PDA

View Full Version : تعديل نمو الاقتصاد الأمريكي بالزيادة في الربع الثاني

hasback
09-25-2015, 23:03
لقد نما الاقتصاد الأمريكي أكثر من التقدير السابق في الربع الثاني من العام بفضل قوة الإنفاق وقطاع التشييد والبناء وذلك في تعديل بالزيادة هو الثاني على التوالي.
وقالت وزارة التجارة الأمريكية يوم الجمعة إن الناتج المحلي الإجمالي نما 3.9 بالمئة على أساس سنوي في ربع السنة من ابريل نيسان إلى يونيو حزيران ارتفاعا من 3.7 بالمئة حسبما أعلن الشهر الماضي.
كانت التوقعات في استطلاع أجرته رويترز أن تظل قراءة الربع الثاني دون تغيير عند 3.7 بالمئة وجاءت الزيادة بفضل نمو إنفاق المستهلكين ولاسيما على خدمات مثل الرعاية الصحية والنقل.
وتم تعديل نمو الإنفاق الاستهلاكي الذي يشكل أكثر من ثلثي النشاط الاقتصادي الأمريكي إلى 3.6 بالمئة على أساس سنوي من 3.1 بالمئة في تقرير أغسطس آب وذلك بفضل أسعار البنزين المنخفضة والزيادة النسبية في الثروة بفضل ارتفاع أسعار المنازل.
وزاد الإنفاق على البناء 4.1 بالمئة في الربع الثاني.
وتعزز البيانات وجهة النظر بأن الاقتصاد الأمريكي يكسب قوة كافية لتحمل رفع أسعار الفائدة الرئيسية من مستوياتها القياسية المنخفضة.

ahmedmano
09-26-2015, 09:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مرورى

وعد العيون
09-28-2015, 05:53
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)
تحية طيبة
اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الموضوع القيم -تعديل-نمو-الاقتصاد-الأمريكي-بالزيادة-في-الربع-الثاني
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
واتمنى التوفيق والنجاح للجميع.

Safaa Trader
10-19-2015, 20:59
وتم تعديل نمو الإنفاق الاستهلاكي الذي يشكل أكثر من ثلثي النشاط الاقتصادي الأمريكي إلى 3.6 بالمئة على أساس سنوي من 3.1 بالمئة في تقرير أغسطس آب وذلك بفضل أسعار البنزين المنخفضة والزيادة النسبية في الثروة بفضل ارتفاع أسعار المنازل.

medosonbol
10-20-2015, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
موضوع رائع مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

raghebderbal
10-21-2015, 21:49
تقلصت في المقابل أسهم الشركة التونسية للتجهيز بنسبة 42. 4 بالمائة 970. 4 د لتتعمق خسارة نفس السهم منذ بداية السنة وتصل إلى 26. 52 بالمائة، وتراجع أداء أسهم كل من تلنات القابضة بنسبة 9. 2 بالمائة 680. 4 د والمعامل الآلية بالساحل بنسبة 86. 2 بالمائة 400. 3 د.

mohammed2015
10-21-2015, 23:52
ماشاء الله يا اخى الكريم بارك الله فيك على الشرح ده
ربنا يكتر من امثالك ياريت كلنا نفيد بعض والله الموافق .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

shadymalek
10-29-2015, 04:48
السلام عليكم و رحمة الله
بالطبع ان هذا الخبر لهام للمتداولين لانه سوف يؤثر علي السوق بشكل فعال
و بالتوفيق و تقبل مروري

fte2020
11-21-2015, 14:44
موضوعك الاقتصاد الامريكي فعلا جميل جدا
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

hussienagaty22
11-23-2015, 19:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مرورى

raedraed
10-19-2016, 01:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا على هذا الشرح الوافى وجزاكـ الله كل خير ... نتمنى لكم التوفيق فى هذا المنتدى المحترم

تقبلوا مرورى واحترامى

o123
05-06-2017, 00:11
معلومة مفيدة اخي الكريم شكرا لك على مساعدتنا و منحنا هذه المعلومات وبـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــرام وفقك الله الجميع لكـــــــــــــل خير و بارك الله في حياتكم و مماتكم

abdelrahmangamal
05-06-2017, 20:15
فعلا معلومات جميلة واكثر من راائعة اخي الكرييم
وبالطبع اتمنى لك النجاح في كل امورك والتقدم وبارك الله فيك على مجهودك الرائع .. تقبل تحياتي ومروري اخي الفاضل

o123
05-06-2017, 23:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير