PDA

View Full Version : النجاح اول طريق الفشل

Pages : [1] 2

الاصيل
09-25-2015, 01:13
السلام عليكم الاخوة الكرام في المنتدى
في اى مجال الفشل يكون سبب النجاح الا في الفوركس النجاح في البداية هو دائما سبب فشل الكثير بعد ذلك
هذا ما حدث معى حققت نتائج طيبة جدا في البدايه بدون اى خبره وبعد الخبره حققت نتائج سيئة جدا
فهل حدث هذا مع احد

ynwa1892
09-25-2015, 19:06
السلام اخي نعم تحدث مع الكثييرن حيثو يكتسبون ثقة زائفة ويلعب السوق على راس مالهم سوق الفوركس يحتاج الى ادارة راس مال صارمة وتعلم التحلايلات
وفقك الله

abdelhakamel
09-25-2015, 19:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عيد وانت سالم اخي الكريم انا ارى ان هذه المقولة مخطاة لان النجاح بدايات الطريق لنجاحات اخرى واما الفشل هو اول الطريق للنجاح اي ان المقولة معكوسة
بالتوفيق لكل الاعضاء

doaa sary
09-27-2015, 04:06
احتمال فعلا
انا ف بدايتى فشلت وسبت المنتدى لانى توهت ومفهمتش شئ
لاكن شوفت فيديوهات واتعلمت وحاليا راضية ع ادائى وكسبت كتير

samieh
10-15-2015, 00:26
ممكن ده تسميه يا اخى حظ مبتدئين ففى البداية تحقق ارباح بدون تحليل او خبرة وبعد ذلك تحقق خسائر وكل ذلك فى البداية فقط
ولكن بعد اكتساب خبرة جيدة تبدأ فى تحقيق ارباح باستمرار كما حدث مع الاغلبية

sharshabil
10-15-2015, 01:18
عندك حق يااخي و غالبا ننج فيب اول دخولنا الفورطي و نعتقد ان الامر هين
و نستتمر اموا و نخسرها للاسف لهذتا الحسارة لما تكون في الاول تكون افضل بكتير

solaeman alkhwaldeh
10-15-2015, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عيد وانت سالم اخي الكريم انا ارى ان هذه المقولة مخطاة لان النجاح بدايات الطريق لنجاحات اخرى واما الفشل هو اول الطريق للنجاح اي ان المقولة معكوسة
بالتوفيق لكل الاعضاء عندك حق يااخي و غالبا ننج فيب اول دخولنا الفورطي و نعتقد ان الامر هين
و نستتمر اموا و نخسرها للاسف لهذتا الحسارة لما تكون في الاول تكون افضل بكتير

akram mohamed obaid
10-30-2015, 15:04
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اكيد ان الخساره في الفوركس في بدايه التعامل بهذا المجال تدفعنا نحو الافضل من خلال معرفه اسباب الخساره وتلافيها مستقبلا لذلك سوف نكسب خبره جيده في هذا المجال وتحقيق مكاسب ماليه

mida2014
10-30-2015, 17:44
السلام عليكم اخي الكريم السوق يعمل 24 ساعة طيلة ايام الاسبوع من يوم الاثنين الى يوم الجمعة وتستطيع ان تتداول في اي وقت تشاء
لاكن ينصح بتداول مع افتتاح الجلسات خصوصا الاروبية

snnaky
11-18-2015, 22:31
الأجابة الوحيدة للكلام الغريب دة عندك انت اخى ونحن لسنا بعارفين ما حدث معك ولكن نعرف ان العلم اذا استخدم بشكل جيد اعطى نتائج جيدة واذا استخدمت العلم بدون ادارة كانت النتيجة خسائر وعموما يا اخى الكريم لابد وان تعلم ان الرزق بيد الله اولا واخيرا يؤتية من يشاء فلا تيأس

mohamedelmaghrapy
11-18-2015, 23:50
لالالالالالالالا طبعا خطا تقصد العكس يا اخي لان عمر النجاااح مكااااان بداااايه فشل ولك نت ممكن
تكووووووووون اتلغبطت والصح هو الفشل بداااااااااااااايه النجااااااااااح وبالتوفيق :)

Boub
11-21-2015, 15:41
انا جديد في هاذ الميدان و اتمنى النجاح و إذا فشلت سأحاول حتى انجح لأن الناجحين ليس افضل مني هاذا ليس غرور بل إرادة قوبة إن شاء الله

asx1
11-24-2015, 17:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

houarisat9
11-24-2015, 17:20

WRZ
11-24-2015, 17:51
مؤشر القوة النسبية (rsi)
على غرار مؤشر الستوكاستك لأنه يشير إلى ظروف ذروة الشراء والبيع.
عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية فوق 80، وهو ما يعني أن السوق في منطقة ذروة الشراء، ونحن ينبغي
ننظر للبيع.
عندما rsi هو أقل من 20، وهو ما يعني أن السوق في منطقة ذروة البيع وينبغي لنا أن ننظر
للشراء.
ويمكن أيضا أن تستخدم مؤشر القوة النسبية لتأكيد تشكيلات الاتجاه. إذا كنت تعتقد أن الاتجاه
تشكيل، انتظر rsi للذهاب أعلى أو أقل من 50 (اعتمادا على إذا كنت تبحث في
اتجاه صعودي أو الهبوط) قبل أن يدخل التجارة.

abouamine2013
11-24-2015, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله، النجاح و الفشل،
الفشل ينتصر على الفشل لأن غنى واحد بخسارة عدد كبير من المتداولين،
الفشل سببه أن المال له سحر، كالقمار، يحلم الواحد أن الربح مضمون و أن الخسارة غير واردةومنه فلأدخل بحجم كبير.
المهم تعلم كيف تدخل

Navigueur24
11-26-2015, 02:25
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

مريم ميري
12-07-2015, 01:42
السلام عليكم لما قرات العنوان لموضوعك استغربت ولكنني لما قرات الموضوع فهمت ان قصدك كون بعض المتداولين المبتدئين لما يدخلون الفوركس
ويحققون الارباح من البداية وغالبا ما تكون صدفة يبدؤون في الاعتقاد ان النجاح بالفوركس سهل ولا يتطلب مجهود كبير غير ان الحقيقة ان الفوركس
مجال فيه النجاح والفشل وانطلاقا من الفشل نتعلم النجاح وان الصفقات لا يمكن ان تكون دائما محققة للهدف ولكن الربح و نسبي وغير دائم

عاشق الفوركس
12-08-2015, 23:58
نعم من الفشل انت ممكن جدا تحقق النجاح في سوق الفوركس يا اخي الكريم ان شاء الله ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

neverlityougo2
12-12-2015, 13:33
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

adamarwan
12-12-2015, 14:40
بطبع اخى لدى يجب ان تتعلم وان تستفيد من كل الوقت الدى تتعلم فيه
الى تترقب المسير الى الامام فى هدا العالم الملئ بالامر التى لا يمكن ان تعلمها الى بالتجريبة
وحظ سعيد

aboubakr el ayach
12-12-2015, 14:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة لما وقع لك فهذا ناتج عن تسرعك وجشعك وطمعك، والآن حاول أن تبدأ من جديد ولكن قم باتباع إدارة سليمة وصارمة ولن تتعرض لخسارة أبدا تحياتي

onelove
12-12-2015, 14:53
تسميه يا اخى حظ مبتدئين ففى البداية تحقق ارباح بدون تحليل او خبرة وبعد ذلك تحقق خسائر وكل ذلك فى البداية فقط ولكن بعد اكتساب خبرة جيدة تبدأ

neverlityouco1
12-15-2015, 16:41
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

neverlityougo2
12-18-2015, 00:56

walidabou
12-18-2015, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، أنا لا أتفق معك تماما أخي الكريم ،، فنجاحك في البداية كان معتدما على الحظ فقط
أما مع التعلم واكستاب الخبرة فالنجاح معتمد على العلم والجهد والصبر

ahmed arrar
12-18-2015, 02:17
السلام اخي الفوركس ربح وخسارة ومن المستحيل ان تاتي على النجحات فقط انصحك ان تكثر من الخبرة لتنقص من الخيبات
وفقك الله

heroo252
12-18-2015, 02:32
انا اختلف معاك تماما الواحد بيفشل فى الفوركس اولا ويحس ان السوق ماشى عكسه
وان السوق ده مش ليه ومع الوقت بيتقن كل حاجه وبيفهم انه كان غلط فى البدايات

yossry
12-18-2015, 03:07
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اكيد ان الخساره في الفوركس في بدايه التعامل بهذا المجال تدفعنا نحو الافضل من خلال معرفه اسباب الخساره وتلافيها مستقبلا لذلك سوف نكسب خبره جيده في هذا المجال وتحقيق مكاسب ماليه

aldralmknon1412
12-18-2015, 04:30
اعتقد هذا امر شخصي اي انه خاص بك وليس حكم ونتيجة عامة
فربما في البدا عندما ربحت كانت الضروف جيدة للدخول والمتاجرة
اما بعد التعلم فلا فهذا وارد

neverlityouco1
12-20-2015, 21:28
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

one god
12-30-2015, 19:34
النجاح الي تسميه النجاح في الاول يا اخي ليس بنجاح لان النجاح يكون مستقر على مستوى معين نسبيا كما تعلم
بالتالي تلك الارباح الي الواحد يحققها في الاول ثم يفشل غالبا ما تكون بالحظ وضربات حظ لا اقل ولا اكثر

brouhou
12-30-2015, 19:48
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــه
انا حصلت معي يا اخي لكنني لن استسلم سوف اواصل لكي احقق هدفي
ان شاء الله بعد الجد سوف نحصد ما زرعنا

Abdelhedi
12-30-2015, 20:18
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين مرحبا بكم في منتداني الغالي و انشاء الله تعجبكو تعليقاتي علي مختلف المواضبع و نستفيد من بعضضنا البعض
ههههه اعتقد ان العكس صحيح و شكرتا علي المثل

neverlityougo3
01-03-2016, 14:46

latraaa
01-03-2016, 21:07
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها، هي قيمة و لكن غير واضحة، ياريت لو قدمت تفاصيل أكثر إن شاء الله في المرة القادمة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، مشكور أخي الكريم

zead ahmad
01-03-2016, 21:07
لماذا تقول النجاح اول طريق الفشل اذاى يعنى الواحد الناجح يكون فاشل اذاى بل التاجر الناجح يكون ناجح فى تداولاته وانا اتابع تلك النجاح منه لانه تاجر جيد ومميز

take-profit
01-14-2016, 21:11
اعتقد ان اغلب الناس تتعلم الطريقة الخطا و يعتقدون انه ما تعلمونه هو الخبرة و الحقيقة ان ما تعلموه
لا يتماشي مع ظروف السوق المعاصرة لذلك يفشلون

csebai12
01-14-2016, 23:56
السلام عليكم و رحة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اعتقد ان الانطباع الاول الذي بقي معك هو نتيجة الحظ و عند الاعتماد على التحليل لم تتمكن من الفوز ما يمكنني ان انصحك به ان تقوم بطي الصفحة القديمة و تحاول البدا من جديد

نادر صباح الدين
01-15-2016, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا العزيز، اعتقد أنه إذا راجع أي متداول الأسباب التي أدت إلى الخسارة فسيجدها في أحد العوامل الآتية، الرغبة في تحقيق ربح سريع يزيد على طاقة الحساب، أو ضعف خبرة وعدم القدرة على التوقع الصحيح، وغياب المعرفة الكافية بعمليا التداول، بمعنى أن للخسارة أسباب ويمكن تجنبها في كثير من الأحيان إذا اتيحت للتداول إمكانية ضبط النفس.

alatn123
01-18-2016, 20:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
كلام جميل جدا و منطقي اي مجال في بدايته يتعثر المرء لكن الفرق بين الناجح و الفاشل هو الأمل و السعي
بالتوفيق يا غالي ..

dhmo
01-18-2016, 21:50
السلام عليكم و رحة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اعتقد ان الانطباع الاول الذي بقي معك هو نتيجة الحظ و عند الاعتماد على التحليل لم تتمكن من الفوز ما يمكنني ان انصحك به ان تقوم بطي الصفحة القديمة و تحاول البدا من جديد

مافيش طريق غير التعلم وهنا ادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

zead ahmad
01-19-2016, 11:36
النجاح اول طريق الفشل لا كلامك ليس صحيح بل النجاح هو النجاح وليس الفشل الخسارة تعلمك ان تنج اى نعم هذا كلام صحيح لو تعلمت من الخسارة التى انت تفعلها بهذا تتعلم منها وتربح من ان تصححها

WASEM DALLOUL
01-19-2016, 11:43
السلام عليكم
يا أخي الكريم ان الفشل الذي حصل معك بعد النجاح سببه قلة المعرفة والخبرة وليس سببه النجاح والنجاح الأولي سببه الحظ
وبالتوفيق للجميع

aym
01-19-2016, 11:44
اخى النجاح مش اول طريق للفشل ولكن المعرفة والخبرة فى الفوركس هما الذين يقودانك الى النجاح ولكن
اذا فشلة فى الاول يكون لك ان تعرف كل شئ عن الفوركس اولا

olapmi
01-19-2016, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله..
أظن أن الاخوة قاموا بعمل اللازم وشرحوا لك ما يمكن أن تقوم به..
أتمنى لك التوفيق أخي العزيز..
وشكراً لكم وتقبلوا مروري وخالص شكري..

طارق سليم
01-19-2016, 21:00
كلا والف كلا ليس صحيح بل هي دفعة الي المام الي النجاح الاكبر انشاء الله
ان النجاح يؤدي الي الثقة بي النفس

mohamed ghardallou
01-19-2016, 21:02
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــه نعم بعد استسهال أسوق يكون النجاح خطير

طارق سليم
01-19-2016, 21:04
كلا والف كلا ليس صحيح بل هي دفعة الي المام الي النجاح الاكبر انشاء الله **
ان النجاح يؤدي الي الثقة بي النفس

y4x
01-19-2016, 21:07
كلامك غريب جدا وغير صحيح بالمره

بعد الفشل عدد من المرات بيجي النجاح

لانك هتكون اتعلمت شئ من فاشلك

اتمني لك النجاح الدائم اخي

sobhanalah
01-19-2016, 21:23
السلام عليكم و رحمة الله من اجل النجاح في الفوركس لا بد من المثابرة و البحث و الجد
و الابتعاد عن التعقيد لان هدا الاخير يشتت تفكير المرء فيجعله يفقد تركيزه
و بالتالي يتسبب في خسارته

Aymen_O
01-19-2016, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد ،،،
اتمنى لك دوام النجاح ،،،
تقبل مروري ...

justsmile
01-19-2016, 22:42
انا اعرف ان الفشل هو طريق للنجاح..
وانت تقول ان النجاح هو طريق الفشل .. هذي الحالة تحدث عندما ننجح و نثق بأنفسنا و نحن لسنا جاهزون بعد ويكون نجاح بالحظ .. وبعده فشل بكل تأكيد

Ous7
01-19-2016, 23:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم مشكور على الموضوع لان الكثير عرف الاسباب و الطرق و بالتوفيق للجميع .

mokran
01-19-2016, 23:22
بالسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم
اكيد يا اخي ان الخساره في الفوركس في بدايه التعامل بهذا المجال تدفعنا نحو الافضل من خلال معرفه اسباب الخساره وتلافيها مستقبلا لذلك سوف نكسب خبره جيده في هذا المجال وتحقيق مكاسب ماليه

mohamed elhusseiny
01-19-2016, 23:25
وعليكم السلام أخي الكريم
نعم عندك حق معلومه صحيحه الفشل في اي شي بدايه لطريق النجاح وعلي رأيك فعلا ان النجاح في سوق المضاربه في الفوركس بدايه للطمع وبالتالي الخساره الفادحه والفشل

mokran
01-20-2016, 00:32
بالسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم
خي نعم تحدث مع الكثييرن حيثو يكتسبون ثقة زائفة ويلعب السوق على راس مالهم سوق الفوركس يحتاج الى ادارة راس مال صارمة وتعلم التحلايلات
وفقك الله

BALBOL2016
01-22-2016, 13:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نعم اخي , بدون الفشل لن تحقق في المستقبل شئ , لماذا؟ لانك ان لم تخطئ فكيف لك ان تواجه الاخطاء في المستقبل
عند اكتساب الخبرة , وتعلم من الاخطاء السابقة , سوف تحقق نتائج جميلة .

best1
01-22-2016, 21:42
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته,, ف الفوركس صح لانه لما تنجح اول نره يغتر الشخص و هذا قد يؤدي به ال خساره ...

monira salah
01-22-2016, 21:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في الحقيقة لا أعتقد ذلك من خلال تجربتي
لما مكنش عندي خبرة فشلت بالفعل ولكن كلما أزدادت
خبرة كلما زادت فرصتي في الربح والله المستعان

محمد صلاح
01-22-2016, 21:55
فعلا بتحصل كتير بس المشكلة فى انها فى البداية جت معاك بالحظ ودلوقتى انت فاهم فلا تدخل الا وانت متاكد وساعات بتخسر بس بتحص كتير

ahmed humedat
01-22-2016, 22:01
بالتوفيق لكل الاعضاء

mrcatalonia
01-22-2016, 22:04
ت سالم اخي الكريم انا ارى ان هذه المقولة مخطاة لان النجاح بدايات الطريق لنجاحات اخرى واما الفشل هو اول الطريق للنجاح اي ان المقولة معكوسة
بالتوفيق لكل الاعضاء

alatn123
01-31-2016, 22:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
اضن ان الفشل هو اول خطوات النجاح , لأن الفشل عديد المرات هو ما سيحسن من مستوانا
بالتوفيق يا غالي ..

فوريكسي
01-31-2016, 22:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم جزاك الله خيرا أخي الكريم
الفوركس مجال يتطلب التعلم والتدريب قبل الدخول بالمتاجرة في الحساب التجريبي والا سنحقق خسائر مؤكدة
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

OsamaNasser
01-31-2016, 22:40
لا يا اخي اسمحلي اختلف معاك رغم احترامي ليك
الفوركس مش بدايه نجاح واخره فشل هو زيه زي اي نظام هتلاقي منه النجاح اذا حترمت قواعده
واعتقد ان اللي حصل معاك انك طمعت في ربح اكتر لما لقيت ان العمليه ماشيه معاك وبتحقق ارباح فقولت ازود الوت شويه والصفقات عكست عليك وخسرت كل حاجه

never10
02-08-2016, 22:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

doaa sary
02-15-2016, 00:06
احتمال فعلا
لاكن بعدها اتعلمت
وكسبت كتير

aissaalg
02-15-2016, 14:30
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

dhmo
02-15-2016, 17:21
احتمال فعلا
لاكن بعدها اتعلمت
وكسبت كتير

بيكون بالتدريج والتعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

baselrabia
02-15-2016, 17:35
السلام عليكم
موضوع جميل اخى ولكن الانسان عادة يخطئ فعليك بالمحاولة مرة اخرى فعندما تفشل يجب ان تنهض مرة اخرى
والله الموفق

nuclear2010
02-15-2016, 19:15
السلام عليكم جميعا
اعتقد هذا امر شخصي اي انه خاص بك وليس حكم ونتيجة عامة
فربما في البدا عندما ربحت كانت الضروف جيدة للدخول والمتاجرة
اما بعد التعلم فلا فهذا وارد
تقبل تحاتى

never10
02-16-2016, 22:27

PMPO
02-16-2016, 22:32
أحييك اخى الكريم على نشرك لهذا الموضوع الرائع لما له اهمية كبيرة فى مجال الفوركس .. واتمنى لك دوام التفوق والعافية
تقبل مرورى ** والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته :))

mohammed control
02-16-2016, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عيد وانت سالم اخي الكريم انا ارى ان هذه المقولة مخطاة
لان النجاح بدايات الطريق لنجاحات اخرى واما الفشل هو اول الطريق للنجاح اي ان المقولة معكوسة
بالتوفيق لكل الاعضاء

eslamm
02-17-2016, 04:01

ربنا يسترررررررررررررر جعلتنى اقلق

لانى مازلت مبتدئ والحمد لله احقق نتائج طيبه

ولكن اعتقد ربما يأتى الفشل من الثقه الزائده التى نكتسبها

والتى بدورها تؤدى الى الطمع بربح اموال اكثر

love4dead
02-17-2016, 04:07
الخسارة وارده والتعلم من الاخطاء مطلوب حتى لا نقع فى الاخطاء مجددا ونتعلم من الاخطاء

بروفسير العرب
02-17-2016, 04:08
لا اخى النجاح ليس طريق الفشل بل النجاح دايما هو يودى
الى نجاح انما الطمع هو من اد بك الى فشل انت طمعت بالارباح وبدات
تنفز وتدخل صفقات عشوائيه غير التى كونت تدخلها بحرص فى البدايه لطمع فى الربح الكبير فخسرت

aay
02-17-2016, 04:19
نعم النجاح مع الغرور هو اول طريق الفشل
والعكس صحيح الفشل هو اول طريق النجاح
ولا يوجد انسان بلا فشل

omar farhan
02-17-2016, 04:23
السلام عليك
اخي العزيز اوافقك الراي لان لو بدات بالنجاح عندما تفشل سوف تتعقد لانك كنت تربح وبعدها خسرت ، ولكن
لو كنت تخسر وربحت بعد الخساره سيكون شئ رائع لانك كنت تخسر ثم ربحت

bakup28
02-17-2016, 04:54
اولا كلامك صح لعده اسباب الاول هو عدم الطمع الذى يحدث لك نتيجه ظنك انت لا تعرف الكثير
فتهدء وتتصرف بحظر, الثانى قله المعرفه تجعلك لا تتشتت بل تحافظ على اتزانك
اما بعد فتره تجد نفسك غير راضى عن الارباح فتحاول تزيد من حجم المخاطره
فتشعر بالفشل وتوهم نفسك انك لكى تربح عليك بالتعلم اكثر فتلاحظ انك تخصر اكثر
فتصاب بالاحباط وتفقد الثقه فى نفسك وفى استراتجياتك
فتجد نفسك تايه فى بحر كبير من استراتيجيات ومؤشرات وتوصيات
والاغرب فى موضوع التوصيات ان فى اوقات كثيره تلاحظ ان التوصيه لا تتوافق مع تحليلك الخاص
فتكذب نفسك وتدخل التوصيه وتخصر وتلاحظ ان السوق احترم تحليلك الخاص
فحضرتك ساعتها بتتشل
لكى تنجح تاكد ان السوق لا يحترم احد وان اى شيئ يمكن ان يحدث فى اى وقت تجرد من كثرت المعرفه المشتته لك احترم اسلوب واحد حدد هدف حدد وقف استمع الى نفسك انت فقط

chef
02-17-2016, 04:54
اكيد اخى الكريم كنت تعتمد على العاطفة في التداول
الفشل يؤدى للنجاح والنجاح يؤدى للنجاح الاحسن
أتمنى لك التوفيق اخى

joker7diaa
02-17-2016, 06:05
انت بتكون معتقد انك عشان حقيقت كم صفقة ربح في السوق بقيت محترف عشان هيك بتشعر انك نجحت في البداية
لاكن لا تقليل فالفشل بداية النجاح في كل مجال

Mohamedtabara
02-17-2016, 06:30
هههههههه فعلا المقوله الأولي صحيحه ولكن مقولتك أنت خاطئة جدا جدا جدا
فـ السبب الرئيس للنتائج الكارثيه والخسائر فقط هو الطمع الذي هو صفه من صفات البشر
نتمني من الله أن يبعدنا عن الطمع ويبعد الطمع عنا .. بالتوفيق

kadermc
02-17-2016, 06:41
قد يحدث هدا مع كل شخص وهدا خارج عن ارادتك لان السوق هو الوحيد المتحكم في دلك و لا يجب اليئس و الاستسلام
و هدا ما يتميز به الأعاء المحترفي و لا يجب الحكم مبكرا على ما تفعل تفائل خير تجده

Himbo
02-17-2016, 07:03
الفشل دائما هو سر النجاح حيث مع كل خطوه فاشله معلومه جديده يمكنك تجنبها
بعكس النجاح مع كل خطوه ناجحه تكتسب ثقه خاويه

take-profit
02-18-2016, 23:05
لا يوجد شيئ يسير باستمرار فلا يوجد نجاح مستمر للابد ولا يوجد فشل للابد
ولكن غالبا الفشل يكون اكثر من النجاح

mohammed control
02-18-2016, 23:11
ممكن ده تسميه يا اخى حظ مبتدئين ففى البداية تحقق ارباح بدون تحليل او خبرة وبعد ذلك تحقق خسائر وكل ذلك فى البداية فقط

Batto777
02-19-2016, 14:19
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة مشكور اخي الفاضل علي الموضوع والعنوان الاساسي الطمع لان عندما تنجح مرات متعددة وتحقق ارباح كثيرة بطبيعة الحال كثير من الناس تطمع في زيادة الربح وهنا بداية الفشل ونسال اللة ان يوفق الجميع الي الخير

helmi lachheb
02-19-2016, 14:25
سلام عليكم الإخفاقُ أوَّلُ عتبةٍ في سلَّمِ الصوابِ، والفشلُ هو خارطةُ طريقِ النَّجاح، ولكن لا بدَّ من الصُّمودِ والإلحاح؛ فمن تمسَّكَ بالإلحاح، لاح له ضياءُ الصباح

اكرم التميمي
02-19-2016, 14:28
اخي الكريم اغلب المتداولين في هذا السوق يتعرضون الى الخساره وهذا امر وارد جدا لان الفوركس كاي تجاره اخرى فيها الربح وفيها الخساره واكيد ان الخساره في بدايه الامر تحفزنا لعمل المزيد والتغلب عليها هو طريق النجاح في هذا السوق الكبير.....

a7motawea
02-19-2016, 14:30
بالفعل انا من اوائل من خاض في هذا العالم المليء بالمخاطرة وحققت ارباح جيدة ثم ما لبثت ان فقتدتها جميعا ولكن لا أقول الا الحمد لله

mourada
02-19-2016, 18:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل النجاح و الفشل يتذبذبان في سوق الفوركس في بداية المشوار ثم مع الايام تكتسب الخبرة و يصبح النجاح هو جزاء من تعلم و صبر

neverlit2
02-20-2016, 21:37
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlit1
02-22-2016, 00:41
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

بروفسير العرب
02-22-2016, 03:04
بالعكس اخى ارء هنا ان الخسارة سبب النجاح الفشل لا ياتى منه غير الفشل
وعدم النجاح فى الفوركس الخسارة سبب فى التعلم واكتساب الخبرة ما يودى الى النجاح
وايضا الربح الكثير

chouaib112
03-04-2016, 13:41
الى تترقب المسير الى الامام فى هدا العالم الملئ بالامر التى لا يمكن ان تعلمها الى بالتجريبة
وحظ سعيد

mego997
03-04-2016, 21:24
اعتقد انه العكس اخي الكريم فالفشل هو طريق النجاح واذا لم تنجح لفتره كبيره ومحسوسه فهذا لا يسمي نجاحا
فالنجاح ليس نجاح صفقه او صفقتين

gamalcappy
03-04-2016, 21:35
احتمال فعلا

algoddam
03-04-2016, 21:41
في البداية يكون التداول غالبا عشوائية مما قد يسعفنا الحظ نربح ومن دون اي خوف يصحب المبتدئ
لكن عندما تكبر الخبرة يصبح الخوف يصيطر علينا ونصبح ربما كثيري الاستراتجيات مما قد يزيد في ارتباكنا وعدم الثبوت
والله اعلم

ibrahem91
03-04-2016, 21:58
ليس شرطا ولكن احيانا تجد ان الفشل هو بدايه النجاح وباتلتالي
يجب ان تتعامل مع الخسائر بحذر شديد وايضا ان تتعلم من الاخطاء التي ترتكبها

engibrahim.hd
03-04-2016, 22:03
السلام اخي نعم تحدث مع الكثييرن حيثو يكتسبونثقة زائفة ويلعب السوق على راس مالهم سوق الفوركس يحتاج الى ادارة راس مال صارمة وتعلم التحلايلاتوفقك الله

hakim kimo
03-04-2016, 22:03
سلام الله عليكم
أشكر الأخ الرائع على طرحه موضوع المميز
يمكن القول ان الفشل هو اول طريق للنجاح , فكلما فشلت تعلمت مزيد من معلومات
تمنياتي للجميع بالربح و نجاح
شكرا

talel babchia
03-04-2016, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السوق يعمل 24 ساعة طيلة ايام الاسبوع من يوم الاثنين الى يوم الجمعة وتستطيع ان تتداول في اي وقت تشاء
لاكن ينصح بتداول مع افتتاح الجلسات خصوصا الاروبية.................................. .................................بالتوفيق للجميع

Thequest250
03-04-2016, 23:13
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

وتذكروا أحبتي أن الدولار عملة التجارة الدولية والتعاملات..واليورو عملة الاستقرار..والكندي عملة النفط..والأسترالي عملة الذهب والمعادن..والين والذهب عملتا الأزمات والملاذ الآمن.

habouryaiman s
03-04-2016, 23:49
النجاح بدايات الطريق لنجاحات اخرى واما الفشل هو اول الطريق للنجاح والنجاح ياتي بالاجتهاد والعمل والاستمراريه

sh1938626
03-05-2016, 01:08

moodyloveelromansy
03-05-2016, 01:40
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

hamza215rix
03-05-2016, 01:42
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
في اى مجال الفشل يكون سبب النجاح الا في الفوركس النجاح في البداية هو دائما سبب فشل الكثير بعد ذلك
هذا ما حدث معى حققت نتائج طيبة جدا في البدايه بدون اى خبره وبعد الخبره حققت نتائج سيئة جدا
فهل حدث هذا مع احد
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
69

dhmo
03-05-2016, 14:29

وبتقلب لخساره بعد كده اخي ولازم يكون فيه خطه المتاجر يمشي عليها والخطه دي لازم تكون معموله تبع خبره المتاجر يعني المتاجر مش هيقدر يعمل الخطه الي تنجحه في
السوق ده الا بعد ما يكون الاول الخبره العمليه

mego997
03-05-2016, 17:21
اعتقد انه العكس اخي الكريم فالفشل هو طريق النجاح واذا لم تنجح لفتره كبيره ومحسوسه فهذا لا يسمي نجاحا

hilali2010
03-05-2016, 17:37
متفق معك أخي و هذا سببه الثقة الزائدة و الغرور و الغطمئنان لجانب السوق و هذا غير سليم في عالم الفوركس

لذلك على كل من حقق نتائج طيبة عليه أن يتوقف لوقت قصير حتى يستجمع انفاسه ثم يواصل

الواحد منا يظن بعد تحقيق النجاح المؤقت بان السوق لا يتحرك إلا في صالحه و بالتالي ما عليه إلا جني الأرباح

hamza215rix
03-05-2016, 17:39
بسم الله الرحمان الرحيم
فهل حدث هذا مع احد
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
82

yousse
03-05-2016, 18:17
لكي تكون ناجح لابد من أن تمر بكتير من المراحل وما وقع لك لا يقع للجميع فليس كل المتدولين عندما يبدؤن النجاح يفشلون أضن أن السبب الوحيد الدي جعلك تفشل هو الطمع

ملاك الروح
03-05-2016, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي هناك الكثير من اسباب الفشل ومن اهم اسباب الفشل تكرار الخطأ وعدم التعلم منه للمرات القادمة
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

neverlit4
03-08-2016, 01:48

elnagar
03-08-2016, 05:04
السلام عليكم اخى الكريم الثقة الزائدة فى مجال التداول فى الفوركس تؤدى الى مزيد من المخاطر وانما الخبرة والتعلم الجيد يؤدى الى النجاح وعدم الفشل بالتوفيق

godazz
03-08-2016, 05:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اعتقد ان هذا يحدث لكثير من الاشخاص الذين يكتسبون كم كبير من المعلومات فى اول طريق الفوركس
و اهم شى ادارة راس المال
و اتمنى التوفيق

drsafaseefo
03-08-2016, 12:38
السلام عليكم
تعلم جيدا في البداية وبعدها سيأتي التوفيق من الله
مع ادارة راس مال جيدة ووقف خسارة مناسب
شكرا لك وللاعضاء الكرام وللمنتدى الجميل
تقبل مروري

Taibi Abdelkader
03-08-2016, 13:08
اخي الكريم انا أعتقد العكس الفشل هو طريق للنجاح الشئ الدي تتحدث عنه هو حظ لا غير
بالتوفيق

حسام العدل
03-08-2016, 13:14
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك المفيد والجيد
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

big.pharaoh
03-08-2016, 13:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... فعلا والله عندك حق تماما. لان الاغلبيه يدخل الفوركس بحساب كبير تجريبي فيكسب وبعد كده يتصدم

dhmo
03-08-2016, 13:51
اخي الكريم انا أعتقد العكس الفشل هو طريق للنجاح الشئ الدي تتحدث عنه هو حظ لا غير
بالتوفيق

لتقليل المواقف دي و علشان تقلل من الخسائر وخصوصا المارجن لازم تعمل باداره راس مال سليمه تحقق بيها ربح جيد وطبعا ده محتاج خطه جيده
للعمل مش اي حد بيقدر يعمل ده

islamhd
03-08-2016, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Bassem Hassani
03-11-2016, 15:54
قصدك ان الفشل هو اول طريق النجاح وفعلا كتيير من العظماء مش بس فى مجال التجارة والبروصة والفوركس ولكن فى مجالات العالم كلها كان فى بدايتهم فشل ثم فشل وثم نجاح كبير وشهرة عاليه زى توماس اديسون فى انه فشل اكتر من 999 مرة ومن ثم نجح فى المرة رقم 1000

hamza215rix
03-11-2016, 15:55
بسم الله الرحمان الرحيم
فهل حدث هذا مع احد
بالتوفيق للجميع

استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
91

ابوفؤاد
03-11-2016, 16:06
نظره سالبيه للموضوع و اقول لك ان سبب فشلك بعد النجاح انك طمعت بالمزيد على مبالغ واهيه و قليه التالى كانت الخساره حليفك كلنا كذا الامر و لكن نتطور لنحافظ على ما نحقق و نثبت الطريقه التى ربحنا بها و نحافظ عليها النجاح بعلم دائم و النجاح بدون علم فشل

zezo.
03-11-2016, 16:23
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
والله اخى الى انا اعرفه ان الفشل اول طريق النجاح انا حصلى كدة وحذارى من الطمع علشان الطمع قل ما جمع عليك ان تكون قنوع بالى كتبهولك ربنا سبحانه وتعالى

talel babchia
03-11-2016, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حظ مبتدئين ففى البداية تحقق ارباح بدون تحليل او خبرة وبعد ذلك تحقق خسائر وكل ذلك فى البداية فقط
ولكن بعد اكتساب خبرة جيدة تبدأ فى تحقيق ارباح باستمرار كما حدث مع الاغلبية.................................. ................و بالتوفيق للجميع

nemo2014
03-11-2016, 16:46
اهلا وسهلا بك أخي العزيز
الفشل ينتصر على الفشل لأن غنى واحد بخسارة عدد كبير من المتداولين،
الفشل سببه أن المال له سحر، كالقمار، يحلم الواحد أن الربح مضمون و أن الخسارة غير واردةومنه فلأدخل بحجم كبير.
المهم تعلم كيف تدخل
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

youssef salieb
03-11-2016, 17:06
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته
اهلا ومرحبا بكم اعضاء المنتدى الكرام اللهمم وفققكم وفقا كثيرا ابشركم بأنكم اخترتو مكانا صحيحا وهو تجاره الفوركس وهى تعد من احدى واوقى التجاره فى العالم وهى مربحه جداااا واتمنى لكم دوام النجاح والتوفيق
حياكم الله اخوانى واخواتى واتمنى لكم ربح وفير
مع كامل احترامى لكم جميعا وشكرا لكم والسلام عليكم

zizo199
03-22-2016, 15:16
السلام اخي نعم تحدث مع الكثييرن حيثو يكتسبون ثقة زائفة ويلعب السوق على راس مالهم سوق الفوركس يحتاج الى ادارة راس مال صارمة وتعلم التحلايلات
وفقك الله

neverlit3
03-23-2016, 16:14

devowr
03-23-2016, 16:26
هو ده عادى وبيحصل مع اى حد بس دى مش قاعده هى الفكره
انك فى الاول بتكون لسه مش فاهم وبتعمل صفقات بمبالغ قليله وبنكسب منها
ومع الممارسه الكتير بتحس ان بقى عندك الخبره الكافيه عشان تداول بمبالغ كبيره وهب يحصل الخساره

abderrahmenanis
03-24-2016, 22:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عيد وانت سالم اخي الكريم انا ارى ان هذه المقولة مخطاة
لان النجاح بدايات الطريق لنجاحات اخرى واما الفشل هو اول الطريق للنجاح اي ان المقولة معكوسة
بالتوفيق لكل الاعضاء

latraaa
03-24-2016, 22:27
مشكور اخي الكرم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القمية الت يتقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام اتمنى أن نراك في المستقب لالقريب تحقق الثكير إن شاء الله

عبد الرحيم رافا
03-25-2016, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بالجميع صغارا و كبارا و مساؤكم سعيد ان شاء الله نستفيد جميعا
ليس من الضروري ان تفشل لكي تنجح

EssidChawki
03-25-2016, 00:54
الكثير ممن فشلوا لم يدركوا مدى قربهم من النجاح عندما استسلموا;

justsmile
03-25-2016, 01:38
السلام عليكم ..مممممم لم افهم اخي كيف يعني النجاح طريق الفشل !!
لم افهم اي شيء .. سأقوم بقراءة الردود علني افهم من احد هنا ..

mhmd.hmdy
03-25-2016, 01:44
نوع ما كلامك صح الى بينجح ويكسي ويسحي اموال
بيتغر ويفتكر انه خبير اقتصادى وفى الاخر مصيره هو مرجنة الحسابات
نتيجة الطمع

samadux
03-25-2016, 02:29
اخي ليس كل الناس تقع معهم هده المشاكل. ان بعض النا عندما يربحون عدة مرات في الاول تتكون لهم تقة زائدة في النفس ويقومون بالمداولة وجميع الاموال طمعا في الربح الكتير لاكن بعض الماس يكونون حدرين من اي مفاجئة في المستقبل ويربحون دائما مع بعض الخسارات التي يكون سببها تحول السوق

helmi nsir
03-25-2016, 11:03
ليس شرطا ولكن احيانا تجد ان الفشل هو بدايه النجاح
النجاح ياتي بالاجتهاد والعمل والاستمراريه ولكن بعد اكتساب خبرة جيدة

aissaalg
03-25-2016, 12:56
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

hossam123
03-25-2016, 15:17
كيف يكون النجاح اول طريق الفشل المفروض العكيس الفشل هو اللى بيخليك بعد كدة ناجح لانك بتتعلم من
احطائك وبنحاول انك تبتعد عن الاخطاء فهتنجح

abdelmadjid41
03-25-2016, 15:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم عندك الف حق حتى انا وحسب تجربتي الشخصية ارى ان الفوركس نظام مختلف الربح ثم الخسارة

mohamed naga
03-27-2016, 21:33
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 08:33 PM ---------- Previous post was at 08:32 PM ----------

السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء اللهl

aminetns
03-28-2016, 00:56
ربما تقصد العطكس الفشل اول طيريقالنجاح لان من الفشل نستخلص العبر من لاجل النجاح شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع،،، بالتوفيق إن شاء الله،، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته،،

tfkamal
03-28-2016, 01:03
كلمة شكر وامتنان .. إلى صاحب القلب الطيّب .
. إلى صاحب النفس الأبيّة .. إلى صاحب الابتسامة الفريدة .
. إلى من حارب وساهم الكثير من أجل العلم
:happy:

ali20
03-28-2016, 01:54
النجاح فى الفوركس ليس سهل ويجب نانه يكون ية طرق سهلة جدا لكى نتعلم الفوركس اهم شى التاجر يختار الؤسائل الاسهل لكى يتعلم
ايضا بيكون ية تريب على الحساب التجريبى اكيد الحسبا التجريى دة طرق كل تاجر الى انه يعر اية افض وسائل للربح

mego997
03-28-2016, 18:37

neverlit4
03-29-2016, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

مبتدئ و لكن...
03-30-2016, 16:48
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل وسية لحماية رأس المال يختلف باختلاف الاستراتيجيةلم افهم سؤالك جيدا لكن ادا كنت تقصد ماهو الاستوب لوز الامتل الدي تضعه فاضن ان دالك يعتمد على الاستراتيجية التي تملكها وعلى ماتريد هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

HaMaDa99
03-30-2016, 16:51
الإخفاقُ أوَّلُ عتبةٍ في سلَّمِ الصوابِ، والفشلُ هو خارطةُ طريقِ النَّجاح، ولكن لا بدَّ من الصُّمودِ والإلحاح؛ فمن تمسَّكَ بالإلحاح، لاح له ضياءُ الصباح.

mohamedforex4
04-01-2016, 00:07
قصدك العكس . الفشل اول طريق النجاااح يا طيب ههه :) ! لانك اذا اخطأت بشئ صدقني لن تكرره ابدا
حتي تتعلمه وتيقنه تمام . :) وربناغ يوفقك دائما يا الغالي. :)

mego997
04-04-2016, 15:52

mohamedforex4
04-15-2016, 00:27
ندك حق يااخي و غالبا ننج فيب اول دخولنا الفورطي و نعتقد ان الامر هين
و نستتمر اموا و نخسرها للاسف لهذتا الحسارة لما تكون في الاول تكون افضل بكتير وشكرا .

ebn masr
04-15-2016, 19:51
اة ممكن دة يكون حصل قبلكدة مع احد المتداولين ولكن الذى حدث معاك جت كدة انماالصح انك تشتغل بخبرة وعلم فهم

mego997
04-18-2016, 20:09

dhmo
04-18-2016, 21:59

بس يكون مهم نتعلم هنا انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

yousse
04-18-2016, 22:23
هداه مقولة ليس لها أي أساس من الصحة في الأول عندما تبدء فاشلة يتحسم مستواك حتى تصبح نجحا ومن توم تيكمل مسيرتك من أجل توير نفسك وتكون كدلكمن الناس ألدين يحقق المال الكتير

mego997
04-26-2016, 01:15

yansane
04-26-2016, 01:56
ادارة كانت النتيجة خسائر وعموما يا اخى الكريم لابد وان تعلم ان الرزق بيد الله اولا واخيرا يؤتية من يشاء فلا تيأس السوق يعمل 24 ساعة طيلة ايام الاسبوع من يوم الاثنين الى يوم الجمعة وتستطيع ان تتداول في اي وقت تشاء لاكن ينصح بتداول مع افتتاح الجلسات خصوصا الاروبية

عبد الرحيم رافا
04-26-2016, 21:40
امسينا و امسى الملك لله . لا إله إلا الله وحده لا شريك له . مساء الفل لكل السادة الكرام
بالعكس الفشل الاول في البداية يعني هو بداية النجاح ان كان الصبر من مميزاتك

samyyy
04-28-2016, 00:17

مشكور اخي علي الموضوع تحياتي وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالنجاح والتقدم والتوفيق

kamelamin
05-01-2016, 18:05
مرحبا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عيد وانت سالم اخي الكريم انا ارى ان هذه المقولة مخطاة لان النجاح بدايات الطريق لنجاحات اخرى واما الفشل هو اول الطريق للنجاح اي ان المقولة معكوسة
بالتوفيق لكل الاعضاء.وبالتوفيق للجميع

---------- Post added at 03:05 PM ---------- Previous post was at 03:04 PM ----------

مرحبا انا ف بدايتى فشلت وسبت المنتدى لانى توهت ومفهمتش شئ
لاكن شوفت فيديوهات واتعلمت وحاليا راضية ع ادائى وكسبت كتير.وبالتوفيق للجميع

saddiki05
05-01-2016, 18:27
الاساس انه يجب التعامل مع سوق الفوركس على انه مجال ليس بالسهل على الجميع دخول غماره و المتاجرة فيه لكن ان كان المرء نبيها و ذكيا فسيحقق الارباح باذن الله.

Abughali
05-01-2016, 19:09
الأجابة الوحيدة للكلام الغريب دة عندك انت اخى ونحن لسنا بعارفين ما حدث معك ولكن نعرف ان العلم اذا استخدم بشكل جيد اعطى نتائج جيدة واذا استخدمت العلم بدون ادارة كانت النتيجة خسائر وعموما يا اخى الكريم لابد وان تعلم ان الرزق بيد الله اولا واخيرا يؤتية من يشاء فلا تيأس
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

yasser boushaki
05-01-2016, 22:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
لصورة الحرة معناها الصورة التي تنازل مالكها عن بعض حقوقها، فيصبح بإمكان الآخرين إعادة إنتاجها،
بالتوفيق اخي انشاء الله

latraaa
05-01-2016, 22:43
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير من النتائج القيمة إن شاء الله، كما أتمن ىأن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك

ahmadinho100
05-02-2016, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا اضن ان المتداول الجديد سينجح لابد ان يفشل مرة و مرات وبدالك الفشل سيتعلم و يستفيد و يعلرف كيف يتداول

abderahim
05-02-2016, 17:08
لسلام اخي نعم تحدث مع الكثييرن حيثو يكتسبون ثقة زائفة ويلعب السوق على راس مالهم سوق الفوركس يحتاج الى ادارة راس مال صارمة وتعلم التحلايلات
وفقك الله

yasser boushaki
05-02-2016, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اشكرك اخي الفاضل انطلق رجلان إلى إحدى المدن الكبيرة، الشهيرة بكثرة مبانيها الشاهقة والمتجاورة، فلما وصلا إلى تلك
شكرا للاخوان تقبل مروري
بالتوفيق اخي انشاء الله

latraaa
05-02-2016, 23:03
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ahmedgamall
05-02-2016, 23:06
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن كيفية بناء الدعوم والمقاومات جزاك الله خير

ameeral24
05-03-2016, 09:25
كلام صحيح ففي البداية يكون فتح الصفقاة بحذر شديد ولاكن بعد ذلك تصبح عندك ثقة زائفة للاسف فتفتح صفقات غير صحيح فتخسر وهذا مايسمونة العامل النفسي

aya80
05-03-2016, 09:31
برغم من ان الكثيرين من الممكن يروا ان المعلومة بسيطة الا ان موضوع حضرتك غاية في الاهمية لان موضوع حضرتك يلمس الجانب النفسي في مجال الفوركس وهو من اهم واخطر النقاط في سوق الفوركس من الممكن ان يكون المتداول ممتاز في التحليل الفني ولكن الجانب النفسي يكون سبب خسارته

ahmed070
05-03-2016, 11:15
باختصار اخي ..الطمع هو سبب الخساره ..فاذا غيرت اداره راس المال المتبعه لكي تقوم بزياده ارباحك..فان هذا الامر قد يؤدي الي خساره كل ارباحك و ربما راس مالك بالكامل

medox99x
05-03-2016, 12:11
سوق الفوركس يريد الصبور القنوع وليس الطمع مع ادارة راس المال الصارمة بعيد عن العواطف والتعامل مع زوجين او ثلاثه منعا لتشتيت واطلق العنان
ولك جزيل الشكر

dali riadh
05-03-2016, 12:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا اضن ان المتداول الجديد سينجح لابد ان يفشل مرة و مرات وبدالك الفشل سيتعلم و يستفيد و يعلرف كيف يتداول

mohcine amari
05-03-2016, 13:12
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
الفشل اول طريق النجاح هجه مجرد نفسيتك اخي
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

sob81
05-03-2016, 13:51
هل تقصد الفشل هو اول طريق النجاح ولكن ليس مع كل الناس حيث يوجد من هو عنيد ويهتم بكل الاسباب التى تؤدي الى الفشل
ويبدء فى يعرف هذة الاسباب ويحاول ان يعالجها وينجح

karim1993
05-03-2016, 14:05
اهلا اخي حظ مبتدئين فى البداية تحقق ارباح بدون تحليل او خبرة وبعد ذلك تحقق خسائر وكل ذلك فى البداية فقط
ولكن بعد اكتساب خبرة جيدة تبدأ فى تحقيق النجاح بدايات الطريق لنجاحات اخرى واما الفشل هو اول الطريق للنجاح اي ان المقولة معكوسة

latraaa
05-03-2016, 14:33
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب في مواضيع أخرى إن شاء الله، مشكرو اخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع غن شاء الله

safy ali
05-03-2016, 15:16
السلام عليكم
نعم اخى اتفق معك تماما ولكن السر فى الممارسه والتعلم الى اى اتجاه سيرثو الزوج
ولكن الاعم من كل هذا هو التطبيق الجديد لما نتعلمه فى الفوركس والتجارب العديده تصنع منا متداوليين

abirsabul
05-03-2016, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبارك الله فيكم رؤتك تختلف باختلاف الأشخاص والمواهب

riadhzagos
05-03-2016, 15:43
السلام عليكم
نعم اخى اتفق معك تماما ولكن السر فى الممارسه والتعلم الى اى اتجاه سيرثو الزوج
ولكن الاعم من كل هذا هو التطبيق الجديد لما نتعلمه فى الفوركس والتجارب العديده تصنع منا متداوليين:):):)

---------- Post added at 12:42 PM ---------- Previous post was at 12:41 PM ----------

بالتوفيق لكل الاعضاء:):):)

---------- Post added at 12:42 PM ---------- Previous post was at 12:42 PM ----------

مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب في مواضيع أخرى إن شاء الله، مشكرو اخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع غن شاء الله:):):).....

---------- Post added at 12:43 PM ---------- Previous post was at 12:42 PM ----------

اولا كلامك صح لعده اسباب الاول هو عدم الطمع الذى يحدث لك نتيجه ظنك انت لا تعرف الكثير
فتهدء وتتصرف بحظر, الثانى قله المعرفه تجعلك لا تتشتت بل تحافظ على اتزانك
اما بعد فتره تجد نفسك غير راضى عن الارباح فتحاول تزيد من حجم المخاطره
فتشعر بالفشل وتوهم نفسك انك لكى تربح عليك بالتعلم اكثر فتلاحظ انك تخصر اكثر
فتصاب بالاحباط وتفقد الثقه فى نفسك وفى استراتجياتك
فتجد نفسك تايه فى بحر كبير من استراتيجيات ومؤشرات وتوصيات
والاغرب فى موضوع التوصيات ان فى اوقات كثيره تلاحظ ان التوصيه لا تتوافق مع تحليلك الخاص
فتكذب نفسك وتدخل التوصيه وتخصر وتلاحظ ان السوق احترم تحليلك الخاص
فحضرتك ساعتها بتتشل
لكى تنجح تاكد ان السوق لا يحترم احد وان اى شيئ يمكن ان يحدث فى اى وقت تجرد من كثرت المعرفه المشتته لك احترم اسلوب واحد حدد هدف حدد وقف استمع الى نفسك انت فقط

riadhzagos
05-03-2016, 15:44
فالنجاح ليس نجاح صفقه او صفقتين:):):)

hoomid
05-03-2016, 19:12
السلام عليكم الاخوة الكرام
الفشل يعلم . اكتشفت هدا بعد خساراتي المتتالية. و الاهم هو كيفية التغلب و التعلم منه
بالتوفيق للجميع

متداول خسران
05-03-2016, 19:18
السلام عليكم
موضوع ‘طريق النجاح في الفوركس’ جيد يستحق التتبع و اللبحث و أرجو من الإخوة أعضاء المنتدى تقديم مواضيع تهم المبتدئيين من كيفية التحليل و الاستراتيجيات و كيفية التداول و المقترحات و غير ذلك من المواضيع حتى تعم الفائدة جزاكم الله خيرا
و السلام

latraaa
05-03-2016, 20:34
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الثكير إن شاء الله يا أخي الكريم، موفق و أتمنى لك و للجميع التفويق إن شاء الله

forexfox
06-21-2016, 02:07
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته اهلا ومرحبا بكم اعضاء المنتدى الكرام اللهمم وفققكم وفقا كثيرا ابشركم بأنكم اخترتو مكانا صحيحا وهو تجاره الفوركس وهى تعد من احدى واوقى التجاره فى العالم وهى مربحه جداااا واتمنى لكم دوام النجاح والتوفيق حياكم الله اخوانى واخواتى واتمنى لكم ربح وفير وشكراا

medizem
06-21-2016, 06:48
ممكن ده تسميه يا اخى حظ مبتدئين ففى البداية تحقق ارباح بدون تحليل او خبرة وبعد ذلك تحقق خسائر وكل ذلك فى البداية فقط :)
ولكن بعد اكتساب خبرة جيدة تبدأ فى تحقيق ارباح باستمرار كما حدث مع الاغلبية !!

احمد حامد
06-21-2016, 07:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكرور اخي الفضل علي هذا النقاش الذي اسافدت منه كثير وارجو منك ان تقدم كل ما هو جديد في هذا المجال الشيق وشكرا لكل من افاد*****

رومانى
06-21-2016, 10:04
انا عكسك تماما لانى انا فى بداياتى كلها فاشلة مع الفوركس وخسرت معظم رصيدى للاسف
واتمنى ان اتلاشى كل الاخطاء التى مررت بها وبالتوفيق .

nonam
06-22-2016, 14:08
السلام عليكم ... من المهم ان تتعامل مع الادوات بتاعه الفوركس ومن المهم كمان ان تتعامل مع االادوات افنية اللي بيكون التعامل معاها في التداول من اهم الادوات اللي بيكون فيعا الادوات الفني الولية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

harimeche
06-22-2016, 18:19
فهل حدث هذا مع احد

-------------

النتـــــــــائج الطيبة التي كانت في الأول كانت مجرد حض يا اخـــي

اما الفشل التي كان بعد تلك النتائج فهو سبب لك في بداية الدراسة المتعمقة للمجـــال

مع التحية ..

freetrade
06-22-2016, 18:20
هذا ما يقال عنه حظ المبتدئين ... اياك كمبتدئ في مجال الفوركس انت تتغر بنفسك اذا ربحت في البداية بدون علم ولا استراتيجية اعلم انها ضربة حظ لا يمكن ان تستمر كثيرا

nadin22
06-23-2016, 15:02
بالفعل الكثير من المبتدئين عندما يحقق بعض الارباح يبدء فى المخاطره
والثقه الزائده فى النفس ويتخيل هكذا انه قادر على التداول بنجاح دائما وهذا يؤدى الى الفشل

alasfarahmad
06-23-2016, 15:20
مشكور صديقنا الكريم على هذه الملاحظة، وعلى الرغم من ذلك اعتقد أن معرفة أسباب الفشل والخسارة يمكن أن تكون عوامل جديدة للنجاح والربح فيما بعد، مشكور على ملاحظاتك، واتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق على كل حال.

wentwor
06-23-2016, 15:23
موضوعك مميز ورائع ومفيد جدا لجميع الاعضاء المبتدئين
والمحترفين ونتمنى ان تزودنا دائما بهذه المواضيع ولا تحرمنا منهم
جزاك الله كل خير يا غالى

hosam1982
06-24-2016, 00:45
السلام عليكم
ماهذا الكلام الغريب اخي الكريم .... النجاح اول طريق للفشل !!
اعتقد اخي انك يجب ان تراجع اسباب نجاحك في البداية ومن ثم وبعد اكتساب المعرفة اسباب خسارتك

Harmonic
06-24-2016, 10:24

mhmoud60
06-24-2016, 10:40
بسم الله الرحمن الرحيم
النجاح اول طريق الفشل او الفشل اول طريق النجاح بايهما تبدا فلا بد من تجرب الاخر

creatorman1978
06-24-2016, 11:07
والعكس صحيح ايضا ... فالفشل فى بداية الطريق هو خطوة لتحقيق النجاح ...
لذلك ارى ان الفشل عبارة عن تراكم خبرات وبالتالى الاستفادة مستقبلا وتحقيق النجاح

hussien_naguib
06-24-2016, 11:28
عادي حظ ليس اكثر لانك غير خبير و لست بعليم بكل شي و للست علي دراية بس محظوظ عادي بلاقي ناس محظوظة اكتر منك بيامة
اخي ارجو ممراجعة نفسك فهذا يدل علي عدم وثوقق بنفسك

magdy mahmud
06-24-2016, 11:38
طبعا اخي العزيز اكرمك الله بكل خير
اظن ان المكسب بدون خبرة لايعتبر نجاح انها هو حظ اما النجاح والفشل يكون بعد التعليم والخبرة
ربنا يوفقك الله للخير كله

medmouine1
06-24-2016, 11:56
‏قال ﷺ :
.
إن من أفضل أيامكم ⁧يوم الجمعة⁩ فأكثروا عليّ من الصلاة فيه"
.اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين
اللهم ارزقنا شفاعته
وأسقنا من حوضه
ووفقنا لاتّـباعه♡

جمعة مباركة

0o0KaRiM0o0
06-24-2016, 12:01
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
ذلك بسبب التهور و عدم استعمال راس المال بصورة حكيمة
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

aborewan
06-24-2016, 12:04
انا فى بداية الطريق كنت افشل وحاليا بتعلم حتى انجح واصل الى النجاح

rehaiem2305
06-24-2016, 12:46
السلام عليك أخي الكريم
بصراحة طرحك للموضوع اكثر من رائع فعلا أنت مبدع ودائما ماتقدم مواضبع مفيدة للمنتدى ،لقد رأيتك من أكثر الأعضاء نشاطا وخبرة ونجاحا ننتظر من المزيد لكي نستفيد
تقبل تحياتي جزاك الله خيرا واصل

shadea1991
06-24-2016, 12:58
فهل حدث هذا مع احد وشكرا تقبل مرورى

---------- Post added at 09:58 AM ---------- Previous post was at 09:49 AM ----------

بالتوفيق لكل الاعضاء وشكرا تقببل مرورى

جمال صادق
06-24-2016, 14:08
اعتقد ان مقولة لنجاح اول طريق الفشل هى باحتياج الى انعكاس و تعديل فان من المعقول ان نقول ان الفشل هو او ل طريق النجاح

top trader
06-24-2016, 14:27
السلام عليكم النجاح في الفوركس ياتي بعد جهد وتعب وخبرة سنين واكيد في البداية هيبقي في خسارة كتيرة
ولكن اهم شي هو ادارة صحيحة براس المال والقناعة وعدم الطمع في الفوركس
يكفي من 5-20 في المائة شهريا

rehaiem2305
06-24-2016, 14:34
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
صديقي العزيز أشكرك على هذا الطرح الأكثر من الرائع للموضوع لقد استفدت منه كثيرا
أتمنى أن تمدنا بالمزيد من المواضيع والمشاركات
جزاك الله خيرا تقبل مروري

analyst
06-24-2016, 14:46
هههههه لا اخي لا اوافقك اخي على كلامك فقط راجع سبب الخيارة واكيد انك ستجد انك لم تحترم شيء اما ادارة راس المال او شيء من هذا القبيل وطبعا الخسارة شء محتمل في وق الفوركس

kymslye
06-24-2016, 15:37
النجاح الدي يكون بالحظ يأتي وراءه الفشل وهدا ماحصل مع لجميع في لبداية مع لفوركس لكن سرعانما نتغلب عليه من خلال التعلم و لإجتهاد وفي لأخير يكن النجاح هوا حليفنا في لمتاجرة

kymslye
06-26-2016, 17:06
أتفق معاك أنا لا أرى لفشل شئ عيب أو أجعله يأتر في بل بلعكس هو أول بداية في طريق نجاح ومنه نكتشف أخطائنا ونقوم بإعادة تصحيحها ولإستداة منها كما يقال ومن لأخطاء يتعلم لإنسان

MahmoudNofal
06-26-2016, 19:56
السلام عليكم و رحمة الله لان ده ما كانش نجاح اخى الكريم و لكن كان حظ النجاح الحقيقى انك تكسب بناء على خبرة و دراية

khaled sayed
06-26-2016, 20:00
ليس معك اخى النجاح هو الطريق الصحيح
للحصول على الارباح فى اى مجال سواء الفوركس
او الحياة المهنية

lebouziramzinio
06-26-2016, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل الأجابة الوحيدة للكلام الغريب دة عندك انت اخى ونحن لسنا بعارفين ما حدث معك

houarisat
06-26-2016, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم
بعد قراءة الموضوع أقول لك إعكس العنوان ليصبح الفشل أول طريق النججاح
لأن أول النجاح دوما خسارة ويأس ثم تأتي الأرباح

محمود حسن
06-26-2016, 20:35
وفقك الله
بالتوفيق لكل الاعضاء

ahmedmazen
11-20-2016, 18:17

ziko7
11-20-2016, 18:23
نعم تحدث مع الكثييرن حيث يكتسبون ثقة زائفة ويلعب السوق على راس مالهم سوق الفوركس يحتاج الى ادارة راس مال صارمة

Omar Morad
11-20-2016, 18:47
بالعكس يا فندم
النجاح الي كان في الأول ده كان نتيجة حظ
اما فشلك بعد الحصول على الخبرة فده ممكن يكون نتيجة تحول الخبرة الى غرور
و للأسف ده بيخليك تتخذ قرارات خطأ
و النتيجة النهائية انك بتلاقي نفسك اكتسبت خبرة و خسرت فلوس
حاول تاني و خلي الكبر بعيد عن معاملاتك تماما
و ان شاء الله هتنجح

zizoo99
11-24-2016, 23:02
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
بالطبع يا اخى فالنجاح الذى حققته مسبقا هو ليس نجاح بالمعنى المتعارف عليه فى الفوركس و انما كان حظا من الحظوظ بدليل انك تعلمت الكثير و اصبحت النتائج سئيه فانصحك بان تتعلم المزيد حتى الاحتراف و لا تيأس فانت فى الطريق السليم

houarisat
11-25-2016, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
أن تحققق خسائر بعد الخبرة فهذا معناه أنك في الطريق الصحيح ولست بعيد ويمكنك أن تصبح خبيرا بعد مدة لان الخسارة تلك تحتاج لشيئ واحد وهو نفسية قوية

Omar Kamal
11-25-2016, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع ليس كل نجاح يسمى لكن يجب أن يكون نجاح باهر وجيد ويجب أيضا الاستمرار على النجاح

tazi larbi
11-26-2016, 00:10
السلام عليكم هنا لا دخل للنجاح او الخبرة اخي الطمع هو الذي اخذ كل ما جمعت نقول كيف ونحن لا نعرف جمعنا هذا المال وبعد الخبرة ممكن ناخذ الاضعاف لكن هذا الخطاء والخطر لهذا نقول الابتعاد عن الطمع لانه عدوالتاجر الاول اتمنى لكم النجاح الله الموفق

ahmedmazen
11-26-2016, 00:25
الـسـلام عـلـيكم ورحـمـه الله وبـركـاتـه
فعلا اخي يجب على المتداول ان لا يصيبه الغرور ولا يطمئن للفوركس فمهما كبر المتاجر فهو صغير

michael1
11-26-2016, 00:30
وعليكمالسلام ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
احب ان اشكركعلى هذا الموضوع اولا
وثانيا من الممكن بالعكس ايضا
ان يكون الفشل هو طريق النجاح فى الفوركس

Mustafa gamal
11-26-2016, 18:07
كل المتاجرين يخسرون في الفوركس و لكن المتاجر الناجح هو الذي يتعلم من اخطاءه و يستمر ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

m7med09090
11-26-2016, 18:09
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
ممكن ده تسميه يا اخى حظ مبتدئين ففى البداية تحقق ارباح بدون تحليل او خبرة وبعد ذلك تحقق خسائر وكل ذلك فى البداية فقط واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

Ayman Eid
11-26-2016, 18:21
لا اتفق معي اخي الكريم لأن الانسان المجتهد في عمله هو الذي يداوم علي النجاح ويكره الفشل في العمل الجيد والإتقان فيه يساعد علي استمرار النجاح والابتعاد عن الفشل

zianitrader
11-26-2016, 19:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته, نعم اخي الكريم كثيرا ما يحدث ذلك و الثقة الزائدة
هي السبب في ذلك, الفوركس يحتاج منا الحزم و الصرامة في ادارة راس المال

amine10
11-26-2016, 19:49
السلام عليكم يا أخي أنا في البداية كنت أربح جيدا و بدون خبرة و لاكن بعد أن تعلمت قليلا أصبحت أكثر و شكرا

kamelamin
11-28-2016, 02:28
مرحبا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عيد وانت سالم اخي الكريم انا ارى ان هذه المقولة مخطاة لان النجاح بدايات الطريق لنجاحات اخرى واما الفشل هو اول الطريق للنجاح اي ان المقولة معكوسة وبالتوفيق للجميع

Mostafa Haredy
11-28-2016, 02:41
بالطبع الفشل هو اول طريق النجاح , وذلك اذا قام الشخص من خسارته وحاول ان يتعلم منها
ومن ثم حول خسارته وسقوطه المبكر لنجاح , اما في حالة الاستسلام سيكون مصيرك من فشل الي اخر ..

mohamed saad
11-28-2016, 07:49
هناك شخصيات محاربة ومقاتلة غير يئوسة فشلهم مرة واحدة في العمر قد يكون حافزا لهم طول العمر وبقدر ما تكون الخسارة مؤلمة يكون التعلم منها مؤثرا وهناك اشخاص اخرون نجاحهم يطمعهم بلا تركيز ولا بصيرة فيندفع طائشا فقد يفشل وقد ينتهي وقد يصدم فيتراجع نهائيا

waelmma
11-28-2016, 08:37
:o:)):yahoo: اكيد اخى الكريم احنا كلنا فشلنا فى الاول فى هذا المجال
وبعدين تحقق النجاح اخى الكريم وبارك الله فيك اخى ان شاء الله :o:))

rahigrib
11-28-2016, 09:08
قد يحدث هذا مصادفة لان الربح الذي تحصلت عليه لم يكن مدروسا بل كان عشوائيا
وهذا ربما هو من جعلك تبح لكن بعد المعرة اصبحت تدرس السوق و ما الى ذلك و سببلك ربما
تغير في المزاج مما جعلك تخسر اعد النظر في تحليلك

big.pharaoh
11-28-2016, 10:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... بالطبع يحدث ذلك لانك اخي الكريم تقوم بالتداول على حساب تجريبي بقيمة ٥٠ الف دولار. فبالتالي تحصل على نجاحات ضخم. ثم تبدأ في حساب حقيقي ب ١٠٠$ فتخسر

hoodhood700
11-28-2016, 11:26
اخي الكريم موضوعك وان كان فلسفيا اكثر الا ان الفكرة تالعامة صحيحة حيث كلما بدانا بالارباح فانه يصيبنا الغرور والتلاعب براس المال مما يسبب المرجنة السريعة والخروج السريع من السوق وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

rais02
11-28-2016, 11:31
هذا يحدث مع الكثيرين لنقص الثقافة المالية فالغرور والطمع هما الاسباب الرئيسية لهذا

sallysaad
11-28-2016, 11:48
بالعكس لايمكن ان يكون النجاح هو سبب الفشل عندما تكون ناجح عليك باتباع قواعد وخطوط حمراء لتجنب الفشل مثل الارشاد والمعرفة واتباع خطط مثالية والدراسة والتدريب وضبط النفس

rashford
11-28-2016, 12:07
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
نعم أخي الكريـم لذا على المتداول المبتدا الذي يريد النجاح في هذا السوق التعلم و العمل و الصبر و احترام قواعد الفوركس لكي يستطيع النجاح .

abd34ou
11-28-2016, 12:43
نعم اخي اشاطرك في الرئ لكن لها سبب في ذلك هو تسرع و رغبة في الربح وهنا الخطاء الفادح يجب تداول بعقلانية و تدرب جيدا اخي تقبل مروري وبالتوفيق

Hammad1971
11-28-2016, 12:47
بسم الله وتبارك الله ولا مكان للفشل باذن الله واللي يخسر يحاول مرة واثنين وثلاثة حتى يكتب الله النجاح وكله بامر الله بس انت ابذل الاسباب وربنا يوفق الجميع وحافظ على رصيدك بانك ماتخسر رصيدك والصفقه اللي تفتحها اغلقها بربح قليل او خسارة قليله ولا تخلى صفقاتك تتمادى بالخسارة وشكرا لموضوعك القيم

Mostafa Haredy
11-28-2016, 13:04
السلام عليكم .. نعم اتفق معك صديقي العزيز , بالفعل الفشل اول طريق النجاح ولكن ذلك في حالة
ان الشخص الذي نجح في احد الصفقات يطمع في ربح المزيد من الاموال فيدخل بجميع امواله في صفقه يخسر .. فيتحول من ناجح الي فاشل

khalidtrader
11-28-2016, 13:12
بسم الله الرحمن الرحيم
اكيدأخي الكريم ان الخساره في الفوركس في بدايه التعامل بهذا المجال تدفعنا نحو الافضل من خلال معرفه اسباب الخساره ،ومن الأخطاء يتعلم الإنسان لذا يجب علينا إن لا نكرر نفس الأخطاء.