PDA

View Full Version : السوق دوما على حق

hicham9000
09-27-2015, 05:18
كان السوق أمس صعب المراس ! السوق دوما صعب المراس . كان السوق أمس معدوم الشفافية ! السوق دوما معدوم الشفافية . ليس من العدل ان تعج كلمة " تريشه " بالايجابيات ثم نفاجأ بتراجع اليورو ! صحيح في الامر ظلم للكثيرين . ليست كلمة " تريشه " هي التي تحدد مسار السوق بل فهم السوق لها وتفاعله معها . ما يحرك السوق باتجاه معين هي الرساميل التي تصب بهذا الاتجاه أو ذاك ، وغالبا ما يحصل ذلك لسبب عاطفي أكثر منه عقلاني . هذه هي البورصة وهي دائما على حق . حدثان شديدا الشبه يوم أمس :

تراجع اليورو الذي سبب خسارة للبعض ، وتدافع الحجاج في مكة المكرمة الذي سبب مأساة للكثيرن . كلاهما نتيجة لسبب واحد . في الحالتين هناك من يهرب ولا يعرف من أي خطر ، هذا هو السوق . وان صار كامل الشفافية بطل كونه سوقا . لو صار كامل الشفافية لأمسى كل داخل اليه رابحا ، ولأفتقرنا الى من يصنع الخبز والثياب والبيوت وغيرها من حوائج الحياة . .

a l
09-27-2015, 09:05
اهلا بكم
الف شكر على هذا الدرس السوق دائما على حق سيستفيد منه الكثير من المبتدئين اتمنى لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال

waleed shaaban
09-27-2015, 10:23
اياك ان تحاول ان تدخل مع اليسوق فى حرب السوق هو الرابح لا يمكن ان تتعال على السوق
سير مع السوق لتكون من الرابحين وتعامل مع السوق كما تتعامل مع اطفالك بنعم وحضر
هنا انت صديق السوق والا لن تجد منه الا العناد لك والخراب عايك

aymansaleh
09-27-2015, 11:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم هشام, بالفعل ان السوق ليس له وجه واحد يتم التعرف عليه ومجاراته, السوق قلاب وغلاب بمعنى انه متقلب كثيرا ولابد ان يغلب الكثيرين ايضا, القليلون يربحون من اصحاب الاداره السليمه لأمةالهم ومن اصحاب الحظ السعيد ايضا
تقبل مروري

ahmedibrahim258259
09-27-2015, 12:33
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا اخي الكريم عمر السوق ماهيكون عليك لانه عالمي وانت اللي المفروض تلتزم بيه وانت اللي المفروض تكون طوع ليه
تقبل مروري

محمد السيد
09-27-2015, 15:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
والله انا اتفق مع حضرتك في هذا الرأي تماما .. ولا اختلف عنك فيه قيد انملة ..

adel25
09-27-2015, 21:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوووورررر اخي على هذا المجهود و الموضوع القيم حول السوق دوما على حق . بارك الله فيك و جزاك خيرا و با التوفيق للجميع

---------- Post added at 07:33 PM ---------- Previous post was at 01:36 PM ----------

السلام عيكم و رحمة الله و بركاته بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع القيم حول السوق دوما على حق . و السرح المميز مشكووووور اخي و با التوفيق لك و للجميع

ahmed bakry
10-19-2015, 16:50
طبعا السوق على حق وانا معاك فى كلامك االسوق مهم جدا وكلمته هى اللى ماشية على كل المحترفين والمبتدئين وشكرا جدا

hassann
10-19-2015, 17:07
السوق هو عبارة عن سيل أو نهر شديد الجريان في أغلب موسمه الرابح من عرف أن يسبح مع التيار بأقل أضرار و أفضل النتائج
شكرا عل النصائح و بالتوفيق

YMTMAX2
02-24-2016, 22:58
أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال
مع المزيد من الأنجازات والأبداعات ..
مشكور على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه الكثير من المبتدئين .

fanta
04-30-2016, 06:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

snnaky
03-04-2017, 21:49
اخى الكريم انت تعرض نمازج من مشاكل بدون احاطة لتفاصيل المشكلة او وضع حلول وبالتالى موضوعك يفتقد لكثير من الأيجابية او التعليم بالشرح فلا يعدا الا ان يكون مجرد فضفضة او حديث نفس لايفيد ولا يضر
اعلم اخى انة لكل متداول طريقة فليس كل الطرق خاطئة او صحيحة ولكن هى فقط منها ما يتناسب او لا يتناسب مع حالة وظروف التاجر نفسة