PDA

View Full Version : السيولة

mahmoudashraf
09-20-2015, 23:30
السيولة

سوق الفوركس : أحجام التداولات اليومية تقترب من ترليوني دولار.

سوق الأسهم : نحو 200 مليار دولار يتم تداولهم بشكل يومي .

ساعات التداول

سوق الفوركس : أربعة وعشرين ساعة في اليوم و 5.5 يوم في الأسبوع.

سوق الأسهم : من الاثنين حتى الجمعة من 8ونص بتوقيت الساحل الشرقي حتى الخامسة بذات التوقيت.

إمكانيات أو احتمالات الربح

سوق الفوركس : يمكن تحقيق الربح في كلا الاتجاهين سواء السوق صاعدا أو هابطا .

سوق الأسهم : اغلب أو معظم المتداولين والمستثمرين يربحون فقط أثناء صعود السوق.

ynwa1892
09-22-2015, 03:42
السلام اخي نعم تغلب الفوركس على البورصة في كل شيئ بدءا من السيولة الى اوقات العمل الى طريقة الربح
وفقك الله

katreenaziz
10-02-2015, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا لك اخى الفاضل على توضيح هذة الميزة لهامة فى سوق الفوركس ميزة كبيرة حجم السيولة الضخم المتداول يوميا اتمنى لك التوفيق والنجاح

dfghfgh
10-04-2015, 15:13
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

nizar hidouri
10-04-2015, 15:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خاتم المرسلين سيدنا محمد و اله و صحبه
هذه مقارنة بسيطة لاهم نقاط الاختلاف بين سوقين
شكرا لك و تقبل مروري

ranimdammar
10-07-2015, 09:32
ومما ذكرته نقول ان الفوركس لايوجد فيه منافسة من غيره لان الوحيد الذي نقول عنه انه الاقوى في العالم
لانه لاينطوي على مخاطر كبيرة مثل ما في الاسهم لانها عادة تكون على الاشاعة اضرار للمتداولين الصغار اما الفوركس فهو ربح وخسارة عادية

محمد السيد
10-07-2015, 21:10
اعتقد انني قرات ذات الموضوع لأكثر من زميل سابق ، ومع ذلك لا ارى مانعا من قراءته
لزميل آخر، فكل له اسلوبه الخاص في العرض ، الأمر الذي من الممكن ان يترتب عنه مزيد من الفهم للموضوع ..

cybersat01
10-11-2015, 19:02
بارك الله فيك حول هذا الموضوع القيم ربي يحفظك
بالتوفيق لك اخي الكريم في هذا المنتدى الغالي
تشرفنا كثيرا بوجودك معنا
سلام

abdelhakamel
10-11-2015, 19:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي العزيز على هذا الطرح المقدم انا ارى ان التجارة في مجال الفوركس لابد لها من سيولة وهي تحتاج الى راس مال كبير من اجل التداول باريحية وكم دون خوف
بالتوفيق لكل الاعضاء

snnaky
11-07-2015, 15:38
طبعا معروف ان سوق الفوركس هو اضخم سوق تجارى بين الأسواق وهو ايضا اعلى سوق واعلى تجارة من حيث المخاطرة وهو على النقيض تماما من التجارات الأمنة او الأستثمارات الأمنة فهو من اكثر الأسواق واعلااها مخاطرة وبة الكثير من العيوب والمميزات وهو من اعلى الاسواق سيولة ويعمل طوال اليوم

ashraf mamdouh
11-07-2015, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما اعرفه عن السيولة انها الوقت الذى يزدحم فيه السوق بالاموال خاصة فى فترة تداول بورصة لندن وبورصة نيويورك وكذلك فترة تداخل البورصتين تقريبا من الساعة الثالثة عصرا الى الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة

asxqwzdc1
11-07-2015, 15:47
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك الموقف

ppttss
11-07-2015, 15:52
نعم يوجد سيولة كبيرة جدا فى الفوركس التاجر وهو يتداول

يكون امامة اموال طائلة امامة ولذلك يعتبر الفوركس به سيولة ضخمة جدا

asxqwzdc1
11-07-2015, 15:56
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك الموقف

عاشق الفوركس
11-10-2015, 15:13
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
السولة تكون وقت الاخباتر اي بعدها تتم المتاجرة في السوق بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

labsir
11-10-2015, 16:41
والله يا اخي ان السيولة هي التي تتحكم في السعر عبر البنوك الكبرى والمركزية
والله الموفق والمعين

dalia elsayed
11-10-2015, 18:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..... نعم لابد من توافر السيوله الرائعه
حتى يمكنك فهم وكسب الفوركس بشكل افضل

heroo252
11-10-2015, 18:58
لو سوق الاهم 200 مليار دولار بس يوميا ده رقم لا يزكر بجانب
سوق الفوركس الى بيتجاوز 3 ترليون دولار يوميا يعنى ارقام مهوله بجد تفقو التوقعات

waleed shaaban
11-10-2015, 19:04
ان السيوله لهى اكبر اسباب اتى تؤدى الى تذبذب السوق و لذلك من الممكن ان تحقق ارباح لا باس بها من التدوال و على اساس ان السيوله هى المحرك للسوق و بالتالى تصبح تحت بند العرض ة الطلب المتعلقه بضبط الاسعار فى الفوركس

marwanadam
11-10-2015, 20:05
من بين الامور التى تميز السوق على باقى الاسواق العالمية هى السيولة المرتفعة التى يتميز بها الفوركس
لدى يجب ان يتم الحذر من هدا الشئ الدى يعتبر مغرى ولكنه خطر فى المهاية
وبتوفيق

mohamedelmaghrapy
11-10-2015, 20:37
طبعا السيوله في السوق لازم تكون كبيره جدا حتي يكون السوف في حالله استقرار . يعني مثلا
تعالوا نفتكر مع بعض كل اخر سنه من التداول بيكون الشوق مذبذب ومش واضح بسبب ان السيوله بتقل من السوق
ومحافظ استثمارهيه بتتقفل وبتجني ارباح ... :) فهمتوا. !! :)

basim
11-10-2015, 21:07
السلام عليكم
شكرا لك اخي على هذه المعلومات بخصوص السيولة في سوق الفوركس
نعم ان الفوركس يتم تداول فية يوميا اكثر من 4 ترليون دولار من جميع
انحاء العالم لذلك يعتبر اكبر سوق فب العلم على الاطلاق

alaa1
11-10-2015, 21:09
هلا
السيولة درس رائع .. وقد استفيدت منه كثير انا والكثير من المبتدئين .. اتمنى لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال

حدو بكري
11-17-2015, 13:22
نعم اخي سوق الفوركس متفوق على البورصه في كل شيئ فيمكنك اشتراء جزء من السهم فقط و ليس السهم بالكامل
ويمكنك الربح عند صعود و هبوط السوق

asxqwzdcefv1
11-20-2015, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

asx1
11-23-2015, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

labsir
11-23-2015, 22:36
والله يا اخي الكريم يوجد سيولة كبيرة جدا فى الفوركس التاجر وهو يتداول يكون امامة اموال طائلة
والله الموفق والمعين

asx1
11-26-2015, 14:06

aym
11-26-2015, 14:10
السلام عليكم اخى من المهم فى الفوركس اختيار الوقت المناسب فى فتح الصفقات ومن اهم هذا الوقت هو عندما تكون السيولة
عالية فى السوق حيث يكون حركة السوق عالية ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

magedman
11-26-2015, 14:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مشكور اخي علي هذا الموضوع الجميل بالطبع سوق الفوركس
يعتبر اكبر الاسواق في العالم من حيث حجم السيولة الموجودة فية

تحياتي لك

abouamine2013
11-28-2015, 22:02
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته:
سؤال جيد: السيولة؟ السيولة هي الأموال التي تتداولها البورصة و تختلف من بروصة لأخرى و كذلك خلال اليوم و الأسبوع و الشهر، و فهم حركة السيولة مهم للتداول والدخول في أوقات معينة من اليوم. أو حسب التحليل الفني،
بالتوفيق

latraaa
11-28-2015, 22:11
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى ان تقوم في المرة القادمة بالعمل على تحسيين القيمة العلمية له في المرة القادمة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، نراك لاحقا في مواضيع اخرى إن شاء الله

jalal20
11-28-2015, 22:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا لك اخى
طبعا معروف ان سوق الفوركس هو اضخم سوق تجارى بين الأسواق وهو ايضا اعلى سوق واعلى تجارة من حيث المخاطرة

heroo252
11-28-2015, 23:53
ياه يعنى الفارق بين سوق الاسهو وسوق الفوركس هو نسبة 1 ل10
وانا كنت فاكر انها نسبه 1ل3 بس وبقول ان الفوركس ثلاث اضعاف الاسهم طلع 10 اضعاف

mechanical
12-04-2015, 10:22
السلام عليكم ... من اهم المميزات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في سوق الفوركس بالطبع هي السيولة العالة
اللي بتسفيد منها في انك ممكن تاخد فلوسك كلها في اي وقت انتت عايزو
بالتوفيق ان شاء الله

Hamdy Elhossiny
12-07-2015, 21:13
شكرا جدا اخى على المعلومه الجميله دى والى بتعرفنا الفرق بين التداول
فى سوق الفوركس والتاداول فى البورصه وان شاء الله الكل يستفيد منها

adamarwan
12-07-2015, 23:10
كل هدا الامر يعتبر من المميزات التى يمتاز بها السوق على باقى الاسواق التجارية الاخر
لدى ممكن ان يتم العمل على هدا الامر وان تحصل على التداول الدى تريد من الخبرت التى يجب ان تكون لديك
وحظ سعيد

WASEM DALLOUL
12-07-2015, 23:13
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده حول السيولة وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

onelove
12-08-2015, 00:27
شكرا لك اخى الفاضل على توضيح هذة الميزة لهامة فى سوق الفوركس ميزة كبيرة حجم السيولة الضخم المتداول يوميا اتمنى لك التوفيق:bravo::happy::rules:

justsmile
12-08-2015, 01:31
معلوماتك التي شاركتنا بها مفيدة و انا استفدت منها .. /
و ايضا الاعضاء جميعا استفادوا منها جدا ..
جزيت كل الخير لمشاركتنا هذي المعلومات بالمنتدى و و اثراء المنتدى بكل جديد ..

الاصيل
12-08-2015, 08:58
كل هذه النقاط التى حددتها والتى تعتبر من اهم مميزات سوق الوفركس هى فى الواقع تعتبر اخطر العيوب فيه
فمثلا الرافعه الماليه التى هى سبب دخول الكثير هذه المجال والتى تمكنه من مضاعفة راس ماله فى اقل من يوم ممكن ايضا يخسر راس ماله كله فى اقل من ساعه
تمنياتى بالتوفيق

yacrao
12-08-2015, 09:38
لو الواحد يصيب مليار فقط من التداولات دي يكون سعيد جدا حتى ان ليس المال هو سر السعادة في الحياة لكن على الاقل تتجنب الضغوطات فقط

ppttss
12-08-2015, 10:32
السيولة فى الفوركس تعتبر كبيرة جدا ولا تجد سيولة مالية فى العمل لذلك يعتبر هذا العمل مجزى غلى غيرة بكثير لابد وان تعرف ان الفوركس من احسن العمل لسيولته تلك

majdifdf1
12-08-2015, 11:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
السوق المالي لا يمكن الحكم عليه بالربح والخسارة لكن اعتقد ان الخبرة كذلك لها دور مهم في احتساب الارباح وطريقة المتاجرة وغيرها من هذه الامور
شكرا على المعلومات الثمينة ..........

nuclear2010
12-08-2015, 23:09
السلام عليكم جميعا
بالفعل ياخى ان سوق الفوركس يتميز
بوجود السيوله العاليه مما يجعله من اكبر الاسواق
جزاك الله الف خير على الموضوع
تقبل تحياتى

neverlityougo3
12-14-2015, 11:35
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

yaskar
12-14-2015, 11:38
وجدت موضوع بهذا القسم مثبت عن كيفية التفعيل و لكن للاسف الموضوع قديم و الطريقة الان لا تقبل بانستا لاني جربتها و الكثير من الاعضاء جربوها و هي التفعيل للمستويين بالبطاقة فقط .. لان انستا الان لا ترضى التفعيل للمستويين بنفس الوثيقة ..

neverlityouco1
12-16-2015, 19:40
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

مريم ميري
12-16-2015, 21:17
السلام عليكم المقصود بالسيولة في سوق الفوركس ان تتوفر السيولة المالية ومن المعروف ان افضل اوقات التداول التي تكون فيها السيولة كبيرة
هو اوقات افتتاح السوق الاوروبي والسوق الامريكي مما تشهد الاسعار حركة قوية نتيجية لعوامل عديدة من بينها السيولةالكبيرة في السوق
وايضا بحكم تداخل البورصة الاوروبية بالبورصة الامريكية

yansane
12-17-2015, 20:14
نعم تغلب الفوركس على البورصة في كل شيئ بدءا من السيولة الى اوقات العمل الى طريقة الربح طبعا معروف ان سوق الفوركس هو اضخم سوق تجارى بين الأسواق وهو ايضا اعلى سوق واعلى تجارة من حيث المخاطرة وهو على النقيض تماما من التجارات الأمنة او الأستثمارات الأمنة فهو من اكثر الأسواق واعلااها مخاطرة وبة الكثير من العيوب والمميزات وهو من اعلى الاسواق سيولة ويعمل طوال اليوم

Zezobebo3
01-25-2016, 00:02
شكرا لك و تقبل مروري

mmaty
01-25-2016, 01:32
طبعا السيولة العالية وحجم الاموال الضخم الذى يتم تداوله فى سوق الفوركس كبير جدا وهو اكبر سوق عالمى
يضم عشرات العملات المختلفة بالاضافة الى اسواق الاسهم والمعادن والنفط حيث يلتقى المتاجرون من جميع انحاء العالم على منصات التداول

محمد عز الدين عيد خضري
03-06-2016, 04:47
اخي الفاضل سمعت ان سوق الفوركس به سيولة عالية
جدا عن المكتوب تقدر ب 4 تريليون دولاار امريكي يتم التداول بهم بشكل يومي - اتمني المزيد من الارباح للجميع

Adham nabil
03-06-2016, 15:35
السلام عليكم اخي العزيز أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
تحياتي لك

hamza215rix
03-06-2016, 15:36
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
السيولة

وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
91

Elgohary1024
03-06-2016, 17:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

engibrahim.hd
03-06-2016, 17:38
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام،فإن بالنسبة للمتداول المبتدء،يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح.

حسام العدل
03-06-2016, 18:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا لك اخى الفاضل على توضيح هذة الميزة لهامة فى سوق الفوركس ميزة كبيرة حجم السيولة الضخم المتداول يوميا اتمنى لك التوفيق والنجاح

karinho1991
03-20-2016, 17:02
شكرا لك و تقبل مروري

mohamedforex4
03-21-2016, 02:30
حجم السويله اليوميه فعلا يا جماعه والتي بيتم التداول علبها في العالم كله هي قرابه ال. 25 تريلون دولار
ولكن يتم تقسيمهم الي فترات تداول فتره اوروبا وفتره اسيا وفتره توكيوا وهكذا . :)

عيسى
03-21-2016, 12:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

dhmo
03-21-2016, 12:30
حجم السويله اليوميه فعلا يا جماعه والتي بيتم التداول علبها في العالم كله هي قرابه ال. 25 تريلون دولار
ولكن يتم تقسيمهم الي فترات تداول فتره اوروبا وفتره اسيا وفتره توكيوا وهكذا . :)

حتى مع السيوله لابد من تجنب الطمع بالفعل ضار جدا وخصوصا في المجال ده بس هنعمل ايه بنعمل على حسابات صغيره وفي نفس الوقت بتاخد وقت طويل على
ما نحقق منها ربح جيد وطبعا مش صح

abdelmadjid41
03-21-2016, 13:12
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم شكرا على توضيح حجم السيولة الهائل و ان سوق الفوركس هو من اضخم الاسواق عالميا

nadjatalgeria23
03-21-2016, 13:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام
، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن
أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله،
بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

neverlit4
03-22-2016, 12:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

اقلام الحرية
03-22-2016, 13:16
لقد تعاملت مع الكثير من شركات الفوركس ولكنني وجدت أن شركة أفكس بروتريد **protradeهي أفضلهم وأضمنهم في نفس الوقت وهذا هو موقعهم الرسمي:
www.**protrade.com/ar
ولفيديو الشرح عن الشركة اضغط على هذا الرابط
https://www.youtube.com/watch?v=mQm2eG524B4

mhmd.hmdy
03-22-2016, 13:23
فعلا السيله فى سوق الفوركس كبيره جدا بالمقارنه باى سوق تانى
وليكن سوق الاسهم السيوله اقل بكتير من اتلفوركس
الى متاح طوال اليوم

zakaraya22
03-22-2016, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد الصلاة والسلام على اشرف المرسلين....
اخي العزيز السيولة هي كثرة النشاط الاقتصادي وبالتالي كثرة الرواج المالي والتجاري
وعلى المتداول الانتباه للايام التي تقل فيها السيولة كيومي الاثنين والجهمعة وهما بداية ونهاية الاسبوع

Hicham0202
03-22-2016, 13:36
نا ارى ان التجارة في مجال الفوركس لابد لها من سيولة وهي تحتاج الى راس مال كبير من اجل التداول باريحية وكم دون خوف
بالتوفيق لكل الاعضاء

ابوفؤاد
03-22-2016, 13:38
العنوان السيوله و هى تعنى كميه المال السائل المتوفر الذى من الممكن بيعه او شرائه فورا و كلما كانت لكميه كبيره كلما كان التحكم بالعرض و الطلب من السهله ان نعرف اتجاه العمله لو تمكن من معرفه م ى السيوله المتوفره

dhmo
03-22-2016, 13:55
نا ارى ان التجارة في مجال الفوركس لابد لها من سيولة وهي تحتاج الى راس مال كبير من اجل التداول باريحية وكم دون خوف
بالتوفيق لكل الاعضاء

بس هو اولا علشان اي متاجر هنا يكون قادر على تحقيق ربح جيد من المجال الي احنا فيه ده انه يكون بالفعل عنده الخبره الكافيه ايل يقدر يحقق بها النجاح
وده هيحتاج منه لوقت طويل

harimeche
03-22-2016, 15:51
الســــــــلام عليكم ورحمة الله

أضنك على خطــــــــــــأ بالنسبة للأرقــــام فهي قديمة

حجم التداول وصل تقريبـــــــا إلى 5 تريليون دولار

وليس لـــــ 1 وهناك عدة أشيـــــاء تغيرت

ahmadinho100
03-22-2016, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته واو سيولة رائعة و مبلغ التداول جد ضخم بميزة دولة صغيرة هادا ير دليل على حجم هادا السقوق يا اخي

kheireddine
03-22-2016, 18:01
♫☻♣▬▬▬♥♣♦التعليم النفسي▬▬▬▬2☻▬☼◘• لكل عواطفك وكل ما يتعلق بنفسك البشرية هو ما يمكن ان نطلق عليه الأهمية القصوى لطريقة التعامل بشكل نفسي مما يشكل أهمية كبيرة فعندما تقوم بتجهيز النفس البشرية من أجل التداول في جو نفسي يليق بجني الارباح وتحقيق الكثير من الاهداف التي ☼♣♣☼♣☼♦♦تسعى إلى تحقيقها والحقيقة أنك عندما تبدأ البحث داخلك عن الصفات البشرية ستجد أن هناك الكثير من الصفات التي من مصلحتك أن تكون موجودة معك حتى خارج التداول وخارج الفوركس فمن منا لا يريد أن يحصل ♣♣♣♣♣5على أفضل☻☺♦•►•♦ صفات وطباع بشرية والتخلص من الطباع السيئة التي تحاصره وتجعل منه شخص مكروه أو ينفر منه البعض•◘☻♦•♦•♦•

ملاك الروح
03-22-2016, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر على الموضوع القيم ويمكن القول ان اسواق الفوركس من اكبر الاسواق العالمية سيولة وبالاخص سوق العملات
اتمنى لك التوفيق

Ahmed fathi hassaan
03-22-2016, 19:51
السلام عليكم ورحمه الله ووبركاته
كنت احب ان افيدك ولكنى وجدت من يفيدك افضل مني يا اخى العزيز وف التعليقات اللى قبلي يوجد كل شئ تريد ان تعرفه تقبل مرورى يا اخي الكريم

احمد عبد الباسط
04-21-2016, 20:36
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
شكرا على معلوماتك الشيقة والتى تدعو الى التفائل فى التداول
بالتوفيق وننتظر منك مواضيع جديدة

nano
04-23-2016, 17:51
السلام اخي نعم تغلب الفوركس على البورصة في كل شيئ بدءا من السيولة الى اوقات العمل الى طريقة الربح
وفقك الله
../...............

emma91
04-28-2016, 23:24
شكرا لشرحك لنا معنا السيولة
اتمنى المزيد من المواضيع والمشاركات التي تفيد المبتدئين مثلي
شكرا لجميع الاعضاء وتقبل مروري

HaMaDa99
04-30-2016, 11:24
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

mohamed elsayid
04-30-2016, 23:19
السلام عليكم اخى الكريم
مشكور على هذا الموضوع المفيد استمر اخى
و اتمنى ان نرى اخرى لك
و بالتوفيق اخى الكريم استمر الله معك ويوفقك:woo:

---------- Post added at 08:19 PM ---------- Previous post was at 08:19 PM ----------

السلام عليكم اخى الكريم
مشكور على هذا الموضوع المفيد استمر اخى
و اتمنى ان نرى اخرى لك
و بالتوفيق اخى الكريم استمر الله معك ويوفقك

oubidar
04-30-2016, 23:25
مشكور أخي الكريم على الموضوع على المعلومات القيمة
التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

basma.seif
05-01-2016, 00:51
مرحا
مقارنة جيدة بين سوق الفوركس و بين البورصة بالاسهم و كمان هو الواحد بيكون في سوق الفوركس مدير نفسه من وقت و ادارة راس المال و كمان اى وقت تقدر تقرر فتح الصفقات و تقدر امتى تخرج منها و تقدر تدير براحتك و ليك ميزة كمان هى الرافعة المالية اللى بتضاعف رصيد بالاضعاف غير شراء السهم بالقيمة فقط

latraaa
05-01-2016, 15:26
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله من المعلومات الراقي القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن اشء الله

HMEDADO
05-01-2016, 15:35
شكرا اخي الفاضل علي هذا الطرح القيم ...لكن كل شخص و له وجهة نظر مختلفة عن الاخر ...وان اخنلاف السوقين لا يدل علي افضلية الاخر ...كل سوق له ايجابيات و سلبيات
و بالتوفيق للجمع.

omar111
05-01-2016, 15:40
شكرا لك طبعا هو شي معروف ان سوق الفوركس سوق كبير وهو من اضخم الاسواق العالمية,والتعامل معه ليس بالصعب وليس بالسهل ايضا

ahmedgamall
05-01-2016, 15:49

mohcine amari
05-01-2016, 16:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
السيولة تاتي مع الاخبار القوية فقط اخواني
بالتوفيق اخي انشاء الله

ahmedgamall
05-01-2016, 16:31
تشرفنا كثيرا بوجودك معنا
سلام

soufi
05-01-2016, 16:39
السلام عليكم موضوع جد رائع ومفيد سوق الفوركس المخاطرة بالاموال تكون كبيرة ولا احد حد الان لا يعرف جيد هدا السوق الا عن طريق دراسات على الزمن يعيد نفسه
ومفتوح كما دكرت على مدى اسبوع ماعدى يومين عطلة . نربح من خلال الصعود او الهبوط لاكن سوق البورصة كما دكرت فقط على الصعود
حظ موفق

seifhd
05-21-2016, 13:42
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

best39
05-22-2016, 15:01
الســــــلام عليكــــم و رحمــــة الله .....
و بعــــد بســــم الله الرحمــان الرحيــم ....
من بين الامور التى تميز السوق على باقى الاسواق العالمية هى السيولة المرتفعة التى يتميز بها الفوركس لدى يجب ان يتم الحذر من هدا الشئ الدى يعتبر مغرى ولكنه خطر فى المهاية

dhmo
05-22-2016, 18:27
من بين الامور التى تميز السوق على باقى الاسواق العالمية هى السيولة المرتفعة التى يتميز بها الفوركس لدى يجب ان يتم الحذر من هدا الشئ الدى يعتبر مغرى ولكنه خطر فى المهاية

يتميز بالسيوله فعلا وهو الفوركس سوق تجاري اخي زيه زي اي سوق عادي هيكون فيه مكسب وخساره عادي اهم حاجه انك تعرف امتى تشتغل فيه وازاي علشان يكون
مكاسبك اكتر من خسائرك وتواصل ووتعلم فيه

beast4ever
05-22-2016, 18:31
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

saddiki05
05-22-2016, 18:34
نجد انطلاقا مما قلته ان سوق الفوركس هو الافضل
كذلك هو الحال انطلاقا من تجربتي الشخصية في تداول الاسهم
وشكرا لك على كل هاته التوضيحات.

latraaa
05-22-2016, 18:35
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن اش ءالله

akram bahnsawi
05-24-2016, 04:03
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

messaoud43
05-24-2016, 12:44
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

esraa33
05-24-2016, 13:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من اهم الامور لاى حد داخل يتعامل فى الفوركس انه يكون فاهم
انه عليه فهم الكثير من الامور الاقتصاديه ليكون على درايه بحركه الاسواق الماليه ومنها الفوركس ولازم
يفهم انه لابد يكون متابع بشكل مستمر

saleh05
05-24-2016, 14:26

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

best39
05-24-2016, 14:28

aboubakr el ayach
05-24-2016, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب في الحقيقة نشكرك كثيرا على هذه المشاركة الجميلة والمفيدة والمختصرة في الحقيقة يعد الفوركس من بين أهم الاساق العالمية وذلك لتميزه بالعديد من المميزات كالسيولة مثلا تحياتي

yousse
05-24-2016, 14:43
أصيل أهي التي تججعل السوق أيتحرك بقوة كبير ولكن عندما يكون تحرق هاد السوق بالقوة المطلوبة وكدلي الأكبر الإقتصادية كلهذ الأشياء تجعل السوق يتحرل بنقاط قبر وكتير

dhmo
05-24-2016, 14:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من اهم الامور لاى حد داخل يتعامل فى الفوركس انه يكون فاهم
انه عليه فهم الكثير من الامور الاقتصاديه ليكون على درايه بحركه الاسواق الماليه ومنها الفوركس ولازم
يفهم انه لابد يكون متابع بشكل مستمر

والمتابعه لده بتعلمك اكتر وانت ممكن تعرف الاخبار الي انت عاوزها من اكتر من مصدر حاليا عادي وهنا فيه المفكره الاقتصاديه الي تعرف منها الاخبار ايضا عادي جدا اخي
بس اهم حاجه انك تعرف ازاي تتعامل مع الاخبار دي

aissaalg
05-26-2016, 12:52
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

masr16
05-28-2016, 09:29
وفقك الله

Foreexx
05-28-2016, 11:10
والله يا اخي الكريم يوجد سيولة كبيرة جدا فى الفوركس التاجر وهو يتداول يكون امامة اموال طائلة
والله الموفق والمعين

helmi nsir
05-28-2016, 11:32
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء
ومما ذكرته نقول ان الفوركس لايوجد فيه منافسة من غيره لان الوحيد الذي نقول عنه انه الاقوى في العالم

alisafaabd
05-28-2016, 11:37
بعد التحيه والسلام شكرا لكم على
هذه المعلومات الوفيرة والقيمه
الهم اجعلها في ميزان حسناتك
وعملك الصالح وينقبل منك انشاء الله
شكرا لكم

bakup28
05-28-2016, 12:27
شكرا لك على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد بشكل عام
فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد
و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح
إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل
فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا،

magik999
05-28-2016, 12:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مروري

best39
05-29-2016, 12:38

haitham mostafa agwa
05-29-2016, 14:53
نعم فان سوق الفوركس بكل المقاييس هو افضل سوق يتم فيه المتاجرة وبه سيولة
ضخمة جدا وهذه من اكثر المميزات فى هذا السوق وكذلك سهولة دخول ذلك السوق
وباى راس مال يجعله الافضل

عرآقي
05-30-2016, 14:08

yousse
05-30-2016, 15:24
السيولة هي التي تحريك السوق بشك قوي فلو ألم أتكون السيولة لم اتحرك السوق بشكل ضخم لهدا أنا أنصحك ن أتكون من النوع الدي يعمل كتيرة من أجل النجاح

saleh05
05-30-2016, 19:50

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

csebai12
05-30-2016, 20:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تعتبر السيولة من اهم المميزات في سوق الفوركس ففيه يمكن البيع و الشراء في اي وقت فدائما يوجد باعة و مشترون لتلك العملة

masr16
06-04-2016, 16:44
وفقك الله

never1
06-05-2016, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yousse
06-24-2016, 20:04
السيولة هي التي تحك السوق جيدة كما أن هذي السيولة التي نتحدت عنها نعرف أنها ضخمة بحيت لو لم أتكون ضخمة لن يتحرك السوق بقوة

kemo salah
06-26-2016, 15:56
و من اهم الفرقات و التى تجعل الاقبال على سوق العملات اكثر من سوق الاسهم هو ان فى العملات المتداول يستطيع المكسب فى الصعود و الهبوط و الشكر لكم اصدقاءى على المتناول

محمود حسن
06-26-2016, 16:30
أتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

nonam
07-04-2016, 16:28
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع السيولة في الفوركس من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها في الحساب الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع التحليلات الاهم ي التعامل
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

cherkaoui AAOUIQA
07-05-2016, 18:37
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
منتدى صراحة في المستوى وأستفيد منه الكثير،جزاكم الله خيرا على كل المجهودات المبذولة
مشكور

masry928
07-05-2016, 19:11
نفسى اعرف وحد يفهمنى اى مدى الاستفادة من هذا السؤال وهل هيعود منفعه علينا كمتداولين من هذا السؤال ياريت نرتقى شويه بمستوى الاساله

OKBAS
07-05-2016, 19:15
و بعــــد بســــم الله الرحمــان الرحيــم ...
شكرا لك على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد بشكل عام
فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد

---------- Post added at 05:15 PM ---------- Previous post was at 05:14 PM ----------

تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مروري

masr16
07-10-2016, 11:13
وفقك الله

tenon
07-10-2016, 18:12
وفقك الله

لكل وقت طريقه عمل و الاستراتيجيه هنا بتكون مجموعه ادوات المتاجر هنا الي بيحددها لنفسه على حسب خبرته واختياراته وعلشان كده بتختلف هنا من
متاجر الى اخر لحد لما يصل لما يريد

Forex-eg
03-26-2017, 16:24
السيولة بالنسبة لى هى رأس المال المستحدث المشارك فيه فى عمليات التداولات والبورصات المصرفية الجديدة مشكور على الموضوع

ayoubfc
03-26-2017, 21:04
شكرا لك اخى الفاضل على توضيح هذة الميزة لهامة فى سوق الفوركس
ميزة كبيرة حجم السيولة الضخم المتداول يوميا اتمنى لك التوفيق والنجاح

ahmed abdelmomen
03-26-2017, 23:44
فعلا سوق الفوركس مليان بالمميزات اللي مش موجودة في الاسواق الاخرى
واهم ميزة تقريبا انه مفتوح طوال الاسبوع وبرضه الرافعة المالية الكبيرة في السوق

doaa sary
03-28-2017, 18:01
مقارنة رائعه جدا بين سوق الاسهم البورصه وسوق الفورمككس
غير كدا السيولة اليومية كبيرة جدا يوميا
وميزة ان الفوركس بندخل ع مدار اليوم 24 ساعه
بالتوفيق للجمييع

مروه عصر
03-28-2017, 18:04
السلام عليكم
موضوع وشرح مفيد ومهم عن السيوله بسوق الفوركس والبورصه فهناك اختلاف كبير بينهم فى اوقات العمل والسيوله وطيفيه الحصول على الارباح من خلال العمل بها..

flashytoty
03-28-2017, 18:19
السيولة

ساعات التداول

سوق الفوركس : أربعة وعشرين ساعة في اليوم و 5.5 يوم في الأسبوع.

سوق الأسهم : من الاثنين حتى الجمعة من 8ونص بتوقيت الساحل الشرقي حتى الخامسة بذات التوقيت.

إمكانيات أو احتمالات الربح

سوق الفوركس : يمكن تحقيق الربح في كلا الاتجاهين سواء السوق صاعدا أو هابطا .

سوق الأسهم : اغلب أو معظم المتداولين والمستثمرين يربحون فقط أثناء صعود السوق.

اشكر الاستاذ صاحب الوضوع على توضيح هذه الميزه الهامه في سوق الفوركس و هي السيوله الهائله التي تغلب حجمها على حجم التداول اليومي في الاسهم

ان شاء الله اكون متابعه يوميه جيده لسوق الفوركس فهو ملئ بالفرص
تقبل تقديري و احترامي

smartawi
03-31-2017, 10:45
من حيث السيولة المالية فالفوركس في الحقيقة اضخم سوق مالي ممكن تلاقي فيه سيولة بهذا الحجم القوي
من جهة اخرى الواحد منا في ظل كل هذه السيولة الضخمة تلاقيه يعجز عن ربح بضع دولارات في السوق فهي مفارقة فعلا السهل الممتنع

yousee
03-31-2017, 11:14
عندما تكون السيولة ضخمة فأن السوق يتحرك بقوة كبيرة لا يمكن للشخص أن يتخيلها ولكن عندما تكن ضعيفة يكون السوق شبه نائم

bakup28
03-31-2017, 11:15
سوق الفوركس هو اضخم سوق تجارى بين الأسواق وهو
ايضا اعلى سوق واعلى تجارة من حيث المخاطرة وهو على
النقيض تماما من التجارات الأمنة او الأستثمارات الأمنة

Lante
03-31-2017, 12:52
مما ذكرته نقول ان الفوركس لايوجد فيه منافسة من غيره لان الوحيد الذي نقول عنه انه الاقوى في العالم
لانه لاينطوي على مخاطر كبيرة مثل ما في الاسهم لانها عادة تكون على الاشاعة اضرار للمتداولين الصغار اما الفوركس فهو ربح وخسارة عادية

Mohamed Youssef
04-09-2017, 21:52
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً أخى الغالى على طرح الموضوع الرائع والاستفسار ولكن
الفوركس لايمكن مقارنتة بالاسهم خالص الفوركس له مزايا اكثر
تقبل مرورى وشكرى لك

M0hsenalawady
04-09-2017, 23:08
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا

فهمى لاشين
04-10-2017, 14:02
حياك الله
احسنت بهذه المقارنة السريع بين سوق الفوركس والاسواق المالية الاخرى
وان كنت قد عرفت ان حجم السيولة فى سوق الفوركس الان تجاوز
الخمسة تريليون دولار
بالتوفيق

forexguid
04-10-2017, 20:56
اثبتت جميع الإحصائيات الاقتصادية تغلب الفوركس على البورصة في كل شيئ بدءا من السيولة الى اوقات العمل الى طريقة الربح تقبل مروري بموضوعك بصدر رحب والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جميع اعضاء المنتدى الرائع

moha-star
04-10-2017, 21:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومة التي قد تفيد الاعضاء الجدد تحياتي

amirak
04-16-2017, 11:10
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع
وأتمنى الاستمرار على هذا المنوال

zunebha
04-16-2017, 11:39
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي لكل شركة لها سيولة عالية ومنتهجة جيدا.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

ebn masr
04-16-2017, 22:35
من المعروف للكثيرين انه سوق الفوركس سوق كبير جدا وبالطبع يمتلىء بالسيولة علشان كدة لازم انه الجميع يعترف انه سوق كبير

ayouz
04-16-2017, 23:26
السلام عليكم اخي وهده المميزات التي تطرقت لها في الفركس هي التي شجعتنا في الدخول في التداول في العملات والفركس عامة ونفضلها عن سوق الاسهم

Mona Mohamed
06-17-2017, 02:24
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه السيوله من اسهل الممتنع سهله في التعريف ولكنها عصيه في تحديد درجات السيوله لكل شريحه من الموجودات وتختلف درجه السيوله واتمني لك التوفيق واتمني للجميع

m7med
06-17-2017, 02:26
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا يا اخي الكريم السيوله هي اهم شئ في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

elmister
10-24-2017, 17:37
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم اعضاء منتدي الفوركس اخي السوليه شرط من شروط نجاح التجاره وخاصه في مجال الفوركس التي تعمد علي السيوله وراس المال

احمدالعطار
10-24-2017, 18:35
معلومات مهمه جداً وهنا يتضح الفرق الكبير بين سوق العمات وسوق الاسهم ويتضح مدى اهمية سوق العملات من خلال السيوله الموجوده فيه وكبر عدد المتداولين عليه
اما سوق الاسهم فهو من الاسواق المهمه ايضا ولكن ليس مثل الفوركس حيث ان الفوركس يعتبر افضل واكثر سهوله من تداول الاسهم

ehabbob
10-25-2017, 00:42
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات توضح الفرقات بين كل من سوق الفوركس وسوق الاسهم وكلها لصالح سوق الفوركس
والله المستعان

mody ana
10-25-2017, 21:34
موضوع في غاية الاهمية من الجيد معرفة السيولة التي في السوق والاوقات التي تكون فيها السيولة مرتفعة
والعكس حتي يكون التداول معروف من ناحية الخطورة ومن ناحية التحركات السريعه في السوق

amine saddiki
10-27-2017, 18:35
اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل

forexone1
10-28-2017, 23:23
السيوله شيء مهم ومطلوب على الاطلاق ان يكون موجود في سوق الفوركس كنت هناك ايضا حركات في اي اتجاهات على ازواج العملات المختلفه في سيولة هذه التي تجعلك تربح من التغييرات في الاسعار سواء كانت في الشراء والبيع على اي زوج من ازواج العملات انا استفدت من الموضوع اعملي شكرا من فضلك

mohamed el haoussi
11-29-2017, 00:58
شرح رااااااااائع شكـرا لك على المجهـود المبدول في هاذا الموضـوع،لقد قمت بالضغـط على زر شكـرا للتـشجيعك على وضع المزيد من المواضيع...;)
أتمنى التوفيق لك و للجميع انشاء الله و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

abo.tali.wtalin
11-29-2017, 02:35
الفوركس سوق مليان بالسيولة الطاءلة وخصتا وقت التداول والربح وذالك من اجل التداول اليومى الكبير
وبالتوفيق للجميع

waelmma
11-29-2017, 08:12
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك لله فيك والحقيقة ان هذا مايميز سوق الفوركس
فسوق الفوركس بيمتاز بتوفر السيولة العالية جدا كما انه مفتوح 24 ساعة والله الموفق

كامل
11-29-2017, 09:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، الحقيقة ان هناك فرص كبيرة وعديدة في هذا السوق ولكن الكثير منا يجهل استغلال هذه الفرص ، وتتنوع هذه الفرص احيانا تكون الفرص في الاخبار واحيانا في الدعوم والمقاومات

mahmoudsalman
11-29-2017, 10:00
نعم بالطبع اخي فسوق الفوركس هو اكبر الاسواق سيوله علي وجه الكره الارضيه وهو اضخم سوق بالعالم لاسباب لانه سوق لامركزي

monylaser
11-29-2017, 13:06
بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة
من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل

forexone1
11-29-2017, 15:03
اما بالنسبه لموضوع السيوله في السيول من الاشياء الكثيره جدا واجب علينا جميعا مراقبة مؤشر السيولة الكبيره جدا فى سوق الفوركس

هدير البدري نور
11-29-2017, 19:08
ما احنا عارفين ان من اهم ما يميز الفوركس ان لهو سيولة
كبيرة جدااا ولها مصدلقية من سنين كتير انتظر منك كل ما هو
جديد بالتووفيق للجميع تقبل مروري

waelmma
11-30-2017, 09:41
:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وهذا اهم شىءبيميز سوق الفوركس
فالسيولة اخى متوفرة فى مجال الفوركس خاصة عندما تفتح جميع الاسواق فى نفس الوقت

شبه منحرف
11-30-2017, 13:34
سوق الفوركس من اكبر الاسواق في العالم سيوله مالية حيث يتم التداول فيه يوميا بتريليونات الدولارات ومن الممكن ان نربح منها جميعا لكن عليك ان تكون محترف وذو خبرة جيده حتى لاتخسر اموالك

هدير البدري نور
11-30-2017, 20:18
من اهم الاشياء ف السوق والتي تميز السوق
هو ان سوق الفوركمس له مصداقيه كببيرة جداا من سنين
وايضا سيولة ضخمة جداا انتظر منك كل ما هو جديد

forexone1
11-30-2017, 23:22
الماليه المطلوبه جدا في سوق الفوركس بدون السيول الماليه لا يمكن ان تكون هنا التجاره ابدا في السوق والسوق من سيوله ماليه كبيره جدا و هي من اهم الاشياء التي تميز سوق الفوركس اكبر سوق تجاري في العالم

احمد نصر 22
12-04-2017, 20:07
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم احب اقول لحضرتك ان اهم شئ فى سوق الفوركس هو السيوله والسيوله بكل بساطه هيا النقود الموجودة حاليا فى السوق وهيا موجودة بكثرة كبية جدا فى سوق الفوركس اكتر من اى سوق اخر وبالذات اسوق السندات

skylol
12-04-2017, 20:21

اخي الغالي السيولة هي التي تجعل السوق يتحرك بدون السيولة السوق سوف يتحرك ببطئ شديد اتمنى التوفيق للجميع في سوق الفوركس

taher101
12-04-2017, 20:39
حياك لله لهذا التوضيح صديقي
الفوركس سوق ضخم لاشك بذلك
وتستطيع الربح باستخدام العقل
أتمنى للجميع التوفيق والنجاح

عبد الرحيم رافا
12-06-2017, 16:39
السلام عليكم و رحمة الله
السيولة في كل الاسواق لا يمكن ان تتجاوز او حتى تنافس سوق الفوركس و شكرا على الموضوع الراقي منك

Sofien
12-06-2017, 20:09
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، السيولة هي من أهم ميزات سوق الفوركس وذلك للكمية الهائلة
للأموال التي تتم تداولها يومياً في الفوركس شيء لا يصدق وسمعت أنها 1.2 تريليون يومياً

haoundz
12-07-2017, 20:47
الفضة من اهم السلع الموجودة ف السوق
زى الدهب بالظبط
والفضة انا اشتغلت عليها فترة ف بدايتى وبتحترم التحليل جدا وبقالها فترة متذبذبة وبتتاثر بالدولار

Abo Hamdy
12-09-2017, 17:55
الفوركس سوق ضخم بيتصب فيه سيولة مهولة يوميا اعتقد انه في اليوم بيخسر ملايين المتاجرين وبيكسب الاف من المتاجرين
لكن للاسف احنا مع اننا بنخش باموال قد تكون لا شئ بما يتم ضخه في سوق الفوركس الا اننا نقدر نكسب ارباح لا بأس بها
ونقدر نضاعف اموالنا في الفوركس ونستفاد من السيولة اللي فيه دي

M0hsenalawady
12-09-2017, 21:53
الكلام ده قديم شوية ياعزيزي الفاضل حيث ان حجم السيوله في مجال الفوركس وصلت لاكثر من خمسة تريليون دولار في عام 2017 اما بالنسبة لساعات العمل فهي 24 ساعه في اليوم من الاحد الساعه 11مساء بتوقيت القاهرة ليوم الجمعة الساعة 11مساء بتوقيت القاهرة

Muhammed Mustapha
12-22-2017, 16:26
حجم السيوله في مجال الفوركس وصلت لاكثر من خمسة تريليون دولار في عام 2017 اما بالنسبة لساعات العمل فهي 24 ساعه في اليوم من الاحد الساعه 11مساء بتوقيت القاهرة ليوم الجمعة الساعة 11مساء بتوقيت القاهرة الفوركس سوق ضخم بيتصب فيه سيولة مهولة يوميا اعتقد انه في اليوم بيخسر ملايين المتاجرين وبيكسب الاف من المتاجرين
لكن للاسف احنا مع اننا بنخش باموال قد تكون لا شئ بما يتم ضخه في سوق الفوركس الا اننا نقدر نكسب ارباح لا بأس بها
ونقدر نضاعف اموالنا في الفوركس ونستفاد من السيولة اللي فيه دي

mohamed ashraf elkholy
12-22-2017, 16:29
السلام عليكم ورحمه الله
اخي العزيز انا لا اتفق معك في هذا فان سيوله العملات الالكترونيه علي ما اعتقد تتعدب اضعاف السيوله في سوق الفوركس

muhammad ismail
12-22-2017, 17:51
السيوله فى الفوركس كبيرة جدا اخى الكريم وتعتبر السيوله الاكبر على الاطلاق من بين الاسواق الاخرى مثل سوق البورصه وغيرة عشان كده الفوركس يعتبر افضل للتداول
لان السعر بيتحرك من خلاله بصورة افضل واحسن واسرع من باقى الاسواق

abdelloo31
12-23-2017, 11:48
نعم اخي سوق الفوركس متفوق على البورصه في كل شيئ فيمكنك اشتراء جزء من السهم فقط و ليس السهم بالكامل
ويمكنك الربح عند صعود و هبوط السوق

algendy
12-23-2017, 14:21
يا اخى الكريم بالنسبة لكون الربح من سوق الاسهم يكون فى الغالب فى حالة صعود السوق فاعتقد ان الربح هو فى الحالتين و لم اجد متداول يقول بان التداول فى الاسهم فى اتجاة واحد و بالنسبة للسيولة فهى لا تختلف كثيرا بين سوق الاسهم و الفوركس لان الامر يعتمد على وجود بائعين و مشترين و هذه الحالة لابد من وجودها فى كلا السوقين

kariim18
02-09-2018, 19:33
موضوع في غاية الاهمية من الجيد معرفة السيولة التي في السوق والاوقات التي تكون فيها السيولة مرتفعة
والعكس حتي يكون التداول معروف من ناحية الخطورة ومن ناحية التحركات السريعه في السوق

A.mustafa
02-09-2018, 20:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
سوق الفوركس متفوق على البورصه في كل شيئ فيمكنك اشتراء جزء من السهم فقط و ليس السهم بالكامل
ويمكنك الربح عند صعود و هبوط السوق..

mohamed kamal fadel
02-09-2018, 20:47
السلام عليكم
فعلا السيولة الموجوده فى سوق المال اكثر بكثير من اسواق الاسهم وغيرها
جمعة طيبة

tamermosa
02-09-2018, 21:22
بالفعل اخى الفاضل فمن اهم مميزات سوق الفوركس سيولته العاليه
و بالتالي من الصعب على اي ميكر التحكم في السوق
و ازواج العملات التى احد اطرافها الدولار تعتبر ذات السيولة العالية

mohammd morjan
02-09-2018, 21:52
السلام عليكم بالفعل اخي العزيز الفوراكس طريقه ممتازه للربح والكسب ولكن هذا الشيء يتطلب قليل من الخبره والمهاره

mohammd morjan
02-09-2018, 21:55
اخي الحبيب ارجو منك ان تعلمني كيف اقدر اربح او كيف ابداء لاني بحثت وما عرفت كيف ابداء فارجوك ان ترد علي بطريقه

DR-olf
02-09-2018, 22:10
السيوله بتقل جدا في اخر الاسبوع وتحديدا اخر اربع ساعات حيث خروج المتاجرين والشركات وشكرا

Abd Errahim
02-09-2018, 22:16
الواحد بيكون في سوق الفوركس مدير نفسه من وقت و ادارة راس المال و كمان اى وقت تقدر تقرر فتح الصفقات و تقدر امتى تخرج منها و تقدر تدير براحتك

mohamed gmnw
02-10-2018, 22:51
الكل يعلم ان سوق الفوركس به سيوله ضخمة وهي من اهم المميزات التي بهذا السوق مما تجعل
من الصعب التلاعب بالاسعار نظرا لضخامت السيولة المتواجدة في هذا السوق
وهي ما تجعل الاقبال عليه في تزايد مستمر

alasfarahmad
02-10-2018, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله
على الرغم من ارتفاع حجم السيولة في سوق الفوركس، وتوفر إمكانية البيع والشراء في أي وقت، غير أن ذلك ليس يسيرا بالنسبة إلى الكثير من المتداولين، فمن المعروف أن عملية لبيع والشراء تحتاج إلى مستوى عالي من المهارة والخبرة التي تؤهل المتداول لممارسة هذه العمليات بكفاءة عالية، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق والنجاح والله الموفق على كل حال.