PDA

View Full Version : البنك المركزي الأوروبي

a l
09-23-2015, 16:20
اهلا بكم
ماريو دراغي (ولد في 3 سبتمبر 1947) هو مصرفي الإيطالي وخبير اقتصادي, وقد شغل منصب محافظ بنك ايطاليا حتى استبدال جان - كلود تريشيه رئيس البنك المركزي الأوروبي في نوفمبر 2011. كرئيس للبنك المركزي الأوروبي، الذي يسيطر على أسعار الفائدة قصيرة الأجل، لديه تأثير اكبر من أي شخص آخر في قيمة اليورو (€). تعليقاته يكون لها تأثير كبير على الاتجاهات الإيجابية أو السلبية في الأسواق.
شكرا

a l
09-24-2015, 23:13
السلام عليكـم
دور البنك المركزى الاوربى مهم جدا فى سوق المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق

korabikayoussef
09-25-2015, 04:08
السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
كلامك صحيح أخي الغالي فغالبا ما يكون دور كلام رئيس البنك المركزي الأربي جد مهم في تحرك الأزواج المتعلقة بالأورو لكن الأزواج الغير المتعلقة بالأورو لا تأثير لها
موفق أخي شكرا

محمد عز الدين عيد خضري
09-25-2015, 06:14
مشكووور جزيلا اخي الفاضل علي هذه المشاركة الرائعه والاكثر من ممتازة
ننتظر منك المزيد في الايام المقبلة حول مواضيع الفوركس ومعلوماته - اتمني لك التوفيق - تحياتي

نادر صباح الدين
09-25-2015, 06:19
لا شك في البنك المركزي الأوربي يعد طرفا اساسيا من الأطراف ذات التأثير الفعال في أسعار العملات على المستوى الدولي، وتأتي تقديراته في كثير من الأحيان مطابقة لحركة الأسعار على نطاق واسع.

a l
09-25-2015, 12:34
لا شك في البنك المركزي الأوربي يعد طرفا اساسيا من الأطراف ذات التأثير الفعال في أسعار العملات على المستوى الدولي، وتأتي تقديراته في كثير من الأحيان مطابقة لحركة الأسعار على نطاق واسع.

السلام عليكـم
نعم البنك المركزى الاوريى واخباره تعد من عوامل تحرك السوق التداول بالفوركس وتوثر فيه
بالتوفيق

---------- Post added at 11:34 AM ---------- Previous post was at 11:02 AM ----------

السلام عليكـم
نعم البنك المركزى الاوريى واخباره تعد من عوامل تحرك السوق التداول بالفوركس وتوثر فيه
بالتوفيق

a l
09-26-2015, 12:39
السلام عليكـم
من اهم الاخبار يعتبر خبر البنك المركزى الاوربى من عوامل تحرك السوق التداول بالفوركس وتوثر فيه
بالتوفيق

a l
10-03-2015, 18:22
السلام عليكـم
من اخبار البنك المركزىالاوربى متسطتيع الحصول على الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق

magdyking
10-03-2015, 18:25
الفوركس علم له اصول وقواعد مثل الكيمياء والفيزياء والاحياء تنتفي فيه العشوائيه تماما ولكنه يعتمد في المقام الاول علي الاخبار ثم الاستراتيجيات القويه ومن ثم اتبع خبير او توصيات اذا كنت مبتدي اما بالنسبه لاجابه سؤالك هي كلامك صحيح اخي لكن يجب اضافة الخصم المنافس له دائما جانيت بلين الامريكيه

sharshabil
10-03-2015, 19:08
غالبا تكونوةالتصريحات ماترة كتيرا على اسعار العملة
و خصوصا العملاات متل الدولار و ةاليورو و اليورو هواةىاصلا في ازمة و اي شسي يكون منتظر بترقب

a l
10-03-2015, 21:21
غالبا تكونوةالتصريحات ماترة كتيرا على اسعار العملة
و خصوصا العملاات متل الدولار و ةاليورو و اليورو هواةىاصلا في ازمة و اي شسي يكون منتظر بترقب

السلام عليكـم
بلا شك ان اخبار المركزى الاوريى تساعد فى تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

dfghfgh
10-05-2015, 14:00
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

---------- Post added at 12:00 PM ---------- Previous post was at 11:58 AM ----------

هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال

ashref96
10-05-2015, 14:14
السلام عليكم
رائع جدا يا محترم والله جزاك الله كل الخير معلومات جميلة ولكن اعتقد مواليده 1924
ربما اكون مشكك بينه وبين آخر ولكن بالنسبة للمصرف حقا سغله واسع ومتميز
وشكرا

Wassa04
10-05-2015, 19:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

yassineleo
10-05-2015, 21:55
سر النجاح فى الفوركس من وجهة نظرى:
1-التعلم والتدريب ولو على استراتيجيه واحده ترتاح للعمل بها كمبتدئ.
2-التحلى بالصبر لان هذه الصفه من يفتقدها فى عالم الفوركس فلن يكمل....
3-التعامل مع الفوركس كمحترف وليس كهاوى لانك كمحترف سوف تلتزم بكل التعليمات الواجب اتباعها ولن تهمل اياً منها حتى ولو بدت بسيطه وتافهه.
4-ادارة رأس المال وضع تحتها 100 خط لانها تعد السر الاكبر فى النجاح فى الفوركس.
5-مصادقة زوج من العملات او زوجين واعنى بالصداقه هنا دراستهم وفهمهم وفهم كافة صفاتهم وخصائصهم والتعمق فيها حتى يسهل التعامل معهم وتحقيق النجاح من خلالهم.
وفى النهايه الامر كله بيد الله ونحن لانملك الا ان نأخذ بالاسباب وتحقيق الامال والطموحات على الله وحده................
خالص تحياتى لاعضاء الجروب

a l
10-06-2015, 12:31
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

اخى الفاضل السلام عليكـم
البنك الاوربى طرح ممتاز منك ونتمنى المزيد من هذه الموضوعات الشيقة لتعم الفائدة على اعضاء المنتدى جميعا
بالتوفيق

heroo252
10-06-2015, 12:54
اليوورو عمله ضخمه ظهرت من سنوات مش بعيده لكنها اصبحت مناهم العملات
الموجوده والبنك المركزى الاوروبى قراراته بتاثر بشكل كبير على حركة سعر اليورو

mohand
10-06-2015, 12:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
سمعت الكثير عن دور هدا البنك المركزي الدي في بعض الأحيان يجعل المتضاربين في توقف عن التداول حتى يتبين مصير الأخبار المتعلقة بهدا البنك

a l
10-06-2015, 17:44
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
سمعت الكثير عن دور هدا البنك المركزي الدي في بعض الأحيان يجعل المتضاربين في توقف عن التداول حتى يتبين مصير الأخبار المتعلقة بهدا البنك

والبنك المركزى الاوروبى قراراته
تعتبر من المعلومات المفيدة والقيمة .. مشكور يا أخي ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع كي يستفيد منها الجميع

nassim126
10-06-2015, 18:28
السلام عليكم صراحة هو تصريحاته تكون مؤثرة في السوق واصحة سواء في اليورو او انعكاسها على الدولار وباقي العملات

مصراوى
10-06-2015, 18:49
من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

a l
10-08-2015, 02:57
من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

هلا
البنك المركزي الأوروبي كون لها تأثير كبير على الاتجاهات الإيجابية أو السلبية في الأسواق.
شكرا

mohamed hemrir
10-08-2015, 04:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور اخي الكريم عن هذه النبدة عن حياة محافظ البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي والذي تعتبر تصريحاته من محفزات اليورو والسوق باكمله

a l
10-09-2015, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور اخي الكريم عن هذه النبدة عن حياة محافظ البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي والذي تعتبر تصريحاته من محفزات اليورو والسوق باكمله

هلا
يعتبر هذا الموضوع مهم جدا وما قمت به من شرح كان بطريقة رائعة ومميزة في طريقة عرضك لذلك الموضوع

zekraoui08
10-09-2015, 08:02
السلام عليكم في أولى حلقات برنامج أعمال الشرق الأوسط من استديو يورونيوز في المقر الجديد.
في هذه الحلقة نطلع على أسباب تخبط الأسواق العالمية الأسبوع الماضي

Profess7
10-09-2015, 08:59
البنك الاوربى مهم فى سوق المتاجرة بالعملات الاجنبية فى بالفوركس
تقبلوا مروري شكرا لك على المشاركة والسلام

a l
10-09-2015, 10:54
البنك الاوربى مهم فى سوق المتاجرة بالعملات الاجنبية فى بالفوركس
تقبلوا مروري شكرا لك على المشاركة والسلام

هلا
فعلا اخى الكريم .. دور البنك المكزى الاوربى مهم جدا واخباره وؤثرة بشكل كبير فى تداول الفوركس

kheireddine
10-09-2015, 11:47
☺☺☺............♠أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من♠♠♠♠ النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك ☻☻☻بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة ♣♣♣
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب متى ما فتحت حساب حقيقي .♣♣♣♣ الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر♠♠♠♠ بألفين دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه عل☻☻☻☻☻ى الديمو استخدمها نفسها على الحساب .ا لم تبني‼►♥

a l
10-09-2015, 21:58
هلا
صناع السوق هم المحرك الاقوى فى سوق التداول بالعملات الاجنبية وهم البنوك وصناديق الاصتثمار الدولية

csebai11
10-10-2015, 00:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يعتبر الاقتصاد الاوروبي مناكثر الاقصادات المؤثر في بقية العملات

samieh
10-16-2015, 02:06
ما هى الفائدة يا اخى من ذكرك لتاريخ ميلاد رئيس البنك المركزى الاوروبى او حتى رئيس العفاريت
يا ريت اهتمامنا نخليه احسن حول معلومات مفيدة للاعضاء عن الفوركس

dhmo
10-16-2015, 02:53
ما هى الفائدة يا اخى من ذكرك لتاريخ ميلاد رئيس البنك المركزى الاوروبى او حتى رئيس العفاريت
يا ريت اهتمامنا نخليه احسن حول معلومات مفيدة للاعضاء عن الفوركس

الاخبار الي زي دي مهمه بس اكيد طبعا المتاجره وقت الاخبار بيكون صعب اختيار النقاط القويه الي ندخل منها والعمل اصلا في وقت التحركات القويه دي بيكون محتاج سرعه في
اختيار النقاط والعمل اكتر واحتراف

tareq sleem
10-27-2015, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*
الجيد والمفيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام **والسلام عليكم ورحمة الله*

otmani
10-29-2015, 12:24
موضوع في وفي انتضار مزيدا من المعلومات
التاريخية لاسواق الفوركس وبالتوفيق

kacembouden1
10-31-2015, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

one god
11-01-2015, 20:03
من المؤكد يا اخي ان هذا الشخصية ومن قبيلها يكون بدراية كبيرة بالاقتصاد وعلومه
بالتالي ممكن تلاقي مثل هؤلاء الاشخاص لهم رؤوس اموالكبيرة في الفوركس كتجار

mazouz
11-01-2015, 23:04
موضوع و نصائح جميلة شكرا لك
على هدا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري
مع تمنياتى لجميع الاخوة الكرام اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

---------- Post added at 09:04 PM ---------- Previous post was at 07:45 PM ----------

شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد
و المفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول

asxqwzdc6
11-12-2015, 22:55
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله امتحاناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة

حسام بيه
11-12-2015, 23:07
معلومة شاملة وعامة عن مصرف ارجو ان تخبرنا مالذي يجعله مميزا بهذه الدرجة حتى يكون له علاقة بالتداول في الفوركس وبارك الله فيك على كل حال

snnaky
11-22-2015, 23:56
هو حضرتك هنا بتعرف الشخص ولا القرار
دراجى هنا شخص وهو ليس بشخصة ولكن هو بالنسبة لنا محافظ البنك المركزى الأوربى والقرارات هنا من محافظ البنك ولا اى صفة لشخصة وعموما دائما ما تكون القرارات المهمة هى الخاصة بالفائدة ودائما ما تكون هذة القرارات ما تدفع بالعملة الى الصعود العنيف او الهبوط العنيف

asx
11-25-2015, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

asx1
11-29-2015, 00:51
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ynwa1892
11-30-2015, 17:03
السلام اخي هذا الرجل تسبب في مرجنتي اكثر من مرة لان كلمته تؤثر على الاسواق وخاثة اليورو ههههههههههه حذاري منه
وفقك الله

mechanical
12-03-2015, 21:24
السلام عليكم ... الاخبار بتاعه البنك المركزي الاوروبي من الممكن ان يكون فيها الكتير من التاثير الي بيحصل في العالم علي
العملة الاوروبية وكمان العملات التانية
باتوفيق ان شاء الله في التداول

Baligh
12-03-2015, 21:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته دور البنك المركزى الاوربى مهم جدا فى سوق
المتاجرة بالعملات فى سوق التداول بالفوركس تقبل موري .

adamarwan
12-03-2015, 22:24
وخيرات هدا الرجل ممكنا ن تضع السوق فى المحك لدى يجب ان تتعرف على اللقاء وان تحاول
ان تعرف كل الجدد التى تصجر من البنوك المركزية وبالخص بالمدراء بتاعها
وحظ موفق

Saadqnet
12-03-2015, 22:47
هذا صحيح و انا انصح جميع الزملاء في منتدى فوركس العرب بمتابعة كلمة دراغي و خطاباته
التي تنشر في مواقع اخبار الفوركس و يكون لها الاثر الكبير على الازواج التي فيها اليورو بشكل مباشر و سريع جدا

onelove
12-03-2015, 23:04
صحيح أخي الغالي فغالبا ما يكون دور كلام رئيس البنك المركزي الأربي جد مهم في تحرك الأزواج المتعلقة بالأورو لكن الأزواج الغير المتعلقة بالأورو

essa essa
12-03-2015, 23:05
السلم عليكم اخى الكريم
البنك المركزى الاوربى مهم جدا فى اسواق الوراق النقديه ويتحكم فى تحركات السوق

ابوفؤاد
12-03-2015, 23:41
اذا كنت قرات هذا المقال اليوم الذ ى اكتب الرد فيه تحدث هذا لمدعو عن اليورو و الفائده و النتيجه كانت
ارتغاع اليورو مقابل الدولار بحوالى 500 نقطه و اعلم ان هناك من تمرجن حسابه و خسر كل ما يمالك و لا اداره لراس المال بهذا الشهر

neverlityougo2
12-11-2015, 17:44
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

Zezobebo3
01-24-2016, 21:08
ايه الصفقات الآجال دي ؟ حضرتك الموضوع مش واضح .. فلو تقصد الصفقات الآجله اي السوينجات بلغة الفوركس .. فدي محتاجه رأس مال كبير عشان تقدر تكسب منها انما احنا اغلبنا تجار يوميين يعنى بنتاجر على المدى القصير
تقبل مرورى الغالى لآخى الغالى

latraaa
01-24-2016, 21:24
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

forez
01-25-2016, 12:25
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
الفوركس علم له اصول وقواعد مثل الكيمياء والفيزياء والاحياء تنتفي فيه العشوائيه تماما ولكنه يعتمد في المقام الاول علي الاخبار ثم الاستراتيجيات القويه ومن ثم اتبع خبير.......

zizo199
03-22-2016, 21:43
كلامك صحيح أخي الغالي فغالبا ما يكون دور كلام رئيس البنك المركزي الأربي جد مهم في تحرك الأزواج المتعلقة بالأورو لكن الأزواج الغير المتعلقة بالأورو لا تأثير لها
موفق أخي شكرا

أم مهيرة
05-23-2016, 15:16
رئيس البنك المركزي الاوروبي ماريو دراغي من رؤساء البنوك الاشهر على مستوى العالم
الخطاب الشهري له هو من الاحداث المهمة بالسوق والتي تغير مجريات تحرك اليورو امام كل العملات في السوق

best39
05-24-2016, 13:04
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......

dhmo
05-24-2016, 15:11
موفق أخي شكرا

في كلا الاحوال الالتزام بالقواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

saleh05
05-24-2016, 15:15

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

xrif01
05-24-2016, 15:30
السلام عليكم اخي الفاضل حقيقتا تعريفك للمركزي الاوروبي مفيد خاصة شخصية ماريو دراغي المهمة في عالم الاقتصاد
فقرارات هذا الشخص مؤثرة على الشارت لقد وافيت في تقديم طرحك اتمنى لك التوفيق وتقبل مروري

taha elmahamdy
05-24-2016, 15:50
شكرا للك اخى على هذا الموضوع وهذه المعلومات المفيدة التى قدمتها لنا عن موسس البنك المركزى اليو شكراا جزيلا والسلام عليكم ورحمة الله

---------- Post added at 03:50 PM ---------- Previous post was at 03:46 PM ----------

شكرا للك اخى على هذا الموضوع وهذه المعلومات المفيدة التى قدمتها لنا عن موسس البنك المركزى اليو شكراا جزيلا والسلام عليكم ورحمة الله واتمن ان تكمله فى اقرب وقت لتضمنه على معلومات قيمة

hibaahmed
05-24-2016, 16:13
السلام عليكـم
من اهم الاخبار يعتبر خبر البنك المركزى الاوربى من عوامل تحرك السوق التداول بالفوركس وتوثر فيه
بالتوفيق

abdomj
05-24-2016, 16:27
السلام عليكم اخى الكريم البنك المركزى الاوربى مشهور جدا ويعرفه الكثيرون منا وغنى عن التعريف وشكرا لكلامك هذا فا انا افكر فى استعمال هذا البنك لانه فى الحيقه موثوق جدا ويتكلم عنه الكثير

messaoud43
05-27-2016, 18:04
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

ابراهيم امين
05-27-2016, 18:19
البنك المركزى الاوربى

هومن يضع السياسات النقدية لمنطقة اليورو و يراقب التضخم و اسعار الفائدة و هل هناك ما سيتدعى برفع الفائدة ام لا

و فى الوقت الحالى رئيس البنك المركزى هو ماريو دراجى

abdomj
05-27-2016, 19:09
البنك المركزى الاوربى من افضل البنوك المركزيه التى ممكن ان تقابلها فى يحاتك
فهو بمك يتميز باشياء ومميزات كثيرة جد فهو ممكن ان تسحب منه مال وتدخل فيه مال

harimeche
05-27-2016, 23:54
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هنــــــــاك قسم خاص لعرص مثل هده المواضيع

لكي يستفيد الجميع وحفاضا على نضام المنتدى

مع التحية وبالتوفيق لك

masr16
05-29-2016, 11:07
موفق أخي شكرا

skylol
05-09-2017, 00:59

اخي الغالي معلومة اول مرة تمر عليا وانا استفدت منها اتمنى الجميع يكون استفاد منها وبالتوفيق للجميع

rayzigar
05-14-2017, 10:12
انا ارى انه كل دولة لها بنك مركزي انما ان تجد بنك مركزي لاتحاد دول اوروبية كثيرة ففعلا الاتحاد قوة يا اخي خاصة اقتصاديا
لو كرنا شوية سنجد انه حتى من حيث التدبير للمشاكل وتجاوز العقبات والافكار فهناك قوة في القرارات التي تتخد من البنك المركزي الاوربي

mid0killer
05-14-2017, 12:44
بارك الله فيك يا اخي الغالي على الموضوع المثير فعلا مريو دراغي هو حاليا محافظ بنك ايطاليا والان هو محافظ البنك الاوربي اجمع وان شاء الله يكون الناس ايتفادة من المقاله عشان تعرف مين دراغي فى الاخبار

ebn masr
05-19-2017, 20:22
البنك المركزى مهم ج.جدا وضرورى لانه البنوك المركزية فى اى. مكان فى العالم هى عصب الحياة المصرفية والمادية
والكلمة الاولى والاخيرة له ومن خلاله بتدار كافة الامور

zunebha
05-19-2017, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا موضوع ممتاز لقد ايدستفدت من الخبر والعرض.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

Ayobe
05-19-2017, 20:34
شكرا على الموضوع أخي الفاضل أجل البنك المركزي الاوروبي له دور كبيرفي سوق فوركس تحياتي
تقبل مروري

sinaa
05-21-2017, 13:33
موفق أخي شكرا

hooda
07-24-2017, 15:07
هو مصرفي الإيطالي وخبير اقتصادي, وقد شغل منصب محافظ بنك ايطاليا حتى استبدال جان - كلود تريشيه رئيس البنك المركزي الأوروبي في نوفمبر 2011. تقبل مروري

hooda
08-08-2017, 15:19
السلام عليكم
البنك المركزي الاوربي يسيطر على أسعار الفائدة قصيرة الأجل، لديه تأثير اكبر من أي شخص آخر في قيمة اليورو (€).

عمر عبدالرحمن
08-21-2017, 20:29
الفوركس علم له اصول وقواعد مثل الكيمياء والفيزياء والاحياء تنتفي فيه العشوائيه تماما ولكنه يعتمد في المقام الاول علي الاخبار ثم الاستراتيجيات القويه ومن ثم اتبع خبير او توصيات اذا كنت مبتدي اما بالنسبه لاجابه سؤالك هي كلامك صحيح اخي لكن يجب اضافة الخصم المنافس له دائما جانيت بلين الامريكيه

antr
08-21-2017, 21:14
مشكور اخى على تعرفنا بالسيرة الذاتية للشخصية الهامه فى اقتصاد الاتحاد الاوربى وهو الشىء الى بيكون غاية فى الاهمية بحيث نعرف اى عقليته

محمد حافظ 120
08-22-2017, 02:34
انا اري ان هذا الموضوع يمكن ان يكون له تاثير علي العملات ولكني اري ان هذا التاثير يمكن ان يكون ليس بالكبير لانه مهما كانت خبرته في التداول فهو يظل انسان يمكن ان يخطيء ويمكن ان يصيب.. لذلك انا اري ان التداول باستخدام التحليل والمؤشرات افضل ويمكن ان يحقق نتائج افضل

ahmedmahmoud2017
08-22-2017, 02:47
بالطبع شرح وافي للبنك المركزي الدولي المتحكم الاكبر في العملات وفع الفائءدة او تثبيتها للوصول الى افضل طرق التعامل مع الفوركس بشكل جيد

ehabbob
08-22-2017, 12:20
مشكور اخى العضو الكريم على هذا المجهود وعلى ما يتضمنه موضوعك من معلومات مميزة ونتمنى ان تستمر بنفس المنوال
والله ولى التوفيق

sonson
08-27-2017, 15:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي موضوعك المهم جدا عن البنك المركزي الاوربي ولا شك ان اي خبر يتعلق المركزي الاوربي يكون له اثر كبير جدا علي اليورو

mohamed el haoussi
09-22-2017, 06:32
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
شكرا على المعلومات و شكرا لطرحك هاذا الموضوع او هاذه المشاركة، لقد قمت بعمل تقيم للموضوع ، وقمت بالضغط على زر شكرا ، أتمنى من الله التوفيف لنا ولك وللمومنين أجمعين انشاء الله يارب.
تقبل مروري. :bravo:

waelmma
09-22-2017, 07:39
:(:)):o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر البنوك المركزية اخى الفاضل هى المؤثر
الكبير فى اسواق الفوركس ومعها طبعا الشركات الكبرى الامريكية والاوربية

castoil
09-22-2017, 14:51
البنوك المركزية تسعى دائما إلى حماية اقتصادات دولها و الحفاظ على عملتها و تصدر دائما القرارات التى تهيئ الجو للنمو الاقتصادى المتوازن و المستقر و تتخذ جميع الوسائل الممكنة و السياسات النقدية المختلفة لتحقيق هذا الاستقرار و الحفاظ عليه لاطول فترة ممكنة

A.mustafa
04-30-2018, 14:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
البنك المركزي الأوروبي يكون لها تأثير كبير على الاتجاهات الإيجابية أو السلبية علي العملات . واتمنى تقبل مروري..

zam_bozo
04-30-2018, 14:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. هذه المعلومات التي ادليت بها أخي الكريم عن ماريو دراغي هي معلومات
صحيحة ودقيقة جدا وكنا نعرفها مسبقا .. ونزيد فنقول أن تأثيره يشابه شخصية الين على الدولار ..

emadomda
04-30-2018, 15:58
عبر تويتر،تصبح على بينة مما يفكر فيه الناس في هذه اللحظة وما هي المعلومات التي في لديهم والتي قلبت وغيرت وجهات النظر بشأن الدول والعملات. فعبر تحديد بيانات بحث كتلك “#NZD” أو “#New #Zealand” يصبح بمقدورك رؤية ما يفكر فيه المستثمرين ومن ثم اصطياد ‘مشاعر’ المراوغة حول العملة التي تحظى باهتمامك.

في الوقت الذي يمكنك فيه اتباع رؤية القطيع العام على تغريدات تويتر، إلا أنه يساهم أيضا في تشكيل وجهة نظر مخالفة بشأن السوق أيضا. فإذا لاحظت ردود فعل إيجابية كثيرة على رمز تداول معين أو السوق بشكل عام، قد يحلو لك سحب المال من على الطاولة ووضعه على الجانب الآخر من الفقاعة التي يجرى تشكيلها

magdy mahmud
04-30-2018, 21:09
شكرا لك جزيلا اخي الحبيب علي هذا الموضوع المهم للتعريف بالعبقري الاقتصادي ماريو دراجي
اقوي شخصية اقتصادية في اروربا وواحد من افضل المدريين للبنوك المركزية في العالم

VARTOLUU
04-30-2018, 21:21
اشكركم اخواني اعضاء المنتدي الكرام علي مواضيعكم الممتازة المفيدة جدا
شكرا لك اخي علي هذا الموضوع الممتاز
شكرا اخي علي معلومتك المميزة استفدت

hady sayed
05-01-2018, 08:00
بسم الله الرحمن الرحيم َمشكو اخي بالفعل الاخبار و كل مايتعلق بها اشطائ مهمة جداا لأن الاخبار هي وقود الزي يحرك السوق لابد أن نكون على دراية كاملة بة اتمنى التوفيق للجميع

mohamed kamal fadel
05-01-2018, 10:42
البنك المركزى الاوروبى له دور جد حساس فى سوق المتاجرة بالعملات الاجنبية اريد من حضراتكم فقط مزيد من التوضيح عن دور البنك المركزى الاوربى لكى نعرف ما هو دوره فى مجال سوق العملات الاجنبية تحياتى