PDA

View Full Version : النحاس يتكبد أكبر خسارة أسبوعية

hasback
09-25-2015, 23:21
لقد سجلت أسعار النحاس يوم الجمعة أكبر خسارة أسبوعية لها منذ منتصف يناير كانون الثاني مع ارتفاع الدولار وهو ما زاد المخاوف بشأن ضعف نمو الطلب في الصين ووفرة الامدادات.
وقفز الدولار بعد يوم من قول جانيت يلين رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) إنها تتوقع رفع الفائدة في العام 2015 وبعد بيانات بشأن النمو في الولايات المتحدة تدعم فيما يبدو زيادة الفائدة.
ويجعل صعود الدولار المعادن المقومة بالعملة الأمريكية مرتفعة التكلفة بالنسبة للمستثمرين غير الأمريكيين.
وتأثر النحاس أيضا بعد صدور بيانات أظهرت أكبر انخفاض في نشاط المصانع في الصين منذ بدء الأزمة المالية العالمية فضلا عن تباطؤ النمو في أوروبا والولايات المتحدة.
وانخفض سعر النحاس في عقود بورصة لندن للمعادن للتسليم بعد ثلاثة أشهر 0.6 بالمئة عند الإغلاق إلى 5023 دولارا للطن لتبلغ خسائره الإجمالية هذا الأسبوع 4.3 بالمئة.

ahmedmano
09-26-2015, 08:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مرورى

darkaoui
10-16-2015, 18:01
بعد أن حققت الأصول والاستثمارات الخطرة مكاسب كبيرة خاصة أسواق الأسهم خلال الأسبوع الماضي ويوم أمس الاثنين على خلفية توقعات تأجيل رفع أسعار الفائدة الأمريكية حتى العام المقبل، تغير الاتجاه والشعور العام في الأسواق المالية بعد بيانات الصين عن انخفاض الصادرات والواردات

medosonbol
10-17-2015, 06:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
موضوع رائع مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Safaa Trader
10-21-2015, 15:19
لقد سجلت أسعار النحاس يوم الجمعة أكبر خسارة أسبوعية لها منذ منتصف يناير كانون الثاني مع ارتفاع الدولار وهو ما زاد المخاوف بشأن ضعف نمو الطلب في الصين ووفرة الامدادات.
وقفز الدولار بعد يوم من قول جانيت يلين رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) إنها تتوقع رفع الفائدة في العام 2015 وبعد بيانات بشأن النمو في الولايات المتحدة تدعم فيما يبدو زيادة الفائدة.

mohammed2015
10-21-2015, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي مشكوور جدا ومشكور على مجهودك الاكثر من رائع اخي الفاضل واتمنى لك مزيدا من التقدم وبارك الله فيك على معلوماتك وننتظر منك مزيدا من التألق .. وتقبل مروري المتواضع

amrahmed
10-21-2015, 19:32
السلام عليكم و رحمة الله
اشكرك اخي علي هذة المعلومات القيمة فهي مفيدة للمتاجرة بها
و جزاك الله كل خير

ghadeer
11-18-2015, 00:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
شكرا اخي الكريم لطرحك المميز للموضوع الاقتصادي المهم .. بارك الله لكـ ..
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء..

ahmedmohsen2000
11-18-2015, 00:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تحليل رائع وممتاز مما يدل على خبرة واسعة فى مجال الفوركس والتحليل
شكرا على مشاركتك الفعالة واتمنى لك المزيد من الارباح

ابو تريكة
04-08-2016, 18:05
تحية إلى جميع أعضاء منتدى العرب و بعد،
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
موضوع جميل أخي ذلك الذي قدمته حول
النحاس يتكبد أكبر خسارة أسبوعية
مشكور على المجهود والمبذول و المعلومات المقدمة
نتمنى منك المزيد من التألق و الإفادة

mohamedsonbol
04-14-2016, 06:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مروري

belabied
04-14-2016, 19:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

forexmoor
04-23-2016, 23:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

reyad badawy
04-24-2016, 02:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نشكرك اخى العزيز على هذه المعلومات القيمة فهى بالفعل تفيد اى مستثنر صغير فى هذا المجال للحفاظعلى امواله جزاك الله خيرا على كل هذه المعلومات

drsafaseefo
04-24-2016, 07:41
السلام عليكم اخي الكريم واعضاء المنتدى الكرام ..
شكرا لك على طرح الموضوع الاقتصادي والذي افدتنا به بالمنتدى ,, دمت معطائا لكل ما هو خير
بالتوفيق لك ولحميع الاعضاء ..

ahmed abdelatif
04-25-2016, 16:00
استثمارات جديدة فى الفترة المقبلة ليقتصر الأمر على بداية تشغيل المصنع وتصدير المنتجات.

وحدد 4 منافسين فى السوق المحلية المصرية من بينها شركة أوريفيلم السويدية، مؤكداً أنه لا يمكن رصد الحصة السوقية لها فى مصر ولكنه يأمل أن تتضاعف فى الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن شركة لوريال العالمية لديها 43 مصنعها على مستوى العالم، وقد حقت مبيعات تبلغ 32 مليار يورو ف

gara77
04-30-2016, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
النحاس يتكبد أكبر خسارة أسبوعية
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري