PDA

View Full Version : بنك انجلترا يقول انه قد يتوقف عن عقد اجتماعات شهرية للجنة السياسة النقدية

hasback
09-24-2015, 23:32
حسب بنك انجلترا يوم الخميس انه سيتوقف عن عقد اجتماعات شهرية للجنته للسياسة النقدية من اكتوبر تشرين الاول العام القادم اذا سمح البرلمان البريطاني له بأن يتحول الي جدول زمني يتضمن ثمانية اجتماعات سنويا بدلا من 12 إجتماعا.
ويريد البنك المركزي البريطاني أن يحذو حذو مجلس الاحتياطي الاتحادي الامريكي والبنك المركزي الاوروبي في عقد الاجتماعات الخاصة بتحديد اسعار الفائدة مرة كل ستة اسابيع بدلا من مرة كل شهر.
ويحتاج هذا التغيير الي تشريع يقره البرلمان البريطاني وقال بنك انجلترا ان اقرب فرصة للتوقف عن عقد اجتماعات شهرية ستكون في اكتوبر تشرين الاول 2016 .
وإذا اقر التشريع فان بنك انجلترا يخطط لالغاء اجتماعات لجنة السياسة النقدية في اشهر يناير كانون الثاني وابريل نيسان ويوليو تموز واكتوبر تشرين الاول.

ahmedmano
09-25-2015, 04:02
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
شكرا اخي العزيز علي هذا الموضوع الجميل والمفيد جدا و الذي افادني كثيرا في هذا المجال و تمني ان يفيد الاخرين والي الامام تقبل مروري

retared10
09-25-2015, 04:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

darkaoui
10-16-2015, 01:52
وكان ستانلي فيشر نائب رئيسة الاحتياطي الفيدرالي أحدث مسئولي البنك الذين يدلون بتصريحات متضاربة بشأن فرص رفع الفائدة بحلول ديسمبر الأمر الذي كانت الأسواق تعتبره محسوماً حتى تنامت المخاوف بشأن الصين وقدرة الاقتصادات المتقدمة على تحمل زيادة في أسعار صرف الدولار

egytrader
11-29-2015, 20:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مروري

mohamedsonbol
04-17-2016, 05:40
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

ibrahimxm
04-21-2016, 07:59
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

forexmoor
04-21-2016, 15:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء