثير من الفضائل التى تميز هذا العمل عن غيرهم اولها كميه الما الذى من الممكن انتحققه و خاصه لمن تعامل مع المواقع الربحيه لو انك نظرت الى ما تجمغه بالشهر لوجدت ان من السهل ان تحصل عليه من راس مال قليل بصفقه واحده

salah elhabasha
11-06-2016, 21:38
مميزات سوق الفوركس: أهم ما يميز سوق الفوركس هو قدرتك على أستغلال وقت الضائع بلافائدة
بشئ مهم يدر عليكم المال بجانب الراتب الأساسي، سهولة التعامل مع سرعة التعلم،
وكثرة الأشياء التي تساعدك على التعلم هو من أكثر الأشياء تمييزاً للفوركس.

zizoo99
11-08-2016, 09:16
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فالفوركس يعتبر من اهم اسباب الدخل و لكن حتى تحصل على دخل ممتاز من الفوركس فالمشوار لا يخفى عليك طويل و محتاج جهد كبير

mohamed shabana 26
11-08-2016, 11:13
نعم بالفعل الفوركس له مميزات كثيره منها يمكنك استخدام حساب تجريبي.
لكن اهم شئ حسن الاداره والتنظيم للفوركس يبدأ قبل أي شئ واهم شئ حسن ادارة رأس المال
بالتوفيق .. تقبل مروري

tamermosa
11-08-2016, 11:59
انا لسه جديد في هذا المجال ، يس ان شاء الله حاخده بجدية و التزام و حتعلم على قد ما اقدر ، علشان عايز آخده كتجاره و احتراف ، مش مجرد هوايه و لعب ادعوا لي ربنا يوفقني و يوفق الجميع ان شاء الله

zezo3
11-23-2016, 06:53
انا من وجهه نظرى ان مميزات الفوركس هتلاقيها هى هى نفس عيوب الفوركس يعنى مثلا مميزاته انه ممكن ب 10 دولارات تدخل عالم الفوركس وتبيع ووتشترى وممكن برضه العشره دولار دول يطيروا فى اول دقيقه تداول

foxforex2020
11-23-2016, 08:27
و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
اما بعد
و لكن اخي انت كتبت في العنوان مميزات الفوركس و لن تضع اي مميزة في الموضوع يجرى تغيير العنوان على الاقل
تقبل مروري

bakup28
11-23-2016, 10:07
تداول العملات الأجنبية. فهو عملية شراء وبيع العملات يعتبر سوق الفوركس
هو أكبر سوق مالي في العالم. فقط للمقارنة، تحقق بورصة نيويورك
حوالي 74 مليار دولار يوميا بينما يحقق سوق الفوركس

rashford
11-23-2016, 13:48
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
للقوركس مميزا كثيرة جداا و لا تجدها في الأسواق الاخرى مثل البونص و الهامش و المارجن كول و غير ذلك من الصفات و المميزات بالتوفيق لك .

magic777
11-23-2016, 14:53
يمكن اكتر ميزه بالفعل بتميز المجال ده انه مش بيحدد ليك مكان عمل او وقت معين يعني كل ده بيكون تبع خطتك انت الي تحددها لنفسك
وكمان مش محتاج تركب مواصلات وتضييع وقت في حاجات ثانويه

Samira shabban
11-23-2016, 15:00
اخى الكريم هناك الجديد من الميزات لمجال الفوركس وهو بالتاكيد مجال ربح وخل اضافى لكثيرين ولكن يجب معرفته جيدا من تعلم وخبره ومهاره فى استخدام اداواته وايضا خطه ناجحه للتداول
وشكرا لك

ebn masr
11-29-2016, 23:40
الفوركس والمتاجرة فيه ملىء بالمميزات وبالتالى لازمونعرف كل المميزات دى وكمان لازم نعرف برضه عيوبه ايه لانه مفيش مجال الا وفيه عيوب

big.pharaoh
12-17-2016, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... فعلا سوق الفوركس فيه مميزات عديده وافضلها انك تدير اموالك بنفسك وكما انه يحتوي على سيوله ضخمه تتعدى حاجز ال4 تريليون دولار يوميا

MED H
12-17-2016, 16:44
السلام عليكم
من افضل المميزات التي اعجبتني في الفوركس هي انه مجال سهل للتعلم و فيه ارباح قوية
و لكن من الاشياءالتي لم تعجبني فيه هي انك تحتاج راسمال كبير للدخول اليه

Foreexx
12-18-2016, 00:25
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
في بداية الكلام والجملة تقول كما ذكر اعلاه واين الاعلى يا سيدي وانت تنسخ نصف الموضوع والنصف الاخر لا تلمسه

m7med09090
12-18-2016, 00:32
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

جمال صادق
12-18-2016, 00:55
الفوركس يتميز بنوعة من انواع العمل المنطقى الذى يترتب على الكثير من النقاط الهامة فى سوق المال و هى الاستجابة الى الاخبار الاقتصادية بصورة اسرع و اقوى فى المقدار

aym
12-18-2016, 01:00
مميزات الفوركس كثيرة بالنسبة لاي تجارة اخرى ومنها انه يمكن التتداول فى اى وقت ىنه يعم لعلى مدار اربعة وعشرون ساعة ولمدة
خمسة ايام ولذلك يفضل التتداول فى الفوركس

chiheb316
12-18-2016, 01:11
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مميزات سوق الفركس كثيرة اخي منها السيولة العالية و التحركات السريعة و الرافعة لكن سوء الاستعمال يادي الى خسائر وخيمة

bakup28
12-18-2016, 06:40
الفوركس هو مصطلح مختصر يطلق على تداول العملات الأجنبية
فهو عملية شراء وبيع العملات. يعتبر سوق الفوركس
هو أكبر سوق مالي في العالم. فقط للمقارنة

waelmma
12-18-2016, 07:51
:(:)):o تمام اخى الفاضل وجزاك الله خيرا والحقيقة ان هم مايميز الفوركس هو
انه سوق مفتوح 24 ساعة وكمان حجم السيولة به عالى جدا وجزاك الله خيرا اخى

karinho91
12-22-2016, 19:01

ayoubfc
12-22-2016, 19:31
بالفعل اخي الكريم فالفوركس فرصة عمل حقيقية لكل شخص يريد
ان يزيد مدخوله وتحقيق الارباح في هذا المجال يحتاج الى اخذه
على محمل الجدية والتعلم بشكل مستمر عنه وبالتوفيق لك انشاء الله

zezo3
01-05-2017, 00:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ... للفوركس مميزات عديده جدا ومن اهمه انه مفتوح طوال الوقت يعنى خلال 24 ساعه فى اى وقت تقدر تعمل الصفقه بتاعتك .

Samira shabban
01-05-2017, 00:58
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان سوق الفوركس من اكبر الاسواق العالميه ويتميز بكبرحجم السبوله ..

bakup28
01-05-2017, 08:09
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
الفوركس هو مصطلح مختصر يطلق على تداول العملات الأجنبية
فهو عملية شراء وبيع العملات. يعتبر سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي
في العالم فقط للمقارنة تحقق بورصة نيويورك حوالي 74 مليار دولار يوميا

alonsoo
01-05-2017, 08:13
هى مميزات الفوركس كتير جدا كما ذكرت احب اضيف كمان انك ممكن تشتغل من البيت يعنى مش محتاج اى تكاليف كمشروع غير انك بس وصلة النت وراس المال

AHMED NOLE
01-05-2017, 10:51
مفيش شك ان مميزات السوق فى الفوركس كبيره جدا ولكن السوق بيكون به مخاطره كبيره

لابيد من الالتزام فى السوق من اجل الاستفاده من هذهذ المميزات به اكيد

hosam2020
01-05-2017, 10:57
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
الفوركس طريقه بسيطه لكسب الاموال و تحقيق
ارباح جيده من غير مجهود كبير فقط اتعلمه
كويس و افهمه

xforexxm2
01-05-2017, 10:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
للفوركس مميزات عديده جدا ومن اهمه انه مفتوح طوال الوقت يعنى خلال 24 ساعه فى اى وقت تقدر تعمل الصفقه بتاعتك .

محمدفؤاد
01-05-2017, 12:17
تداول العملات الأجنبية فهو عملية شراء وبيع العملات. يعتبر سوق الفوركس هو أكبر سوق
مالي في العالم المميزات اخرى هي جني المال و كسب الخبر و ادارة الاموال

Iheb1302
01-09-2017, 20:33
مرحبا أخي الكريم ليس هكذا تطرح الموضيع أخي الكريم فأنا
لا أرى أي افادة من طرحك بالتوفيق و الارباح

Saeed EL Sayed
01-13-2017, 21:51
بالفعل الفوركس مليان مخاطر ومميزات لكن التاجر المحترف هو الي يعرف يدير المخاطر دي ويستفاد من المميزات بكل قوته الفكريه وخبرته في السوق دا علشان كدا بنصح الجميع انه يتعلم كتير عن الفوركس قبل التداول

alasfarahmad
01-13-2017, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل اعتقد أن أكثر مزايا الفوركس إنما يأتي من التعامل بالفوركس يتم مع سوق تجاري افتراضي بعيدا عن تعامل الناس ومشكلاتهم، فالمتداول يستطيع تحقيق مستويات معقولة ومنقطقية من الربح دون الاحتكاك المباشر مع الأشخاص الذين يمكن أن يسببوا له الاضطراب والتوتر والانفعالات، وعلى الرغم من ذلك فإن هذه المشاعر يمكن أن تظهر مع الفوركس عند تضاؤل الخبرات والمهارات، وعند ظهور ملامح الطمع والرغبة في تحقيق الأرباح الكبيرة في أوقات قصيررة، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

Gd Mohamed Eissa
01-13-2017, 22:09
بالفعل اخى اشكرك على هذه المعلومات بالاضافة الى التحليل الفنى والتعلم المستمر والاستفادة من المعلومات المقدمة وتصيد الفرص والصبر وعدم الاستعجال فعليك ان تصبر ولا تغلق صفقاتك بسرعة حتى يتم ما تريده من الربح

big.pharaoh
01-13-2017, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الفوركس شعبيته وصلت الحدود والكواكب المجاوره ههههه. ببساطه لانه اضخم سوق على كوكب الارض كللله

ahmed samaha
01-13-2017, 23:46
كلام حضرتك سليم 100/100
يجب البدء بالحساب التجريبي وتوفر انستا فوركس الكثير من انواع الحسابات ومن اهمها الحسابات التجريبيه
شكرا للمعلومات والموضوع الرائع

Mony Ezzat
01-13-2017, 23:56
بسم الله الرحمن الرحيم
السوق الفوركس كله مميزات طبعا اخي الفاضل لانه ليخليك تشتغل عن طريق جمع البونص مقابل الردود وبتاخد عشره سنت

Samira shabban
01-14-2017, 00:07
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث الحساب التجريبى من اهم الاشياء التى توفرها شركه انستافوركس..

مروه عصر
01-14-2017, 00:08
السلام عليكم
الفوركس فرصه عمل حقيقيه لاى شخص يريرد ان يزيد من دخله وايضا كيفيه التعامل مع السوق والتداول والبنوك واستثمار الاموال والمحافظه عليها
يعطى فرصه للمتداول الاطلاع على افاق جديده كان لا يعرف عنها اى شئ........

123Hasnaa123
01-14-2017, 00:23
الفوركس فيه مميزات كتيره جداً يا باشا اولها انه عمل ممكن تبدء فيه و تجربه بدون خساره فعليه
تجربه ببونص عن طريق شركات البونص زي منتدانا الجميل ده تجرب المجال ببلاش خسرت مخسرتش حاجه كسبت هتسحب الفلوس
بالتوفيق

ebn masr
01-15-2017, 11:05
زى مالتداولات فى سوق الفوركس ليها عيوب ومخاطر ومشاكل اكيد طبعا بيكون له مميزات ودة امر مفيهوش كلام طبعا ومتسكر اخى الفاضل

HadeerKamal1
01-15-2017, 11:53
حقيقي فإن هذا العالم بالرغم من صعوبته في التداول الا انه يساعد علي الحصول علي ارباح مناسبه كمان فإن دخول صفقات قد تكون مربحه ام لا فإن المخاطره كبيره جدا جدا لذلك كن حذرا جدا من الوصول الي محطه الفشل.

bakup28
01-15-2017, 11:58
ى تداول العملات الأجنبية. فهو عملية شراء وبيع العملات
يعتبر سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم. فقط للمقارنة
تحقق بورصة نيويورك حوالي 74 مليار دولار يوميا بينما يحقق
سوق الفوركس أكثر من 4 تريليون دولار يوميا

magic777
01-15-2017, 16:08
اكيد للسوق هنا مميزات كتير هيا الي جذبتنا للعمل فيه ومن ضمنها ان السوق يكون لينا فيه تحديد الوقت المناسب للعمل وده مهم جدا
للمتاجر الذي يستطيع التعامل بدقه مع السوق

عبد الرحيم رافا
01-18-2017, 21:19
السلام عليكم و رحمة الله
الفوركس هو سوق ضخم يتميز بالكم الهائل من الاموال التي يتداولها يوميا و مجموعة من البنوك المدعمة لهذا السوق

فوريكسي
01-28-2017, 21:10
الفوركس تتميز بميزات رائعة جدا شكرا جزيلا لك على الموضوع اخي الكريم بارك الله فيك وبالتوفيق لك ولجميع الاعضاء الكرام ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمةالله وبركاته

ali gamal
01-31-2017, 01:36
ان المميزات اخرى هي جني المال و كسب الخبر و ادارة الاموال و تقبل مروري

edisoninfo5
01-31-2017, 02:10
فشركة انستا توفر لك حساب اسلام وهناك ايظا تجريبي يمكنك التجربه فيه ان كنت مبتداء وبدون مال وتقبل مروري بسعاده :bravo::bravo::accute:

Khaled metwally
01-31-2017, 02:17
الفوركس أعطت مميزات عديدة ساهمت في مساعدة الكتير من الشباب أولا من محاربة البطالة والاكتفاء الذاتي من خلال الربح الدي بجنيه المتداولين عبر الإنترنت وبدون أي رأسمال مما يخول كل شخص التداول بسهولة

amine bajjou
02-04-2017, 15:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم على ما اظن فان مجال في العالم ليس الفوركس بالضبط لديه مميزات و ايضا سلبيات لكن الفوركس اظن ان سلبياته كبيرة

rix215
02-04-2017, 15:33
بسم الله الرحمن الرحيم
اهمميزة بالنسبة لي هي امكانية العمل من المنزل
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

zeze2017
02-04-2017, 15:39
موضوع رائع جدا اخى ولكن الفوركس مثلما ملىء بالمميزات يوجد بع عيوبه مثله مثل كل شىء فى الدنيا
ولكنه فرص ربحه ان شاء الله مضمونه ومع الصبر وعدم الطمع وبالتوفيق للجميع

Mustafa gamal
02-04-2017, 16:00
سوق الفوركس مفتوح لمدة 24 ساعة في اليوم فيمكن للمتاجر ان يوفق بينه و بين عمل آخر في نفس الوقت ....ز تحياتي لك

Mr Fathy
02-04-2017, 16:04
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا لازم التدريب بشكل عملى على الحساب التجريبى قبل التجارة فى الحساب الحقيقى عشان نتعلم عليه كويس

mid0killer
02-04-2017, 16:21
مشكور فالفوركس به مميزات لا يدركها الا من انشغل به وتعمق اكثر فاكثر فهو مثلا عالم اخر تستطيع بناء فيه ما تريد

Manoush
02-04-2017, 16:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .... من مييزات الفوركس انه بيوفر لكل دخل شهرى واكتساب خبره كبيره فى مجال التجاره فى العملات

ابوعلى
02-04-2017, 16:31
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الفوركس سوثق كبير لو اى حد اتعلم كويس وعرف الزاى يشتغل فيه هيكون له اسلوب فى التداوال ويبنقله نقله تانيه ان شاء الله فى حياته وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

emin14
02-04-2017, 23:10
الفوركس هو مصطلح مختصر يطلق على تداول العملات الأجنبية. فهو عملية شراء وبيع العملات. يعتبر سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم. فقط للمقارنة، تحقق بورصة نيويورك حوالي 74 مليار دولار يوميا بينما يحقق سوق الفوركس أكثر من 4 تريليون دولار يوميا.

aki
02-04-2017, 23:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
من مميزات الفوركس :
يقدم وسطاء الفوركس على الانترنت حسابات تجريبية ( demo ) لممارسة التجارة وبناء المهارات الخاصة بك، جنبا إلى جنب مع أخبار الفوركس في الوقت الحقيقي و الرسوم البيانية والخدمات. وهذا مجانا.
حظ موفق

ashmawey
02-04-2017, 23:43
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم كلامك عين العقل وصحيح , حيث يجب التأني والتريث قبل فتح التداول وهذا من شانه الحفاظ على راس المال
مع وافر الاحترام والتقدير

latraaa
02-06-2017, 17:35
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و لكن لا أوافقكالرأي و اقول لك و للجميع أنه من الأفضل العمل على التعلم الحقيقي إ نشاء الله، لأن الفوركس هو سوق كغيره من الأسواق و لكن لابد من العمل على تعلمه، و مسألة الميزات أخي الكريم تكون للشركة التي نتعامل معها أخي الكريم، بالتوفيق لك

جمال صادق
02-06-2017, 18:22
يتميز الفوركس بالكثير من الامر التى تساعد فى تعلم استراتيجيات جديدة و لابد من ان نجد افضل الطرق التى تساعدةفى بناء الكثير من الاستراتيجيات الجديدة

skylol
02-06-2017, 18:52

اخي الكريم سوق الفوركس شعبيته ازدات بشكل كبير في الاونة الاخيرة ولكن لازم التعلم قبل التداول

zakariacr07
02-06-2017, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

الفوركس لديه مميزات كثيرة أخي و من بينها أنه يوفر فرص عمل للأشخاص العاطلين عن العمل

mido202020
02-06-2017, 18:59
بسم الله الرحمن الرحيم
الفوركس له مميزات عديده . هيا طريقه مبتكره للربح عن طريق الأنترنت وأيضا طريقه سهله لتداول العمله
ويمكن للجميع العمل بهذا المجال لأنه سهل ومربح فى نفس الوقت

LAMIA1976
02-06-2017, 19:10
بسم الله الرحمن الرحيم الفوركس سوق يمكن ان تربح به كما يمكن ان تخسر و لهدا لا بد من التدرب و الاجتهاد و الابتعاد على الطمع و ان شاء الله راح تكون من الرابحين و شكلرا

ahmedm
02-06-2017, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم لن تستطيع ان تحصل علي مميزات ظابط الشرطة مثلا الا اذا درست في اكاديمية الشرطة وعلي نفس المقياس لا يمكنك الحصول علي ايا من مميزات الفوركس بدون ان تدرسه جيدا

smartawi
02-06-2017, 19:39
مميزات الفوركس يا اخي كثيرة فعلا واهمها الرافعة المالية انما الخطورة العالية في السوق مصيبة في رايي
لازم الواحد يكون جد مسلح بالمعرفة والخبرة والاحتياط والالتزام لان السوق لا يرحم اي واحد اخطا

m7med
02-06-2017, 19:40
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم لشرح لنا مميزات السوق العملات و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

khaled20
02-06-2017, 19:51
فعلا اخى الفاضل الفوركس له مميزات كثيرة حيث يعتبره البعض عمل خاص من المنزل يمكنك ان
تقوم به فى وقت و اى مكان و متاح و هو يحتاج للخبرة و التعلم و الحذر و تكون متداول ناجح يمكنك سحب
الارباح منه

Mony Ezzat
02-06-2017, 20:11
بسم الله الرحمن الرحيم
مميزات الفوركس كتيره جدا ومهمه وان حضرتك تقدر تدخل الفوركس في اي وقت وتكسب فلوس كتيره اوي

nour3iny
02-06-2017, 21:25
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
مميزات مجال الفوركس وسوق التداوال كثيره ومن اتقن هذا المجال جيدا تفادى المخاطر الكبير به ووصل للنجاح

medokarem
02-20-2017, 01:53
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك

هناك العديد من الفوائد ومميزات الفوركس. ما يوجد هنا ليس سوى عدد قليل من الأسباب التى تجعل الكثير من الناس يختارون هذا السوق :

بدون عمولات

لا وسطاء

لا تحديد لحجم الصفقة

انخفاض تكلفة المعاملات المالية

السوق مفتوح 24 ساعة

لا يمكن لأحد التحكم فى السوق

الهامش Leverage

muhammad ismail
02-20-2017, 02:14
طبعا اخى الكريم الفوركس مليئ بالمخاطر لانك بتدخل صفقات نتيجه توقعات معينه وانت ممكن تكوت متوقع الصفقه غلط او غلطت
فى الوقت اللى دخلت فيه الصفقه عشان كدة الفوركس فى مخاطرة ولو غلطت هتكون المخاطرة عاليه جدا

---------- Post added at 01:14 AM ---------- Previous post was at 01:12 AM ----------

طبعا اخى الكريم الفوركس مكان مخاطرة عاليه جدا والمخاطرة دى سواء بتكون بالسلب او بالايجاب بالسلب يعنى تسببت فى الخسارة
اما بالايجاب انها سببت مكسب بس لو انت فام الفوركس كويس جدا المخاطرة بتقل طبعا على عكس المبتدا

Samira shabban
02-20-2017, 02:16
الفوركس سوق عالمى لتبادل العمله وهو سوق مفتوح اربع وعشرين ساعة على مدار اليوم ويمكنك التداول متى شئت..
وايضا يتميز بالسيوله العاليه والتى تتجاوز اربعه تريليون دولار امريكي يوميا..

ashmawey
02-28-2017, 14:25
اخي الكريم , من افضل مميزات الفوركس انه يعمل على مدار اليوم عدا يومي السبت والاحد , فيمكنك التداول فيه وقتما شئت
مع خالص الاحترام و التقدير

jaouad ouaiss
02-28-2017, 14:34
للفوركس مميزات جد مدهشة يمكن ان تقود المتداول الى جني الثروة الكبيرة التي لا يمكن ان تتصورها لاكن بالعلم فقط والصبر في التعلم في الحساب التجريبي لكي تاخد كل اساسيات التداول

mohamedhammouda
02-28-2017, 16:20
Ra bracket.png اللَّهُ لاَ إِلَٰهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ صدق الله العظيم

romioromio
03-02-2017, 17:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الموضوع الجيد عن مميزات الفوركس وبارك الله فيك يا اخي المحترم وانشاء الله تحقق ارباح كثيره من التداول

mohamed_elsayed
03-02-2017, 17:58
بسم الله . اخي الكريم بالطبع الفوركس له شعبية كبيرة وانا من الأشخاص الي وصلتله عن طريق شعبيته لكن بصفتي عضو جديد ف ان شاء الله نعمل بحوث حول الموضع زي ما قلت . وشكرا علي موضوعك المفيد

capoeira
03-02-2017, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الفوركس له العديد من المميزات التى تجعله يتفرد بها بين الاسواق العالمية كلها على سبيل
المثال لا الحصر لامركزية السوق فيمكن لاى شخص ان يتداول فى اى مكان بالعالم الى جانب قيام صغار المتداولين بالتداول بحساباتهم الصغيرة
بدون وضع حد اقصى و غيرها و غيرها

nerimen
03-05-2017, 18:49
السلام عليكم
حقيقة أنا مبتدئة وبدأت الفوركس من أيام فقط
الفوركس رائع صراحة وأرباحه عالية وشكرا لك على الموضوع
سلام تحياتي

latraaa
03-05-2017, 19:54
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على اية حال أخي الكريم الفوركس هو سوق كباقي الأسواق و لكن يمكننا ان نقول أن هناك مزايا لشركة التداول إنيستا و التي يمكننا أن نحقق منها الكثير إن شاء الله

magic777
03-05-2017, 20:11
انك ممكن تعمل فيه في اي وقت ولكن بردو المهم هنا انك لا تتسرع او تنتظر بقلق او بتعب اعصاب اعمل في السوق ببرود
وايضا بخطط واضحه وتحليل جيد

mustaphakermad
03-05-2017, 20:22
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على اية حال أخي الكريم الفوركس هو سوق كباقي الأسواق
و لكن يمكننا ان نقول أن هناك مزايا لشركة التداول إنيستا
و التي يمكننا أن نحقق منها الكثير إن شاء الله

---------- Post added at 06:22 PM ---------- Previous post was at 06:12 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الفوركس له العديد من المميزات التى تجعله يتفرد بها بين الاسواق العالمية كلها على سبيل
المثال لا الحصر لامركزية السوق فيمكن لاى شخص ان يتداول فى اى مكان بالعالم الى جانب قيام صغار المتداولين بالتداول بحساباتهم الصغيرة
بدون وضع حد اقصى و غيرها و غيرها

mido elshabrawy
03-05-2017, 21:30
السبام عليكم و رحمه الله و بركاته
بالفعل ان للفوركس مميزات كبيره جدا و منها انه يحتوي علي اكبر سيوله نقديه في العالم
انه مفتوح علي مادر 24 ساعه يوميا يمكنك العمل وقتما تشاء و من اي مكان
سهوله الحصول علي المعولوات الخاصه بالتداول
و لكنه يحمل مخاطره عاليه جدا قد تمكنك من خساره كل أموال حسابك
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ahmedmca
03-05-2017, 21:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل طبعا من مميزات الفوركس انه له سيولة كبييرة و فرص رائعة

asmaamagdy
03-05-2017, 21:40
السلام عاليكم ورحمة الله وبكاته نرجو من الله حسن التوفيق
من اهم مميزاته يا اخى هو انه يعمل عقلك على الابداع والعمل الجاد ويجعلك تحكم عقلك اكثر من عواطفك

hamadasalama
03-05-2017, 22:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا بشوف ان الفوركس كله مميزات وسهل جدا في تداوله والعمل من اي مكان ومؤشراته وكل شئ عنه