PDA

View Full Version : ماهو الوقت المناسب لتداول العملات

hicham9000
09-27-2015, 09:08
يعمل سوق العملات لمدة 24 ساعة يوميًا على مدار خمسة أيام في الأسبوع، ويمر سوق العملات - نظرًا لطبيعته اللامركزية - بفترات عمل أربعة أسواق عالمية وهي السوق الأسترالي، والأسيوي، والأوروبي، والأمريكي، ويغلق السوق يومي السبت والأحد كعطلة عالمية.

وفيم يلي جدول يوضح أوقات عمل فترات السوق المختلفة:
[اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي]
ومن الجدير بالذكر أن أكبر الفترات فى سوق العملات من حيث السيولة هي فترة لندن (الفترة الأوروبية) حيث إنها تمثل 41 % من إجمالي حجم التداول وبالتالي فهي فترة مميزة للتداول فى سوق العملات، أما فترة نيويورك (الفترة الأمريكية) فهي ثاني أكبر الفترات من حيث حجم التداول حيث تمثل 18.9% من إجمالي حجم التداول في سوق العملات.

وبناءاً علي ذلك فإن أعلي درجات السيولة تكون عند تداخل السوق الأمريكي مع السوق الأوروبي من الساعة واحدة ظهرًا إلي الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت جرينتش.
اتمنى ان تكون استفدت من هذا التفصيل

Heba17
09-27-2015, 12:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اعتقد من يتابع الاخبار واوقات صدورها بانتظام مع التحليل الفنى لا يتحتا لمتابعة اى اوقات والتدوال يكون فى كل وقت

aymansaleh
09-27-2015, 13:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لاخ الكريم هشام, ارجو قبول تعليقي, دائما وابدا تشير الى وجود صور او مرفقات في المقال ولا نجد اي شئ, اما انه لا يوجد او انك تقوم برفع الصور والمرفقات بطريقه خاطئه, من غير المعقول انه يتم حذف اي مرفقات في مقالاتك بهذا الشكل, ارجو متابعة مقالاتك المنشوره اولا بأول ومحاولة تعديا هذا الخطا
تقبل مروري

csebai11
09-27-2015, 13:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
انصح بعدم التدول بين الساعة 12.00 الساعة 14.00 بتوقيت غرينيتش لانه وقت اخبار يكون فيه السوق كثير التقلب

محمد السيد
09-27-2015, 14:29
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة بخصوص الوقت المناسب لتداول العملات وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

YMTMAX2
02-21-2016, 11:38
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام
على أشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد
وعلى أله وصحبه أجمعين .. مشكور أخي
على هذا الشرح الجميل والمتميز فعلا ..
لك كل الأحترام والتقدير .

amrelnagar53
02-21-2016, 11:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اتفق معك تما اخي الكريم انه يتم ضخ اكبر سيولة في الفترة الاوروبية متداخلة مع الفترة الامريكية ........

mohammed control
02-21-2016, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة بخصوص الوقت المناسب لتداول العملات وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

---------- Post added at 12:02 PM ---------- Previous post was at 10:56 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف المرسلين

Ahmed medhat
02-21-2016, 15:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى
شكرا للجميع علي هذه المشاركات المفيدة
جدا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

fanta
04-30-2016, 16:34

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

---------- Post added at 01:34 PM ---------- Previous post was at 01:34 PM ----------

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

zakiki51
05-11-2016, 22:44
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا