PDA

View Full Version : نتائج جديدة - الموضوع الاول

take-profit
09-22-2015, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله

حبيت اشاركم صورة هي عبارة عن تدبيل راس مال
ايداع 100 دولار و يتم التداول بهم خلال اسبوع بمخاطرة قليلة جدا و بارباح كويسة جدا

هدف الصفقة غالبا 10 دولار و الدخول ب 30 سنت يعني ما يعادل 33 نقطة للتارجت

http://4.bp.blogspot.com/-ExkPql5n1MY/VgGOD7pcI8I/AAAAAAAABHc/TwIFPxkHzF4/s1600/Untitled00.png

و هحاول انزل دايما نتائج تجارتي من وقت للتاني بعنوان نتائج جديدة باذن الله

و كفاية ان الموضوع ده يكون دليل علي ان فيه ناس بتكسب و ان الفوركس مش نصب

take-profit
09-25-2015, 14:26
معلومة مهمة جدا

الطريقة اللي بتاجر بيها لو تلاحظوا لا تعتمد اطلاقا علي وقف الخسارة ولكن اعتمد علي التعزيز

لان اللي بيستخدم وقف الخسارة عارف انه داخل غلط و علشان كدا بيستخدمها

او حتي مش واثق في نفسه او بيدخل غلط

take-profit
10-03-2015, 15:03
الطريقة لا تعمل مع التذبذب للاسف ولابد من وجود اتجاه
واضح لنتمكن من الدخول و الخروج بربح

dfghfgh
10-05-2015, 00:14
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

take-profit
10-05-2015, 11:59
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

هذا الرد يعتبر اسبام لانه لا يخص الموضوع باي صلة فاحذر من الردود الاسبام حتي لا يتم
ايقاف حسابك لان هذا مخالف و تقبل مروري

heroo252
10-05-2015, 12:04
انا مش معاك انا لما بتاجر بمبالغ مش كبيره بتاجر بمعدلات عاليه جدا
من المخاطره عشان اضاعف راس مالى سريعا او اخسره كله عادى بقه

ynwa1892
10-09-2015, 23:21
السلام اخي ممكن ان تتكرم علينا بالاستراتجية التي تعمل عليها لان الفوركس من الصعب ان تجد انسان يعلمك او يعطيك استراتجية ةعمل عليها
وفقك الله

star4ssa
10-09-2015, 23:33
بسم الله والسلام عليكم اخوانى الكرام
اشكرك جزيلا بادلتنا معلومات قيمه عن طريقه تداولك وعلى الاكيد نتمنى لك مزيد من التقدم
جدا رائعه وبالتوفيق ونحب نرى جديدك ومزيدك بالقريب انشاء الله تعالى

sohayla
10-09-2015, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله يا اخي انا اتمنى لي ولك كل الخير والربح ان شاء الله ولاكن ممكن ان تتكرم علينا بالاستراتجية

hassann
10-09-2015, 23:59
أولا ابارك لك أخي الكريم هذا العمل الناجح وشكرا لمشاركتك معنا لأنه اكيد راح يفيدنا ويا ريت تنزل لنا كمان طريقتك بالتحليل وأي مؤشر تستخدم واتمنى الربح للإخوة الأعضاء

mena saied basta
10-10-2015, 00:17
ممتاز اخي الكريم
هذا مؤشر كبير على النجاح وايضا دفعة تشجيع
وانا ارى ان السبب الرئيسي لهذا النجاح هو حسن ادارة راس المال والاحجام المناسبة للصفقات

a l
10-10-2015, 00:43
iهلا
ما هى طريقة التداول بها التى جعلتك تحقق كل هذه الارباح من التداول بالعملات الاجنبية وهل هو حساب حقيقى

take-profit
10-10-2015, 19:32
اولا الاستراتيجية بتعتمد علي كسر منطقة معينة ةليكن مثلا قناة و استهداف المنطقة
المتوقع وصول السعر ليها و لا نعتمد علي الارتداد ابدا

yassineleo
10-11-2015, 01:39
المضاربة هي تجارة . تعامل معها كذلك . لقد تعبت للحصول على طريقة ناجحة للمتاجرة . إذا إفعل كل ما بوسعك للتركيز على شيء واحد وهو تطبيق هذه الطريقة حتى النهاية

عندما تتصور نفسك كمتاجر ناجح و محترف تصبح أقل عرضة للعوامل النفسية المؤدية لأخطاء المتاجرة لأن إرتكاب الخطأ يتعارض مع صورة المحترف التي لديك.

ثق بطريقتك في المتاجرة. إن ذلك سيفيدك إذا التزمت به.

samieh
10-16-2015, 02:28
ما شاء الله يا عزيزى هذه نتائج رائعة فعلا ربنا يزيدك ولكن كنت اتمنى ان تفيدنا بخبرتك فى التداول وتشرح الطريقة المتبعة
حتى نتشارك معا فى ايجابيتها وسلبياتها ونطورها للافضل

seifhd
10-20-2015, 22:59
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

sharshabil
10-21-2015, 02:33
اعتقد ان تلاثين سنت لراس مال مئة دولار هو مخاطرة يااخي
و لكن كل و طيقته اتمتى لك التوفيق لكن هل لك ان تكسشف النا عن الطريقة .

med1985
10-25-2015, 03:02

malak558
10-25-2015, 03:28
اللى لاحظته فى طريقة التداول ان استخدام لوت 30 سنت ل100 دولار راس مال دا مخاطره كبيره
وكمان التداول بدون استخدام وقف خساره مع اللوت العالى انا بعتبره انتحار للحساب مهما ادانى من ارباح فى الاول

akram mohamed obaid
10-25-2015, 09:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اولا مبروك لك على هذه الارباح ثانيا انك لم تسحب من هذا المال وهذا هو الشيئ الاهم في الامر لان اغلب الشركات تتماطل في الدفع عزيزي

Ami abdou
10-25-2015, 09:55
ميروك النتائج و لكنك قلت بانك تتبع طيقة اقل مخاطرة فكيف هذا و انت داخل بعقد واحد دولار في حين راس مالك 100 دولار فقك فهذه مجازفة و مخاطرة عالية

luka95
10-25-2015, 09:58
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع جيد اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات ارجو من الاخوة الاعضاء الاستفادة من تجربتك واتمنى لك
ارباح دائمة باذن الله
وبالتوفيق لك انشاء الله

dhmo
10-25-2015, 12:44
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع جيد اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات ارجو من الاخوة الاعضاء الاستفادة من تجربتك واتمنى لك
ارباح دائمة باذن الله
وبالتوفيق لك انشاء الله

واكيد اخي بالطبع وفيه طرق كتير اوي لتعلم المجال ده ولو المتاجر عاوز دروس كمان بفلوس هيلاقي او دورات تعليميه سواء مجانا اوبفلوس هيلاقي
بردو اهم حاجه هنا ان المتاجر يختار الي يناسبه

otmani
10-25-2015, 12:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ارباح ممتازة وادارة راس مال جيدة ولكن لا اتفق
مع عدم وقع وقف الخسارة وبالتوفيق للجميع

mido_01
10-25-2015, 13:03
ولو قمت بشراء لوت جنية ثم بعته وكانت نتيجة هذه الصفقة خسارة 300$ كانت الشركة تضيف على خسارتك 20$ عن كل لوت قمت بالمتاجرة به تخصمها من حسابك كعمولة لها .وستصبح خسارتك الإجمالية 320$ عن تلك الصفقة .

فالعمولة تأخذ بصرف النظر عن نتيجة الصفقة ربحاً كانت أم خسارة .

ranyxmohamed
10-25-2015, 13:12
شكرا لك واتمني من جميع الاخوي العمل مثلك والربح واتمني ليك الربح الكثير واهم شي تستمر علي الاستراتيجية الخاصة بيك ولا تغيرها وشكرا لك

Diaa
10-25-2015, 13:33
اشكرك جزيلا بادلتنا معلومات قيمه عن طريقه تداولك وعلى الاكيد نتمنى لك مزيد من التقدم
جدا رائعه وبالتوفيق ونحب نرى جديدك ومزيدك بالقريب انشاء الله تعال

abdo momen
10-25-2015, 13:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم
هذه نتائج جميله ولكن المهم متي الدخول ومتي الخروج

firas19
10-25-2015, 15:17
أشكرك أخي الكريم على هذا الشرح المفصل وعلى هذه المعلومات المفيدة والقيمة
شكراً جزيلاً وبارك الله فيك
اتمنى حظاً سعيد للجميع انشالله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ASMAA TAHA
10-26-2015, 23:42
ما شاء الله الف مبروك على تدبيل الحساب ولابد من ان يكون راس المال اكبر من ذلك ياريت تضم الارباح على راس المال حتى يكون راس المال اكبر من ذلك وتقل ادارة المخاطرة عن ذلك قليلا

عمار ملكاوي
10-27-2015, 00:21
اخي الكريم مشكور صديقي على هذا الابداء الرائع ان شاركة في تعزيز نفوس الضعفاء بالتوفق لك وبالنجاح المبهر والمستمر
تقبلوا مروري

tareq sleem
10-30-2015, 11:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والمفيد **وشكرا **الاخوة الاعضاء الكرام علي التعليق المفيد**والسلام عليكم *

abdougagi33
10-30-2015, 13:15
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الارباح
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله
.

abderraouffb
10-30-2015, 13:48
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ...انا انصحك ب الفيدوهات التعليمي وهي التى تمكنك من الاحتراف في اسرع وقت ممكن تقـبــــل مروروي والله ولي التـــــوفـــيـــق للـــــجـــمــيــع

abderrahmenanis
10-31-2015, 17:54

asxqwzdcefv1
11-10-2015, 21:00
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا فوق مقبض

حدو بكري
11-17-2015, 15:06
اكيد يا اخي الفوركس مش نصاب لكن هناك ربح وهناك خساره و اذا ربحت فهذا من فضل الله تعالى
وان خسرت فهذا بسببك و العيب ليس من الموقع

مريم ميري
11-17-2015, 15:33
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة على العموم شكرا جزيلا لك اخي الكريم
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

مريم ميري
11-19-2015, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالصحة والراحة الارباح
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

marwanadam
11-19-2015, 23:24
موفق اخى على المووضع وكدالك على المشاركة الامر الدى يخص
نعم السوق ممكن ان تربح منه لكن يجب ان تتعلم فى الاول ومن تم ممكن ان تخقق النتائج التى تريد
وبتوفيق

asx
11-23-2015, 00:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

WRZ
11-23-2015, 00:37
الدولار الكندي LOONIE
خامس اكبر منتج للبترول , و امريكا تستورد 75% من صادرات كندا
سابع اهم عمله في السوق, البنك مهتم بالسيطره علي التضخم , وله 8 اجتماعات في السنه
تعاني من Deficit بسبب هبوط سعر البترول
تصدر ل امريكا و الصين الاهم ثم انجلترا و يابان و المكسيك
التصنيع سيارات لامريكا و البترول و ذهب و المعدات الميكانيكيه لباقي العالم
افضل اوقات التعامل مع الكندي مع نفس وقت بورصة امريكا و اخبار البترول يوم الاربعاء

heroo252
11-23-2015, 00:40
ما شاء الله عاجبنى فعلا شغلك والنتايج دى خصوا انى لقيت صفقات
خاسره مبالغ قليله وانتا خرجت بدرى اكيد دى كانت استوب لوز ولا حاجه
جميل انك التزمت بيها

asx
11-25-2015, 15:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Wassa04
11-26-2015, 00:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم هل يمكنك الشرح لنا كيفية
طريقة تداولك للعملات بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

mechanical
11-29-2015, 15:22
السلام عليكم ..... الحقيقة النتايج كويسة جدا والتعامل مع التداول في الاسبوع اللي انت اشتغلتة كويس جدا
وكمان نسبة الارباح كويسة جدا والتعامل كمان مع التداول كويس
بالتوفيق اخي الكريم في التداول والمنتدي

نادر صباح الدين
11-29-2015, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مبروك صديقنا العزيز على هذه المشاركة، ونتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والربح الوفير بإذن الله تعالى، والله الموفق على كل حال.

doaa sary
11-29-2015, 18:39
الف مبروك اخى الكريم ع الارباح الحلوة اللى بتدينا امل كبير ان فى ناس بتكسب و
شغل عالى يياريت تقولنا بتعتمد ع اية توصيات ولا تحليل معين

jalal20
11-29-2015, 18:40
التقدم

jaouad ouaiss
11-30-2015, 02:07
السلام عليكم اخي الكريم وشكرا لك على هدا الجدول التوظيحي لمنصة المتاجرة خاصتك حبد لو طرحت لنا الطريقة التي تستعملها في التداول .شكرا

reyad george
11-30-2015, 02:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن ان تتكرم علينا بالاستراتجية التي تعمل عليها حتى نستطيع ان نستفيد منها و عمل باك تيست و تجريبها اذا سمحت بالتوفيق لك و للجميع

ringo
11-30-2015, 03:12
والله يا اخي الكريم لازم ان تدلنا على الاستراتيجية المتبعة لجني هده الارباح الجميلة والمتواضعة
والله الموفق والمعين

jaouad ouaiss
11-30-2015, 11:26
السلام عليكم اخي الكريم وشكرا لك على هدا الجدول التوظيحي لمنصة المتاجرة خاصتك حبد لو طرحت لنا الاستراتيجية الخاصة

neverlityougo2
12-09-2015, 14:04
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aboubakr el ayach
12-09-2015, 14:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب لا تتعجب إذا قلت لك بأن الصفقات الخاسرة الموجودة في قائمة ارشيف صفقاتك هي من جعلتني أعجب بطريقتك في التداول، وستقول لي لماذا؟ سأجيبك بأننا نحن نحب الشخص الواقعي الذي يكسب ويخسر يربح ولا يربح... هذا الشخص هو الذي يوصل لنا الفكرة كاملة بدون نقص أو غموض.

adamarwan
12-09-2015, 14:20
موفق اخى اتمنى ك المزيد من التالق المهم ان تتاول وفق الاستراتيجة انت مجربها على الحساب التجريبى
لكى تتمكن من ان تتوفق فيها فى الحساب الحقيقى وان تحصل منها على نتائح تجلعك تفووز
وبتوفيق

snnaky
12-12-2015, 21:19
اكتر شيء ايجابى فى موضوعك مش الربح ومش مقدار الربح كمان ولا انك عملت متاجرة ودبلت حسابك فى خلال اسبوع لا لأن انا شايف ان المخاطرة عالية بأستخدام صفقة بلوت 30 سنت فماذا لو حصل انعكاس للسعر ب50 نقطة مثلا سيكون الخسارة حوالى 15% من المبلغ طيب حتنتظر ولا حتعمل تعزيز فى نفس اتجاة الصفقة الأولى ولو حصل ان السعر انعكس ايضا
عموما انا اللى لفت نظرى هو انك ليك طريقة او استراتيجية ومهما كانت انت تستحق الأحترام

al12
12-12-2015, 21:32
اهلا
جميع استراتيجيات الناجحة لابد من عمل ناك تست لها على اكثر من فريم حتى تتاكد من نسبة نجاحها قبل ان نقول عنها انها استراتيجية ناجحة
شكرا

Maam
12-12-2015, 22:54
السلام عليكم
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي انتظار جديدك الأروع والمميز

لك مني أجمل التحيات

وكل التوفيق لك يا رب

بالتوفيق

neverlityouco1
12-15-2015, 18:52
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

nassim126
12-15-2015, 18:56
السلام عليكم اخي الكريم انت تسير في الطريق الصحيح اخي ماشاء الله وعليك برع اللوت كل شهر ان كنت تتقن الاستراتيجية المتبعة كي تزيد من الارباح بالتوفيق

neverlityougo3
12-19-2015, 17:38

walidabou
12-19-2015, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، مبروك عليك أخي الكريم على الأرباح الجيدة
وهذا مما لا شك فيه هو نتيجة للتعلم الجاد وإتقان الفوركس واكتساب الخبرات الكافية

الاصيل
12-19-2015, 18:01
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فعلا نتائج جيده واتمنى ان يستمر هذا النجاح معك على طول فى سوق الفوركس
وعندما رايت صفقات مغلقه على خسائر علمت انك عندك خبره جيده فى الفوركس وايضا تستخدم خاصية التك بروفت كثيرا
تمنياتى لك وللجميع بالتوفيق و النجاح

one god
12-30-2015, 19:44
على العموم يا اخي النتائج جد رائعة والواحد على الاقل لازم يستمر في النجاح بنفس الالتزام والخطط التقنية
من جهة اخرى هناك من يملك اكثر من 100 دولار ولكن اسلوبه في ادارة الراس مال فاشلة بالتالي يخسر

Abdelhedi
12-30-2015, 20:30
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين مرحبا بكم في منتداني الغالي و انشاء الله تعجبكو تعليقاتي علي مختلف المواضبع و نستفيد من بعضضنا البعض
ارجو منك ان توضح كيف يتم التداول و كيف يتم عملة التداول خاصتك و شكرا

salfe
12-30-2015, 20:53
السلام علـيـكم و رحمة الله تعـالى و بـركـاته أعضاء المنتدى الكرام
زميل الفوركس عضو المنتدى المتميز
ما ان اسأل سؤالا الا ووجدت اجابة وافية عليه
وما ان اتبعت التعليمات التي اتلقاها اجدها مفيدة جدا جدا
قلوبنا تجود لكم بالعرفان فلكم منا جزيل الشكر وعظيم الأمتنان و جزاكم الله كل خير

ahmedazzouz
12-30-2015, 20:56
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لكل مجتهد نصيب .مبروك لك الارباح اخي و المزيد ان شاء الله. لك و لجميع اعضاء المشاركين في هذا المنتدى الرائع
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

gogo9093
12-30-2015, 21:02
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

ابوفؤاد
12-30-2015, 21:39
معلومة مهمة جدا

الطريقة اللي بتاجر بيها لو تلاحظوا لا تعتمد اطلاقا علي وقف الخسارة ولكن اعتمد علي التعزيز

هو مش شرط انك تحط الاستوب علشان انت مش واثق من نفسكاو انك داخل غلط لكن من الممكن ان يكون تامين لك
انا لا اضع استوب انما لانى دائما ارى انه لا يمكن ان استعمل الاستوب لان حتما السعر سيرتد لدى الصبر لهذا

Bassem Hassani
01-10-2016, 15:26
نتائج جيدة جدا ولكن 30 سنت تعتبر كبيرة نوعا ما على راس مال 100 دولار فقط لانه تخيل لو السعر عكس عليك 50 نقطة فقط يبقى انت كدا فى الحالة دى خسرت 30 × 50 = 1500 سنت يعنى حوالى 15 دولار وطيب ال15دولار دى بتمثل 15 فى المية من راس مالك وبكدا هتبقى ادارة راس المال مش صارمة وغير مجديدة فلازم نعدل عليها

hmadnahox
01-10-2016, 16:35
يا اخي الكريم الربح من الفوركس يأتي من ادارة رأس مال سليمة وانت احسنت التطبيق لدالك ربحة
والله الموفق والمعين

doaa sary
01-10-2016, 16:48

latraaa
01-10-2016, 18:54
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و على النتائج الطيبة التي تحصلت عليها، اتمنى ان تقدم لنا طريقة عملك في الفوركس لكي نفهم معك و نحقق مثلما تحقق، بالتوفسق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
01-10-2016, 23:06

ولازم نعرف ان علشان تقلل من الخسائر وخصوصا المارجن لازم تعمل باداره راس مال سليمه تحقق بيها ربح جيد وطبعا ده محتاج خطه جيده
للعمل مش اي حد بيقدر يعمل ده

shiref
01-10-2016, 23:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الطريقة اللي بتاجر بيها لو تلاحظوا لا تعتمد اطلاقا علي وقف الخسارة ولكن اعتمد علي التعزيز

justsmile
01-10-2016, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله

حبيت اشاركم صورة هي عبارة عن تدبيل راس مال
ايداع 100 دولار و يتم التداول بهم خلال اسبوع بمخاطرة قليلة جدا و بارباح كويسة جدا

هدف الصفقة غالبا 10 دولار و الدخول ب 30 سنت يعني ما يعادل 33 نقطة للتارجت

http://4.bp.blogspot.com/-ExkPql5n1MY/VgGOD7pcI8I/AAAAAAAABHc/TwIFPxkHzF4/s1600/Untitled00.png

و هحاول انزل دايما نتائج تجارتي من وقت للتاني بعنوان نتائج جديدة باذن الله

و كفاية ان الموضوع ده يكون دليل علي ان فيه ناس بتكسب و ان الفوركس مش نصب

رائع اخي يبدو بأنك خبير ..
لانك تتداول بــ رأس مال صغير وارباحك رائعة ..
اتمنى منك ان تقوم بطرح طريقتك بالتداول حتى نستفيد ..

take-profit
01-11-2016, 19:59
نتائج جيدة جدا ولكن 30 سنت تعتبر كبيرة نوعا ما على راس مال 100 دولار فقط لانه تخيل لو السعر عكس عليك 50 نقطة فقط يبقى انت كدا فى الحالة دى خسرت 30 × 50 = 1500 سنت يعنى حوالى 15 دولار وطيب ال15دولار دى بتمثل 15 فى المية من راس مالك وبكدا هتبقى ادارة راس المال مش صارمة وغير مجديدة فلازم نعدل عليها

الدخول بلوت قليل اوي يعني مفيش ارباح و هذا يعني تضييع وقت و في نفس الوقت الفوركس مبني علي 3 حاجات الخوف و الطمع و المكائد
و عشان كدا المبتدئين بيكرروا كلام كتير و حافظين مش فاهمين و لما يطبقوا النظري اللي حافظينه بيخسروا برضوا !!

لتنجح لازم تكون مختلف و تجرب و تكون غير تقليدي

nuclear2010
01-11-2016, 22:22
السلام عليكم جميعا
ما شاء الله الف مبروك على تدبيل الحساب ولابد من ان يكون راس المال اكبر من ذلك ياريت تضم
الارباح على راس المال حتى يكون راس المال اكبر من ذلك وتقل ادارة المخاطرة عن ذلك قليلا
تقبل تحياتى

MOHAMED2701
01-22-2016, 23:40
بسم الله الحمان الرحيم
اتوجه بالشكر الى اخينا صاحب الموضوع
ونتمنى التوفيق لكل عملاء الشركة وزوار المنتدى

mahmoud massry
01-26-2016, 11:29
حلو جدا طريقتك لكن الاستوب لوز برده من اهم الحاجات فى المتاجره لازم تحطه لانه حزام الامان ليك فى اى صفقه

never5
01-27-2016, 11:44

TISA
01-27-2016, 19:34
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن

take-profit
02-24-2016, 16:07
حلو جدا طريقتك لكن الاستوب لوز برده من اهم الحاجات فى المتاجره لازم تحطه لانه حزام الامان ليك فى اى صفقه

هذه الطريقة لا تعتمد علي الاستوب لوز ولكنها تعتمد علي التعزيز فالتعزيز يمنع الخسارة مهما وصل
حجم الخسارة لكن التداول علي هذه الطريقة يحتاج الي مخاطرة اقل

ملاك الروح
02-24-2016, 18:46
نتائج رائعه اخي الكريم لكن ما هي اسراتيجيتك في العمل ارجو الافادة
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري...

soad labib sadek
02-27-2016, 21:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الاخ تيك بروفيت صراحة انت عضو مميز في نظري و بمشاؤكتك هذه ازدت تميزا في نظري فموضوعك بالتاكيد يلهم الكثير من الاعضاء علي الاستمرار في الطريق و التعلم اكثر و اكثر و مبروك علي ارباحك و اتمني لك المزيد من الارباح و التقدم و الي الامام تيك بروفيت

بالتوفيق

---------- Post added at 06:53 PM ---------- Previous post was at 06:51 PM ----------

اتمني اذا امكن ان تتواصل معي علي الخاص لنتبادل الخبرات انا ايضا لدي مواضيع ستنال رضاك باذن الله و بالتوفيق للجميع

messaoud43
02-27-2016, 22:32
الســــــــــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمـــة الله تعـــالى و بـــركـاته
شخص متميز .....فكر راقي ..... وحضور رائع
لك منا كل الشكر والاحترام على مجهودك وتواجدك الدائم المتميز بالأفكار النيرة والمواضيع المشوقة والهادفة دمت بكل خير

aissaalg
02-27-2016, 23:18
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

zizo199
03-21-2016, 15:03
معلومة مهمة جدا

ladharimohamed
03-21-2016, 15:37
بسم الله الرحمان الرحيم
أنك تربح قدر رأس مالك فهذه نتيجة ممتازة خاصة انك فعلتها في أسبوع الرجاء مدنا بطريقة عملك
و بالتوفيق أخي الكريم

mhamadfor
03-25-2016, 21:00
ممتاز اخي الكريم
وانا ارى ان السبب الرئيسي لهذا النجاح هو حسن ادارة راس المال والاحجام المناسبة للصفقات

taherup
03-26-2016, 00:41
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

karim ben el maati
03-26-2016, 00:57
ممتاز اخي الكريم

بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الكريم على النصيحة نتمنى مواصلت انثراء محتوى المنتدى
تحياتي للجميع وبالتوفيق

neverlit4
03-26-2016, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ahmed arrar
03-27-2016, 17:15
شكرا لك واتمني من جميع الاخوي العمل مثلك والربح واتمني ليك الربح الكثير واهم شي تستمر علي الاستراتيجية الخاصة بيك ولا تغيرها وشكرا لك

abdo mk
03-27-2016, 18:54
السلام عليكم
ه=ا الموضوع شيق وجميل ومفيد جدا
مشكورين كثيرا على الطرح الشيق
دمتم ودام عطاؤكمالسلام عليكم
ه=ا الموضوع شيق وجميل ومفيد جدا
مشكورين كثيرا على الطرح الشيق
دمتم ودام عطاؤكم

raouf41
03-27-2016, 19:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم شكرا عل هذا الموضوع و انا ايضا ارى ان الفوركس مكسب حقيقي و ليس كام يقول الاخرين و الدليل انني احاول اتقانه للتداول به

abdo mk
03-27-2016, 19:21
ستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركات

mounir trader
03-27-2016, 19:33
السلام عليكمو رحمه الله و بركاته
لساني لايقدر ان يصف المضوع ,,
بارك الله فيك أخي الى الموضوع الذي لاتوجد كلمة راح تصفهاا لك
جزاك الله خير
ما شاء الله عليك أخي الكريم
موضوع رائع و شرح أروع
نتمنى لك التوفيق
جزاك الله خيرا في هدا الموضوع الجيد
بالتوفيق
واااااااااااااصل

ahmadinho100
03-28-2016, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته واو نتائج مبهرة يا اخي فقط انا الاحض انك تخاطركتيرا وهادا قد يوصلك لخسران حسابك بالكامل فحداري

badr el asri
04-01-2016, 03:07
نصائح حلوه حيث اهم الشي التعلم الدائم في الفوركس لان
الفوركس بحر غرق به الكثير من الذين لا يعرفون والمبتدئين
وايضا جميل بيك
بالتوفيق للجميع

latraaa
04-01-2016, 13:57
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على المعلومات الراقية الت يتقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن ش\اء الله، بالتوفيق إنشاء الله

عيسى
04-01-2016, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Mahmoudshow
04-01-2016, 23:25
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات الراقية التي تناقش فيها الإخوة الكرام إن شاء الله، و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
:bravo:

taherup
04-02-2016, 14:54
السلام عليكم .. موضوع جميل اخي ومفيد جدا
و متميز مشكور جدا عليه و اتمني لك خالص التوفيق
تقبل مروري..

neversi5
04-05-2016, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

hamed mohamed
04-05-2016, 23:28
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام............. إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله...، ..بالتوفيق

مبتدئ و لكن...
04-05-2016, 23:44
الفوريكس ليس له سن معين لممارسته لكنى أشفق
على من هم فى سن المعاش من الدخول فيه حتى لا يصابوا
بالقلق والتوتر فهم فى حاجة لراحة البال

youssf
04-05-2016, 23:52
ياأخي كما تفضلت وقلت بأن الفوركس ليس فيه نصب ولااحتيال ولكن هناك نصب بطريقة اخرى للمتداول على نفسه بأن يدخل للمتاجرة بأمواله في مجال الفوركس
بدون أن تكون لديه مرجعية وقواعد وأفكار وخبرة يعتمد عليها لتجنب ضياع ماله

neverlit5
04-08-2016, 11:46
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

abdelmadjid41
04-08-2016, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مبروك عليك ارباح وفيرة ان شاء الله اتمنى ان تفيدنا بالاستراتيجية التي تعمل بها لنستفيد معك وشكرا

hoomid
04-09-2016, 16:59
سلام اخي الكريم
انا متاكد اخي انك مثلما دبلت الحساب. سوف تخسره كاملا. فانت لا تستعمل ستوب . و نسبة المخاطرة كبيرة جدا. عاجلا ام اجلا ستخسر
بالتوفيق للجميع

amal-taoufik
04-09-2016, 17:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضووع فيه فايده
كبيره لجمييع الاعضاء
بارك الله فيك على الطرح

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

gamal.mode
04-09-2016, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و
مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس
بارك الله فيك اخي ولا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل استفد منه انا
والمشاركين الكرام وننتظر منك المزيد ان شاء الله
واصل وبالتوفيق لك في حياتك
في رعاية الله اخي الكريم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

belabied
04-09-2016, 17:56
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

samasimo
04-09-2016, 18:15
اخي الكريم
نشكرك علي مشاركتك الجيده وارجو ان يستفيد منها الجميع
بارك الله لك علي هذا العمل الناجح اخي الكريم

mohamedforex4
04-13-2016, 18:55
معلومة مهمة جدا

مع كامل احترامي لك الا ان كلامك ليس بصحيح . :) !!! لان مش انت اللي هتقول اللي بيستخدم وقف الخسائر يبقي هو مش واثق في نفسه صدقني والله اللي ذيك مبيكملش في السوق كتير وبيتمرجن :) !! لان تفكيرك خطأ طبعا . الحظر مش معناه انك فاشل لا لا وكمان طريقه كلامك ودخولك للصفقات وكانك واد مجبتهوش ولاده !!! لالا يا عزيز تفكيرك خاطئ طبعا . مع احترامي لك نحن نختلف ولكن في سبيل المصلحه العامه . وبالتوفيق لك . ولكن صدقني والله لا يوجد كبير علي الاسواق وان كنت كبير وتري في نفسك الشجاعه كنت لا تدخل اصلا الي المنتديات وتعلق لتحصل علي البونص !!!! وكنا من المفترض ان نراااك من اغني اغنياء العالم . يا بطل الابطااال !!!! . الله يهديك ويوفقك . وشكرا . :)

neverlit6
04-15-2016, 13:21
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

dhmo
04-15-2016, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و
مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس
بارك الله فيك اخي ولا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل استفد منه انا
والمشاركين الكرام وننتظر منك المزيد ان شاء الله
واصل وبالتوفيق لك في حياتك
في رعاية الله اخي الكريم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

لتحقيق نتائج جيده هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

sob81
04-15-2016, 17:05
مبروك اخى على هذ الارباح ونريد ان نستفيد من تجربتك فى اختيار الكطريقة التى تعمل بة ونتمنى لك
دوام التوفيق والنجاح فى الفوركس ان شاء الله

احمد عبد الباسط
04-30-2016, 03:53
الف الف مبروك على الارباح
نتائج ممتازة ورائعة استمر اخى الكريم على هذة الطريقة ولا تطمع وثبت استراتيجيتك
اتمنالك مزيد من الارباح
مبروك اخى مرة اخرى

never
05-05-2016, 12:04
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جداوالفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

zaza0519
05-14-2016, 23:21
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

never
05-15-2016, 21:41

nader
05-15-2016, 21:45
ماشاء الله اخي روعة ولي الشرف بالتواجد هنا
فامثالك يعطون فكرة ان الربح من الفوركس ممكن اعلم جيدا ان استراتيجيتك
نتيجة مجهودك الشخصي ولكن وددت لو انك اعطيتنا لمحة للاستفادة
بالتوفيق

messaoud43
05-26-2016, 16:52
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

dora1
06-10-2016, 19:20
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

رشا محمد الهوارى
06-10-2016, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
ممتاز اخى الكريم استراتيجية جيدة سوف اقوم بتجربتها عندما اقوم بالتداول فى المستقبل القريب تحياتى
وتقبل مرورى

الصبر
06-21-2016, 17:22
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك
الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

zarour soufyane
06-21-2016, 18:02
اخي الكريم نتائج رائعة بالنسبة الى الرصيد الاولي للحساب مع الاحترام الكبير للادارة راس المال التي اتت بالنتائج الجميلة رغم ان المدة لا تتعدى الاسبوع الواحد
بالتوفيق

aslan02
06-21-2016, 18:18
ما شاء الله طريقة تداولك نفس الطريقة
التي اتداول بها فانا لااشتغل بوقف
الخسارة بل اعتمد على اتعزيز لانه
طالما اتعبتني طريقة الشغل بوقف الخسارة

hossam123
06-21-2016, 18:31
لابد من ان يكون راس المال اكبر من ذلك ياريت تضم الارباح على راس المال حتى يكون راس المال اكبر من ذلك وتقل ادارة المخاطرة عن ذلك

harimeche
06-21-2016, 18:54
انا مش معاك انا لما بتاجر بمبالغ مش كبيره بتاجر بمعدلات عاليه جدا
من المخاطره عشان اضاعف راس مالى سريعا او اخسره كله عادى بقه

-----------

الســـــــلام عليكم ورحمة الله

لمادا انت لست معـــــــــاه

الطرق تختلف يا اخي ولا توجد طريقة واحدة

للربح فهناك آلاف الطرق وكل يختار حسب شخصيته

مع التحية ..

medo2000
06-21-2016, 19:02
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************437

iheb777
06-21-2016, 19:04
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى
وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق
وبتوفيق

ghost.mastar
06-21-2016, 19:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل ممكن ان تتكرم علينا بالاستراتجية التي تعمل عليها لان الفوركس من الصعب ان تجد انسان يعلمك او يعطيك استراتجية ةعمل عليها
وفقك الله

ahmed5
06-27-2016, 21:06
يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

mouloudia
06-27-2016, 21:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم
ابارك لك على النتائج الباهرة و مبروك المئتين دولار
لكن لاحظت ان طريقة تداولك فيها مخاطرة كبيرة يعني كان يمكن ان تخسر
حسابك في اي لحظة الارباح جيدة لكن المخاطرة شىء سىء

hemos92
06-28-2016, 05:44
مشكور اخى الكريم ونورت وربنا يزيدك اكتر واكتر
ولكن انا الاحظ انك ام تضع استوب لوز لوقف الخسارة لاقدر الله ولكن نريدك ان تشرح لنا استراتجيتك
فى التداول وفى انتظار تجاربك الاخرى والاخرى حيث ان السوق متذبذب وربنا يوفقك

SHA3RAWY
06-28-2016, 07:46
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، بنسبة لي أي طريقة عمل تحبسك أما السوق فهي ناقصة فعلى
المتاجرة أن تكون بهدف واضح وخسارةٍ واضحة في وقتٍ محدد وبذلك لن يؤثر الفوركس في حياتنا اليومية
تقبل مروري وسلام

---------- Post added at 04:46 AM ---------- Previous post was at 04:45 AM ----------

عندما نتاجر فالافضل ان نحاول الاعتماد على جميع الاليات اللتي بامكانها تحقيق الهدف
الاخبار ومتابعتها جد اساسية في سوق الفوركس لا الخبر الجيد او السلبي بامكانه ان يحرك السوق بشكل كبير
اما التحليل الفني في ضل عدم وجود اخبار فهو امر لازم لتعرف اتجاه السوق
واختار الاخبار مدعومة بالتحليل الفني

---------- Post added at 04:46 AM ---------- Previous post was at 04:46 AM ----------

نورت اخى الكريم
واكيد طبعا كل مجال يوجد فيه المكسب والخسارة
اهم شئ الخبره والالتزام وعدم الطمع
وبالتوفيق

osamaghnm
06-28-2016, 07:51
طريقه يا اخي جيده جدا في حاله تدبيل الارباح لكن لم تضع ستوب لوز ,, هل تعمل بتوصياته محدده ام انت تعمل التحليل لنفسك ؟
لأن العمل بدون ستوب لوز فيه مخاطره

MahmoudNofal
06-28-2016, 13:56
السلام عليكم و رحمة الله رائع اخى الكريم و هو ده الاسلوب السليم للتداول و الحفاظ على راس مالك و الاستمرار فى الفوركس

midothabet29
07-21-2016, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
اخى الكريم ممكن تقولنا ازاي ب 30 سنت اقدر اتداول و ما هو هذا البرنامج اللى انت بتشتغل عليه
و احنا كالمبتدئين من غير اى ايدعات فقط البونص ازاى نقدر نكسب
جزاك الله كل خير

adam72013
07-21-2016, 17:47
شكرا لك اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع
ونتمنى منك نشر استراتيجيتك لمشاركتها معنا
وفقنا الله واياك و تقبل مرورى اخى الكريم

iros1
07-21-2016, 17:52
تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح وحاول دئماً أن تدخل مع إتجاه الترند

امل الحياه
07-21-2016, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
اولا شكرا على مجهودك ثانيا ممكن الطريقه بالتفاصيل للاسف انا بخسر اكتر ما بكسب وبالتوفيق للجميع

hamedibrahim
07-21-2016, 18:06
مجهود رائع كمل علي الوضع ده
واستخدم ادارة راس مال ناجحه
وانشاء الله مكاسب اكتر واكتر
والف مبروك واتمني لك الاكثر
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

analyst
07-21-2016, 18:06
اخي الكريم حقيقي اسلوب المتاجرة هذا رائع والشخص صاحب الحساب فعلا متاجر محترف عملية تدبيل الحساب تمت في ضرف 11 يوم اتمنى ان تستمر الارباح على هذا النحو بالتوفيق

aboubakeur_m12
07-21-2016, 18:13
بارك الله فيك احي الكريم على هذا الطرح المميز و اريد ان اهنئك على النتائج المميزة ما شاء الله و الطريقة التي تعتمد عليها ارى فيها نسبة من المخاطرة لانها تعتمد على طريقة التعزيز دون الاعتماد على الستوب لوس و يجب ان يتصف الشخص بالخبرة و الحنكة في لبتداول ضف الى ذلك امتلاك راس مال يقبل و يتحمل الانعكاسات و هذا ما يفتقده معطم المتجرين

ساره1
07-21-2016, 19:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
مبروك لك اخي الكريم على هي الارباح وان شاء الله المزيد
من الارباح والتقدم وكدا اكيد راح تتعلم اكثر واكثر

brahim alami
07-21-2016, 20:16
33 سنت مع مائة دولار و بدون نقطة وقف الخسارة سيكون الامر غير جيد لو ان السوق غير اتجاهه سوف تخسر الكثير من ملك وقد تخسر الحساب كله

محمد صلاح
07-21-2016, 20:21
رائع اخى العزيز وتجارة موفقة اخى العزيز بس اعتقد انه عدم استخدام استوب اكبر خطا وخطر لانك ممكن فى صفقة واحدة تضيع كل الصفقات الكسيبانة

doudou14
07-21-2016, 20:30
السلام عليك يا اخ
كل شكري لاكن ارجو ان تتكرم وتطلعنا على الاستراتجية تمنياتي باتوفيق

titotroy
07-22-2016, 02:50

alasfarahmad
08-07-2016, 21:56
مشكور صديقنا العزيز على هذا التوضيح، بالفعل عمليات التداول في الفوركس، ومع شركة انستا بالضبط ليست نصبا ولا تتضمن أشكال من الاحتيال، صحيح أن فيها قدر من الصعوبات، ولكن الأمر يحتاج إلى التعلم والتدريب حتى يتمكن المتداول من معرفة الأسس التي تقوم عليها عمليات التداول، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق والنجاح، والله الموفق.

forex-ms
08-08-2016, 17:15
ميروك النتائج و لكنك قلت بانك تتبع طيقة اقل مخاطرة فكيف هذا و انت داخل بعقد واحد دولار في حين راس مالك 100 دولار فقك فهذه مجازفة و مخاطرة عالية

maryam1
01-13-2017, 20:37
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على طرح هذا الموضوع معنا و تحفيزنا للمضي قدما الى الربح و نتمنى ان نراك في موضوعات اخرى لزيادة الفائدة , مشكور
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

wwwfox12348
01-13-2017, 20:43
شكرا جدا وهذا اكبر اثبات للناس علي مصداقيه الفوركس واي احد يقول الفوركس نصب سمكن الاثبات له يهذه الدلائل وشكرا علي الموضوع الجميل واتمني ان تتقبل مروري وشكرا

ashmawey
05-18-2017, 17:08
نتائج رائعة للاستراتيجية الخاصة بك , ولكن انصحك ان تحدد امر الستوب لوز لان السوق من الممكن ان يعكس عليك في اسوء حالاته

antr
05-18-2017, 17:29
مبروك اخى عليك المكاسب وعقبال كل المضاربين لما يكون المكسب هو الى بيكون شعرنا كلنا فى هذه المضاربات حتى نربح بشكبل جيد

Ayoya
05-18-2017, 18:41
السلام عليكم
نتائج رائعه للاستراتيجيه الخاصه بك ولكن انصحك ان تحدد امر الستوب لوز لان السوق ممكن ان يعكس عليك في اسوء حالاته تقبل مروري وتحياتي لكم بالتوفيق لكل اعضاء المنتدي

emadomda
02-27-2018, 19:06
لحسن الحظ اجتمع مع هذه النقطة لدعم مستوى التصحيح الفايبو 61 القوي بنفس النقطة تماماً او بعيد عنها بعدد اصابع اليد مثل 3 او 5 نقاط ، هنا تعتبر هذه النقطة في قمة الامتياز .

اعطيكم مثال حصل اليوم الاثنين التاريخ 27-3-2017 و ربحت منها الخير الكثير بمجرد اللمسة الاولى .

خلينا ناخذ مثال بالشارت لحتى تكون الصورة اوضح .

زي ما احنا شايفين الشارت اعلاه للاسترالي فرنك بتاريخ اليوم لسه طازه ، اجتمع مع مستوى الدعم المتوفر فيه شروطنا من ذيل و رد السعر مئات النقاط ، اجتمع معه بنفس المنطقة فايبو 61 القوي جداً ، و طبعا هذا سوف يزيد من قوة او يرفع الثقة اكثر بهذا المستوى لامكانية ارتداد السعر منه بقوة ، و هذا ما حصل بمجرد اللمسة الاولى ارتد السعر منه للاعلى قرابة 35 نقطة ، وهي اكثر من المطلوب خصوصا انه وصل السعر ايضاً مستفرغ الرينغ بنسبه جيدة وبتالي دائما اجتماع الفايبو كاداة ثانية مع المستوى المحدد يضيف له قوة اضافية

mody ana
02-27-2018, 20:09
ممتاز استمر طالما انك تحقق ارباح اي كانت الخطة التي تعمل بها طالما انك تحقق ارباح فهي جيدة
طور منها واعمل دائما علي اتخاذ القرار السليم في اختيار افضل الصفقات

ehabbob
02-27-2018, 22:06
اخى العضو الكريم اتمنى لك ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله واستفادة الجميع من الموضوع
والله ولى التوفيق

zam_bozo
02-27-2018, 22:29
بصراحة انا فعلا فخور بيك اتجدعن بقه وكمل رحلة المليون ولما توصل ما تنسانيش أنا أخوك برده
ان شاالله 10000 دولار بس أنا قنوع .. يالا وان هفضل اشجعك لغاية ماتوصل وبعدين أشتغل معاك وابقى مدير اعمالك

magdy mahmud
02-28-2018, 03:28
معلومة مهمة جدا

اولا اخي الكريم موفق دائما مبروك الارباح ولكن لابد من استخدام الاستوب لوز ولي معني اني استخدمه اني ليس واثق من نفسي بالعكس انا ليس وواثق في السوق ممكن ان يتحرك بسرعة لاتتوقعها يمجرن الحساب
مع الاستوب تكون الامان خسارة قريبة افضل من الطمع

A.mustafa
03-07-2018, 19:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
انا متاكد اخي انك مثلما دبلت الحساب. سوف تخسره كاملا. فانت لا تستعمل ستوب . و نسبة المخاطرة كبيرة جدا. عاجلا ام اجلا ستخسر ..