PDA

View Full Version : لن تصبح غنيا فورا, الخبرة هي ما يجعلك غنيا

hicham9000
09-27-2015, 09:13
اذا اردت ان تصبح غنيا فورا فانت مجرد سائح تائه. لا تكن ساذجا. التداول خبرة. وكما هي الحالة في اي مهنة اخرى, كلما زادت المدة التي تمارسها كلما زادت فعاليتك. ويسألني الكثير عادة” كيف حصلت على 90 نقطة في حين اني لم استطع الحصول الا على 70 نقطة من نفس الصفقة؟” في الحقيقة, انا اتداول الفوركس منذ 8 سنوات الآن وأرى اشياء لا يراها المبتدؤون لأن لدى الخبرة.
رحلة التداول رحلة طويلة وتحتاج لأن تهيء نفسك لمدة ثلاث سنوات على الأقل قبل ان تتمكن من تحقيق الأرباح. الفوركس رحلة طويلة ولكنها تستحق التعب. وتذكر ان تداول الفوركس هو مهنة وليس خطة ثراء سريعة.

محمد السيد
09-27-2015, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
وانا اتفق مع حضرتك في هذا الرأي تماما .. ولا اختلف عنك فيه قيد انملة ..

adel25
09-27-2015, 21:48
السلام عيكم و رحمة الله و بركاته بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع القيم حول لن تصبح غنيا فورا, الخبرة هي ما يجعلك غنيا . و السرح المميز مشكووووور اخي و با التوفيق لك و للجميع

troybradbit1
09-27-2015, 22:22
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بطرح شرح عن لن تصبح غنيا فورا, الخبرة هي ما يجعلك غنيا
موضوع مميز ويستحق الثناء لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة
ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين

ahmedibrahim258259
09-27-2015, 22:44
بسم الله الرحمن الرحيم اكيد طبعا اخي الكريم بس المسكلة ان كل واحد بيدخل المجال ده بيفتكر انه مجال للثراء السريع ولكن الحقيقة انه محتاج صبر وتعلم
تقبل مروري

YMTMAX2
02-22-2016, 06:56
شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن
ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة ..

مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري ..

ebn masr
02-22-2016, 12:49
الفوركس محتاج لخبرات وعمل مستمر ومجهود وتعب مستمر دائما لانه ماينفعش انك تبقا ناجح فيه كدة بالحظ او بالصدفة لا دة غلط جدا انت محتاج للمزيد من العمل والكفاح والاجتهاد

azizjab
02-23-2016, 22:22
الـــســلام علـــــيكم ورحمـــــــة الـــلـه تــعالــــــــى وبــــــركـــاتـــــه
ذا اردت ان تصبح غنيا فورا فانت مجرد سائح تائه. لا تكن ساذجا. التداول خبرة. وكما هي الحالة في اي مهنة اخرى, كلما زادت المدة التي تمارسها كلما زادت فعاليتك
باختصار نقول الاجتهاد والاخلاص في التعلم واكتساب الخبرة وستصل لمرادك
بالتوفيق اخواني

Rabah2
02-23-2016, 23:09
بالفعل الذي يريد الربح في الفوركس عليه ان يقطع ويجتاز هذا الطريق الطويل المليء بالتعب لانه لايوجد شيء ياتي بسهوله وهذه اموال وليست لعبه والكل حريص على ماله
ولن يعطيه الك بكل سهوله

csebai12
02-24-2016, 01:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع لا شيا ياتي دون تعب و عناء كذلك الحال في الفوركس فكل متداول خبير مر بالخسارة و هناك من يستفيد منها ليحولها الى خبرة و ناك من لا يفعل و الكثير من من شهدو الخسارة قررو الاستسلام و عدم مواصلة المشوار لكن هنا المهم ان لا تستسلم بهذه السهولة

snnaky
01-09-2017, 21:21
اخى الكريم انت تعرض نمازج من مشاكل بدون احاطة لتفاصيل المشكلة او وضع حلول وبالتالى موضوعك يفتقد لكثير من الأيجابية او التعليم بالشرح فلا يعدا الا ان يكون مجرد فضفضة او حديث نفس لايفيد ولا يضر اعلم اخى انة لكل متداول طريقة فليس كل الطرق خاطئة او صحيحة ولكن هى فقط منها ما يتناسب او لا يتناسب مع حالة وظروف التاجر نفسة

xmenflis1
01-23-2017, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
ذا اردت ان تصبح غنيا فورا فانت مجرد سائح تائه. لا تكن ساذجا. التداول خبرة. وكما هي الحالة في اي مهنة اخرى, كلما زادت المدة التي تمارسها كلما زادت فعاليتك
بتوفيق للجميع

bakdz
01-23-2017, 21:17
السلام عليـكم ورحمة الله تعالى وبركـاته
نعم و هذا هن الخطا الذي يقع فيه الكثير من المتداولين المبتدئين ف يالسوق و لانهم يظنون ان الربح من هذا السوق سهل للغاية .

mohcine amari
01-23-2017, 23:26
السلام عليكم و رحمة الله
اكيد اخي فالخبرة تلعب دورا كبيرا في اي مجال و الفوركس لي بخلاف عنها حتى انواع التحليل ستختلف النظرة من واحد له خبرة على واحد جديد في المجال

Mastafa
01-23-2017, 23:28
على 70 نقطة من نفس الصفقة؟” في الحقيقة, انا اتداول الفوركس منذ 8 سنوات الآن وأرى اشياء لا يراها المبتدؤون لأن لدى الخبرة.
رحلة التداول رحلة طويلة وتحتاج لأن تهيء نفسك لمدة ثلاث سنوات على الأقل قبل ان تتمكن من تحقيق الأرباح. الفوركس رحلة طويلة

بدر اشطيبي
01-23-2017, 23:40
الخبرة هي مسألة وقت بحيث يحتاج الامر معرفة بطرق التداول و
امكانيات العمل باحجام مناسبة بدون مخاطرة عالية شكرا اخي

aki
01-23-2017, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
انا متفق معك الغنى لن ياتي بسهولة لذا وجب على المتداول اكتسب المعرفة واتعلم والتجربة عندها سوف ياتي الخبرة من المزاولة .
حظ موفق.

samehsaeed13
01-24-2017, 00:10
الفوركس هو - هو سوق لتبادل العملات الاجنبية
- هو اكبرالاسواق المالية واكثرها سيولة
- حجم التبادل اليومى للعملات 5.3 مليار دولار
- ظهور الانترنت ساعد على دخول مستثمرين جدد
- يعمل لمدة 24ساعة ولمدة 5 ايام فى الاسبوع عدا يومى السبت والاحد

adamarwan
01-24-2017, 00:23
لكن ادا تمكنة من ان تتعلم
وان تفهم السوق فانت ممكن ان تحقق اهداف جيد
فى هدا المجال لدى ما علبك الى ان تكرس الوقت والجهد فى هدا السوق
وحظ موفق اخى الغالاى

ahmed abdelmomen
01-24-2017, 00:58
اكيد الخبرة شيء اساسي في سوق الفوركس ومفيش حد بيقى غني في يوم
وليلة لكن الموضوع بيحتاج إلى الصبر والخبرة والتعلم

alasfarahmad
01-24-2017, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور صديقنا الفاضل على هذا التوضيح، بالفعل إن التصورات السائدة حول الفوركس، والتي توحي بأنه مصدرا للثراء السريع هي التي تحول دون نجاح الفوركس بالنسبة إلى الكثير من المتداولين، لأن هذه التصورات تدفع بهم إلى تنفيذ صفقات خاسرة في معظم الأحيان، وتفتقر إلى الكثير من شروطها المعرفية، ولهذا فالتخلي عن هذه التصورات هو الطريق السليم للنجاح في عالم التداول.