PDA

View Full Version : حل مشكله اغلاق الحساب بعد طلب السحب

lolojo402
09-22-2015, 21:34
السلام عليكم ورحمه الله

ارجوا ان افيدكم بعدما وجدت الكثير من حالات اغلاق حساب تماما

بدون اي سابق انذار الي حسابات البونص

بعد طلب السحب

المهم الي بيسحب ممكن بيسحب الارباح + البونص

و طبعا معروف مش ممكن تسحب البونص

و عدم فتح صفقات في وقت السحب

حتي تتخلص من هذه المشكله يجب عليك الدخول الي حساب انستافوركس

اضغط علي حساب تجاري في يسار الشاشه

ثم تظهر قائمه

اضغط السحب

من هنا يمكنك معرفه الارباح المتاحه لسحبها

و طبعا تختلف من نوع الحساب الي حجم الحساب

و طبعا لا ينصح بفتح صفقات اوقات السحب

مع ملاحظه حسابات البونص يتم الحظر دون الرجوع اليك

ارجوا الاتنسي تحويل الحساب الي حساب اسلامي

بدون فوائد

اي استفسار انا في الخدمه ان شاء الله

صلي علي رسول الله

korabikayoussef
09-25-2015, 04:20
السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
في الحقيقة لم أكن أعلم هذه المعلومات من قبل
لكن بعد أن قرأت الموضوع يبدو أني استفدت لكن حاول أن تكتب بخط أكبر قليل وسطور مستفة لكي نفهما ما تكتب بشكل جيد
شكرا

karimovtich
09-25-2015, 04:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم علي موضوعك واعتقد لت المشكله في البونص بنكون يا اما اختراق قوانين التداول ممكن في الاسكالبينج او سحب الارباح اثناء فتح اكثر من صفقه

محمد عز الدين عيد خضري
09-25-2015, 06:10
هو اصلا عند طلب السحب يقول لك البرنامج من خلال موقع الشركة المبلغ المتاح
للسحب فلو انك سحب مثلا 100 دولاار وهو متوفر فقط 82 دولار للسحب يكتب لك الموقع المبلغ المتاح سحبه 82 دولار فقط

a l
09-26-2015, 11:34
السلام عليكـم
أخي الفاضل شكرا لك على شرح حل مشكلة اعلاق الحساب و اتمنى ان تفيد الاخوة الاعضاء بالمنتدى
بالتوفيق

ynwa1892
09-27-2015, 22:50
السلام اخي
اغلب الحسابات التي تم اغلاقاها اصحابها خالفوا قوانين الشركة ويتفاجؤو بالغلق ويقولك الشركة نصابة وكذا وكذا
وفقك الله

sharshabil
10-15-2015, 13:37
لا يا اخي السبب الذي ذكرته ليس هو السبب لاغلاق الحساب
و ممكن ان تعمل السحب عن الخطا بكامل النبلغ و ببستطة يتك رفض السحب فقط

samieh
10-16-2015, 02:26
بالله عليك يا اخى ما فائدة هذا الكلام الفارغ الذى فتحت له موضوع مخصوص
كلنا عارفين شروط وقوانين الشركة والمنتدى جيدا ولسنا جهلة لهذه الدرجة

seifhd
10-20-2015, 22:59
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

sharshabil
10-21-2015, 02:30
شركة انستا تقولو بشكل صريح انها عندها الحق ان تغلق اي حساب و بدون ابداء اسباي
و هذا مكن ان تغهم معناه و ليس ليك الخيار ان كان ليس عندك ما تستتمره . تحياتي

med1985
10-25-2015, 03:03
شكرا اخي الكريم علي موضوعك واعتقد لت المشكله في البونص بنكون يا اما اختراق قوانين التداول ممكن في الاسكالبينج او سحب الارباح اثناء فتح اكثر من صفقه

akram mohamed obaid
10-25-2015, 09:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمه والجميله انا تعرضت لهذا الامر حيث تم غلق حسابي بعد قدمت طلب للسحب لكن دخلت الى صفقه اثناء عمليه السحب ولااجد ان هنالك مشكله في هذا الامر

mody555
10-25-2015, 22:01
بعبارات لا لبس فيها، هنا تموت معظم مهن التداول. قليلون فقط يصلون الى هذه المرحلة سالمين. حتّى أفضل التّجار اختبروا هذه

abdougagi33
10-30-2015, 19:41
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص حل مشكل اقفال الحساب بعد طلب السحب
موفق باذن الله

snnaky
11-18-2015, 22:37
مشكور على هذة المعلومات وهى من الأمور البديهية يا اخى الكريم فهو معلوم انة لايمكنك ابدا ان تسحب الا بعد ان تنهى صفقاتك وليس هذا سبب لغلق الحساب ولكن هو سبب لرجوع المال المسحوب فلن يتم السحب اصلا
انما بخصوص طلب السحب للبونص + الأرباح فالنظام لن يجعلك تسحب البونص مع الربح ولذلك ايضا هذا ليس سيبب لغلق الحساب

foreex
11-18-2015, 23:47

mohamedelmaghrapy
11-18-2015, 23:56
سحب الارباااااااااااح طبعا بيكون سهل جدا ولكن فعلا كما قولت مسبقا اخي لابد من عدم فتح مراااااكز
متاجره اثناااااء السحب حتي تتمكن من سحب الاربااااااااااحح وبالتوفيق للجميع :)

zee1996
11-19-2015, 01:08
اخي لو قرات شروط التسجيل في المنتدى فستعرف ان الشروط التي وافقت عليها عندما تسجلت بالمنتدى تقول ان الشركة تحتفظ بحق غلق اي حساب بدون ذكر الأسباب لذا للاسف ليس لدى من اغلق حسابه اي حل و بالتوفيق لك وللجميع

ashraf mamdouh
11-19-2015, 01:14
مشكور اخى الكريم على هذه المعلومات كما ارجو من حضرتك ذكر حل مشكلة حظر الحساب بعد الحظر ييعنى فعلا حصل حظر ما العمل فى ذلك الوقت وكيف يتصرف الشخص الذى تعرض حسابه للحظر حتى يكون الموضوع كامل

asxqwzdcefv1
11-21-2015, 14:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

marwanadam
11-21-2015, 15:12
الكهم يجب ان تقراق الالتزامات التى يجب ان تتوفر فيك لكى تتمكن من الحافظ على الحساب بتاعك فى الشركة
هده هى الطريقة الاضمن لكى وان تعرف ما الجديد فى الشركة من قوانين
وبتوفيق

asx1
11-24-2015, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

عاشق الفوركس
12-07-2015, 19:58
والله يا اخي الكيرم انا لا ارى اي اضافة حول موضوعك ابدا ب النسبة لاغلاق الحساب يكون في حال مخالف شرووط التدوال ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

latraaa
12-07-2015, 20:14
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و هي مفيدة للجميع إن شاء الله، كما أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور و بالفعل نصيحتك قيمة و مفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

otmani
12-07-2015, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على هدا التوضيح بالنسبة لطريقة السحب من على حساب شركة انستا فوركس

adamarwan
12-08-2015, 01:34
اخى حنما تريد ان تكلب السحب يسحب فقط الربح وليس البونص
وادا تم المساس بالبونص يقال لك ان المال الدى تريد ان تسحبه غير كافى
وانما سبب الاقفال ففى المخالفات التى تجرى فى التداول

justsmile
12-08-2015, 01:49
من كثر المواضيع المتعلقة بشأن مشاكل السحب و الحظر اصبحت متخوفة من الموضوع ..
اشكرك اخي سآخذ بما ذكرت بعين الاعتبار ..
ولكن لا اعلم لما يتم اغلاق الحساب دون التنبيه .؟؟ بصراحة هذا سؤال يراودني ..

al12
12-08-2015, 01:52
اهلا
بالطبع لا يتم سحب الارباح مع البونص والا تم اغلاق الحساب كذلك يرجىة اغلاق جميع الصفقات حتى يتم السحب على خير
شكرا

الاصيل
12-09-2015, 09:02
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على هذه النصيح وهذه المشاركه المفيده اتمنى ان يستفيد الاعضاء منها حتى لا يتم غلق حساب احد منهم
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

Maam
12-09-2015, 09:13
السلام عليكم جميعا
الف شكر يا غالى على المعلومات الغاليه دى وفى مزيد من الابداع والتقدم
تقبل مرورى وبارك الله فيك وفى اعضاء المنتدى

majdifdf1
12-09-2015, 09:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
اخي العزيز شكرا جزيلا لك على هذه الافادة وانا بصراحة جديد وما كنت بعرف هذه المعلومة , يعني انا فقط ممكن اسحب فقط الارباح دون البونص الذي يتم تحصيله من فوركس العرب , فقط هو المبلغ المتاح , شكرا على النصيحة سيدي العزيز وجعلها الله في ميزان حسناتك .
مع تحياتي لك ....

neverlityougo2
12-12-2015, 15:14
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

heroo252
12-12-2015, 15:18
انا كنت بختاف من المشكله دى لحد الشهر ده التزمت بكل التعليمات سحبت 4 مرات ببنجاح من
غير اى مشاكل ولا غلق حسابات ولا اى حاجه والحمد لله فى مزيد من الارباح قادم

aboubakr el ayach
12-12-2015, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب اولا وقبل كل شيئ شكرا كثرا على مجهوداتك القيمة والمفيدة في توضيح الاسباب المعقولة وراء حظر الحساب بعد طلب السحب من الشركة تحياتي وتقبل مروري

yossry
12-12-2015, 15:24
السلام عليكـم
أخي الفاضل شكرا لك على شرح حل مشكلة اعلاق الحساب و اتمنى ان تفيد الاخوة الاعضاء بالمنتدى
بالتوفيق

aym
12-12-2015, 15:44
بصراحة انا لم تحصل معى حكاية اغلاق الحساب بعد عملية السحب ولكن اتمنى انها لا تحدث لى
ةولا اى احد من الاعضاء ونتمنى التوفيق للجميع

take-profit
01-16-2016, 17:29
اجد ان المشكلة دي كثرت و ان هناك بالفعل سبب جديد و هو فتح الصفقات عند طلب السحب و ذلك يجعل الحساب عرضة
لاي مشكلة فنشكر صاحب الموضوع علي هذا التنويه الذي غاب عني

نادر صباح الدين
01-16-2016, 17:38
مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة، اعتقد أن الالتزام بقواعد المنتدى وطرق تنفيذ الصفقات من شأنه أن يسهم في حماية الحساب من الإغلاق في حالات السحب، عندما يتم الطلب لسحب أموال أكثر من الأرباح االمتاحة، مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة، ونتمى لك التوفيق في عمليات التداول، ونتمنى لك الربح الوفير بإذن الله تعالى.

never3
01-21-2016, 18:36
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mohamed ghardallou
01-21-2016, 18:38
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه أنا لقد تم حذري مؤخراً بعد طلب سحب

latraaa
01-21-2016, 20:55
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، بالنسبة للعمل على حل هده المشكلة، فهو أن الكثير من الإخوة الكرام يقومون بالعمل على التداول و هو قد قدموا طلبات سحب أموال، و هدا الأمر مخالف للقانون، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mody555
01-21-2016, 23:01
تعتبر معرفة أي من السياسات يتّبع المصرف المركزي بمثابة أمر إيجابي يصبّ لصالح التّجار. البنك المركزي الأوروبي هو واحد من الأمثلة على المصارف التي تتّخذ تدابير توسّعية. في هذا الإطار، إنّ تخفيض معدّلات الفائدة هو واحد من أدوات السياسة التي استخدمها

---------- Post added at 08:01 PM ---------- Previous post was at 07:50 PM ----------

شموع الدوجي هي شائعة وكثيرة الإستعمال في مجال التداول بما انّها واحدة من أسهل الشمعات تحديدًا ولأنّ ظلالها توفر دلائل للتاجر حول أماكن وضع نقاط وقف الخسائر.

islamhd
01-21-2016, 23:22
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

hunter_world
01-21-2016, 23:46
اها منا بعمل كدا ديما عشان اعرف ايه الي متاح ليا للسحب عشان مش اغلط بشكل ما وعلي فكره الحساب مش بيتقفل لو غلط

monira salah
01-21-2016, 23:51
شكرا لك استفدت من هذه المعلومات بالفعل
ولكن أغلق لي حساب بالفعل ولكن كان خطأ لاني فتحت حساب آخر لصديقه لي من علي نفس الجهاز وشركة انستا لها الحق في غلق الحساب

alatn123
01-31-2016, 22:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
الحقيقة هناك العديد من الاخوة يتم غلق حسابهم عند طلب السحب و لا تعطيهم الشركة سبب
بالتوفيق يا غالي ..

never10
02-11-2016, 13:57
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

lyo
02-11-2016, 14:29
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
بصراحة لم اكن اعلم بهده القوانين انا لزلت مبتدئ لم اتداول بعد بالحقيقي , ادا يجب ان نكون حضرين مع الشركة واحترام القوانين

soad labib sadek
02-27-2016, 21:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي موضوعك الغاية في الاهمية و كثيرا من الاعضاء خصوصا في الاونة الاخيرة يتسائلون عن سبب اغلاق حساباتهم و موضوعك متميز و بالتوفيق

messaoud43
02-27-2016, 22:55
الســــــــــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمـــة الله تعـــالى و بـــركـاته
شخص متميز .....فكر راقي ..... وحضور رائع
لك منا كل الشكر والاحترام على مجهودك وتواجدك الدائم المتميز بالأفكار النيرة والمواضيع المشوقة والهادفة دمت بكل خير

neverlit1
02-29-2016, 16:36
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

newlookmostafa
03-02-2016, 12:29
استفدت من الموضوع ومن ردود الاعضاء والتفاعل الكبير الذى يتم بين الاعضاء
وهذا هو المميز هنا فى المنتدى فاعلية ونشاط الاعضاء والمشاركة فى حل مشكلات الاعضاء
الى الامام دائما

neversi4
03-06-2016, 22:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

karinho1991
03-20-2016, 17:36
لكن بعد أن قرأت الموضوع يبدو أني استفدت لكن حاول أن تكتب بخط أكبر قليل وسطور مستفة لكي نفهما ما تكتب بشكل جيد
شكرا

zakaraya22
03-20-2016, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .... اخي هذا موضوع مهم جدا وبصراحة هناك حقائق ومعلومات جديدة علي ولم اسمع بها والتي كادت تؤدي الى حظر..
حسابي وخصوصا ان شركة انستا فوركس كونها صارمة مع البونص بحيث انها لاتسمح باكثر من 0.5 بيب لكل صفقة و لبونص يبلغ مائة دولار وهو امر مهم جدا

mohamedforex4
03-21-2016, 20:16
برافو عليك . فعلا صح كده هي دي طريقه فتح حساب جديد في منصه انستا فوركس . :)
وبالتوفيق للجيمع . وشكرا جدا يا جماااعه علي اهتمامكم الذائد بالمنتدي . :)

Ahmed fathi hassaan
03-21-2016, 20:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله تقبل مرورى

Hicham0202
03-21-2016, 20:35
السلام عليكم ورحمه الله اغلب الحسابات التي تم اغلاقاها اصحابها خالفوا قوانين الشركة ويتفاجؤو بالغلق ويقولك الشركة نصابة وكذا وكذا
وفقك الله

ملاك الروح
03-21-2016, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر على تلك النقاط المهمة لتجنب قفل الحساب وانا انصح بمراسلة الدعم الفني لمراجعة الصفقات المخالفة قبل القيام بعملية السحب
اتمنى لك التوفيق

lebouziramzinio
03-22-2016, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل السبب الذي ذكرته ليس هو السبب لاغلاق

اكرم التميمي
03-22-2016, 20:46
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
والصلاه والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا التوضيح الجميل والملاحظات الهامه جدا للحمايه الحساب من الغلق
بارك الله بك

احمد عبد الباسط
04-21-2016, 19:46
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
ممتازة اخى الكريم اشكرك على توضيحك
فعلا المشكلة دى انا شفتها فيها مواضيع كتير وناس بتشتكى من الموضوع دة بس كدة انا فهمت المشكلة فين
شكرا اخى

AhmedSami2016
04-21-2016, 20:48
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة معطرة وبعد :
اشكرك اخي العزيز على مروورك .. بالتاكيد اخي الحمد لله
اتمنى لك ولجميع اخواني الاعضاء التوفيق
تقبل مرووري اخي

ابوفؤاد
04-21-2016, 20:52
تتلخص المشاكل المتعلقه باغلاق الحسابات اما بالسحب و انت تتدوال تذكيا منك على الشركه و اما ات تسحب من البونص دونما تدرى و طبعا تلك النقطه بينها العضو لتعرف ما يمكنك سحب و فى الاخير ان تكون مخالف لقواعد الشركه بالتدوال و لذا يتم مراجعه لحساب حال ان طلبت السحب

latraaa
04-21-2016, 21:28
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شا ءالله

FOREX7
04-21-2016, 22:25

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

yahia1
04-21-2016, 23:43
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

nonam
07-27-2016, 22:07
السلام عليكم ...من المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون التداول الحقيقي منا اهم الادوات اللي من الممكن التعامل مع الادوات
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

algoddam
07-27-2016, 22:28
شكرا على هذه النصائح الغالية جدا و انها تعلقت بامرمهم للغاية وهو امر مصيري اي انك تجمع
البونص بشق الانفس وفي الاخير يتم الغلق وهذا بسبب جهلنا للشروط التي هي موضحة في شروط التداول
شكرا جزيلا

doaa sary
08-01-2016, 03:29
فعلا فى قوانين
وفى ناس متعرفش
وبتطلب سحب مثلا كل الربح
وتفتح صفقه وتبقا سالب
طب هيدفعولك منين ارباحك يبقا نصب واحتيال هوب الحساب يتقفل

Harmonic
08-02-2016, 02:47
الكهم يجب ان تقراق الالتزامات التى يجب ان تتوفر فيك لكى تتمكن من الحافظ على الحساب بتاعك فى الشركة
هده هى الطريقة الاضمن لكى وان تعرف ما الجديد فى الشركة من قوانين
وبتوفيق

fathi22
08-02-2016, 11:53

مشكووووووور اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والنصائح الذهبية، أنا شخصيا لم اتعرض لغلق الحساب لكني أرى الكثير هاته الايام يعانون من هذا المشكل أرجو ان يكون الجميع استفادو من هذا الشرح

جزاك الله خيرا

yansane
08-02-2016, 12:33
لكن بعد أن قرأت الموضوع يبدو أني استفدت لكن حاول أن تكتب بخط أكبر قليل وسطور مستفة لكي نفهما ما تكتب بشكل جيد اغلب الحسابات التي تم اغلاقاها اصحابها خالفوا قوانين الشركة ويتفاجؤو بالغلق ويقولك الشركة نصابة وكذا وكذا

dellos
08-03-2016, 14:42
مرحبا اخي الغالي نصائح مهمة جدا نعم لن يتم اغلاق حساب اي احد لو لم يقم بمخالفت القوانين لدلك يجب اتباع القواني منها ما قلت وايضا عدم سحب اكثر من 10 في مئة من الحساب
تحياتي لك

سمير
02-28-2017, 23:46
اكبر غلطة يقع فيها الاعضاء هى طلب السحب وبعدين يروحوا فاتحين صفقات مباشرة ولا ينتظروا حتى اتمام طلب السحب

stethoscope
02-28-2017, 23:53
بارك الله اك على هذه المساركة الناجحة الفعالة حيث عدد يشتمى من هذه النقطة ولا يعرفون ما الحل فى ذلك فبشرحك بسط حل تلك المشكلة شكرا لك

makhlof
02-28-2017, 23:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم علي الموضوع الجيد ولتنبيهك لنا علي حساباتنا و انشاء الله يستفيد اكبر عدد من الاعضاء

drahmedmagdy
03-01-2017, 01:13
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا الحقيقة لم أكن أعلم هذه المعلومات من قبل لكن بعد أن قرأت الموضوع يبدو أني استفدت لكن حاول أن تكتب بخط أكبر قليل وسطور مستفة لكي نفهما ما تكتب بشكل جيد شركة انستا تقولو بشكل صريح انها عندها الحق ان تغلق اي حساب و بدون ابداء اسباي هذا مكن ان تغهم معناه و ليس ليك الخيار ان كان ليس عندك ما تستتمره . تحياتي
شكرا

mrramy
03-11-2017, 10:06
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه فعلا كلامك مضبوط جدا كمان لازم صفقاتك تتعدى الخمسه دقائق لان الشركه لا تقبل سكالب

Mr Fathy
03-11-2017, 10:24
بسم الله الرحمن الرحيم هى مشكلة اغلاق الحسابات دى كتيرة اوى انا سمعت فعلا ان فى ناس بيتقفلها حسابتها ومش عارف ليه بس فى ناس برضه بتسحب

مروه عصر
03-11-2017, 11:21
السلام عليكم
من اهم بنود الاتفاقيه الخاصه بها هى ان من حقها ان تقوم بغلق حسابك دون ابداء اى اسباب سواء خاصه بالبونص او ايداع فهى من حقها غلق اى حساب اى كان نوعه....

محمدفؤاد
03-11-2017, 12:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الغالى شركة انستا تقولو بشكل
صريح انها عندها الحق ان تغلق اي حساب و بدون ابداء اسباب

fathi22
03-11-2017, 12:45
اخي الفاضل شكرا جزيلا على المعلومات المفيدة فمن اكبر اسباب غلق الحسابات هو سحب البونص ان شخصيا سحبت من الشركة وبدون مشاكل

جمال صادق
03-11-2017, 12:45
اعتقد ان ليس هناك ما يمكن ان يكون اغاق الحساب فما الفائدة من فتح الحساب اذن و من الممكن ان لا تقم الشركة بمنح الحساب افضل من ان تغلق حساب مفعل

nour3iny
03-11-2017, 12:47
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من الطبيعى من بدء التدوال بحساب بونص يكون قد تعلم الكثير وعرف انه لا يمكن سحب البونص والوقوع فى مثل هذا الخطا

mr.khalled
03-11-2017, 12:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة . بصراحة موضوع ممتاز لاى مبتدا وانا لسه فى طريقى للتعلم وان شاء الله انا اخدت الموضوع دا للاهميه عشان لما احقق ارباح مقعش فى اى خطا
شكرا جزيلا اخى الكريم

antr
03-11-2017, 14:16
اخى اكيد فى مخلفات حصلت اصل لى يعنى حيتقفل الحساب ما كل الشباب بتسحب شوف انت من الممكن ان يكون فى مخلفات وانت مش عارف

tamermosa
03-11-2017, 14:23
اخي الفاضل عند طلب السحب مستحيل ان تطلب مبلغ يفوق ارباحك لان السيستم بيبين لك اقصي مبلغ متاح للسحب. بس انا معاك الا تقوم بفتح صفقة اثناء السحب

skylol
03-11-2017, 14:47

اخي الغال لكي تعرف الرصيد الي المسموح ان تسحبه اذهب الى حساب تجاري ثم احصائيات البونص ستجد مكتوب المتاح للسحب والمبلغ

ilyestoumi
03-11-2017, 15:25
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيـــــــــــــم
السلام عليكم الاخوة و الاخـــــــــــــــوات
المشكله في البونص بنكون يا اما اختراق
قوانين التداول ممكن في الاسكالبينج

muhammad ismail
03-11-2017, 19:07
اسباب غلق الصفقات كثيرة اخى الكريم منها غلق الصفقات قبل مرور خمس دقائق على فتح الصفقه
وطلب سحب الارباح فى حاله ان فى صفقه شغاله

capoeira
03-11-2017, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اظن ان المشكلة فى ان البعض يريد ان يقوم بسحب كل المبلغ
فى الحساب و ربما الشركة تحظر هذا الامر

zakariacr07
03-11-2017, 20:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم أخي الكريم يجب مراعاة قوانين الشركة قبل طلب السحب لكي لا يغلق الحساب

ماجدة اسحق سعد
03-11-2017, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز انا اعتقد انه لن يتم اغلاق الحساب
دون سبب لابد من وجود سبب او مخالفه القوانين وعلي الشخص ان يقوم بمعرفه السبب

ghost mastar
03-11-2017, 21:23

Saeed EL Sayed
03-11-2017, 21:31
مشكور علي هذه النصيحه المهمه جدا لان فعلا في ناس كتير حساباتها بتتقفل بالرغم من انهم بيكونو محققين ارباح لكن للاسف مش بيراعو الشروط والقوانين

hosam2020
03-11-2017, 21:33
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اذا اردت حل مشكله فى الحساب يمكنك التواصل مع الدعم
الفنى لشركه انستا فوركس و هم هيهتمو بمشكلتك

mid0killer
03-11-2017, 21:46
مظبوط كل الكلام ده عشان الناس بتسحب ارباح غلط وطبعا الشركه مش هترجعلك بتقفل على طول انت تستني لما حسابك يفضي من الصفقات وتقوم بعمل سحب للارباح المتاحه فقط

khalidtrader
03-11-2017, 21:54
سم الله الرحمن الرحيم
السلام ورحمة الله تعالى وبركاتهب
أخي الكريم إن اغلب الحسابات التي تم اغلاقاها اصحابها خالفوا قوانين الشركة.وأضن أنك خالفت أحذ قوانين الشركة...

ebn masr
03-11-2017, 23:18
ممكن يكون مسألة غلق الحساب راجعة لخطا منك برضه ماتظلمش الشركة واسال الغالق جاى منين والشركة قفلت ليه علشان كدة لازم انك تعرف

medosytara
03-11-2017, 23:29
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

صديقي موضوعك معقد جدا لان اغلاق حسابات من امور صعبه تحديدها لاختلاف عددها واسبابها ارجو توخي حذر

بالتوفيق

forexaly5
03-11-2017, 23:31
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم
يجب أخي العزيز فقتق أن تراعي سياسة و تتقيد بشكل كامل بشروط التداول لشركة الوساطة إنستافوركس هي صارمة جدا خاصة بالنسبة لحساب الديومو و الأرباح الخيالية منه

Abu_Yassin
03-11-2017, 23:56
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى اللفاضل تمام كلامك فأسباب الحظر للحسابات بشركة أنستا فوركس معروفة وهى أغلاق الصفقات قبل 5 دقائق من بدايتها وفتح صفقات أثناء تنفيذ طلب السحب ودى نقاط يجب أن ينتبه أليها الجميع فالشركة صارمة جدا بهذا الخصوص وخصوصا على الحسابات البونص

ebn masr
03-12-2017, 00:53
قبل ماتشتكى حسابك اتقفل ليه اسال الاول انت اخطات ولا لا فى حسابك او فى ادارتك لصفقاتك والله يمنع عنها اى مشاكل او مخاطر تضرنا

ahmed abdelmomen
03-12-2017, 00:55
اعتقد ان فعلا المشكلة دي بتحصل مع الكثير من الاشخاص انه بيتم اغلاق الحساب بعد طلب السحب
وده في الغالب بيكون بسبب عدم احترام لبعض القوانين او تداول وقت الاخبار وغيره

stethoscope
03-12-2017, 01:21
ماشاء الله فعلا موضوعك رائع جدا علشان وناس كنير بتشتكى من مشكلة اغلاق الحساب فجأه وبيبقوا مش عرفين ايه السبب وراء ذلك وكمان برجعوا ويشتكوا الشركه لكن اكيد بيحصل ارتكاب اخطاء من اللى انت ذكرتها وشمرا جدا لطرحك كيفية الخروج من تلك الورطة

ahmedmahmoud2017
03-12-2017, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع هذه من اكبر الاخطاء الكبيره داخل انستا فوركس وتكون بالخسائر الكبيره وقفل الحساب

Ayobe
03-12-2017, 01:41
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته
أخي ولله أكيد في قونين صرام من شركة أنستا فوركس لاني أذ خالفة قونين الشركة أكيد يغلاق حسابك في بنود يجب الاطلع عليه من كل عميل في الشركة لكن الاخوه العرب ممكن في 1 من الف من قراء هذه البنود وبعد غلاق الحساب نقول شيء واحدا لماذ تم غلاق حسابي أخي الشركة تقول لك نفس الجملة لماذا لم تقراء شروط العمل في الشركة .تحياتي
تقبلو مروري

ابوعلى
03-12-2017, 01:56
السلام عليك م ورحمه الله اخى الكريم الحاجات دى مهمه الصراحه جدا وربنا يوفق الحميع ان شاء الله

zouga91
03-12-2017, 02:01
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كلام رائع جدا اخي العزيز شكرا لك حسب علمي سبب تجميد حساب هو تداول سكالبينغ او تداول وقت اخبار او سحب ولاتزال صفقان مفتوحة وداىما اسمع مشكل اغلاق الحسال وهذه مشكلة طبعا لانها لا تحمل اي ترخيص

freetrade
03-12-2017, 02:03
اذا طلبت سحب ارباحك اتاكد انك مش فاتح صفقات علي حسابك وتاركها مفتوحة اثناء طلب السحب لانه ممكن الصفقة تكون خسرانة وبالتالي ده حيقلل من المبلغ المطلوب سحبه وبالتالي لا يتم تنفيذ الطلب

zeze2017
03-12-2017, 02:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم كل متداول وله الطريقة الخاصه به سواء كانت اسكالبيج او غيرها
ومع ذالك انا استخدم طريقة اخرى وهى الدعوم والمقاومه القويه جداااا ----------تقبلووووو مرورى

m7med
03-12-2017, 02:09
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم قمت بالسحب من الفوركس عدة مرات ولم يغلق حسابي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

fouadd19
03-12-2017, 19:29
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على هذه النصيح وهذه المشاركه المفيده اتمنى ان يستفيد الاعضاء منها حتى لا يتم غلق حساب احد منهم
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

alonsoo
04-03-2017, 07:57
اخى الفاضل المشكلة انهم بالفعل قالوا فى نص صريح انه من الممكن اغلاق الحساب دون الرجوع الى صاحب الحساب ابدا هذا بخصوص حسابات البونص

midobols
04-03-2017, 10:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
لا يا اخي السبب الذي ذكرته ليس هو السبب لاغلاق الحساب
و ممكن ان تعمل السحب عن الخطا بكامل النبلغ و ببستطة يتك رفض السحب فقط

Aymen djouani
04-03-2017, 10:46
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم مشكور علي طرح هذا الموضوع القيم جزاك الله تقبل مروري

mido elshabrawy
04-03-2017, 11:20
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اهتقد اخي ان السبب الرئيسي هو فتح صفقات اثناء طلب السحب كما انت ذكرت و يكون هناك خساره في هذه الصفقات مما يجعل رصيد حسابك اقل من المبلغ المطلوب سحبه
و لكن بالنسبه لموضوع سحب البونص مع الارباح فانه ليس بسبب مقنع لانه عند طلب السحب يتم اخبارك بالمبلغ الممكن سحبه فقط
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Mo7a
04-03-2017, 12:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم على الموضوع فبالفعل اسباب اغلاق الحساب عند السحب هي عدم الالتزام بالقوانين مثل طلب سحب ويوجد صفقات مفتوحه

magedaly007
04-03-2017, 13:46
بسم الله الرحمن الرحيم
اعتقد اخى ايضا انه من اهم الاسباب التى تؤدى الى اغلاق الحساب ايضا هو عملية الاسكالبينج بانواعها
سواء كان شراء او بيع اى الدهول الى الصفقه والخروج منها بعد وقت اقل من 10 دقائق فهو خطائ على الحساب

khalidtrader
04-03-2017, 14:33
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عيليكم ورحمه الله وبر كاته
أخي الكريم إن اغلب الحسابات التي تم اغلاقاها اصحابها خالفوا قوانين الشركة..

LAIRB
04-03-2017, 15:09
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
السلام عليكم اخي شكرا لك على هده امعلومات انا بصراحة لم اكن اعرفه لكن قلت يجب ان تحو احساب الى حساب اسلامي انا لم افعم ها اتمنى ان ترد عى سؤالي وبالتوفيق

Hamza El36
04-03-2017, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا يا أخي على المعلومات... جعلها الله لك في ميزان حسناتك..
متمنياتي لك بالتوفيق والنجاح..
وتقبل مروري.

medeldon
04-05-2017, 20:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركته مكور اخي على الموضوع المهم و اتمنى ان استطيع
ان اسحب ارباح بدون مشاكل من افضل شركة انستا فوركس

sinaa
04-05-2017, 23:59
شكرا

s@mou
04-06-2017, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي الكريم على الموضوع فكل ما قلته مفيد عند السحب وقد التزمت بهذه الملادئ في اول سحب لي ولم اجد عائق في وصول الاموال الي بل على العكس وصلت في الوقت المحدد.
بالتوفيق تقبل مروري والسلام.

For
04-06-2017, 00:15
في الحقيقة شروحات ومعلومات غاية في الروعة تعرفت عليها من خلال منتدى الفوركس للعرب وان شاء الله سوف اتابع الدروس بشكل جيد شكرا لصاحب الموضوع وانا الان اقوم بالتدرب في الحساب التجريبي

drahmedmagdy2
04-06-2017, 00:17
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
لا افيدك حقا يا اخى لانه لم يتحقق منى قبل وانصحك ان تستعين بالادارة

yousee
04-06-2017, 00:42
إن الحسبات تقفل بسبب مخالفة القوانين من نحية السحب عندما تحاول أن تسحب الملغ فهم يكتبون لك المبلغ المتاح أن تسحبه فبالتالي ليست المشكلة في أن تكتب المبلغ أكتر من المتاح

abutalia
04-06-2017, 01:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الشركة واضعه قوانين صارمه للتداول اذا التزمت بهذه القوانين فلن يتم غلق حسابك باذن الله وستصبح متداول ناجح

ahmadelprins
04-06-2017, 01:39
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته وشكرا اخي الكريم على الموضوع القيم هذا انا لم اكن اعرف عذه المشكلة وممكن ان اي احد يقع في متل هذه المشاكل مع الشركة وحسابات البونص تغلق دون انذار من الشركة بس اعتقد ان الشركة تخبرك بمبلغ السحب المتاح متل باقي الشركات في هذا المجال

marwa94
04-06-2017, 16:35
ررجوا من السادة الاعضاء افادتى عن كيفية البدء فى تعلم اساسيات الفوركس وكيفية فهم وتعلم الاستراتيجيات لكى ابداء بداية صحيحة
وما هى المواقع الى من خلالها يمكننى تعلم اساسيات الفوركس
وشكرا

احمد فرحان منصور
04-06-2017, 17:22
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة شكر اك اخي الكريم على طرح هذا الحل لان الكثيرين منا لايعرف ما هو الحل في اغلاق الحساب

abo.tali.wtalin
04-06-2017, 17:35
السلام عليكم ورحمةالله وبركاتة
هى نصيحة فريدة من نوعها وقيمة جدا جدا علينا اتباع ما فيها لتوخى الحظر والله الموفق والمستعان
برجاء تقبل مرورى

احمد فرحان منصور
04-06-2017, 17:37
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اغلبنا لايعرف ان لهذه المشكله حل قبل ان تنشر الحل ياصيدقي بارك الله بك على طرحها لنا

Mohamed Youssef
04-17-2017, 14:40
سلام الله عليك
شكرا على المعلومات القيمة التي اثمرت
اشكرك على المعلومات الجميلة دى
تحياتي ليك يا غالي و شكرا

zunebha
04-17-2017, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل الشركة صارمة في قوانينها حيث تسحب الربح فوق البونص فقط.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

Adham345
04-17-2017, 14:47
فعلا معلومه مفيده اول مره اسمع بها
الحمد لله امي قرائها قبل ما اقع في الخطأ ده
شكرا لك
تقبل مروري

mahmoudtaha33
04-17-2017, 16:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
فعلااخي اغلب غلق الحسابات بتكون من
مشاكل من الاعضاء والمتداولين ولسه منهم
ولكن الله اعلم في الاولوالاخر وربنا يسترها
بالتوفيق اخي

latraaa
04-17-2017, 19:47
مشكور خي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الشرح و الدي أتمنى أن يعمل به الإخوة الكرام إ نشاء الله و بالشكل الدي يجب أن يكون إن شاء الله أخي الكريم، أتمنى ان نراك من اللدين يستفيدون من الموضوع إن شاء الله

mohamed shams
04-17-2017, 20:35
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع اخى الكريم يجب ان نحظر الاستخدام الخاطىء لحساب البونص
ويلزم احترام للقوانين لدوام التداول بسلام
بالتوفيق

mrramy
04-30-2017, 11:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صح ويكون سحبك كمان ع الهادى خصوصا من حسابات البونص يعنى ميكونش حسابك 100 دولار وانت تروح ساحب 500

Raed_ahmed
04-30-2017, 12:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
في الحقيقة لم أكن اعلم و اعرف هذه المعلومات القيمة ، و نحن بدورنا نشكرك و نثمن جهودك على هذه المعلومات شكرا لك من الأعماق

bakup28
04-30-2017, 12:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شركة انستا تقولو بشكل صريح انها عندها الحق
ان تغلق اي حساب و بدون ابداء اسباي
و هذا مكن ان تغهم معناه و ليس ليك الخيار
ان كان ليس عندك ما تستتمره . تحياتي

فهمى لاشين
04-30-2017, 13:04
حياك الله
بالفعل سمعت عديد من الشكاوى عن غلق الحساب بعد طلب السحب
واشكرك على تلميحك بعدم طلب سحب الارباح مع البونص وكذلك
عدم الدخول فى صفقات وقت السحب
تقبل تقديرى

number1
04-30-2017, 16:52
على فكره انا صاحبت كتير قبل كده و محصلش معي اي مشكله في الساحه المشكله بتحصل لما بتسحب البونص مع الارباح بتعملي مشكله كبيره في الشركه اول ما تعمل عمليه سحب لا تفتح اي صفقات حتى تتم عمليه السحب بنجاح كامل

zakija
06-30-2017, 11:02
السلام عيكم رحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخ الكريم على هذا لموضوع الرائع الجميل بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

forexman11
07-01-2017, 15:13
حتى لا تتعرض للايقاف او الغاء حسابك في شركه انستا فوركس عليك ان تقوم بسحب الارباح فقط وليس البونص عندما يكون عنده كهرباء حتى تستطيع ان تسحبها في الشركه

emadomda
04-27-2018, 14:09
هؤلاء المتداولون الذين ينشطون في مثل هذه الأوقات ربما يفهمون ان نقاط قليلة من هنا ونقاط قليلة من هناك سوف تصنع كل الفرق في ان تغلق تعاملات اليوم رابحا أو خاسرا . فالتعبئة الخاطئة قد تكون كافية لصنع الفرق, وحينما تعاني من احدها فمن من الطبيعي ان تلوم وسيطك لكونه بطيئا جدا أو لكونه تعتبره غير امين بعد مصادرة أموالك لحسابه وفق تصورك. برغم ذلك فان الحقيقة التي لا يمكن تجاهلها هو ان الانزلاق السعري في أوقات الأخبار الهامة هو أمر شائع للغاية وفي بعض الحالات يمكن القول بأنه من غير العملي تجنبه ولكن أفضل من لوم وسيطك الذي تتعامل معه فان هناك عدد من الخطوات يمكن اتخاذها للتقليل أو حتى القضاء علي أسعار التنفيذ الخاطئة مثل

elsiafy
04-27-2018, 17:32
طيب بالمناسبه الناس اللي اتقفلت حساباتها الطريقه الصحيحه لاسترجاع الحساب وتقديم رساله فهم او اعتذار او شكوي او استطلاع حول غلق الحساب عن طريق البريد الالكتروني فهو الحل الامثل لوجود اي مشاكل مع الشركه فا واجهتني اثر من مشكله ولم تخذلني عبر البريد الالكتروني

Gehad Anwar
04-27-2018, 17:39
المهم ان صاحب الحساب ما يكونش سلم الحساب لمدير حسابات عنده حساب بونص بردو من الشركة لان الشركة بتراجع وراه ولما تلاقي تطابق ان حسابين لشخصين مختلفين
اتفتحوا على نفس الجهاز بتعتبرها عملية احتيال زي ما قولت كتير قبل كده

فخدو بالكم ياااا جماعة

Ahmedmohamedhk
04-27-2018, 18:02

amine saddiki
04-27-2018, 18:20
مشكل السحب ليس كما قلت بل يمكن انك خالفة شروط المنتدى او شيء من هدا القبيل لان لم يدبق لاحد منا ان حدت له هدا الامر و شكرا

manotripleewry
04-27-2018, 20:13
لا طبعا مش دا السبب لاغلاق الحساب لان اصلا بيظهر المبلغ المتاح
للسحب لما تيجى تسحب يعنى لو انت معاك ارباح 100 دولار مثلا
وطلبت سحب 150 دولار بيظهرلك انه مينفعش والمبلغ المتاح هو 100 فقط

hussein1985
04-27-2018, 20:28
لابد من معرفه الشروط الخاصه بالمنتدي التي تتمثل في الطريقه الصحيحه في الردود و بعد ذلك
البحث علي السحب ومن الشروط التي كنت لا اعلمها انه لابد من عدم فتح صفقات و طلب السحب لم ينفذ

xmenflis1
04-28-2018, 00:44

شكراً على إضافة

في الحقيقة لم أكن أعلم هذه المعلومات من قبل يمكنك إتصال بدعم وإستفسار

بتوفيق للجميع

amrelkomy
10-20-2019, 03:36
هو اصلا عند طلب السحب يقول لك البرنامج من خلال موقع الشركة المبلغ المتاح
للسحب فلو انك سحب مثلا 100 دولاار وهو متوفر فقط 82 دولار للسحب يكتب لك الموقع المبلغ المتاح سحبه 82 دولار فقط

ابوعلى
10-20-2019, 07:09
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم والله انى الشركه تقفل اى حساب هى حرة فى الكلام دة لانى دى شروطها انت حاول تتجنب المشاكل وتعرف البنود ونظامها ايه وشكرا لحضرتك على المعلومات الكبيرة دىوربنا يوفق الجميع ان شاءا الله اخى الكريم

عبد الحميد1969
10-20-2019, 11:02
السلام عليكم ورحمة الله
والله يا اخي هو فعلا مشكلة عويصة احيانا عندما يتم طلب السحب يتم غلق وحضر الحساب مباشرة دون سابق انذار وهذا اعتقد انه بسبب خرق بعض القواعد والشروط المتفق عليها مع حساب البونص ولهذا فيجب الحذر والاحترام التام لبنود الاتفاقية المبرمة عند فتح الحساب الخاص بالبونص وشكرا.