PDA

View Full Version : مؤشر Bollinger band_Alert

madmax07
09-26-2015, 21:46
اخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.اليوم اقتسم معكم مؤشر مفيد ومحب عند البعض لكن باسلوب اخر وهو عندما تصل الشمعة الى الخط العلوي او السفلي يعطي اشارة صوتية التحميل في المرفقات.

بشير حمدان
09-26-2015, 21:51
السلام عليكم
ان مؤشر البولنجر باند من اهم مؤشرات سوق الفوركس ويطلق عليه البعض بالمؤشر السحر ويعتمد على ان السعر يسير فى حركه دائريه من اعلى الى اسفيل والعكس ......

نادر صباح الدين
09-26-2015, 21:54
السلام عليككم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة، وتأتي أهميتها من أهمية المؤشرات في عمل الفوركس بصورة عامة، وعلى الرغم من ذلك فإن قيمة المؤشر عادة تأتي من حسن استخدامه، والخبرة التي يتمتع بها المتداول، أما إذا تم استخدامه بطرق خاطئة فليس من المتوقع أن يحقق المؤشر الهدف منه، وقد يشكل عقبة أمام التداول الناجح.

محمد السيد
09-26-2015, 21:54
أشكرك اخي العزيز على مؤشر Bollinger band_Alert الرائع واخبرك انه جاري تحميله للتحقق من اعداداته
لمعرفة كيف يمكننا ان نستفيد منه في استراجية التداول الخاصة بنا لعلنا نضيفه اليها

نادر صباح الدين
09-26-2015, 22:19
السلام عوليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة التي تأتي أهميتها من أهمية استخدام المؤشرت في عملية التداول، غير أن الضرورة توجب الإشارة إلى أن قيمة المؤشر في غالبا الأحيان إنما تأتي من قيمة استخدامه الصحيح في عمليات التداول، والاستخدام الصحيح مرتبط أشد الارتباط بمستوى الكفاءة والخبرة التي يتصف بها المتداول، مما يعني أن استخدام المؤشر بطريقة خاطئة قد يؤدي إلى مشلات تداولية عديدة، نتمنى لك التوفيق والجاح في عمليات التداول.

rayhane hamza
09-26-2015, 23:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور على هذا الموضوع لقد استفدت كثيرا منه واتمنا ان لا تبخل علينا بمثل هذه النصائح والمعلومات المفيد

omerhomsy
09-29-2015, 00:09
موضوع بسيط نرجو من اهم فوائد المنتديات هي التفاعل مع المواضيع وتشجيع الاعضاء على نشر المزيد وانا بدوري اشكرك على هذا الموضوع الجميل الاعضاء الافاضل التوسع قليلاً في شرح المواضيع لكن موضوعك جيد

Heba17
09-29-2015, 13:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هوة مؤشر رائع فعلا واساى مع الترند وبيتم التداول عند الوصول الى الخطوط
بس دة فى حالة ان تكون الخطوط متوازية وليست غير سائرة فى مستوى واحد

Ahmed ibrahem 91
09-29-2015, 15:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم
المؤشر معروف انه افضل مؤشرات الميتاتريدر الافتراضيه ويمكن ان تحقق منها نتائج جيده

troybradbit1
10-12-2015, 08:38
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن مؤشر Bollinger band_Alert
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

med1985
10-12-2015, 14:31
السلام عليككم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة، وتأتي أهميتها من أهمية المؤشرات في عمل الفوركس بصورة عامة، وعلى الرغم من ذلك فإن قيمة المؤشر عادة تأتي من حسن استخدامه، والخبرة التي يتمتع بها المتداول، أما إذا تم استخدامه بطرق خاطئة فليس من المتوقع أن يحقق المؤشر الهدف منه، وقد يشكل عقبة أمام التداول الناجح.

Wassa04
10-12-2015, 20:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذه الاضافة فانا
بحاجة اليها بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

mohmed1214
10-12-2015, 20:10
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم

omnia33
10-12-2015, 21:04
...... بسم الله الرحمن الرحيم.......

..... مؤشر جميل جدا البولنجر باندز وهو المؤشر الساحر ورائع منك أنه يعطي إشارة صوتية........

..... بارك الله فيك......

d m
10-12-2015, 21:22
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
يعتبر التحليل الأساسي على نمط التداول الخاص من اهم ادوات المتاجرة بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق للجميع

zaki maarouf
10-12-2015, 22:50

sofpreda
10-23-2015, 17:59
م الله الرحمن الرحيم
شكرا لمنتدى فوركس العرب
على هذا المنتدى الرائع وشكرا لصاحب هذا الموضوع الجيد
وبارك الله لكم على المجهود المبذول

adel25
10-24-2015, 16:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكووور اخي على طرح موضوعك الجميل حول مؤشر Bollinger band_Alert .بارك الله فيك و اتمنى لبك التوفيق و للجميع ان شاء الله

adel25
10-26-2015, 18:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكووورر اخي على هذا الموضوع الجميل حول مؤشر Bollinger band_Alert . و الشرح المميز و السهل بارك الله فيك و با التوفيق للجميع

otmani
10-26-2015, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا على التعديل على المؤشر السحري
بولنغ باندز وفي انتضار كل جديد وبالتوفيق

AHMED91
10-26-2015, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي الموضوع
مؤشر البولينجر من افضل المؤشرات التي يمكن العمل بها في سوق الفوركس

omerhomsy
10-31-2015, 20:53
***** ^-^ *****

موضوع جيد يتناول نقاط هامة تمت الاشارة
لها ولكن هذا المؤشر يحتاج الى صور توضيحية
تقبل مروري اخي الكريم وجزاك الله خير ما فعلت في انتظار المزيد و فقك الله الى فعل كل خير وشكراً

amr222
10-31-2015, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع
والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى .
، بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 06:07 PM ---------- Previous post was at 06:01 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع
والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى .
، بالتوفيق للجميع

snnaky
03-20-2016, 21:11
اولا مشكور على الموضوع بس احب اوضح لحضرتك حاجة وهى ياريت يكون هناك صوره للربح اللى انت حققته من الطريقه دى حتى نتاكد من مدى نجاحها
ثانيا انت بتعطينا مؤشر وللأسف انا لا اتعامل مع اى مؤشرات نظرا لأنى غير مقتنع اصلا بهذة الأدوات ولا اجد اى نفع لها واعتقد اننا متأخرين جدا

cholina
04-30-2016, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته ، يا ريت لو الإخوان تطرحو لنا بعض المواضيع عن التحليلات والإستراتيجيات المربحة