PDA

View Full Version : مشكل في تخطي المستوى الثاني من التفعيل

k73issam
09-25-2015, 11:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تجاوزت المستوى الاول من التفعيل برفع صورة ذات دقة عالية من جواز سفري
رفعت في المستوى الثاني الوثائق التالية :
شهادة اقامة
شهادة البريد
فاتورة لخط هاتف نقال فيه كل معلوماتي
لكن دون جدوى وفجاة الاحظ انه تم الغاء مستوى التفعيل الاول الرجاء افادتي بما يجب عليا رفعه لقبول التفعيل
كل الاحترام والتقدير

mrdark
09-25-2015, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تجاوزت المستوى الاول من التفعيل برفع صورة ذات دقة عالية من جواز سفري
رفعت في المستوى الثاني الوثائق التالية :
شهادة اقامة
شهادة البريد
فاتورة لخط هاتف نقال فيه كل معلوماتي
لكن دون جدوى وفجاة الاحظ انه تم الغاء مستوى التفعيل الاول الرجاء افادتي بما يجب عليا رفعه لقبول التفعيل
كل الاحترام والتقدير

أخي الكريم الوثاق العربية لازم يتم ترجمتها حتى تتقبل

italya
12-26-2015, 23:11
قم باعادة المحاولة او غير احدى المعلومات لانه اي خطا مشكوك فيه لا يقبل من طرف الشركة

aissahd
12-26-2015, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته قم باعادة ارسال الوثائق اللازمة موفقون ان شاء الله

alaaelenna
01-14-2016, 18:09
قم بإعادة تغيير المعلومات التي قمت بادخالها واعد المحاولة مرة تانية وان شاء الله بيستجيب معاك

MohamedHamdy5553635
10-06-2016, 00:40
السلام عليكم

بص يا كبير بكل بساطة ارفع المستندات اللي عديت بيها المستوى الاول و تعديه تاني ان شاء الله تاكد بس من الشروط دي http://forex-masr.com/showthread.php?305171-%D8%AD%D9%84-%D9%85%D8%B4%D9%83%D9%84%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%81%D8%B9%D9%8A%D9%84-%D9%81%D9%8A-instaforex

المستوى التاني بقى : لازم يكون الستند باللغة الانجليزية هتقولي ازاي ممكن تكون فاتورة نت او دفع فوري او تعمل تعديل لاي مستند عندك فيه محل الاقامة

بطريقة سهلة هتاخد نسخة على الكمبيوتر و تعدلها ترجم البيانات المطلوبه للانجليزية اكتب معنى الكلمة بالانجليزي جنب العربي

مثلا العنوان اكتب جنبها Address وهكذا

لازم يكون فيها اسمك كامل زي اللي في جواز السفر و محل الاقامة كذالك و تكون بتاريخ قريب اقصى حاجة شهرين

بالتوفيق :ok::ok::ok::ok::ok:

ولو عندك اي استفسار انا تحت امرك و اصبر بس على الرد من الشركة على التفعيل معاك لحد 72 ساعة :bravo::bravo::bravo::bravo::bravo:

saddam salmi
10-15-2016, 14:37
اخي الكريم يجب ان تكون دقيقا في خياراتك فلا يمكنك تغيير المعلومات التي سجلت بها من المستوى الاول وتقديم مستندات مخالفة في المستوى الاول

mustafa966
10-19-2016, 12:57
اخي من المهم ان تلاحظ اذا كانت الوثائق مكتوبه بالعربيه
فيجب عليك ترجمة هذه الوثائق الى الانكليزيه وانا قمت برفع صوره لفاتورة الهاتف وتم قبولها بدون مشاكل

khalfaoui Bassem
11-20-2016, 16:54
اخي من المهم ان تلاحظ اذا كانت الوثائق مكتوبه بالعربيه
فيجب عليك ترجمة هذه الوثائق الى الانكليزيه وانا قمت برفع صوره لفاتورة الهاتف وتم قبولها بدون مشاكل

السـلام عليكم و رحمـة الله تعالى و بركاته
اخي الكريم بامكانك الاتصال و طلب مساعدة من فريق الدعم على المنتدى فوركس و اطلعهم على مشكلتك بلتفصيل سوف يردون عليك بما يلزمك و يحلون مشكلتك في اسسرع وقت اظنها مشكلة وتائق بلتوفيق لك اخي.12.....................