PDA

View Full Version : التداولات

mahmoudashraf
09-20-2015, 23:33
تنفيذ التداولات

سوق الفوركس : تنفيذ فوري لأوامر التداول .

سوق العقود الآجلة : تنفيذ غير متناسق للمعاملات .

كل هذه الأمور جعلت من سوق الفوركس مكانا جاذبا للمستثمرين والمتداولين, وان كنت اود ان الفت انتباهكم إلى أمر هام وهو انه على الرغم من كل مزايا تجارة الفوركس فانه لا يزال يتمتع بسمعة جيدة ; حيث يبقى من الصعوبة ان يحقق المرء نجاحا حقيقيا قي هذه السوق, والذي يتطلب كثير من التعليم والانضباط والالتزام وأيضا الصبر, تماما كما هو مطلوب في الأسواق الأخرى.

ynwa1892
09-22-2015, 03:30
السلام اخي نعم سوق الفوركس هو الوجهة المفلة لاغلب الناس المتاجرة والمحبة للاستثمار نظرا للسيولة الكبيرة المتواجدة فيه
وفقك الله

seifhd
10-17-2015, 17:38
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

ayoub321
10-17-2015, 18:38
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم سوق الفركس أو سوق العملات هو بحر كبير من المفاجأت لذلك حتى كبار المتاجرين لا يعرفوا سر هذا السوق
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

mustafaGX
10-17-2015, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اني بعتقادي احسن مجال لكتساب
الخبر هي عن طريق فتح حساب
تجريبي هاي احسن وسيله لكتساب
الخبره وبأمان بعيد عن الخسارة

firas19
10-20-2015, 01:41
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً على هذا التفسير وشرح المفصل والمعلومات المفيدة والقيمة
حض سعيد للجميع انشالله
وشكراً

firas19
10-23-2015, 01:24
شكراً أخي على هذا الشرح المفصل والمعلومات المفيدة والقيمة
بارك الله فيك
حض سعيد للجميع انشالله
والسلام

zesrt
10-24-2015, 14:31
التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة

---------- Post added at 12:31 PM ---------- Previous post was at 12:29 PM ----------

التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن

alaa1
10-24-2015, 14:31
هلا
التداولات .. فى سوق هو الفوركس بانه هو سوق تجارة العملات والتى تحتاج الى الخبرة الواسعة و الاستراتجيات

الخليل
10-24-2015, 23:13
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

zesrt
10-25-2015, 17:54
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال
الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

---------- Post added at 02:54 PM ---------- Previous post was at 02:53 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

الخليل
10-25-2015, 20:22

snnaky
11-13-2015, 20:49
بصراحة انا شايف ان حضرتك تاعب نفسك فى موضوع بدون هوية يعنى انت لم توضح او تعطى موضوعك اى عنصر من عناصر الجذب والتوضيح
الموضوع ملخبط وعموما مميزات الفوركس كتير جدا ولايمكنحصرها فى عامل او اتنين او حتى 5 عوامل
الفوركس هو مجموعة من المميزات والعيوب ايضا لابد من اخذها كلها كدة كتوليفة لايأخذ الفوركس بدونها

ashraf mamdouh
11-13-2015, 20:59
مشكور اخى الكريم على مجهودك فى كتابة السطورالسابقة من اجل افادتنا جميعا
جزاك الله كل خير وافادنا الله بعلمك وجعله الله فى ميزان حسناتك

imaddine1986
11-13-2015, 21:02
بالفعل سوق الفوركس هو الوجهة الاولى لاي مستثمر نظرا لتسهيلات التي يتميز
بها عن باقي الاسواق وهو سوق كبير ولا يمكن النجاح فيه الا بالانضباط والتعلم
السليم والا فانه سيكون محرق للاموال والوقت

foreex
11-15-2015, 20:49

dhmo
11-15-2015, 21:25

بس لابد من فهم السوق جيدا وبالطبع والي بيدي لنفسه وقت طويل يدرب ويعمل على الحساب الديمو هيكون افضل في المستقبل وهيقدر يكون الافضل بعد كده لانه اكتسب
خبره جيده بالتدريب على هذا الحساب الديمو

marwanadam
11-15-2015, 21:38
والكتير من الامور التى جعل من السوق الملد للكتير من المستتمرين والتجار
لدى من اسبابه كدالك ان السوق مفتوح طوال اليوم وكدالك لا يتتاتر بالكتير من الامور التى ممكن ان نقول بان البورصى تتاتر بها
والكتير من الايجابيانت التى يمتاز بها الفوركس
وبتوفيق

Wassa04
11-16-2015, 00:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ppttss
11-16-2015, 00:56
نعم سوق الفوركس والتداول اصبح الان منتشر فى جميع انحاء العالم لان العمل فى سوق العملات والتداولات الان اصبحت سهلة عبر وصلة انترنت تعمل ارباح وانت فى البيت فهو جيد والكل عليه

dhmo
11-16-2015, 17:06
نعم سوق الفوركس والتداول اصبح الان منتشر فى جميع انحاء العالم لان العمل فى سوق العملات والتداولات الان اصبحت سهلة عبر وصلة انترنت تعمل ارباح وانت فى البيت فهو جيد والكل عليه

وكل مجال وله طرقه وهو الفوركس سوق تجاري اخي زيه زي اي سوق عادي هيكون فيه مكسب وخساره عادي اهم حاجه انك تعرف امتى تشتغل فيه وازاي علشان يكون
مكاسبك اكتر من خسائرك وتواصل ووتعلم فيه

tareq sleem
11-20-2015, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

asx
11-23-2015, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

عاشق الفوركس
12-07-2015, 20:04
شكرا لك على المثقال وعلى الشرح،طبعا سوق الفوركس ما يميزة مدة افتتاحه والتجارة ب الهامش ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

hassankhemmach
12-07-2015, 20:11
شكرا لك على المثقال وعلى الشرح،طبعا سوق الفوركس ما يميزة مدة افتتاحه والتجارة ب الهامش ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

latraaa
12-07-2015, 21:06
بارك الله فيك أخي الكريم و شكرا على المعلومات القيمة و المفيدة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى أكثر قوة و أكثر تفصيلا إن شاء الله، مشكور مرة أخرى أخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

adamarwan
12-07-2015, 23:23
لكن هده الامور لا يجب ان تكون بالامر الاعتباطر لكن بالتقنة فى الاختيار وبالدراسة
وان تتعرف على الامور التى بها ممكن ان تقود الصفقة التى تختار التعامل معها
والله المستعان

soad labib sadek
02-27-2016, 22:00
نعم اخي فعلا كما ذكرت في رايي الشخصي ان سوق الفوركس به ميزات متعددة تميزه عن باقي الاسواق و لكن ايضا لا يمكن ان نخفي حقيقة ان باقي الاسواق به ايضا ارباح ممتازة و لها خبرائها الذين يصنعون منها الالاف و الملايين مقل سوق الاسهم

بالتوفيق

aissaalg
02-27-2016, 23:31
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

never100
02-29-2016, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

newlookmostafa
03-01-2016, 12:59
تجارة العملات من اكثر المجالات الاستثمارية ربحية ولذلك فالتداول فى الفوركس يجدذب المستثمرين
وذلك للسيولة العالية للاسواق العالمية وعدم قدرة احد على السيطرة عالسوق
ولذلك فهو مجال جيد للتجارة والارباح

ابوفؤاد
03-01-2016, 13:38
سوق العملاتت من الاسواق التى من الممكن ان تبنى حياتك المهنيه عليها ذلك من خلال التعليم و الصبر و التانى بالتعليم
لانك ان قررت ان تكون متدوال ركس فان عامل الزمن لها تاثير كبير على نجاحك و كما راينا ان التدوال فوريا و هذا ما يجعل من السوق
اكثر من رائع

akram mohamed obaid
03-17-2016, 09:43
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم الكثير من المتداولين يدخلون الى هذا السوق للمزايا الموجوده فيه اضافه الى ان الفوركس متاح للجميع لان الاموال التي يمكن العمل بها اقصد راس المال يكون بسيط جدا يمكن لاي متداول الدخول والمتاجره فيه

mohamed elhussein
03-17-2016, 09:47
اخي كلامك صحيح وهذه تعريفات يجب علي الجميع تعلمها قبل الدخول والتداول في سوق الفوركس من خلال المنصه التي
يتاجر عليها دائما وعلينا أن نتبع النصائح والتعريفات في التداول وسياسه رأس المال الحكيمه

darkinc30
03-17-2016, 10:15
من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة

aissaalg
03-17-2016, 10:17
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

mohamed naga
03-20-2016, 07:45
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء

عبد الرحيم رافا
03-27-2016, 20:35
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بجميع الاعضاء الكرام ان شاء الله الكل بخير و بصحة و عافية
تنفيد الاوامر اخي يتم بضغطة واحد على المنصة بتاعتك و عيش الحياة السعيدة

zizo199
03-27-2016, 20:35
بصراحة انا شايف ان حضرتك تاعب نفسك فى موضوع بدون هوية يعنى انت لم توضح او تعطى موضوعك اى عنصر من عناصر الجذب والتوضيح
الموضوع ملخبط وعموما مميزات الفوركس كتير جدا ولايمكنحصرها فى عامل او اتنين او حتى 5 عوامل
الفوركس هو مجموعة من المميزات والعيوب ايضا لابد من اخذها كلها كدة كتوليفة لايأخذ الفوركس بدونها

doaa sary
03-27-2016, 20:41
الفوركس بالنسبالى هو وظيفه جيدة لكسب المال
وظيفتى كاتريدر
ف سوق الفوركس تغنينى عن اى وسيلة اخرى لكسب المال
موضوع مهمم كتير
بالتوفيق للكل

abdoghazy050
03-27-2016, 20:47
السلام وعليكم
اخي الفاضل موضوع في غاية الاهميه . والفوركس حاليااا هوه من اقوي المواقع الذي يتم من خلالها تداول العملات ومشكور علي هذا الموضوع

ملاك الروح
03-27-2016, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم لتوضيح التداولات والعقود الاجلة بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك التوفيق

lebouziramzinio
03-28-2016, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل التداولات فى سوق هو الفوركس بانه هو سوق تجارة العملات والتى تحتاج الى الخبرة الواسعة

mohamed naga
03-31-2016, 22:54
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

mhmd.hmdy
04-01-2016, 02:02
لازم تنفذ فورى فى سوق الفوركس او عالاكثربامر اجل كمايحدث
فى الاوامرالمعلقه غير كده ده نظام تانى خالص بتاع الخيارات الثنائيه
واحنا بعاد عنه

ali20
04-01-2016, 02:58
فى السوق بيكون فة تنفيذ فورا لصفقت دة بيكون افضل شى يميز سوق الفورسك ليس سوق الفروسك ية ا صعوبات
غير ان بيكون فية مخارطة وييبج انه نتعامل مع السوق بكل برا وخاصة فى بديت التدالو فى الفوركس

---------- Post added at 01:58 AM ---------- Previous post was at 01:42 AM ----------

فى السوق بيكون فة تنفيذ فورا لصفقت دة بيكون افضل شى يميز سوق الفورسك ليس سوق الفروسك ية ا صعوبات
غير ان بيكون فية مخارطة وييبج انه نتعامل مع السوق بكل برا وخاصة فى بديت التدالو فى الفوركس

neverlit5
04-05-2016, 15:32
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neversi5
04-07-2016, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

hamed mohamed
04-07-2016, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح...
و على الراي .و. على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام .. إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك........

مبتدئ و لكن...
04-07-2016, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كلامك صحيح يا اخي الكريم ...موجودة استراتيجيات كثيرة لكن مش بتناسب الكثير
لدى كل واحد لازم يجرب كل الاستراتيجيات ويختار الي تناسبوا

neverlit5
04-09-2016, 17:04
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس السنة النهائية سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات

aboubakr el ayach
04-09-2016, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا وقبل كل شيء نود ان نشكرك على هذا الموضوع والرائع والمختصر وثانيا بخصوص التداولات فهي متنوعة وهذا ما جعل من الفوركس تجارة جذابة ومفضلة تحياتي وتقبل مروري

mohamed ahmed mohamed 1
04-09-2016, 22:12
الرافعة المالية سلاح ذو حدين فإذا استخدمت بالشكل الصحيح فإنها ستقوده للتداول الناجح ولكن إذا استخدمت بالشكل الخاطئ فإنها قد تزيد من احتمالية المخاطرة ومن المعروف أن الرافعة المالية تقوم على مبدأ مضاعفة رأس المال وبالتالي مضاعفة الربح أو الخسارة حال حدوثهما، الزيادة في قيمة الرافعة المالية ستزيد احتمالية الخسارة إذا حدثت، احذر من استخدام رافعة مالية عالية لتجنب الوقوع في الخسارة التي قد لا تحتملها.

neverlit5
04-11-2016, 11:07
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

lionardodicaprio940
04-11-2016, 11:11
نعم كلامك صح لكنني ان سبب صعوبة تحقيق راس مال من الفوركس هي ان اغلب شركات الوساطة نصابة
وليس ان الفوركس صعب
تقبل مروري.

mohamedforex4
04-12-2016, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهودك فى كتابة السطورالسابقة من اجل افادتنا جميعا
جزاك الله كل خير وافادنا الله بعلمك وجعله الله فى ميزان حسناتك وبالتوفيق للجميع :)

zead ahmad
04-12-2016, 20:18
التداولات على الفوركس هو عبارة عن بيع وشراء وتنفيذ فورى للاوامر يعنى التاجر لو حب ونظر تبع تحاليله الخاصة بان يبيع فيبيع ولو راى ان الشراء مبنى على التحاليل بيشترى

HaMaDa99
04-16-2016, 00:38
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

dhmo
04-17-2016, 17:35
التداولات على الفوركس هو عبارة عن بيع وشراء وتنفيذ فورى للاوامر يعنى التاجر لو حب ونظر تبع تحاليله الخاصة بان يبيع فيبيع ولو راى ان الشراء مبنى على التحاليل بيشترى

وبقى الموضوع سهل مع العمل بالاوامر المعلقه ميزه جيده هنا للمتاجر ولكن الاصل طبعا الاول ان المتاجر يكون فاهم كويس اوي المجال الي بيعمل به وبيعرف يختار النقاط
القويه الي هيدخل منها الاول

moura
04-17-2016, 20:34
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

beast4ever
04-17-2016, 20:37

Zezobebo3
04-18-2016, 01:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... بدايه اخى الحبيب مقاله رائعه جدا وممتازه واحب ان احييك عليها انا شخصيا استفدت منها كتير واتمنى من حضرتك انك تستمر فى امدادنا بمثل هذه المعلومات الجميله

moura
04-19-2016, 16:48

one god
04-19-2016, 17:14
لا يمكن ان يختلف اثنان على ان السوق الفوركسي من ارقى الاسواق ومميزاته فعلا تجذب اليه العديد من الاعضاء الجدد
انما لابذ من الاطلاع على الفوركس بالشكل الصحيح لانه مكان للاستثمار ليس غار علي بابا لربح الكنز والثروات بسرعة

moodyloveelromansy
04-19-2016, 18:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

---------- Post added at 03:03 PM ---------- Previous post was at 02:51 PM ----------

حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

zakariaguemi
04-19-2016, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكل أعضاء المنتدى وبعد :

شكراً أخي على هدى الموضوع اتفق معك الفوركس يحتاج إلى تعلم وبحت وطرق تحليل لكي تكون ناجحا

تقبل مروري أخي الفاضل في موضوع أخر إنشاء الله

dhmo
04-19-2016, 18:15
لا يمكن ان يختلف اثنان على ان السوق الفوركسي من ارقى الاسواق ومميزاته فعلا تجذب اليه العديد من الاعضاء الجدد
انما لابذ من الاطلاع على الفوركس بالشكل الصحيح لانه مكان للاستثمار ليس غار علي بابا لربح الكنز والثروات بسرعة

بس النجاح مع التداول بتحليل وهو التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

moura
04-21-2016, 01:27

nano
04-23-2016, 02:50
السلام اخي نعم سوق الفوركس هو الوجهة المفلة لاغلب الناس المتاجرة والمحبة للاستثمار نظرا للسيولة الكبيرة المتواجدة فيه
وفقك الله
./.................

hamza42069
04-23-2016, 02:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشاركاتك قيمة و مفيدة و هادفة
انشاء الله موفقين جميعا لما فيه الخير
بالتوفيق

احمد عبد الباسط
05-19-2016, 04:12
من مميزات الفوركس
1 الرافعة المالية
2 السيولة العالية جدا
3 انت سيد قرارك ومدير عملك
4 يعلمك فن ادارة الازمات

algoddam
05-19-2016, 07:48
اجل كما قلت ان السوق يحتاج الى كثير من الانضباط والى كثير من التمتع بالاحترافية من اجل
تحقيق اهداف فيه وهذا السوق يتطلب متداولا ذو قدرة كبيرة في التحطم في الاعصاب

xrif01
05-19-2016, 08:17
سلام تام بوجود مولانا الامام صراحتا اخي الكريم مسالة التنفيذ تختلف من بروكر لاخر فهناك تنفيذ مباشر stp وهناك التنفيذ الداخلي dealing desk
وهذا له علاقة بقوانين البروكرز واتمنى لك التوفيق وتقبل مروري

الاصيل
05-19-2016, 08:55
سوق الفوركس بجانب انه مكانا جاذبا للمستثمرين الا انه ايضا مجال جاذب للمتداولين الخاسرين
بمعنى ان كثير من المتداولين الذين خسروا راس مالهم اكثر من مره لم يستطيعوا البعد عن الفوركس
وكان له سحر او جاذبيه خاصه
تمنياتى لك ولجميع اعضاء المنتدى بالتوفيق و النجاح

رومانى
05-19-2016, 09:25
بصراحة التداول فى الفوركس صعب للغاية ويحتاج الكثير من التركيز والانتباه والتعلم
الجيد للفوركس ودراسة الكثير من الاستراتيجيات واستخدامها وتجربتها على الديمو
وبعد ذلك ستحب التداول فى الفوركس.

nadin22
05-19-2016, 10:22
فى كتير من المميزات اللى جعلت الفوركس جاذب للمستثمرين
وفعلا اهم شئ هو سهولة تنفيذ التداولات ووجود اكثر من نوع للاوامر يفيد المتداول

dhmo
05-19-2016, 15:00
من مميزات الفوركس
1 الرافعة المالية
2 السيولة العالية جدا
3 انت سيد قرارك ومدير عملك
4 يعلمك فن ادارة الازمات

بالضبط ده الاساس و المتاجر الشاطر هنا الي يقدر يكون ملم بكل طرق التداول والاستراتيجيات والتحاليل في الفوركس علشان يقدر يحقق منها ربح كبير
ويكون افضل في المستقبل

mohamedhamed
05-19-2016, 15:34
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك على المعلومات القيمه
واتمنى ان تستمر فى امدادنا بمثل هذه
المواضيع والمعلومات القيمه
جزاك الله خيرا

sob81
05-19-2016, 15:35
التداولات موضوع مهم وشرح مميز لفكرة التداولات ونشكرك اخى الكريم على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من
المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس

esraa33
05-19-2016, 19:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... فعلا سوق الفوركس فيه المميزات
الشئ اللي بيخلى سوق الفوركس بيه كثير من اطر الجذب اللى سوق الفوركس
من الواضح ان الفوركس هو من سيكون له الكلمه فى المستقبل

harimeche
05-19-2016, 20:53
الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكراا لك اخــــي على المعلومة وخدخ ميزة

اخرى يتفوق فيها الفوركس على الأسواق الاخرى

مع التحية وبالتوفيق

forexfox
06-20-2016, 23:44
الفرق بين الاسعار هو الاسبريد وهو العمولة التى تتحصل عليها شركات الوساطة مقابل تنفيذ صفقات العميل وكلنا نعلم ان الاسبريد يختلف من شركة لاخرى بالتوفيق وشكراhttp://forex-masr.com/showthread.php?129331-عصو-جديد-ارجو-الافادة

ahmad bany hani
06-21-2016, 00:01
التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن

الرد السريع على هذه المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة شكراً
10-24-2015 11:31 AM
alaa1
alaa1 غير متواجد حالياً
عضو ماسى
الصورة الرمزية alaa1

Accumulated bonus
177.20 USD
شكراً
0

هلا
التداولات .. فى سوق هو الفوركس بانه هو سوق تجارة العملات والتى تحتاج الى الخبرة الواسعة و الاستراتجيات

الرد السريع على هذه المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة شكراً
10-24-2015 08:13 PM
الخليل
الخليل غير متواجد حالياً
عضو محترف
الصورة الرمزية الخليل

Accumulated bonus
81.90 USD
شكراً
3

fady forex
06-21-2016, 01:06

الصبر
06-21-2016, 02:36
اخي الكريم من شان المتاجرة على الاخبار الاقصادية ان تسبب الخسائر الكبير للتجار الغير محيطين بالامور الاقتصادية العامة و المتشعبة
بالتوفيق

miralmoka
06-21-2016, 04:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لكى يعمل اى حد يعمل فى الفوركس لابد من انه يكون قادر على تنفيذ
التداولات بشكل جيد وكمان يكون وبشكل مستمر يتعلم كويس ويتابع بشكل مستمر ودءوب وياخد الخبره بشكل جيد

kemo salah
06-21-2016, 05:44
المتناول الجيد يستحق الشكر و التقدير و الامتنان و بارك اللة فيك اخى الكريم و السلام عليكم و رحمة اللة وبركاتة وشكرا لكم

kaka25
06-21-2016, 22:28
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

medben
06-21-2016, 22:31
طبعا كل شيء في الفوركس بما فيهم المتداولون او الشركة لهم يد في إنجاح عملية التجارة
عبر هذا السوق الحآفل بالخسائر او الارباح

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 15:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

analyst
06-23-2016, 16:25
اوافقك الرأي اخي الكريم فعلا الشائه بين المتداوليين هصوصا المبتدئيين ان السوق هو فرصة لتكديس الملايين لكن الحقيقة عكس ذلك بشكل كلي حيث تتطلب الكثير من الصبر والمعرفة بخبايا السوق

nonam
07-15-2016, 18:30
السلام عليكم ... من المهم ان تتعرف علي اواع الاوامر ومن المهم كمان ان يكون التداول من اهم الادوات الي انت بتتعلمها التداول ب استخدام التحليل الفني والتحليل الاساسي ومن المهم كمان ادارة راس المال
بالوتفيق ان شاء الله في التداول

masr16
07-15-2016, 23:22
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم سوق الفركس أو سوق العملات هو بحر كبير من المفاجأت لذلك حتى كبار المتاجرين لا يعرفوا سر هذا السوق
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

hero123
07-15-2016, 23:39
السلام عليكم
بالنسبه لى من المهم للغايه ان تكون هناك الاوامر المعلقه لان بعض الوقت لا اكون متواجد امام
الشارت ولا اتابع لان الضغط بيكون قوى مع المتابعه

Forex-eg
03-27-2017, 20:18
سوق العقود الاجلة نمن اصعب انواع الاسواق لانها تقع فى تذبذب مع الوقت والزمن الفعلى للتداولات مشكور على المقالة الرائعة تلك

eslam-gad
03-27-2017, 20:34
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

Mr Fathy
03-29-2017, 18:47
بسم الله الرحمن الرحيم هو فعلا سوق الفوركس يا زعيم مختلف تمام عن سوق العقود الاجلة لان حتى من اسمها اجلة يعنى بالاجل مش فورية فى نفس الوقت زى الفوركس

Mohamed Alsaeed
03-29-2017, 18:52
موضوع رائع وجميل
جزاك الله خيرا وننتظر منك المزيد ان شاء الله
تقبل مرورى

raxid
03-29-2017, 19:20
نعم الفوركس بالفعل سوق دات سيولة عالية و يظم كبريات الشركات و البنوك و كبريات المحافظ الاسثثمارية و يظم طائفة كبيرة من المسثثمرين الاحرار الذين يجدون في السوق مكسب رزق الا ان هذا السوق يحمل مخاطر عالية في التعامل

mostafa1995
03-29-2017, 19:22
السلام عليكم اخواني اخواتي الكرام
المال الذي به ونسبة التداول اكثر 4 ترليون يعني مبالغ ضخمة جدا
مشكووووووووووور اخي

michael1
03-29-2017, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم انا اعتقد
انه الموضوع الاكثر من رائع فعلا وارجو منك
ان تقوم بتعلمنا الكثير من الاشياء على المنتدى وشكرا جزيلا

mostafa1995
03-29-2017, 19:29
السلام عليكم اخواني اخواتي الكرام
مشكووور على هذا الموضوع الرائع تحيااتي اخي الكريم الى الامام

Saeed EL Sayed
03-29-2017, 20:18
السلام عليكم و رحمة الله و يركاته يا أخي الكريم فعلا فهذه من أهم مميزات سوق الفوركس فأنه يمكنك أن تتحكم في الصفقات من جهاز اللاب توب الخاص بك حتي ولو من غرفة نومك فلا داعي لأن تذهب في أي مكان لكي تتداول .

ayoubfc
03-29-2017, 20:40
اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم سوق الفركس أو سوق العملات
هو بحر كبير من المفاجأت لذلك حتى كبار المتاجرين لا يعرفوا سر هذا السوق
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح.

tamermosa
03-29-2017, 20:50
التداولات في سوق الفوركس بالفعل بتتم لحظيا
و ده من اهم ما يميز سوق الفوركس

medosytara
03-29-2017, 20:56
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :-

موضوعك جميل جدا ومفيد للعضو فعال وغير فعال في تداول لان تداول من اهم الاسواق في هذه الفتره وماقبلها وفي مستقبل

بالتوفيق للجميع

skylol
03-29-2017, 21:09

يعتبر سوق الفوركس اكبر سوق في العالم ويجمع الملايين من المتداولين كل يوم على الانترنت وبالتوفيق للجميع

zunebha
03-29-2017, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
عند التداول اول شيء يجب معرفة كيفية الحفاظ على راس المال.
بارك الله فيك على الموضوع بالتوفيق تقبل مروري.

mohamed shams
03-29-2017, 21:12
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع سوق التداولات يختلف عن الفوركس ونشكرك على شرح المفاهيم والفرق ما بينهم
بالتوفيق

mohamed shams
03-29-2017, 21:56
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع نشكرك على المعلومات وشرح المصطلحين
وننتظر منك المزيد من شرح المصطلحات
بالتوفيق

nour3iny
03-29-2017, 22:11
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
سوق تداول العملات الفوركس كالبحر كلما تعلمت السباحه اكتشفت اشياء جديده به

zeze2017
03-29-2017, 22:52
https://www.youtube.com/watch?v=5JyQl-fQa6g

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته --------------------فوركس -استراتيجية عين الصقر 3 - مؤشر ستوكاستك و المتوسط المتحرك 15-----تقبلوووو مرورى

asherf2011
03-29-2017, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله.. اشكرك على هدا الموضوع والدي يوضح سوق الفوركس والدي يعد اكبر سوق
بالعالم به سيولة مالية وهو سوق متقلب به الربح والخسارة

aym
03-29-2017, 23:24
التتداول فى سوق الفوركس من المجالات الشيقة فى هذة الايام حيث يمكن الحصول على الكثير من المال عن طريق التتداول فيها ولكن يجب التعلم الجيد
واختيار التوقيت المناسب فى الدخول فى السوق

مروه عصر
03-30-2017, 02:31
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع عن التداولات وكيفيه العمل بها وكيفيه اداره راس المال حتى نتمكن من تحقيق الارباح التى نريدها من خلال العمل بالفوكس؟؟

abo.tali.wtalin
03-30-2017, 17:47
بسم الله الرحمن الرحيم الفوركس هو تداول مليان بالمفاجات والتغيرات السريعة وهو سوق غير متوقع
وبرجاء تقبل مرورى من موضوعك هذا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

baker31
03-30-2017, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى و بالتوفيق ان شاء الله

drahmedmagdy
03-30-2017, 18:53
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا سوق الفوركس هو الوجهة المفلة لاغلب الناس المتاجرة والمحبة للاستثمار نظرا للسيولة الكبيرة المتواجدة فيه و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة تقبل مرورى ... واتمنى لك التوفيق ولكل اعضاء منتدانا الكريم اللهم امين

ashmawey
04-21-2017, 23:46
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

capoeira
04-22-2017, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان العقود الاجلة ليس لها سوق انما هى مجرد اداة من الادوات الاستثمارية التى
لها خصوصية فى المعاملة و فى الوقت نفسه اجراءاتها القانونية و التنفيذية تختلف عن الاستثمار التقليدى

big.pharaoh
04-22-2017, 00:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... افضل شيء طبعا هو التنفيذ الفوري للتداولات. انما العقوط الاجله وغيرها لا افضلها صراحه

alonsoo
04-23-2017, 11:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا فى فرق شايع بين سوق الفوركس وبين سوق المعاملات الاجلة كفاية ان الفوركس شغال 24 ساعة

mahmoud552
04-24-2017, 20:29
التنفيذ الفورى فى الفوركس هو ما يميزة اما العقود الاجلة يكون التنفيذ فيها ليس فورى
حظ موفق للجميع وارباح للجميع ان شاء الله
تقبلو مرورى

shr
04-24-2017, 20:32
صحيح وكل تلك العمليات تساهم في سهوله التداول وزياده فرص الربح لدى المتداول بالتوفيق وشكرا

fifi ghonem
04-24-2017, 21:17
اخي اافاضل ان الفوركس من اكبر واهم الاسواق علي مستوى العالم ومما لاشك فيه انه ويتسم بالامانه والمصداقية
تقبل مروري

anaboda
04-25-2017, 00:23
بسم الله الرحمن الرحيم سوق الفوركس طبعا اخى الكريم سوق كبير جدا ومن اهم الاسواق على الساحه ولا سوق يقدر يكتسحه لانه الاهم والافضل دائما ومن اصعب الاسواق واكثرها مغامرة

muhammad ismail
04-25-2017, 01:14
بالطبع اخى الكريم فالفوركس كل من يسمع عنه بيبقى عايز انه يتداول ليه ويشتغل فيه لكن مش عارفين بردو ان الفوركس بيحتاج
لصبر وادارة راس مال وتعلم ووقت كبير عشان تقدر تتداول على الحقيقى

rayzigar
04-26-2017, 12:49
اصلا يا اخي الوركس فيه السيرفر هو الي يمرر الصفقات والاوامر من العميل الى الشركة فلازم يكون سيرفر جيد وسريع ونت جيد
انما لما تتوصل الشركة بالامر التنفيد يكون مختلف من وسيط لاخر وهناك اوقات ايضا كالاخبار ممكن يتاخر فيها تنفيد الامر كثيرا

fouadar
04-26-2017, 13:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على المعلومة المفيدة و اتمنى لك المزيد من الازدهار والتالق
تقبل مروري جزاك الله خير

latraaa
04-26-2017, 14:31
مشكور أخي لكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكيرم و اقو للك و للجميع أن هيمكنك أن تحقق الكثير من الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع

el7agga
04-26-2017, 14:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي المضووع المميزعن سوق الفوركس والله يكرمنا ويوفقنا ونربح علي خير من سوق الفوركس العملاق ونسحب ارباحمنا من حساب البونص

ali gamal
04-26-2017, 14:47
سوق الفوركس هو الوجهة المفلة لاغلب الناس المتاجرة والمحبة للاستثمار نظرا للسيولة الكبيرة المتواجدة فيه
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر**
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء.

samehsaeed13
04-29-2017, 19:31
هل تعلمون انه عند مخالفة قوانين المنتدى يتم حظر حسابكم ولهذا فان الحساب القديم لا يمكن ان تستعيده مرة اخرى حيث تم حظره ولا يمكن اعادته
اما بالنسبة لحساب جديد فمن الممكن ان تقوم بفتح حساب جديد وربطه بحساب شركة انستا ولكن فى البداية يجب ان تقوم
بمعرفة المخالفات التى قمت بها.
لعدم فعلها مرة اخرةى

KARIM2017
04-29-2017, 19:44
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل تقبل تحياتي علي مشاركتك الفعاله ذات الاهميه لكل الاعضاء الجدد
الذين يتعلمون من خبراتكم

elmister
05-12-2017, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب تحياتي وتقديري وشكري لحضرتك وبعد سوق الفركس أو سوق العملات هو بحر كبير من المفاجأت لذلك حتى كبار المتاجرين لا يعرفوا سر هذا السوق .. تقبل مروري وشكرا

Hamza El36
05-13-2017, 02:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
للتداول في الفوركس لا بد من التعلم والتدرب,...
أيضا لا بد من أخذ الحيطةوالحذر
مع متمنياتي بالتوفيق للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

shr
05-13-2017, 11:33
وبتمنى التوفيق للجميع فالمجال ده واهم حاجه تدير راس مالك صح عشان ما تخسرش وشكرا

zakija
07-03-2017, 09:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا لأعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

2017wydadi
07-05-2017, 05:54

A.mustafa
08-06-2018, 11:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
موضوع في غاية الاهميه والفوركس حاليا هو من اقوي المواقع الذي يتم من خلالها تداول العملات
واتمني لك التوفيق للجميع..

Abu_Yassin
08-06-2018, 14:53
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى الكريم واكيد طبعا سوق الفوركس من انجح الاسواق المالية ان لم يكم الانجح ومناسب لجميع فءات المتداولين كل على حسب مقدرتة المادية واهدافه من التداول