PDA

View Full Version : المليونير العربي ، اربح 10 الاف دولار عبر كورس مجاني + اربح عبر دعوة أصدقائك + أفضل ا

hichem14
09-23-2015, 17:02
أخواني متابعي منتديات فوركس العرب أقدم لكم اليوم طريقة كسب أكثر من مئات الدولارت عبر موقع المليونير العربي

كل شخص يتسجل منك عبر رابطك في موقع المليونير العربي تكسب منه 0.10 دولار و إذا دعوة 100 شخص تكسب 10 دولار
طبعا هنالك من يعاني من عدم وجود أشخاص يتسجلون من رابط و يكون عدد الاشخاص المتسجلين عبره قليلين و لكن سأضع لكم طريقة لكسب مئات الريفايلات و انا أستخدمها في التسويق لخدمات موقع حسوب
إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.

فالنعد الى موضوعنا
لموقع المليونير العربي طريقة أخرى لكسب المال و تستطيع ان تكسب أكثر من 10 الاف دولار في ضرف ثلاثة أشهر
يتيح لك الموقع كورس او بالاحرى إستراتيجية لربح مئات الدولارت عبر التداول في أحد المواقع و عدة امتيازات ، من اجل كسب مضمون للمال ، لكن لن ترى هذه الاستراتجية إلا بعد التسجيل

رابط التسجيل في موقع المليونير العربي
http://www.arabianmillionaire.com/?ref=988
(http://www.arabianmillionaire.com/?ref=988)و اذا واجهتكم أي مشكلة فأنا على أتصال دائم مع صاحب الموقع
يمكنكم البحث عني في فيسبوك عبر كتابة tine mohamed

korabikayoussef
09-25-2015, 04:06
السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
لا أعتقد أن هذا صحيح فطرق الربح المال حسب خبرتي ليس كما تذكر المرجو مراجعة الموضوع من طرف الخبراء
المنتدى يعج بمجموعة من الدروس والكتب لفهم الفركس لا داعي لنشر اشهارات لشركات أخي أو غير ذالك
موفق

محمد عز الدين عيد خضري
09-25-2015, 06:15
اعتقد اني اختلف مع العنوان فالفوركس تجارة حرة كاي تجارة
الارباح فيها والخساير بتكون متفاوته من تاجر لتاجر يعني هو مش وظيفه حكومية بمرتب ثابت

a l
09-26-2015, 11:44
السلام عليكـم
مخالفة قد تعرضك الى الغاء حسابك وسوف تندم كثير لذلك انتبه ولا تخالف القوانين المعمول بها فى المنتدى
بالتوفيق

tawfik999
09-26-2015, 21:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم و بعد
ان المليونير العربي هو مصطفى بالخياط ابحث عنه و تقبل مروري

nabilps5
09-26-2015, 21:39
بسم الله الرحمان الرحيم اما بعد : شكراً لك على هذا الموضوع المميز تقبل مروري اخي

نادر صباح الدين
09-26-2015, 21:51
لسلام عليكم ورحمة لله وبركته، صديقنا لعزيز مشكور على هذه المشاركة، اعتقد أن استراتيجية دعوة الأشخاص للمشاركة في الندوات شبيهة باستراتيجيات مواقع الربح عبر قراءة الإعلانات، جهود كبيرة ومردود فعلى قدر خيالية الهدف يأتي بعد الطرح عن الواقع. مشكور على كل حال ونتمنى لك التوفيق.

ynwa1892
09-26-2015, 21:57
السلام اخي انت تخالف قوانيبن المنتدى وبالتالي سيغلق خسابك بدون رجعة وهدا بسبب انك تقوم باشهار لموقع اخر
وفقك الله

samieh
10-16-2015, 02:01
يا اخى ابعد عن هذه المواقع النصابة والمشبوهة فلقد جربنا كل هذه المواقع ولم نستفيد شىء غير ضياع الوقت والجهد
وكمان ممنوع وضع اعلانات لمواقع او شركات اخرى

seifhd
10-20-2015, 23:04
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

ayoub321
10-21-2015, 01:45
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم أخي سوق الفركس ليس كما تدهو ياصديقي ليس كنز مدفون انما هو تدريجيا يصبح كنز عندما تصبح محترف فيما فيه الكفاية
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

sharshabil
10-21-2015, 02:08
لا ااحب متل تلك الطرق في اللابح هذا ان كانت صادقة
على كا اشكرك على الموقع و ياريت ان حصلت على شي منه انك تقول لنا مع الاتبات ,

aboubakr el ayach
10-23-2015, 14:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب في الحقيقة موضوعك ليس بالجيد من جهتين من جهة شكلية لأن الموضوع لا يتوافق ومواضيع هذا القسم وثانيا من الجهة الفنية يخالف بصراحة شروط المشاركة في المنتدى

omar316
10-23-2015, 14:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز احذر من ان يتم غلق حسابك لان هذا ترويد لموقع اخر وهذا مخالف لقونين المنتدى

mida2014
10-23-2015, 17:20
ان تعلم الفوركس واساسيات التداول من الامور المهم التي وجب استخدامها وتطبيقها على الحساب التجريبي اولا ثم الحساب الحقيقي بهده الطريقة تسطيع النجاح

simoredwan
10-23-2015, 17:42

xfdhtg
10-25-2015, 11:59
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 08:59 AM ---------- Previous post was at 08:58 AM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

dhmo
10-25-2015, 12:32
ان تعلم الفوركس واساسيات التداول من الامور المهم التي وجب استخدامها وتطبيقها على الحساب التجريبي اولا ثم الحساب الحقيقي بهده الطريقة تسطيع النجاح

والاهم البعد عن الطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر

osama147
10-25-2015, 13:00
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي والله كلامك جميل فعلاا لوكان عندك اخوة مسجلين من تحتك لسوف تنحل اخي مشكلة كبيرة
جداا من البونوص الذي تحصل عليه من شركة انستاا فوركس اي من منتدي فوركس العرب
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

firas19
10-25-2015, 15:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أشكرك أخي الكريم على هذا الشرح المفصل وعلى المعلومات المفيدة والقيمة
شكراً جزيلاً وبارك الله فيك
اتمنى حظاً سعيد للجميع انشالله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

akram mohamed obaid
10-25-2015, 18:21
اخي الكريم انا لاؤمن بهذا الكلام اطلاقا كورس مجاني وربح 10000 دولار خلال 3 اشهر اعتقد هذا لموضوع ضرب من الخيال واعتقد عايه اعلانيه للمنتدى لا اكثر

ahmed bakry
10-28-2015, 08:08
موضوع كتير مهم وسليم من وجهة نظزرى المبدائية بس ف التطبيق معرفش كلامك هايكون صحيح ويحصل ولا هايكون فيه مشاكل وشكرا

Mernaaa161
10-28-2015, 08:13
الفوركس هو العمل والكثير من هنا نتيجة لانها فرصة ممتازة. هناك ع عدة فرص لتبدأ الأعمال التجارية، فإننا نميل إلى الأبد في الوقت المحدد هو صحة لهذه الشركة، ونحن سنواصل العمل حول العالم.

mody555
10-28-2015, 08:15
في بادىء الأمر، حدّد أداة ضمن اتّجاه صعودي قويّ (قاعدة العلم). خلال فترة هذا الإتّجاه الصعودي، تحتاج الأسعار على الأرجح للإستقرار وتوطيد تلك المكاسب. يصبح توطيد الأسعار هذا بمثابة "علم" النمط. إنّ جزء العلم من النمط يميل الى أن يكون بمثابة قناة أسعار منحدرة نزولاً بعض الشيء.

asxqwzdcefv1
11-14-2015, 23:42
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكنيبقينا أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا

luka95
11-14-2015, 23:44
السلام عليكم رحمة الله
موضوع جيد اخي العزيز مشكور على المعلومات التي افدتنا بها ارجو من الاخوة الاعضاء الاستفادة من هذا الموضوع
وجزاك الله كل خير
وبالتوفيق لك انشاء الله

marwanadam
11-15-2015, 00:57
اخى يجب ان تحتاط من هدا الامر الان فى المنتدى لا يمكن ان تقدم الاشهار
الى موفق او متل هدا الاشياء لكن يجب ان تحافظ على الحساب بتاعك من مخافة القوانين
وبتوفيق

asxqwzdcefv1
11-18-2015, 13:18
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أننا أستطيع بالتأطالما كيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك.

foreex
11-18-2015, 13:28
يا اخى ابعد عن هذه المواقع النصابة والمشبوهة فلقد جربنا كل هذه المواقع ولم نستفيد شىء غير ضياع الوقت والجهد

asx
11-23-2015, 15:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

snnaky
11-28-2015, 22:15
بصراحة موضوع يغلب علية المصلحة ولا اجد فية اى نوع من انواع الأفادة
مافيش حد عندة علم ويخفية ولو فى حد عندة علم وحابب يفيد غيرة يفيدة
طب لو حابب يتقاضى عنة اجر . مش عيب براحتة وهو حر بس بما انك حتاخد علية اجر يبقى من حقى اتأكد من علمك
هى د ى خلاصة الكلام

doaa sary
11-28-2015, 22:37
اول مرة اسمع عن المنتدى ده
بس ازاى المنتدى هيكسسبنا
يعنى مثلا المنتدى هنا بيدينا بونص نتاجر بيه وردود
عموما مشكوور

مريم ميري
12-11-2015, 19:40
مساء الخير انصحك يا اخي بان تبتعد عن المواقع النصابة ومن جهة اخرى انت بنشرك مثل هده الاعلانات تعرض حسابك لخطر
الحظر من طرف المنتدى فاحب ان ادكرك بان احد اهم قانون المنتدى هو عدم نشر دعاية لشركات او مواقع اجنبية وخارج موضوع
الفوركس وشكرا

adamarwan
12-11-2015, 20:31
شطر اخى لكن ارى ان فى الامر الكتير من التعب لدى افضل ان اعمل بشكل احترفاى ولوحدى
وان استفيد من الاخطاء التى ارتكب فى التعلم والرقى الى الامام
وشكر

Bassem Hassani
12-11-2015, 20:48
من المفروض انه ممنوع وضع اعلانات لاى موقع اخر فى المنتدى وغالبا العروض هذه بتكون مشكوك فيها لان المصداقيه الى فيها مش بتكون كويسه وبيكون الهدف الاول منها هو تحقيق الربح على حساب مبتدئين المجال بدل من تقديم المعلومات الازمة لتعليمهم التداول فى ناس بتستعل الناس دى علشان تقدر تحقق ربح من افوركس سواء كان عمولات او من خلال اعلانات لشركات اخرى

aissahd
12-14-2015, 12:10
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

brokereg
12-14-2015, 12:17
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الفاضل.. .نشكرك شكرا جزيلا على مجهودك الرائع للاعضاء بالمنتدى... وهل الموقع هذا موثوق فيه ام لا؟
مشكووور وتقبل مرورى

aym
12-14-2015, 12:35
المليونير العربي موضوع جديد وشيق ونشكرك على هذا الموضوع ولكن نريد ان يكون المنتدى خاص بالفوركس
فقط ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

LinaLoujein
12-14-2015, 13:16
السلام عليكم
شكرا على الموضوع لكن رأي
هو أنه هذا الموقع ليس جدي والأرباح فيه
تكاد تكون منعدمة ولا فائدة في إضاعة الوقت
وشكرا

latraaa
12-14-2015, 14:22
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع اخرى، الموضوع يبدوا جديرا بالإهتمام لابد من التأكد منه

neverlityougo2
12-16-2015, 17:55
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

neverlityouco1
12-19-2015, 18:12
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

amoor
12-19-2015, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تجارة الفوركس تحتاج الى الاطلاع الدائم و اليومي
على الاخبار و المستجدات العالمية لحظة بلحظة و هذا العمل برأيي انه مرهق و

aissahd
12-19-2015, 19:26
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

الاصيل
12-20-2015, 07:52
كل يوم اعلان عن مواقع التى تتكلم عن الربح من الانترنت وفى الغالب كلها مواقع غير دقيقه
ومثل هذه المشاركه المفروض انها تخالف قواعد المنتدى
الرجاء من الاخوة الكرام الحذر من هذه المواقع التى تدعى الربح الكبير بيداع مبالغ بسيطه
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

majdifdf1
12-20-2015, 10:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
احي العزيز انت تستخدم الموقع هذا من اجل ان يتم التسجيل من الاعضاء على البروفايل الخاص بك من اجل الحصول على 0.10 سنت التي يعطيك اياها الموقع لزيادة رصيدك . يفضل ان يكون اعلانك هذا ليس من خلال المنتدى .
المنتدى يقدم لك المبلغ المذكور بكل بساطة من خلال الردود الفعالة والمفيدة للاعضاء .
شكرا ...

MOHAMED2701
02-29-2016, 01:15
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي على المجهود
اتمنى التوفيق للجميع الزوار والعملاء

aissaalg
02-29-2016, 21:45
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

aymen.hachani
02-29-2016, 23:35
ارتفع الين مقابل العملات الرئيسية مع بداية تداولات هذا الأسبوع، كما استقر الدولار عند أعلى مستوياته منذ أربع أسابيع مقابل اليورو و ذلك بعد أن أعلن الاقتصاد الياباني عن بيانات الناتج المحلي الإجمالي خلال الربع الثاني من العام لتظهر تباطؤ واضح في نمو الاقتصاد الياباني الأمر الذي زاد من إقبال المستثمرين على العملات صاحبة العائد الأدنى و التي تعتبر الملاذ الآمن للتداولات حالياً.

Ahmed-mazher
03-02-2016, 16:19
اللهم اغفر لي ما قدمت وما اخرت وما اسررت وما اعلنت وما انت اعلم بة مني انت المقدم والمؤخر وانت على كل شيء قدير
اللهم لك أسلمت وبك ءامنت وعليك توكلت وإليك أنبت وبك خاصمت اللهم إني أعوذ بعزتك لا اله ‏إلا أنت أن تضلني أنت الحي الذي لا يموت والجن والإنس يموتون

karinho1991
03-20-2016, 18:00
لا أعتقد أن هذا صحيح فطرق الربح المال حسب خبرتي ليس كما تذكر المرجو مراجعة الموضوع من طرف الخبراء
المنتدى يعج بمجموعة من الدروس والكتب لفهم الفركس لا داعي لنشر اشهارات لشركات أخي أو غير ذالك
موفق

mhamadfor
03-26-2016, 14:12
لا ااحب متل تلك الطرق في اللابح هذا ان كانت صادقة
على كا اشكرك على الموقع و ياريت ان حصلت على شي منه انك تقول لنا مع الاتبات

جمال الحيا
03-26-2016, 15:13
لقد تعاملت مع شركة أفكس بروتريد **protrade في مجال الفوركس وبمجرد تسجيلي كان معي خبير مالي برفقتي طوال فترة تداولي وتوصياته كانت ناجحة بنسبة 90% وحصلت علي أرباح وصلت إلي 81%
في الساعة ففي رأيي هي أفضل شركة في هذا المجال
هذا هو موقعهم الرسمى:
www.**protrade.com/ar
ولفيديو الشرح عن الشركة اضغط على هذا الرابط
https://www.youtube.com/watch?v=mQm2eG524B4

ghiles
03-26-2016, 15:29
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذا الموضوع الرائع الذي قدمته لنا .تقبل مروري.سلام

algoddam
03-26-2016, 15:43
طريقة احالة الصديق او المشاركين عبر الريفال طريقة قديمة وربحها ضئيل جدا مقارنة بتعبها الممل
اعتقد ان التدوال في الفوركس هو الطريقة المثلى في كسب المال ومنها عبر منتدانا الغالي هذا
شكرا لك

ملاك الروح
03-26-2016, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم لا يجوز نشر المواضيع الترويجية هنا موضوع مخالف لقوانين المنتدى
اتمنى لك التوفيق

mohamed naga
03-29-2016, 04:09
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 03:09 AM ---------- Previous post was at 03:09 AM ----------

السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله 6

belabied
03-29-2016, 04:39
خى الغالى لا يوجد احد يمتلك سر الفوركس
صدقنى وكل هذا اوهام لاشخاص يرديون النصب
ولكن اعتقد ان التحليل الفنى هو افضل الاشياء..........

badrnaanaa
03-29-2016, 04:52
لا داعي لنشر اشهارات لشركات أخي أو غير ذالك
وفقك الله

mohamedforex4
04-16-2016, 00:27
وكمان ممنوع وضع اعلانات لمواقع او شركات اخرى .. !!! وتقبل مروري ,

DR.MJH.JO
04-16-2016, 00:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اذا دخل فى اكثر من صفقة هتخسر الحساب كله
لا ن الطمه لديك لانك بذلك هتخسر كل شئ
حاول ان تركز فى صفقة واحدة هيكون مكسب غير محرز
هذا رايي الشخصي

---------- Post added at 01:29 AM ---------- Previous post was at 01:28 AM ----------

لا تدخل نفسك ويكون الطمه لديك لانك بذلك هتخسر كل شئ
اعجبني موضوعك

samasimo
04-16-2016, 00:30
شكرا لك اخي الكريم علي معلوماتك القيمه ونتمني مزيد من المشاركات المفيده
اعتقد انه موضوع غير جيد وغير مجدي بالمره

DR.MJH.JO
04-16-2016, 00:33
جزاك الله خير
نشكر القائمين على المنتدى
لا تدخل نفسك ويكون الطمه لديك لانك بذلك هتخسر كل شئ

---------- Post added at 01:32 AM ---------- Previous post was at 01:31 AM ----------

جزاك الله خير
تحياتي للجميع
موضوع رائع

---------- Post added at 01:33 AM ---------- Previous post was at 01:32 AM ----------

جزاك الله خير
تحياتي للجميع
موضوع رائع
واثار فضولي

HaMaDa99
04-16-2016, 00:34
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

DR.MJH.JO
04-16-2016, 00:36
تحياتي للجميع
موضوع رائع
وهو محا اهتمام الجميع

---------- Post added at 01:36 AM ---------- Previous post was at 01:34 AM ----------

جزاك الله خير
تحياتي للجميع
موضوع رائع
احسنتم ووفقكم الله

Abdallah mohsen
04-19-2016, 20:06
الارباح فيها والخساير بتكون متفاوته من تاجر لتاجر يعني هو مش وظيفه حكومية بمرتب ثابت

احمد عبد الباسط
04-27-2016, 03:06
طريقة رخيطة علشان الناس تسجل من خلال الرابط بتاعك
واضح جدا من كلامك ان الاستراتيجية لا تظهر الا بعد التسجيل
ولما انت ممكن تكسب 10 دولار فى 3 شهور تقدر تقولى اية دخلك هنا
بلاش الاسساليب الرخيصة دى وياتستفاد يتفيد الناس بجد

harimeche
04-27-2016, 03:34
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

أهلا أخـــــــــي .. الإعلان لشركات أو مواقع أخرى

مخالف لسياسة حملة بونص مقابل الردود

إحدر من هدا

mohamed2610
04-27-2016, 03:50

مبتدئ و لكن...
05-07-2016, 01:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لتركيز على زوج واحد
خصوصا في البداية امرا واردا واساسيا
حتى يتسنى لكل مبتدئ التعرف على تصرف الزوج ويكون اكثر الماما بالاخبار الصادرة عليه

nassim126
05-07-2016, 03:59
السلام عليكم اخي الكريم لا اظن موقع او منتدى كما تدعي احسن فركس العرب فهو امن ونحن جد سعداء بالتعامل معه صراحة

reda samuel
05-07-2016, 04:36
طرق الربح المال حسب خبرتي ليس كما تذكر المرجو مراجعة الموضوع من طرف الخبراء لكل مبتدئ التعرف على تصرف الزوج ويكون اكثر الماما بالاخبار الصادرة عليه
و الله الموفق

ahmadnigm
05-07-2016, 05:00
اصلا الرابط لا يعمل وبيحولنا علي صفحة marketthief برجاء مسح الموضوع من قبل الادارة

sw_mas
05-07-2016, 05:01
الشكر موصول منى الى كل من يحاول افادة الاعضاء داخل المنتدى الكبير والجميل ولكل من يقدم يد العون للجميع
الشكر للكاتب وكل من حاول الافادة من خلال الردود
شكرا جزيلا.

abdelmadjid41
05-07-2016, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الكريم الموقع لا يعمل او ان الرابط لا يعمل ارجوا التصحيح وشكرا

latraaa
05-07-2016, 19:38
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح لاقيم و على المعلومات الت يتقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج الراقية إن شاء الله

هيبتا
05-07-2016, 19:43
شكراا يا سيدى العزيز على معلوماتك المفيده واتمنى ليك التوفيق ان شاء الله واللجميع ايضاا ان شاء الله

mhran
05-07-2016, 21:42
السلام عليكم و رحمة اللله و بركاته ... بصراحة لا اعرف ماذا اعلق ولكن لا اعتقد انه من المنطقي كسب عشرة الاف دولار بالشهر بهذه السهولة كما تفضلت
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع انشاء الله ...

yasser boushaki
05-07-2016, 23:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
فبورك في كاتبه، وناقله، وقارئه، ومطبق ما فيه.
بالتوفيق اخي انشاء الله

مبتدئ و لكن...
05-07-2016, 23:33
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع والشرح التساؤل المعلومة القيمة الرائع و المميز هذه النصائح و التوجيهات الهامة يمكنني أن أصبح عضو نشيط ذهبي ماسي خبير بالتعامل مع الآخرين بإحترام و جدية العمل امتواصل و التفائل و النشاط جزاك الله خيرا

azizfoda66
05-07-2016, 23:41

---------- Post added at 08:38 PM ---------- Previous post was at 08:37 PM ----------

شكرا لك يأخ الكريم على النصائح وفتح الطريق للغير
شكرا جزيلا على المعلومة

---------- Post added at 08:40 PM ---------- Previous post was at 08:38 PM ----------

اخواني الأعزاء بخصوص المخالفة لقوانيين المنتدي ياشباب هذا باب مفتوح من المنتدى للنقاش المفتوح ولأي موضوع
شكرا جزيلا لابد من معرفة قوانيين المنتدي

---------- Post added at 08:41 PM ---------- Previous post was at 08:40 PM ----------

فلابد من التركيز على عنوان مجال المنتدي .... المنتدي قال في البداية هذا للحوارو النقاش المفتوح وهذا يعمل به في المنتدي
وشكرا لكم

aym
05-07-2016, 23:48
شكرا لك اخى على هذا الموضوع المهم ولكن يجب ان كل متاجر فعلا ان يعرف كيف يتداول فى الفوركس ويتعلم كل شئ
على طرق التداول فى الفوركس

drissou45
05-07-2016, 23:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ومساءكم مبروك,
بارك الله فيك و فعلا طريقه ممتازه للربح المال ,, شكرااا لكم
تقبلو مروري الكريم ,بارك الله فيك

sofiane25
05-08-2016, 00:01
شكراً جزيلاً لك طرحك لهذا الموضوع الجميل
اسعدني التواجد بهذا المنتدي الرائع فأشكركم علي الجهد المبذول واتمني دوماً الافادة للجميع
تمنياتي لكم بالنجاح الدائم

ghost.mastar
05-08-2016, 01:29
اعتقد ان العنوان مضمونه يختلف عن الفوركس الذى نعرفه لا اعتقد ان هذا يجوز يا اخى ابعد عن هذه المواقع النصابة والمشبوهة فلقد جربنا كل هذه المواقع ولم نستفيد شىء غير ضياع الوقت والجهد
وركز فى الفوركس الاساسى الذى نحن فى كل يوم نتعلم منه

csebai12
05-08-2016, 01:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يمنع الاشهار لغير شركة انستا فوركس في هذا المنتدى هذا قد يعرضك للحضر

drissou45
05-08-2016, 03:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ومساءكم مبروك,
اضن هدا لا يجدي نفعا واتمنى ان يكون الموقع للفوركس فقظ
تقبلو مروري الكريم ,بارك الله فيك

joker7diaa
05-08-2016, 05:49
10 الاف دولار ؟ ما شاء الله
انا مش بصدق اي كلام من لاحاجات دي وطبعاً ده بخلاف انه الموضوع ملهوش دعوة في مجال الفوركس يعني .

رومانى
05-08-2016, 10:20
انت تخالف قوانين المنتدى بوضوعك هذا الذى كتبت عنه وهو بعنوان : المليونير العربي ، اربح 10 الاف دولار عبر كورس مجاني و اربح عبر دعوة أصدقائك .
اخى الفاضل لا تنخدع فهناك كثير من المواقع التى تنصب فلا تنساق خلفها وايضا لا تعرض نفسك للمخالفات فى المنتدى .

seifhd
05-08-2016, 11:07
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

never
05-11-2016, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never1
05-12-2016, 17:31
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mohcine amari
05-12-2016, 17:57
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
صباح الفل لكل السادة الكرام
اخي كيف افعل هدا مجرد الدعوة فقط للصديق
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

sabahnamous
05-21-2016, 12:23
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

hamada alex
05-24-2016, 16:15
لسلام عليكم ورحمة لله وبركته، صديقنا لعزيز مشكور على هذه المشاركة، اعتقد أن استراتيجية دعوة الأشخاص للمشاركة في الندوات شبيهة باستراتيجيات مواقع الربح عبر قراءة الإعلانات، جهود كبيرة ومردود فعلى قدر خيالية الهدف يأتي بعد الطرح عن الواقع. مشكور على كل حال ونتمنى لك التوفيق.

omaryat2
05-24-2016, 16:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في بادئ الأمر أريد أن أشكرك أخي الكريم على المعلومات المفيدة و القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع الجميل
صراحة أنا مبتدأ في مجال الفوركس و موضوعك أفادني كثيرا من ناحية المعلومات
تحياتي أخي الكريم

Slimane.80
05-24-2016, 16:43
بسم الله الرحمان الحيم
مشكور اخي الغالي على المشاركة الطيبة.
:bravo::rules:

messaoud43
05-27-2016, 17:59
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

ali gamal ali
05-28-2016, 17:21
ربي لايحرمنا من هذا القلم الذهبي
يعطيك الف عافيه على الموضوع الرووعه
دمت ودام قلمك

neverlityou
06-09-2016, 04:44
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

saddiki05
06-09-2016, 04:47
السلام عليكم
شكرا على المشاركة لهذا الكورس
الا انه تجدر الاشارة الى انه ليس هناك ربح ثابت في الفوركس
اتمنى ان يستفيد الجميع من المشاركة و اتمنى التوفيق لكل المتداولين.

islam bahnsawi
06-09-2016, 04:47
شكرا اخوانى الافاضل على هذة المعلومات الشيقة و التى تنمى كل المتداولين و التى تساهم بشكل فعال و تساعد على بناء المتداولاكثر

emad1995
06-09-2016, 17:18
موفق تقبل مروري

dora1
06-10-2016, 18:38
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

nonam
07-11-2016, 02:06
السلام عليكم ... من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات التحفيزية لان التعامل معاها كويس جدا وكمان التعامل مع المسابقات الكويسة من المهم ان يكون التعامل معاها كويس وكمان الادوات التانية
يالتوفيق ان شاء الله في التداول

zouga91
08-19-2016, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك على الموضوع لكن نحن لسنا اغبياء حتى نصدق هده الخرافات من افصل ان تبحث عن موقع اخر لنشر هذه خرفات وشكرا لتفهمك

bodamj
08-19-2016, 02:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته المليونير العربى اربع عشرة الاف دولار عبر كورس مجانى اربح عن طريق دعوة من ادصائقك تقبل تحياتى

michael1
08-19-2016, 02:47
للاسف يا اخى الكريم لا استطيع انا اسجل لانكخالفتشروط المنتدى ارجو منك
ان تمسح هذا الموضوع فورا لان اعضاء او المسئولون عن المنتدى سوق يقومون بضردك

snipper2016
08-19-2016, 03:38
الارباح فيها والخساير بتكون متفاوته من تاجر لتاجر

mohamed shabana 26
08-19-2016, 14:00
السلام عليكم
انت بتلك الطريقة من الممكن ان تعرض حسابك لخطر الاغلاق او ماشابه
لكن شكراً ع المعلومات تلك بالتوفيق ان شاء الله
ويرجى مراجعة قوانين المنتدى مرة ثانيه

kamelamin
08-20-2016, 00:31
مرحبا اعتقد اني اختلف مع العنوان فالفوركس تجارة حرة كاي تجارة
الارباح فيها والخساير بتكون متفاوته من تاجر لتاجر يعني هو مش وظيفه حكومية بمرتب ثابت..وبالتوفيق للجميع

Forex-eg
04-06-2017, 19:44
هذا الموضوع ليس جيد وسياسة منتدى فوركس عدم وضع منتدات اخرى للتبادل او الارباح من خلالها ارجو منك ازالة هذا الموضوع نهائى

flashytoty
04-06-2017, 19:50
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ صاحب الطرح الاعلان عن منتدي اخر او صفحات اخري اعلانيه قد يعرض حسابك للغلق لذا وجب تبيهك يمكنك تعديل المشاركه و حذف الرابط و في الاصل الحقيقه ان المنتدى هنا عروضه افضل و كل احاله للمنتدى هنا هتاخد 30 % من بونص الردود ابداء عملك هنا افضل

zunebha
04-06-2017, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
انا شخصيا مرهت هده المواقع التي تجلب بعا اصدقاء للتسجيل تحتك.
بارك الله فيك على الموضوع بالتوفيق لمن اعجبه الانر تقبل مروري.

Mona Mohamed
04-06-2017, 20:05
اولا احب اقول رأي من وجهه نظري الخاصه بيا انا مبصدقش المواقع دي تماما وببعد عنها وبصراحه بحس انها مواقع نصابه لان انا مش حقق ربح ولا اححق ثروه غير عن ناتج شغلي وناتج شغلي مش هيجي غير عن ناتج خبرتي وانا دا اللي بقتنع بيه لكن بصراحه اي شئ تاني بعتبره نصب وببعد عنه نهائي

nour3iny
04-06-2017, 20:07
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
هذا طريقه قديمه لجلب الريفيرال ومعروفه انت تسعى لجلبهم والربح منهم تقبل مرورى

M7mdf0uda
04-06-2017, 20:31
اخي العزيز هل هذا الموقع موثوق منه

baker31
04-06-2017, 21:09
شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الاكثر من رائع والمفيد والمميز لكل اعضاء منتدانا المحترمين
موفق في الموضوعات الاخرى و موفق في انتظار جديدك
موفق اخي الكريم

baker31
04-12-2017, 06:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين حول التداول
تقبل مرورى و موفق اخي

zeze2017
04-12-2017, 06:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا اخى الكريم على الافاده الهامه ومعرفتنا بهذا الكورس الجيد لكل اعضاء منتدانا المحترمين والذى من الممكن ان يكون فيه الخير لنا جميعا ونتمنى المزيد من هذه المواضيه التى ترقينا جميعا وسوف ابحث عن هذا جيدا وادرسه ان شاء الله تفقبلووو مرورى

waelmma
04-12-2017, 06:56
:(:)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان ها موضوع بيحتاج الى الدراسة وعلى كلا
سوف نشاهد هذا الموضوع ونعمله دراسة وربنا يبارك فيك اخى الفاضل

rayzigar
04-13-2017, 12:06
بالعكس يا اخي نشر الريفيرالز في وقتنا هذا امر جد سهل وممكن النشر في اليوتييوب ومواقع التواصل والكثير من الاماكن الاخرى
انما المشكل في راي ان الاعضاء لا ينشطون في المنتدى من جهة الي مسحلين تحتنا طبعا وايضا لا يستلمون البونص بسبب الكثير من المخالفات

latraaa
04-13-2017, 12:21
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و اقو للك وللجميع أخي الكريم أنه من خلال ما تم تقديمه من مواضيع راقية و قيمة يمكنك أن تحقق الكثري من الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله، بالتوفيق لك

tamermosa
04-13-2017, 12:29
أخى الفاضل موضوعك مخالف لقوانين المنتدى لأنه ممنوع عمل دعاية
لأي موقع آخر ، اتمنى ان تلتزم بالقوانين و الا حتعرض نفسك لمخالفات و عقوبات

Lante
04-13-2017, 12:44
لسلام عليكم ورحمة لله وبركته، صديقنا لعزيز مشكور على هذه المشاركة، اعتقد أن استراتيجية دعوة الأشخاص للمشاركة في الندوات شبيهة باستراتيجيات مواقع الربح عبر قراءة الإعلانات، جهود كبيرة ومردود فعلى قدر خيالية الهدف يأتي بعد الطرح عن الواقعو

---------- Post added at 11:44 AM ---------- Previous post was at 11:37 AM ----------

جمال صادق
04-13-2017, 13:04
مشكورعلى نشر هذة البرامج الجيدة و التى تفيد كثيرا فى التعاملات التى تتم من وقت لاخر و الارتباط بها يكون معروفة و ممكن فى الكثير من الاوقات

magdylotfy2
04-13-2017, 13:17
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا لا أعتقد أن هذا صحيح فطرق الربح المال حسب خبرتي ليس كما تذكر المرجو مراجعة الموضوع من طرف الخبراء المنتدى يعج بمجموعة من الدروس والكتب لفهم الفركس لا داعي لنشر اشهارات لشركات أخي أو غير ذالك تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

mostafa1995
04-13-2017, 13:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............... اخي الموضوع رائع ولكن لم يفتح معي الرابط لا اعلم لماذا المهم ساتابع الموقع من اسمه ابحث عن فيديوهات اخرى تشرح ذلك مشكور اخي الكريم

yousee
04-13-2017, 14:51
الربح من متل هده المواقع يكون مجرد مضيعة للوقت لأن هده المواقع يستحسن أن يبتعد عنها الشخص لأنها تضيع له الوقت ويمكن تنصب عليه كدلك

magic777
04-13-2017, 15:08
اغلب المواقع دي اخي اي كلام وكلها انبهارات وكلام وبس ومفيش حد هيديك الاسعار دي اصلا واعرف ان المبالغات دي بتدل على
ان الموضوع فشنك وليس حقيقي

antr
04-13-2017, 15:44
اولا اخى هذا اعلان وهو غير مسموح به فى المنتدى ثانيا الكلام هذا غير منطقى والكل جرب مثل هكذا موقع وطلعت نصابة فى الاخر الرجاء الحظر

M0hsenalawady
04-13-2017, 16:11
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا على المجهود المبذول والرائع.

sinaa
04-13-2017, 23:11

fayadansakr
04-14-2017, 00:07
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
لا اظن ان هذا ممكنا فلو كان ممكنا ما كنت عرضته علينا و كنت احتفظط بهازا السر لنفسك تقبل مروري

abutalia
04-16-2017, 02:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله انا بحزن عن تلك الاخبار التي اسمعها والناس للاسف تنساق وراها ويوهمون الناس ان الفوركس هو كنز علي بابا .............

abouseada
04-16-2017, 08:52
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى الفاضل لا يوجد من يهب المال عبر الردود و لكن يوجد مثل هذا المنتدى من يهبك المال فقط لتداول به و هذا اقرب الى الواقع ...شاكر ليك تقبل مرورى

magdylotfy2
04-16-2017, 12:47
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا اعتقد اني اختلف مع العنوان فالفوركس تجارة حرة كاي تجارة الارباح فيها والخساير بتكون متفاوته من تاجر لتاجر يعني هو مش وظيفه حكومية بمرتب ثابت تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

magic777
04-16-2017, 13:42
اخي سيبك من الاعلانات المابلغه دي بيصطادوا بيها المستجدين في المجال الي بينبهروا بالارقام الخياليه دي وطبعا الخطأ هيكون عليهم
لتصديقهم هذا الكلام الغير حقيقي

o123
07-22-2017, 00:58
اشكرك اخي على هدا التوضيح بارك الله فيك اتمنى من الاخوة الاعضاء
ان يفيدونا اكثر تقبلو تحياتي

skylol
07-22-2017, 14:25

اخي الغالي الرابط اصبح قديم جدا لاني فتحت الرابط وما اشتغل معي حاول تحدث الرابط وبالتوفيق للجميع

Mahmoud1001
07-22-2017, 14:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الناشر اظن ان ما تفعله غير صحيح لا يجب ان تنشر لينكات لمواقع اخري غير الفوركس هنا والداعية لها ورجاء منك ان تمسك الرابط

Lord_2009
07-22-2017, 14:53
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
اخي اعتقد ان اعلانك هذا محظور و قد يؤدي الى الغاء حسابك من طرف انستا لانك تخرج عن السياق و تسوق لشركة منافسة
بالتوفيق للجميع

yassmiina
07-22-2017, 15:04
موضوع خارج عن مجال الفوركس لذلك ممكن ان يتم حظرك من طرف المنتدى
تقبل مروري و سلامي و بالتوفيق

zakariacr07
07-22-2017, 15:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

الربح يتطلب العمل أخي الكريم و لا أظن أن تسجيل الاشخاص في شركة معينة تربح منه مبالغ مثل هذه

abdallah.2017
07-22-2017, 16:17
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
طرح مثل تلك الموضوعات مخالف للمنتدى واتمنى ان تراجع نفسك حتى ﻻ يتم حجبك اخى الكريم واتمنى لك التوفيق .

A.mustafa
08-23-2018, 11:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
طرق الربح المال حسب خبرتي ليس كما تذكر المرجو مراجعة الموضوع من طرف الخبراء لكل مبتدئ التعرف على تصرف الزوج ويكون اكثر الماما بالاخبار الصادرة عليه...