PDA

View Full Version : اليورو يهبط لأدنى مستوى في أسبوعين بفعل توقعات توسيع السياسات التحفيزية

mohamed alikouki
09-22-2015, 16:11
انخفض اليورو بالأمس بنسبة 0.9 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي في ثاني خسارة يومية على التوالي بفعل حديث توسيع السياسات التحفيزية لبنك أوروبا المركزي وبنك اليابان المسيطر على أسواق المالية منذ يوم الجمعة الماضية ،وكان بيتر برات كبير الاقتصاديين بالبنك المركزي الأوروبي قد أكد مؤخرا بأن البنك على استعداد لتوسيع برنامج التحفيز النقدي بمقدار تريليون يورو في حل زادت الإضرابات الاقتصادية.

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 06:35 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.1160 من سعر الافتتاح 1.1187 بعد تسجيله أعلى سعر 1.1205 وأدنى سعر 1.1154.

واصل اليورو هبوطه لليوم الثالث على التوالي مقابل الدولار الأمريكي مسجلا أدنى مستوى في أسبوعين 1.1154 دولار بفعل توقعات توسيع التحفيز في أوروبا في مقابل توجهات مجلس الاحتياطي الاتحادي برفع أسعار الفائدة الأمريكية خلال هذا العام ،وهو ما يعمق اختلاف السياسات النقدية بين أوروبا والولايات المتحدة ،وينتظر الاقتصاد الأوروبي مسح عن ثقة المستهلكين المتوقع سالب 7 في أيلول سبتمبر تماشيا مع القراءة السابقة.

mjconan
09-22-2015, 16:22
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك يا مبدع على هده التحليللات المميزة لليورو
في انتظار جديدك
اخوك محمد

Abdulatif
09-30-2015, 01:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
توصيات غاية في الاهميةلتحليل الفني اليومي شكرجزيلا اخي الكريم على هذا المجهود الرائع

تقبل مروري اخي

hoodhood700
10-05-2015, 17:23
واصل اليورو هبوطه لليوم الثالث على التوالي مقابل الدولار الأمريكي مسجلا أدنى مستوى في أسبوعين 1.1154 دولار بفعل توقعات توسيع التحفيز في أوروبا في مقابل توجهات مجلس الاحتياطي الاتحادي برفع أسعار الفائدة الأمريكية خلال هذا العام ،وهو ما يعمق اختلاف السياسات النقدية بين أوروبا والولايات المتحدة ،وينتظر الاقتصاد الأوروبي مسح عن ثقة المستهلكين المتوقع سالب 7 في أيلول سبتمبر تماشيا مع القراءة السابقة.

moussa69
10-06-2015, 21:12
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الميل العام ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

amerdida
10-07-2015, 11:30
السلام عليكم ورحمة الله تحليل جميل جدا خاص بزوج اليورو الذي ا سقط ستوى في أسبوعين بفعل توقعات توسيع السياسات التحفيزية لابد من الاستفادة من هذه التحليلات والعمل بها من أجل كسب الخبرة الكافية في كيفية التعامل مع سقو الفوركس يجب التعلم أولا على الحساب التجريبي فهو بوابة التاجر في التعلم.