PDA

View Full Version : الدولار الأمريكي يرتفع لأعلى مستوى في أسبوعين

mohamed alikouki
09-22-2015, 16:07
ارتفع الدولار الأمريكي بالسوق الأوروبية يوم الثلاثاء مواصلا مكاسبه لليوم الثالث على التوالي مسجلا أعلى مستوى في أسبوعين مقابل سلة من العملات ،مع تسارع عمليات شراء العملة الأمريكية ،بعد تصريحات أعضاء مجلس الاحتياطي الاتحادي التي أنعشت من جديد آمال رفع أسعار الفائدة خلال هذا العام ،وواصل الجنيه الإسترليني خسائره لليوم الثالث على التوالي مسجلا أدنى مستوى في نحو أسبوع بعد عديد البيانات السلبية الصادرة اليوم في لندن.

يتداول مؤشر الدولار الأمريكي بحلول الساعة 11:29بتوقيت جرينتش حول مستوي 96.22 نقطة من مستوي الافتتاح 96.05 نقطة وسجل أعلى مستوي 96.24 نقطة الأعلى منذ التاسع من هذا الشهر وأدنى مستوي 95.90 نقطة.

mjconan
09-22-2015, 16:10
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك يا اخي على هدا المنشور الدي يخص الدولار
تحياتي في انتظار جديدك

Abdulatif
09-27-2015, 05:03
بسم الله الرحمن الرحيم وبعد
اشكرك اخي العضو الفاضل علي تحليلاتك الرائعة والمتميزة الدائمة ارجو ان تواصل تحياتي تقبل مروري

bakhouch
05-19-2016, 16:38
تحليل متميز لـــ الدولار الأمريكي يرتفع لأعلى مستوى في أسبوعين ارتفع الدولار الأمريكي بالسوق الأوروبية يوم الثلاثاء مواصلا مكاسبه لليوم الثالث على التوالي مسجلا أعلى مستوى في أسبوعين هذه التحليلات مفيدة بكش كبير للتاجر في كسب الربح المطلوب فقط يجب التعلم الجيد.
بالتوفيق

LoVer STyLe
05-21-2016, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع الدولار الأمريكي يرتفع لأعلى مستوى في أسبوعين
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله