PDA

View Full Version : الدولار الأمريكي يرتفع لأعلى مستوى في أسبوعين

mohamed alikouki
09-26-2015, 01:01
ارتفع الدولار الأمريكي بالسوق الأوروبية يوم الثلاثاء مواصلا مكاسبه لليوم الثالث على التوالي مسجلا أعلى مستوى في أسبوعين مقابل سلة من العملات ،مع تسارع عمليات شراء العملة الأمريكية ،بعد تصريحات أعضاء مجلس الاحتياطي الاتحادي التي أنعشت من جديد آمال رفع أسعار الفائدة خلال هذا العام ،وواصل الجنيه الإسترليني خسائره لليوم الثالث على التوالي مسجلا أدنى مستوى في نحو أسبوع بعد عديد البيانات السلبية الصادرة اليوم في لندن.

يتداول مؤشر الدولار الأمريكي بحلول الساعة 11:29بتوقيت جرينتش حول مستوي 96.22 نقطة من مستوي الافتتاح 96.05 نقطة وسجل أعلى مستوي 96.24 نقطة الأعلى منذ التاسع من هذا الشهر وأدنى مستوي 95.90 نقطة.

وأنهي المؤشر تعاملات الأمس بنسبة 0.6 بالمئة في ثاني صعود يومي على التوالي ،بدعم من تصريحات لوكهارت عضو مجلس الاحتياطي الاتحادي والذي أكد فيها على ثقته بقيام المجلس برفع أسعار الفائدة الأمريكية خلال هذا العام.

Abdulatif
09-27-2015, 05:16
بسم الله الرحمن الرحيم تحياتي ليك اخي الكريم لما تبذل من جهد علي موضوعاتك التحليليه والتوصيات المفيده بالتوفيق
وتقبل مروري

amerdida
10-11-2015, 10:50
السلام عليكم ورحمة الله تحية طيبة أعضاء منتدى فوركس مشكور اخي على التحليل الجيد الخاص بالدولار الأمريك الذي يرتفع لأعلى مستوى في أسبوعين هذه التحليلات مهمة جدا للتاجر وبشكل كبير في تساعده على فهو كيفية تحرك السوق والاستفادة منه بشكل جيد لابد من التعلم عليها أولا تجريبها في الحساب التجريبي.
تحياتي.

iills2
10-11-2015, 10:51
السلام عليكم ورحمة الله تحية طيبة أعضاء منتدى فوركس مشكور اخي على التحليل الجيد الخاص بالدولار الأمريك الذي يرتفع لأعلى مستوى في أسبوعين هذه التحليلات مهمة جدا للتاجر وبشكل كبير في تساعده على فهو كيفية تحرك السوق والاستفادة منه بشكل جيد لابد من التعلم عليها أولا تجريبها في الحساب التجريبي.
تحياتي.

hoodhood700
10-12-2015, 17:15
يتداول مؤشر الدولار الأمريكي بحلول الساعة 11:29بتوقيت جرينتش حول مستوي 96.22 نقطة من مستوي الافتتاح 96.05 نقطة وسجل أعلى مستوي 96.24 نقطة الأعلى منذ التاسع من هذا الشهر وأدنى مستوي 95.90 نقطة.

محمد السيد
10-12-2015, 18:26
نشكرك على هذا التقرير الاخباري المفصل ونرجو من اخواننا المحللين .. ان يبداوا في تناوله
و اصدار توصياتهم الفنية بناء عليه .. لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين .. والله ولي التوفيق ..

mohmed1214
10-12-2015, 18:33
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم

Roshdy
10-12-2015, 18:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل أنهي المؤشر تعاملات الأمس بنسبة 0.6 بالمئة في ثاني صعود يومي على التوالي
بدعم من تصريحات لوكهارت عضو مجلس الاحتياطي الاتحادي والذي أكد فيها على ثقته بقيام المجلس برفع أسعار الفائدة الأمريكية خلال هذا العام

kazo2015
10-12-2015, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله تحليل جميل جدا لـ الدولار الأمريكي يرتفع لأعلى مستوى في أسبوعين لابد من التعلم والاستفادة من هذه التحليلات فهي مهمة جدا للتاجر سواء كان محترف او مبتدئ تكسبه الخبرة في كيفية التعامل مع سوق الفوركس لجميع الأزواج أو المعادن يبقى التعلم الجيد اساس النجاح.

YMTMAX2
01-29-2016, 20:46
شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن
ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة ..

مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري ..

le roi
01-30-2016, 16:50
اتقدم بخالص الشكر للمنتدى والقائمين علية لما يقدمونة من معلومات قيمة تفيدنا فى مجال الفوركس
واخص بالذكر صاحب موضوع
الدولار الأمريكي يرتفع لأعلى مستوى في أسبوعين
فأنت مشكووور كل الشكر على هذا الطرح المميز
وبالتوفيق في مشوارك وتجارتك في عالم الفوركس

tchikimarou
01-30-2016, 21:43
أحيك بتحية الإسلام ،
و اهلا بموضوعك الرائع حول
وفقك الله وبارك لك
اتمنى النجاح لك اخي الغالي في عملك سلام

le roi
01-30-2016, 23:18
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و اليلام على اشرف المرسلين
بارك الله فيك اخي على هذا الطرح المميز و الرائع
و با الخصوص الشرح البسيط و السهل الذي قدمته لنا حول
با التاكيد سوف يستفيد منه الجميع العضاء المنتدى الكرام
في انتضار كل جديدك و با التوفيق لك و الى الجميع
تقبل مروري

LoVer STyLe
05-31-2016, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع الدولار الأمريكي يرتفع لأعلى مستوى في أسبوعين
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

Lwlidanoss
06-09-2016, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك

zamalek2017
05-05-2017, 20:18