PDA

View Full Version : تداول في اطار زمني واحد

hicham9000
09-27-2015, 09:16
اختيار اطار زمني واحد يبقي الأمور بسيطة. وله فوائد عديدة:
يسمح لك بالتركيز على تعلم اطار زمني واحد, وبالتالي ازالة الالتباس الذي يأتي مع تعلم العديد من الاطر الزمنية.
يعطيك جداول اقل لمتابعتها ويسمح لك بالتركيز على تحليل جدول واحد وبالتالي تحسين الفعالية ونوعية التحليل.
يمنعك من المبالغة في تحليل زوج العملات الذي تتداول به. فالنظر إلى اطر زمنية مختلفة يعطيك مؤشرات متناقضة
تجعل حياتك اسهل
وتذكر كل شيء متعلق بإبقاء الأمور بسيطة. اذا كان لديك زوج عملات واحد واطار زمني واحد هذا يعني انك ستتابع جدول واحد. وكمتداول جديد فانت لا تريد ان تشتت نفسك بأكثر من جدول. التزم بجدول واحد حتى يصبح مربحا.

Heba17
09-27-2015, 12:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ممكن يكون كلم سليم لانك بتعرف وبتحدد طريقة تحرك الاسعار انا عن نفسى التزم باطار الاربع ساعات فقط
واللة اعلم

ahmedibrahim258259
09-27-2015, 12:43
بسم الله الرحمن الرحيم كلامك اخي الكريم مظبوط لازم توحد الاطار الزمني اللي انت شغال عليه وموش تغيره علشان موش تتلخبط في التحليل
تقبل مروري

simoredwan
09-27-2015, 12:43
* سم الله الرحمان الرحيم اما بعد : مشكور على ما قدمت من مجهود ولك

جزيل الشكر وأتمنى أن يستفيد كل

المبتدئين من هذا الموضوع *.

aymansaleh
09-27-2015, 13:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الحبيب هشام, كعادتك دائما تعطي نصائح هامه ومفيده جدا لزملائنا المبتدئين, التداول على اطار زمني واحد م التركيز على زوج عملات واحد سوف يسرع بعملية التعلم بل والاحتراف ايضا
تقبل مروري

محمد السيد
09-27-2015, 14:30
ارشاد غاية في الأهمية .. وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنها
بشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها ..

YMTMAX2
01-11-2016, 15:21
انجاز متميز وموضوع جميل وتستحق كل الشكر والتقدير ..
عموما .. ارجو لك دوام التقدم والنجاح في عالم الفوركس
ونتمنى أن نرى المزيد من هذه الدروس كي نستفيد كلنا ..

viva
06-01-2016, 04:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك