PDA

View Full Version : شاب فقد عروسه بسبب التداول في النفط

Rami Ahmed
09-23-2015, 14:26
لم يتبادر لذهن أحد الموظفين أن هبوط أسعار النفط الأخيرة سيفقده الأموال التي جمعها من أجل إتمام الزواج من خطيبته، وفي التفاصيل كما رواها (معتز.أ) أنه كان قد جمع مبلغ 150 ألف ريال للزواج إلا أنه انساق خلف إغراء أحد الإعلانات في بريده الإلكتروني عن أرباح المتاجرة في سوق النفط العالمي، وفي حينه بدأ يتواصل مع حراك المنتديات ذات الاختصاص إلى أن اقتنع بالمتاجرة الفعلية بالسوق وفتح حسابا بإحدى الشركات الشهيرة لتداول النفط في الولايات المتحدة الأمريكية ووضع في حسابه 40 ألف دولار للمتاجرة في هذه البورصة.

يقول معتز وهو يستعيد ذكرياته في المتاجرة بالنفط إنه بمجرد أن أودع الأموال لذلك الغرض قام بشراء النفط فورا على أمل أن يعود لسابق عهده إلا أن الخسائر بدأت تتوالى مع نزول سعر البرميل إلى أن خسر كل شيء.

ويضيف أن تلك الخسارة أفقدته عروسه التي كانت تنتظر موعد إتمام الزواج وأنه يحاول تدبير مبلغ جيد لإعادة حبل الوصال مع أهل خطيبته وتحديد موعد جديد للقران قد يكون بعد أشهر طويلة.

تعليقي

يؤلمني جدا عندما أقرأ مثل هذه القصص وحدثت كثيرا

لمتاجرين كثيرين كتبوا قصصهم وتجاربهم مع البورصة

يجب التعامل مع البورصه بحذر وتكوين عقليه سليمه

korabikayoussef
09-25-2015, 04:16
السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
أثارني العنوان ودخلتلأقرأ لكن ياأخي لوكان هذا الشب صبورا وتعلم من الخسارة وعاود الكرة مع الصبر أكرر مع الصبر
لربح أموال طائلة فأنا أعرف صديق لي وهو من نصحني بالفركس كان في البداية يخسر لكنها تحول الى ميليونير بالفركس
شكرا

محمد عز الدين عيد خضري
09-25-2015, 06:13
لذا اقول انه لابد الدخول باقل من 10% من قيمة راس المال المتاح لك
في التجارة فليس من المعقول لاي انسان ان يرمي بامواله كله في تجارة معينة دي وجهة نظري ممكن يختلف معها الكثير

Rami Ahmed
09-25-2015, 13:48
يجب التعامل مع البورصه بحذر وتكوين عقليه سليمه
نعم يا أخي لا بد أن نتاجر ب 10 % من رأس المال كحد أقصى

a l
09-25-2015, 15:46
السلام عليكم
قصة من قصص المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق الفوركس الكثيرة الى نراها ونسمع بها فى المجال
بالتوفيق

doaa sary
09-26-2015, 19:20
ههههههههه
الفوركس مجال مخاطرة
مينفعش احط كل ما املك واقول انى هكسب مايمكن اخسر وادى مثال حى عشان الناس تتعظ

tawfik999
09-27-2015, 19:57
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الكريم
ههه ان هذا قد يحصل يا اخي فهذا موضوع نادر و اتمنى للكل الربح

ynwa1892
09-27-2015, 22:02
السلام اخي والله الاه يكون في معينته قصة مؤلمة لكن انصح الجميع ان يتجنبو التجارة عيى السلع بسبب انها غير مشروعية وخطيرة على الحساب
وفقك االله

dhmo
09-28-2015, 01:49
السلام اخي والله الاه يكون في معينته قصة مؤلمة لكن انصح الجميع ان يتجنبو التجارة عيى السلع بسبب انها غير مشروعية وخطيرة على الحساب
وفقك االله

حتى لو مش فيها حركتها سريعه اصلا وخطر و العمل على المعادن حاليا اولا لانها تحركتها سريعه وايضا مش هتقدر تعمل بها الا على حساب كبير وكمان الخساره فيها عاليه
فالافضل هنا انك تعمل على العملات فقط

yassineleo
09-28-2015, 03:34
هناك انواع مختلفة من الازواج فهناك الازواج السريعة و الازواج المتوسطة والازواج البطيئة و لكل نوع استراتيجية

sharshabil
10-15-2015, 15:16
فعلا صدمة ستكون و درس اول مرة يدخل المتاجرة
و يححط هكذا مبلغ و بكل تقة اتمنى ان يكون درس للذين لم يقعوا في نفي الفخ .. تحياتي لك .

windoor
10-15-2015, 15:24
---يجب التعامل مع البورصه بحذر وتكوين عقليه سليمه
نعم يا أخي لا بد أن نتاجر ب 15 % من رأس المال كحد أقصى:)

d m
10-15-2015, 15:28
مرحب
الفوركس ليس بهذا الشكل شاب فقد عروسه بسبب التداول في النفط لكن هناك ادمان على التعامل مع الاشياء

شكرا

mohamed ghardallou
10-15-2015, 15:29
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه هذا موضوع جيد ولكن لماذا فقدها

samieh
10-16-2015, 02:19
فعلا قصة مؤلمة جدا ولكن سبب هذه الكارثة اللى حصلت للاخ المذكور هى الطمع
فلو كان فتح مشروع صغير يفهم فيه لكان افضل له من الدخول بكل ماله فى الفوركس بدون خبرة

dhmo
10-16-2015, 02:49
فعلا قصة مؤلمة جدا ولكن سبب هذه الكارثة اللى حصلت للاخ المذكور هى الطمع
فلو كان فتح مشروع صغير يفهم فيه لكان افضل له من الدخول بكل ماله فى الفوركس بدون خبرة

السوق مش مضمون طبعا وهو المفروض اننا نعتبره مجرد مجال مكمل هنا يعني مصدر رزق تاني وليس مصدر اساسي علان نقدر نستفيد منه واننا نكون على مهلنا كمان في العمل فيه وده
هيساعدنا على تقليل الخسائر بالفعل

seifhd
10-20-2015, 22:54
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

yassineleo
10-21-2015, 16:48
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

aboubakr el ayach
10-21-2015, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب لا تستغرب فالبورصات واحوال السوق قد تدفع بعضهم للاتنتحار بسبب الخسائر الفادحة التي يجنونها من عملياتهم الفاشلة وغير المربحة تحياتي وقتبل مروري

gadeer86
10-21-2015, 17:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
مشكووور لطرحك القصة .. بصراحة يجب الحذر من المغامرة بمبلغ نحتاجه لانه لو فقدناه ستتغير كل حياتنا
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء .. :)

mody555
10-22-2015, 20:23
تهدف سياسة السعودية الاقتصادية الحالية على تنويع اقتصادها عن طريق تشجيع القطاع الخاص وإشراك السعوديين في قوى العمالة وخصوصاً

xfdhtg
10-24-2015, 14:03
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في

---------- Post added at 12:03 PM ---------- Previous post was at 12:02 PM ----------

في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط ،

alaa1
10-24-2015, 14:09
هلا
ليس لهذه الدرجة ... الموضوع مبالغ فيه جدا ........... شاب فقد عروسه بسبب التداول في النفط

ayoub321
10-24-2015, 16:15
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم بصراحة الموضوع مؤثرة هو الذي جلبني لرد على هذا الموضوع لكن ياصديقي أضحى كنا هذا المتداول صابر سوفدى يفوز لك التسرع هو دائماً ما يكون صعب الخسارة
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح

الخليل
10-24-2015, 22:01
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

ashraf mamdouh
10-24-2015, 22:04
قصة مؤثرة جدا فعلا يجب ان نتعلم منها جميعا عدة دروس منها مثلا
انا تعلمت من هذه القصة الا اتاجر الا بأموال استطيع خسارتها ولا تؤثر عليا بعد الخسارة
اى اتاجر بأموال زائدة عن حاجتى

sharshabil
10-28-2015, 16:21
للاسف متل تلك الامور تحصل و متيرا نريد ان نزيد الارباتح و نجد انفسنا خسرنا مل شيب و لهذا لا يجب ابدا ان نعمل دبراس مالب نحن بحاجة له لان هذا ما سيحدث غالبا .

salak
10-29-2015, 12:55
لا اعرف ان كانت مثل هذه القصص فعلا حقيقية انما نحن في اخر الزمان وكل شيء ممكن
بالتالي هناك الكثير من الوقائع الغريبة التي اقراها يوميا في الجرائد لا يقدر العقل ان يصدقها

basim
10-29-2015, 13:16
السلام عليكم جميعا
موضوع فيه معاني كبيرة فالتداول في البورصات فيه مخاطر
كبيرة على رأس المال ويحتاج الى خبرة عالية واحتراف والا فالخسارة
تكون نسبتها عالية مقارنة بالربح المتوقع من التداول في الفوركس

mohmed1214
10-29-2015, 13:19
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم

sinn
10-29-2015, 13:19
Content=السلام عليكم اخي الكريم و شكرا لك على موضوعاتك القيمة و مزيدا من اتالق و ياريت تشح لنا اكثر تقبل مروريو شكرا

mida2014
10-29-2015, 14:56
مشكور اخي الكريم على الموضوع لاكن افوركس يحتاج الى الصبر والتعلم الجيد للوصول الى الهدف الان اصبح من السهل التداول من طرف الجميع
وفهم الفوركس لم يعد حكرا على احد

nizar hidouri
10-29-2015, 15:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و اله و صحبه
الفوركس ليس ار سهل
لذا لابد من المتاجرة باموال خارج الحاجة
حقا امر مؤسف عوضه الله

abdougagi33
10-30-2015, 17:15
السلام عليكم و رحمة الله
لقد استمعت كثيرا بقراءة موضوعك عن مخاطر التداول في النفط
اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة في المنتدى
تقبل مروري

otmani
10-30-2015, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هدا لايعرف شيئا عن الفوركس وعن طرق ادارة راس ماله وطرق وقف الخسارة

sohayla
10-30-2015, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم تهدف سياسة السعودية الاقتصادية الحالية على تنويع اقتصادها عن طريق تشجيع القطاع الخاص
والله الموفق والمعين

مني عصام
10-31-2015, 15:49
نعم اخي قصة واقعية وللاسف الكثير يقع فيها وهو الطمع فلا انصح اي شخص اولا بالمغامرة الكبيرة يكفي ان يتداول باموال ليس بحاجة اليها حتي ان خسرها لا تاثر علي حياته الشخصية وعلقاته مثل متا في القصة
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق

mechanical
12-04-2015, 10:09
السلام عليكم ... لازم الواحد مننا يتعلم الاول ومش يساق ورا الاعلانات ويعرف اية اللي من الممكن
ان يعملة ويصل الية واية اللي مش لازم يعملة
بالتوفيق ان شاء الله

عاشق الفوركس
12-06-2015, 01:15
مشكور على الموضوع وعلى سردك لنا هده القصة القيمة وامل ان تضيع انت زوجتك في المستقبل ايضا ب التوفيق لك وللجميع ، ان شاء الله ،وشكرا

snnaky
12-11-2015, 20:45
يا اخى الكريم ليس هذا مكان لوضع القصص فالقصص ليس مكانها اماكن التعلم ولكن ان كان ولابد فهناك ركن وفسم المواضيع العامة يمكنك ان تشارك بما تريد
اما هنا فيجب ان تكون مشاركاتك واسهاماتك فى الفوركس وافادة الاعضاء بشكل جدى حتى يستفيد الجميع وشكرا على سعة صدرك للنصيحة

adamarwan
12-11-2015, 21:42
اعتقد من الحمق ان تدخل فى السوق فى بمال انت محتاج اليه
لدى لاي جب ان يتم هدا الامر اظلاقا الان السوق غير مضمون للبت لكى تخاطر بمتل هدا الشيئ

yansane
12-11-2015, 21:52
لربح أموال طائلة فأنا أعرف صديق لي وهو من نصحني بالفركس كان في البداية يخسر لكنها تحول الى ميليونير بالفركس هناك انواع مختلفة من الازواج فهناك الازواج السريعة و الازواج المتوسطة والازواج البطيئة و لكل نوع استراتيجية

Shadi
12-11-2015, 21:59
هههه هو فعلا العمل في الفوركس يحتاج تركيز كبير لدرجة ان الانسان قد ينشغل به لدرجة انه ينسى الكثير من الامور و لكن ان ينسى يوم عرسه فذلك بالطبع من النوادر

neverlityouco1
12-15-2015, 13:26
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

majdifdf1
12-15-2015, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحة اكيد ان التداول غير المدروس والغير قائم على اسس صحيحة والاعتماد على الحظ كان سببا في مشاكل اسرية كثيرة ومن هنا جاءت اهمية الفهم الصحيح والاستراتيجة الجيدو والخطة االصحيحة لتكفل عدم الوقوع في مثل هذه المشاكل والتي تلعب دورا سلبيا على المجتمع .
مع تحياتي للجميع ....

nassim126
12-15-2015, 15:12
السلام عليكم يعني ان الخسارة شيئ طبيعي في الفركس لكن الحكمة ان نستفيد من خبراتنا وتجاربنا التي تمر علينا بتصحيحه للاحسن

otmani
12-20-2015, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هدا الشخص انا اسميه مقامر ومجازف بحياته الشخصية فلكي تتداول يجب ان تكون عندك اموال لا باس في خسرانها

forzadj1
12-20-2015, 13:57
الفوركس مجال مخاطرة
لكن لا بد من التكرار والصبر لحصد الغلة .

---------- Post added at 11:57 AM ---------- Previous post was at 11:55 AM ----------

الفوركس مجال مخاطرة لكن لا بد من التكرار والصبر لحصد الغلة . لا بمكن للتاجرهكدا فقط الحصول على الربح وإنما هنالك خسارة أيضا تكون ثمنا للتعلم
بالتوفيق للجميع ...

Zezobebo3
01-25-2016, 05:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الفاضل انصحك بالتداول ف عملات حتى لو مش فيها حركتها سريعه اصلا وخطر و العمل على المعادن حاليا اولا لانها تحركتها سريعه وايضا مش هتقدر تعمل بها الا على حساب كبير وكمان الخساره فيها عاليه
فالافضل هنا انك تعمل على العملات فقط

latraaa
01-30-2016, 15:52
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومة، و لكن أقول أنه لابد من أن نضع النقاط على الحروف و لا نخلط بين أمر و آخر، التداول شيء و الحياة الخاصة شيء، لدا لابد من العقلانية في العمل على الفوركس

mena saied basta
01-30-2016, 16:19
موضوع طريف ويعتبر تحظير بشكل كوميدي لانه لا يجب ايداع مبالغ كبيرة في مجال محفوف بالمخاطر
مثل الفوركس كما ان التداول في النفط ليس مستقرا

Bassem Hassani
01-30-2016, 16:21
ألقصة رغم انها من الممكن تكون غير حقيقة ولكن يجب على كل متداول فوركس انه يبنى نفسه على هذا الاساس فى السوق وهو انه لا يجعل سوق الفوركس مصدر دخله الوحيد او المصدر الثابت الى من خلاله يقدر يحقق ربح فقط لان السوق كما نعلم سوق متغير ومن الممكن يسبب لك خسارة كبيرة فى اى وقت لذلك من الافضل جعل الفوركس فى المرتبة الثانية من الدخل

ghiles
01-30-2016, 16:23
السلام هليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان التداول على النفط هو شيئ خطير جدا .سلام

salahedin
01-30-2016, 16:23
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم بصراحة الموضوع مؤثرة هو الذي جلبني لرد على هذا الموضوع لكن ياصديقي أضحى كنا هذا المتداول صابر سوفدى يفوز لك التسرع هو دائماً ما يكون صعب الخسارة
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح

reyad george
01-30-2016, 16:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته لو مش فيها حركتها سريعه اصلا وخطر و العمل على المعادن حاليا او النفط او مؤشرات الاسهم عليه خطر كبير بالتوفيق للجميع

jooebouguezzi
01-30-2016, 17:25
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبة اجمعــــــــن

شكرا أخي على هذه المعلومات القيمة و الجيدةff

الاصيل
01-30-2016, 17:28
لذلك دائما ننصح الجميع ان لا يكون الفوركس المصدر الرئيسى للدخل او المكان الذى يستثمر فيه اى شخص كل امواله
فقط نستفيد من الرافعه الماليه و نتاجر بمبلغ بسيط اذا تحقق ربح كان بها وان لم يتحقق لم نخسر كثيرا
تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى الكرام بالتوفيق و الربح الوفير وتجنب الخساره

Sami1985
01-30-2016, 18:16
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
من أساسيات العمل في الفوركس أن تدخل بمبلغ خارج حساباتك حتى إذا خسرته لا يسبب لك مشاكل..
لكن بعد ذلك نجد من يقترض من البنك حتى يدخل الفوركس وعندما يخسر يبكي على اللبن المسكوب..
تقبلوا شكري...