PDA

View Full Version : افضل الاشياء فى تعلم الفوركس

اسماعيل الحامي
09-24-2015, 04:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا بسال ما هى افضل الاشياء التى تعلمنى الفوركس وتعطينى خبرة بسرعه ارجو الافادة

korabikayoussef
09-25-2015, 04:04
السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
كنصيحتي لك كمبتدأ راجع دروس متعلق بفهم الميتاتريد وكيفية عملها وكيفية التعامل مع المؤشرات
وبعدها جرب على حساب وهمي حتى تستطيع فهم حركة الأزواج
موفق أخي
شكرا

karimovtich
09-25-2015, 04:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اهلا بك عليك بالقسم التعليمي فيوجد به العديد من الاشياء المفيده من كتب واستراتيجيات وفيديوهات واعتقد ان اسهل طريقه للتعلم هي مشاهده الفيديوهات

محمد عز الدين عيد خضري
09-25-2015, 06:11
افضل الاشياء للتعلم في سوق الفوركس وتعطيك خبرة اسرع
الحساب التجريبي وتتبع خطوات السابقيين ممكن تتبع متداول معين في طريقة تتداوله وتتعلم منه وتسير في البدء بالتداول

ahmed bakry
10-10-2015, 14:23
علشان تتعلم الفوركس بشكل كويس لابد لك انك تقرا كويس جدا وتشوف فيديوهات وتتعلم اكتر واكتر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

akram mohamed obaid
10-10-2015, 14:55
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته هنالك امور كثيره يجب ان تعرفها قبل دخولك الى الفوركس لكن اهم شيئ انك تعمل حساب تجريبي وتفهم الفوركس وكيفيه التداول

بشير حمدان
10-10-2015, 14:57
السلام عليكم
اذا كنت تسال عن افضل الاشياء لاكتساب الخبره فالا يوجد افضل من ممارسه التجاره ولكن لا بد ان تكون تجاره يسبقها الدراسه اى بعلم وليس بجهل .....

ashraf mamdouh
10-10-2015, 14:58
اهم شئ فى تعلم الفوركس هو التعلم على الحساب التجريبى والاعتماد على التحليل الفنى والدعوم والمقاومات والفيبوناتشى والترندات والهارمونيك والاشكال والتحليل الاساسى والاخبار

hanutrxxx
10-10-2015, 15:31
اسلام عليكم ورحمة الله اخي العزيز تفضل معنى الى منتدى التعليمى في الفوركس واتمنى ان تستفيد من الكتب والفيديوهات وشكرا

aboubakr el ayach
10-10-2015, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته طبعا من خلال الموضوع وخاصة عنوانه فإني أرى بأن الجمع بين التعلم النظري والتطبيقي أمر هام وضروري في الفوركس فالحساب التجريبي قد يعطيك فرصة أكثر للتقرب من السوق

hichem ezzeddine
10-10-2015, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تعليم الفوركس يشمل جميع اسس أسواق العملات الاجنبيه. بواسطة تداول الفوركس تستطيع شراء أو بيع أزواج عملات شعبيه مثل , eur/usd وزوج usd/jpy.
تستطيع استكشاف مواضيع وبنود اخرى في مركز الموارد

d m
10-10-2015, 17:20
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
القدرة على معرفة اسباب الحصول على الربح من التجارة بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق للجميع

samieh
10-16-2015, 01:59
افضل شىء للتعلم الفوركس بسرعة هى مشاهدة الفيديوهات التعليمية يمكنك الاطلاع عليها هنا فى المنتدى
او من خلال اليوتيوب
بالتوفيق

luka95
10-16-2015, 02:00
السلام عليكم
اخي الكريم انصحك بزيارة القسم التعليمي في المنتدى حيث يوجد عديد الشروحات عن الفوركس الخاصة بالمبتدئين وانصحك بفتح حساب تجريبي
للتعلم عليه واكتساب الخبرة في هذا المجال
وبالتوفيق لك انشاء الله

dhmo
10-16-2015, 02:48
السلام عليكم
اخي الكريم انصحك بزيارة القسم التعليمي في المنتدى حيث يوجد عديد الشروحات عن الفوركس الخاصة بالمبتدئين وانصحك بفتح حساب تجريبي
للتعلم عليه واكتساب الخبرة في هذا المجال
وبالتوفيق لك انشاء الله

بالضبط كده علشان يجب على كل متاجر انه يعرف اهم المصطلحات الي فعلا هتساعده انه يواصل في المجال ده وطبعا ده بيكون محتاج وقت وجهد وتعلم علشان يقدر
المتاجر يستوعب ويحفظهم جيدا

ahmed bakry
10-18-2015, 18:16
افضل حاجة علشان تتعلم الفوركس بشكل كويس جدا وتتعلمه باحترافية اول حاجة تتعلم وتشوف كل مايخص عمليات الفوركس وتقبل مرورى والسلام عليكم

gagpost
10-18-2015, 18:18
اولا عشان تتعلم الفوركس وتبقي محترف لازم يكون عندك حاجتين فقط التحلي بالصبر ودي اهم نقطة ...والوعي وخاصة في التداوال ونصيحة لكي تبقي محترف ان تحاوال بثقة مرات ومرات وشكرا

Wassa04
10-18-2015, 20:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم اكييد التعلم و الانضباط في
التعلم بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

yassineleo
10-18-2015, 20:54
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

dhmo
10-19-2015, 01:25
اولا عشان تتعلم الفوركس وتبقي محترف لازم يكون عندك حاجتين فقط التحلي بالصبر ودي اهم نقطة ...والوعي وخاصة في التداوال ونصيحة لكي تبقي محترف ان تحاوال بثقة مرات ومرات وشكرا

وايضا هنا طبعا الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه

mohmed1214
10-19-2015, 01:25
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم

mohaamr1982
10-19-2015, 01:38
القسم التعليمي بالدروس و الفيديوهات اول ما تبدا به في هذا العالم
حتى تكتسب معرفة ثم قم بفتح حساب تجريبي و كسب التجربة فيه لكي تترقى للاحسن بعد ذلك

ayoub321
10-19-2015, 08:53
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم أفضل أشياء لتعلم الفركس هي الصبر والجاري وراء المعلومات ودروس التي تسعد على النجاح
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

asxqwzdc2
10-21-2015, 10:52
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة ربح ، على أية حال

med1985
10-25-2015, 01:17
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اهلا بك عليك بالقسم التعليمي فيوجد به العديد من الاشياء المفيده من كتب واستراتيجيات وفيديوهات واعتقد ان اسهل طريقه للتعلم هي مشاهده الفيديوهات

mido_01
10-25-2015, 01:42
وقعك , وهذا سيدعوك لأن تبيع بسعر أقل من سعر الشراء وبالتالي ستعاني من الخسارة .

وهذا يحدث في أي مجال من مجالات التجارة على أي حال ...

من المهم لك طبعاً أن تعرف كيف تحسب نتيجة صفقة قمت بها على أحد العملات .. وهل حققت ربحاً أم خسارة . ولكي تعلم الربح أو الخسارة على أي عملة فاستخدم المعادلة التالية :

snnaky
11-12-2015, 22:02
افضل الأدوات اللى تعلمك الفوركس هى الأدوات اللى انت تتناسب معاك انت ودى مسألة نسبية يعنى فى ناس بترتاح للقراءة يعنى الكتب وناس تانية تشوف ان الرؤية البصرية والشروحات من خلال الفيديوهات افضل واسهل وكل واحد على حسب ما يشوف عهو انت اللى لازم تحكم على دة مش احنا عشان انت اللى حتفهم

one god
01-08-2016, 19:48
التركيز في الدروس يا اخي هو الامر الي يخليك تتعلم الامر بلا اي تعب وتحس بانك مرتاح وانت تتعلم لا الامر رخم
ايضا لا ننسى ان التفاؤل بان ستتعلم وتصير خبير في السوق وتؤمن بذلك ايضا امر مساعد جدا مع الاجتهاد طبعا

dhmo
01-08-2016, 20:17
التركيز في الدروس يا اخي هو الامر الي يخليك تتعلم الامر بلا اي تعب وتحس بانك مرتاح وانت تتعلم لا الامر رخم
ايضا لا ننسى ان التفاؤل بان ستتعلم وتصير خبير في السوق وتؤمن بذلك ايضا امر مساعد جدا مع الاجتهاد طبعا

بس نركز كمان على الاهم اخي موضوع ان المتاجر هنا لا يطمع ده محتاج وقت وجهد والاهم اداره سليمه وخطه جيده علشان المتاجر مش يلجأ بعد كده للطمع وكده
وده بيكون صعب كتير للأسف

latraaa
01-08-2016, 20:36
مشكور أخي الكريم، على الموضوع و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاءالله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

douerapark
01-08-2016, 20:40
ايضا لا ننسى ان التفاؤل بان ستتعلم وتصير خبير في السوق وتؤمن بذلك ايضا امر مساعد جدا مع الاجتهاد طبعا...

take-profit
01-12-2016, 20:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا بسال ما هى افضل الاشياء التى تعلمنى الفوركس وتعطينى خبرة بسرعه ارجو الافادة

رايت الموضوع ده كذا مره و اري ان الكثير يريد ان يتعلم بسرعة و يكسب بسرعه و في ايام قليلة يصبح مليونير
و المعلومة الصحيحة و الصادمة لا يمكن التعلم بسرعه ولا يمكن الكسب بسرعه كما يعتقد الكثير

latraaa
01-13-2016, 19:43
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و هي بالفعل قيمة و قوية إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و على الموضوع و على المعلومات القيمة، اتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله

heroo252
01-13-2016, 21:26
التجريب عالحساب الديممو مهم جدا ومن اهم الحاجات دى الاى بتمكنك من التعلم السريع
انتا تتعلم وتجرب عالديمو وتحقق نجاحات كبيره جدا من خلال الديمو بس يكون فى ظروف مشابهه للحقيقى

zee1996
01-13-2016, 21:30
اخي الفاضل في سبيل تعلم الفوركس فلديك ثلاثة وسائل و هي الكتب الإلكترونية و الفيديوهات إضافة إلى المنتديات المتخصصة في مجال الفوركس و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

yousse
01-14-2016, 00:00
أهم الأشياء يجب أن تبدأ بقراءة الكتب لأنها تعطيك الفكرة العامة في الفوركس وكدلك تكون الدروس مرتبة كي لا تتيه وبعد دلك تابع القنوات عل اليوتوب المختصة في الفوركس

hamza85
01-14-2016, 00:03
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي انصحك بفتح حساب تجربي و استخذام المؤشرات حتى تجد استرتيجية مناسبة لك

justsmile
01-14-2016, 00:36

خبرة بسرعة بقاموس الفوريكس غير موجودة..
يجب ان تأخذ وقتك بالتعلم اذا اردت الدخول بالسوق باحتراف ..
والتدرب لفترة جيدة على الديمو ..

Sami1985
01-14-2016, 18:30
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
قم بالذهاب إلى القسم التعليمي اخي العزيز فستوف تجد به الكثير من المواد المطبوعة والمسموعة والمرئية وورش عمل لأفضل الخبراء بالمنتدى.
تقبلوا شكري...

dhmo
01-17-2016, 22:06
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
قم بالذهاب إلى القسم التعليمي اخي العزيز فستوف تجد به الكثير من المواد المطبوعة والمسموعة والمرئية وورش عمل لأفضل الخبراء بالمنتدى.
تقبلوا شكري...

وطبعا التعلم واتقان الفهم والمهم ان الطريقه تكون مناسبه للمتاجر يعرف بالفعل يوظفها صح وعلى الفريم المناسب له ايضا من ناحيه الوقت وغيره كل ده لو عرف يعمله صح
اكيد هينجح ويواصل

latraaa
01-17-2016, 22:23
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام و يقوموا بإثرائها، كما اتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mhd99
01-25-2016, 05:22
افضل الطرق لتعلم الفوركس هي قراءة الكتب التي تشرح كيفية التداول فيه مثل كتاب الفوركس للعرب وايضا مشاهدة الفيديوهات
الموجودة على اليوتيوب والتي تتحدث عن هذا المجال

aissahd
01-25-2016, 11:58

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mahmoud massry
01-27-2016, 03:59
السؤال ده اتكرر كتير وللاسف كلنا بندور على الربح السريع ومبنفكرش فى الخساره السريعه يعنى تربح ببطىء وتتعلم ولا بسرعه وتخسر كل فلوسك

hmadnahox
01-27-2016, 06:32
السلام عليكم ورحمة وبركاته
يا اخي الكريم الخبرة السريعة لن تستطيع ابدا ان تحصل عليها لان الخبرة مع التجربة المطولة
والله الموفق والمعين

aissaalg
01-27-2016, 19:31
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

never6
01-28-2016, 23:13
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

jallou
01-29-2016, 00:01
بقت اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة أسعار الفائدة دون تغيير عند النسبة 0.50% بعد ان قامت برفعها في ديسمبر بخمسة وعشرين نقطة أساسية. حتى إذا صرح صناع السياسة بأنهم سيقومون برفع سعر الفائدة ثلاثة او أربعة مرات خلال العام، حيث يظهر الان بأنهم قلقين بشأن الاقتصاد العالمي والأسواق المالية، خصوصا بعد انهيار الأسواق المالية الصينية والتصريحات من قبل صندوق النقد الدولي بشأن التباطؤ في معدلات النمو حول العالم.

Ahmed Rami Ben Fradj
01-29-2016, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
يعتبر متابعة الأخبار ومتابعة الدروس الموجودة على اليوتوب وحدة من أهم الخطوات التي تعلم الفوركس ...
بتوفس للجميع ..

abdoali
01-29-2016, 00:23
السلام عليكم
تعلم الكثير هنا من المنتدي الصبر و المعلومات المفيده والتحليل

---------- Post added at 11:23 PM ---------- Previous post was at 11:11 PM ----------

استغر الله دوماا

hmadnahox
01-29-2016, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
يا اخي الكريم ان افضل الاشياء التي سوف تجعلك محترف في الفوركس هي كثرة الحسابات التجريبية
والله الموفق والمعين

zineb01
01-29-2016, 00:48
القسم التعليمي بالدروس و الفيديوهات اول ما تبدا به في هذا العالم
حتى تكتسب معرفة ثم قم بفتح حساب تجريبي و كسب التجربة فيه

aminetns
01-29-2016, 01:10
شكرا على الموضوع يجب عليك ان تعمل دورة تعليمية للتعرف على الفوركس وعلى طرق التحليل قبل ان تبدأ بالمتاجرة
بالتوفيق للجميع

عامر البرماوي
01-29-2016, 01:11
لسلام ورحمة الله تعالى وبركاته
كنصيحتي لك كمبتدأ راجع دروس متعلق بفهم الميتاتريد وكيفية عملها وكيفية التعامل مع المؤشرات
موفق أخي
شكرا
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته طبعا من خلال الموضوع وخاصة عنوانه فإني أرى بأن الجمع بين التعلم النظري والتطبيقي أمر هام وضروري في الفوركس فالحساب التجريبي قد يعطيك فرصة أكثر للتقرب من السوق

mourada
01-29-2016, 11:48
اخي الكريم انصحك بالذهاب الى القسم التعليمي هنا في المنتدى و تتعلم و ستجد فيه كل ما يتعلق بالفوركس و كذلك انصحك باليوتوب و نتمنى لك التوفيق

محمد صلاح
01-29-2016, 11:54
اهلا بك اخى العزيز اولا افضل الاشياء اللى تخليك لك خبرة فى هذا المجال هى الفديوهات المنتشرة على الانترنت لان لشرح العملى افضل من الشرح النظرى

salfe
01-29-2016, 14:14
الســـــــلام علـــــيـــــكم و رحمــة الله تعـالى و بـركـاته
صديقي أفضل باب تطرقه لإيجاد الفوركس هو المنتدى التعليمي
صدقني ستجد إجابات واضحة ودقيقة انشاء الله
بالتوفيــــق لك و لكل زملاء المنتدى

عامر البرماوي
01-29-2016, 14:16

منتدى فوركس العرب

كورسات على اليوتيوب

نفس الشركة التي تعمل بها

ebn masr
02-04-2016, 00:41
افضل الامور والاساليب المتبعة ليك كمتداول مبتدىء او جديد ف المنتدى والمجال ككل هو انك تحاول على اد ماتقدر تشارك وتتعلم وتفهم وتقرا التعليقات للاخوة الاعضاء علشان تقدر انك تنجح فى التداول وتفهم وكمان تشاهد كل الفيديوهات التى تساعدك على معرفة التداول

عامر البرماوي
02-04-2016, 00:42
علم النظري والتطبيقي أمر هام وضروري في الفوركس فالحساب التجريبي قد يعطيك فرصة أكثر للتقرب من السوق
موفق أخي
شكرا

live12
02-04-2016, 01:21
يا اخي الكريم ان الفوركس علمني ان الله لا يقفل باب حتى يفتح باب اخر وعلمني ان الطمع لا يجب ان يكون في ابدا
والله الموفق والمعين

zead ahmad
02-04-2016, 12:42
افضل شيء فى تعليم الفوركس ان التاجر يعرف شيء يعتمد به مثل استنراتيجية مربحة او مؤشر جيد ومربح او اكسبرت مميز عن اى شيء اخر بهذا يعتمد عليه التاجر فى الربح نه

islamhd
02-04-2016, 23:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

yansane
02-05-2016, 20:09
كنصيحتي لك كمبتدأ راجع دروس متعلق بفهم الميتاتريد وكيفية عملها وكيفية التعامل مع المؤشرات طبعا من خلال الموضوع وخاصة عنوانه فإني أرى بأن الجمع بين التعلم النظري والتطبيقي أمر هام وضروري في الفوركس فالحساب التجريبي قد يعطيك فرصة أكثر للتقرب من السوق

soad labib sadek
02-06-2016, 09:56
الاخ العزيز ان تعلم الفوركس هو منظومة كاملة في رايي الشخصي و ليس هناك افضل شيء واحد فالتعلم يكون بالشغف فبالشغف ستتبع العلم اينما كان و كيفما كان سواء في كتاب او علي فيديو و ستقوم بالتطبيق علي حسابك و التجربة و التعزيز

تحياتي

zead ahmad
02-06-2016, 11:32
من افضل الاشياء على التاجر ان يعرف كل ما هو جديد عن الفوركس حتى يقدر يحقق الاحلام لان من افضل الاشياء فى الفوركس هى التعليم والخبرات ومعرفة ما هو جديد من الفوركط ولذلك احب ان اعرف كل تاجر هذا

محمد صلاح
02-06-2016, 11:46
اهلا بك اخى العزيز

من افضل الاشياء فى تعلم الفوركس عن تجربة وهى التعلم من خلال الفديوهات المنتشرة على الانترنت والحساب التجريبى ايضا

aym
02-06-2016, 11:51
افضل اشياء فى تعلم الفوركس ونشكرك على هذا الموضع ونتمنى المزيد من المواضيع
التى تفيد الجميع فى الفوركس

zead ahmad
02-06-2016, 12:01
من افضل الاشياء فى التداول على الفوركس ان التاجر يجب ان يلم ما هو جدي فى كل شيء عن التداول ويلم بما ما هو من الاستراتيجيات الناجحة حتى يعرف كل شيء جديد

azizjab
02-06-2016, 12:08
علم عدم الياس . علمني السقوط والنهوض من جديد . علمني الصبر. علمني ادارة المال. علمني عدم الطمع والقناعة . علمني عتفكر والتمهل وعلمني اخيرا معرفة الناس والتعلم منهم

ibrahem91
02-06-2016, 13:52
فعلا سوق الفوركس يوجد اكثر من وسيلة لتعلمه ولكن
انا اري ان التعامل مع الدورات التدريبية افضل بكثير من اي تعامل اخري

aym
02-06-2016, 14:01
انا بالنسبة لى يعتبر افضل شئ لى فى الفوركس هو التعلم والصبر على الصفقات ومعرفة اشياء كثيرة
عن الاقتصاد وكيفية التداول فى الاسواق المالية

nadin
02-06-2016, 14:11

السلام عليكم
اخى الكريم انا كمبتدئه بصراحه قرات كتاب تعلم الفوركس
هو فادنى كتير جدا ف المجال وعرفت منو حاجات كتير
وفى هنا كمان القسم التعليمى كويس
تقبل مرورى

starnew
02-06-2016, 14:12
الف الف الف الف شكر اخى الكريم على الموضوع الرئاع وونتظر المذيد من مواضيعك المفيدة وجزاك الله خير وبارك الل فيك نتمنى لك التوفيق تحياتى

lyo
02-06-2016, 14:37
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
بصراحة هناك الكتير من الاشياء استفدت منها واهمها معرفة الاسواق العالمية وكيفية التجارة والتعامل معها

ملاك الروح
02-06-2016, 17:06
انا انصح بتمابعه القنوات العليمية على اليوتيوب وكذلك متاابعه المواضيع المثبته في القسم التعليمي في هذا المنتدى
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

MahmoudNofal
02-06-2016, 18:07
السلام عليكم الفيديوهات التعليمية هى افضل طريقة و معاها تبقى فاتح حساب تجريبى بتتدرب عليه و تطبق الى بتتعلمه اول باول

alizert2015
02-06-2016, 20:37
بسم الله الرحمان الرحيم
تحية عطرة لكل اخوتي الكرام شكرا لك اخي الحبيب على ـقديم افضل الاشياء في تعلم الفوركس
و شكرا على المشاركة الجميلة منك حقا استفدنا كثيرا وخاصة من ردود الاخوة الكرام

محمد صلاح
02-06-2016, 21:28
اهلا وسهلا بك اخى العزيز

من افضل الاشياء فى الفوركس وتستطيع ان تتعلم من خلالها كويس جدا هى الفديوهات المنتشرة فى كل النت

nuclear2010
02-08-2016, 00:43
السلام عليكم جميعا
افضل الأدوات اللى تعلمك الفوركس هى الأدوات اللى انت تتناسب معاك انت ودى مسألة نسبية يعنى فى ناس بترتاح للقراءة يعنى الكتب وناس تانية تشوف ان الرؤية البصرية والشروحات من خلال الفيديوهات افضل واسهل وكل واحد على حسب ما يشوف عهو انت اللى لازم تحكم على دة مش احنا عشان انت اللى حتفهم
تقبل مرورى

zizo199
03-22-2016, 19:49
موفق أخي
شكرا

ebn masr
04-17-2016, 20:00
اول حاجة كل حاجة انت متعرفهاش اعمل بيها موضوع هنا واسال عليه فى المنتدى والاعضاء هايعرفوك وبعدين ادرس خطط

Bassem Hassani
04-18-2016, 09:56
حاول إنك تتعلم التحليل الفنى الكلاسيكى الخالى من التعقيد .. دعوم ومقاومات وترندات وأشكال شموع ونماذج سعرية .. ومن الأفضل محاولة تطوير نفسك من خلال تعلم نوع أخر من التحليل مثلا .. نماذج الهارمونيك .

HaMaDa99
04-18-2016, 10:02
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

tarek2016
04-18-2016, 10:12
راجع دروس متعلق بفهم الميتاتريد وكيفية عملها وكيفية التعامل مع المؤشرات
موفق أخي
شكرا

aya80
04-18-2016, 10:31
للتعلم في مجال الفوركس ليس من الصحيح ان تتعلم بسرعة وتدخل بالمختصر المفيد يجب ان تتعرف اولا على جميع انواع التحليلات التى تقوم بتحليل حركة السعر في سوق الفوركس وتحدد ما نوع التحليل فني او اساسي الذي تريد ان تحلل به صفقاتك ثم تاتي اهم مرحلة وهي التعامل مع السوق وتكتسب الخبرة

sob81
04-18-2016, 10:59
تعتبر من افضل الاشياء التى تساعدك على تعلم الفوركس هى مشاهدة الفيديوهات ويمكن لك ان تجد فى القسم التعليمي
بالمنتدى الكثير من الفيديوهات التى تشرح الفوركس

zead ahmad
04-18-2016, 11:21
افضل شيء يجعلك محترف وسريع التعليم فى الفوركس هو ان تبدء بالتداول الصحيح وان تدخل المنتديات التعليمية التى تجعلك خبير بكل شيء عن الفوركس وتبحث عن الاستراتيجيات الجيدة

yahia1
04-18-2016, 13:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

samasimo
04-18-2016, 13:06
في فيديوهات وادخل علي المنتدي القسم التعليمي هتلاقي كل اللي تحتاجه ان شاء الله

mama de
04-18-2016, 13:07
السلام عليكم اخوانى فى المنتدى شكرا اخى الكريم على سوئلك الهام فانا جديد فى الفوركس ولكن نصحنى احد الاصدقاء ب مشاهده فديوهات التعلم والعمل على حساب تجريبى والله الموفق ارجو تقبل مرورى

latraaa
04-18-2016, 14:22
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

dhmo
04-18-2016, 14:32
افضل شيء يجعلك محترف وسريع التعليم فى الفوركس هو ان تبدء بالتداول الصحيح وان تدخل المنتديات التعليمية التى تجعلك خبير بكل شيء عن الفوركس وتبحث عن الاستراتيجيات الجيدة

صح واولهم هنا والتعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

youbixx
04-18-2016, 15:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم
نصيحة مني لك يا اخي لا تتسرع و افضل شيء لتتعلم الفوركس ان كنت تجيد الغة الانجليزية
ستجد كورسات في اليوتوب جد رائعة او بالعربية كدلك

doaa sary
04-18-2016, 16:55
كل الطرق هتفيدك وتعلمك
لاكن اهم حاجه الصبر
وتتعلم ف شهرين تلاتة
بس انسب حاجة ليك
افتح حساب تجريبى واتفرج ع فيديوهات من اليوتيوب
موفق اخى

zakariaguemi
04-18-2016, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكل أعضاء المنتدى وبعد :

شكراً أخي على هدى الموضوع القيم يجب عليك قراءة الكتب وتعلم استراتجيات على حساب دمو

تقبل مروري أخي الفاضل في موضوع أخر إنشاء الله

nasseralkhbeer
04-18-2016, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
جازاك الله خيرا على هذا الموضوع القيم
ننتظر جديد اشتهادك فلا تبخلنا اخي
نتمنى لكم التوفيق

---------- Post added at 05:02 PM ---------- Previous post was at 04:58 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركته
جازاك الله خيرا على هذا الموضوع القيم
ننتظر جديد اشتهادك فلا تبخلنا اخي
نتمنى لكم التوفيق
~~~~~~~~~~~

Ibrahim gad
04-18-2016, 17:17
هذه القسم هو دليل إرشاد لكل من يبحث عن شركة فوركس ولا يعرف من أين يبدأ. ... ترغب الإستمرار في مسيرة تعلمك يمكنك دخول صفحة تعليم فوركس او للشرح المختصر في قسم "ما هو فوركس؟ ... هناك الكثير من الأشياء لتفكر فيها قبل المتاجرة بسوق الفوركس

رومانى
04-18-2016, 17:30
افضل شئ هو المتابعة من خلال المنتدى فستجد كل عضو يسأل عن شئ معين فابحث عنه
مثلا فى المنتدى من خلال القسم التعليمى وايضا توجد فيديوهات فى هذا القسم وايضا
هناك مواقع تعلمك الفوركس وشئ جيد انك تحب ان تتعلم .

csebai12
04-19-2016, 00:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مضكور اخي على الموضوع
عليك بالدورات التعليمية و الكتب و الاهم من ذلك الاكثار من التداول على الحساب التجريبي

MohamedBZDK
04-19-2016, 01:13
أفضل الأشياء هي قراءة الكتب في مجال الفويركس و هي موجودة في المنتدى و الدورات التعليمية و الحساب التجريبي لأخد الخبرة و بالتةفيق انشاء الله

samir011
04-19-2016, 01:18
السلام عليكم اخى الكريم افضل شئ لكى تتعلم الفوركس بسرعة هو المشاهدة والتطبيق على التجريبى هذا أفضل شئ

nabilali37
04-19-2016, 01:27
السلام عليكم يا اخواني انا ايضا جديد في هذا المجال و انشاء الله هنتعلم منكم الكثير و بالنسبة لك يا اخي فالاجتهاد اساس النجاح و السلام عليكم و رحمة الله

mama de
04-19-2016, 02:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اشكرك اخى الكريم الفضل انك تشاهد فديوهات على اليوت يوب وتعمل حساب تجريبى والله الموفق
ارجو تقبل مرورى من شخصكم والله الموفق لنا جميعا

ebn masr
04-19-2016, 02:10
لو عايز تعرف افضل وسيلة للتعلم عليك بالمنتدى اولا وفيه كل كبيرة وصغيرة فى التعلم عن كل مايدور فى مجال التداول

dhmo
04-20-2016, 22:26
لو عايز تعرف افضل وسيلة للتعلم عليك بالمنتدى اولا وفيه كل كبيرة وصغيرة فى التعلم عن كل مايدور فى مجال التداول

صح كده وده فعلا علشان تحقق ما تريد وتحقق امنياتك هنا انك تعمل على انك تواصل وتتعلم المجال الي انت فيه كويس اوي ومع الخبره الجيده هيكون عندك
الاسلوب وطريقه المتاجره لتصل لاهدافك

nano
04-23-2016, 19:11
موفق أخي
شكرا
/§./....................

haisom
04-23-2016, 19:15
علشان تتعلم الفوركس بشكل كويس لابد لك انك تقرا كويس جدا وتشوف فيديوهات وتتعلم اكتر واكتر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

yousse
04-23-2016, 19:27
لكي تتعلم الفوركس أولا عليك أن تركز على الدعم والمقومات وتكون من الناس ألدين احترف هذي الاسترتيجي لأنها ستمكيك من ربح الكتير إدا استعرت أن تفهمها جيدا

latraaa
04-23-2016, 21:04
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم وبالتفويق لك و للجميع إن اش ءالله يا اخي الكريم

best39
04-23-2016, 21:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته على الجميع اخواني ...

kymslye
04-25-2016, 19:55
قراءة الكتب في مجال الفويركس و هي موجودة في المنتدى و الدورات التعليمية و الحساب التجريبي لأخد الخبرة تشاهد فديوهات على اليوت يوب وتعمل حساب تجريبى و راجع دروس متعلق بفهم الميتاتريد وكيفية عملها وكيفية التعامل مع المؤشرات

احمد عبد الباسط
05-17-2016, 10:57
اهم الكتب التى تعلمك الفوركس
1 حساب ديمو مدة لاتقل عن 6 اشهر
2 كتاب اسرار الفوركس للمبتدئين
3 كتاب جون ميرفى للتحليل الفنى
4 موجات اليوت
بالتوفيق اخى ولا تتسرع وخد وقتك من التعلم

zaza0519
05-17-2016, 11:11
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

nadin22
05-17-2016, 11:26
اولا عشان تتعلم يبقى لازم تلغى فكرة السرعه لان التعليم محتاج صبر وهدوء
افضل الطرق من وجهة نظرى هى الفيديوهات لانها بتوضحلك كل شئ صوت وصوره

seifhd
05-17-2016, 13:34
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

forex all arabes
05-17-2016, 14:00
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك بس نركز كمان على الاهم اخي موضوع ان المتاجر هنا لا يطمع ده محتاج وقت وجهد والاهم اداره سليمه وخطه جيده علشان المتاجر مش يلجأ بعد كده للطمع وكده يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

nassim126
05-20-2016, 08:24
السلام عليكم اخي افضل استفادة ممكنة في الفركس وهي تطوير الدات يوميا بقرائة الكتب التعليمية وتطبيق المفاهيم على الديمو والصبر

yousse
05-20-2016, 08:48
أفل الأشياء في تعلم الفوركس هو أن تصبح عندك تقف أصتسدية تسعدك على أن تكون شاب وعي بألصتدسا د وليس كأي جاهل موجود في مويجتمعنة لأن الجهل منتشر كتيرا

ahmed helmy mahmoud
05-20-2016, 09:01
بص انا جبتلك الخلاصه . قبل اى شىء عليك اولا ان تقرأ عن حكم الفوركس فى الاسلام
لان هناك بعض الخلاف بين العلماء (بين من يحرمة ومن يجيزه) وبعد ان يطمئن قلبك تبدا بهذا الموضوع واتمنى ان اكون افدتك . لك كل التوفيق والنجاح
http://forex-masr.com/showthread.php...B1%D8%AF%D8%AF

dhmo
05-21-2016, 01:17
أفل الأشياء في تعلم الفوركس هو أن تصبح عندك تقف أصتسدية تسعدك على أن تكون شاب وعي بألصتدسا د وليس كأي جاهل موجود في مويجتمعنة لأن الجهل منتشر كتيرا

والتعلم مستويات وهيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

saleh05
05-21-2016, 01:41

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

akram bahnsawi
05-26-2016, 01:33
شكرا اصدقائى الاعزاء على هذة المعلومات الهامة و التى تفيد كل المتداولين الجدد و التى تساهم بشكل كبير و تعمل على بناء المتداول اكثر

ramzi77
05-26-2016, 09:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ضاحى فؤاد
05-26-2016, 09:45
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

موضوع رائع يدل علي ذكائك الشديد وايضا فطنتك حيث انك تشير الي نقاط وان خفي ظاهرها فقد جل محتواها تقبل مروري

AHMED NOLE
05-26-2016, 10:13
الفوركس مجال عمل فى رأيى زوى اى مجال لابد ان تعطي له وقت للتعلم والممارسة والخبرات مع الوقت المكتسبة وبالتوفيق للجميع

والله المستعان

magik999
05-26-2016, 10:33
السلام عليكم ورحمه الله
اشكرك اخى على موضوعك وعلى كل ما تقظمه من اجل خدمه
المنتدى وخدمه كل الاعضاء المبتدئين والمحترفين
وجعله الله فى ميزان حسناتك تقبل مرورى

yousse
05-26-2016, 10:44
أفضل الأشياء في أعلم الفوري اكس حيي الكتب وفيديوهات ستسيتيع من خليها تعلم الكتير من الأشياء لتي لن تحتاج أي شيء من أجل نتصل إلدليك الدي تحبه

harimeche
05-26-2016, 13:13
الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا تقول أخـــي بسرعة وإلا ستجلس مع الفــــاشلين

تعلم وأدرس وإنس الفترة الزمنية لأن النجاح عمدما يحصل سينسيك في

كل أيام الفشل

مع التحية وبالتوفيق

masr16
05-28-2016, 10:17

MOHAMED2701
06-21-2016, 03:11
بسم الله الرحمان الرحيم

شكرا لك اخى الكريبم علا الموضوع القيم و الدي امدنا بكثير من المعلومات القيمة
والله الموفق والمستعان لى ولكم جمي

kaka25
06-21-2016, 21:47

kemo salah
06-21-2016, 23:41
من الافضل ان تبتدي. من القسم التعليمى فى المنتدي و ثم القراءة المستمرة و شكرا
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

kaka25
06-22-2016, 17:04

nonam
07-03-2016, 14:38
السلام عليكم ....
بالتوفيق ان شاء الله في التداول المنتدي التعليمي من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها وكمان التعامل مع الاخبار ومع التحليل الفني كمان من اهم الادوات اللي من المهم جدا ان يكون من لادوات الاساسية الاهم

analyst
07-03-2016, 14:50
اخي الكريم لا يوجد شيء افضل من شيء فالطريق واحدة اخي استفد وتعلم من كل شيء تجده امامك سواء كان عبارة عن كتب او فيديوهات فهذا كله لا يهم المهم هو الاستفادة من المعلومات الموجودة بها

maryam1
01-10-2017, 23:53
يمكنك اكتساب الخبرة عن طريق القسم التعليمي الذي يوفره المنتدى , ايضا يمكنك البحث من خلال اليوتيوب و جوجل , و يمكنك الاستفادة من المواضيع الذي ينشرها الاعضاء القدامى اصحاب الخبرة
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

zakariacr07
01-25-2017, 23:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي أنصحك بالقسم التدريبي في المنتدى و الفيديوهات الموجودة في اليوتيوب و بالتوفيك لك و لكل الأعضاء

nourhan medhat
01-26-2017, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اخى الكريم
اعتقد ان افضل الاياء لك لتتعلم الفوركس هو ان تقرا كتب و تتابع المنتدى و تشاهد فيديوعات و تطيق على كل هذا

Samira shabban
01-26-2017, 01:07
اولا عليك زياره القسم التعليمى للمنتدى حيث توجد الفيديوهات التى تشرح ماهو الفوركس وتانيا عليك بالتمرين على الحساب التجريبى لاكتساب الخبره والمهاره

بدر اشطيبي
01-26-2017, 01:30
تعلم الفوركس يمكنك من الانفتاح على الاقتصاد العالمي و
الانفتاح ايضا على طرق و استراتيجيات متتعددة بالتوفيق للجميع

alonsoo
01-26-2017, 08:12
اهلا بيك اخىالفاضل انت ممكن تطلع على القسم التعليميى او قسم الاستراتيجيات فى الفوركس هنا فى المنتدى وان شاء الله هتستفيد كتير جدا

HadeerKamal1
01-26-2017, 16:21
أفضل الأشياء التي تعلمك الفوركس هي التعليم الجيد ليس التعليم النظري وانا التعليم العملي وممارسه ما تعلمته بشكل فعلي كذلك ادخل علي القسم التعليمي بالمنتدي وستتعلم وتربح الكثير منه وابدأ بالبحث عن وسيط صحيح وليس نصاب وهو سيمشي معك الطريق من اوله الي اخره حتي لا تتعرض للخسارة وانت لسه مبتدئ. وبالتوفيق

Khaled metwally
01-26-2017, 16:24
من أفضل الأشياء في تعلم الفوركس بطريقة سهله وسريعه الرجوع إلى فيديوهات باليوتيوب يشرح لك كل شيء يتعلق بالفوركس وتتبع الأخبار مما يسهل عليك عمليه التداول بطريقة صحيحة

محمد صلاح
01-26-2017, 16:56
افضل الاشياء اخى العزيز فى تعلم الفوركس هو التعلم من خلال الفديوهات المنتشرة على اليويتيوب اعتقد انع افضل من التعلم النظرى وكمان الحساب التجريبى مهم

عبد الرحيم رافا
01-26-2017, 17:11
السلام عليكم و رحمة الله
اولا الفضل لله عز وجل و الفوركس يعلمك الصبر و يقلل من الانفعالات التي تكون فيك على غير العادة و شكرا

ahmedhassan.forex
01-26-2017, 17:59
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا بك في المنتدي اخي الكريم
لقد تعلمت الكثير جدا من الفوركس
لسه بتعلم كل يوم وكل دقيقة من الشارت
تعلمت الصبر والتركيز والشجاعة
بالتوفيق اخي الكريم

reyad george
01-26-2017, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الصبر فى التعليم و ايضا التددريب المستمر على الحساب الديمو بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Rozeta
01-30-2017, 01:24
اخي عليك بالتعليم من خلال المنتدي وفتح حساب تجريبي كي تتعلم نظري وعلمي وتقدر تجمع معلومات

amine bajjou
02-02-2017, 00:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم اولا انا انصحك بمراجعة القسم التعليمي من منتدى فوركس العرب و ثانيا البداية بالتداول من الحساب التجريبي و تقبل مروري

Mahmoud hesham
02-02-2017, 01:50
اهلااهلا
وبعدها جرب على حساب وهمي حتى تستطيع فهم حركة الأزواج ........واللة المعين

skylol
02-02-2017, 01:52
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم افضل مكان لك هو التوجة الان الى القسم التعليمي لانك ستجد كل المواضيع المهمة الي فيها زبدة الفوركس يعني كل شيء موجود

Ayman ElSayed
02-02-2017, 02:07
السلام عليكم
أنا شايف من رأيي ان اكثر فائدة ممكن تعود علييك هتكون من مشاهدة
الفيديوهات والشروحات من القسم التعليمي واليوتيوب وايضا كتب الشرح

Samira shabban
02-02-2017, 02:09
الحساب التجريبى هو من اهم أدوات المتداول لاكتساب الخبرة والمهاره قبل دخول الصفقات والتعرف على السوق ....
وشكرا لك

ahmedmahmoud2017
02-02-2017, 02:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته افضل الاشياء التي يجب عليك كمبتدى هاستخدامها واتجاهك اليها هو اكتساب الخبره والتعلم الجيد من خلال مواجهاتك بالفيديوهات

bakup28
02-02-2017, 06:56
طبعا من خلال الموضوع وخاصة عنوانه فإني أرى بأن الجمع
بين التعلم النظري والتطبيقي أمر هام وضروري في الفوركس
فالحساب التجريبي قد يعطيك فرصة أكثر للتقرب من السوق

LAMIA1976
02-02-2017, 10:44
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل انصحك بالقراءه في القسم التعليمي للمنتدى ففيه كل الاجابه على اسئلتك و على الاعضاء الجدد ان يتبعوا نفس النصيحه و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

muhammad ismail
02-02-2017, 10:57
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
مفيش حاجه اسمها خبة سريعه الخبرة بتيجى مع الوقت الطويل مش السريع لكن لو عايو تتعلم دور على مصادر لتعليم الفوركس
وابحث عن فيديوهات على اليوتيوب واتفرج عليها وان شاء الله هتستفيد

الجووكر
02-02-2017, 11:01
افضل الاشياء انك تجيب كورسات على اليوتيوب وتتعلم من البداية
وتطبق كل فيديو او درس بتشوفه على حساب تجريبى
وتجرب استراتيجيات ايضا لغايه لما تلاقى حاجه جيده ومناسبه لاهدافك وراس مالك

---------- Post added at 10:01 AM ---------- Previous post was at 09:58 AM ----------

افضل الاشياء انك تتعلم من خلال كورسات على اليوتيوب ودروس التعليم من البداية للاحتراف
وبعدها تطبق الدروس دى على حساب تجريبى وتطبق استراتيجيات ايضا للتداول
لغايه لما توصل لشئ يناسبك ويناسب اهدافك وراس مالك

مروه عصر
02-02-2017, 11:39
السلام عليكم
افضل الاشياء لتعلم الفوركس هو التجربه فعلينا بعد التعلم الجيد والفهم الجيد لطرق العمل بالفوركس ان نقوم بفتح حساب تجريبى نتعلم من خلاله طريقه التداول وكيفيه تحقيق الارباح التى نسعى اليها من العمل بالفوركس...

waelmma
02-02-2017, 11:44
:yahoo::o:o بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة انه
افضل الاشياء هو تعلم ادارة راس المال وجزاك اله خيرا اخى

tamermosa
02-02-2017, 13:43
الفوركس بيعلمنا التحكم في اتخاذ القرارات و التحكم في انفعالاتنا
و اتخاذ القرارات بهدؤ و عدم الطمع و الجشع و الالتزام بالخة الموضوعة سابقا

Mustafa gamal
02-02-2017, 16:38
يجب عليك ان تفتح حساب تتجريبي و تتاجر عليه لانه سوف يكسبك الخبرة و الثقة اللازمين للمتاجرة في السوق .... تحياتي لك

Shadyy
02-02-2017, 17:01
و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته اخي افضل شيء للتعلم من خلاله هو القسم التعليمي في ذلك المنتدي فهو يوجد فيه شروحات افضل من اي مكان و توسسك صح و يمكنك الممارسه علي حساب ديمو اي حساب تجريبي و تجرب و بعدها تعمل ححساب خقيقي و بالتوفيق

Mr Fathy
02-02-2017, 17:06
بسم الله الرحمن الرحيم. اتعلم الدعوم والمقاومات على حساب تجريبى الاول ويفضل يكون تبع شركة انستا عشان تتعود عليها

a7medsedik
02-02-2017, 17:38
يمكنك ان تتعلم وتستفاد بشكل مبسط من خلا المشاركات التي ينشرها الاخوة اعضاء المنتدي وترد عليها سوف تستفيد مرتين مرة تعليم ومرة بونص تجمعه لتبدأ التداول بدون الحاجه الي راس مال حقيقي يصعب علي الكثير جمعه في الوقت الحالي

latraaa
02-02-2017, 17:40
و الله يا اخي الكريم ارى ان التعلم القيقي للفوركس يكون من خلال العمل على التعلم و التداول من خلال العمل على الحساب التجريبي و الدي يوفر خاصية ملامسة السوق مباشرة و من دون أي خسائر و هدا الأمر ما يمكنك من تعلم الكثير من طرق التداول على السوق الحقيقية

him
02-02-2017, 20:34
بارك الله فيك انتظر المزيد منك بالتووفيق لك وللجميع
تحيااااتي لك تقبل مروري
جميع المتعاملين في تداول العملات يوصل لوقت يخسروا في وسق العملات مثل اي تجاره مكسب وخساره

ebn masr
02-21-2017, 16:26
هناك اشياء كثيرة جدا واجب تعلمها فى التداول فى الفوركس علشان كدة لازم اننا نتعرف على كافة الامور الواجب معرفتها فى سوق الفوركس وتداولاته

medokarem
02-21-2017, 17:41
السلام عليكم اخي الكريم

اشياء يجب ان تعلمها عن تداول العملات
جميع المتعامليين فى تداول العملات , ونعنى حقا الجميع, يخسروا احيانا اموال فى السوق. فمثلها مثل اى تجارة مكسب وخسارة.

حوالى 90% من المتداولين يخسرون اموالهم بسبب اما سوء التخطيط او افتقادهم للتدريب الجيد والانضباط اللازمين للمتاجرة او عن ضعف فى اصول ادارة الاموال.
اذاكنت تكره الخسارة او تحب الربح . فيجب ان تعلم انك ستمر باوقات صعبة فى تجارة تداول العملات لآن كل المتعاملين احيانا يخسروا بعض الصفقات.
تجارة تداول العملات ليست للعاطلين عن العمل، ذوي الدخول المنخفضة، أو الذين لا يستطيعون تسديد فاتورة الكهرباء أو تحمل نفقات طعامهم.

نصيحة هامة جدا

ان استراتيجبة تداول العملات التى تنطوى على درجة كبيرة من المخاطرة. لا تعنى سوى المعاناة واداء تداول غير متناسق وخسائر كبيرة. من يفعل ذلك فليست سوى مقامرة معلومة العواقب وهى الخسارة للاموال.

تجارة النقد الاجنبى ليست مخطط الثراء السريع

تجارة النقد الاجنبى هى المهارة التي تستغرق وقتا للتعلم.

big.pharaoh
02-21-2017, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... افضل حاجه هي فيديوهات الشرح للفوركس هتوصلك المعلومه اسرع بكتير

tazi larbi
02-24-2017, 23:57
السلام عليكم ليس هناك شئ افضل من الاخر فقط تعلم من الالدروس ثم انتقل الى الفيديوهات بعدها انتقل الى التدرب على الحساب التجربي الى ان تجد نفسك تعرف التدداول بعدها ابدا العمل على الحساب التجربي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

amer123
02-24-2017, 23:58
يمكنك اكتساب الخبرة عن طريق القسم التعليمي الذي يوفره المنتدى , ايضا يمكنك البحث من خلال اليوتيوب و جوجل , و يمكنك الاستفادة من المواضيع الذي ينشرها الاعضاء القدامى اصحاب الخبرة

khaled212
02-25-2017, 00:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الحمد لله والصلاة والسلام علي سيدنا رسول الله
أخي الكريم يفضل دائما قبل التداول الحقيقي والربح , يفضل أن تبدأ علي حساب تجريبي أولا وتتابع الفيديوهات التعليمية التي توضح كل تفاصيل الفوركس
ويمكنك البدأ ببعض التوصيات التي تربح منها .
تقبل مروري ............

MOHAMED SAID ELSAYED
02-25-2017, 00:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ........علشان تعرف افضل اشاء فى تعلم الفوركس عليك التعلم من القسم التعليمى بالمنتدى

ahmed abdelmomen
02-25-2017, 00:39
افضل الاشياء هي الحساب الديمو وكذلك رؤية تحليلات الغير والاستفادة منها
وممكن تبتدي بتعلم التحليل الكلاسيكي زي الدعوم والمقاومات وبعد المؤشرات

ilyestoumi
02-25-2017, 00:43
لحد الساعة انا في مرحلة التعلمممممممم
التجربة اهم شيئ بعد التعلم
شكرا لك أخي الكريم
اتمنى لك التوفيق

grow
02-25-2017, 00:46
افضل شء يا اخي هو انك تحمل كتااب خاص بالفوركس من الالف للياء وتتبع الفيديوهات الخاص بالتداول ع اليوتيوب واستمع ع النصاايح وتجارب المتداولين اتمنا اكون افادتك تقبل مروري تحيااتي لك

tahar2015
02-25-2017, 00:49
االسلام عليكم ورحمة الله أفضل الأشياء هي قراءة الكتب في مجال الفويركس و هي موجودة في المنتدى
و الدورات التعليمية و الحساب التجريبي لأخد الخبرة و بالتةفيق انشاء الله

Abu_Yassin
02-25-2017, 00:55
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة أخى العزيز المواضيع التعليمية المثبتة على موقع المنتدى وسيلة مفيدة لتعلم الفوركس وممكن تاخد كورس فى الفوركس وبمجهودك وقدرتك على الاستيعاب تقدر تتعلم ابسرعة انما الخبرة بيلزمها وقت فلا تتسرع وخد الامور خطوة خطوة وبالتوفيق لك وللجميع

bassem forex
02-27-2017, 00:44
افضل الاشياء للتعلم في سوق الفوركس وتعطيك خبرة اسرع
الحساب التجريبي وتتبع خطوات السابقيين ممكن تتبع متداول معين في طريقة تتداوله وتتعلم منه وتسير في البدء بالتداول
forexonl

nader12
02-27-2017, 01:00
افضل الاشياء في تعلم الفوركس لكي تحقق ربح جيد هي اتقان التحليل الفني بكل انواعة وفهم التحليل الاساسي واكتساب خبرة الصفقات

Rozeta
03-05-2017, 02:24
اخي افضل شي للمبتدء مثلكهوان تركز علي الدراسة الفوركس وعمل الردود في المنتدي

fouadd19
04-28-2017, 17:35
افضل الطرق لتعلم الفوركس هي قراءة الكتب التي تشرح كيفية التداول فيه مثل كتاب الفوركس للعرب وايضا مشاهدة الفيديوهات
الموجودة على اليوتيوب والتي تتحدث عن هذا المجال

midouknight
04-28-2017, 17:43
أضن أخي الغالي وحسب خبرتي
المتواضعة وتجربتي أن فتح حساب تجربي
والتعلم عليه من أهم الوسائل التي تجعلك خبير فوركس

asmaamagdy
04-28-2017, 17:45
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
الصبر اكيد يا اخى فى التعامل مع الصفقات والاعتماد على العقل فقط

capoeira
04-28-2017, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا لا يوجد شئ اسمه خبرة بسرعة واذا ظللت تبحث بتلك الطريقة ابشرك انك لن تستمر
طويلا فى ذلك المجال انما اذا اردت ان تتعلم بشكل جدى يمكنك ان تعتمد على الكتب الاجنبية المتخصصة فى التحليل الفنى

KARIM2017
04-28-2017, 17:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل تحياتي لك
افضل وسله للتعلم اليويوتب هاتلاقي حاجات كتير جدا مفيده لك وسهله الشرح
وهاتفهمها بسرعه ان شاء الله

elmister
05-09-2017, 11:27
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحيلتي لحضرتك وبعد
عليك بالقسم التعليمي فيوجد به العديد من الاشياء المفيده من كتب واستراتيجيات وفيديوهات.. تقبل مروري وشكرا

Anis Aliouachene
05-09-2017, 11:29
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى الكرام مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات المفيدة
تقبل مروري المتواضع أخي الفاضل و شكرا

murad11
05-13-2017, 16:22
القسم التعليمي بالدروس و الفيديوهات اول ما تبدا به في هذا العالم حتى تكتسب معرفة ثم قم بفتح حساب تجريبي و كسب التجربة فيه لكي تترقى للاحسن بعد ذلك

Asmaa1203
05-13-2017, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
كل يوم سوف تكتشف الاسهل عليكى فى التداول مع كثرة الممارسة تزداد خبرتك و تكون قادر على تغيير استراتيجيتك فى التداول على حسب الفرصة المتاحة امامك عموما انصح بتعلم التحليل الفنى بشكل جيد و تعرف على نماذج الشموع اليابانية و كيف تحدد نقاط الدعم و المقاومة

Mohamed Youssef
05-13-2017, 17:55
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد
افضل حاجة انك تتعلم التحليل الفنى الاساسى
شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع وبالتوفيق للجميع

AMR ELSISY
05-13-2017, 19:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ولماذا وانت تقول بسرعه يا صديقى لماذا الاستعجال انت بامكانك ان تقوم بقراءه الكتب والدخول الى القسم التعليمى الموجود على المنتدى

hamadasalama
05-14-2017, 22:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اتعلم التحليل الكلاسيكي يا اخي المحترم والله يوفقنا واياك ونتعلم كل شئ في سوق الفوركس وان شاء الله نربح منه علي خير وسلام ..................

rayzigar
05-18-2017, 13:13
لازم تتعلم كل صغيرة وكبيرة في الفوركس لانها ستساعدك على تكوين استراتيجية خاصة بك وادارتك للحساب خاصة ماليا
بالتالي لا تبخل على نفسك يا اخي بالعلم مادام اصلا بالمجان معروض للكل عبر النت فلابذ من الاجتهاد والتدرب بلا اي ملل

zunebha
05-18-2017, 13:17
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي افضل حاجة للنجاح هي معرفة تدوير راس المال.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

mostafa ilsawi
05-18-2017, 13:54
باسم الله الرحمن الرحيم الاخ الكريم بعد السلام علبكم ورحمه الله وبركاته افضل شئ كندايه لتعلم الفوركس هو قرائه المؤشرات قرائه جيده ثم التريب علي الحساب التجريبي
تقبل تحياتي

Hamza El36
05-18-2017, 15:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشاهدة الفيديوهات, ثم التدرب على حسابات الديمو....
بالتوفيق لي وللجميع إنشاء الله..
وتقبل مروري...
تحياتي

amir anwar
05-18-2017, 17:28
افضلها هو الفيديوهات لكن نصيحة أخي لا تشتت نفسك بكثرة الأستراتيجيات و ألتزم بأستراتيجية واحدة او اثنين
و ايضآ التزم بأدارة رأس المال لكي لا تودع السوق بلا عوده
وشكرآ

M.R
08-31-2017, 21:52
افضل الأشياء هى تعليم واحترف استراتيجية تناسبك فستجد الكثير من الاستراتيجيات ولكن عند الإعجاب باستراتيجية وفهما عليك التمسك بها والقائم باختيارها ويمكن لفهم المزيد عن احتراف تداول الفوركس والبداية الصحيحة فيه عليك بالتوجه الى القسم التعليمى فى المتتدى ستجد كل ما تريده من شروحات تفصيلية

m.abdo1020
08-31-2017, 23:53
افضل ما يمكنه تعليمك الفوركس هو اليوتيوب والفيديوهات التعليمية والتجربب علي حساب الديمو قبل ان تجرب في الحقيقي

zam_bozo
09-01-2017, 22:44
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. والله موضوع افضل الطرق لتعليمك الفوركس
امر يرجع اليك وميولك الشخصية فلو كنت تحب تلقي العلم عن طريق الفيديو فهذا طريق وان كنت تحب تلقيه وتتستوعبه من الكتب فلا باس
الخلاصة ان انت اللي بتقرر عاوز تتعلم ازاي

Mahaahmed
09-01-2017, 23:07
مرحبا بك اخي الكريم
اعتقد انه عليك التوجه للقسم التعليمي لمعرفة وكسب المعلومات عن مجال الفوركس
ومشاهدة الفيديوهات التي توضح ذلك اكثر
تقبل مروري وتحياتي

ehabbob
09-01-2017, 23:27
اخى العضو الكريم يوجد فى المنتدى قسم تعليمى يمكنك ان يدخله الاعضاء وتزيد من معلوماتك فى امور كثيره كما ان يمكنك البحث فى اليوتيوب عن كل تجربة
التوفيق من عند الله

kariim18
10-31-2017, 20:49
انا بالنسبة لى يعتبر افضل شئ لى فى الفوركس هو التعلم والصبر على الصفقات ومعرفة اشياء كثيرة
عن الاقتصاد وكيفية التداول فى الاسواق المالية

magic10
10-31-2017, 22:17
بسم الله الرحمن الرحيم

عمل حساب تجريبى وتعلم عليه كل جديد وجرب استراتيجيات كثير وتعلم أنواع تحاليل مختلفة واختار ما يناسبك

amine saddiki
11-03-2017, 02:18
طبعا من خلال الموضوع وخاصة عنوانه فإني أرى بأن الجمع بين التعلم النظري والتطبيقي أمر هام وضروري في الفوركس فالحساب التجريبي قد يعطيك فرصة أكثر للتقرب من السوق

castoil
11-03-2017, 06:12
الاشياء التى تساعدك حقا على التدرب هى الممارسة المستمرة و التطبيق المستمر و فتح صفقات و الاحتكاك بالسوق و التعامل معه طبعا فى حساب تجريبى فى البداية لانك إن ظللت تتعلم دون أن تتمكن من التطبيق فلن يكون لهذا العلم فائدة و أيضا التعامل المباشر مع السوق سيكسبك مهارات لن تجد لها شرحا فى أى فيديو أو كتاب

احمد نصر 22
11-03-2017, 16:15
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم اما بعد احب اقول لحضرتك ان من حسن الجظ ان يوجد الكتثييير من المواقع التى تعلمك الفوركس جدبا ولعل اهم هذة المواقع هو اليوتيوب وايضا يوجد جوجل وبه الكثير من الكتب الالكترونيه التى تقوم بتعليمك خطوة خطوة فى مجال افوركس وانصحك الا تحالول الدخول قبل التعلم جيدا

fouadd19
11-03-2017, 16:26
شكرا اصدقائى الاعزاء على هذة المعلومات الهامة و التى تفيد كل المتداولين الجدد

kamelamin
11-03-2017, 16:50
مرحبا كنصيحتي لك كمبتدأ راجع دروس متعلق بفهم الميتاتريد وكيفية عملها وكيفية التعامل مع المؤشرات
وبعدها جرب على حساب وهمي حتى تستطيع فهم حركة الأزواج وبالتوفيق للجميع

Mhamedos
11-03-2017, 17:25
بسم الله الرحمان الرحيم.شكرا جزيلا على هذا الموضوع.شخصيا, أفضل الأشياء في تعلم الفوركس هي متابعة دروس لأحد
الخبراء في هذا المجال بشكل تدريجي والانقياد باستراتيجية معينة بعد التأكد من فعاليتها. بالتوفيق للجميع

alfonso
11-03-2017, 18:00
السلام عليكم اولا افضل شىء للمساعده على التعلم هى الاحساس الداخلى انك تستطيع المتاجره وثانيا افتح حساب حقيقى براس مال قليل جدا وسيبه على جنب وافتح حساب ديمو واتعلم واحده واحده واعرف معلومات لمده سنه واشتعل على الحساب الديمو وانت بتشتغل على الديمو افتح صفقات على الحساب الحقيقى بلوتات صغيره هتلاقى نفسك بتكسب صدقنى الحقيقى هيخليك تتعلم اكتر واقعد قدام الصفقه المفتوحه انشاله يوم ولا اتنين لحد ما تعرق وتتعلم لوحدك

aym
11-03-2017, 18:13
افضل الاشياء فى تعلم الفوركس من المواضيع المهمة التى يجب على المتاجر معرفتها ويوجد اكثر من طريقة يمكن من خلالها تعلم الفوركس يفضل ان تختار ما يتناسب معك

ola.seif
11-03-2017, 22:56
اهلا بك اخي الكريم. بخصوص أفضل الاشياء التي سوف تعلمك الفوركس و التي سوف تكتسب منها الخبرة في اسرع وقت ممكن فهناك العديد من الطرق لتعليم اساسيات و مباديء الفوركس ، حيث تعليم الفوركس للمبتدئيين أصبح امرا في غاية السهولة فهناك طرق عديدة و متاحة لجميع المبتدئيين ، و هذه الطرق هي : أولا:( طريقة القراءة ) و هي تكون عن طريق كتب تعليم مباديء الفوركس و تحصل عليها عن طريق شراءها من المكتبات أو عن طريق المواقع الالكترونية فهناك كتب يتم تحميلها مجانا ن و هناك كتب الكترونية توفرها بعض المواقع عبر الانترنت .
ثانيا : ( طريقة الكورسات عبر الانترنت) فهناك شركات تخصص هذه الكورسات عبر الانترنت مقابل مبلغ أو توفرها مجانا و هي إما أن تكون عبارة كورسات مسجلة عن طريق فيديوهات أو أنها تكون مباشرة يستطيع من خلالها المتدرب أو المتلقي التعامل مباشرة مع محترفين و خيراء الفوركس ..
و أخيرا : نصيحتي لك أخي الكريم في البداية ، أن تاخذ فكرة عامة عن كل هذه الطرق التي تم ذكرها ، ثم بعد ذلك تختار طريقة واحدة فقط حتى لا تتشتت معلوماتك و افكارك ثم بعد ان تنتهي من التعليم نظريا عليك بقتح حساب تجريبي للتدريب عمليا على كل ما تعلمته .. و بالتوفيق للجميع .

abooali2017
11-23-2017, 07:55
يلزمك التحول الى اليتويب ومشاهدة كورس كامل عن الفوركس للمبتدئيين انصحك بكوس د. اسامة عادل
مع اطيب المنى بدوام الارباح والتوفيق للجميع

eelgntel
11-25-2017, 01:02
السلام عليكم كيف الحال يجب مشاهده الدروس التعليمية المصورة

وقرات الكتب سوف تفيدك ايضا ويجب ان تطبق كل ما تتعلم على حساب ديمو

لكى تستطيع التعلم فى وقت قياسى وبالتوفيق والنجاح

waelmma
11-25-2017, 11:29
:o:o:o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انت اذا دخلت الى القسم التعليمى
هتجد الكثير من الفيديوهات الهامة اللى ممكن ان تتتعلم منها وجزاك الله خيرا اخى وفى انتظار المزيد ان شاء الله

bitcoin
11-25-2017, 12:06
اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انت اذا دخلت الى القسم التعليمى

antr
11-25-2017, 14:23
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هو الفكرة انك لازم تبتدى من اول السلم وهو انك تتعلم المتاريدر وتتعلم المؤشرات ووتعلم التحليل الكلاسيكى
لو اديت لكل شىء 3 شهور امورك بتكون تمام

Mohamed shaban 14
11-25-2017, 16:15
يجب عليك قرأت كيفيه التداول في الفوركس و مشاهدة فيديوهات للفهم أكثر و أخذ تجربه عمليه عن طريق عمل حساب وهمي مجاني للفهم بشكل عملي

bassoumy
11-25-2017, 17:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا اخي الغالي علي الموضوع المهم عن افضل الاشياء في سوق العملات الفوركس وان شاء الله تقدم لنا مزيد من الموضوعات المفيده التي تساعدنا علي تحقيق الارباح في السوق

هدير البدري نور
11-25-2017, 17:27
افضل شئ يا اخي هو الحساب التجريبي والرافعه الماليه وامر وقف الخساره
الاستوب لوز انت بقا هتتعلم كل دا من القسم التعليمي الخاص بالمنتدي بالتووفيق

insra
11-26-2017, 21:26
شوف شرح على التحليل وتتعلم تحلل لنفسك علشان تشغل على قاعده معينه وعلى الاقل متجبش السبب في حد تاني

Ahmed S
11-26-2017, 21:32
اهم الاشياء فى تعليم الفوركس هو الصبر والتركيز وعدم التسرع

med zegaf
11-26-2017, 21:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . في نظري اهم واسرع الاشياء التي تفيدك في تعلم الفوركس بشكل جيد وبسرعة اولا يجب ان تكون لديك عزيمة قوية ومتابعة يومية ثاني شيء انصحك بقراءة الكتب الجيدة كدراسة الكلاسيكي والعرض والطلب وقراءة بعض الكتب التي تشرح الشموع اليبانية فهي جد مهمة وستفيدك كثيرا

hussein1985
11-26-2017, 23:26
لابد من التعلم جيدا اولا و البحث عن فيديوهات جيده لتتعلم ثم العمل على حساب ديمو بعد عمل
استراتيجيه خاصه بك و عندما تجد نتائج جيده منها ابدء بالعمل على الحساب الحقيقى و بالتوفيق لك ولنا جميعا

Najmi
12-26-2017, 23:01
مرحبا أخي الكريم
إفتح اليوتيوب واكتب تعلم الفوركس سوف تجد هناك كما هائلا من الفيديوهات التعليمة
ثم شق طريقك في هذا المجال إلى أن تتفوق فيه والله يوفقك
تقبل مروري

yassmiina
12-26-2017, 23:15
السلام عليكم و رحمة الله ،الفوركس علم و دراسة و خبرة سنين اخي
لذلك فنصيحتي لك هي التعلم فهناك على اليوتيوب ما لا نهاية من الدروس و الكورسات، تعلم و جرب ديمو فكل شئ مجاني لن يكلفك اي شئ

alasfarahmad
12-26-2017, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الكريم، تعلم الفوركس لا بد أن يأخذ خطوات عديدة، ولا يمكن على الاطلاع تعلمه بسرعة، فهناك قدر كبير من المعلومات التي يمكن اكتسابها من خلال وسائل التعلم المختلفة، ولكن الخبرة والكفاءة لا يمكن ان تأتي بين عشية وضحاها، بل لا بد من التجريب والممارسة، بحسابات تجريبية، وبحسابات حقيقية في وقت واحد، والمهارات المكتسبة لا يمكن أن تتحقق إلا بالممارسة، نتمنى لك لتوفيق، ويمكن الاستعانة بالوسائل التعليمية المختلفة التي يوفرها القسم التعليمي في موقع انستا.

drissou45
12-27-2017, 01:14
اخي حسب تجربتي هو ان تقراء كتاب لجون مرفي اسمه التحليل الفني للاسواق الماليه ,وقراءه كتاب رائع اسمه منطقه التداول لمارك دوجلاص ,
ولا تنسى ان تتعلم في ديمو مده تتجاوز 3 اشهر
تقبل مروري الفاضل

mohamedgharieb
12-27-2017, 01:38
اخي العزيز
يوجد في المنتدي قسم عظيم تعليمي سوف تستفاد منه الكثير وايضا الاعضااء المحترمين في المنتدي صراحه لا يبخلون علي اي عضو يحتاج شئ جديد
تقبل مروري

Sofien
12-27-2017, 06:18
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، في البداية الأساسيات والتحليل الفني ومن الأفضل أن تكون على شكل سلسلة من الفيديوهات التعليمية

ثم الباقي يأتي من عندك وذلك حسب فهمك ونظرتك للفوريكس ، اتمنى لك التوفيق والناجح

algendy
12-27-2017, 14:53
تحية طيبة و بعد يا أخى الكريم ليس فى الفوركس شئ اسمه الحصول على الخبرة بسرعة و انما اذا اردت تعلم الفوركس فتستطيع ذلك فى خلال ايام قليله تقدر بعدها تقوم بتحليل السوق فنيا و اخباريا و لكن اخذ الخبرة و معرفة تحسين ادائك هذا سوف ياخذ منك اشهر من التداول

emadomda
01-15-2018, 01:40
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا بص ما يجب ان تفعله هو في الاول تقوم بعمل ردود او مواضيع هنا كثيرا حتي تحصل ع بونص جيد
ثانيا تربط حسابك بالمنتدي بحسابك بانستا وعندما ياتي البونص وتقوم بالتداول عن طريق استراتيجيه تتعلمها من ع النت او من خلال التوصيات

A.mustafa
02-07-2018, 23:33
يمكنك اكتساب الخبرة عن طريق القسم التعليمي الذي يوفره المنتدى , ايضا يمكنك البحث من خلال اليوتيوب و جوجل , و يمكنك الاستفادة من المواضيع الذي ينشرها الاعضاء القدامى اصحاب الخبرة ..

kiro.mafdy
02-08-2018, 04:55
زميلنا العزيز السلام عليكم
افضل شيء هو الذهاب الي القسم التعليمي
ستجد فيه فيديوهات وشروحات ممتازه
تقبل مروري المتواضع وشكرا