PDA

View Full Version : افضل الازواج فى التداول

Pages : [1] 2

اسماعيل الحامي
09-24-2015, 04:27
السلام عليكم انا كمبتدا اى الازواج افضل لى فى التداول حتى لو خسرت متكونش الخسارة كبيرة ممكن تساعدونى

korabikayoussef
09-25-2015, 04:01
السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي الغالي أنصحك بالأور دولار كمبتدأ فهو سريع التغير والتقلب كما أن الربح منه ممكن على خلاف الأزواج الأخرى لكن ليس المهم الأزواج بقد ما هو مهم الصبر في التعامل
في البداية كمبتدأ أنصحك بمراجعة كرسات الفركس والاستراتيجية
ليس مهم الأزواج
رأي شخصس موفق ان شاء الله

karimovtich
09-25-2015, 05:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اعتقد ان افضل الازواج هي الازواج الرئيسيه فهي يكون لديها سبريد صغير كما ان الازواج الرئيسيه تحترم التحليلات واليورو دولار الافضل علي الاطلاق

محمد عز الدين عيد خضري
09-25-2015, 06:02
اهلا بك اسماعيل الحامي معاك محمد عز افضل الازواج اللي ممكن تتداول بها في البداية
هي اليورو دولار والباوند دولار الاهم هو تعلم واتقان احد التحليلات بالسوق كالتحليل الفني او التحليل الرقمي

a l
09-26-2015, 12:05
السلام عليكـم
انا افضل التدالو على زوج اليورو دولار عند المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق

waleed shaaban
09-26-2015, 12:59
تعتبر الازوج كلها سبي ببعض فما من زوج جيد و لازوج غير جيد لكن هناك ازوج سريعه وازوج معتدلها
منا اليورو دور يمكن العمل عليه حيث انك مبتدا فى العمل وكثيرا من التحليل ممكن تستفيد بها و الخساره يمكنك الدخول بلوت صغير حتى تتجنب الخسائر الكبيره

nuclear2010
09-26-2015, 16:24
السلام عليكم جميعا
افضل الازواج فى التداول هى اليورو دولار
لانها اسهل فى التحليل ويتعامل عليها اغلب المضاربيم والاسبريد لها
قليل
تقبل مرورى

samieh
10-16-2015, 01:56
انا ارشحلك وانصحك بزوج اليورو دولار لانه اكثر الازواج احتراما للتحليل الفنى
واسبريده قليل غير انه غير متقلب باستمرار مع الاخبار مثل معظم الازواج الرئيسية

dhmo
10-16-2015, 03:22
السلام عليكم جميعا
قليل
تقبل مرورى

مش شرط ازواج كتير هو الافضل اخي العمل على زوج واحد فقط علشان تقدر تكون حفظت تحركاته وكده انما العمل على اكتر من زوج ده تشتت ومش هيكون في صالح المتاجر اصلا
علشان هيكون محتاج وقت كبير

akram mohamed obaid
10-21-2015, 08:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هنال الكثير من ازواج العملات التي يمكن التداول بها وتحقيق ارباح جيده مثل زوج اليورو دولار والين الياباني دولار

windoor
10-21-2015, 16:11
أنصحك بالأور دولار كمبتدأ فهو سريع التغير والتقلب كما أن الربح منه ممكن على خلاف الأزواج الأخرى لكن
ليس المهم الأزواج بقد ما هو مهم الصبر في التعامل

aboubakr el ayach
10-21-2015, 16:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل افضل العملات لا توجد ولكن توجد افضل العملات بمدى هدف المتداول فكل متداول له عملة مفضلة وليس العملة بحد ذاته مفضلة على الاطلاق تحياتي وتقبل مروري

tareq sleem
10-21-2015, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخي الفاضل ان افضل تدول العملات هي
الدولار واليوري ان كتر سباتوتدول في العالم **وشكرا**

---------- Post added at 01:37 PM ---------- Previous post was at 01:35 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع
الجيد والمفيد وبي نتظار المزيد **وشكرا**جزاك الله كل جير**

big.pharaoh
10-23-2015, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. نصيحه لك يا غالي لازم تتعلم الاول لان المشكله مش في العمله اللى تشتغل عليها . ولكن المشكله في الخبره وهل تقدر تشتغل ولا لا

Wassa04
10-23-2015, 20:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم يمكنك البداية بالازواج
الرئيسية حيث يكون الدولار طرف فيها تقبل مروري

ranimdammar
10-23-2015, 20:25
لا يمكن ان نجد عملة انها تضمن لنا الخسارة القليلة بل كل الازواج هي على خطر في السخرة لكن ربما يكون ذلك
على اليورو دولار من ناحية عدم التحرك الكبير الا على الاخبار فقط وهذين الزوجين هما الافضل للمبتدئين لوجود التحليل عليهما

hamooo2006
10-23-2015, 20:29
الستم معي في ان زوج اليور دولار يشابه زوج الباوند دولار .. بنسبة 80%
بمعنى اذا ارتفع اليور غالبا يرتفع الباوند
والعكس .... ولكن احيانا .. يختلفان بنسبة 20% يتحرك احدهما دون الاخر حد موافقني علي كده

ayoub321
10-23-2015, 21:54
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم لبسرحة في شركة انستا أنحساً أزوج لمتجر هي الأزوج الأساسية التي يكون فيها الدولار طرف
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح

snnaky
10-23-2015, 22:18
الحكاية مش ليه علاقة بمبتدا او غير مبتدا ماهو انت كدة ولا كدجة لازم تتعلم التداول وتتعلم التحليل عشان المقاييس اللى بتتعامل بيها على اى عملة واحدة ومافيش حاجة اسمها عملة للمبتدأين وعملة تانية للمحترفين النظام واحد بس ممكن تختلف فى الكوميشن او الأسبريد
فى ازواج اسبيردها كبير وفى اسبريد 3 نقاط زى اليورو دولار

gadeer86
10-23-2015, 23:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
اخي الكريم انا بالنسبة لي افضل اليورو دولار ..
اتمنى التوفيق لك و لجميع أعضاء المنتدى الرائع .. :)

mida2014
10-24-2015, 01:35
يعتبر الفوركس جزء لايتجزء من العالم الاقتصادي اليوم وخصوصا تقلب حركات العمولات والمضاربة عليها حيث اصبح من السهل جد التداول اليوم على العمولات بكختلف انواعها

gadeer86
10-24-2015, 01:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على طرح الموضوع انا افضل الزوج يورو / دولار ..
اتمنى التوفيق لك و لجميع أعضاء المنتدى الرائع .. :)

mida2014
10-24-2015, 01:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تعتبر ادارة راس المال العامل الاساسي في التحكم في الحساب وكدالك اتباع منهجية اساسية في التداول او استخدام استراتجيو ناجحة

---------- Post added at 12:43 AM ---------- Previous post was at 12:41 AM ----------

تعلم الفوركس لم يعد كرا على احد فالجميع اصبح يستطيع التعلم لاكن فقط بالصبر والصبر نحصل على نتائج مرضية وننجع لكي نصبح مضاربين محترفين في السوق

seifhd
10-24-2015, 11:01
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

ahmedhathout
10-24-2015, 11:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يبقى اختار زوج من الازواج الرئيسيه فالاول علشان الحركه متكونش كبيره زي اليورو دولار مثلا
يعني متبدأش بزوج زي الاسترليني ين لان حركته كبيره ويسمى بالمجنون

alaa1
10-24-2015, 12:08
السلام عليكـم اخوانى الاعزاء
اليورو دولار الافضل فى تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
لكم منى اطيب التحيات

midouknight
10-24-2015, 12:50
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي عن تجربة شخصية أنصحك بزوج
اليورو دولار فهو الأكثر ثابت والأكثر إحتراماً ل التحليل الفني

mohamedelmaghrapy
10-24-2015, 14:21
يا باشا والله ما في شئ اسمه اهم الازواج وقولنا مرااات عديده كل الازاوج تتحرك وكل الازواج بها ربح وخساره فلا يوجد
شئ اسمه اهم الازواج . لان لو في زي ما ما بتقول كان لا يوجد احد خسرااان وظللنا جميعا في الكفه الرابحه :)

الخليل
10-24-2015, 23:44
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

hamooo2006
10-24-2015, 23:51
سؤال ، لماذا تتاجرون فقط على العملات و ليس على المؤشرات الأمريكية مثلا أو ال dax ، فهم لديهم حركة سيولة قوية و يقول أحد الخبراء ليس بالجلوس 8 ساعات أمام الشاشة لكي تكسب فالمحترف كل يوم يعرف أفضل زوج للتداول و باقتناصه فرصة أو 2 يكسب أفضل ، و لكن أصحاب الخبرة هنا لماذا لا تتداولون عليهم؟؟

mido_01
10-24-2015, 23:58
وكذلك بالنسبة للفرنك السويسري يكون : Usd/chf = 1.4232
أي أربع خانات بعد الفاصلة ( جزء من عشرة آلاف جزء ) .

أما بالنسبة للين فيكون : Usd/jpy = 125.26
أي حتى خانتين بعد الفاصلة ( جزء من مائة جزء بالمائة ) .

فأقل تغير يمكن أن يحدث في سعر الجنية واليورو والفرنك هو .0001
وأقل تغير يمكن أن يحدث في سعر الين هو .01

dhmo
10-25-2015, 00:40
يا باشا والله ما في شئ اسمه اهم الازواج وقولنا مرااات عديده كل الازاوج تتحرك وكل الازواج بها ربح وخساره فلا يوجد
شئ اسمه اهم الازواج . لان لو في زي ما ما بتقول كان لا يوجد احد خسرااان وظللنا جميعا في الكفه الرابحه :)

هو هنا فعلا وبالتأكيد اخي الخساره هنا للأسف مؤلمه بس هيا بتكون عباره عن دروس مدفوعه التمن بيتعلم منها المتاجر الاساس ويتعلم ازاي يتجنب الوقوع فيها بعد
كده في المستقبل علشان يكون افضل

sharshabil
10-25-2015, 22:43
لا اعتقد ان هناك زوج مناسب على طول لان كل الازواج
تمربمراحل عديدة افضل انك تجرب على الحساب التجريبي يا اخي .

Shadi
10-25-2015, 22:46
بسم الله الرحمن الرحيم موضوعك مميز اخي الكريم كما عودتنا دائما و ابدا
بالتوفيق صديقي
جزيل الشكر

manoo
10-25-2015, 22:50
اخي الفاضل انا اافضل زوج اليورو/دولار. احب اتداول به كثيييييييير
واشوف انه افضل الازواج لانه زوج قوي
تقبل مروري بالتوفييييق والنجاح

zaki maarouf
10-25-2015, 22:54
السلام عليكـم
انا افضل التدالو على زوج اليورو دولار عند المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق

ASMAA TAHA
10-25-2015, 23:03
لابد ان تكتسب خبرة اولا اى انه عليك اولا ان تعرف ماهية الفوركس نظريا عن طريق قراءة الكتب والمعلومات وغيرها ثم بعد ذلك تفتح حساب تجريبى وتتعلم بنفسك وسوف تكتسب خبرة كبيرة بالاقدمية

kacembouden1
10-27-2015, 13:48

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

zekraoui08
10-27-2015, 14:29
السلام عليكم
عليك سوى أن تبدأ التداول في أي سهم من أزواج العملات ، وهذا هو أحد الحلول القابلة للتطبيق. ومع ذلك ، لا زالت التجربة أفضل الأمور التي تساعد القادمين ...وقت افتتاح البورصات العالميه واهم العملات والازواج التي يجب التداول عليها والعملات التي يجب الابتعاد عنها رابط فتح حساب بشركه xm افضل شركه ...

dhmo
10-27-2015, 20:10
لابد ان تكتسب خبرة اولا اى انه عليك اولا ان تعرف ماهية الفوركس نظريا عن طريق قراءة الكتب والمعلومات وغيرها ثم بعد ذلك تفتح حساب تجريبى وتتعلم بنفسك وسوف تكتسب خبرة كبيرة بالاقدمية

ده الي بيفيد فعلا واي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح

XMPS
10-27-2015, 20:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يمكن ان نجد عملة انها تضمن لنا الخسارة القليلة بل كل الازواج هي على خطر في السخرة لكن ربما يكون ذلك على اليورو دولار من ناحية عدم التحرك الكبير الا على الاخبار فقط وهذين الزوجين هما الافضل للمبتدئين لوجود التحليل عليهما بالتوفيق لك تقبل مروري

egyptian200100
10-27-2015, 21:00
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
اعتقد ان زوج اليورو دولار
من اسهل الازواج للتدوال
من تحركات بسيطه
ولا يوجد تحركات عنيفه
مشكور
وتقبل مرورى

eslam11
10-27-2015, 21:04
خذها مني قاعده يا صديقي العزيز سوق الفوركس مثل القطار و زوج اليورو \ دولار الامركي هي عربيه القياده للقطار اهم زوج هو اليورو دولار

asxqwzdc4
10-28-2015, 19:37
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

sohayla
10-28-2015, 20:26
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم يعتبر الفوركس جزء لايتجزء من العالم الاقتصادي اليوم والاكثر اهمية للشركات المالية
والله الموفق والمعين

mechanical
12-03-2015, 21:28
السلام عليكم ... لا يوجد ازواج في الفوركس لا يمكن ان تسبب الخسارة الحجم اللي انت داخل بية هو اللي من الممكن ان
يحدد ليك مدي الخطورة اللي انت بتتعامل معاها
باتوفيق ان شاء الله في التداول

neverlityougo3
12-11-2015, 19:26
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

otmani
12-11-2015, 19:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
افضل الازواح هي ازواج دات سبريد قليل مثل ازواج الدولار وبالتوفيق للجميع .

adamarwan
12-11-2015, 20:00
الخسار اخى فى قيمة العقد وليس فى الازواج المهم
من بين الازاج التى لها الكتير من التداول من قبل المبتدئين هى البورو دولار
وحظ موفق

مريم ميري
12-11-2015, 20:13
السلام عليكم انا افضل العمل على زوج اليورو دولار ورزج الدولار ين وزوج اليورو باوند والسبب لاني اعتدت مند مدة طويلة على العمل
على هده الازواج فصرت بعرف وبقدر احيانا اتوقع الاتجاه الصحيح للترند وبالنسبة لسؤالك اخي من الافضل انك تركز على ثلاث ازواج فقط
ولكن هدا لا يمنع انك تتداول احيانا على ازواج اخرى ان كان في فرص جيدة

zee1996
12-13-2015, 21:56
اخي الأزواج التي يفضل العمل عليها هي الأزواج الأساسية و ايضا المجنونة و للأزواج التالية ستفي بالغرض اخس الفاضل usd/chf ; eur/usd ; gbp/usd و لك الاختيار في اي زوج أفضل لك للتداول عليه و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام

mohamedsaleem
12-13-2015, 22:54
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق...

aissahd
12-14-2015, 12:34
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

latraaa
12-14-2015, 15:09
و الله يا أخي الكيرم، لا أرى أنه من الأفضل التركيز على زوج دون غيره، و إنما أرى انه من الأفضل العمل على التعامل مع الموضوع من خلال العمل على تعلم التداولن و في الأخير فإن كل الأزواج صالحة للتداول

aym
12-14-2015, 15:15
افضل الازواج فى التداول انا اعتقد زوج الدولار مهم جدا فى التداول واتمنى ان يكون فى البداية
التعامل مع الازواج التى ينطبق عليها التحليل

Bassem Hassani
12-14-2015, 15:36
تقدر تعمل بونص من مالمنتدى بيصل الى 250 دولار فى الشهر و500 دولار من الاعضاء الى بيسجلوا تحتك فى المنتدى لاكن لازم تبقى عارف ان قيمة راس المال بيتوقف عليها الربح فى الفوركس وافضل راس مال خصوصا انت مبتدا تبدا فى 100 دولار علشان تتعلم وتحقق ربح رمزى بسيط جدا ولكما خبرت خبرت بالمجال لازم تتعلم وتكبر راس مالك كمان

mrtrad
12-14-2015, 15:49
حاول أن تختار الأزواج دت الإسبريد المنخفض أخي حيت أنه حتى في هلا الخسارة تكون الخسارة قليلا عكس العملات التي يكون فيها الإسبريد متلاً 7 نقاط وهذا كبير جداً وأيضاً حاول أن تختار الأزواج التي فيها سيولة كبيرة حيت هي أسهل من الأزواج الأخرى اتمنى لك التوفيق أخي في تدولك

otmani
12-19-2015, 22:45
كمبتدا على الدخول بازواج العملات دات السبريد الاقل والدخول مع ادارة راس مال جيدة

MOHAMED2701
02-29-2016, 01:17
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا لك اخي على المجهود
اتمنى التوفيق للجميع الزوار والعملاء

badr007
02-29-2016, 03:23
====================
بسم الله الرحمن الرحيم
وانصحك بزوج اليورو دولار لانه اكثر الازواج احتراما للتحليل الفنى
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

nader110
02-29-2016, 03:52
افضل ازواج التداول الي ممكن تتاجر عليها هي اليورو دولار والين والفرنك والبترول وغيرها من العملات الرئيسية واللة اعلم

mamdouh mahmod
02-29-2016, 03:53
شكرا جزيلل لك الاخ الفاضل ونتمنى ان
نرى المزيد والمزيد من مواضيعك واخبارك ان شاء الله
ونتمنى الاستفاده لجميع الاخوه الكرام والربح الدائم ان شاء الله
وشكرا جزيلا لك

hamza215rix
02-29-2016, 03:53
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
السلام عليكم انا كمبتدا اى الازواج افضل لى فى التداول حتى لو خسرت متكونش الخسارة كبيرة ممكن تساعدونى
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
28

hoomid
02-29-2016, 11:49
سلام عليكن الاخوة الكرام
ادا كنت مبتداء و لا فكرة لديك عن الازواج و كدا النقاط و البيب . فتداول في التجريبي احسن لك .
بالتوفيق للجميع

اكرم التميمي
02-29-2016, 12:44
هنالك عده ازواج يمكنك التداول بها في سوق الفوركس وتسمى بالازواج الرئيسيه مثل زوج اليورو دولار والباوند دولار والدولار ين والفرنك دولار حيث تكون تحركاتها سريعه ومهمه ويمكن تحقيق ارباح منها

take-profit
02-29-2016, 12:51
افضل الازواج لك في التداول هي الازواج التي تتحرك ببطئ لانك مبتدئ و هذه الازواج
مثل الدولار فرنك ولكن حركتها بطيئة جدا و ايضا الازواج الرئيسية كلها

Hozyfa
02-29-2016, 12:52
كل الاعضاء تخبرك باليورور الدولار
لانه الافضل ع الاطلاق
ولكن عاوز اعرف يعني اي تزاوج
اصلا ياريت حد يفدني

messaoud43
02-29-2016, 22:07
الســـــــلام علـــــيـــــكم و رحمــة الله تعـالى و بـركـاته
صديقي أفضل باب تطرقه لإيجاد الفوركس هو المنتدى التعليمي
صدقني ستجد إجابات واضحة ودقيقة انشاء الله
بالتوفيــــق لك و لكل زملاء المنتدى

global
02-29-2016, 22:18
يا اخي الكريم انا ارى ان أفضل الازواج هي الازواج الرئيسية كلها عموما
والله الموفق والمعين

talel babchia
02-29-2016, 23:10
السلام ورحمة الله تعالى وبركاته تعتبر الازوج كلها سبي ببعض فما من زوج جيد و لازوج غير جيد لكن هناك ازوج سريعه وازوج معتدلها
منا اليورو دور يمكن العمل عليه حيث انك مبتدا فى العمل وكثيرا من التحليل ممكن تستفيد بها و الخساره يمكنك الدخول بلوت صغير حتى تتجنب الخسائر الكبيره.................................... ..........بالتوفيق للجميع

Abdelhedi
03-01-2016, 00:49
أنصحك بالأور دولار كمبتدأ فهو سريع التغير والتقلب كما أن الربح منه ممكن على خلاف الأزواج الأخرى لكن ليس المهم الأزواج بقد ما هو مهم الصبر في التعامل
كتير هو الافضل اخي العمل على زوج واحد فقط علشان تقدر تكون حفظت تحركاته وكده انما العمل على اكتر من زوج ده تشتت ومش هيكون في صالح

---------- Post added at 10:24 PM ---------- Previous post was at 09:28 PM ----------

كمبتدأ فهو سريع التغير والتقلب كما أن الربح منه ممكن على خلاف الأزواج الأخرى لكن ليس المهم الأزواج بقد ما هو مهم الصبر في التعامل
هنال الكثير من ازواج العملات التي يمكن التداول بها وتحقيق ارباح جيده مثل زوج اليورو دولار والين الياباني

---------- Post added at 10:49 PM ---------- Previous post was at 10:24 PM ----------

عتقد ان افضل الازواج هي الازواج الرئيسيه فهي يكون لديها سبريد صغير كما ان الازواج الرئيسيه تحترم التحليلات واليورو دولار الافضل علي الاطلاق
علشان تقدر تكون حفظت تحركاته وكده انما العمل على اكتر من زوج ده تشتت ومش هيكون في صالح المتاجر

ahmed arrar
03-01-2016, 01:01
يبقى اختار زوج من الازواج الرئيسيه فالاول علشان الحركه متكونش كبيره زي اليورو دولار مثلا

motarif
03-01-2016, 01:16
و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي الكريم , انت قبل الدخول عليك ان تنظر للزوج الذي تكون حركته جيدة و واضحة في ذلك اليوم و لا يشترط ان تدخل بزوج محدد
و على العموم فان اغلبية المتاجرين يفضلون زوج اليورو دولار و المسمى بالزوج الذهبي
اتمنى لك التوفيق اخي الكريم

zizo199
03-20-2016, 20:53
أخي الغالي أنصحك بالأور دولار كمبتدأ فهو سريع التغير والتقلب كما أن الربح منه ممكن على خلاف الأزواج الأخرى لكن ليس المهم الأزواج بقد ما هو مهم الصبر في التعامل
ليس مهم الأزواج

reyad badawy
03-20-2016, 20:55
انا كمبتدا فعلا تعلمت كثير من الردود
الله يجازيكوا خير على التعليم من الردود

hossam123
03-20-2016, 21:32
ازواج الدولار هة افضل الازواج فانا افضل الدولار ين واو اليورو دولا راو الاسترلينى دولار
وابعد عن االازواج السريعة زى الاسترالى دولار والاسترالى نيوزيلاندى

mourada
03-22-2016, 12:10
اخي الفاضل اولا الخسارة لا علاقة لها بالزوج الذي تتداول عليه بل بالاستراتيجية التي تتبعها و انصحك بزوج اليورو دولار لان سبريده منخفض و الكل يفضله على الازواج الاخرى

dhmo
03-22-2016, 14:22
اخي الفاضل اولا الخسارة لا علاقة لها بالزوج الذي تتداول عليه بل بالاستراتيجية التي تتبعها و انصحك بزوج اليورو دولار لان سبريده منخفض و الكل يفضله على الازواج الاخرى

لازم نقلل من الخسائر بتعلم التحليل وهنا فعلا التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

kymslye
03-22-2016, 14:49
افضل زوج لتدوال يعتمد على شخص بحد داته اخي و تجربته ومراقبته لها و طريقة تحليبه لها. شخصين افضل الاورو و دولار و الين
وسبب انا اتداول فيهم بكترة واصحبت عندي قليل من الخبر معاهم الحمدلله

The_Kuzaki
03-22-2016, 14:52
السلام عليكم اخي
لا انضحك باي زوج اطلاقا عليك بتعلم الفوركس فكل الازاواج يجب ان تتداول عليها لتربح اخي
و المفيد في الامر معرفة للفوركس لا تعتمد على التوصيات الكاذية
موفق

ahmed070
03-22-2016, 14:53
يختلف الامر من متداول الي متداول اخر...فانا افضل المضاربه علي العملات الرئيسيه لعده امور اهمها ..كثره الاخبار الاقتصاديه الصادره عن تلك العملات و ايضا لانخفاض قيمه الاسبيرد علي تلك العملات

harimeche
03-22-2016, 15:14
الســــــــلام عليكم ورحمة الله

اهلا اخـــي ومرحبـــــا بك مادمت مبتدإ فلا أنصحك بالتداول

ولا داعي لكي تسمع من الأعضاء في هده النقطة أتمنى أن يكون لك

الوقت لكي تجرب بنفسك كل الأزواج وبعد مدة إما ستراها تمشي في حركة عشوائية مع بعضها

البعض أو أن لها علاقات بع بعضهـــا

Hicham0202
03-22-2016, 15:22
قليل
تقبل مرورى

faresn95
03-22-2016, 16:13
برايي انه الازاج الرئيسية كلها مهمة للمبتدئ
كا اليورو دولار و غيرهم مما ذكر الاخوة الاعضاء

ملاك الروح
03-22-2016, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم انا افضل الازواج الرئيسية مثل اليورو دولار والدولار فرنك والدولار ين حيث ان الاسبريد بتاعها قليل جدا
اتمنى لك التوفيق

mhamadfor
03-24-2016, 21:05
أنصحك بالأور دولار كمبتدأ فهو سريع التغير والتقلب كما أن الربح منه ممكن على خلاف الأزواج الأخرى لكن

ebn masr
03-24-2016, 22:07
هناك عديدا من الازواج وكلهم امامك فى الشارت او داخل منصة التداول علشان كدة لازم ان تعرف مدى خبرتك واستراتيجيتك التى تساعدك

hussain ali nasser
03-24-2016, 22:13
الامر يعتمد على توقيت التداول
يجب ان تتداول في اليورو / دولار في وقت التقاء السوق الامريكي والاوروبي
الدولار / الين في وقت التقاء السوق الامريكي والاسيوي وهكذا للبقية

latraaa
03-24-2016, 22:43
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة الراقية التي تقدمت بها و اليت أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

messaoud43
03-25-2016, 15:26
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى

mhmd.hmdy
03-25-2016, 15:30
اغلب الناس هتقول يورو دولر انا بحب ازواج الين
فى ناس بتحب ازواج تانيه زى المجنون الباوند ين او الباوند نيوزلنددى
الاشد جنونا وسرعه فى حركاته

عبد الرحيم رافا
03-25-2016, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
صبح الفل للناس الكل و اود ان اتوجه بالشكر لكل من ساهم في انجاح هذا المنتدى الرائع
هم ازواج الباوند البريطاني و الدولار الامريكي و اليورو و الين الياباني

mounir trader
03-25-2016, 16:47
ان أجمل ما يميز التداول في سوق فوركس هو التنوع ، الخيارات المتعددة ، وكثرة أزواج العملات التي من الممكن التداول بها. كما وأن الخوف من التداول في سوق فوركس يكمن في التنوع ، الخيارات المتعددة ، وكثرة أزواج العملات التي يمكن تداولها. مثل كل شيء آخر ، فالمسأل مسألة إدراك وقدرة على الفهم. بالنسبة لك (المتداول المبتدئ في سوق العملات) هناك الكثير من الخيارات المتاحة، ويمكنك إلقاء نظرة على قائمة أزواج العملات على صفحة الوسيط (البروكر) الخاص بك . وما عليك سوى أن تبدأ التداول في أي سهم من أزواج العملات ، وهذا هو أحد الحلول القابلة للتطبيق. ومع ذلك ، لا زالت التجربة أفضل الأمور التي تساعد القادمين الجدد إلى عالم الفوركس، وهذا يدعى "سيولة الفكر ".

من أهم الأمور التي تقلق المتداول المبتدئ في فوركس هو كيفية دخول سوق الفوركس ، ولكن الأهم من ذلك ، هو كيفية الخروج من السوق. وهناك أمور محبطة أكثر من خسارة الأرباح أو زيادة الخسارة لأنه لا يمكنك العثور على الشخص الذي يقف في الجانب الآخر من تجارتك.

أنصحك بترك التجارة بـ أزواج العملات الغامضة لـ تجار الفوركس ذوي الخبرة. لكن بشكل عام ، الصفقة التي يكون فيها الدولار الأمريكي أحد أزواج العملات تكون صفقة جيدة لـ المتداول المبتدئ، فقوة التداول في الساحل الشرقي للولايات المتحدة تكمن في أن غالبية تجار الفوركس في العالم يقومون بتجارتهم في وقت التجارة هناك. وأكثر أزواج العملات التي يتم التداول بها في عالم الفوركس هو زوج اليورو دولار.

"الانتشار عادة يحد ويسهّل التجارة" ، لهذا ينصح الخبراء المتداولين المبتدئين ببدء تداولاتهم بـ زوج اليورو دولار، ومن ثم توسيع التداول لأزواج أخرى، وذلك وفقا للمقولة "ازحف قبل أن تمشي". بالاضافة الى أنه معظم استراتيجيات التداول في فوركس وضعت في المقام الأول حول زوج العملات اليورو دولار ، لذلك هناك كمية كبيرة من المعلومات التي يمكنك الاستفادة منها.

هناك امكانية جيدة أخرى للبدء في تداول العملات عن طريقها وهي بدء التداول بـ زوج الاسترليني دولار وزوج الين دولار.

مرة أخرى ، كل هذه الأزواج تشمل الدولار لتعرف أن السيولة في التداول في فوركس تكون في هذه العملة. انتشار زوج الاسترليني دولار عادة ما يكون أعلى من انتشار زوج اليورو دولار، لهذا ينبغي أن يشاهَد بعناية أكبر.

عليك أن تدرك تماما، أن التداول في فوركس في أكثر من زوج في نفس الوقت لا يزيد من فرصتك في الربح الدائم في فوركس. لهذا فمن الأفضل أن تركز على زوج من العملات حتى تشعر بالراحة، ومن ثم الانتقال إلى زوج آخر من العملات. هناك نوع من التجار الذين يتداولون في جميع أزواج العملات الغامضة، لكن هؤلاء التجار يملكون الخبرة الواسعة ويملكون استراتيجية تداول خاصة تساعدهم على النجاح بجنونهم. عليك أن تبذل الكثير من أجل مصلحتك، ويمكنك عمل ما يكفي من المال في تركيز جهودك على زوج واحد من العملات.

في هذه العملية ، عليك أن تكون ذات قدرة أكثر على تتبع سلوك السوق، لأنه مع مرور الوقت هناك فوارق صغيرة التي سوف تكتشفها من فعل تجربتك. وكما يقول المثل "لا يمكنك الرقص في عرسين في آن واحد".

aissaalg
03-26-2016, 14:29
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

princebio
04-26-2016, 11:34
من الافضل التداول على الازواج الرئيسية ، و التي يكون الدولار جزء منها ـ على كل حال الاعاضاء اجابوك باسهاب ، و يمكن أن تجد في اليوتيوب ما يسرك ، شكرا لك

rachid674
04-26-2016, 13:02
عليك أن تدرك تماما، أن التداول في فوركس في أكثر من زوج في نفس الوقت لا يزيد من فرصتك في الربح الدائم في فوركس. لهذا فمن الأفضل أن تركز على زوج من العملات حتى تشعر بالراحة، ومن ثم الانتقال إلى زوج آخر من العملات. هناك نوع من التجار الذين يتداولون في جميع أزواج العملات الغامضة، لكن هؤلاء التجار يملكون الخبرة الواسعة ويملكون استراتيجية تداول خاصة تساعدهم على النجاح بجنونهم. عليك أن تبذل الكثير من أجل مصلحتك، ويمكنك عمل ما يكفي من المال في تركيز جهودك على زوج واحد من العملات
في هذه العملية ، عليك أن تكون ذات قدرة أكثر على تتبع سلوك السوق، لأنه مع مرور الوقت هناك فوارق صغيرة التي سوف تكتشفها من فعل تجربتك. وكما يقول المثل "لا يمكنك الرقص في عرسين في آن واحد".

ebn masr
04-26-2016, 14:18
الازواج كتيرة جدا ومتواجدة ف المنصة اى منصة التداول انت تختار الزوج المناسب من خلال الخبرة التى اكتسبتها واتعلمتها

mohamedforex4
04-27-2016, 00:10
اهلا بك اسماعيل الحامي معاك محمد عز افضل الازواج اللي ممكن تتداول بها في البداية
هي اليورو دولار والباوند دولار الاهم هو تعلم واتقان احد التحليلات بالسوق كالتحليل الفني او التحليل الرقمي وتقبل مروري :)

Zezobebo3
04-30-2016, 23:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل افضل العملات لا توجد ولكن توجد افضل العملات بمدى هدف المتداول فكل متداول له عملة مفضلة وليس العملة بحد ذاته مفضلة على الاطلاق تحياتي وبالتوفيق

ماتريكس
05-01-2016, 00:02
أفضل الأزواج في التداول هو زوج اليورو دولار و زوج الباوند دولار ، لأنهما أكثر الأزواج انضباطا للتحليل الكلاسيكي ، حيث يمكن إخضاعهما لمعايير التحليل التقني و الأساسي و استخلاص التوقعات بشكل علمي منطقي سليم ، بعكس الأزواج الأخرى التي تحتاج للكثير من الخبرة و التجربة و تعرف تغيرات كبيرة غير متوقعة في حركة الأسعار .

elamir84
05-01-2016, 19:57
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اشكرك اخي الفاضل على المجهودات الجباره التي قمت بها بخصوص المؤشر
تمنياتي للجميع ان يتعاملون بمثل هذه المؤشرات التي تساعد الكثيرين في تداولهم
اتمنى حظ طيب ومزيدا من هذه المؤشرات جزاك الله كل خير

kadi hala
05-01-2016, 20:00
انصحك بالتداول بالعملات الرئيسية الاربعة و ان تدرس حالة السوق قبل التداول يا اخي و قبل كل هدا يجب ان تتعلم جيدا على حساب ديمو

yasser boushaki
05-01-2016, 21:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
تبدو: بيروت اللبنانية.
لا تجعل القاريء يتبع روابط من غير طائل. فإذا استطعت شرح المصطلح بكلمات قليلة، لا تستعمل رابط
بالتوفيق اخي انشاء الله

aliga316
05-01-2016, 21:42
ااسلام عليكم اخي هناك ااعديد من ااعملة يمكن ااتداول بها وربي يوفق ااجميع

yasser boushaki
05-01-2016, 21:52
تحية طيبة وبعد اخوااني ::
لا يجب ربط المقاييس إلا إذا كانت ستسبب غموض للقاريء.
تقبل مرووري اخي العزيز

latraaa
05-07-2016, 18:41
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما اتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

doaa sary
05-07-2016, 19:15
اخى الكريم
كل الازواج مهمه
بس هى راحة نفسية
وكل شخص لية طرق
ولية عملات محددة بيتفائل بيها
انا مثلا بشتغل ع عملة اليورو دولار والاسترالى دولار والدولار ين
ولان الاسبريد 3 نقط فقط

sabahnamous
05-08-2016, 12:10

joker7diaa
05-08-2016, 17:56
جميع الازواج تحتاج الى تحليل ولا يمكن العمل دون تحليل في المجال ده
واسهل الازواج في التحليل هي بشكل عام الازواج السرئية التي يكون الدولار طرفا بها

متداول خسران
05-08-2016, 19:43
السلام عليكم و رحمة الله اعضاء المنتدى الافاظل
احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لطرحك موضوع افظل الازواج في التداول الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

nasseralkhbeer
05-08-2016, 20:08
ليس مهم الأزواج

nassim126
05-09-2016, 05:28
السلام عليكم اخي الكريم ان كنت مبتدا في اسواق المال او الفركس فعليك المضاربة فقط بالازواج الرئيسية احسن بالتوفيق

snapping
05-09-2016, 12:39

kimolene
05-23-2016, 03:55
خي الغالي أنصحك بالأور دولار كمبتدأ فهو سريع التغير والتقلب كما أن الربح منه ممكن على خلاف الأزواج الأخرى لكن ليس المهم الأزواج بقد ما هو مهم الصبر في التعامل
ليس مهم الأزواج ...

akram bahnsawi
05-23-2016, 19:09
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

latraaa
05-23-2016, 21:00
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة و المفيدة إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

Mohamed Elbouni
05-23-2016, 21:15
اخي الكريم اعتقد ان افضل الازواج هي الازواج الرئيسيه فهي يكون لديها سبريد صغير كما ان الازواج الرئيسيه تحترم التحليلات واليورو دولار الافضل علي الاطلاق
مع تحياتي....****.....

emma91
05-23-2016, 22:31
كلها سواء بالنسبة لي
اتمنى مزيدا من المواضيع والمشاركات التي قد تفيد المبتدئين والمحترفين
اسال الله ان يوفقني واياكم وتقبل مروري المتواضع

kadi hala
05-23-2016, 23:15
انا لا اظن ان هناك زوج افضل من زوج و هناك اربعة ازواج رئيسية و الربح يعتمد على الاستراتيجية الصحيحة و التوقيت المناسب للدخول

saleh05
05-23-2016, 23:24

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

جمال صادق
05-23-2016, 23:33
اعتقد انة من الممكن ان يكون هناك استخدامات مختلفة للمؤشرات و تبعا لها قد نجد ان الازواج ذات السيولة العالية هى الافضل فى التداول

NAbIL33
05-23-2016, 23:37
تعتبر الازوج كلها سبي ببعض فما من زوج جيد و لازوج غير جيد لكن هناك ازوج سريعه وازوج معتدلها
منا اليورو دور يمكن العمل عليه حيث انك مبتدا فى العمل وكثيرا من التحليل ممكن تستفيد بها و الخساره يمكنك الدخول بلوت صغير حتى تتجنب الخسائر الكبيره

Mohamed Elbouni
05-23-2016, 23:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هنال الكثير من ازواج العملات التي يمكن التداول بها وتحقيق ارباح جيده مثل زوج اليورو دولار والين الياباني دولار

The_Kuzaki
05-24-2016, 01:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انصحك بالتعلم المستمثر اخي و اخذ الدروس
بورك فيك اخي موضوع رائع جدا
اسأل العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

saleh05
05-24-2016, 02:00

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

never
05-24-2016, 17:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
05-25-2016, 02:37
انصحك بالتعلم المستمثر اخي و اخذ الدروس
بورك فيك اخي موضوع رائع جدا
اسأل العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

واول طريق التعلم هنا هو يجب على كل متاجر انه يعرف اهم المصطلحات الي فعلا هتساعده انه يواصل في المجال ده وطبعا ده بيكون محتاج وقت وجهد وتعلم علشان يقدر
المتاجر يستوعب ويحفظهم جيدا

hossam123
05-29-2016, 13:48
الفوركس جزء لايتجزء من العالم الاقتصادي اليوم وخصوصا تقلب حركات العمولات والمضاربة عليها حيث اصبح من السهل جد التداول اليوم على العمولات بكختلف انواعها

hossam123
05-31-2016, 23:06
بالأور دولار كمبتدأ فهو سريع التغير والتقلب كما أن الربح منه ممكن على خلاف الأزواج الأخرى لكن

عرآقي
06-02-2016, 19:18
ليس مهم الأزواج

golden1985
06-02-2016, 19:24
منا اليورو دور يمكن العمل عليه حيث انك مبتدا فى العمل وكثيرا من التحليل ممكن تستفيد بها و الخساره يمكنك الدخول بلوت صغير حتى تتجنب الخسائر الكبيره وشكرالك تقبل مرورى..

mohamed92
06-02-2016, 19:35
اهم شيء في عملية التضارب والعملات والبورصة الالكترونية المؤشرات
والاسهم وهذا يزيد المعلومات التي لدينا ونعرف نقدر كيف ندر ارباحنا ونتحكم في عملية التداول بعض المعلومات التي اكتبستها من خلال عملية التداول في بعض المواقع مهم جدا المعرفة المسبقة والتحليل للمعلومة قبل الاقدام على اي عمل

latraaa
06-02-2016, 19:46
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمن ىا ننراك من اللدين يحققون الكثري من الناتئج القيمة إنشاء الله، مشكور أخ يالكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

haggui
06-02-2016, 19:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

SALAMA22
06-02-2016, 19:55
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته
يمثل التداول وقت الأخبار الكثير من الازعاج لكثير من المتداولين في سوق التداول على العملات الاجنبيه الفوركس وخصوصا المبتدئين، الذين في البدايه لا يعرفون وقت الأخبار، وبعدما يعرفونها لا يعرفون ماذا يفعلون أثناء الخبر أو كيف يقوموا بإستخدام الأخبار في جنيهم للربح، وهذا أمر مهم جدا بل على درجه كبيره من الأهميه ولذلك سأتحدث في هذا الموضوع عن أستراتيجيه الـتداول وقت الأخبار وهي سهله جدا وبسيطه وسنقوم بناء على هذه الاستراتيجيه في جنى الأرباح سواء كانت الأخبار سلبيه أم ايجابيه مقدم من tfdfd

haggui
06-02-2016, 19:55

sife100
06-02-2016, 19:56
اخي الكريم اعتقد ان افضل الازواج هي الازواج الرئيسيه فهي يكون لديها سبريد صغير
كما ان الازواج الرئيسيه تحترم التحليلات واليورو دولار الافضل علي الاطلاق
بالتوفيق

SALAMA22
06-02-2016, 19:56
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته
يمثل التداول وقت الأخبار الكثير من الازعاج لكثير من المتداولين في سوق التداول على العملات الاجنبيه الفوركس وخصوصا المبتدئين، الذين في البدايه لا يعرفون وقت الأخبار، وبعدما يعرفونها لا يعرفون ماذا يفعلون أثناء الخبر أو كيف يقوموا بإستخدام الأخبار في جنيهم للربح، وهذا أمر مهم جدا بل على درجه كبيره من الأهميه ولذلك سأتحدث في هذا الموضوع عن أستراتيجيه الـتداول وقت الأخبار وهي سهله جدا وبسيطه وسنقوم بناء على هذه الاستراتيجيه في جنى الأرباح سواء كانت الأخبار سلبيه أم ايجابيه مقدم من jhnjh

haggui
06-02-2016, 19:57

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك ,

latraaa
06-02-2016, 20:00
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمن ىأن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما أتمنى أن نراك من اللدين يحققون الثكري من الناتئج الراقية

csebai12
06-02-2016, 21:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الافضل ان يكون تداولك على الازواج الرئيسية التي تحتوي على الدولار في احد اطرافها

tenon
06-02-2016, 22:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الافضل ان يكون تداولك على الازواج الرئيسية التي تحتوي على الدولار في احد اطرافها

لكن يكون فيه اتفاق بين الزوج الي بتعمل عليه و الطريقه تكون مناسبه للمتاجر يعرف بالفعل يوظفها صح وعلى الفريم المناسب له ايضا من ناحيه الوقت وغيره كل ده لو عرف يعمله صح
اكيد هينجح ويواصل

متداول خسران
06-02-2016, 23:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى
مشكور جزيل الشكر على هذا الموضوع الرئع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و مليء بالمعلومات الرائعة عن افضل الازواج في التداول
ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وبالربح الوفير و لا تبخل علينا بكل جديد

nader
06-02-2016, 23:11
لا اخي الامر لا يقاس هكذا فكل الازواج تتحرك وبعضها يتحرك من 100 الى 300 نقطة يوميا
الافضل ان تتعلم اكثر حتى تعرف كيف تضع امر وقف خسارة تحت دعم او فوق مقاومة
وهكدا تتجنب اغلاق صفقاتك بشكل عشوائي وانت تتعرف اكثر وقتها على الزوج الذي ينلسب مهاراتك
بالتوفيق

tenon
06-02-2016, 23:40
لا اخي الامر لا يقاس هكذا فكل الازواج تتحرك وبعضها يتحرك من 100 الى 300 نقطة يوميا
الافضل ان تتعلم اكثر حتى تعرف كيف تضع امر وقف خسارة تحت دعم او فوق مقاومة
وهكدا تتجنب اغلاق صفقاتك بشكل عشوائي وانت تتعرف اكثر وقتها على الزوج الذي ينلسب مهاراتك
بالتوفيق

وبيتحرك اكتر هنا وقت الاخبار وطبعا لان الاخبار هيا المحرك الاساسي للسوق ده ومن غيرها هتلاقي السوق لا يتحرك الا نقاط قليله وتذبذب ضعيف علشان كده الافضل للمتاجر متابعع
الاخبار يوميا ويفهمها كويس الاول

nonam
06-24-2016, 01:49
السلام عليكم .... من الممكن ان تستعمل الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في التداول ومن المهم ان يكون الادوات بتاعه التداول الاهم في التعامل مع الكتير من الادوات .. ا
بالتوفيق ان شاء الله في التداول لاهم ان انت تكون فاهم الزوج

hossam123
06-25-2016, 18:50
كل الازواج هي على خطر في السخرة لكن ربما يكون ذلك
على اليورو دولار من ناحية عدم التحرك الكبير الا على الاخبار فقط وهذين الزوجين هما الافضل للمبتدئين

bodamj
06-29-2016, 03:07
اخى الكريم الازواج ليس لها علاقه بالخسارة او المكسب ولاكن يوجد ازواج
كثيرة مهمه ممكن تشوفها فى جوجل ولاكن علشان متخسرش يوجد شىء اسمه
استوب لوز يعنى وقف الخسارة

متداول خسران
06-29-2016, 06:02
بسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الدي يتطرق الى افضل الازواج في التداول لاني صراحة كان لدي لبس في هذا الموضوع بالذات
واصل على هذه الوتيرة ,,مع متمنياتي للجميع بالتوفيق و الارباح , تقبل مروري

aimene
06-29-2016, 06:34
أفضل زوج للتداول الآن
توقعات يورو/دولار EUR/USD: قمة الاتحاد الأوروبي و هذا لما يشهده من
تدبدب في الأسعار

lionardodicaprio940
06-29-2016, 07:23
يا اخي افضل الازواج في التداول هي اليورو والدولار
والين الياباني
بالتوفيق لك ولكل اعضاء المنتدى

---------- Post added at 05:51 AM ---------- Previous post was at 05:36 AM ----------

يا اخي اكبر الخسائر في التداول هي تلك التي يكون فيها فارق السبريد
كبير وسعر السوق متدبدب جدا اد لا يمكنك التحكم في حركة السعر
بالتوفيق

---------- Post added at 06:09 AM ---------- Previous post was at 05:51 AM ----------

يا اخي اهم الازواج في التداول هي اليورو والدولار والين الياباني
بالتوفيق للجميع
تحياتي وشكرااا

---------- Post added at 06:23 AM ---------- Previous post was at 06:09 AM ----------

يا اخي افضل الازواج في التداول هي اليورو والدولاروالين الياباني
لكنني انصحك بالابتعاد عن الدهب والعنلات غير المعروفة لان السبريد الخاص بها
مرتفع نوعا ما

FantaSticO
06-29-2016, 07:27
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة و السلام على سيدنا محمد وبعد
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع
انا الاحظ ان الجميع يختار اليورو دولار ربما لانه شائع انا ايضا اختاره ربما لانه سهل الدراسة
واصل على هذه الوتيرة مع متمنياتي للجميع بالتوفيق و الارباح
تقبل مروري

Jek_So
06-29-2016, 07:54
عليك هنا فتقنية التبريد وفتح صفقات في نفس الوقت وفي نفس الاتجاه
لكن يبقى المكل هو متى الخروج على الربح واهم نقاط الدخول وو

backtrack
06-29-2016, 07:57
بسم الله الرحمان الرحيم
موضوع جميل مشكور على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها بخصوص افضل الازواج في التداول و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن اء الله، مشكور اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

kymslye
06-30-2016, 15:41
افضل الازواج لتداول تعتمد على كل متداول و الزوج الدي يفضله ويرتاح فيه ويجب عليك مراقبة السوق لكي تختار زوج يناسبك و تتداول عليه و تحقق منه مكاسب و حتى لو قلت لك زوج يناسبني ممكن يمرجنك لاني انا على علم بطريقة تحرك السعر فيه على عكسك انت

محمد صلاح
06-30-2016, 15:58
اهلا بك اخى العزيز

من رايى افضل الازواج الى الاسبريد بتاعها صغير وحركته معقولة هو الدولار ين

analyst
06-30-2016, 18:29
اخي الكريم ليس اختلاف الازواج هو الذي يحدد ان كانت خسارتك ستكون كبيرة معرفتك بطرق المتاجرة السليمة هي التي تحدد نجاحك لكن من الجيد ان تشتغل على الازواج التي بها اسبيريد منخفض

magdy mahmud
06-30-2016, 21:00

السلام عليكم
اخي العضو الجديد في هذا المنتدي انا عن نفسي احب ازواج الين كلها باوند ين ويورو ين ودولار ين ونيوزيلاندي ين واسترالي ين
لان معظمهم يمشي في اتجاه واحد

mouhcine1991
06-30-2016, 21:12
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه;)

أزواج العملات الرئيسية هي عملات الدول الكبرى المقترنة بالدولار الأمريكي. ونضيف إليها أيضا الذهب والفضة لأنها مسعرة بالدولار الأمريكي ويتم تداولها بشكل منتظم.

EUR/USD اليورو مقابل الدولار الأمريكي
GBP/USD الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي
AUD/USD الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي
NZD/USD الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي
USD/JPY الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني
USD/CHF الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري
USD/CAD الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي
XAU/USD الذهب
XAG/USD فضة

elfadil
06-30-2016, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اخي العزيز انصحك بالعملات الاسايسية اولا وخصوصا ااورو دولار وعندما تتمكن عندها يمكنك المرور الى باقي العملات وبالتوفيق للجميع بادن الله عز وجل والسلام عليكم

dana abu alinine
06-30-2016, 22:49
المعروف ان من افضل الازواج للتداول هي الازواج الرئيسية للعمات مثل زوج اليورو دولار والدولار ين والباوند دولار الحرة في هذه الازواج تكون قوية بيانات كثيرة تصدر عنها الفرق بينها ليس كثير زوج الالاسترالي دولار والنيوزلندي دولار من ازواج التقاطع ومن العملات الجيدة للتداول

mostafaali
06-30-2016, 23:13
ليس مهم الأزواج

yansane
07-01-2016, 05:59
أخي الغالي أنصحك بالأور دولار كمبتدأ فهو سريع التغير والتقلب كما أن الربح منه ممكن على خلاف الأزواج الأخرى لكن ليس المهم الأزواج بقد ما هو مهم الصبر في التعامل هنال الكثير من ازواج العملات التي يمكن التداول بها وتحقيق ارباح جيده مثل زوج اليورو دولار والين الياباني دولار

bahoma310
07-02-2016, 16:38
افضل الازواج الرئيسية لانها لها علاقة مع بعضها البعض
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

bakup28
07-02-2016, 16:56
الافضل العمل على زوج واحد فقط علشان تقدر تكون حفظت تحركاته
وكده انما العمل على اكتر من زوج ده تشتت ومش هيكون في صالح المتاجر اصلا
علشان هيكون محتاج وقت كبير

5510004
07-02-2016, 18:02
السلام عليكم

ahmedmetwali
07-02-2016, 18:18
كل الازواج فيها ربح لانها كلها مرتبطه بعضها البعض ولكن درجة الربح تختلف من زوج الى وج
ولكن كل الازواج تحتوى على نقاط مكسب وخصاره
وكل عام وانتم بخير وعيد سعيد عليكم ان شاء الله

محمد صلاح
07-02-2016, 18:55
اهلا بك اخى العزيز ومشكور على هذا الموضوع

اولا يختلف افضل الازواج من تاجر لتاجر ومن طريقة لطريقة بس عن نفسى افضل الازواج التى افضلها زوج اليورو ين

engmohamed
07-02-2016, 19:27
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخى العزيز شكرا على الشرح الرائع و الجميل
و ننتظر منك المزيد من الاضافات لتعم الفائده و مزيد من الربح و البعد عن الخساره
مشكووووووووور و ننتظر المزيد و المزيد
و كل عام و انت بخير عيد فطر مبارك
:woo::woo::bravo:

abdala123
07-02-2016, 19:30
احسنت علي هذا السؤال المهم الذي اعتقد ان اجابته ستوفر علي الكثير من المبدتيئين
الكثير من البحث

khaled sayed
07-02-2016, 21:19
افضل ازواج التداول يورو دولار استرلينى دولار
كاندى يابانى تلك الازواج بتحترم جميع الاستراتيجيات
يمكنك التداول عليها وتحقيق ربح محترم

algoddam
07-08-2016, 19:58
هو على العموم العملات كلها جيدة الا ان الامر اذا تعلق بالسبريد فانا اقول العملات الرئيسية
هي الافضل اي التي تجد لها مقابل مع الدولار تجد السبريد فيها قليل كما انها سهلة التحليل عليها

freetrade
07-08-2016, 20:05
اي زوج عليه فرصة متاحة من خلال تحليليك ده يعتبر الزوج المناسب ليك كمتاجر
اهم شئ انك تحلل السوق كويس اوي وتعمل حساب الاسبريد في اهداف ربحك

bargache
07-08-2016, 20:15
أشكرك أخي على هادا السؤال فأنا أيضاً حائرة ولا أريد اتسرع لكنني أفضل الإشتغال على زوج وحيد لتركيز والفهم وتفادي الأخطاء مثل زوج اليورو دولار والين الياباني دولار وشكرا

chedi
07-08-2016, 20:37
ان أجمل ما يميز التداول في سوق فوركس هو التنوع ، الخيارات المتعددة ، وكثرة أزواج العملات التي من الممكن التداول بها. كما وأن الخوف من التداول في سوق فوركس يكمن في التنوع ، الخيارات المتعددة ، وكثرة أزواج العملات التي يمكن تداولها. مثل كل شيء آخر ، فالمسأل مسألة إدراك وقدرة على الفهم. بالنسبة لك (المتداول المبتدئ في سوق العملات) هناك الكثير من الخيارات المتاحة، ويمكنك إلقاء نظرة على قائمة أزواج العملات على صفحة الوسيط (البروكر) الخاص بك . وما عليك سوى أن تبدأ التداول في أي سهم من أزواج العملات ، وهذا هو أحد الحلول القابلة للتطبيق. ومع ذلك ، لا زالت التجربة أفضل الأمور التي تساعد القادمين الجدد إلى عالم الفوركس، وهذا يدعى "سيولة الفكر ".

من أهم الأمور التي تقلق المتداول المبتدئ في فوركس هو كيفية دخول سوق الفوركس ، ولكن الأهم من ذلك ، هو كيفية الخروج من السوق. وهناك أمور محبطة أكثر من خسارة الأرباح أو زيادة الخسارة لأنه لا يمكنك العثور على الشخص الذي يقف في الجانب الآخر من تجارتك.

أنصحك بترك التجارة بـ أزواج العملات الغامضة لـ تجار الفوركس ذوي الخبرة. لكن بشكل عام ، الصفقة التي يكون فيها الدولار الأمريكي أحد أزواج العملات تكون صفقة جيدة لـ المتداول المبتدئ، فقوة التداول في الساحل الشرقي للولايات المتحدة تكمن في أن غالبية تجار الفوركس في العالم يقومون بتجارتهم في وقت التجارة هناك. وأكثر أزواج العملات التي يتم التداول بها في عالم الفوركس هو زوج اليورو دولار.

"الانتشار عادة يحد ويسهّل التجارة" ، لهذا ينصح الخبراء المتداولين المبتدئين ببدء تداولاتهم بـ زوج اليورو دولار، ومن ثم توسيع التداول لأزواج أخرى، وذلك وفقا للمقولة "ازحف قبل أن تمشي". بالاضافة الى أنه معظم استراتيجيات التداول في فوركس وضعت في المقام الأول حول زوج العملات اليورو دولار ، لذلك هناك كمية كبيرة من المعلومات التي يمكنك الاستفادة منها.

هناك امكانية جيدة أخرى للبدء في تداول العملات عن طريقها وهي بدء التداول بـ زوج الاسترليني دولار وزوج الين دولار.

مرة أخرى ، كل هذه الأزواج تشمل الدولار لتعرف أن السيولة في التداول في فوركس تكون في هذه العملة. انتشار زوج الاسترليني دولار عادة ما يكون أعلى من انتشار زوج اليورو دولار، لهذا ينبغي أن يشاهَد بعناية أكبر.

عليك أن تدرك تماما، أن التداول في فوركس في أكثر من زوج في نفس الوقت لا يزيد من فرصتك في الربح الدائم في فوركس. لهذا فمن الأفضل أن تركز على زوج من العملات حتى تشعر بالراحة، ومن ثم الانتقال إلى زوج آخر من العملات. هناك نوع من التجار الذين يتداولون في جميع أزواج العملات الغامضة، لكن هؤلاء التجار يملكون الخبرة الواسعة ويملكون استراتيجية تداول خاصة تساعدهم على النجاح بجنونهم. عليك أن تبذل الكثير من أجل مصلحتك، ويمكنك عمل ما يكفي من المال في تركيز جهودك على زوج واحد من العملات.

amarflex22
07-08-2016, 20:42
في البداية كمبتدأ أنصحك بمراجعة كرسات الفركس.........

saadelasrg
07-08-2016, 20:49
ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﺍﻟﺮﺣﻴﻢ
ﻣﺸﻜﻮﺭ ﺃﺧﻲ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺭﺍﺋﻊ
ﻫﺬﺍ ﻣﺎ ﻧﺒﺤﺚ ﻋﻨﻪ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﺔ
ﺍﺗﻤﻨﻰ ﻟﻨﺎ ﻭﻟﻜﻢ ﺍﻟﻨﺠﺎﺡ ﻭﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ.

Ayman Abdellatif
07-08-2016, 20:50
انصحك بالتداول على الازواج الاساسية مثل اليورو دولار الاسترلينى دولار الاسترالى دولار الدولار كندى الدولار ين بمعنى اكثر العملات الاكثر تذبذبا فى السوق فعن طريق التداول عليها يمكنك جنى ربح لاباس به الا ان المحبب لدى الجميع زوج اليورو دولار فهو سهل فى تحليلة ولا يحتمل المفاجئات ك الدولار ين فهو متقلب بشكل كبير و تمنياتى لك بالتوفيق

freetrade
07-08-2016, 21:06
فيه متاجرين بيتاجرو علي ازواج مش مشهورة وسبيردها عالي بس لما يكونو متاكدين من تكون الفرصة علي الشارت بيجعل هدفه اكبر من الاسبريد
وحسب تحليلوه بيقرر يدخل او ميدخلش الصفقة الخاصة به

bahoma310
07-08-2016, 21:44
افضل الازواج التي يفضلها الناس هو زوج اليورو دلار
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء...

aboubakeur_m12
07-08-2016, 21:52
شخصيا ليست لدي افضلية زوج على زوج في التداول و اعمل على الفرص التي تكون في الاستراتيجية المنتهجة و اميل الى التداول على العملات التي تكون فيها الحركة كبيرة لاخذ اكبر عدد من النقاط دون اهمال بطبيعة الحال الهدف و الستوب لوس خوفا من ايت حركة تكون مفاجئة و هذا لحماية الحساب و اعطاء فرصة اخرى للتداول

Harmonic
07-08-2016, 21:54
يعتبر الفوركس جزء لايتجزء من العالم الاقتصادي اليوم وخصوصا تقلب حركات العمولات والمضاربة عليها حيث اصبح من السهل جد التداول اليوم على العمولات بكختلف انواعها

Hassan Nor
07-08-2016, 22:21
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام ان افضل الأزواج العملات الأجنبية هي التي تحتوي علي الدولار

mohamed monir
07-09-2016, 01:24
اعتقد اخى الفاضل ان افضل الازواج هى اليورو والدولار وذلك حسب اراء الثير من الاعضاء
اتمنى لك التوفيق

eajob
07-09-2016, 01:28
اعتقد ان افضل الازواج فى التداول هو اليورو دولار لانة يحدث علية تداول كبير مما يجعل السعر يتحرك فى اتجاهات عديدة مما
يقلل من احتمال حدوث خسارة فى صفقاتة بجانب ان هذا الزوج يعتبر يعتبر اقل اسبريد فى كل الشركات و بالتوفيق للجميع

batch
07-09-2016, 03:00
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

فوزي
07-25-2016, 23:15
احد الاعضاء بيقول افضل الازواج فى التداول
اخى الكريم
انا اعتقد ان افضل تداول هو على الذهب

ayoubfc
07-25-2016, 23:33
اخي الكريم اعتقد ان افضل الازواج هي الازواج الرئيسيه فهي يكون لديها سبريد صغير كما ان الازواج الرئيسيه
تحترم التحليلات واليورو دولار الافضل علي الاطلاق

michael1
07-25-2016, 23:38
اعتقد اخى العزيز لو انت خايف من الخسارة كمبيتدء
يجب عليك الابتعاد من اواج الباوند ين وازواج الين وايضا التداول
على الذهب والبترول

The_Kuzaki
07-26-2016, 01:35
ليس مهم الأزواج

Kandouci
07-26-2016, 01:35
ليس مهم الأزواج

Harmonic
08-10-2016, 16:47

sob81
08-10-2016, 17:13
افضل الازواج فى التتداول يوجد الكثير من الازواج اخى يمكن التتداول عليها ولكن يعتبر من افضلهم زوج اليورو دولار لان حركتة
معقولة ويوجد الكثير من التحليلات على هذا الزوج

tahar2015
08-28-2016, 11:35
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كمبتدئ انصحك بالتداول على زوج اليورو دولار ثم الباوند دولار ثم النيوزلندي دولار وبقية الازواج الئيسيه خصوصا النيوزلندي دولار من اسهل الازواج تحليلا

titotroy
08-28-2016, 12:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود
افضل الأزواج هى الأزواج الرئيسية
وانا شخصيا أفضل اليورو ين
والدولار ين

Gamal Abdul_Malek
09-17-2016, 19:30
انا اري ان الدولار ين و اليورو باوند واليورو ين من افضل ازواج المضاربة لحركتهم الكبير
تقبل مروري

mahmoud999
09-17-2016, 20:48
أنا أري ان افضل زوج للتداول هو اليورو دولار لان الأقبال عليه شديد وهذا يسهل من مرورو الوقت بسرعة كبيرة وتحصيل اكثر الأرباح الممكنه

Bouani
10-02-2016, 21:22
ليس هنالك افضل الأزواج على الاطلاق و ليس هنالك اسواؤها
كل ما في الأمر ان كل زوج و له فترة جيدة يتحرك فيها
و انت عليك ان تصطاد الفرص

abolo
10-02-2016, 23:29
اخي الكريم السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته بالطبع يعتبر الفوركس جزء لايتجزء من العالم الاقتصادي اليوم وخصوصا تقلب حركات العمولات والمضاربة عليها حيث اصبح من السهل جد التداول اليوم على العمولات بكختلف انواعها بالتوفيـق لكم جميعا

nateche07
10-02-2016, 23:37
يعتبر الاورو دولار الافضل على الاطلاق فهو سهل يمكن الربح منه
الازواج التي تتعلق بالدولار ايضا تستحق التداول
ابتعد عن الزوج المجنون

nadyna
10-03-2016, 00:06
من الافضل التداول على الازواج الرئيسية ، و التي يكون الدولار جزء منها ـ على كل حال الاعاضاء اجابوك باسهاب ، و يمكن أن تجد في اليوتيوب ما يسرك ،واصل على هذا المنوال

karim4855
10-03-2016, 00:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته انا أتداول على اليورو دولار في الكثير من الأوقات نظرا لتحركاته الحديدية و الصلبة و الأخبار المتداولة عن هذا الزوج

YAROLIN
10-03-2016, 00:44
السلام عليكم
صراحة أفضل الأزواج التي سبقت وان تعاملت معها وكان الربح فيها ممتاز الأسترالي مقابل الدولار و الين دولار

ahmedhanafy
10-03-2016, 00:51
السلام عليكم اخي الفاضل يمكن التداول علي زوج الدولار الامريكي مع الدولار الاسترالي حيث انه يصعد ببطئ وينخفض ببطي وايضا هناك الدولار مع الجنيه الاسترليني ولكن ليس المهم الأزواج بقدر ما هو مهم الصبر في التعامل
في البداية كمبتدأ أنصحك بمراجعة كرسات الفركس والاستراتيجية االازمه لادارة راس المال والمحافظه عليه .

MahmoudNn
10-03-2016, 01:10
شكرا اخي واتمنا لك التوفيق ولكل الاعضاء:bravo:

ابوفؤاد
10-03-2016, 01:29
انا افضل التعامل مع الازوج السريغه و من امثالها افضلها المجنون و ان كانت المخاطره الخاصه به تون عاليه الا ان هذا ما احبه فيها و لذلك ماا من زوج اخر اراه يتناسب معى الى الان الا هو

mhd99
10-11-2016, 15:48
انصحك بازواج العملات الرئيسية على سبيل المثال النيوزلندي دولار واليورو دولار لانها اكثر الازواج التي تناسب
المبتدئين في الفوركس ويكون تحليلها سهل نوعا ما

MASTER TRADER
10-16-2016, 20:49
مشكور على الموضوع وعلى الافادة القيمة ،

michael1
10-16-2016, 21:01
وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاتة اخى
ان الازواج لا تفرق عن بعضها شى ابدا ولكن ارجو منك ان تبتعد عن المجنون
او زوج الباوند ين

imaddine1986
10-16-2016, 21:04
شوف اخي تعامل مع الازواج الساسية ولا تعتمد على الازواج الهجينة والازواج الاساسية هي
الازواج التي يكون الدولار طرف فيها وانصحك خاصة بزوج اليورو دولار هو من اكثر الازواج
عقلانية في تحليله

Samirghatas
10-17-2016, 20:59
افضل الازواج للتداول هى الازواج الرئيسية مثل ازاوج الدولار واليورو
والباوند وانا افضل زوج اليورو دولار للتداول لانة التذبذب بها كثير وبالتوفيق ياغالى

bakdz
10-17-2016, 21:04
الــسـلام عليــكم ورحمة الله تــعالى وبــركاته
في الحقيقة أخي الكريــم ان كل الأزواج يمكنك ان تتداول فيها و أنا أحب الأزواج التاليو و أتداول فيها كثيراا: اليورو دولار ، الباوند دولار، الدولار ين .

ahmedmca
10-20-2016, 21:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل هناك الكثير من ازواج العملات التي يمكن التداول و أنا أنصح ب gbpjpy

ebn masr
10-21-2016, 00:29
ازواج التداول كثيرة جدا فنجد متلا زوج اليورو دولار وغيره منابازواج ولكن عليك كنتداول ان تختارمابينهم بعد التجربة والتفضيل

ehabpepo
10-21-2016, 00:33
اعتقد زوج اليورو دولار من اكثر الأزواج ويمكنك تحقيق ارباح لا باس بها
أرجو ان يكون كلامي مفيد

Gogoadnan200
10-21-2016, 00:39
التغير والتقلب كما أن الربح منه ممكن على خلاف الأزواج الأخرى لكن ليس المهم الأزواج بقد ما هو مهم الصبر في التعامل
ليس مهم الأزواج

jaouad ouaiss
10-21-2016, 00:41
الازواج اخي التي انصحك بها هي الازواج التي تكون حركتها كتيرة والسبريد فيها غير متغير كا الاورودولار والدولار ين كلهم ازواج جيدة وابتعد عن الدهب والسلع وازواج الباوند.بالتوفيق

mhd99
10-21-2016, 10:02
يفضل ان تتاجر بازواج العملات المعروفة مثل الين والدولار واليورو ويجب ان تبتعد عن العملات الهجينة لان تحليلها
صعب وتحتاج الى متداول خبير

morgan12
10-25-2016, 21:38
لايوجد زوج أفضل من زوج الا في حجم التحركات والسيولة ، وعلى العموم أغلب الأزواج تحركاتها متشابها في حدتها على حسب الأخبار الأقتصادية وقوة العملة وقت التداول أما حجم الخسارة فهذا يرجع لك حسب حجم اللوت الذي تدخل به ومكان الأستوب لوز الذي وضعته .فكلما كان حجم اللوت صغير تقل خسارتك وتصمد في السوق .

zakariaguemi
10-25-2016, 21:52
أخي من أفضل الأزواج وبتجربة حتى ولو سعد السعر بنقاط كبيرة لا تخسر كتيراً من بينهم يورو / باون ونيوزلندي / باون أو اليورو

وكدلك أنصحك بالإبتعاد عن الأزواج التي فيها ألين

alasfarahmad
10-25-2016, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله.
صديقنا الكريم لا اعتقد أن المشكلة في الأزواج التي تقوم باستخدامها في عمليات البيع أو الشراء، إنما الموضوع في حجم الصفقة الواحدة التي تقوم بتفيذها، فالحجم الإجمالي للصفقات التي تقوم بتنفيذها يجب ألا يزيد على5% من حجم الرصيد الإجمالي للمتداول، ومن الضروري أن يتوخى المتداول اتجاه الصفقة، وأن يكون متوافقا مع الاتجاه لحركة الأسعار، ومن الأفضل أيضا أن يضع المتداول حدا لنهاية الصفقات بالربح أو الخسارة على حد سواء، فهي الإجراءات تساهم كثير في حماية الحساب، وتقلل من احتمالات الخسارة، أما نوع الأزواج فلا اتصور أن هناك مشكلة.

Mustafa gamal
11-28-2016, 18:36
أنا استخدم ازواج العملات الرئيسية للتداول و هي ازواج عملات الدولار مقابل العملات القوية ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

zizoo99
11-29-2016, 13:31
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك يا اخى على استفسارك بالنسبه لك كمبتدئ يا اخى لا تتبع الاشاعات ولا المضللات لان اى زوج يعتبر واحد ولا هناك اى فرق بين اى زوج و أخر الا فى الذهب مثلا يحتاج الى راس مال عالى بعض الشئ

tamermosa
11-29-2016, 13:45
أكيد لازم تختار زوج من الازواج الرئيسيه علشان الحركه متكونش كبيره و التذبذب معقول و طبعا على راسهم اليورو / دولار ، فالسيولة فيهم ضخمة جدا و دي ميزة فلا يمكن لأحد التحكم في حرجة هذا الزوج ، و شكرا لكل واحد يقدر يدي معلومة تفيد الأعضاء الكرام ، و تقبلوا مروري

Ayman Abdellatif
11-29-2016, 13:59
اخى الفاضل تتداول على الازواج الرئيسية الاكثر شيوعاً بين المتداولين ك اليورو دولار و الاسترلينى دولار و الدولار كاندى و الدولار فرانك الاسترالى دولار و النيوزيلاندى دولار فهى ازواج تسير على التحليل الفنى بشكل منطقى و كذلك الحال مع التحليل الاساسى و ابتعد عن الازواج المهجنة التى لا نسمع عنها فحركتها غير مفهومة ولا تسير مع التحليل

forex23
11-29-2016, 14:48
شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة التي شاركتها معنا في هذا المنتدى منتدى فوركس مصر واتمنى من الجميع ان يستفيد من هذا المنتدى وان ينجح في تداول الفوركس

bakup28
11-29-2016, 15:13
هنال الكثير من ازواج العملات التي يمكن التداول
بها وتحقيق ارباح جيده مثل زوج اليورو دولار والين الياباني دولار

بروفسير العرب
12-22-2016, 12:12
لا يوجد افضل الازواج للتدول عليها انما كل زوج يفضله متدول عن الاخر
ولكن يوجد ازواج هى الافضل تدولان فى العالم واولهم هو زوج اليورو مقابل الدولار

magic777
12-22-2016, 14:11
كان الزوج المفضل عندي زمان هو الباوند وللاسف كلنا شوفنا كيف تغيرت طبيعه الحركه الجميله الهادئه الي كان الزوج بيمشي فيها
بعد خروج بريطانيا من الاتحاد

bakup28
12-22-2016, 16:01
هنال الكثير من ازواج العملات التي يمكن التداول بها
وتحقيق ارباح جيده مثل زوج اليورو دولار والين الياباني دولار

Alaa Ghanem
12-22-2016, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو
بنظري اليورو دور يمكن العمل عليه حيث انك مبتدا فى العمل وكثيرا من التحليل ممكن تستفيد بها و الخساره يمكنك الدخول بلوت صغير حتى تتجنب الخسائر الكبيره

اتمنا لك التوفيق ;)

AHMED NOLE
12-22-2016, 16:14
فى رأيى فى التداول فى السوق هو اليو=رو دولار وهو الزعيم كما يقال عنه
وبعديه الدولار ين

يمكن انا عن نفسي معظم تداولي بيكون على الزوجين دول

محمدفؤاد
12-22-2016, 17:38
لسلام عليكم اخي الكريم اعتقد ان افضل الازواج هي الازواج الرئيسيه فهي يكون لديها سبريد صغير
كما ان الازواج الرئيسيه تحترم التحليلات واليورو دولار الافضل علي الاطلاق ازواج الدولار كلها كويسه جدا

wahid357
12-22-2016, 18:55
بسم الله الرحمان الرحيم
افضل الازواج اخي هي الازواج الرئيسية التي تمتاز بسبريد صغير وسيولة عالية مع اتقان التحليل وادارة راس الماح الصارمة

waelmma
12-23-2016, 09:03
:)):p:)) اخى الكريم بارك الله فيك والحقيقة ان من افضل ازواج التداول هى الازواج الرئسية
وبياتى على راسها زوج اليورو دولار وبارك الله فيك اخى العزيز

salwa010
12-23-2016, 09:06
اذا انت مبتدا انصحك باليورو دولار لانه افضل الازواج واقلهم اسبريد واكثرهم توقع وسهولة في تحليله
ابتعد عن زوج الاسترليني ين لانه يعتبر زوج مجنون وتحركاته كبيرة وسريعة
شكرا

rahigrib
12-23-2016, 09:32
عليك اولا ان تتعامل مع اليورو دولار فهذان الزوجان يكونان في الغالب جيدان في التداول
عليها وكذلك الباوند دولار فهو الافضل ثم الدولار ين عليك بهذه واعتقد انها تفيدك

mohamed1993
12-23-2016, 10:08
نعم انت على صواب فما تقوله حول موضوعك في منتدى الفوركس فبهذا يمكن لجميع العملاء او المشتركين فيه طرح كل الاخبار المتعلقة بالتداول وسعر العملات وكذا المؤشرات الاقتصادية لكل دولة في العالم وشرح كل الاستراتيجيات الممكنة التي تسهل على ربح التداول بالعملات
وفي الاخير شكرا
:bravo:

محمد صلاح
12-23-2016, 12:03
لو لسه جيد وخايف من الزوج الصعب يبقى خليلك مع الازواج السهلة زى اليورو دولار والباوند دولار والدولار ين واعتقد ان الاسبريد صغير وكمان الحركة مش كبيرة

alym
12-23-2016, 12:37
افضل الازواج الدولار ين واليورو دولار لانهم يحترمو التحليل الفنى جدا وابعد عن عملات السلع لانها لا تحترم اى تحليل

سيد2017
12-23-2016, 13:39
يوجد يا اخى ازواج عملات كثيرة يمكنك ان تعمل بها ومن اهمها اليورو دولار وايضا الدولار ين والاسترلينى دولار ويكون ايضا زوج اسمهم المجنوم وذلك نتيجة تحركاته القويه وهو الاسترلينى ين

Mustafa gamal
12-23-2016, 14:01
افضل الأزواج للتعامل في سوق الفوركس هو زوج اليورو دولار و ذلك لأن عليه الكثير من الشروحات الهامة كما ان التداول عليه كثير

bakup28
12-23-2016, 14:37
هنال الكثير من ازواج العملات التي يمكن التداول
بها وتحقيق ارباح جيده مثل زوج اليورو دولار
والين الياباني دولار

Ayman Abdellatif
12-23-2016, 14:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اهلا بك اخى الكريم دائماص ينصح بالتداول على الازواج الرئيسية بالنسبة للمبتدئين كـ اليورو دولار و الاسترلينى دولار فهم سهل التحليل عليهم و يمكنك حصد النقاط منهم و هذا لا يمنع من ان تحلل ازواج اخرى كـ الدولار كندى و الدولار ين و النيوزيلاندى دولار و الدولار فرنك و الاسترالى دولار ، تمنياتى لك بالتوفيق

عبد الرحيم رافا
12-24-2016, 17:00
السلام عليكم و رحمة الله
افضل الازواج في التداول ساذكر لكم اليورو دولار و الباوند ين و الباوند دولار و الدولار ين و الدولار فرنك

Samira shabban
12-24-2016, 17:13
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه...
واعتقد ان زوج اليورو دولار من اكثر الازواج شهره ف التداول وذلك لنغيره المستمر وسيولته العاليه

fares2alex
12-25-2016, 00:14
افضل الازواج التي يجب ان نتداول عليها هو اليورو دولار من وجهة نظري الشخصية المتواضعة

لانه زوج واضح وصريح ويتحرك مع التقبلات وان اردت ان تعمل باستراتيجية رقمية عليك ان تجربها على اليورو دولار اولا

جمال صادق
12-25-2016, 00:45
اعتقد ان افضل الازواج فى التداول هى التى يكون فيها الدولار الامريكى قابلا لان يكون العملة الرئيسية فيها لانها قد تتميز بعدم الانزلاق الذى يسبب الخسائر الفجائية

عبد الرحيم رافا
12-25-2016, 15:18
السلام عليكم و رحمة الله
اخي ان كنت تريد افضل الازواج و تكون الخسارة صغيرة ابتعد عن كل الازواج التي تخص الين و ايضا الباوند

tazi larbi
12-26-2016, 01:00
السلام عليكم افضل ازواجللتداول هو بالتاكيد زوج اورو/ دولا قليل التذبذب وواضح الاتجاه كما انه يساعد اي مبتدا لانه لا يتطلب الكثير من التحليل اتمنى لكم النجاح والله الموفق