PDA

View Full Version : استمرار الخسارة رغم قوة التحليل

Ami abdou
09-23-2015, 17:45
في بعض الاحيان التحليل يكون سليم و دقيق الا ان الصفقة تكون خاسرة
و السبب يكون في التردد على مستوى اتباع الرؤية منطقية و العلمية
لماذا تسير عكس التيار و لا تحترم تحليلك؟؟

نادر صباح الدين
09-23-2015, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة، اعتقد أن التحليل بأشكاله المختلفة (الفني والإخباري) إن هو من حيث النتيجة قراءة لجملة من المعطيات السابقة بالنسبة الفني، والراهنة بالنسبة للتحليل الإخباري بهدف الوصول إلى تنبؤ يمكن من معرفة السعر المستقبلي للعملة خلال فترة من الزمن طويلة أو قصيرة، ولكا كلن التحليل عملا إنسانيا فهو عمل غير مكتمل، ويحمل في طياته الكثير من الأخطاء، ولهذا لا اتصور وجود تحليل فني أو إخباري صادق بالضرورة.

محمد سليمان
09-23-2015, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اتمنى انك بخير وفي صحه وعافيه
انا شخصيا لا اعرف السبب لانني لم اجرب التداول
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
والشكر لك

Ami abdou
09-23-2015, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة، اعتقد أن التحليل بأشكاله المختلفة (الفني والإخباري) إن هو من حيث النتيجة قراءة لجملة من المعطيات السابقة بالنسبة الفني، والراهنة بالنسبة للتحليل الإخباري بهدف الوصول إلى تنبؤ يمكن من معرفة السعر المستقبلي للعملة خلال فترة من الزمن طويلة أو قصيرة، ولكا كلن التحليل عملا إنسانيا فهو عمل غير مكتمل، ويحمل في طياته الكثير من الأخطاء، ولهذا لا اتصور وجود تحليل فني أو إخباري صادق بالضرورة.

كلامك منطقى
حسب رأي فان التحليل يكون فقط مجرد تكهن او تخمين و لا يوجد شيئ ثابت و دقيق
يعنى حسابيا فيه نوع من المقامرة طالما الامر يحتمل للشك

amramr777
09-23-2015, 18:44
لســـــــلام عليكم ورحمة الله

يبقى على حسب الفريم اللي أنت شغال عليه

هدا داخل في إدارة الوقت إن كنت تعمل على فريم

صغير قد تنتضر ساعات وإن كنت تعمل على فريم كبير

يمكن أن تنتضر أسبوع إلى شهر لكن الأهداف تبقى أكبر

YMTMAX2
02-22-2016, 16:14
أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل
وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس
ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع الجديدة والقيمة ..

fanta
04-30-2016, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

3laabasha
05-30-2016, 05:53
يا اخى فى بعض الاحيان تكون على يقين ان تحليلك قوى ودقيق وصحيح ولكنك تكون على خطا ويكون السوق عكس اتجاهك ومن الممكن ان يحدث خبر قوى يعكس السوق ضدك حتى ولو تحليلك الفنى قوى فلا تحليل فنى امام خبر قوى

AHMED NOLE
05-30-2016, 06:12
هو كده التحليلي مش قوى اخى الكريم لو قوى

مش هيكون فى تاستمارا للخسارة لذلك مهم اني كون هناك وقفه منك فى الاتعامل به والله المستعان

siddig1987
05-30-2016, 09:39
سوق تداول العملات الأجنبية الفوركس سوق لايمكن ان يحكمه شيئ واحد او يحدد اتجاهه شيئ ما ولايحترم حتي مؤشراته التي وضعتت له ومن اجله

deli
05-30-2016, 09:41
مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة، اعتقد أن التحليل بأشكاله المختلفة (الفني والإخباري) إن هو من حيث النتيجة قراءة لجملة من المعطيات السابقة بالنسبة الفني، والراهنة بالنسبة للتحليل الإخباري بهدف الوصول إلى تنبؤ يمكن من معرفة السعر المستقبلي للعملة خلال فترة من الزمن طويلة أو قصيرة

snnaky
08-25-2016, 01:18
عادى مافيش مشكلة وارد جدا ان التحليل يختلف فى حالة وجود خبر مثلا ولكن عموما عليك فى مثل هذة الأحوال ان تنسى التحليل وتنتبة الى تأثيرات الخبر في جميع الحالات ، هناك الكثير من الفرص لكسب المال في هذه الأسواق. وعندما تجد الاطار الزمني المريح بالنسبة لك ، تكون قادرا على التجارة واختيار نقاط الدعم و المقاومة بحسب الرسم البياني للعملات الذي اخترته.

charlizlix
08-25-2016, 09:33
مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة، اعتقد أن التحليل بأشكاله المختلفة (الفني والإخباري)
إن هو من حيث النتيجة قراءة لجملة من المعطيات السابقة بالنسبة الفني

alasfarahmad
08-25-2016, 09:40
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا الفاضل، التحليل الفني، والتحليل الإخباري، والتحليل الأساسي، أنماط من التحليل هدفها مساعدة المتداول على اتخاذ القرارات الصحيحة، غير أن التحليل عادة يختلف من متداول إلى آخر، وتختلف مستويات الدقة باختلاف مستويات المهارة والكفاءة التي يتمتع بها المتداول، ولهذا لا تأتي نتائج التحليل متطابقة مع بعضها بين المحللين، ننتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

aya80
08-25-2016, 10:30
شكرا لك على هذا الموضوع وفي الحقيقة هذا الموضوع يحدث كثيرا جدا معي واعتقد انه يحدث لكثير من المتداولين ومن وجهة نظري ان السبب في هذا هو عامل نفسي بان المتداول يريد ان يربح بسرعة والسبب ايضا قلة التدريب

charlizlix
08-25-2016, 14:14
للتحليل الإخباري بهدف الوصول إلى تنبؤ يمكن من معرفة السعر المستقبلي للعملة خلال فترة
من الزمن طويلة أو قصيرة، ولكا كلن التحليل عملا إنسانيا فهو عمل غير مكتمل، ويحمل
في طياته الكثير من الأخطاء .

hicham ou
08-25-2016, 14:15
السلام عليكم ورحمه الله اخى العزيز بارك الله فيك
مواضيعك غايه فى الروعه وحاجه جميله بجد واتمنى ليك التوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله

devloppman
08-25-2016, 18:26
لا يمكن ان تربح فقط ولا يمكن ان تخسر فقط هما موجودان معا حساب أي متاجر كيفما كان

من المعروف ان المتاجرة في سوق العملات موجود فيها الربح والخسارة

يجب عليك اتباع استراتيجية ناجحة والتركيز عليها فقط

تقبل مروري وبالتوفيق للجميع

yacine7
08-25-2016, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
التحليل ليس قوي هكذا صديقي ، لو كان قويا لما ترددت لحظة في الدخول للصفقات

Osamaabboud
08-25-2016, 19:50
سلام عليكن ورحمخ الله وبركاته
مشكور اخى العزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك اخى الكريم على الشرح الوافى للموضوع الجميل وتقبلوا فا الاحترام وتمنياتي للجميع بالتوفيق

abdelrhman jamal
08-25-2016, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى
هناك اختلافات كثيرة لان مواقع الفوركس والتداول
غير مكسبة دائما ف فيها مكسب وبها خسارة ايضا وشكرا

freetrade
08-25-2016, 20:33
الخسارة احيانا بتكون بسبب ادارة راس المال الغير سليمة يعني بتخاطر اكتر من المناسب لحجم حسابك طمعا في ربح اكتر وده مش اسلوب سليم وبسبب الطمع متاجرين كتير خسروا حسابهم واموالهم

Mostafa Ezz
08-25-2016, 20:45
بسم الله الرحمن الرحيم

فعلا أخي الكريم اسوء شئ التردد المتداول الجيد يجب أن يتمتع بقلب قوي تقبل مروري أخي الكريم

ابوفؤاد
08-26-2016, 00:08
هنا تكون النسبه التى يقال عنها التى لا تقبل العمل للمنطق و هو اما تاثير اخلى يمكن للمستثمر كبير دخل الى السوق بكميبه مال لاباس بها و بالتالى فانه يحرك السوق مؤقتا الا انه بعد فتره ليست بكبيره يمشى اسوق مع توجهك

csebai12
08-26-2016, 00:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
خاول ان تعرف سبب الخطا وحد و تحال احكام ادارة راس المال كي لا تخسر الكثيير

raghdaaessam
08-26-2016, 00:19
مشكور اخى انا احس ان التحليل مهم ولكنه ليس كافيا او مضمونا

michael1
08-26-2016, 03:01
نعم فى بعض الاحيان يكون التحليلات الفنية التى نقوم بها صحيحة مائة بالمائه
ولكن هناك ايضا صناع السوق الذين يخدعونا اولا باخرجنا من الصفقات على الخسارة

body2
08-26-2016, 03:07
صح التحليل بيكون صحيح وممكن تخسر دي بسبب وقت الأخبار مفيش استراتجية بتنفع وقت الخبار
او ممكن وقت الدخول الصفقة غلط او اشارة هبوط او صعواد خادعة ممكن تحصل

ahmedzndo
08-26-2016, 06:15
اشكرك اخى الفاضل على هذه الطرح الجميل و المفيد فان سوق الفوركس لا يمكن ان يحكمه شئ واحد بل تحكمه اشياء كثيرة
واتمنى لك التوفيق

islammowafy
08-26-2016, 15:14
الشرح اكتر من رائع وفعلا يستاهل التعليق بالايجاب
وربنا يباركلك ونتمنى وضع المزيد كبادرة للتقدم نحو الامام ولتطور المنتدى الذى انتشر بطريقة جيدة

xmenflis1
09-21-2016, 00:21
مرحباً شكراً على إضافة
لا يمكن ان تربح فقط ولا يمكن ان تخسر فقط هما موجودان معا حساب أي متاجر كيفما كان
بتوفيق للجميع

michael1
09-21-2016, 01:15
وانا ايضا اعتقد ذلك ففى الكثير من المرات يكون التحليل الفنى والاساسى سليم جدا
وينعكس عليا السوق كثير فلا اعرف من السبب فى ذلك

doaa sary
09-22-2016, 19:57
بتحصلى كتير اكون محلله صح وصفقه تعكس عليا
بس بعدها عرفت العيب فين وبقيت بدخل من نفطة دخول صحيحة مش بدخل وخلاص قبل مشوف اشرة للدخول واستعجل
بالتوفيق للكل