PDA

View Full Version : الفوركس

mahmoudashraf
09-20-2015, 23:27
التداول في سوق الفوركس اكتسب شعبية كبيرة خلال السنوات الماضية . اذا قد يكون السؤال هو لماذا يري المتداولين من كافة أنحاء العالم سوق الفوركس كفرصة جيدة للاستثمار ؟ سنحاول هنا الإجابة علي هذا السؤال من خلال هذه المقالة . ايضا سوف نناقش الاختلافات بين سوق الفوركس والأسهم وسوق العقود الآجلة .

بعض ميزات التداول في سوق الفوركس تشمل :

السيولة العالية .

السيولة هي حقا ما تجعل سوق الفوركس مختلفا عن غيره من الأسواق . سوق الفوركس إلي حدا بعيد يعتبر الأكثر سيولة علي مستوى الأسواق المالية في كافة أنحاء العالم, حيث يتم فيه تداول ما قيمته 2 تريليون دولار بشكل يومي . هذا يضمن استقرار السعر والتنفيذ الجيد للتداولات . حيث يسمح للمستثمرين بفتح وإغلاق معاملاتهم بكل سهولة .أيضا هذا الحجم المذهل من أحجام التداولات يجعل من شبة المستحيل ان يتمكن أي فرد أو جهة من التلاعب بالسوق على نطاق واسع .

السوق يعمل علي مدار الـ 24 ساعة .

ynwa1892
09-22-2015, 03:55
السلام اخي سهولة التداول اضافة الى السيولة الكبيرة التي يشتهر بها هذا السوق العالمي اضافة الى اوقات العمل حيث يبقى مفتوح 24/24 طيلة 5 ايام
وفقك الله

akram mohamed obaid
09-29-2015, 14:02
الفوركس هو مصطلح مختصر يطلق على تداول العملات الأجنبية. فهو عملية شراء وبيع العملات. يعتبر سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم. فقط للمقارنة، تحقق بورصة نيويورك حوالي 74 مليار دولار يوميا بينما يحقق سوق الفوركس أكثر من 4 تريليون دولار يوميا.

seifhd
09-30-2015, 13:50
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

fghfgh
10-01-2015, 16:45
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

---------- Post added at 02:45 PM ---------- Previous post was at 02:43 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب بالعواطف متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على الديمو استخدمها نفسها على الحساب الح.ا لم تبني

snnaky
11-02-2015, 20:06
الفوؤركس انتشر ومازال يتوغل وينتشر ودة لأسباب كتير مهما كان فى ناس بتخسر بس خد بالك الاسباب هى
اولا الفوركس سهل جدا مع مميزات الرافعة انك تفتح حساب وتبدأ تداول بمبلغ لا يزيد عن 100 دولار او اقل يعنى بأقل رأس مال
ثانيا الفرص المتعددة التى تكون على مدار اليوم وانة يمكن التداول على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع عدا يومان

asxqwzdcefv1
11-13-2015, 13:16
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت

dhmo
11-13-2015, 14:48
الفوؤركس انتشر ومازال يتوغل وينتشر ودة لأسباب كتير مهما كان فى ناس بتخسر بس خد بالك الاسباب هى
اولا الفوركس سهل جدا مع مميزات الرافعة انك تفتح حساب وتبدأ تداول بمبلغ لا يزيد عن 100 دولار او اقل يعنى بأقل رأس مال
ثانيا الفرص المتعددة التى تكون على مدار اليوم وانة يمكن التداول على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع عدا يومان

لبالضبط اخي لازم المتاجر هنا يختار اكبر رافعه ماليه متاحه له في الشركه الي بيعمل بها لانها هتكون ميزه ومساعد له مش هتضره الا لو هو اخطأ وطمع ودخل بلوت عالي
هنا الخساره هتكون منه هو شخصيا

brahim123
12-07-2015, 13:18
المتداول المحترف هو الذي يستطيع اختيار الوقت المناسب للدخول والخروج من السوق واصطياد النقاط المناسبة في الوقت المناسب، وقد سمي متداولو الأخبار في سوق الفوركس بالقناصين، لأنهم يقتنصون الفرص المناسبة في فترات صدور الأخبار، ونظراُ لخطورة هذه الاستراتيجة فقد لا يتقنها البعض من متداولي الفوركس.

latraaa
12-07-2015, 13:29
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات، و التي ارى انه قد تم التطرق إليها من قبل و بالتفصيل الممل يا أخي الكريم، ياريت لو قدمت لنا مواضيع أخرى اكثر قوة و أكثر تفصيلا إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

عاشق الفوركس
12-10-2015, 23:02
مشكور على الموضوع وعلىى الطرح القيم والمعلوماتحول الفوركس والتى اتمنى ان تفيد الاخوة الكرام ان شاء الله ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

Bassem Hassani
12-11-2015, 01:10
طبعا اكيد شعبيه سوق الفوركس بتغطى على اى سوق اخر ودا الى بميز السوق عن غيره من الاسواق الماليه ومع زيادة شعبيه السوق طبعا زاد المستثمرين فى السوق اضخم هذا ودا فتح الباب اما كتير من المتداول الصغار دخول السوق علشان يحققوا ارباح عاليه وبقى سوق الفوركس اكبر سوق مالى فى العالم كله حيث يبلغ حجم التداول يوميا فى السوق 5 تريليون دولار فى اليوم ...

onelove
12-11-2015, 01:54
انتشر ومازال يتوغل وينتشر ودة لأسباب كتير مهما كان فى ناس بتخسر بس خد بالك الاسباب هى اولا الفوركس سهل جدا مع مميزات الرافعة انك تفتح حساب وتبدأ تداول

neverlityougo3
12-15-2015, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ابوفؤاد
12-15-2015, 18:38
هل لك ان تتاجر بما لديك من مال دون ان يكون هذا المال بين يديك تلك هى السيوله المبالغ التى تكون بين يدى البنوك و الشلركات
تبادل العملات اصبح سوق كبير و رائع من الممك ان تستفيد به و بما ليك من مال

walidabou
12-15-2015, 18:44
نعم أخي الكريم أنا أتفق معك في هاته النقطة ،، فسوق الفوركس هو أفضل مجال للاستثمار
وخصوصا في وقتنا الراهن بوجود التكنلوجيا والحاسوب ومنصات التداول التي تسهل عملية التحليل

الاصيل
12-15-2015, 18:45
الفوركس له مميزات كبيره جدا تغرى اى صاحب راس مال للدخول فيه من حيث سهولة التعامل ومن حيث الوقت الطويل الذى يسمح لكل الناس فى كل دول العالم باختيار الوقت المناسب للتداول
ومع ذلك فكل هذه المميزات تعتبر عيب كبير حيث ان طول الوقت يشغل الناس كثيرا عن حياتهم
والمبالغ الصغيره تضيع بسرعه
تمنياتى بالتوفيق

nassim126
12-15-2015, 18:50
السلام عليكم نظرا لهده المميزات الكثيرة منها السيولة العالية في سوق الفركس تخول له دخوله من العديد من المتداولين حول العالم

neverlityougo2
12-18-2015, 13:04
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Zezobebo3
01-25-2016, 00:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الفوركس هو مصطلح مختصر يطلق على تداول العملات الأجنبية. فهو عملية شراء وبيع العملات. يعتبر سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم. فقط للمقارنة، تحقق بورصة نيويورك حوالي 74 مليار دولار يوميا بينما يحقق سوق الفوركس أكثر من 4 تريليون دولار يوميا.
ارجو ان تتقبل مرورى اخى الكريم

kemokareeem
01-25-2016, 00:33
الفوركس هو تداول الاموال علي سوق فوركس
والسوق مفتوح ٢٤ساعه و٢يوم اجازه في الاسبوع
واتمنالكو التوفيق

mahmoud massry
01-27-2016, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مميزات الفوركس كتيره جدا من اهمها انه شغال 24 سااعه وكل دقيقه ممكن تلاقى فرصه وبتحس انك شغال فى بزنس حر ليك

never6
01-28-2016, 12:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

best1
01-28-2016, 13:15
بلغ أعلى مستوياته قبيل منطقة 1.09، يواصل زوج العملات الرئيسي التصحيح الهابط، حيث فشلت العملة الموحدة في الاستفادة من تداولات عدم الرغبة في المخاطرة في الأسواق المالية، تباين السياسات النقدية بين البنوك المركزية أصبح أكثر وضوحا بعد قرار البنك

csebai12
01-28-2016, 13:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تعتبر السيولة من اهم مميزات السوق فهي تمكن من الدخول و الخروج في اي وقت من السوق كذلك تسمح لك بالمتاجرة في الاتجاهين

zizo199
03-22-2016, 20:18

عاشق الفوركس
03-23-2016, 12:57
مشكوور على الاضافة القيمة حول سوق الفوركس والدي يميزه انه قوة السويلة وطول افتتاح السوق 24 ساااعه ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

اكرم التميمي
03-24-2016, 14:58
سوق الفوركس هو سوق تبادل بيع وشراء العملات والسلع في هذا السوق يمكن الاستفاده من السوق الهابط والصاعد في تحقيق الارباح يمتاز بوجود الرافعه الماليه التي تسمح لكثير من المتداولين بالدخول الى هذا السوق بأموال بسيطه جدا

newlookmostafa
03-24-2016, 15:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالتاكيد ما يجعل الفوركس مجال جيد للاستثمار هو السيولة العالية وفرص الربح
تقبل مروروورروروى
تحياااااااتى

kheireddine
03-24-2016, 15:27
☻♣☻♣4♥♠♥♣☻♥☻♣♦☺♣☼ ♣☼☻☺السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو اخواني الكرام ام بعد اخي بجد موضعك مميز لانو نفس حالتي بجد الفوركس دا اخدني من عتمه ومن ضايع ومن وجع ☻♦♣♣السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو اخواني الكرام ام بعد اخي بجد موضعك مميز لانو نفس حالتي بجد الفوركس☻4 دا اخدني من عتمه☼☼☺ ومن ضايع ومن وجع القلب☼☼☼ والاكتاب الي فيه مش عايز احكيلكم دا عباره عن ايه ليا بجد وشركه انستيا دي ☻♣◘•السلام عليكم ورحمه☻♣♦♦• الله وبركاتو اخواني الكرام ام بعد اخي ♣♣♣0بجد موضعك مميز لانو نفس♣♠♣♦• حالتي بجد الفوركس♣♣♣♣▬▬ دا اخدني من عتمه ومن ضايع☼☼ ومن وجع القلب والاكتاب الي فيه مش عايز احكيلكم دا عباره عن ايه ليا بجد وشركه☼♫ انستيا دي من افضل ما ريتو في حياتي بجد وفكره المنتدي دا بجد انا لولا المنتدي☼▬▬│☼ دا مكنتش اتعلمت ☻الفوركس دا بجد♦☺♦•من افضل ما ريتو في حياتي بجد وفكره المنتدي دا بجد انا لولا المنتدي دا مكنتش اتعلمت الفوركس دا بجد♠○◘القلب والاكتاب الي فيه مش عايز احكيلكم دا عباره عن ايه ليا بجد وشركه انستيا دي من افضل ما ريتو في حياتي بجد وفكره المنتدي دا بجد انا لولا المنتدي دا مكنتش اتعلمت الفوركس دا بجد♦♣◘•▬▬☻☼◄☼5♣♣☼♪"☺♦•☺♦•☺•♣♦•☺♦☺♦•

ملاك الروح
03-24-2016, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر لتوضيح الفوركس ومميزاته حيث ان الفوركس من اكبر الاسواق العالمية سيول على الاطلاق
اتمنى لك التوفيق

kheireddine
03-24-2016, 15:37
☻♦☺♣☼☻♣☼☻☺السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو اخواني الكرام ام بعد اخي بجد موضعك مميز لانو نفس حالتي بجد الفوركس دا اخدني من عتمه ومن ضايع ومن وجع ☻♦♣♣السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو اخواني الكرام ام بعد اخي بجد موضعك مميز لانو نفس حالتي بجد الفوركس☻4 دا اخدني من عتمه☼☼☺ ومن ضايع ومن وجع القلب☼☼☼ والاكتاب الي فيه مش عايز احكيلكم دا عباره عن ايه ليا بجد وشركه انستيا دي ☻♣◘•السلام عليكم ورحمه☻♣♦♦• الله وبركاتو اخواني الكرام ام بعد اخي ♣♣♣0بجد موضعك مميز لانو نفس♣♠♣♦• حالتي بجد الفوركس♣♣♣♣▬▬ دا اخدني من عتمه ومن ضايع☼☼ ومن وجع القلب والاكتاب الي فيه مش عايز احكيلكم دا عباره عن ايه ليا بجد وشركه☼♫ انستيا دي من افضل ما ريتو في حياتي بجد وفكره المنتدي دا بجد انا لولا المنتدي☼▬▬│☼ دا مكنتش اتعلمت ☻الفوركس دا بجد♦☺♦•من افضل ما ريتو في حياتي بجد وفكره المنتدي دا بجد انا لولا المنتدي دا مكنتش اتعلمت الفوركس دا بجد♠○◘القلب والاكتاب الي فيه مش عايز احكيلكم دا عباره عن ايه ليا بجد وشركه انستيا دي من افضل ما ريتو في حياتي بجد وفكره المنتدي دا بجد انا لولا المنتدي دا مكنتش اتعلمت الفوركس دا بجد♦♣◘•▬▬☻☼◄☼5♣♣☼♪"☺♦•☺♦•☺•♣♦•☺♦☺♦•

عبد الرحيم رافا
03-25-2016, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بالجميع و اتمنى يكون الكل بخير ان شاء الله و شكرا لكل الاعضاء المسؤولين على هذا المنتدى
من الفوركس الى الثروة الى العالمية ان شاء الله

Mohamed Mounir Mahmoud
03-25-2016, 22:59
السلام عليـكم ورحمة الله وبركـاتــه اخـى الكـريــم................
اشكرك علي هذا الموضوع الشيّـق واتمني لك النجـاح والتوفيــق...................
جزاك الله خــيـراً وتقـبل مُروري :) :) :) :)

---------- Post added at 07:59 PM ---------- Previous post was at 07:14 PM ----------

السلامُ عليـكُم ورحمة الله وبركـاتــه اخـى الكـريــم................
اشكرك علي هذا الموضوع الشيّــق واتـمني لك النجـاح والتوفيــق...................
جزاك الله خــيـراً وتقـبل مُروري.... :) :) :)

عبد الرحيم رافا
03-26-2016, 22:00
مرحبا بكم جميعا ايها الاعضاء امسينا و امسى الملك لله عز وجل . مساء الخيرات على الجميع و عطلة سعيدة ان شاء الله
تعلم الفوركس من الالف الى الياء شيء يعود بالنفع

aminetns
03-26-2016, 23:31
الفوركس هو سوق لتجارة العملات وهو من اسهل المنصات للتجارة شكرا جزيلا لك أخي الكريم على المنوضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mazenaissa
03-27-2016, 01:30
الســـــــــــــلام عــــــــــــلــــــــــي ــــــــــــــكــــــــــ ـــــم و رحــــــــــــــــــــمـة الله و بركــــــــــــــــــــــ ـــــاتــــــــــــــــــ ــه ، اللّــــــــــهــــــــم صــــــــــــــــــلـــــ ــــــي و ســــــــــــــــــلـــــ ــــــم على ســــــــــــــــــيدنـــ ـــــــــا مــحمــــد
مشكور اخي على المعلومات

عبد الرحيم رافا
03-27-2016, 17:56
اهلا و سهلا و مرحبا بجميع الاعضاء الكرام ان شاء الله الكل بخير و بصحة و عافية
التداول في الفوركس اكتسب شهرة ضخمة جدا لمدى مصداقية السوق ولكن للاسف البروكرات ما زلنا نعاني معهم

neversi4
03-29-2016, 10:41
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

---------- Post added 03-29-2016 at 07:41 AM ---------- Previous post was 03-28-2016 at 01:37 PM ----------

اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

azden003
03-29-2016, 14:46
السلامععليكم ورحمة الله
تعاالى وبركاته ،نشكرك أخي على
هذه المبادرة الجميلة و هذا الموضوع الرائع
فقد افدتنا بهذه المبادرة الرائعة نسال الله ان يوقثك ويفقنا ،
الفوركس ، فخامة الاسم تكفي

mhmd.hmdy
03-29-2016, 16:49
شعبيه الفوركس كل يوم اصلا بتزيدعن اليوم الى قبله وده
مش من فراغ لان اعلانات الفوركس الان فى كل مكان من حولنا
على كل مواقع الانترنت والفيس بوك

mohamedforex4
03-31-2016, 20:17
الفوركس . هو مسمي اصلا اجني الاصل ويعني اربع عملات اجنيه وهم الدولار الامريكي واليورو الاوروبي
والين الياباني والجنيه الاسترليني . وهم الاربع عملات الذين يسمون بفور اي اربع عملات للتبدال اكس اي اختصار اكستنشنج . واخير تبقي فور اكستنشنج فهمتوا . :)

belabied
04-11-2016, 03:07
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

islam bahnsawi
04-11-2016, 14:41
نشكر كل من يساعد المتداولين المبتدئين بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

doaa sary
04-11-2016, 18:28
الفوركس سوق اللنقد الاجنبى
يعمل عن طريق النت
سولة تقدر ب4تريليون دولار يوميا
سوق يعمل 24ساعه 5 ايام بالاسبوع
وافضل وسيلة لربح اللمال من النت

neversi5
04-12-2016, 18:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

aboubakr el ayach
04-12-2016, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب أولا وقبل كل شيء نود أن نشكرك على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر وثانيا بخصوص الفوركس فهو يتميز بالعديد من الميزات ومنها على سبيل المثال كونه أكبر سوق في العالم من حيث السيولة.

ebn masr
04-14-2016, 06:05
دة حقيقى جدا اخى الكريم الفوركس والاستثمار فيه حقق شعبية كبيرة جدا فى مجال التداول وخصوصا فى الفترة الاخيرة ودة راجع لعوامل كثيرة

Moh.magdy
04-14-2016, 06:54
السلام عليكم يا اخي الكريم.. اشكرك جدا على معلوماتك الجيده وطبعا سوق الفوركس من الاسواق العالميه واكيد المبالغ دي كلها هتبقى اكتر واكتر لان سوق الفوركس ينتشر وبقوة في جميع انحاء العالم

algoddam
04-14-2016, 10:37
يعجبني هذه السوق لكثرةما فيها من حسانات كثيرة لا يمكن ان تجدها في غيرها من الاسواق سواء كانت الكترونية
او غيرها من الاسواق الارضية الا ان الاستثمار في الفوركس يمتاز بكثرة المخاطرة وهذا هو السلبي الوحيد الذي فيه

tarek2016
04-14-2016, 11:11

mohammedjehah
04-14-2016, 11:11
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت.............

yousse
04-14-2016, 11:26
الفوركس لا يمكننا أن نقول عنه كل شيء في موضوع وحيد فهدا المجلل لقد كاتب لعيه الكتيرمن الكتب إنه فعلا مجال أكتر من ضخم

adamarwan
04-14-2016, 19:28
فى هده الاعوام ممكن ان ترى الاقبال الكبير على هدا المجال
لما له من مميوت ومنها السولة التىف يها مما تجعل من بين الاكتر الاسواق شعبية
وحظ سعيد

jenkez taha
04-14-2016, 19:32
سبب اقبال الناس عليه هو احتياجهم الى دخل اضافي
وكذالك انه سوق امن لمن له خبره في المجال
ويوفر فرص اكبر للوصول للحرية الماليه

abdelmadjid41
04-14-2016, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم سوق الفوركس من اقوى الاسواق العالمية وخاصة السيولة القوية التي تدخل لهذا السوق

jaouad ouaiss
04-14-2016, 22:04
السيولة العالية مربحة لمن هم يملكون رؤ اموال فعلا كبيرة اما امتالناممكن ان نختفي
و نخسر خسارة تلو خسارة لانا لا نعرف حجم هذا السوق و مع من نتعامل .

dhmo
04-14-2016, 23:56
السيولة العالية مربحة لمن هم يملكون رؤ اموال فعلا كبيرة اما امتالناممكن ان نختفي
و نخسر خسارة تلو خسارة لانا لا نعرف حجم هذا السوق و مع من نتعامل .

هو مش بالسهوله دي ولا يمكن الحكم اخي بالسيوله دي لان جني ارباح كبيره ممكن تحصل صدفه لكن المحافظه على مستوى ربح معين لفتره طويله او بصفه مستمره هو الفيصل
هنا الي بيفرق بين المتاجر الناجح والعكس

HaMaDa99
04-18-2016, 11:32
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

sob81
04-18-2016, 11:37
الفوركس هو عبارة عن تداول للعملات عبر الانترنت ولكن يحتاج الى الكثير من المجهود الكبير لكي تصبح
متاجر ناجح وتحقق الربح المناسب

dhmo
04-18-2016, 12:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم سوق الفوركس من اقوى الاسواق العالمية وخاصة السيولة القوية التي تدخل لهذا السوق

ده صح فعلا وهنا وخاصه مع الاخبار القويه والخاصه ايضا بالدولار معها طبعا هيكون فيه تحركات قويه وتعلم وكده علشان المتاجر يحقق منها ربح
جيد لازم يفهمهما الاول

Zezobebo3
04-18-2016, 14:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الكريم الفاضل .مقاله ممتازه جدا ورائعه وانا شخصيا استفدت منها كتير واتمنى من كل المتداولين ان يقراؤها جيدا حتى يستطيعوا مجاراه السوق ومصطلحاته

nasseralkhbeer
04-20-2016, 01:48
السلام عليكم و رحمع الله و بركاته
شكرا لك اخي علي هذا الموضوع الرائع
موضوع مميز يبحث عنه جميع المبتدئين
اتمني لك التوفيق
ولا تحرمنا من مواضيعك المميزه

mama de
04-20-2016, 01:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكورا اخي الكريم
علي هذا الموضوع الجيد فقد اشارت الي نقطه ف غايه الاهميه وشكرا لمجهودك الخاص وارجو مزيد من هذه المواضيع القيمه والله الموفق والمستعان ارجو تقبل مروري

nasseralkhbeer
04-20-2016, 02:26
اتمني لك التوفيق

---------- Post added at 02:26 AM ---------- Previous post was at 02:20 AM ----------

اتمني لك التوفيق

nano
04-25-2016, 22:40
السلام اخي سهولة التداول اضافة الى السيولة الكبيرة التي يشتهر بها هذا السوق العالمي اضافة الى اوقات العمل حيث يبقى مفتوح 24/24 طيلة 5 ايام
وفقك الله
./../............

zaza0519
05-15-2016, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

akram bahnsawi
05-27-2016, 04:59
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

masr16
05-29-2016, 01:32

harimeche
05-29-2016, 02:01
الســــلام عليكم ورحمة الله

سوق الفوركس من مميزاته السيولة الكبيرة

وهدا أجمل شيء فيه وقد يكون أخطر لمن ليس لديه دراية

بالمجــــال

مع التحية

The_Kuzaki
05-29-2016, 02:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
السيولة هي العمولة اخي
موضوع مميز و وفقت في الطرح
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

drissou45
05-29-2016, 03:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك
بارك الله فيك اخي الكريم ونتمنى نستفيد من هدا السوق
تقبلو مروري , تحياتي لكم,

nasro benz
05-31-2016, 22:01
السلام اخي
اهم حاجة في الفوركس هي انك تسحب ارباحك ماشرة بعد غلق الصفقات اضافة الى الربح فيه مفتوح وممكن ان تغنى به
وفقك الله

tenon
06-02-2016, 19:04
السلام اخي
اهم حاجة في الفوركس هي انك تسحب ارباحك ماشرة بعد غلق الصفقات اضافة الى الربح فيه مفتوح وممكن ان تغنى به
وفقك الله

المهم تحدد وسيله السحب وهنا ممكن هنا تسحب وتودع باي طريقه انت عاوزها اخي مش شرط مستر كارت وكده خصوصا لو بتتعامل مع مبالغ صغيره
هنا هيكون البنوك الالكترونيه افضل ليك

موفينج افريج
06-02-2016, 23:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

nonam
07-25-2016, 16:03
السلام عليكم ...ممن المهم جدا التعامل مع الادوات مع التداول وكمان التعامل مع الادوات الفنية اللي من المهم جدا التعامل معاها ومن المهم جدا التعامل
مع الحساب الحقيقي والتعامل
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

zakija
05-31-2017, 03:09
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

cairodevil
05-31-2017, 05:47
الفوركس من الممكن ان يصبح مصدر للدخل اذا تم التداول عن طريق اوامر
وقف الخسارة و ايضا استخدام التحليلات و المؤشرات.

---------- Post added at 04:47 AM ---------- Previous post was at 03:56 AM ----------

الفوركس من الممكن ان يصبح مصدر للدخل اذا تم التداول عن طريق اوامر
وقف الخسارة و ايضا استخدام التحليلات و المؤشرات.

tamermosa
05-31-2017, 05:55
بالفعل اخي الفاضل ، فكما ذكرت حضرتك ان التداول في الفوركس قد اكتسب شعبية كبيرة خلال الفترة الماضية لسهولة التواصل عبر شبكة الانترنت

rayzigar
05-31-2017, 13:51
الميزات الي في الفوركس يا اخي هي التي جعلته ينتشر بقوة في الاونة الاخيرة لانه فعلا مميز كثيرا وجد جذاب
من جهة اخرى هناك مثلا مسالة التجارة بالهامش ومسالة انه السوق الاكثر سيولة مالية بين كل الاسواق الاخرى

hooda
07-03-2017, 15:48
السيولة هي حقا ما تجعل سوق الفوركس مختلفا عن غيره من الأسواق . سوق الفوركس إلي حدا بعيد يعتبر الأكثر سيولة علي مستوى الأسواق المالية بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

m7med
07-03-2017, 21:31
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا يا اخي الكريم الفوركس حاجه جيده جدا لكل المستثمرين في العالم و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

saber mostafa
07-03-2017, 22:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان سوق الفوركس سوق ضخم وعملاق ويتم تداول فيه اكثر من 4 تريليون دولار ومع كثرة دخول التجار وزيادة راسمالهم في السوق سيزيد حجم التداول ... فالتاجر فيه يزداد خبرة فيه ويستطيع زيادة ارباحه وممكن ان يكون تاجر محترف ولكن يتطلب هذا وضع استرايجية والقدرة علي التحليل وادارة راسمال

elsaied
07-03-2017, 22:50
هذا الموضوع من اهم المواضيع الذي يجب ان يركز عليه المنتدي
فعلاً السيوله هي التي تختلف من مجال لآخر

M.R
07-04-2017, 03:12
هذا صحيح يحث الكثير منا يبحث على افضل وسيلة للربح من الانترنت والميزة الاولى ان تكون مضمونة والان المجال الذى اثبت جدارة الى حدن الان هو الاسثمار فى مجال الفوركس نظرا لانه مضمون وتسطيح تحقيق الربح بالفعل

zunebha
07-04-2017, 10:06
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته فعلا الحمد لله لقد انتشر الفوركس حاليا خاصة بالوسط العربي وقد لجأ اليه الكثير من الشباب للاستفادة منه بعد الت7لم والتدرب من اجل تحقيق الاهداف ولما لا تحقيق ثروات.

ovvo
07-04-2017, 10:31
الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات فشكرا جزيلا لك

A.mustafa
08-06-2018, 11:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
تعتبر السيولة من اهم مميزات السوق فهي تمكن من الدخول و الخروج في اي وقت من السوق كذلك تسمح لك بالمتاجرة في الاتجاهين...