PDA

View Full Version : تداول بزوج عملات واحد

hicham9000
09-27-2015, 09:14
احد الطرق لإبقاء التداول بسيطا هي التداول بزوج عملات واحد في الوقت الواحد. هذا شيء واضح جدا واتفاجأ عندما لا يطبقه بعض الناس. التداول بزوج واحد مفيد لأنه يسمح لك بالتركيز على ذلك الزوج ومعرفة كل شيء عنه وبالتالي فهم كيف يتحرك. اذا اردت التداول ب5 ازواج عملات مرة واحدة, تعلم التداول يصبح اصعب بكثير. عليك تعلم الصفات المميزة لكل زوج منها. وكل زوج عملات:

يتفاعل بطريقة مختلفة مع الأخبار
يتحرك بمعدلات مختلفة, بعض العملات سريع والاخر بطيء
يتحرك بسرعة في فترات اليوم المختلفة
يجب ان تتم ادراته بطريقة مختلفة في حالة الصفقات المفتوحة
وكمتداول جديد القفز مباشرة للتداول بأزواج عملات عديدة يزيد الضغط عليهم ويبطيء عملية التعلم. لذا فابدأ بزوج عملات واحد, وعندما تحقق الأرباح بإمكانك اضافة ازواج بقدر ما بإمكانك تحمله

Heba17
09-27-2015, 12:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لا انا مش موافقة على الكم دة انما ممكن تدوال فى قسم واحد كالعملات المباشرة فقط والبعد عن الغير مبارشرة والعكس صحيح
واللة اعلم

ahmedibrahim258259
09-27-2015, 12:42
بسم الله الرحمن الرحيم انا فعلا بفضل التركيز على عملة واحدة وانك تحللها لغاية لما تعرف سلوكها كله تقدر تتاجر عليها بارتياح
تقبل مروري اخي الغالي

aymansaleh
09-27-2015, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز هشام, بالفعل ان التداول على زوج واحد من العملات هو اسهل وابسط واسرع طريقه لتعلم تحليل الفوركس, المبتدئ لا يجب ان يشتت تركيزه وانتباهه على ازواج متعدده , اليورو دولار افضل زوج عملات يمكن بدء التعلم والتدريب عليه وبعد ذلك يمكن الانتقال لغيره او التداول مع زوج اخر معه
تقبل مروري

محمد السيد
09-27-2015, 15:00
نصيحة غالية من اخ عزيز و غالي ، كنا بالفعل في امس الحاجة اليها سواء كنا
مبتدئين أو حتى خبراء ،، لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان , والله الموفق

adel25
09-27-2015, 15:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوووورررر اخي على هذا المجهود و الموضوع القيم حول تداول بزوج عملات واحد . بارك الله فيك و جزاك خيرا و با التوفيق للجميع

maghribia
09-27-2015, 15:25
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

فعلا فهناك اشخاص تتداول على زوج عملات واحد
و لكن مثل هؤلاء فهم لهم طرقهم الخاصة في هذا الامر
تقبل احتراماتيى

adel25
09-27-2015, 21:40
السلام عيكم و رحمة الله و بركاته بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع القيم حول تداول بزوج عملات واحد. و السرح المميز مشكووووور اخي و با التوفيق لك و للجميع

troybradbit1
09-27-2015, 22:03
شكراا لك اخى الكريم على الشرح والمعرفة الكبيرة المكتسبة من موضوعك التعليمى عن تداول بزوج عملات واحد
واصل اخى على هذا الشكل الجيد لافادة الجميع والالمام بكل ما يحيط بالفوركس من بداياتة للوصول لمرحلة التاجر الشاطر وتحقيق ارباح جيدة

snnaky
11-16-2016, 12:44
افضل بكثير من الأنشغال فى عملات كثيرة
من مميزات التجارة فى عملة واحدة هو القدرة على المتابعة والتركيز من حيث الناحية الفنية او من الناحية الأخبارية
اضافة الى التحكم الكامل فى مهارات الفوركس والتداول من تعزيز او تبريد او مضاعفات وقت الحاجة بكل يسر وسهولة السبب المنطقي للدخول في الصفقة، وإدارة المخاطر والأرباح المستهدفة، وكذلك العوامل الرئيسية التي يمكن أن تؤثر على الأسعار للفترة التي تتوقع عندها إنشاء الصفقة امور غاية فى الأهمية يجب ان تلتزم بها

ebn masr
11-16-2016, 13:10
من الافضل طبعا اننا نتداول على اختيار زوج واحد علشان التركيز لانه التداول على زوج ببجعلك
اكثر لانه التداول على اكثر من زوج بيشتت العقل

alihassib0
11-16-2016, 13:27
نــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــتعم يمكن التداول على زوج عملات واحدة و تحقيق منها ارباح جــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــيدة و افضل زوج هو اليورو دولار الميركي و الباوند دولار اميركي و بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام اتمنى لكم النجاح في الحياة و سلامة ايمانكم

akram mohamed obaid
11-16-2016, 14:07
أكيد أن لكل زوج من العملات له طريقه تحليل وتوقع يختلف عن الأزواج الأخرى فالدخول على اكبر عدد من الأزواج في ان وآحد يسبب لك الارتباك وعدم التركيز على المتاجره

adamarwan
11-16-2016, 18:45
من بين انوع الاحرتف ان تتمكن
من ان تختار العملات المناسبة التى بها تعمل
والتى بها تتكون العديد من الامور فى هدا المجال
وحظ موفق

ahmedmca
11-25-2016, 00:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل نعم صرلي فترة سمعت هذه المعلومة و فعلا لازم كل واحد يتداول على زوج واحد من الازواج ليخلي تركيزو كلو

xmenflis1
11-25-2016, 00:39
مرحباً شكراً على إضافة
لا انا مش موافقة على الكم دة انما ممكن تدوال فى قسم واحد كالعملات المباشرة فقط والبعد عن الغير مبارشرة والعكس صحيح
بتوفيق للجميع

waelmma
11-25-2016, 09:47
:)):o:o اخى الكريم بارك الله فيك والحقيقة انا احب التعامل
على زوج اليورو دولار لانه الانسب فى التداول وبارك الله فيك اخى

himaya
11-25-2016, 11:31
مافيش استراتيجية كاملة ودة من الأخر انما فية استراتيجية مناسبة لظروفك ورأس مالك ونظام تداولاتك اكتر من غيرها
في تداولاتك من المهم جداً أن تقوم بتقييم الإستراتيجية التي تتبعها بشكل إحترافي و دوري. و عليك أن تقوم بهذا الأمر بعيداً كلياً عن العواطف بهدف البحث عن أية تحسينات أو تطويرات من الممكن تطبيقها في الإستراتيجية.

alazez
11-25-2016, 12:55
السلام عليكم اخي الكريم كلامك صح اذا اردة التعرف على الزوج تداول عليه حتا تعرف حركته وترتاح مفسك في نفس الوقت مع التمني لك بالتوفيق

khalidtrader
11-25-2016, 13:56
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا فهناك اشخاص تتداول على زوج عملات واحد ،و لكن مثل هؤلاء فهم لهم إستراتيجية خاصة في هذا الامر...
بالتوفيق لك و للجميع.

hgxtwist
11-25-2016, 14:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فهناك اشخاص تتداول على زوج عملات واحد
تقبل مروري

adamarwan
11-25-2016, 14:31
لبد اخى الغالى من ان تكون لك بعض الوقاعد
التى بها تاخد الازواج والتى بها تتمكن من التداول
وعلى هدا الار ممكن ان تحدد
وحظ موفق

doaa sary
11-25-2016, 14:41
انا بتاجر بحوالى 5عملات بضة العملات الرئيسية اللى فيها الدولار طرف اساسى والاسبريد 3 نقط بس
لكن وقت التداوال بحلل الجمييع وبختار انسب صفقه شايفاها كاملة الاركان

hgxtwist
11-25-2016, 15:21
السلام عليكم و رحمة الله
انا بتاجر بحوالى 5عملات بضة العملات الرئيسية اللى فيها الدولار طرف اساسى والاسبريد 3 نقط بس
تقبل مروري

khaled20
11-25-2016, 15:39
التداول على زوج عمله واحد يجعلنا نفهم كيفية تحرك هذا الزوج وماهى المناطق الارتداديه له
وكم نقطة يتحرك يوميا وكيف تؤثر الاخبار عليه وبيكون واضح للتداول عليه

xmenflis1
11-25-2016, 15:55
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

---------- Post added at 01:55 PM ---------- Previous post was at 01:43 PM ----------

مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

hesham zarad
11-25-2016, 16:06
شكرا لك اخي علي هذه المعلومات
وفي انتظار المزيد من المواضيع
اتمني للجميع النجاح والتوفيق
تحياتي

Ayman Abdellatif
11-25-2016, 16:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اتفق معك تماماً اخى الفاضل ف التداول على زوج واحد يتيح المزيد من التركيز و يجنب الكثير من الخسائر التى قد تنتج من تشنن الذهن كذلك عدم الحاجة لمتابعة المنصة من وقت لاخر ولا يشعرك بالتوتر